تواصل معنا

مي العيدان تشعل أزمة مصطفى فهمي وطليقته بتعليق ناري ورسالة حادة مقالات ذات صلةمصطفى فهميطليق رانيا يوسف يتدخل في أزمة الفيديو المسيء لها بتعليق ناريصور...

امل مفقود

ملوك الغابة
نجوم المنتدي
كاتب الموضوع
إنضم
May 5, 2021
المشاركات
5,906
مستوى التفاعل
2,315

مزاجك اليوم

مي العيدان تشعل أزمة مصطفى فهمي وطليقته بتعليق ناري ورسالة حادة

مي العيدان تشعل أزمة مصطفى فهمي وطليقته بتعليق ناري ورسالة حادة​


مي العيدان تشعل أزمة مصطفى فهمي وطليقته بتعليق ناري ورسالة حادة

مقالات ذات صلةمصطفى فهميطليق رانيا يوسف يتدخل في أزمة الفيديو المسيء لها بتعليق ناريصور: حفل عيد ميلاد يجمع أحمد فهمي مع طليقته وزوجها
أشعلت مي العيدان أزمة مصطفى فهمي وطليقته فاتن موسى برد ناري هاجمت فيه الثنائي، وذلك بعد تصاعد حاد في أزمة النجم المصري وسط تزايد حدة حرب التصريحات مع طليقته.

ووجهت مي العيدان عدد من الرسائل الحادة لفاتن موسى قائلة: "هو مش عايزك، فالمفروض اللي مش عايزك ما تعوزيهوش.. أنا بقول للجمهور ما تقفوش في صف واحد منهم في النهاية دي حياة زوجية وكل واحد هيطلع هيقول إنه المظلوم لكن أنا شايفة إن الجانب الأرقى هو مصطفى فهمي وهي بتستغل الجمهور للشو والمنظرة".

مي العيدان تعلق على أزمة مصطفى فهمي وطليقته​

ولامت مي العيدان فاتن موسى قائلة: "ليش تتزوجي راجل بهذا العمر وعنده عدة زواجات وكل واحدة تطلع تتكلم عنه.. وغيرها مصطفى فهمي وحسين فهمي واضح إنهم عيلة متعددين علاقات الزواج عندهم مبدأ اتزوج ولا تمشي بالحرام ومو غلط إنه الإنسان يتزوج مليون مرة. وهو ما ضرب واحدة على إيده".
واختتمت مي العيدان حديثها قائلة" النهايات أخلاق.. والراجل ما يبغيك ولو يبغيك ما طلقك! اخرجي من حياته ليكي حقوق تاخديها بالطرق القانونية لو هو رفض يعطيكي إياهم.. أتمنى المتابعين ما ينجرفون ورا الأزمة دي دايما الي يطلع يشوشر ويتكلم إعلاميا في علاقة خاصة جدا هو الشخص اللي فيه البلا".
مي العيدان تشعل أزمة مصطفى فهمي وطليقته بتعليق ناري ورسالة حادة

وقالت سناء لحظي، محامية مصطفى فهمي في بيان ردت فيه على اتهامات فاتن موسى: "فوجئ الفنان مصطفى فهمي، خلال وجوده خارج القاهرة، باتصال هاتفي، من حارس العقار الكائن به شقة والده ليبلغه أن طليقته حضرت، ومعها عدد كبير من البودي جارد، وسيدتين مجهولتين، تدّعي أن واحدة منهما والدتها، وقد اقتحموا شقة والده، وكسروا الأقفال، وبدأوا في الاستيلاء على ما بداخلها من أموال ومتعلقات خاصة به وبشقيقه حسين فهمي، وتحتوي الشقة على أوراق ومستندات ومبالغ مالية ومقتنيات العائلة بالكامل".
وأضافت: "الحارس لم يستطع التصدي بمفرده لكل هؤلاء فأبلغ شرطة النجدة لإيقاف هذه المهزلة، هل هذا دليل على أننا أصبحنا في زمن العجائب، فاتن موسى، سيدة، تُخيِّر طليقها، بين أن يردها لعصمته جبرًا وعدوانا، وبين أن تختلق له مشاكل وفضائح؛ في محاولة لجره لأسلوب رخيص في التعامل، والتدني به لأوضاع لم ولن يقبلها أو يتبعها على مدار حياته".

مي العيدان تؤيد مصطفى فهمي​

وأشادت مي العيدان بموقف مصطفى فهمي وأنه التزم الصمت ولم يتحدث إلا من خلال محاميته، مشيرة إلى أن محامية النجم المصري سناء لحظي كانت قد كشفت عن تفاصيل صادمة بشأن أزمة موكلها وطليقته حيث قالت: "اتصل الفنان مصطفى فهمي بمكتب المحاماة الخاص به، حتى يتخذ فورًا الإجراءات القانونية الصحيحة في مثل هذه الأحوال، جراء اقتحام طليقته لشقة والده والعائلة، بصحبة عدد من البلطجية، بهذه الصورة المشينة".
وأضافت: "وحرصا منه على ألا ينجر وراء هذا الأسلوب الرخيص في التعامل، حيث كان قد طلقها لأسباب خطيرة، لم يرغب في الخوض فيها، حرصا على تاريخه وتاريخ أسرته العريقة، بل وعلى صورتها وكرامتها، وصونا لعائلتها، وإنذارها رسميًا بالطلاق، وبأنه لا يمانع من إعطائها كل حقوقها القانونية والشرعية، فور وصولها إلى مصر، عن طريق الاتصال بوكيله القانوني، إما بنفسها، أو عن طريق موكل رسمي لها بالاستلام".

