تواصل معنا

طفلة ذات 5اعوام مراااام يا مرام مرام بصوتها الطفولي وشعرها المرتب بفستان زهري يزينه تلك الورود المحاكه.:ايوا ماما ام مرام :فينك ليه توك تردين مرام بانزعاج...

زهرة الاوركيد

نحن الاكتفاء ان كان غيرنا ناقص
نجوم المنتدي
إنضم
6 أغسطس 2021
المشاركات
7,818
مستوى التفاعل
4,952
الإقامة
بلد لا اعرفه
مجموع اﻻوسمة
2
دموع هاربة /للكاتبه مملكة الصمت

طفلة ذات 5اعوام

مراااام يا مرام
مرام بصوتها الطفولي وشعرها المرتب بفستان زهري يزينه تلك الورود المحاكه.:ايوا ماما

ام مرام :فينك ليه توك تردين
مرام بانزعاج وقطبة حاجبيها: يمة شفيك ما تخليني العب تراني زهقت وانا هنا ما تخليني اطلع
ام مرام بعصبية :طلعتي شي
مرام: اوووف لا تخافين ما اطلع اعرف عقوبات طلعتي من هنا
ام مرام: على بالي ديري بالك تطلعين اذا بغيتي شي انا اجيبلك اي شي تبغينه
مرام: اريد العاب مثل الي تجيبينهم
ام مرام :حاظر يماما بس لا تعانديني عيوني لك
مرام: فديت عيونك
ام مرام انحنت وحظنت مرام بحنية
ام مرام(يارب بنتي ما بيها تشوف الي شفته بحياتي )اطلقت تنهيدة من قلبها
مرام: ماما شفيك ليه دايم اشوف بعيونك شي ماني عارفة وش هو
ابتسمت بحزن: ابغاك تكوني مبسوطة وخايفة عليك
مرام :دامني جنبك بكون سعيدة
ام مرام :بنتي الشطورة
مرام: ماما شطورة
ام مرام :ههههههه بعد امك انتي فديتك وفديت كلامك الحين ابيك تروحين تلعبين بألعابك
مرام: حاضر وش مسوية غدا
ابتسمت وحطت اصبعها على راسها :اممم وش تحب مرومتي

مرام تفكر : وش احب كبسة وبدات تنط. بفرح
ام مرام: هههه ايوا كبسة
مرام تقدمت باست امها :احبك
ام مرام: وانا اموت فيك



نروح للاجواء المتوترة.

ناصر:انا ابيها ميته عايشة مكفنيها بتابوتها ابيهاااااا اشفيكم ما حد قادر يجيبها مافيكم خير
مهند:يا طويل العمر حنى ما خلينه مكان ما دورنه فيه مافي. والمرة تكدر تغير بشكلها شوية مكياج وتتغير او بركع وما نكدر نشوفها
ناصر :انا خلاص طك جبدي منكم ومن اعذاركم لكم مهلة اسبوعين اذا ما تكون هنا كلكم مطرودين تفهمووون

مهند:حاضر
ناصر :الحين روحوا من وجهي
راحوا كلهم. نزعل شماغه بانزعاج وفتح ازارير دشداشته
ناصربعصبية. محتقن وجهة: وينككككك يالكلبة


برا المكتب والشركة
مهند بعصبية: اووووف وينها وانا وش دخلني اجيبها له اسمعوني زين لازم نكثف البحث عنها واذا ما نكفي نجيب معانا شباب المهم نحصلها
خالد:وكيف بنلكاها بالله بنروح نكتب على اوراق وينك ارجعي ابوك يدورك
مهند: فكرة كويسة وش رايكم نسويها
خالد :هيه وين حنه فيه يبوي انت بالسعودية
مهند:لو بامريكا بسويها. اجل كيف بنحصلها الحين هو ابوها ما عرف يداريهن ليه بعد ما افتكوا منه يبيهم وش هالظلم. والله لو مو وظيفتي كويسة الا اقدم استقالتي وش لي بوجع الراس
خالد :كلنا كذا المهم نحصلها. ونفتك منه ومن شره
مهند: عندي فكرة
وووو.....




