اميرة بهدوئي
نجوم المنتدي
-
- إنضم
- 30 مايو 2021
-
- المشاركات
- 3,412
-
- مستوى التفاعل
- 2,169
- مجموع اﻻوسمة
- 1
ليش يا قلبي تعذبني وتحن أقسى ولو شوي حنانك وطيبك معذبني ..../Noudi28
آلبآرت آلخآمس عشر~
أحببت بك عيوبا لو رأيتها بغيرك ل قلت البعد سلام.
رنآ ما نزلت من غرفتي آمس بس اليوم أكيد بنزل وبقابل وجهها دخلت الحمام"الله يكرمكم"وغسلت وجهي عالسريع ونشفته بالمنشفه وحطيت مخفي العيوب عيوني منفخه من كثر مابكيت امس وحطيت كحل اسود وقلوس ولبسة جينز اسود وبلوزه شيفون بيضاء وتحجبت بحجاب اسود خفيف نزلت على صوت صباح "زي العسل"خالتي والأغاني قصة ثانيه خالتي فيها هيام بالأغاني بشكل مب طبيعي خصوصا فيروز وام كلثوم وصباح وحليم حافظ ومحمد عبده بشكل مب طبيعي ل طلعة شاليه تجيب المسجل حقها يعتبر استريوا والأشرطة وللحين وهي تسمع على الصبح ضروري عندها شاي بالحليب وصوت الأمواج اللي لما الحين افكر فيه تقول دانوه ان أمها ما تفطر بالبيت تاخذ شاي بالحليب وتقول للسايق يوديها للبحر وتفطر هناك شي غريب خالتي رومانسيه واللي سمعته عند خالتي انها تزوجت حبيبها الكويتي بعد عناء طويل خصوصا انه مو سعودي اجل لو طلع من خليجي شلون جداني بيوافقون والأجازة الصغيره دايم تسافر باريس تشتري ملابس ولا لندن واو روما خالتي مهوسه بالملابس على عكس خالتي معد خالتي سهام شوي هي اللي تحب تبرز عمرها اما خالتي هيفاء توها بعمر الزوهر اكيد نفسنا شلون تزوجت سافرت البعثه مع خالي كان مرافق واحده دايم يحطم فيها بالمحاضرات يفشلها بكل شي وهو أثاريه معجب وخالتي تتنرفز منه بشكل خيالي وتقول لخالي عنه وخالي يروح ويهزاءه وتصير هواشات بالآخير معد صارت تقول لخالي مو لشي بس عشان بالجامعة صاروا يتكلمون وبعدها صار يتجراء لما صفقته كف على وجهه بس اللي استغربته خالتي انه معد جاء ومع كذا افتقده او اشتقت له والغريب انه واحد خاطبها ورجعت من امريكا للارض اللسعودية للخبر والمفاجاة ان اهو خاطبها قصة حب غريبه نوعا مااا بس حلوه انا الوحيده الللي ما عشتها وحتى خواتي ان غيرر عن اول الحين تغير كل شي اخذت للي عصير اناناس خالتي تحب تبدع وعلى الكاس اناناس جلست على الكرسي بتعب واستغربت تقريبا محد صاحي الا خالتي فوزية وهيفاء وحنان واختي ليونه جلست ليونه تسولف ومبين انها مقهوره
رنآ:ليآن حبيبتي وش فيك
ليان بغيض:شوفي مين جالس هناك
رنآ رفعت عيوني وناظرت اكره انسانه واللي سرقة قلب اخوي:شي ينرفز
_ _ _
غادة جالسة انا و ملآك تسولف عن سفرتهم اللي تحمل الرومانسيه بس واقفت بعنف وصرخت بوجهاا:انتي مجنونه حنا ما صدقنا تلطقتوا قصة الحب العظيمه اللي بينتكم
بفمك قلتي لي ان لما سافرتوا عشتي حلم ما تحلمين تفكرين فيه بهذي البسطة تطلبين منه الطلاق
ملآك وآحس كل شي يهتز فيني وبهزه واحاول اكتم غصتي:من قالك ان مستنسه على اللي سويته يا غادة انا ذبحت نفسي قبل ما ذبح فهد انتي لو تعرفين تفاصيل حياتي انا وفهد كان عرفتي بكل اللي سويته عشان فهد قبل لا يصير عشاني
غادة بنرفزة اللي بينهم حب احلى منه مافيه : يا حبيبتي انا غبيه ولازم تشرحين لي من جد وجديد
ملآك ابلع غصتي وامشي واخليها وراء ظهري مابي تشوف دموعي:صعب صعب تفهمين
بس كل اللي اقدر اقوله انا ما ممكن يصير نفس قصتي انا وفهد قصة عادية"ونزلت دموعي وهدمت كل الحاجز"تذبحتها المشاكل الأسريه هو عنده بيت ثاني وأسره ثانيه وأنا دخيله "وبأنفعال من غضبي من دموعي اللي خانتني"بيتهم يعني انا لازم اتحمل كل شي لازم ارضى بنصفه الثاني بنص قلبه نص مشاعره بنص احساسيسه بنص وقته بنص كل شي "كتمت صوت الألم"بس أنا ما أقدر ما اقدر ما اقدر ما اقدر يا غادة ما اقدر ومحد طايع يفهمني محد
غادة اخذتها الحضني وهي بدات تشهق وتزيد من تمسكها فيني.
