تواصل معنا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته طيب الله اوقاتكم بكل خير وسرور بعد تفكير قررت اكتب رواية واعرضها عليكم 🙈 مالي في كتابة الروايات كثير بس قلت أجرب...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

روفي

عضو مميز
عضو مميز
إنضم
16 يونيو 2021
المشاركات
31,803
مستوى التفاعل
35,863
مجموع اﻻوسمة
11
أسرار القلوب/بقلمي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طيب الله اوقاتكم بكل خير وسرور



بعد تفكير قررت اكتب رواية واعرضها عليكم 🙈

مالي في كتابة الروايات كثير بس قلت أجرب







المقدمة





لكل منا حياته الخاصة

قد تكون سعيدة وقد تكون حزينة



ولكل منا جانب يحاول

كل منا إخفائه على الاخر



قد تكون شخصية عدمها الزمن

وقد تكون بقايا خيبات وخذلان



لا شيء ..



لا شيء يصفنا ويصف احوالنا

فقد رمينا للناس لنكون ضحاياهم



في هذا المجتمع الذي يحاسبنا

على اشياء لم نفعلها



ويلقي بنا التهم

ونحن في نقاء وصفاء



الحياة ليست عادله ابدا

تأخذ السعادة من شخص

وتهديها لآخر



نعاني وغيرنا يعيش في سلام

ولكن الى اي مدى سنصمت؟



والى اي مدى لن ندافع عن انفسنا

ونأخذ ثأرنا بأدينا؟



قد لا تروق روايتي للبعض

ولكني سأكتب فيها كل ما اشعر

تجاه نفسي وتجاه الناس والمجتمع؟



تصنيف الرواية بإختصار

( واقعي& خيالي لأبعد الحدود & كوميدي & درامي )



أتمنى أن تنال إعجابكم

أغلبها من وحي الخيال

قد اذكر عدة مواقف

من واقع رأيته او عشته



اتمنى لكم قراءة ممتعة أحبتي 💕



 
اسم الموضوع : أسرار القلوب/بقلمي | المصدر : روايات غير مكتملة

روفي

عضو مميز
عضو مميز
إنضم
16 يونيو 2021
المشاركات
31,803
مستوى التفاعل
35,863
مجموع اﻻوسمة
11
أسرار القلوب/بقلمي
البارت الاول


أسيل


كانت جالسة في غرفتها
شديدة الظلام والباردة

كانت ترجف من البرد
وتتمنى البرد ذا يوصل لقلبها

ويبرده لها .. مقهوره ومو قادرة
تبوح لأحد بشي.. كسروها الي

ادعو انهم حبوها لفترة من الزمن
وبعدما طفشو منها تركوها بروحها

تعاني مع وحدتها.. الاكتئاب وصل
لأقصى مراحله لدرجة انها قررت

تنتحر وترتاح من العذاب الي تعيشه
لكن خوف ربنا ابعدها عن هالشي

كانت كل الوسائل قدام عيونها
بحركة وحدة بس كانت تقدر

تنهي حياتها وترتاح بس اي راحة
انك تعصبي ربك وتقتل الروح الي جواتك؟

تنهدت وهي تحس ضلوعها تتكسر من ضيقها
قامت غسلت وجهها والدموع تتسلل لعيونها

رفعت راسها وهي ترمش بسرعة
تتفادى نزول دموعها لأنها وبكل بساطه

تشوفها ضعف؟ تحس نفسها ضعيفة إذا بكت
وتحاول تخفي دموعها حتى عن نفسها

ماتبي تكون ضعيفة
ماتبي الناس يستغلوها

أخذت شهيق وزفرته
وطلعت وتوجهت للمراية

شافت كيف وجهها صاير
نحيف ولونه اصفر شاحب

الهالات تحت عيونها زادت
الي يشوفها يحسها اربعينية

وهي باقي ما تجاوزت العشرين
مازالت في زهرة شبابها الذابلة

مسحت وجهها بالمنديل
واخذت مرطب ورطبت فيه شفايفها

الي انشقت من كثر الاهمال
ومن صداعها المستمر

ابتسمت مجاملة لنفسها
وطلعت تجلس مع اهلها

ومع كل خطوة تحس الأرض
مو شايلتها وتدور فيها ..