نرجع بالزمن لورا 10 سنين


متجهم الوجه وهو يحاول يطلع حرته في هالبنتين ولا. كانهم بناته وهو يضربهم بالسوط وهم يبكون من الآم
جوري ودموعها على خدها وجسمها ينتفض من ضرباته :يبا الله يخليك خلاص
ناصر بوجه المتهكم : وحطبا اسكتي
المها وحالتها ما كانت اقل من جوري :ليه تسوي كذا وش عملنا لك حنا
ناصر وضرباته لهن زادت: خلاااص مابي اسمع صوتكم
يأسوا من محاولاتهم. الي كل مرة ما تنفع معه

ثاني يوم. بغرفة جميلة رغم كل شي الا انهم في غرفة. بنات عز
كانوا تعبانين من الضرب الي حصلوه دخل وهو طاير من الفرح. ناصر: يالمها جهزي حالك
المها دقات قلبها زادت خوف الفرح ذا وراه مصيبة سودا هذا ناصر:وين يبا
ناصر بانزعاج :مالك دخل واي سؤال نسالك كول ييه وطلع
المها زاد خوفها اكثر. وبدأت دموعها تنزل: جوري وين بيوديني
جوري ما كانت اقل منها خوف لكن حاولت تخبيه علشان اختها:لا تخافين يمكن. شي كويس لك ليه تبكين امسحي دموعك
المها:جوري لا تقصين علي ابوك ما يفرح الا اذا مصيبة سودة لنا
جوري اسحبت نفس :اتركي عنك هالافكار ابيك تفهمين شي انا ورب الكون ما اخليك تتاذين صح انه ابوي ماذيك لكن ابوي ما اقدر اعمل له شي خلك قوية الضعيف ما ينتصر القوي. ينتصر. والحين كومي تجهزي
ولا تنسين ادعي لربك يفرجها
المها: ان شا الله ومشت تجهز حالها
اجا ابوها واخذها. لكن صدمتها كانت قوية
نرجع للواقع
جوري ام مرام : نزلت دموعها للذكرى الاليمة

مرام صحت من نومتها: ماما شفيك
جوري: ما فيني تذكرت خالتك
مرام تفاجات: عندي خالة
جوري ابتسمت: ايوا
مرام بفرح :وينها
جوري: بعيدة عنا
مرام بخيبة:ليههههه
جوري: علشان محد ياذيها
مرام: بس مافي اشرار
جوري: هههه وش دراك
مرام: انا كذا اقول
جوري قرصت خدها: فديتك وفديت طفوليتك
مرام بانزعاج: لا تقرصيني وانا مو طفلة
جوري حبت تعاندها: الا طفلة واحلى طفلة
مرام دموعها بدات تتجمع حظنتها جوري بقوة:يماما ليه البكى وباست راسها
مرام بطفولية: ليه تقولي عني طفلة
جوري فيها الضحكه ما حبت تبكيها بعدت عنها وحظنت وجه مرام بكفوف يدينها: انا احب اعاندك انتي. موب طفلة بعدين ليه تبكي بسرعه كذا انا وش قلت لك
مرام:قلتي ما ابكي قدام احد بس انتي مو اي احد انتي امي
جوري: يا بعد امك انتي


نروح لعائلة ....
في القصر. الكبير

ام محمد محبوبة لكن تكره وحدة ومع الاسف تكون زوجة ولدها(*-^)
دخلت لغرفة ولدها على حاله اكل وشرب ونوم :استغفر الله يولدي وش سويت بحالك ترا نفسك لها حق عليك حرام الي تسويه فيها وفيني انا خلاص تعبت لك كم. سنة وانت على حالك يوليدي لا تتعلق باشخاص زيادة علشان ما تخسر نفسك خلاص الي راح راح
مؤيد وهو مو معاها ابد
ام محمد. اضربتتته ضربة صوت الكف قوووي: خلاص قلت ولدي متاثر بروحتها ليه ما تفهم خلاص راحت
مؤيد دموعه تنزل: ما راحت هي معاي هي روحي احبهااا واحب الكاع الي تمشي عليها اعشق كل حرف تذكره اموت ولا اشوف دموعها ما تستاهل الي صار لها بسبتي
ام محمد: اكتب لها قصيدة يا قيس ابن الملوح خلاص طكت جبدي منك. بزوجك وبفتك
مؤيد: ورب الكعبة ما اخذ غيرها
ام محمد بانزعاج: هيه وراحت تكمل شغلها