_ _ _
فهد صحيت وأنا أحس بحلم مب مصدق أنها أمس طلبت الطلآق من صدقهاا تروشت ولبسة على السريع شورت بيج وقميص ابيض مخطط بكحولي لبسة النعال "الله يكرمكم"ونزلت وانا طالع اشوف اللي انسانه اللي حاقد عليها لو مو هي كان حنا بآلف خير وانا وملآك عايشين بسلام لما الحين اتذاكر سافرتنا ما أظن في مرا كنت اسعد بذيك اللحظات احلى شي صار بعمري ان شفت ملآك اسم على مسمى هالآنسانه جميله وحنونه وتحبني ما أظن أكثر مني ما أظن ليه تبي الفراقى شفتها جالسه هي وامي غادة على طاولة الفطور حبيت راس امي وحبيت راس حبيبتي ملوكه وهي بعدت بجفآ :صباح الخير غادة
غادة بآبتسامه باهته:صباح النور
_ _ _
الجواهر متربعه على السرير وشعري الأشقر طايح علي وجهي وانا أبتسامتي تشق الوجهه هالهبله أبتهال رسالتي شعر يموت ضحك حسبي الله واااي :هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه "انسدحت على السرير"هالهبله
"بس تفأجاة بأحد يسحب الجوال رفعت عيوني وكانت عيون آمجد تناظرني بحده سحب الجوال وصار ينآظر وبعده ذب الجوال بس واقح مثل كذا ما اقبل لحقته ومسكت ذارعه ولفيته يناظرني وصرخت بصوتي"الجواهر:انت وش هالحركه من قبل شوي
آمجد كلمها كل من حقها بس تسحب ذراعي تخسي دفيتها لما طاحت على الآرض:واصصصص ولا كلمه لا اخذ العقال واليخسه فيه تليخ سامعه
الجواهر واقفت بعد ما اهاني بيطق بعد صرخت بوجهه:لا مب سامعه واعلى مافي خليلك
الجواهر وعطيته ظاهري ومشيت بس عارفه انه ماراح يعدي على خير هاليوم من يوم سحبني ولصقي بالجدار وضغط على فكي وعيوني امتلت دموع
آمجد من بين اسنانه:آنا كلبه تمشين وتعطيني ظهرك هاااه "وصرخ"وفوق كل هذا تصارخين بوجهي لكن أقسم بالله سويها مرا الثاني وتشوفين وش بيصير لك "دفيتها"لسان طويل وراعية شباب وشينه فوق كذا من يتحمل "بهدوء مرعب"ياصبر آيوب
الجواهر اهتزيت لما سكر الباب طحت على الأرض وانا اصيح هو الوحيد اللي يكلمني بهذا الأسلوب ليه: أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأااه ه "حطيت يدي على فمي اكتم صوت الشهق"ليه انا اااااااااااااا
اهئ "وفارس وليد" ااااااااااااااااااااااااه ه" كلهم عرفوا سالفتي اهىء اهىء بس الغريب ان فارس
ضغط على رقبتي وعطاني كف بس ما صارخ نفس وليد.. و انسحب فارس وليد بداء يضرب ويصارخ ولمآ آمجد آخذني في حضنه اصيح واشهق كل حياتي تخربت من وانا بالثانوي من رحت للحفله الزفت امي نصحتني ما أروااح بس انا عاندة وابوي قال كيفهااا ااااه ياريت مشى كلام امي ياريت اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا بس انا عارفت الحين ليه سوى كل هذا عشان اخوي فارس لعب على اختها حنان اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااا ياربي انت علم ياربي وش فيني ياربي خفف عني ضيقتي ياربي دعيتك ااااااااااااااااااااااااااااااااااه ياربي اهىىء انت علم ياربي بضعفي وقلة حيلتي يارب حل مشكلتي المعقده ياربي دعيتك ياربي ااااااااااااا
انت اعلم بحالي ياربي انت اعلم حل مشكلتي المعقده اااااااااااااا ياربي حل مشكلتي يارب حلها.
_ _ _
ام خالد:ارجعي معنا للخبر
فوزية:يحبيبتي نورا تعرفين العيال وجذي و اخليهم بريحاتهم ما يصير وبيزعل زوجي حبيبي
ام خالد:كلكم تعالوا معنا تجلسون معنا بالبيت مكرمين وبعدها بكم يوم بنروح للمزرعه حقت عمي
فوزية:خلآص بجي يوم الآثنين رضيتوا
ام خالد:ايه كذا ان جالسين عندكم اسبوعين ونص وتقولين كذا
فوزية:بس تعرفين ودي ايي"اجي" الحين بس البنات يبي لهم مول يشترون ملابس
ام خالد:أي والله يلا اجل ببروح اضف العفش
فوزية:ببيي "بجي"معج
ام خالد:يلا
. . . . .
أماني اتلمس بطني بأنملي الناعم واحس بدموع بتخوني مب مصدقه هينا في بيبي صغنون واي برجع الخبر وعلى طول بروح للمستشفى اشوف حال البيبي كيف واخذ فتامينات على ما يجي ماجد واخبره باحلى خبر لبسة عبايتي واخذت شنطتي وحطيت فيها المبايل ونزلت ادوع خالتي وبنتها ودانة وحنو طاحوا بحضنيي يبكون ياعمري عليهم وانا طالع شفت منار تتهوش هي وخالد هي وخالد علاقتهم متوتر بالمراااره وريما تبكي وخالد ينزر عليها وهي تصرخ بآعظم مشيت وتركتهم خلفي وانا اسمع صراخهم العالي اللي جذب كثير من خوالي حاول يفكونهم وانا ركبت السيارة مع ابوي اللي يغني لمحمد عبده وانا همست له يحط سورة البقره بصوت عبدالرحمن السديس وبداء نفسي ينتظم وعيوني بديت اغفي وبس تفاجاة وانا اشوف رنا تفتح الباب عدلت جلستي وتركب السيارة ويدينها يهتزون مدري وش فيها بس الغريب انا حضنتني وحسيت صدري ابتل دموعي تبكي وش فيها حاولت امسح واهمس باذنها انها تتذكر ان بالسيارة ومع ابوي وهي بداء جسمها يوفق رجفه وحسيت فيها ترتخي وشكلها نامت وسكنت من صوت القرآن وهو يملي السيارة بسكينه وركبت امي وهمست:السلام
وانا وابوي:وعليكم
_ _ _
خالد دخلت مسرع الا وهي طالعه بوجهي ولبسة العبايه سحبت مع ذراعها للبحر واشر على ريما اللي تتسبح من بين اسناني:لو غرقة انتي وينك حضرتك
منار واحاول ابعد ايده اللي تضغط على ذراعي:فوق اجهز الأغراض
خالد بسخريه:وبنتك عادي تغرق صح
منار كرهته !! ايه كرهته لما بعد يده عن ذراعي تخصرت وانا ابتسم بالم بدون ما اظهر اسناني :ايه عادي تدري ليه
خالد رفعت عيوني ونزلته بحركه استفزتها وبصوت يستفز:ليه !
