البارت الثامن
منار\الوو
فيصل\هلا وغلا
منار \ هلا فيك أخبارك فيصل
فيصل\بخير ياعيون فيصل
منار\فيصل ممكن طلب
فيصل\أمري تدللي
منار\أبغا أجل العرس شهرين
فيصل\لايمنار أنسي كله ولا هذه أنا لو علي الحين جيت أخذتك من بيت أهلك
منار\بس ياعمري مايمديني
فيصل\هاااا عيدي وش قلتي
منار الي حست على روحها\مايمديني
فيصل\لا الي قبلها
منار \ فيصل أمي تنادي بروح أشوفها باي
فيصل\يازين الي يستحيون مع السلامه أنتبهي على عمرك
طبعا الحياه تمر والأيام تمر وكل لاهي بحياته ماعدا خالد الي متقطع قلبه لأنه ترفض ومن مين من بنت عمه ولميس الي ماعمرها حبت خالد بس يوم شافته طالع من المسبح بدون القميص خق قلبها ودق في الجامعه مع فرح ومرح
فرح\مرح كلمتي سلطان يجي ياخذنا
مرح\كلمته وقلي أنه بلبلد أبوي مرسله مشوار وبيجي خالد هنادي بترجعي معنا
هنادي\بصراحه مالي وجه بعد مارفضت أختي أخوكم
مرح\عادي قلبو أنتي مالك شغل بس أموت وأعرف وش السبب
لو تشوفون حالة خالد وربي تقطع القلب
هنادي\يعني حالة لميس الي زينه دايم مسرحه وماتاكل ولاهي معنا
هيفاء\أوووف طفشتونا لكم أسبوع مافي على لسانكم الا خالد ولميس
خلاص البنت ماناسبها
فرح بشك\وأنتي وش حارك
هيفاء\هاااا ولاشي فرح برجع معكم لأنو أخوي محمد مو جاي اليوم يصير
فرح\أوكي بس أجهزي لأنو خالد مايحب الأنتضار
هيفاء بفرح\أووكي الحين بقوم البس العبايه
.....\أطلعو أنا بره
هنادي بصوت راخي لمرح\مدري هل بنت أكرها كل ماجا خالد بيردنا تلصق فينا
مرح\حرام عليكي هنادي يمكن صدفه
هنادي\والله أنتي يابنت عمي على نياتك
كل البنات مع بعض السلام عليكم
خالد\وعليكم السلام
ودخلو وعم الهدؤ المكان
مرح\خالد بطلبك طلب وقول تم
خالد\هلا مرح وش بغيتي
مرح\أبغا أيس كريم من باسكن
خالد\أوكي الحين أجيب لكم وشو تبغون
فرح ومرح بصوت واحد \شوكلاته وهنادي كلعاده فنليا
خالد\طيب وصديقتكم
هيفاء بصوت كل دلع \جيب لي على ذوقك
خالد ماعجبه نبرة البنت ونزل رجع معها أثنين شوكلاته وواحد فنليا وواحد فراوله وأثنين توفي
ووزع على البنات وعطى هيفاء الفراوله
خالد\هنادي
هنادي \هلا خالد
خالد\هذه للميس قولي لها من ولد عمك خالد وعطها التوفي وأخذ هو الثاني
هنادي\وهي تاخذ الكيس تسلم خالد
أم هيفاء ميته غيظ لسه يبغاها بعد رفضه معقول والله لأجيبك ياخويلد وتشوف
ووصلو كل بنت لبيتها
هنادي\ لممممميس
لميس\وش فيكي تصارخي وجع
هنادي\خوذي هذه من الي كسرتي بخاطره الله يسامحك
لميس وعلامه تعجب بوجهها\منو
هنادي \هو في غيره خالد أرسل لكي الأيس كريم أموت واعرف ليه سويتي كذه يلميس كنتي موافقه وفجاءه رفضتيه
لميس وهي تبكي\صدقيني لو عرفتي السالفه بتعذريني وطلعت تجري على غرفتها وقفلت على نفسها وهي تبكي
هنادي\لميس أفتحي أفتحي
لميس\أتركيني بروحي
هنادي\والله أسفه مو قصدي أجرحك أفتحي وبسيبك
لميس وهي تشهق \تركوني يارب أموت وأفككم مني
وعدت الأيام ولميس بغرفتها حتى الأكل ماتواطنه جاتها حالة أكتئاب
