تواصل معنا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يسعد صباح اهل الغابة من اعضاء ومشرفين واداريين وزوار جيتكم برواية تجنن مره‍ طبعاً من وجهة نظري انتو اقرو واحكمو بنفسكم...

روفي

عضو مميز
عضو مميز
إنضم
16 يونيو 2021
المشاركات
31,774
مستوى التفاعل
35,828
مجموع اﻻوسمة
11
رواية بنت بمدرسه عيال اغنياء/للكاتبة ماري جو
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يسعد صباح اهل الغابة من اعضاء ومشرفين واداريين وزوار

جيتكم برواية تجنن مره‍
طبعاً من وجهة نظري
انتو اقرو واحكمو بنفسكم
انا اشوفها مره بطلة

طبعا الرواية منقولة
واسم الكاتبة ماري جو

اترككم مع الرواية 💕
بنزل كل يوم بارتين إن شاء الله
 

روفي

عضو مميز
عضو مميز
إنضم
16 يونيو 2021
المشاركات
31,774
مستوى التفاعل
35,828
مجموع اﻻوسمة
11
رواية بنت بمدرسه عيال اغنياء/للكاتبة ماري جو
رواية بنت بمدرسه أغنياء
بقلم marie.g


الجده:زينب اذا ماتبين ولد عمك يتزوجك غصب هجي انا اسفه يابنتي ماقدر اسوي لك شي

زينب وهي تبكي:جده وين تبيني اروح انا ماعندي احد امي ماتت وابوي مفقود من10 سنوات وين اروح ياجده

الجده:اسفه يابنتي والله ماقدر عليه الله يغضب علي ابوك اللي ماعرف وشلون ينتبه لك الله يغضب علييه

زينب وهي تبكي بحرقه:تكفين سعديني والله بموت نفسي اذا تزوجني حمد والله بموت مارح ارضى فيه ابد تكفين ياجده دوري لي حل اهئ اهئ

الجده:تدرين يازينب ماعندي السلطه علي حمد ولا ابوه ماقدر امنعهم والله انتي بنتي واحبك وانت من الغاليه الله يرحمه ويغضب الله على ابوك ال استغفرالله العظيم

زينب:جده انتي تدرين كم مرا هجيت ولقوني وين اروح فييه مابقا مكان مارحت فيه حتا اني تخبيت بوسط الزبايل اكرمك الله هناك حتى لقوني ويين اروح

فجاه انفتح الباب الجده وزينب التفتوا يشوفون مين

خلود:اسمعي انا عندي لك حل

زينب وهي تشاهق:خوفتيني ياعمه وشو الحل

خلود:شرايك اسجلك بمدرسه اولاد سكنيه

زينب والجده منصدمين:وشووو

خلود:ايه يابنتي انتي غاليه علي ومافي الا هالطريقه عشان تنفذين منهم ولا تزوج حمد بغيرك انا راح ارجعك لمدرسه بنات

الجده:خلود وش تقولين انتي صادقه انتي ولا تمزحين

خلود:يماا اذا في حل ثاني قولي لي رجااا

التفتت خلود لزينب وقالت:موفقه والا لا

زينب:عمه انتي تدرين وش بيصير فيني لو اكتشفوا اني بنت والله يودوني لسجن

خلود:زينب يابنتي قلت لك اذا حمد يايس منك ولا لقاك راح ارجعك لمدرستك وانا متاكده 50% مارح يكشفونك

زينب:طيب والخمسين الثانيه ؛(

خلود:اذا انتبهتي لنفسك واحرصتي انهم مايكشفوك صدقيني بكمل ال50 الثانيه

زينب وهي تمسح عيونها: طيب خليني افكر لان ذي الفكره خطيره فيها حياة و موت

خلود: يابنتي انا فكرة قبلك بثلاث مرات بهذي الفكره ولا تطولين تفكيرك عندك عشر دقايق بسرعه عشان اجهز اوراقك للانتقال

زينب:طييب موافقه

الجده وهي تصيح:سامحيني يابنتي وحسبي الله على عمك وولده وابوك حسبي الله عليهم حسبي حسبي

زينب ضمت الجده وقالت:انا اكيد بشوفك بالعطلات مارح اخليكي انتي امي وابوي واختي واخوي انتي اهلي كلها ياجده

خلود:سامحيني يازينب فكرتي خطيره ويمكن تاثر ع شكلك

زينب:عادي اهم شي اهج من حمد وعمي مستحيل اتزوج حمد حتا لو كلفني الموت راح اسوي اي شي

خلود: خلاص اجل بكرا بجهز اوراقك وتنتقلين بعد بكرا و تعالي لغرفتي اعدل شكلك





اوه نسيت اوصف لكم شخصية زينب بطلة القصه: زينب شعرها طويل يوصل تحت ظهرها ولون شعرها بني عيونها عسليات غامق ونحيفه وبشرا بيضا شوي لاهي طويله ولا هي قصيره نكمل وعمر زينب هو 18


بعد ماراحت زينب لغرفة خلود اخذت المقص وتحاول تقص شعره زينب بس هي متردده

خلود وهي خانقتها العبره:ماقدر اقصه شعرك يذكرني بالغاليه الله يرحمها يااربي ماقدر اقصه

زينب التفتت لعمتها وابتسمت:عمه عادي بيطول من جديد ميخالف وبعدين انا لو تقولين لي موتي بموت انتي بتساعديني كثير

خلود ضمت زينب وهي تبكي وتقول:سامحيني يابنتي سامحيني انحرمتي من حنان الام وامان الاب وبتغصبين لزواج حمد وهذا انتي بتهجين وتخلين نفسك ولد عشان تهجين منهم حسبي الله على ابوك وعلى عمك حسبي الله عليهم حسبي الله

زينب:عمه يلاا بسرعه ماعندنا وقت قصي شعري وانا متاكده انه بيطول اكثر ممن قبل

خلود: يلا بسم الله

خلود قصة شعره زينب ومن بكرا راحت شرت لها ملابس ولاديه قمصان وثوب وبناطرين ونعالات ومابقا الا يستنون لبكرا عشان يودونها لمدرستها الجديده

الجده:زينب قبل ماتروحين عندي لك هديه

زينب:وشو هي

الجده: بما انك ما تتذكرين وجه امك عندي صورها لها يوم كان عمرك سبع سنوات وهي واقفه بجنبك

زينب: جد وينها

الجده حطت ايدها بمخباتها وطلعت الصوره
الجده:خوذي واعتبريها هديه مني
زينب: وووااه امي حلووه كثير
الجده:ايه يابنتي انتي اخذتي صفاتها ونص شكلها امك كانت تحبك وكانت حنووونه مراا وطيبه مدري وشلون وافقت على ابوك حسبي الله عليه حسافه والله

زينب ابتسمت وناظرت الجده
زينب:انا متاكده ان امي كانت مبسوطه يوم عرفتك انتي وعمتي خلود وعماتي الباقيات

واخيرا جا اليوم اللي تروح زينب لمدرسة العيال
زينب البست بنطلون اسود مع بلوزه سودا

زينب وهي السياره مع جدتها وعمتها
زينب:اووه قلبيي بيطيح
خلود:يووه يازينب هذا وانا مارحت احس اني بصيح
الجده:زينب شسم اسمك الاولادي
زينب وهي تناظر الجده باستغراب:امممممم هيهيهيهيهي مادري
الجده:انتي رايحه لمدريه ماتعرفين وش اسمك حتا
زينب:بقول اسمي زينب انا ولد بس اهلي سموني زينب لانه كانوا يبون بنت
الجده:تستهبلين انتي ولا صادقه
زينب:مدري بدور اي اسم ولادي زين
خلود:اقول يابنت اعقلي اسمك الولادي زياد
زينب والجده:واو اسم يجنن
خلود:لو الله اعطني ولد بسميه زياد
زينب:هههههههههه اسمي حلو
خلود:ايه اخترت اسم زياد لانه اول حروف اسمك وثاني حروف اسم امك وثالث حروف اسم الجده واخر حروف اسمي
زينب:احلا يا عمه ههههههههه
خلود طلعت من شنطتها جوال وصارفه
وبوك داخلها 8000 الف ريال
زينب:عمه انا وين بروح مو لازم كل هذا
خلود: الا يابنتي شوفي هذا الجوالالجوالضغطي ع رقم واحد وبيرد عليك شاب اذا صار شي بس قول له وش فيه وبالنسبه لدورتك الشهريه شريت شقه صغيره لك وكل ماجتك راح تاجذين اجازه اسبوع اللين ماتخلص وبس

زينب:هههههههه طيب
زينب فجاه تغيرت ملامح وجهه صار صعب عليه التنفس
الجده وخلود:زينب وش فيك تعبانه فيك شي
زينب وهي تتنفس بصعوبه:عادي خذا بسبت الشاش اللي رابطته على صدري راح اتعود عليه عادي هيهيهيهيهي
الجده:خلود خلاص مو لازم خلينا البيت ونفكر بحل ثاني
زينب:جده خلاص سوينا كل شي كو لازم نرجع واذا على الشاش راح اتعود عليه عادي
الجده وخلود:ا
وقبل مايكملون كلامهم قاطعهم السواق
السواق:ماما وصلنا مدرسه
خلود وزينب والجده طالعوا من الدريشه يناظرون
زينب:واااااوو ياكبر المدرسه كانها قصر
الجده:اي والله يابنتي كانها قصر مو مدرسه ثانويه
خلود:ايوه انا اخترتها لاني اعرف ناس هنا
زينب:بيصير مع مغامره ههههههههه
خلود:اسمعي يابنتي انتي من الحين اسمك زياد امك وابوك مسافرين لشغل خارج البلاد عايشه مع عمتك وانتي غنيه اسم زينب مو فيه انتي من الحين مو بنت انتي ولد اي ولد يقرب منك لا تعطينه وجه واللي يسكن معك حاولي انك ماتحتكين فيه اسم عايلتك السيوف زياد السيوف اتفقنا
زينب: طيب طيب اسمي زياد الخناجر امي وابوي سافرو عشان يدروس وانا عايشه مع جدتي صح
الجده التفتت على خلود وقالت: خلود امشي بس نرجع البيت عذي راح تنكشف من اول يوم
خلود:زيني ركزي الله يهديك اسمك زياد السيوف عايشه مع عمتك واهلك مسافرين خارج البلاد وانتي غنيه
زينب:خلاص حفظت
الجده:زينب لا تتكلمين مع اي ولد هذولا ذياب بشريه بياكلونك وانتي حيه لا تكونين اصدقا ابدا ولا تمزحين معهم ابدا
خلود:يما ترا انتي تخلينهم يكشفونها انه بنت لازم تكون صدقات مع عيال عشان مايشكون فيها
زينب: انا تاخرت لازم انزل
الجده:زينب انتبهي ع نفسك انتي اغلا شي عندي
خلود:يماا وانا تراني بنتك بعد
الجده:لاصرتي رايح لمدرسه فيها عيال ومافيها بنت راح اقول لك كيذا
خلود:هممممم خلاص بسجل بمدرسة عيال
الجده:اقول اقعدي بس
زينب وخلود:ههههههههههه
الجده:افففف مهما شفت زينب احسها بنت مو ولدد ياربي بيكشفونها
خلود:يما لا تظلين تقولين بيكشفونها بيكشفونها
زينب:يلا انا بنزل عمه وجدتي اشوفكم ع خير
الجده ضمت زينب وصارت تبكي
زينب:جده لا تسوين كيذا ترا بهون ولا بروح
الجده:لا تروحين اهئ اهئ
زينب مسحت عيون الجده
وقالت:راح اجي اشوفك انتي وعمتي وعماتي البقيات انتظرو بس
خلود وهي خنقتها العبره:يااربي بس يتزوج حمد ويفكنا
زينب:امين
خلود وهي فيها الصيحه: راح يصير البيت فاضي بدونك مين اللي راح ياخذ مكانك
زينب وهي تبتسم :عمتي وش قلت انا راح اشوفكم اكيد وراح اكلمكم اكيد مارح اقطع
خلود:طيب يامز اهئ
زينب:هههههههههه انا مز ههههههههه
الجده:ايه والله يابنتي طلعتي ولد جميل
زينب:ههههههه اخجلتيني يلاا انا بنزل
خلود:زينب لا تنسين تكتبين لنا رسايل اول باول لا تقطعينا
زينب:طييب :$ باي باي
نزلت زينب من السياره ودخلت المدرسه
مشوا الجده وخلود
خلود:ياارب احفظ بنيتي ياارب احفظ الغاليه
الجده: انا خايفه عليها يااربي وش مسويه هالبنت حتا يصير لها كيذا
نرجع لزينب زينب ذاك الوقت كانت خايفه وترتجف واقفه عند باب المدرسه
جا بواب المدرسه
بواب المدرسه:ياولد لا توقف هناك تعال ادخل بسكر الباب
زينب تلتفت دور الولد اللي يقصده البواب همن شوي وتستوعب انها هي صارت ولد
زينب: اسف
دخلت زينب من الباب وهي تمشي وقفها البواب
البواب:امم انت الطالب الجديد
زينب:ا ايه
البواب قرب وجهه لوجه زينب وقال:انت اكيد ولد
زينب توترت وقالت: وش رايك انت
البواب:اسف بس تشبه وحده اعرفه
زينب: اممم غربيه انت سعودي اول مرا اشوف بواب سعودي وشاب جميل
البواب:اووه هههههههه شكرا بس كل اللي يشتغلون هنا هم عربين ماهم اجانب اللي تلقا من قطر وكويت والامارات والبحرين والسعوديه يعني تقربين بس اللي يشتغلون هنا هم خليجين لان هذا المدرسه مرموقه وممنوعه عن الاجانب
زينب وهي مستغربه: همممم اهاا
قرب البواب وجهه وناظر عيونه وقال: وممنوعه ممنعن باتا عن البنات
زينب:هيهيهيهيهيهي اهااا
البواب:شسمك
زينب:زي
كانت بتخطي وعلى طول قالت:زي زياد
البواب:هممم ههه عاشت الاسامي
زينب:ع عاشت ايامك وانت وش اسمك
البواب:اوسامي
زينب:سامي
البواب:لالا او سا مي
زينب:اوووووو اسمك حلو
البواب:ههههههههه انت احلا




نعرفكم على اوسامي
اوسامي طوله 183 عمره 22 شعر اسود وعيونه سود ابيض واسمر شويعضلات وكتوف عريضه