شهد

كانت جالسة تتابع مباريات الدوري الايطالي
وتفكيرها بعيد جدا .. عيونها في الشاشة

لكن عقلها وقلبها بمكان ثاني
تنهدت وهي تعدل جلستها

رفعت جوالها وبدت تقلب فيه
وماهي عارفة شتسوي وفجأة

جاها اشعار وشقت الابتسامه
وجهها وقامت بسرعة من عند اخوها

الي التفت لها ورجع يتابع المباراة
وهو ياخذ رشفه من فنجان الشاهي

دخلت غرفتها وقفلت الباب وهي مبتسمه
حطت يدها على صدرها تتحسس نبضات قلبها

واحمر وجهها من الخجل وبدت
تضحك بهدوء وفي داخلها

يزيد الحب كل يوم لصاحب
ذاك الاشعار ..


ليان

قامت من النوم وهي معصبة
وراحت تركض ورا اخوها

من مكان لمكان وهي تتوعد فيه
ليان بعصبية لأمها/ وقسم بالله لو ما اخذتي
ولدك الدلوعة ذا عن وجهي لأمردغ راسه

ام عبدالعزيز ردت هي الثانية / والله محد
قايلك تنامي لذا الوقت وأنا مرسلته يصحيكِ
شذي النومه ولا نومة كافر

ليان رجعت غرفتها وهي معصبة
اكره ما عندها يجي احد يصرخ

عند راسها وهي نايمه
دخلت دورة المياه ( اكرمكم الله )

توضت وراحت تصلي صلواتها
الي فاتتها وهي نايمه ..

صقر

كان جالس في الشركة لوحده
وهو يحس راسه مصدع وبينفجر

رمى الاوراق الي بيده ومسك راسه
وغمض عيونه يحس بالنعاس

بس ما يقدر ينام لسه باقي له
اشغال لفوق راسه ومديره شديد جدا

سمع صوت طق الباب وقال / تفضل

دخل اخو المدير ( ابو فواز ) / السلام عليكم

وقف صقر وهو يحاول يبتسم / وعليكم السلام والرحمة تفضل طال عمرك

جلس ابو فواز عالكرسي وجا صقر جلس قباله
وواضح التعب على وجهه

ابو فواز / شفيك صقر عسى ماشر

ابتسم له صقر/ أبد طال عمرك بس تعرف لازم اجهز الملفات قبل ما ينتهي الأسبوع

ابو فواز ابتسم وقال بحنيه/ لا تضغط على نفسك كذا يا ولدي جهزهم على مهلك ولا تستعجل

صقر بوز/ عشان اخوك يفصلني من الشغل بكرا
تتكلم كأنك ما تعرف اخوك

ابو فواز ضحك على شكل صقر/ الله يصبرك عليه .. لو تبيني اكلمه لك تاخذ لك إجازة يومين ثلاثة ترتاح فيهم والله يا ولدي مو عاجبني شكلك واضح انك هلكان

صقر يحب ابو فواز ويرتاح له كثير
وعشان كذا يكلمه بدون قيود/ ما تقصر ياعمي وأنا والله ودي بإجارة ارتاح فيها لكن الفترة ذي احس القوطي حاطني براسه وانا ما ودي اخسر شغلي بسبب اي شي انت عارف بوضعي

ابو فواز تضايق على حال صقر
لكن مع ذلك ابتسم وحط يده
على كف صقر وقال بحنية / إذا احتجت شي لا يردك الا لسانك يشهد الله اني اعتبرك ولدي وما اتمنى لك الا كل خير

صقر ابتسم لأبو فواز / تسلم يعمي الله يسعدك ويرفع قدرك ويعز شأنك ليتك مديري بدل ذاك المتكبر

ضحك ابو فواز لأنه عارف حركات اخوه
مع صقر من اول يوم وهو كارهه لكن

بواسطه من ابو فواز قبل يوظفه
وطبعا صقر ما يعرف عن هالشي ..



نكتفي بهذا القدر لليوم
رايكم؟ اكمل الكتابة ولا اسحب عليها؟

طبعا خليت البارت قصير لاني
احس البدايات الطويلة تكون ممله

إذا كملت الرواية ببدا اطول
البارتات شوي شوي

حاليا نخليها قصيرة
لين الله يفرجها 😆

اتقبل جميع الارآء والإنتقادات🌷







 
2 Comments
هدوء
هدوء commented
سرد وافي ومشوق متابع غاليتنا
 
روفي
روفي commented
طبعا قريتها شر وافي 😆

نورت مستشارنا العزيز ويشرفني تكون من المتابعين 🌷
 

كاسيوبيا

غــجـرَيّـة الـمـجـرَة♘
مستشار الادارة
إنضم
14 أبريل 2023
المشاركات
54,751
مستوى التفاعل
62,586
الإقامة
مجرة أندروميدا
مجموع اﻻوسمة
23
أسرار القلوب/بقلمي
بداية موفقة غلاي
الوصف جميل


أنا البطلة أسيل 😉

بس عاد يكون البطل أشقر🤣<امزح

متابعة معك....
 
