تواصل معنا

Galaxy Ring كشفت شركة سامسونغ عن أحدث إضافة إلى مجموعة منتجاتها التكنولوجية المبتكرة، وهو خاتم Galaxy Ring الذكي. Galaxy Ring يعد مزيجًا متقدمًا من...

البغدادي المخلص

كبار الشخصيات
عضو مميز
إنضم
6 فبراير 2022
المشاركات
7,802
مستوى التفاعل
3,359
الإقامة
العراق - بغداد
مجموع اﻻوسمة
6
يجمع بين التكنولوجيا وتتبع الصحة.. مميزات Galaxy Ring الذكي من سامسونغ

Galaxy Ring


Galaxy Ring

كشفت شركة سامسونغ عن أحدث إضافة إلى مجموعة منتجاتها التكنولوجية المبتكرة، وهو خاتم Galaxy Ring الذكي.
Galaxy Ring يعد مزيجًا متقدمًا من التكنولوجيا، حيث إنه يقدم مستوى تتبع دقيقاً للمتغيرات الحيوية لجسم المستخدم، ومن ضمنها النوم، كما أنه يساعد على التحكم في هواتف سامسونغ جلاكسي بحركات الأصابع.

مواصفات Galaxy Ring​

يأتي Galaxy Ring بتصميم يناسب الاستخدام اليومي بفضل توفره بـ9 قياسات مختلفة، ووزن يتراوح بين 2.3 إلى 3 غرامات فقط، ويوفر الخاتم راحة استثنائية أثناء الارتداء، مما يجعله مثاليًا للاستخدام اليومي دون إزعاج.

مميزات Galaxy Ring​

يتميز الخاتم بتصميم أنيق ومتين، حيث يتم دعم هيكله بخام ألمنيوم من الدرجة الخامسة، كما يتمتع Galaxy Ring بمقاومة عالية للمياه بتقييم 10ATM water resistance.
Galaxy Ring

تتبع نمط النوم​

زودت سامسونغ خاتمها الجديد بمجموعة من المزايا الصحية تحت مظلة منصتها الصحية المجانية Samsung Health.
وتتضمن هذه المزايا قياس جودة نوم المستخدم مع ميزة Sleep Score، التي تعتمد على خوارزمية تحليل النوم بالذكاء الاصطناعي Sleep Al Algroithm مما يساعد في تقديم تقييم دقيق لجودة النوم، بالإضافة إلى رصد وتحليل مستوى الشخير خلال النوم، ورصد وتحليل ووقت الانتقال إلى النوم العميق، مع إمكانية قياس معدل ضربات القلب ومعدل التنفس لتقديم بيانات شاملة عن صحة النوم.
كما يقدم ميزة Cycle Tracking والتي تسهل للسيدات متابعة دورتهن الشهرية بشكل أفضل من خلال رصد درجة حرارة الجلد أثناء الليل.

الروتين اليومي المثالي​

يتيح خاتم سامسونغ Galaxy Ring أيضاً روتيناً يومياً يحافظ للمستخدم على نشاطه ويشجعه على أداء تمارين اللياقة من خلال تقرير صحي مفصل يتضمن مختلف المقاييس الصحية.
كما تقدم الشركة ميزة Energy Score الجديدة، التي تعتمد على ذكاء سامسونغ الاصطناعي Galaxy AI.
وتقدم هذه الميزة توصيات مبنية على الحالة الجسدية الحالية للمستخدم، مما يساعده على التركيز على تحسينات يومية لروتين أنشطته الجسدية.
وتعتمد Energy Score على تقييم شامل للحالة البدنية والعقلية للمستخدم، بتحليل عوامل متعددة مثل النوم، النشاط، معدل ضربات القلب أثناء النوم، وتغير معدل ضربات القلب أثناء النوم.
بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدم الاستفادة من رسائل Wellness Tips المخصصة، التي تهدف إلى تحفيزه وتعزيز مستوى لياقته البدنية وحالته الصحية، بناءً على تحليلات لأدائه اليومي التراكمي في أنشطته الحركية.