اوسامي:زياد اذا تبي اعرفك ع المدرسه
زينب:اييه علمني
اوسامي:تعال معي
زينب:طيب
ودخلة حوش المدرسه كانت كبيييييييييره بشكل لا يوصف كانه شارع بكل مكان تلقا زينب محلات ومطاعم
اوسامي:ههههه شكلك متحمس
زينب:هههههههه ايه شوي
زينب بنفسها:ماني متحمس بس خايفه اهئ اهئ بكل مكان عيال اهئ اهئ
اوسامي:انت تلفت النظر
زينب:هاه
اوسامي:الكل قاعد يناظرك
زينب:وشوو وتناظر يمين ويسار والكل كان يتكلم بصوت خافت
نبضات زينب كانت تتسارع
اوسامي مسك يد زينب
اوسامي:هذا الشي طبيعي كل طالب ينتقل لمدرسه يسوون كيذا بس المره غريبه
زينب بذاك الوقت كانت بعالم ثاني وكانت مستحيه وكان نبضات قلبها بينفجر مم قوه النبض
اوسامي:زياد اوووي زياد
زينب:هاه وشو
اوسامي:شكلك بعالم ثاني
زينب:اممممم مو كثير
اوسامي:هههههه طيب امش اوديك لسكن الطلاب واعلمك الطرق
زينب: طيب
زينب واوسامي مرو من عند بحيره كبييييره وكان بدخل البحيره بجعات وبطات وطيور
ومن الجهه الاول والثانيه فيه غابه ومليانه شجر
زينب: وااااه هذي اكيد مدرسه ولا
اوسامي:اييه عههههههههههه
زينب:اكيد كلفت الكثير من الفلوس على هذي المدرسه
اوسامي:اييه كلفت 2مليار ريال سعودي
زينب بصراخ:وشووووووووووو
اوسامي:هههههههه ايه هذي المدرسه ماهي عاديه تخرج منها الكثير الفنانين والتجار وعارضي الازياء والاغنياء وبعد الامراء
زينب:وواااااه هذي المدرسه شي مو طبيعي
اوسامي:اييه ايه
زينب بعيون حزينه وصوت خافت: اكيد مارح يلقاني هنا اكيد
اوسامي:عفوا ماسمعتك
زينب: لا ولاشي



ومن هنا نوقف وانتظرو البارت الثاني مع تحياتي ماري البطي
واذا عجبتكم الروايه وتبوني اكمل رجاء اكتبوا بالتعليقاات ✌هبي هبي ماري
 
Comment

روفي

عضو مميز
عضو مميز
إنضم
16 يونيو 2021
المشاركات
31,774
مستوى التفاعل
35,828
مجموع اﻻوسمة
11
رواية بنت بمدرسه عيال اغنياء/للكاتبة ماري جو
لاتدعوا الروايات تلهيكم عن الصلاوات
.
.
.
.
.
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتوه
اليوم كملت الرواية بنت بمدرسه عيال اغنياء
اذا عجبتكم الروايه اكتبوا بالتعليقات وانا احترم اراكم لروايتي.
.
.
.
.
.

البارت الثاني روايه بنت بمدرسه عيال اغنياء



اوسامي:اممم زياد بالمناسبه انت قصير ولا انا عملاق
زينب:هههههههههههههههههههه لا انا قصير
اوسامي:اووه اسف احسب نفسي عملاق زياده امم كم طولك
زينب:162 هيهيهيهيهي )
اوسامي:اوووه قزم ههههههههههه
زينب: جرحت مشاعري
اوسامي:ههههههههه اسف اسف بس بجد انت قزم بزياده لنسبة لولد
زينب:اسف لاني قصير
اوسامي:لالا عادي
زينب:امم وين مسكن الطلاب
اوسامي:تعال معي اوريك
زينب:طيب
وكملوا طريقهم الين ماوصلوا السكن
اوسامي:هذا هو سكن الطلاب من اول لثالث
زينب:ووواااه مشاءالله هذي قصور ماهي سكن لطلاب
اوسامي:اجل لو تدخل الغرف وش بتقول ياخي الحمامات اكرمك الله تكفي
زينب:واااااه مشاءالله تف تف اممم نسيت اسالك كم عدد الطلاب
اوسامي:3000 طالب من اول لثالث
زينب تقول بنفسها هه كاني ما سمعته زين
ومرا ثانيه سالته كم عدد الطلاب
اوسامي:انا متاكد انهم3000طالب ومع المنتقلين يمكن وصلوا اكثر من3009
زينب:اهااا 300 طالب
اوسامي:انت من وين تسمع اقول لك 3009 تقول 300 مهبول انت
زينب:ووووووووووووااااوووو مشاءالله ذولا جيش مو طلاب
اوسامي:ههههههههه
زينب:طيب وعدد المعلمين
اوسامي:اممم40 معلم لكل فصل ولكل ماده معلم واحد
زينب:تف تف مشاءالله تف تف
اوسامي:هههههههههههه
زينب:امم طيب عدد العاملين
اوسامي:اممم اتوقع 50 عامل او60
زينب:وش ذا حشا ماهي مدرسه
اوسامي:انا بعد مثلك اول ماجيت همم كانت غريبه بنسبي لي بس مع الوقت تعودت حتا الراتب هنا يكفي
زينب:كم رواتب العاملين
اوسامي:18 الف ريال مع كل العمال سوا بواب او طباخ او بياع محل
زينب:شكلي بشتغل هنا
اوسامي:خههههههههه
زينب ابتسمت بوجه اوسامي بذيك اللحظه نبض قلب اوسامي همن شرد وانصدم ممن نبضات قلبه
زينب:اممم وين اللقا مكتب المدير
اوسامي شارد بوجه زينب
زينب:امم اوسامي وين اللقا مكتب المدير
اوسامي:.......
زينب لمست صدر اوسامي
بذا الوقت رجع اوسامي لعالم الواقع
اوسامي:هاه وشو
زينب:اقوول وين مكتب المدير
اوسامي:امم هناك تعال اعلمك مكتبه
زينب:طيب امم قاعد اتخيل شكل المدير
اوسامي:هههههههه وشلون تخيلته قولي لي
زينب:اممممم يصير سمين ولابس ثوب واسع واقرع شوي ويحب الفلوس وقصير
اوسامي:هههههههههههههههههه� �ههه
زينب:صدق اتخيله كيذا ويمكن يصير اشين من كيذا
اوسامي:ههههههههههه يمكن
زينب:هممم متشوق اشوف شكله
اوسامي:اممم زياد ممكن اسالك
زينب:ايه اسال
اوسامي وهو يمشي والتفت لزينب وناظرها بنظرات جديه
اوسامي:زياد ليش جيت هذي المدرسه
زينب وقفت وناظرت اوسامي همن ناظرت السماء ورجعت ناظرته وقالت:لاني هربت
اوسامي:هربت من مين
زينب:هربت من ناس كانوا يبون غاصبيني على الزا
ناظرت زينب اوسامي
زينب:اوسامي مكتب المدير وين >تحاول تضيع الموضوع
اوسامي:ااهه من هنا
دخلوا داخل المدرسه ولفوا يمين وكان مليااااان طلاب الزين والشين والمتوسط الجمال
وكل ما تمر من طالب يقعد يناظر فيها من راسها لرجليها ويتكلم بصوت خافت لصديقه
الين ماوصلوا لمكتب المدير
اوسامي:من هنا زياد
زينب شافت قدامها غرفه كببييره وكنب مانزلوه بالاسواق وريحه الغرفه تدوخ لاشميتها وسجاد كانه حق الملوك والساتر الدريشه بالحاله تكفي
زينب:واااوو
اوسامي:هههههه
زينب:بكم كل هذا
اوسامي:يامدير جا الطالب المنتقل الجديد لمدرسه
بذاك الوقت كان المكتب يجننن ولوحه كبيره مكتوب اسم المدير وكان الكرسي موجه لدريشه ويناظر البحيره
التفت المدير بكرسيه لجه فيها زينب واوسامي
وبين نفسه ورحب بزينب
زينب كانت مصدمه بشكله الجميل والانيق
فكان لابس ثوب اسود ومن فوق الاكتف مزخرف ووجههه كان منور وتقريبا كان 30 وكان فاق الجمال وبشره نعامه وبيضا وطويل
زينب: توقعت سمين 😂
المدير:اممم كلهم يقولون كيذا ليه
زينب:اسف بس بجد ولا كانك مدير
المدير:اووه شكرا اخجلتني
زينب:ههههههههه
المدير:هممم اجل انت الطالب المنتقل كل اللي بالمدرسه يتكلمون عنك
زينب: ......
المدير ناظر اوسامي:اوسامي تقدر تطلع حبيبي
اوسامي طلع من الغرفه والمدير ناظر زينب قرب وجهه لها وخر وجه عن وجهه
المدير: همممم زياد كم عمرك
زينب:18
المدير:هممم ثاني ثنوي
زينب:ايوه
المدير:انت تعرف وش القوانين اللي بالمدرسه صح
زينب:تقريبا
المدير:طيب القوانين المحظوره بالمدرسه (يمنع التدخين.يمنع منعنا باتا المشجرات بين الاولاد. يمنع التسول خارج المدرسه.يمنع احظار اي حيوان الاليف سوا قطه او ارنب.يمنع كسر او تخريب اي شي بالمدرسه وانت مكلف بدفع ثمنه مع العقاب لمدة شهرين.ممنوع احظار المشروبات الممنوعه مثل الخمر او اي شي فيه كحول والمخدرات.ممنوع احظار اشرطه او مجلات اباحيه يمنع مننعن باتا)
المدير قرب وجهه لوجه زينب
المدير:واهم قانون يمنع منعنا باتا وهذا القانون المحرم بالمدرسه وهو احظر بنت او تدريس بنت راح تتعاقب بالفصل ولا يسمح لك تدخل اي مدرسه سوا كانت مدرسه بنت او ولد
زينب بلعت ريقها ورجلينها ترتجف
زينب:يس سور
المدير:ايوه يازياد انا هنا الاب والام والاخ لجميع الطلابه اي شي تبيه تعال لمي حتا لو كنت تبي فلوس تعال لمي وطبعا اذا ماكنت تعرف في نوادي كثيره مثل الطبخ والزخرف والرسم ونادي الرياضه مثل السباحه والسباقات والبيسبول وكرة السله وكرة القدم
وفيه نادي الموسيقئ تاختار اي اله تعرف تعزف عليها وبس
زينب:وواووو الدول الغربيه ماحطوا كيذا
المدير:ههههههه ايه بالنسبه لسكن رقم غرفتك 501
زينب:امم معي احد ولا بالحالي
المدير:لا معك وحد كل سكن لازم يصير اثنين
زينب:امم من نفس عمري ولا
المدير:لالا من نفس عمرك
زينب:اهاا
المدير:بالنسبه لباسك ممنوع البنطرون والبلوزه بوقت الدراسه تقدر تلبس البنطرون والبلوزه ايام العطله مثل الجمعه والسبت
زينب:طييب شي ثاني
مدير:همم لا خلاص تقدر تروح اكيد اوسامي علمك الطريق لسكن صح
زينب:ايه بس نسيت مدرستك مشاءالله متاهه
المدير:هههههه طيب بعطيك خريطه لمدرسه واما بالنسبه لاغراضك قلت لاوسامي ينقلهن
زينب:اوه شكرا يابابا )
المدير:ههههههههه العفو
طلع المدير من درجه خريطه يوصل زينب لمسكن
زينب طلعت من عند المدير وبدت تمشي على كلام الخريطه تقربيا صار لها ساعتين وهي التدور المسكن الين مالقته زينب دخلت المصعد ليوديها لغرفه وقف المصعد فجاه وركبوا اثنين
وحد منهم يقول لزينب: اووه الطالب المنتقل الخكري الكل يتكلم عنك
زينب عطته نظرات عصببيه
زينب:خكري يخرمش وجهك صح اشبه البنات بس انا ارجل من الرجوله نفسها
الولد:هههههههههههه طيب طيب لا تعصب امزح معك
زينب:طيب لا تمزح معي اكرهه اللي يمزحون كيذا
الولد:وش اسمك وبي صف وبي غرفه انت
زينب:اسمي زياد صف ثاني ثنوي غرفه 501
الولد الثاني:اوووه الله يعينك بتروح لم المغرور وصاحب المشاكل يامسكين
الولد الاول:عبدالله تراهن معي لمتى بيبقا بالغرفه
عبدالله:اراهن ب1000 ريال بيقعد يومين
الولد الاول:وانا اراهن ب9000 الف ريال اذا قعد ثلاث ايام
زينب بدت تعد باصابعه كم يساوي هذا كلوه
زينب:وانا اراهن 11 الف ريال واذا فزت تعطوني الفلوس زين
الولد والاول وعبدالله:طييب وكم تقعد
زينب:لاسبوع
الولد وعبدالله:هههههههههههههههه� �ه لالاا ماقدر اتحمل ضحكتني غصب ههههههههههه
عبدالله:راح تنقل بنفس اليوم انا متاكد
انفتح باب المصعد ونزلوا ونزلت زينب معهم
زينب:نشوف اممم شسمك انت
الولد:انا اسمي سامي بثاني ثنوي وهذا عبدالله بثانوي ثنوي
زينب:اووه عاشت الاسامي
سامي وعبدالله:عاشت ايامك
عبدالله:امم بالمناسبه انت قصير او انا طويل اكثر من العاده
زينب:لا انا قصير
عبدالله:هههههههه اها قزم البحر 😂
سامي:انت حرام عليك صح انه قصير بس انه مزيون شف وشلون كانه بنتوه كيوت
عبدالله:ايه ههههههه بس تدري لابسه الاسود معطيه شكل يجنننننن يخقق ياخي
زينب عطت سامي وعبدالله بقوس بطنهم
زينب:اسمع وحد يقول لي بنت ياويله
عبدالله:كح كح طيب كحكحكح
سامي:اسف كحو كحو كح
زينب لفت وتركتهم وهي تضحك همن ناظرتهم مرا ثاني وابتسمت بوجهيم وراحت
سامي:ابتسمته تجذب
عبدالله:هه ايه مرا لو انه بنت كان خطبته لي
سامي:ايه صادق
وراحو كملوا طريقهم لغرفه نرجع لزينب
كل ماوقفت عند غرفه تناظر رقم اللوحه اللي تطلع 400 واللي تطلع301 واللي تطلع 700
زينب:هفففف يااربييه وين الغرفه كم عدد الغرف اللي هنا
طلع وحد من غرفته وكانت زينب واقفه تناظر رقم الغرفه
الولد ناظر زينب من راسه لرجلينها
الولد:اووه الطالب المنتقل همم انت جميل اكثر من اللي تخيلت
زينب:شكرا هيهيهيهي
الولد:شكلك مضيع غرفتك
زينب:ايييه
االولد:هههههههه كم رقم غرفتك
زينب:501
الولد:اووه مع صديقي
زينب:امم مدري
الولد راح نادا شاب من الغرفه
الولد:خالد خاااااااااالد ولد ورع خروف
خاالد:وش تبي ياتبن
طلع خالد من الغرفه وشاف زينب من راسه لرجلينها
خالد:اووه خكري خخخخخخخخ
زينب ماردت عليه التفتت لولد
زينب:امم ممكن تدلني علئ الغرفه
الولد:طييب تعال معي
خالد ناظر زينب نظرات غريبه
خالد:مسكين اللي بيعيش معك ) خخخخ
زينب ماردت عليه بس قالت بنفسها ياحسافه الجمال اللي فيك لازم يشوهون شكلك
الولد:امم شسمك
زينب:زين زز زياد
الولد:اووه عاشت الاسامي زياد
زينب: عاشت ايامك وانت وش اسمك
الولد:اسمي رائد
زينب:عاشت الاسامي
خالد:رائد وش تبي تنادين انت
رائد:امم رح البقاله انت انا بودي الضيف
خالد:تششششسشش تبا لك
رائد:يلاا طسس
رائد مسك يد زينب ومشا زينب انصدمت
رائد استوعب وش سوى وترك على طول ايدها
رائد:اسف
زينب:لا عادي هههههههههههههه
رائد:وش فيك تضحك
زينب:لا ولاشي
رائد:هممم يدك دافيه
زينب: .......
رائد:امش من هنا غرفتك
وصلوا الغرفه فتحت الباب وشافت اغراضها
زينب:امم شكرا ماعندي شي اعطيك ايها غير هذي
طلعت زينب من جيبها حلاو الكرز واعطته له
رائد:فاجتني بالهديه شكرا هههه
زينب بوضعيه مستحيه:اسف ماعندي غيرها لاشفت شي زين بشريه لك
رائد:اممممم تقدر تصير صديقي
زينب:هه طيب )
رائد مد يده ليتصافح مع زينب
زينب ترددت وبعدين مددت يدها وتصافحت هي وياه
رائد:هذا بدايه صداقتنا
زينب:اييه ههههه امم سمعت من ناس يقولون ان اللي بالغرفه معي وحد صاحب مشاكل وشايف نفسه
رائد:ههههههههههعهههههه عن قريب بتشوفه وانت اللي بتحكم عليه ايه وترا هو صديقي ومعنا 9 شباب اصدقانا هم مو مغرورين ما يقولون بس جميلين
زينب:وااه مشاءالله اجل بخطب لكمم من بناتناا )
رائد:لنا الشرف بس لو لك وحده تشبهك ابيها لي
زينب دق قلبها يوم قال كيذا
زينب: ط طيب ههههه
رائد: يلا ادخل وجهز اغراضك دام حنا بيوم الجمعه وبس تخلص تعال لغرفتي اعرفك لخوياي الباقين
زينب:استحي اجيهم كيذا ويمكن هم مايبوني لا بس خليني كيذا احسن
رائد:لالا ماعليك اخوياي طيبين ووسعين صدر صح احيانا يصيرون مزاجيين بس والله انهم طيبين
زينب:همم طيب امم بس كم رقم غرفتك ترا انسئ على طول انا
رائد:701
زينب: ايه خلاص عرفت
رائد:كم رقم جوالك
زينب:هه امم 0556**************
رائد دق على زينب عشان يطلع الرقم عندها
رائد:امم لا ضعت دق علي زين
زينب:طييب
راح رائد لغرفته وزينب بدت ترتب اغراضها ومن بعد ما خلصت قالت بنفسها: وااو يالغرفه مشاءالله تف تف
ورمت نفسها ع سرير
زينب:الله السرير يجنن مريح ودا ودافي
وغطت بالنوم ولا تدري من دخل ولا من طلع
وبعد ساعات من النوم قامت بسرعه تلفتت من حولها ولا لقت احد واخذت نفس عميق