في بيت الجده كانو مجتمعين علشان يحددو زواج فهد وفيصل كانو البنات جالسين جوه ولميس فوق هي وساره تحاول معها تاكل شي لميس صار لون وجهها أصفر
ساره\قصم بالله يلميس لو ماتكلي صحنك للحين أخذك المشفى وأنيمك فيها الين تعقلي
لميس\ ساره والله باكله بس الحين مالي خاطر
ساره\بس قولي لي وش فيك أفتحي قلبك صرتي تخبي علي أشياء كثير يالميس
لميس بنفسها وشو أقول لكي ياساره أنو خالد طلع مو خالد أنه طلع غدار وأنو انجبر علي وطلع أدنى وأحقر شاب بلدنيا \أنا نفسي أنتمش بلحديقه تجي
وراحو الحديقه ساره\ها الحين أحسن
لميس\الحمد الله
بمكان ثاني بنفس الحديقه فهد وخالد
فهد\كافي تدخن ياخالد أنت ماتواطنه
خالد\وأنت وش عليك مضر لي ولا لك
فهد \مايصير الي تسويه منت أول واحد يترفض
خالد\بذمتك يافهد أنا وش فيني وش ناقصني بعدين أنت وش مجلسك معي قوم روح جوه قاعدين يخططو لزواجك وأنت جالس معي
فهد\أنت تعرفني ما أحب هل سوالف
خالد\أنت مو مرتاح يافهد أنت ولد عمي وأعرفك
فهد\بلعكس وش أحسن من كذه أنت تدري بحياتي ماحلمت أني أخذ وحده مثل ساره وهو يأشر على وجهه علشان الي فيني
خالد\صدقني الجمال مو كل شي شوف الجمال وش سوى فيني كاني ترفضت بدون ما أعرف السبب تكفى أدخل جوه ليقولو مغصوب على البنت أنت بعد
فهد\أوكي بس أوعدني أنك تدخل وراي
وراح خالد يمشي بلصدفه وقعت عينه على لميس وساره الي كانو راجعين على الفيلا وتتشجع وقرر يسوي الي من أول نفسه يسويه
خالد\ لممممممممميس
لميس وساره التفتو لمصدر الصوت
ساره\خير خالد بغيت شي
خالد\ليه رفضتيني وش ناقصني
لميس\أنا مابيني وبينك كلام ومشيت عنه
خالد وهو يشدها من يدها \بس أنا ماخلصت
لميس \فك يدك ياحقير يدي مايلمسها غير النظيفين أما أشكالك مايلموسها فاهم
طرررررررررررررراااخ \ماحقير غيرك وأنا الحق علي الي نزلت مستواي لوحده مثلك وجيت أسأل عن السبب وعطها ظهره ومشي
ساره\ياحيوان ياغبي كيف تمد يدك عليها
لميس ويدها مكان الكف وهي تبكي وتصارخ\روح لعشقيتك خلها تفهمك الحين مسوي فيها المظلوم ياحقيي
ساره\لممممممممميييس لميس حبيبتي قومي فيييييييصل فيييييييصل الحق أختك وهي تصارخ رجع لهم بسرعه
طلعو الشباب الي سمعو صوت صريخ بره
خالد\وش فيها بسم الله عليها لميس لميس قومي ويضربها على وجهها
ساره\لازم تروح مستشفى لها أسبوع ماأكلت شيلها نوديها
فيصل وهو يركض \وش فيها لميس
ساره\بسرعه لازم تروح المستشفى
فيصل وهو يطالع بخالد الي شايل أخته بحقد \هاتها أنا بوديها
ساره\بسرعه لازم نوديها
فهد راح بسرعه يجيب سيارته ركب هو وساره قدام ولميس وفيصل ورى لأنو لميس شايلها فيصل ولحقهم نايف وخالد وعبد الله
فهد\ساره على مستشفى الملك عبد العزيز
ساره وهي تبكي \أيه بسرعه الله يخليك
في السياره الثانيه خالد\وربي ما أسامح نفسي لو صار لها شي
نايف \أستهدي بالله الي صار قسمه ونصيب
خالد\لأ أنا حيوان وحقير وش يوديني عندهم كان قبلت الرفض وخلاص
نايف\خلاص ياخالد أهدى وأنشاء الله خير
أم فيصل وهي تبكي\ وش فيها بنيتي بسم الله عليها خذوني عندها