مؤيد بكى: يارب كيف احصلها كيف



همسة محب: قولوا للذين استغلوا حبكم الهجر احسن من قربهم


وش توقعاتكم. اكتبولي 😍😍


مع تحياتي جوجو :love::love:
 

Alexandera

الــــــدرة " فقيدة الغابة "
نجوم المنتدي
إنضم
12 مايو 2021
المشاركات
9,514
مستوى التفاعل
13,411
العمر
22
الإقامة
𝓟𝓐𝓛𝓔𝓢𝓣𝓘𝓝𝓘𝓐𝓝
مجموع اﻻوسمة
8
دموع هاربة /للكاتبه مملكة الصمت
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساء السعادة
جميل جدا
اممم فش توقعات خليها زي ما تيجي
مادام أنتي اللي رح تكتبي يعني رح تيجي حلوة


واصلي
تقبلي مروري "Alexandera "
 
1 Comment
زهرة الاوركيد
زهرة الاوركيد commented
بتبين بالبارتات الجاية ان شا الله
يعمري 🥺🥺تسلمين يالعسل 🍯
 

زهرة الاوركيد

نحن الاكتفاء ان كان غيرنا ناقص
نجوم المنتدي
إنضم
6 أغسطس 2021
المشاركات
7,818
مستوى التفاعل
4,952
الإقامة
بلد لا اعرفه
مجموع اﻻوسمة
2
دموع هاربة /للكاتبه مملكة الصمت
البارت 2
تشرق الشمس الصباح
يسال الحالمون هل ستتحقق احلامنا


جوري جهزت فطور مرام وشربت الشاي :مروم يمة قومي
مرام بصوت بيه النعس: قمت
قامت غسلت وجها وراحت تفطر
جوري: حبيبتي عندي شغل بخلصة وارجع ما اتاخر
مرام: يعني ببقى لحالي
جوري: العبي بألعابك لا تجيسين شي عندك فواكه وماي وبس
مرام: حاضر
جوري كرصت خدها :فديتك
طلعت من الشقة متوجهة للمكان الي تبيه
خلصت شغلها وهي راجعه تشوف في شباب لابسين. ملابس سودة فيها علامة استغربت ركزت على العلامة تفاجاءت




نرجع لناصر
:وش تبي بصورتها
مهند: ابيها علشان نلاقيها
ناصر :وكيف كذا وانت تقول ممكن تحط مكياج او تحط بركع
مهند: نشوفها للناس او تكون عند كل شخص من الشباب
ناصر: المهم تلاقونها بس ما اتذكر عندي اي صورة لها
مهند برفعه حاجب مستغرب : هي مو بنتك معقولة ما عندك
ناصر:لا ما عندي اصلا هم ماكانوا يطلعون
مهند بداخله وده يذبحه وش هالأب هذا ما يتسمى اب كيف تحملوه. ما ادري. :كيف بنحصلها اجل وحنه ما عندنا بس اسمها
ناصر :في كثير اشياء ممكن نقدر اذا استأجرت بيت او شقة او سيارة كلها تتطلب الاسم
مهند: بس هي تقدر تزورها وبكذا تقدر تسوي هالاشياء
ناصر: اوووف ما ادري
مهند:ممكن اعرف وش تبي فيها وانت كل هالسنين ما تدري هي وين
ناصر ضحك ضحكة خفيفة: شغل اذا زوجتها لمحمد اقدر اكسب الصفقة بسهولة وتقوى علاقتنا وبكذا استفاد
مهند اشمئز من داخلة من الشخص: امم الله يكتب الي فيه الخير عن اذنك
مهند وهو يفكر: يارب وش اسوي اذا سويت كذا راح تتأذى البنت يارب وش اسوي