ومن هنا نوقف ونكمل بالبارت الثالث
اشكر كل من علق على روايتي الاوله وانا بحاول ان مااتماده بروايه من كلام او اسلوب
.
.
انا احترام ارائكم على روايتي
وهبي هبي ماري ✌
 
Comment

روفي

عضو مميز
عضو مميز
إنضم
16 يونيو 2021
المشاركات
31,774
مستوى التفاعل
35,828
مجموع اﻻوسمة
11
رواية بنت بمدرسه عيال اغنياء/للكاتبة ماري جو
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتوه .
.
.
.
لا تدعوا الروايات تلهيكم عن العيبادات
.
.
.
.
لا احلل النقل دون ذكر المصدر




البارت الثالث بنت بمدرسة اغنياء

قامت زينب تتلفت من حولها مالقت احد
زينب بنفسها:اففف اشوا ما جا احد
راحت لحمام تغير الشاش اللي رابطته على صدرها افصخت البلوزه والشاش واخذت نفس عميق وقالت بنفسها؛ يازين الحريه هههههههه وشوي تسمع احد دخل الغرفه على طول ركضت تقفل باب الحمام وبعد ماقفلته لبست البلوزه ونست تحط الشاش وهمن استوعبت وافصخت البلوزه وربطت الشاش عليها وتاكدت انه مو باين شي ولبست البلوزه وطلعت من الحمام ورحت لغرفه تشوف منهو اللي يسكن معها
دخلت الغرفه
زينب:اممم سلام انا طالب المنتقل وانا اللي حشارككك الغرفه

زينب ماشفته لانه مغطي نفسه بالبطانيه ومنسدح
زينب بنفسها:شكلوه نام
ويوم جت تطلع من الغرفه مسك يدها ولفها له
زينب انصدمت وعلى طول وخرت ايدها عنه
زينب:هففففف ليش انت بالغرفه اطلع برا لو سمحت ياخالد
خالد:ليش اطلع
زينب:انت بغرفتي والحين يجي الطالب اللي يسكنن معي اطلع ولا بعلم عليك المدير
خالد:هههههههه لا تضحكني انت اللي داخل غرفتي وتقول لي اطلع صاحي انت
زينب:غرفتك انت اللي تسكن هنا
خالد:ايه انا اللي اسكن هنا وانت بتسكن معي ليش المدير حطك عندي هف
زينب:اففففف ليش من بين الكل الناس انت بروح قول لمدي
تذكرت زينب الراهن بين عبدالله وسامي
زينب:بقعد بالغرفه شهر وبغير السكن
خالد مسك زينب وسدحها ع جدار وقرب وجهه لمها
خالد:لك الشرف تسكن معي
وخر عنها
خالد:اللبس زين وتعال لمسكن رائد متصل عليك الفين مرا ولارديت
زينب بحاله صدمه من اللي سواه خالد
زينب: ......
خالد:عندك عشر دقايق اذا ماغيرت بروح واخليك
زينب:ط طي طيب
زينب طلعت من الشنطه ملابس وكان خالد يناظر زينب
زينب:لو سمحت ماحب احد يناظرني كيذا اذا عندك شي قوله
خالد:انت خكري
زينب التفتت عليه وعطته نظرات تخوف
خالد:اسف ههههههههه وش طلعت ملابس
زينب:بلوزه وتنوره
خالد بتعجب:تنوره
زينب:اقصد بنطرون
خالد:ههه اها
زينب دخلت لحمام تغير ملابسها
خالد:انت ليش رايح لحمام توك طالعع منه
زينب:عشان اغير ملابسي
خالد:تشششش غيرهن قدامي عادي لا تستحي
زينب:لا اسف ماحب اغير قدام احد
سكرت زينب الباب وطلع خالد من الغرفه قعد بالصاله ينتظره شغل التلفزيون
خالد:اف طول كل ذا على بلوزه وبنطرون
طلعت زينب
زينب:يلا خلصت
التفت خالد له
خالد:يلاا كل ذا بنطرون وبلوزه
زينب:هيهيهيهي اسف
خالد:اممم شكلك حلو بزياده حتا انك احلا مني
زينب:اووه جد شكورآ
خالد:لاتصدق امزح معك يلا مشينا
طلعوا زينب وخالد من الغرفه وتوجهوا لغرفه رائد خالد يوم جا يبي يطق الباب وقفته زينب
زينب:اصبر استحي ادخل كيذا شكلي زين مو حوسه
خالد:بلا هبل كاني رايح اخطب لك
زينب: متوتر شوي
طق خالد الباب وزينب على طول تخبت ورا ظهر خالد
خالد منصدم:وش تسوي انت
زينب:.........
انفتح الباب
رائد:وين هو زياد مااشوفوه
خالد:وراي متخبي مستحي هههه
زينب طلعت نص راسها
رائد:اووه شكلك كيوت هههههههه
زينب:ههههههه وينهم
رائد:ينتظروك احر من الجمر
زينب:اقدر اجي يوم ثاني
رائد:لا ماتقدر تعال ادخل
رائد مسك يد زينب ودخلها بصاله وسكر الباب
زينب:مافي احد
رائد:بالغرفه هم
راح لم باب الغرفه وسحب زينب ووقفها جنبه
وكان ازعااج داخل ويوم فتح الباب بقوه كلهم التفتوا لباب وفجاه هدو
رائد:هذا هو زياد
زينب بذيك اللحظه شافت شباب كانهم نازلين من السماء جمالهم يجنن .
زينب والشباب: ..........
وفجاه الشباب
الشاب الاول :واااااو كيييييييوووووووووت
الشاب الثاني:مشاءالله لو اربط له قرنين طلع بنوته كيوته
الشاب الثالث:وواااه صح اني سمعت عن طالب منتقل يشبه البنات بس ماتوقعته كيذا يشبهههم مرااا
الشاب الرابع وهو يعدل نظارااته:تعال اجلس هنا
زينب:.......
وحد من الشاب قام وجا يركص وضم زينب
الشاب الخامس:وووووه كيوت خقه ضمته تجنن تسحرك
زينب انصدمت ولا قدرت تتحرك
وخره رائد عنها
رائدد:شفت ماهم مثل ما تقول
زينب التفتت له ببطى: ..........
الشاب الخامس:تعالو جربوا ضمته يوصل راسه لصدرك
قامو كل الشباب
الشاب السادس ضم زينب بقوه
الشاب:ايه والله صادق تجنن ضمته
يوم جا الشاب الثاني يضمه سحب رائد زينب
رائد:استغفرالله بس حسستوني انكم شواذ استغفرالله
الشاب الخامس:لو تجرب ضمته مانت قايل كيذا
رائد:لا انا اضم بس البنات
الشاب الثامن:اممممم وين خالد مااشوفه معكم
زينب ورائد التفتوا لبعض وراحوا يركضون لباب السكن
افتحوا الباب ولقوه واقف
رائد:وش مسوي هنا واقف
خالد:انت سحبت زياد وسكرت الباب
رائد:اسف ماانتبهت لك
زينب افطست من الضحك
خالد ناظر زينب بنظرات حقد
زينب:احم اسف
دخل خالد وسكرو الباب راحو لغرفه
الشاب الاول:وين كنت وراه ماجيت معهم
خالد:رائد سحب زياد وسكر الباب بوجهي ويقول ماانتبهت لك
الكل الشباب ضحكوا عليه
زينب كانت مسحوره بجمالهم كل وحد احلا من الثاني
رائد:يلا ياشباب عرفوا انفسك
الشاب الاول:اووه اسف نسيت اعرفك ع نفسي انا باسل بفصل ثاني ثنوي بنخبه
(أ ) بنادي الرسم
الشاب الثاني:انا تركي بفصل ثاني ثنوي بخنبه(ج ) بنادي الرياضه
الشاب الثالث وهو يعدل نظاراته:انا فارس بفصل(د ) نادي الثقافه ونادي الطبخ
الشاب الرابع:انا فيصل بفصل ثاني ثنوي بنخبه (أ ) وانا وحد من اعضاء مجلس الطلابه
الشاب الخامس: احمد بفصل ثاني ثنوي بنخبه (ب ) نادي النحت
الشاب السادس:انا سامي بفصل ثاني ثنوي بالنخبه (د )وانا من مجلس الطلبه

الشاب السابع كان جالس ويناظر التلفزيون
رائد التفت له وشافه جالس ولا عطا احد اهتمام
رائد:حمد ليش جالس هناك تعال سلم ع صديقنا الجديد
زينب يوم سمعت اسم حمد على طول اطلعت من الغرفه وفتحت باب السكن وهجت للغرفه ورحت انسدحت بالسرير وغطت نفسها بالبطانيه

زينب قالت بنفسها وهي خايف:هذا اكيد مو حمد هذا مو حمد مو حمد اكيد مو هو انا ماشفت وجهه
همن شوي سمعت احد يطق الباب قامت تشوف من
زينب:مين
خالد ورائد:افتح هذا انا
فتحت الباب
خالد:وراك هجيت وش فيه
رائد:ليش خفت وش فيك ترتجف
زينب حاولت انها تغير ملامح وجهها
زينب ابتسمت:اسف بس كنت ابي الحمام واستحيت ادخل لحمامكم اسف )
خالد:تشش خوفتنا باقي الشباب انزعجوا
رائد:الشباب قالوا انه اكيد زعل علينا روح شوفهم
زينب: اوبس اسف كنت حاصره بنفسي ولا قدرت اتحمل
رائد:لاتستحي من كيذا قل انك تبي الحمام يلا امش خن نرجع لغرفه
زينب: ........
خالد ورائد:اسحبوه لشباب
وصلوا الغرفه دخلوا الصاله وكانوا قاعدين ينتظرون خالد ورائد
زينب تغبت ورا خالد
خالد:انت خجول مراا لا تستحي منهم قل انك كنت حصران وبس
زينب: انت قل لهم استحي انا
رائد:تشششش اسكتوا خلاص
طقوا باب
فارس:وين هجيت يازياد عسا مازعلت منا
زينب متغبيه ورا خالد طلعت نص وجهها
الشباب كلهم:هههههههههههههههههه كيوت
زينب:اسف كنت ابي دوره المياه واستحيت اقول لكم
احمد:تششششش والله يانت خجول بقووه
رائد:يلاا كملوا التعرف عشان يجي دوري
رائد التفت لحمد
رائد:حمد وقفنا عندك قم عرف بنفسك
زينب يوم سمعت اسم حمد تراجعت لورا وشوي تفكر بنفسها:حمد اكبر مني ب5 سنوات وش بيجبه هنا والله انا غبيه وفشلت نفسي تبا لكي ياانا
قاطعها رائد:زياد فيه اصدقاء ثانين امم من الفصول الثانيه وعمال المدرسه
زينب:مشاءالله اللهم ززد وبارك )
رائد:هههههههه امين
قام حمد وراح جنب فارس
فارس:وش فيك انت
حمد:علي الدوره
زينب انصدمت وشلون ولد عليه الدوره
فارس ضرب جبهته
فارس:الله يفشلك فشلتنا عند الولد
حمد:اي ولد
احمد:شوفوه قدامك
التفت حمد لزينب ورفع يده وقال:يوو ✋
معناتها مرحبا باليابانيه

فارس ضرب حمد ع راسه
فارس:تكلم بلهجتنا ولا طس نم فشلتنا
حمد ناظر فارس
فارس:بابا اكرهك
زينب قاالت بنفسها:وشو بابا كاني جدته انا
رائد التفت لزينب
رائد:لا تشرد فارس بمثابة الام والاب وحمد دايم يناديه ماما او بابا
زينب:ليش وش يسوي فارس
رائد:فارس هو اللي يطبخ لنا وينضف لنا ويغسل لنا وهو اللي يقومنا الصباح لمدرسه صدق ولا تصدق عندوه حنان الام والاب
زينب:انتم محظوظين الله يخليكم لبعض
حمد وقف وقرب لم زينب
حمد:اسمي حمد بفصل ثاني ثنوي بالنخبه(ج ) بنادس الرسم
الشاب الثامن بس كان يناظر زينب بتعجب
التفت رائد له
رائد:لازم عزيمه يعني تعال قدم نفسك

