تواصل معنا

التجديف في بحيرة يونيون في سياتل هل يمكن أن يكون قضاء بعض الوقت في ممارسة اللياقة البدنية أثناء رحلتك أمراً ممتعاً؟ بالطبع هذا ما تشعر به عند التزامك...

البغدادي المخلص

كبار الشخصيات
عضو مميز
إنضم
6 فبراير 2022
المشاركات
10,033
مستوى التفاعل
4,044
الإقامة
العراق - بغداد
مجموع اﻻوسمة
8
نصائح للاستمتاع بالنشاطات الرياضية خلال الرحلات السياحية

التجديف في بحيرة يونيون

التجديف في بحيرة يونيون في سياتل



هل يمكن أن يكون قضاء بعض الوقت في ممارسة اللياقة البدنية أثناء رحلتك أمراً ممتعاً؟ بالطبع هذا ما تشعر به عند التزامك ببعض الأنشطة الرياضية خلال رحلتك السياحية؛ ما قد يساعدك أيضاً في التعرف إلى الأنشطة الرياضية الأخرى التي لم تكن قد مارستها من قبل.
لذا لا يجب أن تكون الإجازة مجرد الجلوس على كرسي استرخاء على الشاطئ لمدة خمسة أيام متتالية، فمن الممكن أن يكون السفر عبارة عن المشي لمسافات طويلة أو الجري أو ركوب القوارب أو السباحة أو ممارسة اليوجا، ومن ثم في التالي تحديد لأهم الأنشطة الرياضية التي يمكنك ممارستها.

ركوب الدراجات الهوائية​

364241.jpg


متعة ركوب الدراجات الهوائية

إذا كنت مسافراً إلى إحدى الوجهات السياحية، فإن معظم المدن الكبرى بها دراجات هوائية. يمكن ركوب الدراجات الهوائية عندما تغلق المدينة بعض الشوارع الرئيسية ويمشي الناس ويركبون الدراجات ويركضون، كما أن هذا النشاط الرياضي ضمن أهم الأنشطة التي يمكنك القيام بها خلال رحلاتك السياحية سواء للاستفادة من النشاط البدني بالإضافة إلى الشعور بالاستمتاع لرؤية المدينة السياحية بشكل مختلف عن أي سائح آخر.

جولة جري​

يمكنك الركض بالسرعة التي تريدها وسترى دائماً شيئاً جديداً، والتعرف إلى المناظر الطبيعية داخل الوجهة السياحية، كان الركض أحد الطرق المفضلة لديَّ لاستكشاف المدن الرائعة داخل الوجهة السياحية.

جولات سيراً على الأقدام​

364238.jpg


جولات المشي لمسافات طويلة

تعد هذه التجربة رائعة كما أنها غالباً تكون مجانية، يمكنك قضاء بعض الوقت في رؤية المكان الذي تسافر إليه، مع مرشد محلي، وفي بعض الأحيان تستغرق هذه الجولات ساعتين أو ثلاث ساعات.

التمارين الرياضية في المناخات الحارة​

الخروج تحت أشعة الشمس والطقس الحار مع الرطوبة أمر مرهق وخاصة إذا كنت تتحرك في هذه الأوقات أثناء زيارتك لوجهتك السياحية، ولكن هذه التجربة من أمتع التجارب الرياضية التي تجعلك تمارس بعض التمارين الرياضية الممتعة، ولكن يجب الأخذ في الاعتبار في هذا التوقيت حمل زجاجة الماء لمنع الإصابة بالجفاف، وارتداء القبعة الصيفية للحماية من أشعة الشمس، بالإضافة إلى ذلك وضع كريم واقٍ الشمس.

المشي لمسافات طويلة​

يمكنك استغلال مسارات المشي في الوجهة السياحية، والبدء في القيام بهذه الرحلة الممتعة والتي تساعدك على الاكتشاف والتعرف إلى معالم المدينة السياحية، لذا عليك بمعرفة الرحلات الخاصة بهذه التجربة والقيام بها أثناء رحلتك السياحية.

السباحة​

ممارسة السباحة من أكثر التجارب الممتعة والتي من السهل القيام بها أثناء السفر لأي وجهة سياحية، لذا عليك دوماً وضع ملابس السباحة في حقيبتك كي تقوم بهذه التجربة الممتعة سواء في حمام السباحة أو في الشواطئ المختلفة داخل أي وجهة سياحية.
364239.jpg


سائحة تستريح من جولة المشي

ركوب الخيل​

قد يتجنب العديد من الأشخاص هذا الأمر، بسبب قلة الخبرة في التعامل مع الخيول، ولكن يمكن للخيول أن تأخذك لمسافات أطول في وقت أقصر، وتغطي تضاريس قد تكون صعبة أو غير قابلة للوصول أثناء السير حول المناظر الطبيعية خلال تجولك في الوجهة السياحية.

التجديف​

هل تبحث عن المغامرة الحقيقية في رحلتك إلى الطبيعة؟، لذا ابحث عن رحلات التجديف في المياه بصحبة مرشدين حول وجهتك، خاصة إذا كنت ذاهباً إلى مكان به تضاريس جبلية، سيتيح لك التجديف الاتصال بالجانب الأكثر خشونة من الطبيعة بينما تستمتع براحة فريق ومرشد متمرس.

تسلق الصخور​

للحصول على تجربة أكثر جسدية وتحدياً في الهواء الطلق، جرب تسلق الصخور، يمكنك أن تشعر بتسلق الصخور في صالة الألعاب الرياضية، لكن التجربة الأفضل تكمن في استخدام هذه المهارات في الطبيعة، تتمتع العديد من وجهات السفر الشهيرة بتسلق رائع ضمن مسافة رحلة يوم واحد.

التخييم​

364237.jpg


التخييم في الطبيعة

يعتبر التخييم الطريقة المجربة والحقيقية للخروج إلى الهواء الطلق، وهو مثالي للأشخاص الجدد على قضاء الوقت في الطبيعة والمفضل لدى محبي الطبيعة الأكثر خبرة، بالإضافة إلى ذلك، يمكنك دمجه مع أي نشاط خارجي آخر لخلق تجربة مليئة بالمغامرة.
 

جنون عآبثهة

كَالموج لاشيء يحكُمني
مستشار الادارة
إنضم
2 سبتمبر 2022
المشاركات
17,547
مستوى التفاعل
22,169
الإقامة
JEDDAH
مجموع اﻻوسمة
17
نصائح للاستمتاع بالنشاطات الرياضية خلال الرحلات السياحية
-





طرحت فـ ابدعت
يعطيك العافيه
دمت🌷
 
Comment

البغدادي المخلص

كبار الشخصيات
عضو مميز
إنضم
6 فبراير 2022
المشاركات
10,033
مستوى التفاعل
4,044
الإقامة
العراق - بغداد
مجموع اﻻوسمة
8
نصائح للاستمتاع بالنشاطات الرياضية خلال الرحلات السياحية
-





طرحت فـ ابدعت
يعطيك العافيه
دمت🌷


مع جزيل شكري وتقديري لحضوركم وردكم العطر
لكم مني ارق التحايا واجمل الاماني
دمتم بكل خير وعز وود🌷🌷🌷
 
Comment
أعلى