منار وصرخت بوجهه وانا اناظر عيونه ابي اشوف مدى تأثير الكلام عليه الوقح:لانها منك فانا ابي افتك من أي شي يربطني فيك و انت عارف ومتاكد اني ما ابيك بس الحين من كثر ما انا كرهتك ابي اتخلص من أي يربطني فيك حلمي بنتك تموت وافتك واطلق منك واتزوج اللي احسن من "ما الكلمة حسيت بكف على خدي ولأول مره ما اضعف ابتسمت بسخريه وهمست بكلمة :توقعاته منك لانك منتب برجا "وللآسف حتى هذي الكلمة ما كملتها لان جاني كف ثاني وللاسف مسك ذراعي وكف ثالث ورابع" وهمس باذني الحقير "لو مب رجال كان ما جبتي هالبنت اللي تبينها تموت" ودافني وعبايتي تبلتت ماي
وهو طلع ريما من البحر وهي تبكي
خالد صرخت:وهاللي تبين تفتكين منها بتظل عندي دامك ما تبينها
منار سحبتها:مو على كيفك هذي بنتي انا انا اللي تعبت تسع شهور وللآسف انت كنت مسافر روما تخوني "بصوت عالي"والمفروض زوجي اللي كان يوديني المستشفى للآسف ولا واحد يستاهل مين وداني لا اخواني ولا انت وداني السواق ومين المرافق اختي واختك والمفروض انت لكن انا غلطتي اللي سامحت ولو ما سمحت كان انا بيت اهلي او بيت زوجي اللي كنت باخذه بعدك
خالد:ههههههههه "وبصوت حاد وفيه سخريه"يا حلو انتي طلاق روحي حلمي فيه مب لاني ما اقوى على فراقك لا كذا مزاج طق بمخي اخليك معلقه يمكن تقولين تشبعين رغبتي
منار قهرني واستفزني الحقير دفيته وانا احس دموعي بتخوني وفمي زمته بآلم اااااا ه ه ه
وتفاجات لما التفت كان خاولي هم اللي كانوا من ااااااااا مشيت وانا مدري وين اروح لما حسيت بيدي التفت يارا اختي
_ _ _
ليان احس اني غبيه وبزيااااده ايه بزياده شلون قلت لها اغار عليك هاه شلون نطقة بهالكلمة يمكن خووووف ايه خوف اساسا انا من متى بديت احس بهالاحساسيس الغبيه ايه غبيه يمكن هذي اللفه العشرين وانا الف بالغرفه واتحلطم واسبب نفسي سمعت صوت الباب يفتح رفعت الطرحه والتحجبة واخذت النقاب عشان اليوم برجع للخبر ورفعت عيوني لقيت وليد يشيل الشنط وهمس :يلا اانا انتظرك بالسيارة
ليان دورت بعيوني الشنطة واخذتها ونزلت وراه وشفته يسلم على خالتي فوزية وخالتي هيفاء
وانا سلمت وسألة عن امي وقالوا راحت مشيت وراء وليد ركب الشنطه وانا ركبت قدام بس تفاجاة لما فتحت الباب خالتي الهنوف"ام فهد" اااااف وش جابها ركبت وراء وانا ادعي تعدي هالروحه على خير
الهنوف بعتب:وراء ما تسلمين علي كذا يا ليان ما تسلمين على خالتك
وليد التفت وعيوني تناظرني بحده وبأمر:سلمي على امي
ليان نزلت بهدوء ومشيت بس قبل لأ أمشي همست "خل امك ترجع معك "ومشيت ودخلت بس حسيت بيدها تلفني ويصرخ وانفاسه الحاره تحرقني :وش قلتي
ليان بملل:اللي سمعته
وليد ويتكلم من بين اسنانه:يعني ما يمر يوم الا لازم مشكله اركبي وسلمي على امي
ليان صرخت بانفعال:امك تصارخ على امي وتدعي علينا عشان بس هي وامي متهوشين عشان ملاك طيب ليه انا تدعي علي انا وش دخلني بامي فهمني"بهدوء" هاه ولابس ان واخواني لازم نسكت قلي انت تزوجتني وصارحتني انك ما تبيني ومتزوج بالسر واخواك فهد متزوج هاه انا مرح اسكت اذا اخواتي يسكتون انا مرح اسكت "نزلت دموعي"عمرنا مرح نقدر نكمل مع بعض بس برجع معك مو لآني ابيك لاني ابي اشوف النهاية وانا عارفه وش بيصير بس برجع واسلم عليها عشانك بس
وليد مشت وتركتني وعقلي بس فيها هالكلمه "عشانك بس"
ليان فتحت باب السيارة حق خالتي وبست راسها ويدها وهي ترد علي من طرف خشمها ركبت وراء وكان فيه جمبي منار وليد لما الحين ما رجع رفعت ناظري واشوف جاي وعلى وجهه ابتسامه ومبين ان باله بعيد بعد السماء عن الأرض وانا هينا ابتسمت واخيرا قدرت اخليه يفكر
فيني !!