قام الشاب الثامن راح لمرايه وعدل شكله وتعطر والشباب مستغربين من تصرفه
قرب لم زينب ومسك ايدها وباسها
كل الشباب انصدمو
الشباب الثامن وهو يتكلم انجليزي:مرحبا ياليدي انا فهد بفصل ثاني ثنوي بنخيه(أ ) بنادي المبارزه والدافع عن النفس

زينب بذاك الوقت عجزت تستوعب من اسلوبه

((ملاحظه>انا بترجم كلام فهد بالعربي مالي خلق اكتبه بالانجليزي ))

فهد وهو يتكلم الانجليزيه:لا تقلقي هاولا الشباب لا يفهمون الإنجليزية كثيرا

زينب وهي تتكلم معه انجليزي: انا فتى لست بفتاة لكي تناديني باليدي
ابتسم فهد ورجع للغه العربيه وقال:هههههعههه انا متاكد
زينب:لا انت غلطان
وكانوا كل الشباب منصدمين من كلام زينب وفهد واسلوبه
فهد:يالعيال لا تنصدمون حسيت بالملل وحبيت اسوي اسلوب انيق

قربوا كل الشباب لم فهد وضربوه واحد يضربه على عينه وحد يضربه على راسه وثاني يرفسه
قالوا الشباب:لا تمزح كيذا ياحمار :mad:

زينب كانت بعالم ثانيه وكانت خايفه
زينب بنفسها:وشلون عرف اني بنت ياربي مايقول لاحد ياارب
قاطعها رائد
رائد:زياد جا دوري اعرفك ع نفسي
انا رائد بفصل ثاني ثنوي بخنبه (أ ) بنادي السباحه

خالد التفت لزينب وقال:انا خالد بفصل ثاني ثنوي بنخبه (أ ) نادي الدافع عن النفس

زينب وهي مستحيه:تشرفت فيكم امممم انا جديد ولا عرف بي نخبه انا ولا اعرف بي بنادي تعرفون اسمي وبي غرفه انا ) هيهيههيهيهيهيهيهيهيه


___________________________________

نعرفكم على صفات الشخصيات

خالد: طوله184 نحيف وكتوف عراض شعر بني وعيون عسليات فاتح وابيض شوي

رائد: طوله 185 نحيف و كتوف عراض معضل شوي بشره بيضا وعيون رمادي وشعر اسود

باسل: طوله 183 نحيف ومعضل شوي عيون سود وشعر بني غامق

تركي:طوله 181 نحيف وكتوف عارض اسمر شوي وابيض شوي وعيون بني وشعر اسود

فارس:طول 186 نحيف عيون خضر شعر اسود ابيض بشره صافيه ومعضل شوي


فهد:طوله188نحييف عيون خضر وشعر اشقر ومعضل شوي وبشره بيضا صافيه معضل شوي وكتوف عراض


احمد:طوله 184نحيف شعر اسود وعيون بني غامق اسمر وابيض شوي كتوف عراض

حمد: طوله187 نحيف و شعر بني كستناي
عيون بني فاتح معضل شوي

سامي:طوله 183 نحيف شعر اسود وعيون سود اسمر شوي وابيض شوي

فيصل:طوله 186 نحيف و شعر بني عيون سود ابيض وكتوف عراض
___________________________________




تركي مسك يد زينب
تركي:زياد لك يدين صغيرات
زينب:ايه عندي يدين صغيرات بس قويات
تركي:هههههههه طيب الكمني اذا صادق
خالد:ترا بيخمش وجهك ياغبي
تركي:بشوف اذا صادق
زينب:بس اذا صار لك شي مالي دخل
تركي:طيب طيب يلاا
تركي قرب وجهه لزينب
زينب عطتبه بوكس بوجهه
تركي وهي عيونه تدمع:يدك بجد قويه :'(
فهد:يمكن لانك ضعيف ياتركي
تركي:وش ضعيف تعال جرب لكمته
زينب:اممم انا اخذه الحزام الاسود بالجودو والتايكاندو والكراتيه
كل الشباب:مستحييييل
زينب:الا والله دايم كنت اسافر خارج البلاد وتعلمت اسلوب الدافع عن النفس


ومن هنا نوقف ونكمل بالبارت الرابع
.
.
هذا البارت شوي مافي احداث كثيره مثل اللي قبل
.
.
.
.

بيصير في احداث كوميديه وشيقه انتظروني✋
.
.
.


واللي يقولون عادي تصيرين صديقتي ايه عادي ارحب بالكل انا
.
.
.
واللي عجبه البارت الثالث يكتب عشان اكمل البارتات الباقيه وانا احترم ارائكم على روايتي
.
.
.

وهبي هبي ماريï؟½ï؟½
 
Comment

روفي

عضو مميز
عضو مميز
إنضم
16 يونيو 2021
المشاركات
31,774
مستوى التفاعل
35,828
مجموع اﻻوسمة
11
رواية بنت بمدرسه عيال اغنياء/للكاتبة ماري جو
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتوه
.
.
.
.
.
اليوم كملت البارت الرابع اتمنا ان ينال اعجابكم
.
.
.
.

لا احلل النقل دون ذكر المصدر
.
.
.
.
.

البارت الرابع رواية بنت بمدرسه عيال اغنياء



تركي:طفش ياخي ودي نعلب شي

خالد: صادق
فارس:رح ادرس اذكر انه عندك اختبار شهري
تركي:يوووووه انت بعد فاضي لدراسه انا
فارس:طيب لا صقطت لا تقعد تصيح عندي ياويلك
تركي:وشو الرياضيات صعبه مالي شده عليه
زينب:اممممم انا ادرسك رياضيات
تركي:تعرف له رياضيات
زينب:ايه سهل رياضيات
خاالد وتركي واحمد:كم معدلك باالرياضيات
زينب:السنه اللي راحت كانت 100
كل الشباب:وشووووووووو
زينب:يوم كنت بيت جدتي كان الدراسه ماخذه عقلي ماكان في شي بالبيت يواسين غير الدراسه
فيصل:ووواااه اول مرا اشوف احد كيذا نادرين اللي مثلك
زينب:اه شكرا )
تركي:طيب غير الرياضيات وش تعرف
زينب:كل المواد الدراسيه )
خالد:نصاب
زينب:اي والله
زينب التفتت لتركي
زينب:متا اختبارك
تركي:يوم الاثنين
زينب:قريب
تركي:ايه
زينب التفتت لفارس
زينب:فارس كم الساعه
فارس وهو يناظر الساعه:6:10ص
زينب:واه يوم جيت كانت الساعه 10
رائد:ودي اللعب اكس بوكس ثلاثي الابعاد
زينب التفتت لرائد وناظرته
رائد:هه وش بك تناظرني
زينب: ........
رائد قرب لزينب
رائد:زياد
زينب:ههاه
رائد:وش بك تناظرني كيذا
زينب:لا ولاشي
فهد وهو يتثاوب:جاني النوم
زينب:انا بعد
خالد:اجل امش نرجع لغرفتنا دامك تعرفت ع الشباب
زينب:ايه يلاا
رائد:ابي اروح معكم
خالد:وش لك عندي انت
رائد:موب جاي عشانك
خالد:اقول رح نم
زينب راحت لباب السكن
خالد:لا تروح تضيع
زينب:يلا تعال
خالد:يلاا
يوم جاو يطلعون زينب وقفت وناظرت لشباب ابتسمت لهم وراحت
رائد:ابتسامته تجنن
فهد:صادق
فارس والشباب:صادق
فارس:يلاا انا بروح لمسكن جان النوم يلاا تركي
تركي:يلاا
راحوا الاثنين
فيصل:انا بعد بروح لسكن انام تاخر الوقت يلاا باسل
باسل:يلا مشينا
احمد:وحنا بعد بنروح يلاا حمد
حمد وهو يتمغط:يلاا
سامي:وانا بعد بروح اجهز اغراضي لبكر
فهد:وين بتروح
سامي:بكرا بتجي اختي من السافر بروح اسلم عليها
فهد:اها سلم لي عليها اذكرها راحت لفرنسا مع زوجها
سامي:ايوه واليوم بتجي تسلم وتقعد 10 ايام وتروح
فهد:مشوار طويل
سامي:ايه يلا معسلامه
فهد:موفق اذا لقيت بنات حلوات اتصل علي
سامي وهو يمشي:هههههه طيب
راح كل الشباب وباقي فهد ورائد
رائد:واااه صار هدوو المكان
فهد:صادق
رائد:ماجاك النوم
فهد:لا بس جوعان
رائد:في بثلاجه اكل روح سخنه وكل
راح فهد سخن الاكل واكل معه رائد
نرجع لزينب وخالد
زينب رمت نفسها ع السرير
زينب:الله يازين هالسرير
خالد:قوم هذا سرير
زينب:شوف كل واحد له جهه بالغرفه
خالد:ايه ذيك جهتك وهذي جهتي
زينب: انا ابي المكيف
خالد:المكيف يوصل لغرفه كلها
زينب وهي تقوم:طيب ودي نتبادل السرير
خالد:لاع
زينب: طيب
خالد انسدح ع السرير
خالد:كتوفي يوجعوني بقوه
زينب:اعرف ادلك انا
خالد:تعال اجل طق كتوفي
زينب:وكم تدفع )
خالد:ادفع لك كفين
زينب:اجل احسن خليهن يوجعوك اكثر
خالد:خلاص كم تبي
زينب:مابي فلوس بس ابي اندومي كاسات )
خالد:ههههههه خلاص بشري لك
زينب راحت لم خالد وبدت طق كتوفه
خالد:وااه انت ممتاز بذا الشي
زينب:ايه دايم جدتي تطلب مني اسوي لها كيذا وعمتي احيانا لا تعبت اسوي لها
خالد:اجل زين لك فايده
زينب طقت ظهره بقووه
خالد:اااااااخ شوي شوي
زينب:اوبس ايدي تحركت من نفسها
خالد:انتبهه كتوف ابيهن
زينب:طيب طيب
وبعد عشر دقايق من الهدوو
زينب:خالد وشلون تعرفتوا على بعض
خالد: ......
زينب:خالد
خالد: ......
زينب ناظرت خالد وكان نايم
زينب:ههههه وجهه بريئ يازينك
زينب غطتت خالد
وراحت انسدحت على السرير
زينب:اليوم انبسطت كثير ههه اتمنا يدوم
غطت بنوم زينب


زينب فتحت عيونها ولقت فارس وحمد وخالد ورائد ياناظرونها
زينب على طول قامت
زينب:وش تسووون :/
فارس: كنت تتكلم وانت نايم
زينب وهي متوتره:وش كنت اقول
خالد:كنت تقول مابيه مع تعبير حزينه
زينب:بس كيذا ماقلت شي ثاني
حمد:ايوه ماقلت شي ثاني
زينب اخذت نفسس عميق وبعدين تنهدت تنهد طويل
رائد:وش بك تتنهد كل ذا التنهد الطويل
زينب:لا ولاشي بس رجا لاحد يناظرني وانا نايم
رائد خالد فارس حمد:طيب
زينب:وش تسون هنا
فارس:جينا نبي ناخذك نتمشا
زينب ناظرت السااعه
زينب:وااه الساعه 6 :eek:
رائد:ايه نمت كثير
فارس:يلا قم اللبس دامنا هنا
زينب:اه طيب
زينب تناظر الشباب والشباب يناظروها
زينب:امم مانتم طالعين
رائد:وراه نطلع
زينب:عشان اللبس
رائد:اللبس قدامنا كلنا شباب
زينب:ايه ولو اطلعوا استحي اللبس قدام احد
خالد:خن نطلع شكلوه في شي بجسمه ماوده يوري احد
زينب تناظرهم
فارس:طيب طيب بنطلع
طلعوا الشباب وزينب راحت قفلت الباب للامن لبست زينب وطلعت لهم
زينب:يلا مشينا
رائد:انت طولت باللبس
زينب:......
فارس:طلعت احلا منا رح غير ملابسك
خالد:صادق
زينب:لو بغير ملابسي باخذ ساعه ثانيه
الشباب:لالاخلاص مشينا
زينب وهي تمشي شافت عبدالله وسامي اللي تراهنت معهم
عبدالله:واااه للحينك موجود
زينب:اييه وبعد اسبوع بتعطين فلوسي
سامي:ايه اكيد مارح نسحب عليك
عبدالله:لاتفرح لسع قدامك اسبوع خخخخخ
زينب:هه مارح تطول الاسبوع تشوف
سامي:خلاص لا تتهواشون
عبدالله:يااااه كم اني متشوق اخذ ال11 الف يدي من الحين تحكني
زينب لفت من جهه اللي فيها الشباب
زينب:هه نشووف
مشت وخلتهم
سامي:شكلوه بياخذ فلوسنا هههههههه
عبدالله:اي صادق
نرجع لزينب
خالد:تعرفهم
زينب:ايه ذولا ثاني اشخاص تكلمت معاهم
رائد:ليش في اول
زينب:اييه
رائد:يووه وانا الاحسب انه اول وحد تكلم معك انا
زينب ناظرت رائد واكتفت بابتسامه
زينب:وين الشباب الثانين مااشوفهم
خالد:ينتظرونا تحت
زينب:وين بنروح
خالد:بنعرفك اول الشي على اصدقانا الباقين وهمن نتمشا
زينب:هممم


ومن هنا نوقف ونكمل بالبارت الخامس اتمنا ان هالبارت عجبكم واسفه على التاخير اختبارات وحوسه ان شاءالله بالبارت الجاي مارح مااطول مثل ذا البارت

س/مالشخصيات اللي عجبتكم بالروايه هذي؟


ملاحظه/تعليقاتكم اسعدتني بجد الجد والله فرحت كثير انه في ناس عجبتهم روايتي
بتشوفون ان شاءالله لحظات كوميديه شيقه مع زينب والشله وفي شخصيات بتظهر من جديد انتظروني بالبارت الجاي

وهبي هبي ماري ✋
 
Comment

روفي

عضو مميز
عضو مميز
إنضم
16 يونيو 2021
المشاركات
31,774
مستوى التفاعل
35,828
مجموع اﻻوسمة
11
رواية بنت بمدرسه عيال اغنياء/للكاتبة ماري جو
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
.
.
.
.
لا حلل نقل دون ذكر المصدر
.
.
.هذي المرا مخليه الروايه قصير اكثير اللي قبل
.
يلا بسم الله