ام محمد: يا بنات عندكم وحدة مني مني حق زواج
اسراء اخت مؤيد: عندي وحدة تجنن بس لو ماهي مغرورة كان اخذتها وانا مغمضة
نور: وش تخبصين دامك تعرفيها مغرورة ليه تتكلمين يمة بصراحه ماني بايعه عمري رفعه ايدها ثنتينها ماني ناقصة اخلي مؤيد يذبحني لو قايلة محمد كان قلت
سمعهم مؤيد بيشوف وش يتكلمون دخل عليهم: خلصتوا
ام محمد :لا ما اخلص الا لما ازوجك واشوف عيالك
مؤيد معصب لكنه يخاف يرفع صوته عليها اخذ نفس عميق: يمة انا ولدك وين راحتي عندها ماهو ذنبها فوق الي سويته اخونها بغيابها لا يمة ابوس يدك انسي الموضوع انا بخير لما الاقيها
ام محمد دارت وجهها بزعل: مدري وش تحب فيها
مؤيد ابتسم: احب عيونها ووجها وكلها احبهاواحب روحها وتسالين وش احب فيها
ام محمد رفعه حاجبها: الحين من أيست من ملقاها ما ضحكت ويوم جبنه سيرتها ضحكت
مؤيد:راح ورحل راح ورحل
والحزن. في وجهي اكتمل
غمض عيونه: عن اذنك يمة بمشي
ام محمد: الله معاك انتبه على عمرك
ركب سيارته ونزلت دموعه: وينك ما مليتي البعد وينك تعذبت من دونك
ما تدرين اني عشت حياتي بس من شفت عيونك
احبك



محمد في شركته.
يفكر. الا متى وحالي كذا ليه ما اكون عائلة يصير عندي بزارين ابتسم تخيل بزر يجي عنده يقوله يبى ابتسم ليه تعلقت بوحدة اعجبت فيها وياليتها مو مزوجة الا متزوجه تنهد بحزن: ومتزوجه اخوي
تذكر لما رجع للقصر وهو مستعجل يبي الاوراق بعد ما رجع من السفر وشاف ملاك ينزل على مهله لكن فيها حزن ياربي من ذي: السلام عليكم
:وعليكم السلام وهي تبتسم له
نزل مؤيد شافها تتكلم مع اخوه انجن: هلا محمد
محمد: هلا مؤيد بس تفاجا البنت ما تحركت من جنب اخوه
محمد: من بنته
مؤيد داخله بركان. لكنه ساكت:زوجتي
محمد انصدم: الله يحفظها لك نسيت انك تزوجت لك شهر. هههه
مؤيد: يوم من الايام تنسى لك اهل دامك كذا
محمد: لا محد ينسى اهله انسى روحي ولا انساكم المهم مستعجل بروح
مؤيد: الله معاك
بعد ما راح محمد: ليه ما عزمتيه على قهوة او شاي كذا قعده مو احسن
ملت وهي تحاول تماشيه: امك تنتظر تحت
مؤيد:محد طلب منك تغيري الموضوع
:ان شا الله
وسكتت
مؤيد: ما تتكلمين
:وش تبيني اقول انا بس رديت السلام سويتها سالفة
مؤيد ضحك باستهزاء: بعد صارخي وسمعي الناس صوتك
:استغفر الله يارب
مؤيد بدا يعصب ضغط على معصم يدها بقوة :لا تسمعيني صوتك
ساكته لا رد بداخلها( مؤيد ارحم من ناصر اتحملي يا بنت)
نزلوا تحت جنب اهل مؤيد
ابو محمد يحس فيها شي من جت هنا وهي ساكته والحزن بوجهها:جوري يبى علامك
جوري: لا يبى مافيني الا العافية
ابو محمد: ما اشوفك تضحكين او تجلسين مع البنات دومك لوحدك
مؤيد سبقها: ما تعرف دلع بنات عروس وكذا
ابو محمدرفع حاجبه: محد حطك محامي لها تكلمي يالجوري
جوري: يبى هذا زوجي ما فيني دامني مع مؤيد وبالنسبة اني اتكلم والله يا يبى ما عندي شي اتكلم فيه خليني كذا
ابو محمد: شوف كيف تدافع عنك اياني واياك تزعلها تراها غاليه
مؤيد باستغراب: يبى ما قد شفتك قلت كذا عن وحدة من زوجات اخواني
ابو محمد: والله انها اول ما ادخلت وهي معاك حبيتها وحبيت هدوئها ما كد سمعت صوتها الا اذا سالتها