_ _ _
رنيم احس بقلبي يتقطع بس مراا كلمني وان في الشاليه ليه ليكون صدق اني خلاص م ابيه لا يارب لا ااااااااااااا ياربي لا ياربي اااا ليكون بس قطع افكاري صرخ توني افصخ عبايتي تونا نوصل للخبر والحين بغرفتي بس الصراخ عااالي اخذت لفتي وحطيتها على كتفي واانا نازله اشوف امي تصيح هي ورهف ويصارخون واقفت بنص الصاله واطالع بخوف وترقب وبصوت خفيفه :وش فيكم
الجواهر جلستني بجانبها :اا توى جانا اتصل من مستشفى يقولون ان ماجد صدم حادث و
رنيم صرخت ودموعي ترست وجهي:مااااااااااااااااااااااات لا تقولين ماااااااااااااااااات لا تقولين ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا لا تقولين مااااااااااااااااااات امانه
الجواهر صرخت بوجهاا:لا ما مات
رنيم :اجل ليه امي تصيح هي ورهف ويصارخون هاااااااااااااااه قولي لي
الجواهر:عشان الحادث قوي وفيه احد معه ماااااااااات
رنيم صرخت:مين مع مين مع اااااااااااااااااااااااااااا
الجواهر وتحضني:ما ندري مين مع بس عمي يقول شخصين معه بس مدري مين
رنيم:ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااا يارب ياربي
دخل امجد وكلنا واقفنا وبعيونا تسأل لما جاء صوت الجواهر الهادي:وشصار
امجد:اا الحين هو بالآنعاش
ام ماجد طاحت بالأرض :ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااا ا ولدي ااااه اااااااااه حبيب امه ااااااااااااااااااااااااااااا يارب تكتب عمره طويل يارب اكتب له عمر شعيب ييارب اااااااااااا
والجواهر جلست بالأرض احضنها وهي شدة بتمسك فيني وهي تقول"يلا نروح عنده اللع يعافيكم"
امجد مقد الوضع:يلا بتروح امي والجواهر بس
رهف ورنيم:وان
امجد:امي بتروح للولدها والجواهر عشان تجلس مع امي تهديه اما انتوا بالتصارخون وتصيحون
رهف:والله بنحاول نمسك نفسنا بس خذنا
امجد:يلا طيب البسوا عبايتكم طيب يمه بلغتوا اماني
ام ماجد بصوت مخنوق:لا والله رهف اتصلي على خالتك نورا بلغيها
رهف:من عيوني
_ _ _
رنآ لما الحين ينعاااد كل شي بمخي "وانا مراا بطلع مع ابوي برجع للخبر وانا مرا بالشاليه اسمع فهد وملآك يتهاوشون
فهد صرخ:مستحيل اطلاق انا احبك تفهمين احبك
ملآك وعيوني تغورق:وعشان انا احبك ابي الطلاق
فهد بمحاولة يمسك اعصابه:لا انتي تحبيني ما تتركيني تبين اطلق رنآ !
ملآك:فهد
فهد بحده:تبين اطلقها !
ملآك:لا
فهد:ليه تبين الفراقى انتي تدرين ما اقوى على فراقك ما اقوى
ملآك ودموع نزلت على وجهي:اقولك ابي اطلق فهد الله يخليك طلقني
فهد:عشانها صح تعالي انا الحين بطلقها
رنا فتحت الباب بهدوء:مب لازم تتعب نفسك انا جيت بنفسي بس للآسف في شي بيخرب الطلاق وبيتاجل
فهد رفعت عيوني وما قدرت اتكلم واناا اشوف ملامح وجها
رنآ بشفقه على نفسي :للآسف واكرر واعيد للآسف انا حامل من واحد حتى مايبيني مدري وشلون بيربي الطفل اللي الحين باحشائي بس الحمدلله جاءت منك حتى انا ابي الطلاق ومابيك
رنآ مدري من وين جتني هالقوه وقدرت احبس دموعي طلعت وسكرت الباب بهدوء وامشي ضايعه مدري وش اسوي بضبط ما يبيني ويبيها انا وشد دخلني اثنين يحبون بعض وانا داشه بينهم وش دخلني فيهم ليه حبيته ليه ودي اشلع هالقلب الغبي واذبه بحرر ليه حبه هو بذات الانسان المهيم بملآك ويعشق ظلها ليه حبيته يا قلبي ليه واقفت بمحاولة تهدية نفسي واسندت نفسي على الجدار وانتظم انفاسي حسيت بانفاسي تنتظم بس للآسف من شفت اختي أماني طحت بحضنها ابكي على حظي الغبي" قطع افكاري صوت الباب فتحت دخلت امي وجهها مرسوم عليه الحزن
رنآ همست للآمي:وش فيك يمه
آم خالد:يمه حبيبتي ابيك تروحين تبلغين آماني
رنآ استغربت وجههي عليه كل علامة التعجب:وش ابلغها فيه
آم خالد:ماجد صدم حادث والحين بالمستشفى يمه وحالته خطره ما اقدر اقولها
رنآ تتذاكرت حمل آمآني :طيب يمه ببروح ابلغها
رنآ نزلت تحت واخذت معي كأس عصير ليمون وكأس مويه دخلت عليها وجلست على الكرسي انتظرها تخلص صلاتها شفتها تفصخ الجلال
رنآ:آمآني تعالي بقولك سالفه
آمآني كل علامة التعجب على وجههي وش فيها جلسة بجانبها:وش حبيبتي
رنآ:انا أعرفك مؤمنه بألأقدر وكل شي مكتوب من قبل لا أحنا نجي له الدنيا
آمآني كل شي صار يرجف بجسمي:ايه
رنآ:قولي لا اله الا الله
آمآني:لا اله الا الله
رنآ مسكت يدها اللي تنتفض:حبيبتي هدي لا يأثر على الجنين
آمآني بأنفعال:اخلصي وش صار
رنآ:أأأ مآجد
آمآني مسكتني من كتوفي :وش فيه
رنآ:حالته الحمدلله تحسنت صدم حادث
آمآني صرخت :وشووووووووووووووووووو هاااااااه
رنآ آخذت عصير الليمون بس تفاجاء وهي تكبه علي وتكسر الكأس وتصارخ وتصيح وتووول
امي دخلت حاولت تضمها لكنها بعدتها وهي تصيح وتصاررررخ بأعلى صوتها وتوول دخل اخوي صالح وضمها ويقرا عليها بعده صارت جالسه ودموعها تنزل خفت عليها اكثر من وهي كانت تصارخ وهي جالسه بس استغربت همسها وهي تقول:خذوني له ابي ارواح عنده
صالح:من عيوني بس نومي والصباح رباح
آماني بعناد:لا بروح اليوم
ام خالد:يما خذها اليوم
رنآ:وانا بروح معها
ام خالد:لأا انا بروح معها
رنا:يمه تعالي بس انا لازم ارواح
ام خالد:وش له لقافه وحب تشفق
رنآ كان تفكيري ارواح عشان اماني حامل:بس بروح عشان اماني "كنت بقول حامل بس صرخت اماني خلتنا نلتفت لها لما طلعت امي وقالت البس عبايتي انا وهي وصالح راح يلبس ثوبه قربت من عندي ودموعها تنزل وهي تهمس(تدرين بذبحك لو قلتي لأي مخلوق اني حامل)
رنآ آلتفت عليها وجهيي عليه استغرب:ليه
آمآني:ابي اول واحد يدري ماجد بعدين الكل بيعرف فهمتي
رنآ بخوف من حالة أماني:أبشري
_ _ _
هذا البارت حق يوم الأحد لاني هالأحد ما اقدر انزل فنزلته قبل !!
