تواصل معنا

الفنانة نادية الجندي تعد الفنانة نادية الجندي واحدة من أهم وأبرز نجمات السينما العربية، إذ قدمت عبر مسيرتها الفنية عشرات الأفلام الناجحة، والتي تزاحم من...

البغدادي المخلص

كبار الشخصيات
عضو مميز
إنضم
6 فبراير 2022
المشاركات
10,033
مستوى التفاعل
4,045
الإقامة
العراق - بغداد
مجموع اﻻوسمة
8
نادية الجندي تستعد لفيلم جديد.. عودة «نجمة الجماهير» للساحة الفنية


الفنانة نادية الجندي


الفنانة نادية الجندي


تعد الفنانة نادية الجندي واحدة من أهم وأبرز نجمات السينما العربية، إذ قدمت عبر مسيرتها الفنية عشرات الأفلام الناجحة، والتي تزاحم من أجلها الجمهور أمام شباك التذاكر.
وبعد غياب طويل عن الساحة الفنية، قررت نادية الجندي الذي منحها عشاقها لقب "نجمة الجماهير" العودة مجددا، وقالت في مداخلة هاتفية مع الإعلامية سهير جودة مقدمة برنامج "الستات" الذي يبث عبر قناة النهار الفضائية: "سعيدة جدا بتفاعل الجمهور مع الصور الخاصة بي، والتي أنشرها عبر مواقع التواصل، هذا التفاعل الذي يمنحني الطاقة والرغبة للعودة بتقديم أعمال جديدة تنال إعجابهم".


وواصلت نادية الجندي حديثه:" سأعود لجمهوري قريبا بعمل رائع، وأتمنى أن ينال إعجابه".
وتحدثت نادية الجندي عن كواليس جلسة تصويرها الأخيرة في الساحل الشمالي قائلة: "عودت جمهوري كل صيف أشاركه بصور جديدة مفرحة حتى أتواصل معه بشكل دائم، واحشني الجمهور جدا".
يشار إلى أن نادية الجندي تصدرت مواقع التواصل بجلسة تصوير جريئة ظهرت خلالها مرتدية فستانا أخضر وقبعة، وكان آخر أعمالهاعلى شاشة التلفزيون مسلسل "سكر زيادة" من تأليف أمين جمال، وشاركها البطولة سميحة أيوب، ونبيلة عبيد.
 
أعلى