جوري: تسلم يبى ربي يعلم غلاتك عندي
ابو محمد: ربي يسلمك تراني منتظر اشوف عيالكم فرحوني فيكم
مؤيد: يبى كل هالبزران وتبغى
ابو محمد: بزرانكم اغلى
زوجه مهند سمية:كذا بزعل شفيهم بزراني وشفيني ما تحبني
ابو محمد: كل شخص منكم له معزة عندي خاصة فيه

جوري هي زوجه مؤيد لكنه ما يعرف بوجود مرام

نرجع لجوري شوي
تفاجاءة وهي تشوف. علامة شركة ناصر حاولت ما تلفت الانتباه بمشيتها طلعت جوالها اتصلت: الوو متعب
متعب: هلا بالغلى كله وين هالغيبة
ابتسمت جوري: محتاجتك تجي الحين
متعب:وين مكانك دقايق وانا يمك
جوري: .....مكان
متعب :ثواني اجل
جوري وقفت بمكانها تنتظره تفاجئت وهي تشوف واحد منهم جاي باتجاهه تفاجئت بمتعب وقف بجانبها افتحت الباب الامامي وركبت معاه ومشت السيارة: اوووف الحمد لله رجعت راسها لورا
متعب: يا هلا والله تو ما نورت سيارتي
جوري :منورة بوجودك
متعب:وش سبب هروبك لا تقولي زوجك
جوري: ليته هو ولا ابوي بدات دموعها تنزل وقف سيارته وحط يده على خدها يمسح دموعها
جوري: انت مجنون ليه وقفت امش والله ان لقوني يويلك مني حرك وهو يضحك: ما اسمح لهم انتي الغلا
جوري: ااااه يمتعب اااه وش بشوف بالمستقبل والله اني خايفة على مرام انا بالطقاق
متعب: بتقنعيني انك ما اشتقتي له
جوري: ليتني ما حبيته ولا عرفت الحب ذبحني الشوق لكن ما ابي اشوف بنتي تشوف الي شفته هو قال ما ابي منك وهو مقرر يتزوج علي ما ادري كيف تركته وهربت
متعب: ليه الحب كذا كل ما اشوف حد يحب اشوفه متعذب خلاص ما احب
جوري: ههههه هو بكيفك تراك صغير على الحب
متعب برفعه حاجب: تراني اخوك احترام شوي
جوري:حاضر كيف المها
متعب: بخير لكن حمد مجننها وخصوصا انه ما عنده اب يعلمه شوي
جوري: من زين هالأب الله. يرحمه الحمد لله ربك اخذ امانته كان حالها من حالنه وحنه صغار
نرجع بالزمن للمكان الي وقفنا فيه انصدمت من شوفة الشايب وهو يضحك لها وابوها واقف بحانبه: تفضلي يبى ذا بيكون زوجك
المها والصدمة الجمتها تمشي معاهم ماهي قادرة تصيح ذا ابوها يا ناس ابوي بيبيعني يارب مالي غيرك والله اني خايفة اكسر كلمته او اعصيه المشكلة ربي وصاني فيه دموعها تنزل بغزارة وهي مو حاسة من كثر التفكير والبركع امتلأ
بعد نص ساعه. كانوا امام المحكمه لتزويج المها من الشايب

