سلسلة الطفولة قصص مملكة الصمت القصة الاولى
شوفو هاي سلسه جديدة حبلش بيها بصراحة عجبتني الفكرة كلت ليش ما انزلها
حبيت اطلعكم من مود الكأبة ادري كل القصص الي اكتبها حزن
هاي قصص صارت وياية من جنت جاهلة (طفلة)
بعد ما كملو لعب وقفت بتعب
الكل تعذر يروح يتغدا
تمارا :امشي ندخل متت جوع
انا: اقول اسكتي يا دوبنه ماكلين قبل شوي ابي العب
تمارا كشت عليها: مالت ما جعتي لنا 3ساعات من اكلنه ما تملين لعب
انا بحالمية: بكون لاعبه شي يوم
حكت راسها بطفوليه: بس لاعبه ايش
جلست تفكر: كرة قدم اشرت بقرف: ويع بقابل احمدو ويصير يكفخ فيني
حاولت تحصل شي ما شافت
تمارا هزتها بقوة: بنت شوفي سارة هذيك الواقفة كيف تناظرنا
انا كشيت عليها من نظراتها: خلها تولي غيرانا
تمارا لوت فمها بيأس: من وش تغار منك يالسحلية
انا ناظرتها بطرف عيني ورفعت راسي بفخر :انا **ما يكفي اسمي لحاله فخامة
تمارا تجاهلتها ما عندها سالفه
*ملاحظة الاسماء مزيفة اسمي ما اقوله وبالنسبة للكلام بصراحة الفوق ما اذكر شي كتبت الفوق من خيالي وبس نكمل....
سارة صاحت بصوت عالي: *****
انا فتحت عيوني بكبرها: هذي وش جالسة تقول بقوم اكفخها
تمارا تمسكت فيها تمنعها: اقول خلها تولي ما عليك منها مقهورة منك
انا: هذي بزر ما تعرف وش تقول كيف تقول ذا الكلام امي مانعتنه نقوله واذا سمعناه نحتقر الشخص الي يقوله
تمارا تحاول تقنعني اتركها :خلاص احقريها الحقران يقطع المصران امشي داخل ابي اتغدا
انا بحدة: كيف تبيني اتركها بذبحها قهرتني
تمارا تحاول ما تفلتها :امشي داخل بعلم امي عنك يالشرانيه
انا ناظرتها بنظرة قاتلة: تكلمي يالجبان....
قطع الكلام صوت سارة وهي تتكلام كلمات موب حلوة
انا هنا جن جنوني فلتت من تمارا بقوة ولزمتها: سارة يمال الوجع وش هالكلام الي تقولينه
سارة بتلعثم: أأأأ ما ما كنت اقصدكم
انا عطيتها كف: مافي غيرنا ف الشارع كله فاضي
سارةبترجي: سامحيني واللله ما اعيدها
انا عطيتها نظرة سخرية: لا والله احلفي؟ اقولك ماني متنازلة عن حقي باخذة باخذة
ناظرة تمارا الي واقفة جنبهم: تمارو تعالي معي
سارة بخوف: هي يمجنونة ايش فيك
انا ابتسمت ابتسامة تشفي: بتشوفين يالجاهله
تمارا تناظر فيني مو فاهمة
انا بديت ابلش بالخطة ما اكون انا ان ما شحطتها بالشارع من اوله لتاليه
جريتها وانا مبتسمة وهي تترجى فيني اتركها
ومع ذلك طنشت كملت الي فراسي
ويوم شفت ان باب بيتهم انفتح تركتها وانا خايفة
كان عندهم ضيوف وتوكلو وامها كانت بالباب تودعهم
انا ركضت وقفت قدام باب بيتنا وانا خايفة بس طايرة من الفرح منتصرة عليها
صاحت علي امها
انا سحبت بريك وفتت بيتنا
هذا واحد من المواقف الي صارت معي والله الموقف صار اني شحطتها بالشارع لكن الكلام ما اذكره
احس نفسي شريرة بقوة والله