وقالت محامية مصطفى فهمي رداً على اتهامات فاتن موسى له بأخذ متعلقاتها الشخصية: "للأسف، لم تحترم فاتن موسى، ولم تقدر حرصه على عدم نشر أخبار عن حياته الشخصية، والأسباب الخطيرة التي أدت به لإلغاء سفره معها لخطبة شقيقها، وجعلت قرار طلاقه لها، قرارا حتميا نهائيا ولا رجعة فيه، وليست الأسباب الكاذبة التي ادعتها على مواقع التواصل الاجتماعي، بل راحت تذيع بيانات مغلوطة ومكذوبة على مواقع التواصل الاجتماعي يعاقب عليها القانون؛ تستدرُّ بها عطف متابعيها الذين لا يعلمون شيئًا".

مي العيدان تعلق على فيديو فاتن موسى​

وعلقت مي العيدان على فيديو فاتن موسى الذي ظهرت فيه وهي تتحدث عن استيلاء مصطفى فهمي على أشيائها قائلة: ""مسلسل الفضايح المستمر، هو أنا شيفاه إنه قاعد يصرح عن طريق محاميته مو قاعد يتحكى في الإعلام حفاظاً على صورته، اليوم هي صورت جزء صادم وصورت أغراض مصطفى فهمي وإنه حاجته موجودة وحاجتها لا.. أنت كيف دخلتي منزل مصطفى فهمي! اللي وصل إنها اقتحمت بيت مصطفى فهمي ومعاها بلطجية وصورت!".
كانت طليقة الفنان المصري اتهمت مصطفى فهمي بالاستيلاء على متعلقاتها الشخصية، وأوضحتفاتن موسى عبر منشور لها على حسابها الشخصي على إنستغرام أنها عادت إلى مصر مؤخراً ونصحها أصدقائها بالعودة إلى منزل الزوجية من أجل مواجهة طليقها مصطفى فهمي.
وتابعت أنه بمجرد الوصول إلى منزل الزوجية اكتشفت اختفاء جميع متعلقاتها الشخصية، وتابعت قائلة: "بعد مضي نحو 11 يوماً من عودتي إلى القاهرة وإعلان أنني متواجدة هنا وقد بلغ بذلك مصطفى فهمي عبر بعض الأصدقاء ولكنه لم يحرك ساكناً ولم يكلف نفسه بدعوتي لاستبيان الموضوع بالحسنى مراعاة للعشرة كما ادعى في بيانه وكما أمرنا ديننا الإسلامي بتسريح بمعروف وليس عن طريق السوشيال".
وأشارت إلى أنه منذ وقوع الطلاق كانت تحت تأثير الصدمة، قائلة: "كنت طوال المدة الفائتة تحت تأثير صدمة شديدة مما اقترفه بحقي من إعلانه تطليقي عبر السوشيال ميديا وأنا لم أر أو أستلم أو أعلم أو أتفاهم".
مي العيدان تشعل أزمة مصطفى فهمي وطليقته بتعليق ناري ورسالة حادة

وأضافت أنها لم تكن تملك منزلاً لذلك قررت اللجزء إلى منزل الزوجية، متابعة: "نصحوني الأصدقاء الصدوقين بالرجوع إلى منزل الزوجية خصوصاً وأنه ليس لدي أي منزل آخر ألجأ إليه في مصر فهذا هو منزل الزوجية وعنواني الوحيد طوال السنوات الفائتة، وأيضاً لاستبيان موقف مصطفى من الموضوع على الطبيعة بعد تهربه من المواجهة والبديهي أن يتحمل شخص مرموق مثله مسؤولية أفعاله"
وفجرت مفاجئة قائلة: "وصلت إلى الشقة وكانت الطامة الكبرى بأنني دخلت ولم أجد أي شيء من متعلقاتي الشخصية جميعها كافة على الإطلاق حتى ولو حذاء! ما رأيكم في مصطفى فهمي الزوج والإنسان والنجم الفنان ابن البشوات؟؟؟".
وكان خبر انفصال مصطفى فهمي وفاتن موسى، شكل صدمة كبيرة لمحبي النجم الكبير والإعلامية، إذ أنهما متزوجان منذ 4 سنوات ولم تقع بينهما طيلة هذه السنوات الستة أي خلافات تذكر.
 

جيفارا

مشرف عام
الاشراف العام
إنضم
Oct 10, 2021
المشاركات
5,313
مستوى التفاعل
2,450
مجموع اﻻوسمة
3
مي العيدان تشعل أزمة مصطفى فهمي وطليقته بتعليق ناري ورسالة حادة
شكرا على النقل المميز
 
Comment

جيفارا

مشرف عام
الاشراف العام
إنضم
Oct 10, 2021
المشاركات
5,313
مستوى التفاعل
2,450
مجموع اﻻوسمة
3
مي العيدان تشعل أزمة مصطفى فهمي وطليقته بتعليق ناري ورسالة حادة
شكرا على النقل المميز
 
Comment

جـهـاد 👧

ملوك الغابة
نجوم المنتدي
إنضم
May 31, 2021
المشاركات
819
مستوى التفاعل
583
مجموع اﻻوسمة
1
مي العيدان تشعل أزمة مصطفى فهمي وطليقته بتعليق ناري ورسالة حادة
علبة المكياج دى بتحشر مناخيرها ف اللى ميخصهاش كتير،
شكرا ع الخبر
 
Comment
أعلى