البارت الخامس بنت بمدرسه عيال اغنياء


زينب والشباب طلعوا من السكن وشافوا الشباب الباقين ينتظرونهم
خالد وهو يلوح بيده:يااااااا
قربوا من الشباب
فهد:وشوله الصراخ ياحمار :mad:
خالد:عشان اعلمكم واني وصلت :$
فارس وهو يشد اذان خالد:تششش فلشتنا :mad:
خالد:اسف
فهد:وين زياد
فارس:شوفه وراي ) ههههه
فهد:وش يسوي وراك
فارس:مستحي
فهد:هههههههه ياحليله
زينب طلعت نص راسها لها
زينب:وشو
فهد:وش بك متغبي ورا فارس
زينب:..........
فهد وهو يتنهد:طيب يلا
باسل جا يركض وضم زينب
باسل:يااااه كييوووووت :$
رائد وخر باسل عن زينب
رائد:ولد تبي تطلع عليك اشاعات
باسل:ليش
رائد:ولد يضم ولد صاحي انت
باسل:بس هو كيوت
رائد:ادري انك تحب الاشياء البناتيه بس هذا ولد مو بنت :mad:
فارس:صادق رائد
باسل:طيب
جا فيصل ركض نفس الشي وضم زينب
فارس وهو يرفس فيصل:وش قلنا حنا قبل شوي��
فيصل:اسف
خالد:زياد تجمد )
فارس:وشو
خالد وهو يهز زينب:شف شلون لي ساعه وانا اهزه
فارس:منصدم مسكين
زينب:لا تضموني انتم
فيصل قرب لم زينب
فيصل:طيب مارح اضمك بس اللبس هذولي:$
طلع من مخباته راباطتين
زينب وهي تناظره بنظرات تخوف:نعم
فيصل:صدق والله ودي اشوف شكلك وانت وحاط قرنين
زينب:اذا فسخت ملابسك وماابس الداخليه ورحت تركض بذاك الوقت اربط شعري قرنين )
فيصل وهو منصدم:.......... :â—‹
حمد من بعيد:يلاا مشيناااااا
زينب والشباب مشوا ومرو من عند محل
حمد وهو يرفس الباب:يووووو ✋
دخلوا الشباب ولا لقوا احد
الشباب:سلااام ✋
زينب تتلفت مالقت احد
زينب:مافي احد
احمد:و 1 2 3
فجاه جا وحد يركض وضرب حمد بالكتاب براسه
حمد:اااااييي :'(
الشاب:لاترفس الباب
حمد:اسف
الشاب:وش عندمم جايين وش المصيبه اللي مسوينها هالمره
سامي:لا مافي مصيبه بس امس انظم معنا وحد )
الشاب:هه وينه
حمد وهو ياشر:هذا هو
الشاب:.......... ؟
حمد التفت لخالد:وينووه :mad:
خالد:وراي هههههههه
حمد:ودي اعلقه باب المدرسه
الشباب:ليه هو وراك
خالد:مدري اول مايشوف احد جديد يتخبى وراي )
حمد:زياد اذا ماطلعت لعد ال3 راح اعلقك باب السكن
زينب من ورا خالد:غمض عيونه واطلع
حمد:وحد اثنين ثا لا ثا ه
وطلعت زينب والشباب قعدو يضحكون على عد حمد
فارس:للحينك على ذا العد
فهد:والله ذكرتني باختي )
احمد:لاتستغربون دايم هو كيذا معي بالسكن
حمد انحرج ولتفت لزينب
حمد:لا صرنا عند احد جديد لا تتخبا وراي العيال :mad:
زينب: ......
قاطعهم الشاب وجا لم زينب حط ايدينه على كتفها وقرب وجهه لزينب وناظر عيونها
الشاب حط يده على راس زينب
الشاب:يامسكين مريت بالكثير عشان تدخل المدرسه صح :'(
زينب تفاجات من كلامه
زينب:لا ابدا دخلت المدرسه بدون اي مشاكل
الشاب: ياحياتي انت
زينب حست بحنان كلامه وشوي وتبي تصيح
الشاب: اعرفك ع نفسي اسمي راشد عمري24 عامل للمحل وخريج هذي المدرسه
زينب بس كانت تناظر فيه
راشد قرب لم زينب وحط يده على راسها
راشد:انتبه لنفسك
زينب:..........




نعرفكم ع شخصيتي الجديده
الاسم راشد طول 188 نحيف شعر اسود وعيون زيتيه


راشد:هممم تشبه البنات شوي
زينب:هه
خالد:موبس يشبهه البنات حتى باسلوبه وشغله
راشد:وشلون
خالد:خجوووول مرااا ويعرف يطبخ ويكنس ويعرف شلوت يدلك )
فارس:انا اعرف اطبخ واكنس يعني صرت البنات
خالد:لالالا مو كيذا اقصد يعني وشلون اقولك يعني هو يختلف عنك
فارس:للحين ماوصلتني الفكره
خالد وهو يتنهد:هفف يعني يختلف عنك لا تسالني وشلون
راشد:ههههههههههه طيب انا فهمت
خالد:اهم شي هو فهم
راشد:زياد يصلح يصير بنت
خالد:ايه لو صار بنت 99% راح اخطبه
رائد:من بعيد وال10 الباقيه
خالد:ماحل البنت اللي صدره مسطح �� :#
زينب وهي تناظره بطرف عين وبحقد
زينب:لو كنت بنت مارح اقبل فيك
الشباب:يحااااااووووول تم رفضك من ولد كككااااااك
خالد:هيهيهيهيهيهيهيهيهيهه� � انا اقول لو كان بنت )
حمد من بعيد:وانا مثلك لو كان بنت مابييها بدون شسمه ذا اللي قلته )
فارس:امممم انا ميخالف عندي بس لو يصير ذا احسن
احمد:فارس صادق بما انها تعرف تكنس وتطبخ وتعرف البيت ميخالف موب لازم شسمه )
فهد:انا بعد عادي بس احب البنت لاصار شعرها طويل
تركي:ايه ايه صادق فهد احب البنت لاصار لها شعر طويل
فيصل:لا انا عادي دامها كيوووت :$
سامي:انا اوفق فهد وفارس
باسل:اممم انا اشوف البنت احلا صارت شوي مربربه بس دام تشبه زياد ف لا مانع لدي
رائد التفت لزينب وهو مستحي
رائد:لا انا اقبل اذا كان يشبه زياد شبهه تام :$ مايهمني شعرها ولاشسمه :$




ومن هنا نوقف ونكمل بالبارت القادم
اتمنا انه نال اعجابكم هالبارت
واللي اعجابكم هالبارت وانا اتقبل جميع ارائكم
واللي يسالون ليش ماتخلين الباراتات طويله
لانه مارح يزيد الحماس وكيذا )



ومع تحياتي ماري
وهبي هبي مااري ✌
 
4 Comments
هدوء
هدوء commented
تسلم الايادي مختارة انيقة وذوق كأنت
مشرفتنا شكرا بحجم السماء لطرحك
والانتقاء الجميل
 
الجوري
الجوري commented
انا قرأت هروايه زماااااان حلوه طويله
شكرا للانتقاء المميز غاليتي
 
كاسيوبيا
كاسيوبيا commented
😭😭😭😭😭
رح تنتهي وبعدين من وين لي رواية

يسلموووووو روفي على النقل أحبها هالرواية كثير وعدتها أكثر من عشرات المرات😘
 
روفي
روفي commented
الله يسلمك ويسعدك اخي الغالي هدوء 🌷
الشكر لحضورك العطر ايها المتألق 🌟
 

روفي

عضو مميز
عضو مميز
إنضم
16 يونيو 2021
المشاركات
31,774
مستوى التفاعل
35,828
مجموع اﻻوسمة
11
رواية بنت بمدرسه عيال اغنياء/للكاتبة ماري جو
انا قرأت هروايه زماااااان حلوه طويله
شكرا للانتقاء المميز غاليتي
نورتي الجوري 🌹

هي طويلة لكنها جميلة أحبها كثيير
يؤسفني انها قد شارفت على الإنتهاء
ولم يتبقى للكاتبة سوى اخر فصل لكتابته 😢
 
Comment

روفي

عضو مميز
عضو مميز
إنضم
16 يونيو 2021
المشاركات
31,774
مستوى التفاعل
35,828
مجموع اﻻوسمة
11
رواية بنت بمدرسه عيال اغنياء/للكاتبة ماري جو
😭😭😭😭😭
رح تنتهي وبعدين من وين لي رواية

يسلموووووو روفي على النقل أحبها هالرواية كثير وعدتها أكثر من عشرات المرات😘
عادي أنا وانتي ووعد نتقابل ونصيح🤣من يومين كنا نصيح عند بعض في الخاص

الله يسلمك ويسعدك كاسي
نورتي يا جميلة
 
2 Comments
كاسيوبيا
كاسيوبيا commented
خونة ليه ما عزمتوني😳
 
روفي
روفي commented

روفي

عضو مميز
عضو مميز
إنضم
16 يونيو 2021
المشاركات
31,774
مستوى التفاعل
35,828
مجموع اﻻوسمة
11
رواية بنت بمدرسه عيال اغنياء/للكاتبة ماري جو
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
.
.
.
.
لاتدعوا الروايات تلهيكم عن العبادات
.
.
.
لا احلل النقل دون ذكر المصدر
.
.
.
.
اليوم كملت البارت السادس
.
.
.
يلاا نبدا بسم الله
.
.
.
البارت السادس بنت بمدرسه عيال اغنياء



الشباب وهم يصفقون:وووووووو
خالد:يععع اذا ضميتها كانك تضم ورع صغير
الشباب:ههههههههههههههه صادق
زينب التفتت لهم وبناظرات وحشيه
زينب وبسخريه:هه لو كانت بنت مارح اتزوج ولا وحد فيكم
خالد:تطمن ماحد يبيك
خالد التفت للشباب
خالد:صح ياشباب
الشباب:...........
خالد:صح :|
وحد من الشباب كان يصفر والثاني يناظر السقف والثالث يلعب برجله والرابع يرمش بعينه والخامس يبي يضحك بس ماسك الضحكه والسابع يانظر راشد والتاسع يهز كتوفه
خالد:ياحمارين تبا لكم
زينب من بعيد:كااااااااااااكككككك
خالد:هش مناك يلاا
فيصل ناظر زينب
فيصل:يعني ولا واحد فينا بتقبل لو انك بنت
زينب بابتسامه عريضه وبحركه خجوله:اممممم هناك وحد
الشباب:منهووووووو
زينب:بس ماهو من الشله )
الشباب كل وحد يناظر الثاني بتعجب
راشد:هييييييييه
كلهم التفتو
راشد:خير ان شاء الله تتجاهلوني وتتكلمون عن الزواج
فهد:اقول لك تزوج تقول مالقيت حب حياتي وانت وجهك :|
زينب:عندي لك عروسه تجنن )
قرب راشد لم وجه زينب
راشد:تشبهك
زينب وخرت عنه
زينب:لا احلا مني
راشد:وش تقرب لك
زينب:صديقتي ايام الروضه
راشد:صديقه
زينب:ايه
راشد:شسمها
زينب:ريوندا
راشد:اجنبيه؟
زينب:لا لها عرق اجنبي من امها
راشد:كم عمرها
زينب:18
راشد حط يده على راسه: همممممم
زينب تناظر راشد من فوق لتحت
راشد:اممم له صدر :#
زينب على طول عطته بوقس ببطنه
العيال فطسوا ضحك
زينب:قليل ادب شف وش كبرك وتقول كيذا لا تحلم تخطبها بدور لها احسن منك
راشد:كحكحكحح اسف :'(
العيال كانو منصدمين من راشد فبلعاده راشد ماكان احد يقدر يلمسه حتا لو كان ابوه او يعتذر وكان كل واحد يلتفت لثاني
راشد:عطني رقممها
زينب بنظرات تخوف:تهبا
راشد:افا لييه
زينب:بس :mad:
والتفتت
زينب وهي تمشي:مارح تعرفونن على ناس ثانيه
احمد:ايه
راشد بصوت عالي: اذا كنت تبي شي تعال لمي زياد
زينب التفت له وهي تبتسم:طيب
راشدبنفسه:يااااه لها ابتسامه ساحره
زينب اعطست بقووه
احمد:عطستك اقوى من حقتي
زينب:اكيد في احد ذكرني
خالد:من اللي بيذكرك
زينب التفتت له:مالك شغل
فارس:بدينااا
زينب:شوفه هو البادي
فارس التفت لخالد
فارس:اعقل ترا مالي خلق هوشتك
خالد:طيب
باسل قرب لم زينب
زينب:باسل ان ضميتني برفسك
باسل:وشلون عرفت
زينب:ياويلك
سامي قاطعهم
سامي:امممم بالمناسيه
الشباب: ........؟
سامي:هه مو كان الطلاب يناظرونا ام انا اتوهم
الشباب وزينب يتلفتون يمين ويسار
الشباب:صادق
زينب فجاه احست بالحر الشديد والخجل الشديد من نظراتهم لها
زينب:ا انا بروح لسكن
فهد وسامي وفارس:ليششش
زينب:احس بالتعب برجع لسكن
خالد جا من ورا زينب وتركا على زينب
خالد:انت مستحي من نظراتهم صح
فارس:لا تناظرهم
حمد:ماعليك منهم
فيصل:هذي اول مرا يشوفون ولد بهذي الجسم النحيل وقصر القامه وجميل وكيوت
زينب:انا صح نحيف وقصير بس لي قوه حتا الشباب مايقدرون يصيرون مثلي
الشباب:ووواااه خوفتنا
زينب:هه ايه انا اخووف
احمد:ايه بقوه هههههههه
زينب والشله ضحكوا
وفجااه كان وحد يركض بتجااه زينب

نروح شوي بعييد عن المدرسه وبتحديد عند بيت جدت زينب وخلود
جده:اااه يابنتي والله للحين احس بتانيب الضمير
خلود:يمااا اهم شي ماتتحسين سعود وحمد انك تعرفين مكانه زيييننن يما
جده:اكيد يابنتي امها الله يرحمها وصتني خمسين مرا فيها ياااربيييي وهذا انا ماحفظت الامانه ياااربي تخلي غاليه تسامحني يااربي
خلود وهي تتنهد:البيت فاضي بدون زينب
وفجااه دخل عليهم


نرجع لم زينب

فجاه جا وحد يركض بقووه تجااه زينب وحط يده على كتفها
زينب وبنصف قوتها مسكت يده بقووه وشقلبته

(تعليق من الكاتبه:شسمه ماعرف شسم الخركه بالظبط ولاحد يضحك علي من كلمه شقبله جبتها لكم بالصوره)