Comment

روفي

عضو مميز
عضو مميز
إنضم
16 يونيو 2021
المشاركات
31,803
مستوى التفاعل
35,863
مجموع اﻻوسمة
11
أسرار القلوب/بقلمي
بداية موفقة غلاي
الوصف جميل


أنا البطلة أسيل 😉

بس عاد يكون البطل أشقر🤣<امزح

متابعة معك....
يووه كنت بسويها مفاجئة كيف عرفتي 😀اكيد ليان غششتك ياويلها مني


منوره عزيزتي كاسي
تتشرف روايتي بمتابعتك لها 🌷
 
Comment

روفي

عضو مميز
عضو مميز
إنضم
16 يونيو 2021
المشاركات
31,803
مستوى التفاعل
35,863
مجموع اﻻوسمة
11
أسرار القلوب/بقلمي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بداية مبشرة

متابع بتركيز عالي


سلم الفكر 💐
اهلا اخي العزيز شاهين

وانه لشرفٌ لي
وجودك ومتابعتك لي 🌷

انرت اخي
 
Comment

نورهان الشاعر

عضوة
نجوم المنتدي
إنضم
10 مارس 2023
المشاركات
1,079
مستوى التفاعل
720
مجموع اﻻوسمة
2
أسرار القلوب/بقلمي
صباح الورد والياسمين....
مبارك البداية يا قلبي.. قرأت المقدمة
و الواضح أنك فعلا موهوبة...
جميل منك أنك إبتدأت هذه الخطوة...
بالتوفيق جميلتي
 
Comment

روفي

عضو مميز
عضو مميز
إنضم
16 يونيو 2021
المشاركات
31,803
مستوى التفاعل
35,863
مجموع اﻻوسمة
11
أسرار القلوب/بقلمي
صباح الورد والياسمين....
مبارك البداية يا قلبي.. قرأت المقدمة
و الواضح أنك فعلا موهوبة...
جميل منك أنك إبتدأت هذه الخطوة...
بالتوفيق جميلتي
مساء السعادة لقلبك عزيزتي 💕

يبارك بعمرك يروحيي 😆

سلمتي مشرفتنا الجميلة وانرتي روايتي بحضورك وزدتيها جمالاً بحروفك 🌷
 
Comment

روفي

عضو مميز
عضو مميز
إنضم
16 يونيو 2021
المشاركات
31,803
مستوى التفاعل
35,863
مجموع اﻻوسمة
11
أسرار القلوب/بقلمي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يسعد لي مساكم يا حلوين 😆

سووورييي أمس نمت ونسيت ما نزلت البارت

شويات وانزله إن شاء الله 🌷
 
Comment

روفي

عضو مميز
عضو مميز
إنضم
16 يونيو 2021
المشاركات
31,803
مستوى التفاعل
35,863
مجموع اﻻوسمة
11
أسرار القلوب/بقلمي
أسرار القلوب

البارت الثاني


الهنوف

كانت جالسة بغرفتها وهي تكلم صحبتها مها ومبسوطه وأخيرا تصالحو بعد زعل شهرين

الهنوف/ مهاوي شرايك نطلع الكوفي بكرا مع البنات
مها بملل/ أي بنات؟

الهنوف بحماس/ ليان وشهد

مها وهي تقلب عيونها بكره/ ما احب صحباتك ذول ماخذين وضعية الملاك البريء

الهنوف بزعل طفولي/ لا تقولي كذا عن صحباتي
مها عصبت/ اجل خلك معهم متصلة فيني ليه

الهنوف بسرعه/ مهاوي حبيبي اهدي شفيك
مها بتصريفه/ المهم أنا بقفل عندي شغل كثير بروح اخلصه ولما افضى اكلمك

تنهدت الهنوف بضيق/ مع السلامة

قفلت الخط وانسدحت على السرير والدنيا ضايقة فيها
هي تحب صحبتها مها كثير وهما مقربين جدا