أحببت بك عيوبا لو رأيتها بغيرك ل قلت البعد سلام.
رنآ ما نزلت من غرفتي آمس بس اليوم أكيد بنزل وبقابل وجهها دخلت الحمام"الله يكرمكم"وغسلت وجهي عالسريع ونشفته بالمنشفه وحطيت مخفي العيوب عيوني منفخه من كثر مابكيت امس وحطيت كحل اسود وقلوس ولبسة جينز اسود وبلوزه شيفون بيضاء وتحجبت بحجاب اسود خفيف نزلت على صوت صباح "زي العسل"خالتي والأغاني قصة ثانيه خالتي فيها هيام بالأغاني بشكل مب طبيعي خصوصا فيروز وام كلثوم وصباح وحليم حافظ ومحمد عبده بشكل مب طبيعي ل طلعة شاليه تجيب المسجل حقها يعتبر استريوا والأشرطة وللحين وهي تسمع على الصبح ضروري عندها شاي بالحليب وصوت الأمواج اللي لما الحين افكر فيه تقول دانوه ان أمها ما تفطر بالبيت تاخذ شاي بالحليب وتقول للسايق يوديها للبحر وتفطر هناك شي غريب خالتي رومانسيه واللي سمعته عند خالتي انها تزوجت حبيبها الكويتي بعد عناء طويل خصوصا انه مو سعودي اجل لو طلع من خليجي شلون جداني بيوافقون والأجازة الصغيره دايم تسافر باريس تشتري ملابس ولا لندن واو روما خالتي مهوسه بالملابس على عكس خالتي معد خالتي سهام شوي هي اللي تحب تبرز عمرها اما خالتي هيفاء توها بعمر الزوهر اكيد نفسنا شلون تزوجت سافرت البعثه مع خالي كان مرافق واحده دايم يحطم فيها بالمحاضرات يفشلها بكل شي وهو أثاريه معجب وخالتي تتنرفز منه بشكل خيالي وتقول لخالي عنه وخالي يروح ويهزاءه وتصير هواشات بالآخير معد صارت تقول لخالي مو لشي بس عشان بالجامعة صاروا يتكلمون وبعدها صار يتجراء لما صفقته كف على وجهه بس اللي استغربته خالتي انه معد جاء ومع كذا افتقده او اشتقت له والغريب انه واحد خاطبها ورجعت من امريكا للارض اللسعودية للخبر والمفاجاة ان اهو خاطبها قصة حب غريبه نوعا مااا بس حلوه انا الوحيده الللي ما عشتها وحتى خواتي ان غيرر عن اول الحين تغير كل شي اخذت للي عصير اناناس خالتي تحب تبدع وعلى الكاس اناناس جلست على الكرسي بتعب واستغربت تقريبا محد صاحي الا خالتي فوزية وهيفاء وحنان واختي ليونه جلست ليونه تسولف ومبين انها مقهوره
رنآ:ليآن حبيبتي وش فيك
ليان بغيض:شوفي مين جالس هناك
رنآ رفعت عيوني وناظرت اكره انسانه واللي سرقة قلب اخوي:شي ينرفز
_ _ _
غادة جالسة انا و ملآك تسولف عن سفرتهم اللي تحمل الرومانسيه بس واقفت بعنف وصرخت بوجهاا:انتي مجنونه حنا ما صدقنا تلطقتوا قصة الحب العظيمه اللي بينتكم
بفمك قلتي لي ان لما سافرتوا عشتي حلم ما تحلمين تفكرين فيه بهذي البسطة تطلبين منه الطلاق
ملآك وآحس كل شي يهتز فيني وبهزه واحاول اكتم غصتي:من قالك ان مستنسه على اللي سويته يا غادة انا ذبحت نفسي قبل ما ذبح فهد انتي لو تعرفين تفاصيل حياتي انا وفهد كان عرفتي بكل اللي سويته عشان فهد قبل لا يصير عشاني
غادة بنرفزة اللي بينهم حب احلى منه مافيه : يا حبيبتي انا غبيه ولازم تشرحين لي من جد وجديد
ملآك ابلع غصتي وامشي واخليها وراء ظهري مابي تشوف دموعي:صعب صعب تفهمين
بس كل اللي اقدر اقوله انا ما ممكن يصير نفس قصتي انا وفهد قصة عادية"ونزلت دموعي وهدمت كل الحاجز"تذبحتها المشاكل الأسريه هو عنده بيت ثاني وأسره ثانيه وأنا دخيله "وبأنفعال من غضبي من دموعي اللي خانتني"بيتهم يعني انا لازم اتحمل كل شي لازم ارضى بنصفه الثاني بنص قلبه نص مشاعره بنص احساسيسه بنص وقته بنص كل شي "كتمت صوت الألم"بس أنا ما أقدر ما اقدر ما اقدر ما اقدر يا غادة ما اقدر ومحد طايع يفهمني محد
غادة اخذتها الحضني وهي بدات تشهق وتزيد من تمسكها فيني.