سعود\ياخاله ماينفع هي عندها ضعف أخذتها ساره المستشفى وقالت ساعه وبتردها
أم خالد\أستهدي بالله ياوخيتي
أم فيصل \نادو لي أبو فيصل
لأبو فيصل الي كانت حالته سيئه بس الي ريحه أنو معها فيصل وساره
أبو فيصل \سلطان ياوليدي قوم وديني أن وأم فيصل المستشفى نتطمن على لميس
سلطان\ياعمي مايحتاج عمي نايف كلمني وطمني وقلي بعد ساعه بيردو
أبو ناصر\أهدى يا أخوي الحين أكلم لك ساره وأتطمن عليها بس مايسوى لك المستشفيات أهدى والحين نتطمن
في المستشفى عند ساره \ماري تعالي علقي لها المحلول ونادو الدكتور مشاري
ماري\أكي دكتور ساره
هنا فهد ماقدر ينزل عينه من على ساره الي قاعده تبكي وواقفه جمب لميس وتجرأ مسك يدها \تطمني مافيها الا الخير
هنا ساره كانت نفسها ترمي روحها بحظنه وتبكي شدت على يده وتقول \يارب أستر
مشاري\وش فيه دكتوره ساره
ساره\هذي بنت عمي طاحت علينا اليوم يليت تطمني عليها
مشاري\طيب لو سمحتو كلكم بره ماعدا الدكتوره ساره وطلعو كلهم
بعد مافحصها وسوى لها تحليل ساره\بشر يادكتور
مشاري\ما أقدر أطمنك ياساره عندها حالة جفاف شديده وسوء تغذيه لازم تقعد عندنا اليله الين نتطمن على تحليلها
ساره\مانقدر نطلعها عمي وزوجته مره قلقين عليها
مشاري\للأسف لأ حالتها مره سيئه وكانت على وشك تصاب بنهيار لازم تقعد هنا اليله
ساره\خلاص يدكتور سوي الي تشوفه مناسب
أما بره كان نايف قلقان على لميس وخالد وجهه لايفسر أما فهد بموت من الغيره على ساره الي جالسه مع الدكتور جوه
طلعت ساره وطمنتهم فيصل\ساره وش الي صار
ساره \ولاشي ماصار غير الخير بس شاكين أنو عندها نهيار غير ضعف التغذيه
فيصل ماقدر يمسك نفسه وقام ومسك خالد من ثوبه \قسم بالله يصير لأختي شي عمرك بتدفعه
وقام نايف فك بينهم
مشاري \أعتقد خلافتكم تقدرو تحلوها بلبيت هنا مستشفى لراحة المرضى
طلبت ساره منهم يرجعو وهي بتقعد مع لميس لأنو ممنوع المرافيقن بس هي بتقعد يصفتها الدكتوره حقتها ويطمنو عمها وزوجة عمها
فهد \تحبي أجلس معكي
ساره\بحيا ممنوع المرافقين أنتم لاتقلقو ورجعو على البيت
ساره\فهد
فهد\هلا بغيتي شي
ساره\هذه الدكتور مشاري
دكتور مشاري هذه فهد ولد عمي وخطيبي
مشاري\مشاء الله مبروك الخطبه أخ فهد الله يتمم لكم على خير
ساره حبت تفسر منو فهد قدام مشاري لأنو دخل عليهم الغرفه وكان ماسك يدها وما أحد يدري أنو ساره ملكت على فهد لأجل ما أحد يطلع عليها كلام
فهد وهو فرحان أنو اخير ساره قالت خطيبي وبنفسه عقبال ما أكون حبيبيك \الله يبارك فيك دكتور مشاري يلا عن أذنكم
وطلعو كلهم مابقى غير ساره مع لميس الي جلست عندها تكتب بدفترها ونامت وهي على الكرسي
في صباح اليوم الثاني بلمستشفى
هشام\صباح الخير مشاري
مشاري \هلا هشام
هشام\خلاص ماشي
مشاري\أيه دوبها خلصت مناوبتي بس ترى ساره هنا مع وحده من قريبتها أمس جابوها تعبانه
هشام \بخوف ليه وش صار
وقال مشاري لهشام كل شي حتى عن فهد الي خطب ساره وهو بموت من القهر
هشام\طيب تسلم أخوي يلا روح ريح
مشاري راح يريح أما هشام راح لغرفة قريبة ساره دق الباب بس مافي صوت دخل لقى ساره نايمه على الكرسي