لكن مو عاجبها وضع مها معها وحب التملك الي فيها
تبيها تكون صحبتها لوحدها ولما صاحبت بنات جدد

تزاعلت معها وما صارت ترد عليها
أو حتى تكلمها في المدرسة

غطت عيونها تبي تنام حاسة رأسها
بينفجر من الصداع .. تقلبت يمين يسار

و عيَّ النوم يصادق جفونها
قامت بيأس وارسلت لصحبتها

الجديدة والي تحسها تفهمها اكثر من غيرها
واكثر من صديقة روحها مها

ماهي الا ثواني وجاها الرد من شهد
وجلست تسولف معها وتفضفض لها

وبالجهة الثانية شهد حاولت تطبطب عليها
قد ما تقدر وتوفي بحق صداقتهم الجديدة

وبنفس الوقت كان في شخص ثاني تسولف
معه وتضحك وترجع من جديد للهنوف وتواسيها


عبدالعزيز


كان واقف عند الإشارة
ينتظرها تفتح ويكمل طريقه للبيت

لفتت انتباهه سياره لونها أبيض
باين انها جديدة وغالية

ابتسم على جنب وهو يشوف
السائق وكانت بنت متلثمه

وعيونها بارزه من الميك آب
وجالسة تصور في جوالها

صد عنها وهو يتنهد ويستغفر
يكره الاهل الي يفلتون بناتهم

بذي الطريقة مهما كانت ثقتهم
كبيرة تبقى بنت والدنيا مالها امان

تذكر يوم ليان كانت تصر عليه
عشان يعلمها السواقه وهو رافض

وهي تصر تنرفز وكان بيد يده
على اخته الوحيدة لكن في اخر

لحظة تمالك نفسه وهدا شوي
وجلس يفهمها سبب رفضه

فتحت الإشارة وكمل طريقه
للبيت وافكار تجيبه وافكار

توديه بسبب الموقف الي صار
معه اليوم في الدوام ..



صقر

رجع البيت وهو هلكان
الضغط كبير عليه الفترة ذي

والمدير مو راضي يسلم الشغل
لواحد غيره وما يبي احد يساعده

وكما يقولون حكم القوي على الضعيف
هو محتاج هالشغل والا كان طلع من اول يوم

نفسه عزيزه لكن ما يقدر يسوي شي
ظروفه صعبة جدا واول ما تتحسن

بيقدم استقالته ويدور شغل احسن منه
هذا كان تفكيره وهو يدخل البيت واستقبلته

امه بإبتسامه/ هلا بولدي صقر شلونك يمه؟

بغض النظر عن التعب الي كان يحس فيه
الى انه حس نفسه خفيف جدا بعد ابتسامتها/ بخير جعلك بخير يمه طمنيني عنك اخذتي علاجك؟

ابتسمت ام صقر وهو تبوسه / اخذته يا قلب امك ( وقالت بخوف) علامه وجهك مصفر يمه

ابتسم لها صقر / ابد يمه بس فعايل الدوام
تعرفين الضغط كثير هالايام والا أنا بخير

جات اخته وسلمت عليه وهي مبتسمه/ يهلا وغلا بأخوي الغالي

قام صقر وضمها وهو يبتسم/ هلابك يام كرشه شلونك

ابتسمت قمر / والله مو المكرش غيرك لا تجلس تتهمني بشي مهوب موجود فيني

صقر / ما شاء الله اكلتي عشر ذبايح وباقي تنكرين؟
وفوقها تفتري علي؟ يازيني مافي ارشق مني بكل الدولة < قالها بغرور

قمر جلست جنب امها/ ياشين الغرور اقلب وجهك بس

ام صقر/ عيب يمه هذا اخوك الكبير مب اصغر وراعينك

صقر ضحك وهو يحضن امه/ خليها يمه محتره من جمالي

وكملو سوالفهم ..




ريان


كان مسدوح بغرفته على سريره
ويحس الدنيا تدور فيه

لمتى هالتعب؟ لمتى بيقدر
يتأقلم مع الوضع ويتخطاها؟

حبها كثير بس هي؟ كسرته
بأول فرصه وما وثقت فيه؟

انقرف من تصرفها ومع ذلك
مازال حبها يحرقه من الداخل

غمض عيونه بقوة ونزلت دموعه
من متى هالضعف يا ريان!