_ _ _
فهد صحيت وأنا أحس بحلم مب مصدق أنها أمس طلبت الطلآق من صدقهاا تروشت ولبسة على السريع شورت بيج وقميص ابيض مخطط بكحولي لبسة النعال "الله يكرمكم"ونزلت وانا طالع اشوف اللي انسانه اللي حاقد عليها لو مو هي كان حنا بآلف خير وانا وملآك عايشين بسلام لما الحين اتذاكر سافرتنا ما أظن في مرا كنت اسعد بذيك اللحظات احلى شي صار بعمري ان شفت ملآك اسم على مسمى هالآنسانه جميله وحنونه وتحبني ما أظن أكثر مني ما أظن ليه تبي الفراقى شفتها جالسه هي وامي غادة على طاولة الفطور حبيت راس امي وحبيت راس حبيبتي ملوكه وهي بعدت بجفآ :صباح الخير غادة
غادة بآبتسامه باهته:صباح النور
_ _ _
الجواهر متربعه على السرير وشعري الأشقر طايح علي وجهي وانا أبتسامتي تشق الوجهه هالهبله أبتهال رسالتي شعر يموت ضحك حسبي الله واااي :هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه "انسدحت على السرير"هالهبله
"بس تفأجاة بأحد يسحب الجوال رفعت عيوني وكانت عيون آمجد تناظرني بحده سحب الجوال وصار ينآظر وبعده ذب الجوال بس واقح مثل كذا ما اقبل لحقته ومسكت ذارعه ولفيته يناظرني وصرخت بصوتي"الجواهر:انت وش هالحركه من قبل شوي
آمجد كلمها كل من حقها بس تسحب ذراعي تخسي دفيتها لما طاحت على الآرض:واصصصص ولا كلمه لا اخذ العقال واليخسه فيه تليخ سامعه
الجواهر واقفت بعد ما اهاني بيطق بعد صرخت بوجهه:لا مب سامعه واعلى مافي خليلك
الجواهر وعطيته ظاهري ومشيت بس عارفه انه ماراح يعدي على خير هاليوم من يوم سحبني ولصقي بالجدار وضغط على فكي وعيوني امتلت دموع
آمجد من بين اسنانه:آنا كلبه تمشين وتعطيني ظهرك هاااه "وصرخ"وفوق كل هذا تصارخين بوجهي لكن أقسم بالله سويها مرا الثاني وتشوفين وش بيصير لك "دفيتها"لسان طويل وراعية شباب وشينه فوق كذا من يتحمل "بهدوء مرعب"ياصبر آيوب
الجواهر اهتزيت لما سكر الباب طحت على الأرض وانا اصيح هو الوحيد اللي يكلمني بهذا الأسلوب ليه: أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأااه ه "حطيت يدي على فمي اكتم صوت الشهق"ليه انا اااااااااااااا
اهئ "وفارس وليد" ااااااااااااااااااااااااه ه" كلهم عرفوا سالفتي اهىء اهىء بس الغريب ان فارس
ضغط على رقبتي وعطاني كف بس ما صارخ نفس وليد.. و انسحب فارس وليد بداء يضرب ويصارخ ولمآ آمجد آخذني في حضنه اصيح واشهق كل حياتي تخربت من وانا بالثانوي من رحت للحفله الزفت امي نصحتني ما أروااح بس انا عاندة وابوي قال كيفهااا ااااه ياريت مشى كلام امي ياريت اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا بس انا عارفت الحين ليه سوى كل هذا عشان اخوي فارس لعب على اختها حنان اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااا ياربي انت علم ياربي وش فيني ياربي خفف عني ضيقتي ياربي دعيتك ااااااااااااااااااااااااااااااااااه ياربي اهىىء انت علم ياربي بضعفي وقلة حيلتي يارب حل مشكلتي المعقده ياربي دعيتك ياربي ااااااااااااا
انت اعلم بحالي ياربي انت اعلم حل مشكلتي المعقده اااااااااااااا ياربي حل مشكلتي يارب حلها.
_ _ _
ام خالد:ارجعي معنا للخبر
فوزية:يحبيبتي نورا تعرفين العيال وجذي و اخليهم بريحاتهم ما يصير وبيزعل زوجي حبيبي
ام خالد:كلكم تعالوا معنا تجلسون معنا بالبيت مكرمين وبعدها بكم يوم بنروح للمزرعه حقت عمي
فوزية:خلآص بجي يوم الآثنين رضيتوا
ام خالد:ايه كذا ان جالسين عندكم اسبوعين ونص وتقولين كذا
فوزية:بس تعرفين ودي ايي"اجي" الحين بس البنات يبي لهم مول يشترون ملابس
ام خالد:أي والله يلا اجل ببروح اضف العفش
فوزية:ببيي "بجي"معج
ام خالد:يلا
. . . . .
أماني اتلمس بطني بأنملي الناعم واحس بدموع بتخوني مب مصدقه هينا في بيبي صغنون واي برجع الخبر وعلى طول بروح للمستشفى اشوف حال البيبي كيف واخذ فتامينات على ما يجي ماجد واخبره باحلى خبر لبسة عبايتي واخذت شنطتي وحطيت فيها المبايل ونزلت ادوع خالتي وبنتها ودانة وحنو طاحوا بحضنيي يبكون ياعمري عليهم وانا طالع شفت منار تتهوش هي وخالد هي وخالد علاقتهم متوتر بالمراااره وريما تبكي وخالد ينزر عليها وهي تصرخ بآعظم مشيت وتركتهم خلفي وانا اسمع صراخهم العالي اللي جذب كثير من خوالي حاول يفكونهم وانا ركبت السيارة مع ابوي اللي يغني لمحمد عبده وانا همست له يحط سورة البقره بصوت عبدالرحمن السديس وبداء نفسي ينتظم وعيوني بديت اغفي وبس تفاجاة وانا اشوف رنا تفتح الباب عدلت جلستي وتركب السيارة ويدينها يهتزون مدري وش فيها بس الغريب انا حضنتني وحسيت صدري ابتل دموعي تبكي وش فيها حاولت امسح واهمس باذنها انها تتذكر ان بالسيارة ومع ابوي وهي بداء جسمها يوفق رجفه وحسيت فيها ترتخي وشكلها نامت وسكنت من صوت القرآن وهو يملي السيارة بسكينه وركبت امي وهمست:السلام
وانا وابوي:وعليكم
_ _ _
خالد دخلت مسرع الا وهي طالعه بوجهي ولبسة العبايه سحبت مع ذراعها للبحر واشر على ريما اللي تتسبح من بين اسناني:لو غرقة انتي وينك حضرتك
منار واحاول ابعد ايده اللي تضغط على ذراعي:فوق اجهز الأغراض
خالد بسخريه:وبنتك عادي تغرق صح
منار كرهته !! ايه كرهته لما بعد يده عن ذراعي تخصرت وانا ابتسم بالم بدون ما اظهر اسناني :ايه عادي تدري ليه
خالد رفعت عيوني ونزلته بحركه استفزتها وبصوت يستفز:ليه !