حبيت اطلعكم من مود الكأبة ادري كل القصص الي اكتبها حزن
هاي قصص صارت وياية من جنت جاهلة (طفلة)
بعد ما كملو لعب وقفت بتعب
الكل تعذر يروح يتغدا
تمارا :امشي ندخل متت جوع
انا: اقول اسكتي يا دوبنه ماكلين قبل شوي ابي العب
تمارا كشت عليها: مالت ما جعتي لنا 3ساعات من اكلنه ما تملين لعب
انا بحالمية: بكون لاعبه شي يوم
حكت راسها بطفوليه: بس لاعبه ايش
جلست تفكر: كرة قدم اشرت بقرف: ويع بقابل احمدو ويصير يكفخ فيني
حاولت تحصل شي ما شافت
تمارا هزتها بقوة: بنت شوفي سارة هذيك الواقفة كيف تناظرنا
انا كشيت عليها من نظراتها: خلها تولي غيرانا
تمارا لوت فمها بيأس: من وش تغار منك يالسحلية
انا ناظرتها بطرف عيني ورفعت راسي بفخر :انا **ما يكفي اسمي لحاله فخامة
تمارا تجاهلتها ما عندها سالفه
*ملاحظة الاسماء مزيفة اسمي ما اقوله وبالنسبة للكلام بصراحة الفوق ما اذكر شي كتبت الفوق من خيالي وبس نكمل....
سارة صاحت بصوت عالي: *****
انا فتحت عيوني بكبرها: هذي وش جالسة تقول بقوم اكفخها
تمارا تمسكت فيها تمنعها: اقول خلها تولي ما عليك منها مقهورة منك
انا: هذي بزر ما تعرف وش تقول كيف تقول ذا الكلام امي مانعتنه نقوله واذا سمعناه نحتقر الشخص الي يقوله
تمارا تحاول تقنعني اتركها :خلاص احقريها الحقران يقطع المصران امشي داخل ابي اتغدا
انا بحدة: كيف تبيني اتركها بذبحها قهرتني
تمارا تحاول ما تفلتها :امشي داخل بعلم امي عنك يالشرانيه
انا ناظرتها بنظرة قاتلة: تكلمي يالجبان....
قطع الكلام صوت سارة وهي تتكلام كلمات موب حلوة
انا هنا جن جنوني فلتت من تمارا بقوة ولزمتها: سارة يمال الوجع وش هالكلام الي تقولينه
سارة بتلعثم: أأأأ ما ما كنت اقصدكم
انا عطيتها كف: مافي غيرنا ف الشارع كله فاضي
سارةبترجي: سامحيني واللله ما اعيدها
انا عطيتها نظرة سخرية: لا والله احلفي؟ اقولك ماني متنازلة عن حقي باخذة باخذة
ناظرة تمارا الي واقفة جنبهم: تمارو تعالي معي
سارة بخوف: هي يمجنونة ايش فيك
انا ابتسمت ابتسامة تشفي: بتشوفين يالجاهله
تمارا تناظر فيني مو فاهمة
انا بديت ابلش بالخطة ما اكون انا ان ما شحطتها بالشارع من اوله لتاليه
جريتها وانا مبتسمة وهي تترجى فيني اتركها
ومع ذلك طنشت كملت الي فراسي
ويوم شفت ان باب بيتهم انفتح تركتها وانا خايفة
كان عندهم ضيوف وتوكلو وامها كانت بالباب تودعهم
انا ركضت وقفت قدام باب بيتنا وانا خايفة بس طايرة من الفرح منتصرة عليها
صاحت علي امها
انا سحبت بريك وفتت بيتنا
هذا واحد من المواقف الي صارت معي والله الموقف صار اني شحطتها بالشارع لكن الكلام ما اذكره
احس نفسي شريرة بقوة والله
اسم الموضوع : سلسلة الطفولة قصص مملكة الصمت القصة الاولى
|
المصدر : قصص من ابداع الاعضاء