بعد ما تزوجت استخسر فيها كلمة ديري بالك على حالك ليه ما ودعني ليه ما وصاه فيني كاني سلعه بيعت وانتهت
راحت معاه وهي جسد تمشي لا روح فيها. وصلوا: ادخلي لبيتي
المها هه وش اتوقع دامه من ناصر تخيلي يقول البيت بيتك تبغى تضحك اكتفت بسكوتها. وفاتت. ما كان اقل من ناصر كان يضربها وبخيل حتى اكل ما يجيب كثير واذا جاب واطبخت ياكل ولا كانها موجودة يخلصه كله
صارت تعيش على العيش والمي
مرات تاخذ من الاكل وتخبية من يروح تاكله
صارت حامل بحمد وربي خذى امانته وراح الشايب
وهي بالعزا تفاجئت بالشخص الي يبغى يقابلها



مهند
شاف ابوه صاد عنه
مهند: يبى انت هنا
ابو محمد: امش من هنا
مهند: ليه يبى وش سويت لك
ابو محمد: ابعد عن ناصر وحاول تحمي بنته ترا ما ارضى عنك

فززز مهند جلس وهو يمسح. وجههة المعرق
سمية: مهند وش فيك
مهند :ماي
سمية اسرعت تجيب ماي وعطته حق مهند
مهند: بسم الله وشرب الماي
اخذ جواله اتصل على صاحبه: الوو
احمد: يالخبل ليه تتصل الحين وش عندك
مهند :ابيك موضوع. ضروري
احمد: قول اسمعك
وو....






جوري وصلت للشقة وشافت مرام جالسة تلعب:وش هالحلاوة ذي
ركضت مرام حظنت امها: تاخرتي
جوري مسحت على شعرها :اعتذر منك وش تبين غدا
مرام: بكيفك
جوري: ماشي

بعد الغدا جوري تفكر بمرام اذا ناصر قدر يحصلها وين بخلي مرام.

تذكرت لما صعدوا هي ومؤيد للغرفة انزعاج مؤيد لزم معصمها وهو يتكلم :اسمعيني اياني واياك تحملين مابي عيال منك انا بتزوج وزوجتي ما راح اخذها مثل ما اخذتك بتروح امي وتخطبلي ووقتها هي بتجيب لي عيال ووقتها بتخلص منك
يا كثر ما جرحها في كلماته سكاكين غرزها في صدرها دموعها بدات تنزل. هاربة من الآم حبيباً تمنيته سنداً حظناً دافئ ينسيني ما مضى وما كان ها هو جرح الحبيب يطعن بالقلب والاوطان


مسحت دموعها وطلعت برا الغرفة بعيد عن مرام

اتصلت بمتعب: الو هلا
متعب: هلا فيك كيفك
جوري: موب خير
متعب :ليه في شي
جوري: خايفة على مرام يصير فيها شي وقتها ما. راح ابقى ساكته ابوي اذا درى فيها وش بيسوي
متعب: شوفي انا كنت افكر في شي خطرلي
جوري تهلهل وجهها: وش هو
متعب :تتصلين بزوجك وتقولين له
جوري: انت مجنون اقولك ما يبغى عيال اذا قلت له وش بيسوي
متعب: يالخبلة مو تقولين يحبك وشاريك الحين الوضع يختلف
جوري: يحبني بس ما يبي عيال
متعب: انتي تستهبلين الحب اعمى اكيد يتمنى العيال هو عرف انه يح





بك الوضع اختلف وانتي تقولين عندك شخص يجيب اخباره خله يجيس نبضه وشوفي وش بيكون



ستوب
همسة محب: لا تبالغ بحبك هناك من لا يقدر💔



مع تحياتي جوجو ❤️🌸


وين تفاعلكم 😁😁
 
التعديل الأخير:
Comment

امل مفقود

نجوم المنتدي
إنضم
5 مايو 2021
المشاركات
12,565
مستوى التفاعل
4,280
مجموع اﻻوسمة
2
دموع هاربة /للكاتبه مملكة الصمت
1631863583663.png
 
Comment

sitemap      sitemap

أعلى