منار وصرخت بوجهه وانا اناظر عيونه ابي اشوف مدى تأثير الكلام عليه الوقح:لانها منك فانا ابي افتك من أي شي يربطني فيك و انت عارف ومتاكد اني ما ابيك بس الحين من كثر ما انا كرهتك ابي اتخلص من أي يربطني فيك حلمي بنتك تموت وافتك واطلق منك واتزوج اللي احسن من "ما الكلمة حسيت بكف على خدي ولأول مره ما اضعف ابتسمت بسخريه وهمست بكلمة :توقعاته منك لانك منتب برجا "وللآسف حتى هذي الكلمة ما كملتها لان جاني كف ثاني وللاسف مسك ذراعي وكف ثالث ورابع" وهمس باذني الحقير "لو مب رجال كان ما جبتي هالبنت اللي تبينها تموت" ودافني وعبايتي تبلتت ماي
وهو طلع ريما من البحر وهي تبكي
خالد صرخت:وهاللي تبين تفتكين منها بتظل عندي دامك ما تبينها
منار سحبتها:مو على كيفك هذي بنتي انا انا اللي تعبت تسع شهور وللآسف انت كنت مسافر روما تخوني "بصوت عالي"والمفروض زوجي اللي كان يوديني المستشفى للآسف ولا واحد يستاهل مين وداني لا اخواني ولا انت وداني السواق ومين المرافق اختي واختك والمفروض انت لكن انا غلطتي اللي سامحت ولو ما سمحت كان انا بيت اهلي او بيت زوجي اللي كنت باخذه بعدك
خالد:ههههههههه "وبصوت حاد وفيه سخريه"يا حلو انتي طلاق روحي حلمي فيه مب لاني ما اقوى على فراقك لا كذا مزاج طق بمخي اخليك معلقه يمكن تقولين تشبعين رغبتي
منار قهرني واستفزني الحقير دفيته وانا احس دموعي بتخوني وفمي زمته بآلم اااااا ه ه ه
وتفاجات لما التفت كان خاولي هم اللي كانوا من ااااااااا مشيت وانا مدري وين اروح لما حسيت بيدي التفت يارا اختي
_ _ _
ليان احس اني غبيه وبزيااااده ايه بزياده شلون قلت لها اغار عليك هاه شلون نطقة بهالكلمة يمكن خووووف ايه خوف اساسا انا من متى بديت احس بهالاحساسيس الغبيه ايه غبيه يمكن هذي اللفه العشرين وانا الف بالغرفه واتحلطم واسبب نفسي سمعت صوت الباب يفتح رفعت الطرحه والتحجبة واخذت النقاب عشان اليوم برجع للخبر ورفعت عيوني لقيت وليد يشيل الشنط وهمس :يلا اانا انتظرك بالسيارة
ليان دورت بعيوني الشنطة واخذتها ونزلت وراه وشفته يسلم على خالتي فوزية وخالتي هيفاء
وانا سلمت وسألة عن امي وقالوا راحت مشيت وراء وليد ركب الشنطه وانا ركبت قدام بس تفاجاة لما فتحت الباب خالتي الهنوف"ام فهد" اااااف وش جابها ركبت وراء وانا ادعي تعدي هالروحه على خير
الهنوف بعتب:وراء ما تسلمين علي كذا يا ليان ما تسلمين على خالتك
وليد التفت وعيوني تناظرني بحده وبأمر:سلمي على امي
ليان نزلت بهدوء ومشيت بس قبل لأ أمشي همست "خل امك ترجع معك "ومشيت ودخلت بس حسيت بيدها تلفني ويصرخ وانفاسه الحاره تحرقني :وش قلتي
ليان بملل:اللي سمعته
وليد ويتكلم من بين اسنانه:يعني ما يمر يوم الا لازم مشكله اركبي وسلمي على امي
ليان صرخت بانفعال:امك تصارخ على امي وتدعي علينا عشان بس هي وامي متهوشين عشان ملاك طيب ليه انا تدعي علي انا وش دخلني بامي فهمني"بهدوء" هاه ولابس ان واخواني لازم نسكت قلي انت تزوجتني وصارحتني انك ما تبيني ومتزوج بالسر واخواك فهد متزوج هاه انا مرح اسكت اذا اخواتي يسكتون انا مرح اسكت "نزلت دموعي"عمرنا مرح نقدر نكمل مع بعض بس برجع معك مو لآني ابيك لاني ابي اشوف النهاية وانا عارفه وش بيصير بس برجع واسلم عليها عشانك بس
وليد مشت وتركتني وعقلي بس فيها هالكلمه "عشانك بس"
ليان فتحت باب السيارة حق خالتي وبست راسها ويدها وهي ترد علي من طرف خشمها ركبت وراء وكان فيه جمبي منار وليد لما الحين ما رجع رفعت ناظري واشوف جاي وعلى وجهه ابتسامه ومبين ان باله بعيد بعد السماء عن الأرض وانا هينا ابتسمت واخيرا قدرت اخليه يفكر
فيني !!
