تواصل معنا

نجل يونس شلبى: "أبويا كان زملكاوى وهادى فى كل شىء إلا ماتشات الكورة" قال عمر يونس شلبى، ابن الفنان الراحل يونس شلبى، إن والده كان يتميز بالهدوء...

امل مفقود

نجوم المنتدي
إنضم
5 مايو 2021
المشاركات
12,576
مستوى التفاعل
4,279
مجموع اﻻوسمة
2
نجل يونس شلبى: "أبويا كان زملكاوى وهادى فى كل شىء إلا ماتشات الكورة"

نجل يونس شلبى: "أبويا كان زملكاوى وهادى فى كل شىء إلا ماتشات الكورة"​


نجل يونس شلبى: أبويا كان زملكاوى وهادى فى كل شىء إلا ماتشات الكورة






قال عمر يونس شلبى، ابن الفنان الراحل يونس شلبى، إن والده كان يتميز بالهدوء والطيبة والروح المرحة وكان دائماً ما يحتوى أفراد الأسرة، ولم يكن عصبياً كما يقول البعض، باستثناء الرياضة، موضحاً أن الراحل كان يشجع الكرة، وتابع:"كان هادئا جداً إلا فى ماتشات الكورة وممكن يحدفنى بكوباية الشاى السخنة لو أنا عديت من قدامه وهو بيتابع ماتش".
وأضاف "شلبى"، خلال حواره مع الإعلامية إنجى القاضى، ببرنامج "مساء دى أم سى"، المذاع عبر قناة "dmc"، أن فيلم الراحل "4/2/4"، لم يكن للتهكم على النادى مطلقاً، كما يتصور البعض، بل للكوميديا، وتابع:"الفيلم شارك فيه عدد كبير من النجوم ولذلك خرج بشكل محترم مازال يحظى بإعجاب ومشاهدة من الجمهور حتى الآن".
ولفت نجل "يونس شلبى"، إلى أن والده علمه حب الجميع، مهما كان حجم الخلافات مع الآخرين، وتابع:"علمنى حب الناس وابويا اقصى حاجة كان بيعملها أنه يعاتب اللى يزعله لكن مكنش يزعل حد".
ولفت "شلبى"، إلى أن والده تزوج والدته وهو فى عامه الـ45، وتابع:"ونحن الآن 6 اخوة اشقاء"، لافتاً إلى أنه أصيب بشلل نصفى فى عام 2007، مضيفاً:"كان بيصعب عليه نفسه من قلة الحركة لان الشلل استمر معه حتى الوفاة".
 

جيفارا

عضو
نجوم المنتدي
إنضم
10 أكتوبر 2021
المشاركات
12,088
مستوى التفاعل
4,713
مجموع اﻻوسمة
3
نجل يونس شلبى: "أبويا كان زملكاوى وهادى فى كل شىء إلا ماتشات الكورة"
شكرا على النقل المميز
 
Comment
أعلى