جلس وهو يمسح دموعه
ويستغفر ربه.. وقام غسل

وجهه وطلع من البيت
رايح عند صديق عمره

والي يفهمه اكثر من أي شخص
جلس بالسياره واتصل/ تعال الكوفي إذا فاضي

اعرف من نبرة صوته انو اخوه
مو بخير وفي شي مضايقه/ يلا تمام مسافة الطريق

قفل وهو يتنهد على حاله
ريان انسان طيب وما يستاهل

شي يزعله.. ملاحظ حزنه في
الفترة الأخيرة بس مو حاب يتدخل

ويسأل ينتظر ريان يجي بنفسه
ويصارحه باللي مضايقه وهو متأكد

ان الموضوع فيه بنت وحب
بس تركه على راحته

قام اخذ مفاتيح سيارته وطلع متوجه

للكوفي الي يتقابلون فيه دائم



اسيل

كانت جالسة في الزاوية وتفكيرها
بعيد جدا .. هي معهم جسد بلا قلب

ولا روح تحس بالضياع والشتات
وهي بين اهلها وناسها

ارفعت راسها على صوت امها/ اسيل بنتي وشفيك؟

ابتسمت لها اسيل ولحقت الابتسامه ضحكه خفيفة
/ ابد يمه مافيني شي ليه

ام بدر/ وجهك مو عاجبني احسك مريضة

ضحكت اسيل وهي تحاول تخفي دموعها/ ابشري الحين احط عليه فلتر السناب ويتحسن ههههههههه

تنهدت ام بدر ورجعت تركيزها للتلفزيون
وقلبها ناغزها على بنتها تحس فيها شي

وهي دائم تنكر وتقول أنا بخير
ومافيني الا العافية

ومن جهة ثانية رجعت اسيل
لدوامة افكارها وهي تحس

راسها شوي وينفجر
شافت اخوها داخل البيت وهو هلكان

ابتسمت له وهو اول ما شاف
ابتسامتها رد بسرعة/ وربي لو ايش مني
طالع الحين اشتري لك شي

ضحكت اسيل على تفكيره/ ليش أنا قلت
بشتري؟ يعني الواحد ما يبتسم لك كمان

بدر عفس ملامحه/ والله انتي ما توزعين
ابتسامات الا إذا وراك شي يا كرف يا مشكلة

ضحكت وقامت وراه تبي تزعجه
محد يغير مزاجها غيره تحب تجلس

معه وتسولف معه هو اقرب لها
من اخواتها.. صحيح ما تفضفض له

لكن ترتاح نفسياً إذا كانت معه
وطبعا تسمع سوالفه مع اخوياه

وتموت ضحك واخر شي
يتم طردها من غرفة اخوانها


الحياة حلوه كثير
وعلى قد حلاوتها هي مريره ..






ما اطول عليكم 😆

اتقبل جميع الآراء والانتقادات

الأسبوع الجاي بنزل كمان يوم الخميس بإذن الله 🌷

دمتم بخير 💕
 
2 Comments
كاسيوبيا
كاسيوبيا commented
أنتظري أنطباعي بالليل أقرأها🥰
 
روفي
روفي commented

روفي

عضو مميز
عضو مميز
إنضم
16 يونيو 2021
المشاركات
31,803
مستوى التفاعل
35,863
مجموع اﻻوسمة
11
أسرار القلوب/بقلمي
Comment

روفي

عضو مميز
عضو مميز
إنضم
16 يونيو 2021
المشاركات
31,803
مستوى التفاعل
35,863
مجموع اﻻوسمة
11
أسرار القلوب/بقلمي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباح الخيرات والليرات والمسرات حبايب ألبي
آسفة والله البارت كان جاهز وامس بسبب
عطل النت والقروشة نسيت ما نزلته 😆
اترككم معه الآن وقراءة ممتعة
_________________________


أسرار القلوب


البارت الثالث



وتهدينا الحياة أضواءً في آخر النفق
تدعونا كي ننسى ألماً عشناه ..