سوت فيه كيذا

كل الشباب انصدموا من هالحركه مع هالجسم النحيف والصغير
بعد استوعبت زينب سواتها
زينب وهي منصدمه:اوووووه ياااربيه انا اسف
....وهو يتالم:لالاعادي انا اصلن السبب
زينب وهي تساعده عالقومه:اوسامي والله اني اسف حسبتك شخص ثاني
اوسامي وهو يضحك:لالاعادي والله بس صدق صدمتني وشلون قدرت تحمل وزن87
زينب:قلت لك من اول ماشفتك اني قوي بس مو باين علي
اوسامي:ايه بس مو كل ذي القوه مشاءالله عليك حسيت ضهري تكسر من حركتك
زينب وهي ودها تضحك:بجد اسف
اوسامي:هاه شوف جلبت لنفسك الانظار
زينب:وشلون يعني
اوسامي وهو يهز براسه:شوف
زينب تتلفت يمين ويسار وتناظر وراها
كان الكل يناظر زينب باستغراب مع هالجسم الصغير وبالقوه وحمل وزن على كتفها 87
فارس وهو يعدل نظاراته:مشاءالله
حمد:جتني قشعريره
خالد وهو طايح فمه:تخوف
سامي:واااه عجبتني هالحركه
فيصل:زياد انت مو كيوت
باسل:يااااه والله انصدمت
فهد وهو يصفق:الحين ماعليك من خوف
اما الباقي كانو مصدومين
زينب حست بالاحراج وقالت بنفسها:زين انهم مايدرون اني بنت ولا كان جتهم صرعه
اوسامي وهو يقوم:يااه من زمان عنك وحشتني
زينب:امس مو من زمان هههههههه
اوسامي:صدق احسها عشر سنوات
زينب:ههههههههه
اوسامي التفت للعيال
اوسامي:ماتوقعت انكم بتصيرون اصدقاء زياد
فارس:من متا تعرف زياد
اوسامي:من اول يوم
حمد:اجل انت اول من كلم زياد
اوسامي:ايه
رائد:وحنا اللي كنا نبي نجي نعرفكم على بعض بس شكله مايحتاج
اوسامي وهو ماسك ظهره:اييه مايحتاج
فهد قرب لن زينب واخذها على جنب بدون مايلحظون الشباب
فهد:ياااااه بنت وكيذا قوتها اجل شلون لو كنت ولد وش بتسوين
زينب بتوتر:انا مو بنت هففف
فهد:اووه بيبي تقدرين ع الناس بس انا اعرف انك بنت
زينب بدت تحس بالخوف
فهد:س
قبل مايكمل كلامه قاطع اوسامي
اوسامي:يالمزيون وين ماخذ زياد
فهد وهو يتنهد:ابيه بكلامة راس
زينب وهي تلتفت:خلصنا
فهد وهو يبتسم:راح انتظر اعترافك زياد
اوسامي بنفسه:وش اعترافه لا يكون لالا استغفرالله هههه اصلن مافي كيذا استغفرالله بس
خالد بصراخ:انا جوعاااان
رائد:وججعع قل بصوت واطي فشلتنا عند خلق الله
خالد:مشتهي سلطعون مع الرز الياباني
فارس وهو يناظر خالد:اصبر للخميس الجاي
خالد بمرح:انت طباخ ليش ماتسوي لنا
فارس:امم مدري
خالد:سوي لنا
زينب:الرز الياباني طعمه يجنن لازم وحد محترف
فارس ناظر زينب:وش قصدك يعني انا مو محترف
زينب وهي ماسكه الضحكه:مدري ماجربت طبخك
فارس طلع من مخباته الجوال بعد 3دقايق
فارس:الو
....:هلا
فارس:روح لم السوق وجيب لي سلطعون ورز ياباني من االسوق وجب لي طماط وخيار وبعض الزينه للاكل
....:يس سور
خالد وزينب التفتوا لبعض وبصوت خافت:ييس
باقي الشباب قعدو يضحكون
زينب:امم ودي اروح للبحيره
رائد:انا بعد ودي اروح
الشباب:حنا بعد نبي نروح
زينب:ليش التقليد
الشباب:نخاف تروح ولا ترجع
زينب:افا بس انا ارجع وبسرعه
رائد وخالد وفارس:لالا اقعد بس
قاطعهم احمد
احمد:الحين بعد التفكير شوفتوا يوم عند راشد
زينب والشباب:ايوه
احمد:ذكرنا حنا طاري الزواج
الشباب:ايه
احمد:اذكر ان زياد قال لو انا بنت مارح اختار ولا واحد
الشباب:ايوه
احمد:ثمن قال لو اني بنت بختار
قاطعته زينب بصرااخ:اااييييييه يلااا نمشي للبحيره
احمد ناظر زياد:ايييوهه اجل هذا تششش بس انا احلا ياغبي
زينب ناظرته بطرف عين:يلااا مشيناااا
الشباب:اييييييييييه تذكرنااااا
اوسامي ماهو عارف وش السالفه
اوسامي:وش فيه
زينب بصرااخ:وااااااااه يلااااااااا بسرعه قبل مايجي الاكل
الشباب قعدو يضحكون
بس فهد ماعجبه الوضع
فهد:اااخخ راسي
فارس:وش بك بسم الله عليك



ومن هنا نوقف ونكمل بالبارت الجاي

امم ماتلحظون اني طولت البارت )
وبجد اسفه ع التاخير كل هذا عشان الاختبارات ............واشكر كل من دعمني ومن اللي شجعني بجد والله اسعدتوني مادريت ان روايتي بتعجبكم ومرا ثاني اشكركم وان شاءالله بالبارت الجاي ماارح اطول وبخلي البارت اطول لان نهاية الروايه قربت ودمتو

وهبي هبي ماري✋
 
Comment

روفي

عضو مميز
عضو مميز
إنضم
16 يونيو 2021
المشاركات
31,774
مستوى التفاعل
35,828
مجموع اﻻوسمة
11
رواية بنت بمدرسه عيال اغنياء/للكاتبة ماري جو
البارت الثامن بنت بمدرسه عيال اغنياء







فارس:بسم الله عليك
وقفوا الشباب عند البحيره وقعدو
خالد التفت لفهد
خالد:شوف زياد يعرف يهمز ويدلك
زينب التفتت لخالد بسرعه
زينب:متى قلت اني اعرف اهمز بس ادلك انا
خالد:انا متاكد انك امس دلكت ظهري
زينب:ايه ظهرك مو راسك
خالد:ايهه اذا كنت تعرف تدلك الظهر اكيد تعرف تهمز الراس
زينب بتنهد طويله:مادري ماجربت الا مرتين
فهد قرب لم زينب وعطاها ظهرها
فهد:يلاا جرب شوف بشعري
زينب: بس اذا وجعتك ماعلي
فهد:طيبب يلا احس راسي بينفجر
زينب حطت ايدها ع شعره الذهبي الناعم وبدت تلعب بشعره الكثير نست التدليك
فهد:يااااه خربت شعري
زينب مااسمعت وش يقول لانها كانت مشغوله بلعب بشعر فهد
سامي:زياد اول مرا تشوف شعر ذهبي كثير
زينب:لا كل العائله لهم شعر طويل وناعم وكثير بس ماشفت شعر ذهبي مثل فهد
زينب ناظرت فهد
زينب عن قرب:يااااه حتى لك عيون خضر مشاءالله انت اكيد مو سعودي
فهد:لا انا سعودي بس لي عرق روسي
زينب:جدتك
فهد ينظرات حزينه:لا امي
زينب حست عليه وحبت تغيرر الجوو
زينب:ياااه لو لي اخت كان زوجتك لها وجبتوا لي عيال خضر )
فهد:ههههههه
زينب:صدق
فهد:لو بس توافق كان
زينب على طول فهمت عليه
زينب بصرااخ: فارس ماجا الاكل
فارس التفت:اييه صح مدري تاخر
سامي:بالله اتصل عليه انا بموت جوع
خالد:ان ماجاء راح اكلك فارس
فارس:هههههه طيب
فارس طلع جواله وبعد دقيقتين رد
فارس:ويننن الطلب اللي طلبته
.....:اسف بس العمه كانت تبيني ولاقدرت ارفض طلبها اسف
فارس:طيب ليش ماقلت لي
....:اسف ماكان لي وقت اتصل عليك
فارس بتنهد:طيب طيب خلاص لا تجيب شي
...:اسف للمرا الثالثه
فارس:لا معليش دام امي تبيك انسا
.....:بكرا بجيبهن لك
فارس:لا خليهن الاسبوع الجاي بكرا مارح يصير عندي وقت
...:اسف
فارس:طيب طيب خلاص
.....:مع سلامه
فارس سكر الخط
فارس:اووه شباب )
الشباب كانو معصبين
احمد:يلاا بسرعه انسدح
حمد:بروح اجيب الساطور
سامي:بروح اجهز النار لكم
رائد:بجهز التبله لكم
اوسامي:بروح اجيب لكم حطب
فيصل:بجيب لكم السياخ
زينب:ههههههخههههه بياكلونك وانت حي
فارس وهو يمشي بتجاه زينب:غبني عنهم هالوووحش
زينب التفتت لشباب:وانا بقطع لكم اللحم
فارس بخوف:انتم متوحشييين
باسل من بعيد:انتم مو كيوت
زينب افطست ضحك على باسل
زينب:انت كيوتت مرااا
حمد وخالد:وش نسوي الحين
رائد:خن نطلب من المطعم بس
اوسامي:اييه دامه كيذا
فيصل:ايهه يلاا
الشباب اللتفتووا على فارس
الشباب بصووت واحد:انت بتدفع
فارس وهو يتنهد مع الضحكه:طييب
زينب بنفسها:القعده معهم ماتنمل ابدا اول مراا بحياتي ابي اصير
قاطعها رنت الجوال
زينب شافت الرقم بس كان الرقم غريب
زينب:الو هلا
...: ......
الشباب التفتوا لزينب لاحظوا ان وجهها تغير صار اللوان
زينب قامت على طول و نزلت الجوال وغطت الصوت بيدها
زينب بصوت واطي:اعتذر عندي مكالمه خاصه
الشباب:خذ راحتك
رائد:لا تبعد عشان ماتضيع
زينب ابتسمت لهم وابعدت عنهم بشوي
زينب:نعم
..:ياااه كيذا تكلميني من بعد غياب
زينب:ياحماره خوفتيني
..:هههههههه اسفه بجد بس بجد يامجنونه وشلون تسوين كيذا بحالتك
زينب:من اللي قالك
..:انتي تدرين ماحد يخبي شي عني
زينب:طيب مشاعل لا تقولين لاحد وخصوصا حمد
مشاعل بصوت حزين:وحشتيني بجد مشتاقه لك ليش سويتي كيذا
زينب:بس ارجع اقولك انا الحين مشغوله
مشاعل:طيب بس تصيرين فاضيه كلميني زيين
زينب:طييب يلا معسلامه


فارس:عندي احساس غريب
رائد:انا بعد جاني هالحساس
حمد:انا جتني قشعريره
زينب قاطعتهم
زينب وهي تتنهد:انا جعت
فارس:طلبت من المطعم قلت يوصلونه لغرفتي
زينب:من اي مطعم
فارس:من ماك
زينب:مشتهيه من البيك )
حمد من بعيد:مانبي لحم ملينا
زينب وهي تسعبل:اللحم مفيد لجسم
اوسامي وهو يضحك:صادق
فهد:مشتهيي سليق
خالد وحمد:الحمدالله والشكر
احمد:وشو سليق هذا يسمى عصيده هههههه
زينب:غريبه متى غيرو اسمه اذكره سلق
كلهم التفتوا لزينب ولحظات من الصمت
فارس:سلق وش ذا اول مرا اسمع عنه
زينب بغباء:ذاك السلق اللي لونه ابيض ينحط مع الدجاج الاحمر
وكلهم فطسوا ضحك اللي ينسدح واللي يركع واللي يمسح دموعه واللي يسجد واللي ماسك بطنه من الضحك
حمد وهو فاطس ضحك:سلقوا وجهك وشو سلق هههههههههههه
اوسامي:ههههههههههههههههه لالا ماقدر امسكوني بموت من الضحك
احمد وهو يضحك:وشو سلق قصدك سليق
حمد وهو ماسك بطنه:الله يفشلك لاحد يسمعك
باسل:ياااه انت كيوت يضحك ههههههه
زينب احمرت من الخجل
زينب:انا اقصد سليق غلطت بالحروف
فيصل:خلاص اسكتوا ياشباب
باسل قرب لم زينب وضمهه بقووه
زينب وهي طايره عيونها:وخررر قسم بالله لاااهفك
باسل:وشو انت كيوت مع وجهك الاحمر
جاء رائد يركض وخرهم عن بعض
رائد بصرااخ:بااااسل تبي تطلع الاشاعات عنك
باسل خاف من رائد وردت فعله حتى الششباب التفتوا له
باسل بصوت حزين:وشو خوفتني لا تصراخ علي

رائد استوعب وش سوا حاول انه يصرف لنقسه
رائد ضم باسل وقال:ضمني اجل انا )
باسل وهو منصدم والشباب منصدمين معه:ا انا اضمك انت كنت تقول لي دايم لا تضمني او بذبحك
رائد وهو متوتر:هاهاهاهاهاها انا كنت استحي
اقول لك وكيذا ويعني
باسل وخر عنه وطلع من مخباته رباطه شعر ثنتين
باسل وهو يبتسم ابتسامه شيطانيه:اللبس ذولا اشوف شكلك
رائد بعصبيه:طس مناك الشرهه علي اني ضميتك


___________________________________
ملاحظه زينب قصة شعرها كيذا

نتيجة بحث Google عن الصور حول https://www2.0zz0.com/2010/08/26/04/459287888.jpg‏
___________________________________








ومن هنا نوقف نوقف ونكمل بالبارت الجاي
وهبي هبي ماري ✋
 
Comment

روفي

عضو مميز
عضو مميز
إنضم
16 يونيو 2021
المشاركات
31,774
مستوى التفاعل
35,828
مجموع اﻻوسمة
11
رواية بنت بمدرسه عيال اغنياء/للكاتبة ماري جو
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
.
.
.
لاتدعوا الروايات تليهكم عن العبادات
.
.
.
اليوم كملت البارت التاسع
.
.
.
يلا نبدا بسم الله
.
.
.