تحفيز النشاط البدني​

يتمتع Galaxy Ring بمميزات متقدمة لمراقبة السلامة الصحية اليومية حيث يدعم ميزة Heart Rate Alert التي تسمح للمستخدم بالبقاء على اطلاع دائم على صحة قلبه، حيث ترسل إشعارات فورية في حالة حدوث أي تغييرات غير طبيعية في معدل ضربات القلب في الوقت الفعلي عبر تطبيق Samsung Health، بالإضافة إلى ميزة Live Heart Rate Check لتوفير بيانات دقيقة عن معدل ضربات القلب، مما يتيح للمستخدم متابعة عدد النبضات في الدقيقة الواحدة بسهولة.
وتأتي ميزة Inactive Alert كوسيلة لتحفيز المستخدم على الحركة، حيث تنبهه المستخدم بأنه قضى وقتاً طويلاً دون بذل أي مجهود، مما يساعد في الحفاظ على نمط حياة نشط ولياقة بدنية مستدامة.
Galaxy Ring

ومن أجل دعم المستخدم أثناء ممارسته للأنشطة البدنية، يأتي الخاتم بميزة Auto Workout Detection التلقائية، التي تتبع وتسجل تلقائياً مختلف الأنشطة البدنية مثل المشي والركض، مما يساعد على توفير بيانات دقيقة عن الأنشطة التي يقوم بها المستخدم طوال اليوم.
ولجعل الخاتم الذكي يتحول إلى إكسسوار متكامل يعزز تجربة المستخدم بالتفاعل مع بيئة أجهزة سامسونغ المختلفة، أضافت الشركة الكورية الجنوبية ميزة Gestures، التي تمكن مستخدمي خاتمها من التقاط الصور عن بعد باستخدام هواتفهم الذكية سامسونغ جلاكسي، عبر الضغط مرتين على الخاتم، في ما يعرف بـ Double Pinch.
وتعزز سامسونغ تجربة المستخدم أيضًا بميزة Find My Ring، التي تساعد في إيجاد الخاتم في حال ضياعه، عبر التطبيق Samsung Find.
وتأتي بطارية الخاتم بسعة 18 مللي أمبير، مع غطاء حفظ وشحن يحتوي على بطارية سعة 361 مللي أمبير، الذي يسمح بشحن الخاتم بنسبة تصل إلى 40% في غضون نصف ساعة فقط.

سعر Galaxy Ring​

ويتوفر الخاتم بثلاثة ألوان أنيقة، الفضي والذهبي والأسود، وبدأ افتتاح فترة الحجز المسبق للخاتم يوم 10 يوليو/تموز الجاري، وسيكون متاحًا رسميًا في الأسواق ابتداءً من 24 من الشهر نفسه، بسعر يبلغ 399 دولاراً.
 

جنون عآبثهة

كَالموج لاشيء يحكُمني
مستشار الادارة
إنضم
2 سبتمبر 2022
المشاركات
15,136
مستوى التفاعل
21,288
الإقامة
JEDDAH
مجموع اﻻوسمة
16
يجمع بين التكنولوجيا وتتبع الصحة.. مميزات Galaxy Ring الذكي من سامسونغ
-




البغدادي المخلص @البغدادي المخلص
موضوع رائع تشكر عليه
يعطيك العافيه
دمت🌷
 
Comment

البغدادي المخلص

كبار الشخصيات
عضو مميز
إنضم
6 فبراير 2022
المشاركات
7,802
مستوى التفاعل
3,359
الإقامة
العراق - بغداد
مجموع اﻻوسمة
6
يجمع بين التكنولوجيا وتتبع الصحة.. مميزات Galaxy Ring الذكي من سامسونغ
-




البغدادي المخلص @البغدادي المخلص
موضوع رائع تشكر عليه
يعطيك العافيه
دمت🌷

مع جزيل شكري وتقديري لحضوركم وردكم العطر
لكم مني ارق التحايا واجمل الاماني
دمتم بكل خير وعز وود🌷🌷
 
Comment
أعلى