المدرسة عند البنات

كانت جالسة لوحدها تنتظر صديقتها تجي
تأخرت كثير اليوم واحتمال تكون غايبة؟

تنهدت ورجعت لورا تتكئ على كرسيها
وعيونها على طاولتها تتأملها من الملل

دخلت الفصل وراحت لها مبتسمه
شهد وهي تضم الهنوف/ هلوو ماي قيرل

ابتسمت الهنوف / هلوات بقرتي الحلوه
جلست جنبها شهد ومازالت الابتسامه تزين محياها/ اقول وشبك جالسة كنك مطلقة

ضحكت الهنوف على وصفها/ تأخرتي وتوقعتك مو جاية وأنا اصلا فاتحة المدرسة مليت

شهد حطت شنطتها على الطاولة/ والله محد قالك تجين من بدري وانتي عارفة يوم الخميس نص الطالبات ما يجون

الهنوف تنهدت وهي تحس بألم في قلبها/ ياخي مليت من كل شي

شهد تعدلت بجلسها/ ويي هنو شنو صاير معك ؟
دمعت عيونها وابعدتها عن شهد/ ولا شي بس تعرفين مشاكل الاهل

شهد اتكئت على الكرسي وتنهدت/ تنتهي حياتك ومشاكلهم لا طنشيهم يابعدي والله لو جلسنا نفكر بكل شي بيروح عمرنا على فاضي .. اليوم تلاقيهم متذابحين وبكرا مافي احسن منهم مالهم امان لا تتعبين نفسك عشانهم ولا شي ابتسمي الحياة حلوه بوجودنا فيها هنوتي

ابتسمت الهنوف وحطت راسها على كتف شهد / ايلافيو شهدي ( وتمسكت بذراعها ) مارح تتركيني صح؟

شهد ابتسمت وهي تتمسك بيدين الهنوف/ مستحيل ياقلبي انتي اختي الي ما جابتها امي واي شي يضرك يضرني وأنا مستحيل اتخلى عنك بكون معك في المُره قبل الحلوه

وبدو الطالبات يدخلون الفصل وحدة ورا الثانية مما خلاهم يسكتو وقامت شهد جلست على طاولتها وتركت الهنوف تغرق في افكارها


عند ليان

كانت جالسة بفصلها وهي سرحانه و ملانه ما تحب بنات فصلها وما تختلط معهم بعكس اول كانت مع شهد والهنوف بنفس الفصل وتم نقلها

المعلمة/ ليان ركزي معي
ابتسمت لها عالخفيف وحاولت تتابع مع المعلمة
لكن هيهات .. تذكرت شي وسرحت في خيالها من جديد

حست بأحد يرفس رجلها عالخفيف
عقدت حواجبها والتفتت لورا وتنهدت _ لا حول ولا قوة الا بالله كان ناقصني انتي

ابتسمت للبنت الي وراها واخذت
الورقة منها بدون ما المعلمة تحس

فتحتها بهدوء وقرأت محتوى الرسالة
أخذت شهيق وزفرته بقوة وهي مغمضة عيونها

اخذت القلم وكتبت ( لا ) ورمت الورقة على ورا
ورفعت رجولها عن الارض وعيونها على المعلمة


مها

دخلت الصف وكانت اخر وحدة تدخل
المعلمة / ليش التأخير يا مها

ابتسمت عالخفيف وخدودها مورده
بسبب مشيها السريع/ آسفة بس اخوي تأخر علي

المعلمة تنهدت بملل من حضورها المتأخر دائما / اجلسي مكانك وهذي اخر مره اعديها لك

ابتسمت وراحت جلست جنب الهنوف
وتبادلو الابتسامات

مها/ كيفك يبقرة
الهنوف ابتسمت لها/ بخير الحمدلله اسكتي والا بننطرد نتكلم وقت الفسحة

هزت راسها والتفتت لشهد وطالعتها من فوق لتحت
شهد استغربت من نظراتها لكن ابتسمت لها

مها صدت عن شهد وكل وحدة أخذت كتابها
وبدو يتابعون مع المعلمة ..



ريان

كان جالس في غرفته وفاتح جواله
ويقرأ محادثات قديمة له مع الي

خطفت قلبه وأسرته بدون ما يحس
وكان مشغل اغاني بسماعة البلوتوث

وعايش جوه .. كانت مشاعر مابين
حب وحنين! حب ممزوج بكره!

مشاعره كانت متناقضة
ما كان عارف وش التصرف

الصحيح والي لازم يسويه
تنهدت بضيق ورمى الجوال جنبه

على السرير وبدا يمسح وجهه
بكفه وهو مغمض عيونه والصداع

يشق راسه شق .. التفت لصديق عمره
ولقاه نايم كأنه اخطبوط رجله بجهة

ويده بجهة وفاتح فمه .. ضحك
على منظره وأخذ جواله وصوره

حاب يهدده بالصور ويستفزه
الشخص الوحيد الي يتحمله

بكل مواصفاته الحلوه منها والشينة
تذكر كيف كان اول لقاء بينهم

عمره ما توقع انهم بيكونو أعز
الأصدقاء وما يستغنى واحد عن الثاني ..