_ _ _
رنيم احس بقلبي يتقطع بس مراا كلمني وان في الشاليه ليه ليكون صدق اني خلاص م ابيه لا يارب لا ااااااااااااا ياربي لا ياربي اااا ليكون بس قطع افكاري صرخ توني افصخ عبايتي تونا نوصل للخبر والحين بغرفتي بس الصراخ عااالي اخذت لفتي وحطيتها على كتفي واانا نازله اشوف امي تصيح هي ورهف ويصارخون واقفت بنص الصاله واطالع بخوف وترقب وبصوت خفيفه :وش فيكم
الجواهر جلستني بجانبها :اا توى جانا اتصل من مستشفى يقولون ان ماجد صدم حادث و
رنيم صرخت ودموعي ترست وجهي:مااااااااااااااااااااااات لا تقولين ماااااااااااااااااات لا تقولين ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا لا تقولين مااااااااااااااااااات امانه
الجواهر صرخت بوجهاا:لا ما مات
رنيم :اجل ليه امي تصيح هي ورهف ويصارخون هاااااااااااااااه قولي لي
الجواهر:عشان الحادث قوي وفيه احد معه ماااااااااات
رنيم صرخت:مين مع مين مع اااااااااااااااااااااااااااا
الجواهر وتحضني:ما ندري مين مع بس عمي يقول شخصين معه بس مدري مين
رنيم:ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااا يارب ياربي
دخل امجد وكلنا واقفنا وبعيونا تسأل لما جاء صوت الجواهر الهادي:وشصار
امجد:اا الحين هو بالآنعاش
ام ماجد طاحت بالأرض :ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااا ا ولدي ااااه اااااااااه حبيب امه ااااااااااااااااااااااااااااا يارب تكتب عمره طويل يارب اكتب له عمر شعيب ييارب اااااااااااا
والجواهر جلست بالأرض احضنها وهي شدة بتمسك فيني وهي تقول"يلا نروح عنده اللع يعافيكم"
امجد مقد الوضع:يلا بتروح امي والجواهر بس
رهف ورنيم:وان
امجد:امي بتروح للولدها والجواهر عشان تجلس مع امي تهديه اما انتوا بالتصارخون وتصيحون
رهف:والله بنحاول نمسك نفسنا بس خذنا
امجد:يلا طيب البسوا عبايتكم طيب يمه بلغتوا اماني
ام ماجد بصوت مخنوق:لا والله رهف اتصلي على خالتك نورا بلغيها
رهف:من عيوني
_ _ _
رنآ لما الحين ينعاااد كل شي بمخي "وانا مراا بطلع مع ابوي برجع للخبر وانا مرا بالشاليه اسمع فهد وملآك يتهاوشون
فهد صرخ:مستحيل اطلاق انا احبك تفهمين احبك
ملآك وعيوني تغورق:وعشان انا احبك ابي الطلاق
فهد بمحاولة يمسك اعصابه:لا انتي تحبيني ما تتركيني تبين اطلق رنآ !
ملآك:فهد
فهد بحده:تبين اطلقها !
ملآك:لا
فهد:ليه تبين الفراقى انتي تدرين ما اقوى على فراقك ما اقوى
ملآك ودموع نزلت على وجهي:اقولك ابي اطلق فهد الله يخليك طلقني
فهد:عشانها صح تعالي انا الحين بطلقها
رنا فتحت الباب بهدوء:مب لازم تتعب نفسك انا جيت بنفسي بس للآسف في شي بيخرب الطلاق وبيتاجل
فهد رفعت عيوني وما قدرت اتكلم واناا اشوف ملامح وجها
رنآ بشفقه على نفسي :للآسف واكرر واعيد للآسف انا حامل من واحد حتى مايبيني مدري وشلون بيربي الطفل اللي الحين باحشائي بس الحمدلله جاءت منك حتى انا ابي الطلاق ومابيك
رنآ مدري من وين جتني هالقوه وقدرت احبس دموعي طلعت وسكرت الباب بهدوء وامشي ضايعه مدري وش اسوي بضبط ما يبيني ويبيها انا وشد دخلني اثنين يحبون بعض وانا داشه بينهم وش دخلني فيهم ليه حبيته ليه ودي اشلع هالقلب الغبي واذبه بحرر ليه حبه هو بذات الانسان المهيم بملآك ويعشق ظلها ليه حبيته يا قلبي ليه واقفت بمحاولة تهدية نفسي واسندت نفسي على الجدار وانتظم انفاسي حسيت بانفاسي تنتظم بس للآسف من شفت اختي أماني طحت بحضنها ابكي على حظي الغبي" قطع افكاري صوت الباب فتحت دخلت امي وجهها مرسوم عليه الحزن
رنآ همست للآمي:وش فيك يمه
آم خالد:يمه حبيبتي ابيك تروحين تبلغين آماني
رنآ استغربت وجههي عليه كل علامة التعجب:وش ابلغها فيه
آم خالد:ماجد صدم حادث والحين بالمستشفى يمه وحالته خطره ما اقدر اقولها
رنآ تتذاكرت حمل آمآني :طيب يمه ببروح ابلغها
رنآ نزلت تحت واخذت معي كأس عصير ليمون وكأس مويه دخلت عليها وجلست على الكرسي انتظرها تخلص صلاتها شفتها تفصخ الجلال
رنآ:آمآني تعالي بقولك سالفه
آمآني كل علامة التعجب على وجههي وش فيها جلسة بجانبها:وش حبيبتي
رنآ:انا أعرفك مؤمنه بألأقدر وكل شي مكتوب من قبل لا أحنا نجي له الدنيا
آمآني كل شي صار يرجف بجسمي:ايه
رنآ:قولي لا اله الا الله
آمآني:لا اله الا الله
رنآ مسكت يدها اللي تنتفض:حبيبتي هدي لا يأثر على الجنين
آمآني بأنفعال:اخلصي وش صار
رنآ:أأأ مآجد
آمآني مسكتني من كتوفي :وش فيه
رنآ:حالته الحمدلله تحسنت صدم حادث
آمآني صرخت :وشووووووووووووووووووو هاااااااه
رنآ آخذت عصير الليمون بس تفاجاء وهي تكبه علي وتكسر الكأس وتصارخ وتصيح وتووول
امي دخلت حاولت تضمها لكنها بعدتها وهي تصيح وتصاررررخ بأعلى صوتها وتوول دخل اخوي صالح وضمها ويقرا عليها بعده صارت جالسه ودموعها تنزل خفت عليها اكثر من وهي كانت تصارخ وهي جالسه بس استغربت همسها وهي تقول:خذوني له ابي ارواح عنده
صالح:من عيوني بس نومي والصباح رباح
آماني بعناد:لا بروح اليوم
ام خالد:يما خذها اليوم
رنآ:وانا بروح معها
ام خالد:لأا انا بروح معها
رنا:يمه تعالي بس انا لازم ارواح
ام خالد:وش له لقافه وحب تشفق
رنآ كان تفكيري ارواح عشان اماني حامل:بس بروح عشان اماني "كنت بقول حامل بس صرخت اماني خلتنا نلتفت لها لما طلعت امي وقالت البس عبايتي انا وهي وصالح راح يلبس ثوبه قربت من عندي ودموعها تنزل وهي تهمس(تدرين بذبحك لو قلتي لأي مخلوق اني حامل)
رنآ آلتفت عليها وجهيي عليه استغرب:ليه
آمآني:ابي اول واحد يدري ماجد بعدين الكل بيعرف فهمتي
رنآ بخوف من حالة أماني:أبشري
_ _ _
هذا البارت حق يوم الأحد لاني هالأحد ما اقدر انزل فنزلته قبل !!