تواصل معنا

إن كنت تتطلع إلى تزيين معصمك بأحدث إصدارات الساعات الفاخرة من أكثر علامات الساعات تميزًا، فهذه المقالة مناسبة لك. سواء كنت ممن يقتني الساعات الفاخرة الجدد...

البغدادي المخلص

كبار الشخصيات
عضو مميز
إنضم
6 فبراير 2022
المشاركات
11,366
مستوى التفاعل
4,584
الإقامة
العراق - بغداد
مجموع اﻻوسمة
8
"وسام شرف حول معصمك".. ساعات فاخرة جديدة انتظروها هذا العام

إن كنت تتطلع إلى تزيين معصمك بأحدث إصدارات الساعات الفاخرة من أكثر علامات الساعات تميزًا، فهذه المقالة مناسبة لك. سواء كنت ممن يقتني الساعات الفاخرة الجدد وتبحث عن أفضل طرق الاستثمار من خلال اقتناء الساعات، أو شخصًا يهوى جمع الساعات الفاخرة ويبحث عن قطع فنية راقية، فإن الاختيار بين أنماط وإصدارات الساعات الجديدة يمكن أن يكون أمرًا شاقًا بالنسبة لك، ولذلك نقدم لك من خلال هذا المقال أحدث إصدارات الساعات الفاخرة للترقب في العام الجاري 2024، لنقدم لك دليلاً سهلاً لكل ما هو جديد وفاخر في عالم الساعات.


إصدارات الساعات الفاخرة الجديدة للرجال​

أصبح الرجل المعاصر اليوم قادرًا على تقدير قيمة ارتداء قطعة فنية على معصمه، إذ لم تعد الساعات الفاخرة للرجال مجرد أداة بسيطة لمعرفة الوقت، ولكن أصبحت بمثابة وسام شرف وقطعة إكسسوار بمثابة استثمار، إذ تعد الساعات الفاخرة أنسب طريقة لمعرفة الوقت منذ أن تم ابتكار الساعات الرقمية، وأصبح الهاتف الذكي يقدم الوظيفة نفسها.

تعد تشكيلة إصدارات الساعات الفاخرة لهذا العام والتي سوف نقدم بعضها لك من خلال هذا المقال بمثابة نخب للمسافرين عبر الزمن وهواة جمع واقتناء الساعات، إذ تمزج المجموعة بين حرفية التصميمات مع أحدث الابتكارات بدءًا من علامة "Breitling" وصولاً إلى علامة "Bvlgari" نعرض لكم ساعات تُعد بمثابة قطع فنية يكتمل بها ذوقك وأناقتك.



ساعة Royal Oak Perpetual Calendar "John Mayer" Limited Edition من Audemars Piguet​

audemars-piguet-royal-oak-perpetual-calendar-john-mayer-limited-edition-26574bcoo1220bc02.jpg


ساعه باللون الفضي بميناء أزرق - المصدر : Audemars Piguet


تعاونت علامة "Audemars Piguet" مع الموسيقي وعاشق الساعات الفنان "John Mayer" لتصميم هذه الساعة ذات الإصدار المحدود من ساعة "Royal Oak Perpetual Calendar" الشهيرة.

تتميز هذه الساعة بإصدار محدود من 200 قطعة فقط تم صناعتها، وتتميز بتصميم مميز من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا مع ميناء باللون الأزرق العميق مستوحي من السماء الكريستالية.



ساعة Escale Cabinet of Wonders Snake’s Jungle من Louis Vuitton​

WATCHES_HH24_STILL_IMG_04_LVCOM_1600x2000_DII.jpg


ساعة مميزة من اصدار محدود باللون الاخضر - المصدر : Louis Vuitton

تحاكي هذه الساعة الجذابة مشهد الغابة الخضراء، إذ تستحضر أسلوبها المميز من خلال جسد مصنوع من الذهب الأبيض، بتفاصيل تحاكي ثعبان شبكي نُقش باليد خصيصًا لهذا الإصدار، تم اختيار الميناء بألوان نابضة بالحياة من الأزرق والأخضر بواسطة "فانيسا ليتشي" لتتضمن الساعة أكثر من 14 درجة مختلفة من اللون الأخضر لغابة الخيزران، وإجمالي 367 قطعة فردية مصنوعة من الخشب والقش لتشكل هذا اللغز المعقد والتصميم الفريد والتي تم تجميعها يدويًا.

ساعة Aerospace B70 Orbiter من Breitling​

eb70101a1o1s1-aerospace-b70-orbiter-soldie.jpg

ساعة ذات اصدار محدود بميناء من اللون البرتقالي - المصدر : Breitling


احتفالاً بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين لهذه الساعة المتميزة، أطلقت علامة "Breitling" هذا الإصدار من ساعة "Aerospace B7 Orbiter"، إذ تأتي بميناء من اللون البرتقالي النابض بالحياة المفعم بالحيوية، والمزين بشعار العلامة علي اختيارين من الأسورة من التيتانيوم أو حزام مطاطي باللون الأسود.

ساعة Octo Finissimo Automatique BVL 138 Sketch من Bvlgari​

bvlgari-octo-finissimo-automatique-bvl-138-sketch-104163.jpg


ساعة ذات اصدار محدود - المصدر : Bvlgari


احتفالاً بالذكرى السنوية الـ 140 لتأسيس علامة "Bvlgari"، تقدم العلامة التجارية ساعة "Octo Finissimo Automatique BVL 138 Sketch" مع ميناء مصور تحت مسمي "Esquisse"، وهو مشتق من الكلمة الإيطالية التي تعني "رسم"، إذ يستوحي هذا المفهوم من تقاليد الفنانين في عصر النهضة الإيطالية الذين احتفظوا بالرسومات التخطيطية لتحسين حرفتهم وتبادل المعرفة، وتحتضن علامة "Bvlagri" بتراثها الغني في الصناعة اليدوية، هذا التقليد من خلال دمج الرسومات اليدوية في عملية صناعة الساعات الخاصة بها من خلال هذا الإصدار المحدود.
 

ندى الورد

سيَدِة آلُقصرٍ
المدير العام
إنضم
17 مايو 2021
المشاركات
74,140
مستوى التفاعل
77,372
الإقامة
من المدينة المنورة
مجموع اﻻوسمة
27
"وسام شرف حول معصمك".. ساعات فاخرة جديدة انتظروها هذا العام
الساعات جميلة
وفخمه وبالذات الخضرررا روعه
ابدعت البغدادي في المووضوع دمت
بوود
 
Comment

البغدادي المخلص

كبار الشخصيات
عضو مميز
إنضم
6 فبراير 2022
المشاركات
11,366
مستوى التفاعل
4,584
الإقامة
العراق - بغداد
مجموع اﻻوسمة
8
"وسام شرف حول معصمك".. ساعات فاخرة جديدة انتظروها هذا العام
الساعات جميلة
وفخمه وبالذات الخضرررا روعه
ابدعت البغدادي في المووضوع دمت
بوود


مع جزيل شكري وتقديري لحضوركم وردكم العطر
لكم مني ارق التحايا واجمل الاماني
دمتم في حفظ الرحمن ورعايته
 
Comment
أعلى