كان جالس بالكافيه لوحده وهو كاره
عيشته والسيجاره بيده ..

جا واحد من الموظفين وطلب منه
يطفي السيجاره لأنها ممنوعة عندهم!

قلب عيونه وهو منزعج من قوانينهم
المعسل موجود لكن الدخان ممنوع!

زفر بعصبية وهو يطفي السيجاره
ويتكئ على الكرسي بملل وهو يتأمل

الناس الجاية والرايحه
التفت للشخص الي جلس على طاولته

ورفع حاجبه بمعنى " خير "
ابتسم له الشخص الي جلس / أبد والله شفتك قاعد لحالك وقلت اخاويك ولا معك احد؟

ريان بهدوء وبعيون بارده/ مامعي احد لكن من الأدب انك اذا تبي تجلس على طاولة شخص تستأذنه قبل

ابتسم له ووقف/ تسمح لي اجلس معك على طاولتك يالحبيب؟

رد عليه بإبتسامه جانبية/ ما اسمح لك
ضحكت وهو يجلس/ تسمح ما تسمح جالس يعني جالس بالرضى كان ولا غصب

رفع حاجبه وهو يأشر/ يا كثر الطاولات روح اجلس على اي وحدة وفكني منك

اتكئ على الكرسي وراه وابتسامته يزيد/ من بين كل الطاولات ما شدتني الا طاولتك وهذا يعني انك شخص مميز؟

ابتسم له وقال بهدوء / شسمك
تعدل بجلسته ومد يده/ اسمي فهد وانت؟

كان يطالع يده وهو مبتسم ويحول انظاره
مابين الشخص الي قدامه وبين يده / ريان

ومد يده وتصافحو ومن هنا بدأت صداقتهم
صارو كل يوم يتقابلون في الكافيه واخذو

ارقام بعض وحبه حبه تقربو من بعض
وصار كل واحد يفضفض للثاني ومن

زياره لأخرى حتى اهاليهم عرفو بعض
وصارت صداقتهم يعرف عنها كل معارفهم ..

ابتسم وهو يشوفه عافس ملامحه بسبب
ضوء الشمس الي بدا يتسلل من نافذة الغرفة

قام وفتح الستاره الغرفة واختفى ضوء الشمس
عن وجه فهد ورجع انسدح بمكانه عالسرير وغمض

عيونه يحاول ينام شوي اليوم عنده مشاوير
كثيره قد شعر راسه على قولته..


خلووونا نتعرف على ابطال روايتنا الحلوين


اسيل
انسانه كتومة وطيوبة جدا وهذا سبب
اغلب مشاكلها متهورة في بعض الأحيان
تميل للهدوء والعزلة وتحب تعيش في عالمها الخاص

ليان
هادئة بعض الشيء لكنها مشاكسة تحب
تحاشر خلق الله وتحش فيهم بدون ملل
طيوبة وفزعة للبنات لسانها سليط ترد
الكلمة بعشرة وتقرف من بنات صفها

شهد
طيوبة لأبد حد وحنونه
صديقة وفية وتقدر تعتمد عليها
في المواقف الصعبة .. هي خليط
مابين العاطفة والعقلانية لكن
عاطفتها دائما تتغلب عليها

الهنوف
هادئة وطيوبة ما تحب تجرح احد
وتحاول دائما ترضي غيرها ولو كان
على حساب راحتها وسعادتها
تحب تعطي السعادة لغيرها اكثر من نفسها
كتومة مره وقليلين الناس القريبين منها

مها
هادئة وحنونه لكنها انانية
عندها حب تملك غير طبيعي
طموحاتها كثيرة لكن ماعندنا شغف
عشان تحقق احلامها وتميل للسلبية

عبدالعزيز
رجال شهم وكفو صاحب مواقف صعبة
كتوم بطبيعته وقلبه طيب يحب يساعد
الناس فرفوش لكنه يميل للهدوء اكثر


صقر
هادئ وطول وقته منشغل ترك دراسته
بعدما توفى ابوه وبدا يشتغل عشان امه
واخته الوحيدة طيوب مره وكتوم

ريان
طيوب وفرفوش يحب المزح
لكن يحب الهدوء اكثر له عالمه الخاص
اكثر انسان يختلط فيه ويرتاح معه هو
صديق عمره فهد يميل للنرجسية

فهد
انسان طيب وفرفوش كتوم جدا
يخفي حزنه ورا ضحكاته المستمره
ما يحب يبين ضعيف قدام احد
غير ريان ويحبه اكثر من اهله

بدر
منبع الحنية يحب اخته اسيل
ودائما يجلس معها إذا شافها مكتأبة
همه الوحيد يكونو اهله بخير ومبسوطين
مزوح وشبه صايع وراه بلاوي ما يعرفها
الا اخته اسيل ..