البارت التاسع بنت بمدرسه عيال اغنياء
باسل بعيون طفوليه:خلاص اسف
رائد وهي يتنهد:هه خلاص انسا
فارس:زياد من اللي كلمك اشوف وجهك صار اللوان
زينب:صديقي
خالد من بعيد:شكله الصديق ذا عنده ماضيك الاسود
زينب 9 شوي من الماضي
اوسامي:متى يجي الاكل
فارس:بتصل اشوفهم
اوسامي:بسررعهه انا جوعان
خالد:ايييه بسرعه
فارس اتصل عليهم وبعد عشر دقايق جا طلبهم
زينب بسعبيل:الله هاتوا حقيي
حمد بدون نفس:خذذ
زينب تسال نفسها:ليش حمد مايطيقني مثل لوني مرت ابوه
قاطعها سامي
سامي:زياد
زينب:هلا
سامي:في لك توام
زينب بستغراب:لا لييه
سامي:قبل 6سنوات شفت وحده تشبهكك بقووه اول ماشفتك احسب انها اختك
زينب بابتسامه حزين:لا انا الوحيد ليش تسال
سامي:لاني تعاهدت معها بزواج يوم حنا صغار
زينب وهي تشرب المويه غصت وقعدت تكح ناظرت سامي
زينب بتوتر:هههه زواج يمكن الحين نست او انها تزوجت ا امم شلون كان شكلها اوصف ها لي يمكن انا اعرفها
سامي بخجل:هههه كانت قصيره تشبهك مراا واذكر كان لها شعر طويل ونفس لون شعرك وكانت مرحه
زينب بضحكه متوتره:شلون عرفتها
سامي:اذكر كان بيوم احتفال الشركه ابوي وعمي اعزمو الناس اللي يعرفونهم واللي بشركه وبالتجار اذكر اني كنت جالس بالحديقه بالحالي ماكنت احب العيال امم كنت تقريبا متوحد وكان الكل يهج مني معدا ذيك البنت ههههههه جت لمي ومعها كوره قدم وحلاو شافتني جابس بالحالي بعيد عن الصغار
قالت لي بابتسامه :ليش جالس بحالك تعال اللعب معي انا بعد ابي اللعب معك
استغربت منها لانها ماخافت مني قلت لها:روحي بعيد انا ماللعب مع صغار ودفيتها بعيد
بدل ماتقوم تضربني مسكت يدي وبدت تركض والتفتت لي وقالت:انت غبي اذا احد عزمك على اللعب لازم تقبل الدعوه
بعدها حبيتها ووعدتها بالزواج مني بس بقا لي سنتين واتزوج ااممم هي حبي الاول

الشباب كانوا يناظرون سامي مع كلامه وحركاته واستغربوا من كلامه عنها
سامي التفت لخالد:خالد تتذكرها
خالد نزل راسه:ايهه اتذكرها
زينب الفتت لخالد
زينب:انت تعرفها
سامي:اللي جمعتني مع خالد هي
زينب:تتذكر إسمها
سامي وخالد نزلوا روؤسهم و بحزن:لا
زينب تركت الاكل وراحت قربت لم سامي وناظرت وجهه
سامي بغباء:و وشو
زينب بعدت عنه وابتسمت
زينب:توي الحظ انك حلو
سامي رمش ثلاث مرات بغباء
سامي بخجل وتوتر:ا انت ال الحلو
خالد:استغفرالله بس شوهوتوا عيوني باهالمنظر
زينب قربت لم خالد وناظرته
خالد بغباء:و و ووو وشو
زينب وخرت عن خالد وابتسمت له
الشباب استغربو من تصرفات زينب
زينب قامت بسرعه
زينب:بروح اجيب كولا خلصت حقتي
فارس:لا تروح بالحالك
زينب:لا عادي راح ادل المكان
رائد:لا لازم يروح معك احد
زينب بتنهد:مارح اضيع المكان
تركي بابتسامه مخيفه:طيب روح
زينب:طييب
تركي بضحكه خافته:عطني جوالك
زينب بصدمه:ل ل ل لييه
تركي:بشوف اذا كنت صادق
زينب توسعت عيونها وسكتت شوي
زينب بعناد:خذ بس ان فتحت جوالي بخليك تشوف نجوم كوكب المريخ
تركي:هههههه طيب
التفتت لشباب زينب
زينب:تبون شي
تركي وخالد ورائد:كولا
فهد وفارس واحمد وحمد:كود رد
اوسامي وسامي وفيصل وباسل:بيرا
زينب:طيب
عطت زينب جوالها لتركي وراحت
فارس بتنهد:ياشرير
التفت تركي لشباب وشافهم يناظرونه بحقد
تركي بضحكه:وشو بكم كيذا علي
احمد:تدري انه جديد على المدرسه والمدرستنا ماهي اي مدرسه
تركي بتنهد:طيب بروح اللحقه
فهد قام بسرعه
فهد:لا اقعد انا بروح نسيت اقول له يجيب لي علك
الشباب:روح
نرجع لزينب
زينب بذاك الوقت شرت كل شي وطلعت من البقاله
زينب بنفسها و بغباء: وين انا ههيهههيهيههييهيهيه لالا انا ما ضعت هههه هه انا ضعت
مشت زينب وقلبها بيدها وكل ماتمر من عند شاب يناظرها من راسها لرجلينها
زينب بنفسها:ياليتني ماخليت جوالي تركي ايها التبن سوفا اقتلك اهئ
فجاه احد مسك كتف زينب
زينب التفت بسرعه
زينب بعصبيه:ماتعرف تطلع صوت خوفتني
...:اسف هههههههههههه
زينب بتنهد:انت ماتغيرت ابد رشودي
راشد منحرج:ههههههههه زين احسبك نسيتيني
زينب:اجل انت اللي قالت عنه عمتي عن رقم الجوال
راشد:ايوه انا دامني خريج هذي المدرسه امم والله يانتي كبرتي يابنت وحشتني حد الموت
زينب بنظرات حزينه:انت فجاه اختفيت من 9 سنوات بجد خليتني ابكي
راشد بحزن: ماقدرت اقول لك ماكان عندي وقت
زينب:صرت حلو اكثر من قبل مستغربه للحين ماتزوجت
راشد:انتظرك تتخرجين
زينب بخجل وتوتر:هه مستحيل اتزوجك
راشد بتعجب:ليييه
زينب بتنهد:نسييت
راشد وقف وقعد يناظر زينب
راشد:وشو
زينب:لا ولا شي همم اشتقت لك بجد
زينب ضمت راشد بقوهه
راشد بخجل:الناس تناظرنا
زينب:اشتقت لك بجد بعد 9 سنوات واخيرا و ويوم شفتك انصدمت تغير شكلك وصاير كبير اكبر من قبل وصاير احلا من قبل
وخرت زينب عنه وناظرته
راشد بتعجب؛توي اتذكر شعرك كان طويل انتي لابسه باروكه صح
زينب بابتسامه حزينه:لا قصيتوه
راشد بعصبيه:وشووووووووو
زينب بخوف:لا تصارخ علي :'(
راشد وهو ماسك راسه:ليش قصيتيه اصلن ليش دخلتي المدرسه هذي خلود ماقالت لي شي
زينب بصوت حزين:حمد بيني
راشد:وشلون يعني يبيك
زينب نزلت راسها:يبي يازوجني
راشد توسعت عيونه وبصدمه:ههه وش تقولين انتي مستحيل
زينب:ايه
راشد:وش تقولين حمد كان مثل زينب الكبير وهو بريئ وشو اللي غيره
زينب:مادري مادري لا تسالني انصدمت يوم عرفت انه يبيني
راشد:الله يالدنيا بس غبت 9 سنوات وصار كيذا صار يبي اللي معتبرها اخته افاا بس
زينب بحزن:شايف وشلون يوم غبت تغير كل شي
راشد:من متى وهو يبيك
زينب:من سنتين
راشد:افا بس اتذكره يقول زينب اختي واختي ومستحيل افكر اني اتزوجها بجد تغير الحال
زينب بصوت حزين:ماودي اتذكره






ومن هنا نوقف ونكمل بالبارت القادم اتمنى ان ينال اعجابكم هذا البارت
وبجد اسعدتوني على تعليقاتكم ع روايتي وبتشوفون ان شاءالله مواقف مضحكه محزنه مع زينب والباقي
وان باذن بحاول اني ماا ازود عدد الشخصيات .....اممم بعضكم مافهمت وش تقصدون وشلون يعني اوصف المكان وانا اصلن اوصفه وشلون ابين مشاعرهم لاحد يضحك ترا والله مو عارفه وش تقصدون احد يعلمني واما بالنسبه متى انزل الروايه فاهذا اكيد كل اسبوع بس متى مو محدد
ومرا ثانيه اشكركن على اعجابكم بروايتي ودمتوم

وهبي هبي مااري✌
 
Comment

روفي

عضو مميز
عضو مميز
إنضم
16 يونيو 2021
المشاركات
31,774
مستوى التفاعل
35,828
مجموع اﻻوسمة
11
رواية بنت بمدرسه عيال اغنياء/للكاتبة ماري جو
لاتدعوا الروايات تلهيمم عن العبادات
.
.
.
لا احلل النقل دون ذكر المصدر
.
.
.
.
وكملت البارت العاشر .
.
.
.
يلاا نبدا بسم الله







البارت العاشر بنت بمدرسه عيال اغنياء







راشد:اممم والله يانتي صدمتيني بثلاث
زينب مايلت راسها ليمين وبغباء:انا وشو وش صدمتك فيه
راشد:اولا ماتوقعتك بتقصين شعرك انتي كنتي تعتبرين شعرك نصف روحك وثانيا ماتوقعت ابدا اني بشوفك من جديد وثلاث ماتوقعت انك راح تتعرفين عالشله
زينب بابتسامه:ليشش همم صح شعري كان حياتي وانا بعد ماتوقعت اني بشوفك هنا 9 سنوات مرات ولا شفتك بجد فقدت كثيير حسيت جزء من حياتي اختفت اما بالنسبه لشله ههههههه مادري وش اقول لك
راشد مسك كتوف زينب وبناظرات حاده
راشد:زينب لا تنسين وش تصيرين بالاخير مافي ابدا صداقه بين الولد والبنت تذكري وانتي بتقعدين هنا اللين ما يتزوج حمد لا تنسين رجاء متى ما مل حمد راح ترجعين علر مانتي عليه قبل
زينب نزلت راسها بالارض وهمن رفعت راسها وناظرت راشد
زينب بحزن:انا ادري
راشد لاحظ على زينب هالحزن وضمها بقووه حتى حست زينب انه بتبكي
راشد:لحين ما تنزلين دموع
زينب بابتسامه:مارح ابكي ابدا
راشد بتنهد:طيب ماشتقتي لي
زينب بضحكه:اشتقت لك لدرجه اني ودي اطعنك لانك راحت ولا قلت لي شي
راشد بضحكه:ههههههههه اففف مجرمه
زينب بغرور:هيهيههيهيههيهيهيهيه� �ههيهيهي
راشد وخر عن زينب
راشد وهو يناظر زينب من فوق لتحت:اوووف مابغيتي تطولين
زينب وهي رافعه حجاب وحد:هه شف من يتكلم انا كنت اطول منك وكنت احملك ع ظهري وكنت دايم ادفع عنك وحتى اني كنت اضرب لعيال عشانك انت
راشد: هص هص لاحد يسمعك تفضحينا عند العربان
زينب بابتسامه عريضه:ايه اعترف بس الحين مشاءالله اشوفك اطول مني وعضلات وكيذا
راشد بغرور:احمم احممم
زينب:لاتصدق بس ..
زينب ناظرت عيون راشد وحطت ايدها تحت عين راشد
زينب بنظرات حنونه:وحشتني هالعيون
راشد بخجل وتوتر:ت ترا الن الناس ت ت ت تناظر
زينب وخرت ايدها عنه
زينب:ههههههههه للحين تنحرج انت
راشد:ايييه بعدين حنا قدام الشباب وش بيقولون
زينب التفت وشافت كل من يمر من عندهم يناظرهم من فوق لتحت
زينب:ايييه بكيفوهم
راشد وهو فاتح ايدينه:زينب مارح تجين لاحضاني
زينب بابتسامه:لا مابي )
راشد:افا بس امم ليه انتي هنا وش ذا الاكياس اللي شايلتيها معك شاريه البقاله انتي
زينب:ههههههه لا هذي طلباتهم
راشد:ياااه هذولا مايستحون يخلون بنت تشيل اغراض
زينب بتنهد:لا تخليني اضحك هم مايدرون اني بنت
راشد:ايه ايه صحح نسيت
زينب:هههههههه امم وين مكان البحيره مالقيتها اظن اني ضعت )
راشد بسخريه:انتي من اول ماانولدتي وانتي تضيعين
زينب وهي معقدها حواجبها:ههاهاهاهاهها ضحتني
راشد شال الاغراض من زينب
راشد:يلا امشي خليني اوديك لمهم
زينب: يلاا همم راشد وشلون عرفتني
راشد وهو يلتفت لزينب:من اسمك وقلبي نقز على طول يوم شفتك
زينب:اسمي وش دخل اسمي
راشد:زياد هذي حركات خلود اعرفها وادري اني هي اللي سمتك بذا الاسم
زينب:ههههههه للحين تتذكراها
راشد:اييه لو لا الله ثم هي كان انا الحين ميت عشان كيذا اختفيت بدون اي كلمه
زينب بحزن:ماودعتني حتى
راشد مسك يد زينب وروحوا بعيد عن الناس
زينب:وشو ليه ابعدت عن المكان
راشد:عشان اقدر اكلمك واخذ راحتي
زينب وراشد قعدو بمكان مافي احد راشد ناظر زينب
راشد:وحشتيني كل يوم افكر فيك واسف لاني ماودعتك لاني لو ودعتك راح اخليك تبكين وانا معك
زينب بحزن:غبي انا مارح ابكي تتذكر اخر مرا بكبيت فيها
زينب اللتفتت وراحت وهي تناظر ورا
زينب:راشد يلاا بتاخر على الشباب
راشد بابتسامه:يلا انا جاي
زينب كملت طريقها وراشد نزل راسه وقال بنفسه بحزن
راشد:ايه صح وشلون نسيت انتي مابيكتي من12 سنه نسيت هذا
راشد بصوت عالي:انتظريني لا تبعدين
زينب بضحكه مشرقه:هاي هاي بسرعه

نرجع لشله
فارس وهو يناظر تركي بحقد
تركي شرق بالمويه وقعد يناظر فارس
تركي:الله يهديك شرقت بالمويه انا بغيت اموت
حمد:احسن مووت
فيصل:ياخي انت وش بك على زياد هفف تقهر انت
احمد:صادق فيصل
باسل وهو منسدح على رجل خالد:شوي وتلقاه جاي مع فهد
فارس وهو يتنهد:همم


نرجع لفهد
فهد وهو يتكلم
فهد بعصبيه:مالك دخل انت خلك مع نفسك وبس تفهم
...:اقول تعالي معي الحين ولا قسم بالله
قاطعه فهد
فهد:ماني فاضي لك تفهم معسلامه
دار فهد وتركه وراه
فهد وهو يلتفت:لا تتدخل بحياتي تفهم
ومشا فهد وخله وراه
فهد بنفسه:هففف وين بلقاها الحين عساها ماانكشفت بتجيب الجلطه مع اول يوم لها الله يستر

نرجع لزينب وراشد
زينب بتنهد:بعد النظر من جديد اشوفك تغيرت رشودي
راشد بابتسامه:شوفوا من يتكلم
زينب وقفت وناظرته:ان اختفيت من حياتي مرا ثانيه راح انهار نفسيا انت وعماتي وجدتي وهنوي اهم شي بحياتي
راشد:اشوفك مشتاقه لي كثير هه
زينب جت بسرعه وعطته بوكس قوي
راشد وعيونه حمرا:ياحماره ليش سويتي كيذا
زينب مشت بعيد عنه شوي والتفتت له وبابتسامه شبهه حزينه:هذا لانك ماودعتني
راشد وهو يكح:قلت لك كح كح كحوكح اسف
زينب:تستاهل
وقف راشد وناظر زينب وهي تبعد عنه شوي شوي قال بنفسه:اسف لاني وجعتك ادري انك بكيتي على فراقي سامحيني
زينب التفتت له
زينب:يلااا بسرعه تاخرنا عليهم
راشد بنظرات حزينه:طيب طيب جاي.. وبنفسه قال:للحين اتذكر اول يوم لنا ههههه غبيه