ملاك وربي ملاك نايم بس يحلم فهد أن خليتك تاخذيه على جثتي \أحم أحم دكتوره ساره دكتوره ساره
ساره بفزعه\هااا في شي لميس فيها شي
هشام\لأ دكتوره ساره مافيها غير الخير وتقدر تطلع اليوم بس الدكتور مشاري يقول بيكتب لها خروج بعد المغرب لأجل تكون أرتاحت وكتب لها رشته تلقيها بلأستقبال فتمينات ولاتنسو تغذوها زين
ساره\أنشاء الله وتسلم دكتور هشام تعبناك معنا
هشام\نسيت أقولك مبروك الخطبه
ساره\الله يبارك بعمرك عقبالك
وطلع هشام أنشاء الله عقبالي بس معك ياساره
قامت ساره توضت وراحت مكتبها تصلي الفجر بنفس الوقت الي خالد ماقدر ينام بليل وراح لحبيبة قلبه
خالد\فديتك وربي سامحيني ماكان قصدي يليت يدي أنقطعت قبل لأمدها عليكي ومسك يدها أنا أسف يلميس وربي أسف لو صار لكي شي بموت
هنا دخلت ساره
ساره \خالد وش تسوي هنا وكيف دخلت
خالد وهو يمسح دمعه رجوليه نزلت غصبن عنه\جيت أتطمن عليها ودخلت من الطوارئ
ساره\طيب لوسمحت أطلع
خالد\ساره بطلع بس أبغاكي بسالفه
وطلعو خالد وساره الي جلسو بره
ساره\خير ياخالد بغيت شي
خالد\تكفين ياساره ليه قولي لي ليه
ساره\وشو ليه
خالد\ليه رفضتني وش فيني
ساره\قصم بالله مدري مو راضيه تقولي شي بس الي تقوله أنك خاين وأنك بايعها وبس بس ماقالت لي غير كذا
خالد\طيب ياساره تكفين أنا شاريها كلميها تراني مظلوم وربي مظلوم
ساره\يصير خير بس أنت الحين قوم أمشي ليجي فيصل أو عمي أبو فيصل ويشوفك وتصير مشاكل
خالد\أنا بقوم بس لاتنسي أنك عطيتني كلمه
ساره\يصير خير خالد
وراحت ساره للميس الي كانت قايمه من النوم
ساره\صباح الخير ياقمر وسلامتك
لميس\صباح النور الله يسلمك قلبوو
ساره\يلا عاد شدي حيلك ترى الدكتور قال لو مافي تحسن بيخليكي أسبوع منومه
لميس\لاتكفي ساره خلاص طلعوني وقصم بهتم بعمري وباكل زين
ساره\تدري منو الي كان بره
لميس وعلامة تعجب \مين
ساره \خالد تراه جا يتطمن عليكي ومن أمس وهو معكي وخايف عليكي
لميس\لاتصدقي كل الي تشوفيه ساره وخالد أنسيه
ساره\طيب لو لي خاطر علميني بلسالفه
لميس \طيب بعلمك بس خليني أتوضى وأصلي بعدين أقولك السالفه بس توعديني لا أحد يعرف
ساره\ولايهمك المهم أعرف سر الغضب الي فيك منه
في مكان ثاني
هشام\بطلبك طلب بس قول تم
......\والله على حسب الطلب
هشام\في وحده أحبها بس ملكت وأبغاها تفسخ ملكتها
......\طيب المطلوب
هشام\ولاشي أنا مفكر بكل شي بس أنت عليك التنفيذ
......\وليه مو أنت تنفذها
هشام\أنا مكشوف بس أنت أبدا محد بيعرفك
.......\أوكي نتقابل اليوم بلأندلس مول ونتفق على التفاصيل باي
توقعاتكم للبارت الجاي
وش بيسوي هشام لفهد وش ناوي عليه
لميس وخالد هل بيتصلح حالهم
منار وفيصل روميو وجوليت وش بيصير معهم
خالد بيكتشف قصة هيفاء ولا لأ
حبيباتي لاتحرموني الردود والتوقعات فديتكم وأنشاء الله البارت الجاي قريب أنا بنزل هذه البارت وذلك لعدم رضائي عن البارت الماضي لأنو أستعجلت فيه كانت عندي ظروف وماظبطته أتمنى لاتقطعوني وتتفاعلون معي