هذولا هم ابطالنا الحالين وفي حال
تم التحديث بعطيكم خبر 😆


وشرايكم نكتفي لهنا!
ونكمل في البارت الجاي إن شاء الله

و زي ما أقول دائما
اتقبل جميع الآراء والانتقادات

اشوفكم على خير الخميس
القادم حبايب ألبي 💕

دمتم بخير
 
Comment

شاهين الهاشمي

كبار الشخصيات
عضو مميز
إنضم
7 يونيو 2021
المشاركات
2,535
مستوى التفاعل
9,733
مجموع اﻻوسمة
3
أسرار القلوب/بقلمي
أجاد فكركِ وأحسن
صور طريفه للغاية
وسرد ممتع وأنيق



في انتظار الفصل التالي
باذن المولى عز وجل

كوني بخير
 
التعديل الأخير:
Comment

روفي

عضو مميز
عضو مميز
إنضم
16 يونيو 2021
المشاركات
31,803
مستوى التفاعل
35,863
مجموع اﻻوسمة
11
أسرار القلوب/بقلمي
اهلا اهلا غالينا شاهين
نورت اوووم البارت بقدومك😆

شهادة اعتز بها حقاً 🌷
اشكر مرورك العطر على صفحاتي

الفصل التالي يوم
الخميس بإذن الله 🌼
 
Comment

رومانز

آخر شجرة في الغابة 로마서
نجوم المنتدي
إنضم
18 يونيو 2023
المشاركات
12,523
مستوى التفاعل
20,452
مجموع اﻻوسمة
3
أسرار القلوب/بقلمي
تشويق جميل ... ننتظر ما يتبع بشغف
تحاياي لــ روفي @روفي
بوركت اليراعة المطواعة.
 
Comment

روفي

عضو مميز
عضو مميز
إنضم
16 يونيو 2021
المشاركات
31,803
مستوى التفاعل
35,863
مجموع اﻻوسمة
11
أسرار القلوب/بقلمي
تشويق جميل ... ننتظر ما يتبع بشغف
تحاياي لــ روفي @روفي
بوركت اليراعة المطواعة.
وانه لشرف عظيم لي تواجدك هنا
بين صفحات روايتي المتواضعة غالينا 🌷
أنرتَ المكان اخي روما دمت ودام نبضك
سررتُ بقدومك اخي 🌟
 
Comment

كاسيوبيا

غــجـرَيّـة الـمـجـرَة♘
مستشار الادارة
إنضم
14 أبريل 2023
المشاركات
54,751
مستوى التفاعل
62,586
الإقامة
مجرة أندروميدا
مجموع اﻻوسمة
23
أسرار القلوب/بقلمي
لو أردنا النظر بأي إتجاه
فسنجد أن لكل شخص سرا خاص به

الراقية روفي @روفي متى تنزلي فصل جديد أو ادوسك 😡

ترى كتبت لك رد عن الفصول بس ما اعرف وين
أختفوا😢 يمكن ما أرسلت بهم

المهم كملي كملي

أطالب بالمتابعة🔪🔪🔪
 
Comment

روفي

عضو مميز
عضو مميز
إنضم
16 يونيو 2021
المشاركات
31,803
مستوى التفاعل
35,863
مجموع اﻻوسمة
11
أسرار القلوب/بقلمي
لو أردنا النظر بأي إتجاه
فسنجد أن لكل شخص سرا خاص به

الراقية روفي @روفي متى تنزلي فصل جديد أو ادوسك 😡

ترى كتبت لك رد عن الفصول بس ما اعرف وين
أختفوا😢 يمكن ما أرسلت بهم

المهم كملي كملي

أطالب بالمتابعة🔪🔪🔪
اهلا بك عزيزتي كاسي

لا بأس وجودك هنا يكفيني فاهيتي الجميلة 😍

للأسف اتيت لأزف خبر ايقاف الرواية 🙁
 
Comment
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المتشابهة

sitemap      sitemap

أعلى