خلينا نرجع ل9 سنوات
زينب وهي تركض ومعها عصا خشب
زينب بصراخ طفولي:ياحماارين لاشوفكم هنا ياويلكم منني تفهمون
..:اوص ياقزمه شوفوا وشلون تدافع عن واحد اكبر منها ههههههه
زينب ركضت وضربته بالعصا مع كتفه
زينب بسخريه:ههه انا قزمه بس اقوا منكم كلكم يلاا روحوا يابزران
راحوا يركضون وهم يصيحون وزينب ناظرتهم وبغرور وفيها ضحكه
زينب التفتت لورا:يااه ياغبي ماتعرف تدافع عن نفسك
....وهو يبكي وبغرور:انقلعي من انتي ياقزمه
زينب ناظرته راحت لمه وجلست جنبه واخذت بلوزتها تمسح الدم عن ايده
زينب ناظرته وبابتسامه:عيونك تعجبني ههههههههههه امم لاحد ساعدك اشكره
....وجهه احمر ناظر زينب:ش شكرا لانك ساعديتني
زينب بابتسامه:العفو العفو
...:انتي قويه مع حجمك الصغير
زينب بنظرات عصبيه:هه واذا كنت قزمه لاتناظر الطول ناظر القوه
...:لاكبرت بصير اقوا منك وتشوفين وبعدها راح احميكي من الاولاد
زينب بضحكه طفوليه:راح انتظر قوتك واحميني مثل ماقلت
...بضحكه:ههههههه هه شوفيني وانتظري .....وش اسمك انتي
زينب:اسمي زينب وانت
...:راشد
زينب:ههههههههه
راشد:وش فيك تضحكين مو حلو صح
زينب بابتسامه:لا حلو بس احب اسم راشد
راشد بتعجب:لييه
زينب:ا
قاطعتهم خلود
خلود وهي تركض بخوف:زيييييينببببب وييين رحتي ليش خليتي البيت
زينب:ساعدت راشد
خلود بتعجب:راااشد حوووبي راشد عومري
راشد:عمتي خلوود وحشتيني


ملاحظه:راشد وزينب عيال عم بس لان راشد كانوا برا البلد ماعرف زينب ولا زينب عرفت انه ولد عمها

راشد:عمتي وين جدتي مشتاق لها كثييير امم بعد وشلون تعرفين زينب
خلود:جدتك تنتظرك بالحديقه رووح شوفها جاو ابوك وامك وزينب تصير بنت عمك
راشد التفت لزينب:بنت عمي تشرفت فيكي
مد يده وزينب مدت يدها وتصافحوا





ومن هنا نوقف ونقول نكمل بالبارت الجاي اتمنى انه نال اعجابكم هذا البارت

ومثل ماقلت قبل كل اسبوع بنزل بارت طوييل

امم بعد بيصير احداث شيقه مع زينب والشله انتظروني بالبارت الجاي




توقعاتكم؟!
وش بيصير مع زينب والشله ومع راشد ومن هو هنوي اللي تكلم عنه راشد وزينب



وهبي هبي ماري✌
 
Comment

روفي

عضو مميز
عضو مميز
إنضم
16 يونيو 2021
المشاركات
31,774
مستوى التفاعل
35,828
مجموع اﻻوسمة
11
رواية بنت بمدرسه عيال اغنياء/للكاتبة ماري جو
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
.
.
.
.
لا تدعوا الروايات تليهكم عن العبادات
.
.
.
.
اليوم كملت البارت الحادي عشر اتمنى ان ينال اعجابكم
.
.
.
.
بعض الصداقآت نقطـ? تحول لـ حيآة أجمل .....!'


البارت الحادي عشر بنت بمدرسه عيال اغنياء


زينب بطفوليه:هذي اول مرا ادري انه عندي ولد عم

راشد:انا كنت ادري انه عندي بنت عم امم بس غريبه ماشوف عمي ولا مرت عمي ههههه اتذكرها طيبه وحلوه

زينب ناظرت السماء بعيون حزينه وناظرت راشد:امي ا
قاطعتهم خلود
خلود بصراخ:راااشد تعالي عندي بسرعه

راشد بخوف:طيب
راح راشد عند خلود
زينب بنفسها:مافي داعي تسوين كيذا عمتي اصلا ماعاد صار يوجعني ذكرهم
قاطعها خالد
خالد:زياد وش بك لنا ساعه نناديك
زينب:ااوه امم اسف شردت شوي
تركي:اشوفك ضعت وجابك راشد
زينب بغرور:ه ه ه ه ه اصلا انا ماضعت شفت راشد بطريقي صح راشد
راشد بضحكه:لا شفتك ضعت وقلت اجي اسساعدك
الشباب فطسوا ضحك
فارس:احح يالجبهه هههههههههه
فيصل وهو يمسح دموعه:اخخ يامسكين ههههههه
حمد:هذا اخره الغرور هههههههه
زينب احمر وجهه
زينب:كيذا تسوي ببنت عمك
الشباب بلحظت صمت
حمد بتعجب:بنت عمك
زينب بسرعه: اقصد ولد عمك
فارس وهو يعدل نظاراته:امم غلط كلامي
فهد وهو يقعد:حتا لو انك ولد اشوفك بنت
زينب وهي متوتره:هه شوفني اللي تبي
راشد:خلاص ي يعال شسمه وش بتسون الاسبوع الجاي
خالد بسرعه:الخميس عند اهلي جايا اختي من فرنسا
حمد بفرحه موضوح:بتجي
خالد:ايه
زينب لاحظت على حمد سعدته اللى ماتنوصف
قرب لها راشد بشوي شوي وجلس جنبها وزينب شارده
راشد بصوت خافت:لا تتعجبين من يوم وهو صغير وهو يحب اخت خالد
زينب التفت بسرعه
زينب:كم عمرها
راشد بتنهد:السنه الجاي بتتخرج من الجامعه
زينب بصدمه:وووشووووو وشلون هو يحب وحده اكبر منه
راشد التفت لها:الحب مايعرف العمر ولا الجنسيه الحب حب
زينب بحزن:مسكين
فارس:غريبه اختك بالعاده ماتجي الا وعندها شي
خالد التفت لحمد وبنظرات حزينه وهمن رجع التفت لفارس
خالد وهو منزل راسه:جايه مع خطيبها
الشباب بصدمه:........
زينب احست بالاسف على حمد وحبه اللي بيروحو
حمد بسعاادده مفرطه:اووه جد وانا اللي احسب انها مارح تتزوج هههههه مشاءالله مبروك الله يوفقها
خالد وهو منزل راسه:الله يبارك فيك
الشباب بصوت واحد:مبرروك
زينب وراشد وبصوت واحد:مبروك
خالد وهو يناظر حمد باسف:الله يبارك فيكم عقبالكم
زينب:بتتزوج وحد مبتعث ولا
خالد:لا بتاخذ فرنسي حبتوه تقول )
زينب:اهاا مشاءالله عقبالي انا اتزوج وحد امريكي حلو )
الشباب:.........
راشد بسرعه:يقصد امريكيه حلوه ههههه
زينب بتوتر:هههههه ايه ايه امريكيه مادري وش فيني اليوم
فيصل:بدت اشك بك
زينب لا بدون وعي:هههههه وشلون يعني تحسبني ينت يعني
زينب بنفسها:غبيه غبيه غبيه غبيه
فيصل:لالا بس بدت اشك انك تحب العيال واعوذ بالله
زينب:هه لا
راشد:طيب بنروح الخميس والجمعه وين نروح<يحاول يضيع السالفه
احمد:عاد هنا انا بروح لملاهي من زمان مارحنا ودنا نروح نستانس ونشوف بناات اقصد نشوف العالم
زينب بطرف عين:هه بنات هاه
احمد بغرور:ليش تغار علي
فارس وتركي وحمد:اااعووووععه
احمد:تبا لكم انتم والله كل البنات ميتات علي شوف جوالي كم فيه رقم بنت معجبه بي
زينب:وهذا شي تفتاخر فيه تبا لك
احمد:شكلك غيور لان متاكد مافي ولا بنت معطتك وجه )
زينب بغرور:دايم الذباب على الزباله
الشباب من بعيد:بممممممم الجبهه طارت
احمد بعصبيه:هش مناك يلا
زينب:ههههههههه
زينب التفتت على حمد وشافت هدوءه وحزنه اللي كان موضوح على وجهه
زينب بنفسها:الدنيا مؤلمه بجد اتمنى لحمد يلقى حب جديد مناسب له
خالد وهو يرفسه:ولد ساعه اناديك وين شردت
زينب بطرف عين:لا ترفس :mad:
خالد:هههههههه اسف اسف
تركي:اممم زياد
زينب:هلا
تركي:امم انت عندك اخت توام
زينب وهي ترمش:لا ليش
تركي:امم يوم رحت دق جوالك ويوم دق طلعت صوره بشاشه بنت
زينب بدون تفكير قامت وبسرعه اخذت جوالها
زينب بتوتر وبعصبيه:ولا كانك شفت الصوره اتفقنا?
الكل لاحظ توتره وعصبيته
اوسامي بمزح:شكلها هذي حبيبتك اللي هجرتك او اختك ههههه
زينب التفتت لاوسامي وعطته نظره تخوف
اوسامي:اسف لا يكون زعلت ترا امزح
زينب بابتسامه مزيفه:لا مازعلت
زينب التفتت لتركي
زينب وعيونه متوسعه:ولا كانك الصوره اتفقنا
تركي بحزن:وش بك عصبت انا اسال بعدين والله انها تشبهك بشكل ملحوظ امم اسف
راشد:امم يعني بنروح الملاهي الجمعه الجايه<ياحاول يضيع الموضوع
احمد والشباب:ااييه
زينب اقعدت جنب راشد
زينب بدت تتغير ملامح وجهها من التعب والتنفس الصعب عليها
راشد حس ع زينب
راشد التفت لزينب
زينب افهمت عليه
راشد التفت لشباب
راشد:اعذروني انا بروح عندي شغل هالليله
زينب وهي تتعرق:انا بعد اعذروني جاني النوم وبكرا لازم اجهز نفسي
فارس لاحظ عليه التعب
راشد التفت لزينب:اجل امش نونس بعضنا بالطريق
زينب:....
خالد:لااشوفك نايم ع سريري
زينب التفتت عليه:مارح انام ع سريرك والله عاد من زينوه
خالد وهو رافع حاجبه:اذا مو زين اجل وراه تنام على سريري
زينب:كنت احسبوه سريري
فيصل من بعيد:تعال انققل لغرفتي
خالد التفت لفيصل وهو معقد حواجبه:انت اسكت
فيصل بعيون حزينه:ياشرير انت مو كيوت
باسل جا لم فيصل وقعد جنبه باسل ناظر خالد بنظرات بارده
خالد حس بالقشعريره
باسل:اشفيك انت هاه ماتعرف تتكلم باحترام
خالد:اسف
زينب وخالد راحو.
فارس:انت ليش متسلط علي زياد انت وتركي وحمد وش فيه اسلوبك الزفت مع زياد هاه
حمد وهو يتثاوب:انا كيذا اسلوبي من زمن وبعدين شايفه وشلون هذا قزم المغرور ابي اعلكه بعدين شايف وشلون شكله مثل البنات وكل مامشيت من جنبه احس انه حبيبتي احس اني كلب لا فكرت كيذا ولسع تقول ليش كيذا اسلوبي
فارس:هذي خلقته كيذا صير مؤدب معه
رائد:خالد وتركي وحمد وش بكم عليه والله انه وسيع صدر وهو مزيون وهو حبوب
تركي يتنهد:خلاص المهم وين بروح زياد بي فصل بيدخل
كل واحد يتلفت لثاني

نروح لزينب وراشد وهم يمشون
زينب اعطست بقوه
راشد:يرحمك الله
زينب:يهدينا ويهديك....ااه في احد ذكرني
راشد:وشو الصوره اللي شافها تركي




ومن هنا نوقف ونكمل البارت القادم اتمنى ان ينال اعجابكم
واما بالنسبه متا انزله ف هو يوم الجمعه كل جمعه بارت طويل وان شاءالله اني مااخليه قصير ولااني اطول عليكم وانا احترام ارائكم على روايتي


وهبي هبي ماري
 
Comment

روفي

عضو مميز
عضو مميز
إنضم
16 يونيو 2021
المشاركات
31,774
مستوى التفاعل
35,828
مجموع اﻻوسمة
11
رواية بنت بمدرسه عيال اغنياء/للكاتبة ماري جو
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
.
.
.
.
لاتدعوا الروايات تليهكم عن العبادات
.
.
.
.
يلاا نبدا بسم الله
.
.
.
.


أن الاصدقاء حظ و نصيب يختارهم لك الله اما درس او سند على مدى العُمر

.
.

البارت الثاني عشر بنت بمدرسه عيال اغنياء

راشد:ايوه عطيني جوالك اشوف
زينب:خذ
راشد فتح جوالها وشاف الصوره
راشد بابتسامه:ماتغير هالبنت
زينب بابتسامه متبادله:للحين تتذكرها
راشد:اييه وشلون انسى بنت تشبه العيال
زينب:وش تشبه العيال شوف وشلون صايره تجنن وحتى شعرها صاير طويل
راشد:همم طيب يلااا ادخلي بكرا عندك شغل كثيير
زينب بتنهد:صح بس بعد متحمسه وخايفه اممم بعد متوتره وشلون هنا المعلمين
راشد بابتسامه:بكرا تعرفين
دار ظهره لها ومشى
راشد:باي باي
زينب:اصبرر علمني وشلون هااه
راشد:بكرا تعرفين
زينب بعصبيه:تبااا لكك
زينب اخذت نفس عميق
زينب بنفسها:بكرا اليوم المنتظر
اتمنى يمر حالي ع خير
زينب دخلت المسكن ودخلت المصعد
زينب بنفسها رهي تتنهد:اتمنى احمد يمل بسرعه ويمل من البحث عني ويتزوج بسرعه
نزلت زينب راسها وانفتح المصعد وطلعت
زينب بنفسها:امم كم رقم غرفتي 401او 701 اووووووووو وشلوووون نسيت رقم غرفتي اااهى
زينب طلعت الجوال ويوم تبي تتصل على خالد
زينب بنفسها:يااااررربيييه وشلون نسيت اخذ رقمه امم صح اخذت رقم رائد
زينب اتصلت ع رائد
رائد وهو الفرحهه الواضح على صوته:هلا
زينب: هلا رائد امم هيهييهي كم رقم غرفتي نسيته
رائد وهت يضحك:امداك تنسى رقم غرفتك
زينب:هيهيهيههييههي نسيت وش اسوي
رائد وهو مبتسم:ايه طيب رقم غرفتك 5
وانفصل الخط
زينب بصراخ:لاااااااااااااااااا� �ا اهى اهى وشلون اتفصل الجوال ليييه اهى
زينب ناظرت جوالها وشافت ان البطاريه انتهت
زينب وهي فيها الصيحه وبصوت موضوح:ليييييش مو وقتك ياخي لييش كيذا ياجوالي العزيز هل تريد ان اضربك بالحائط الذي امامي هل تريد. هل انت غبيي
ومر من عندها 3شباب وهم يتهامسون عليها
زينب نزلت راسها ومشت
زينب بنفسها:مو قال 5 وماكمل كم 500 او 505او555 اووووو اهى الحين بدور على كل الغراف اوووووف وش ذا الحظ يااربييه وش اسوي
زينب قعدت على كرسي وقعدت تتذكر
زينب بنفسها:امم يوم دخلت غرفت رائد وسالوني كم رقم غرفتك كم قلت انا 5 و و و و و و و و و و كمممم اهى كممممم ياااربييه وش اسوي
زينب سمعت من وراها صوت يناديها
التفتت بسرععه
زينب باستغراب:اووه هلا
...:هلابك وش مسوي هنا
زينب بغباء:هيهيهي ولاشي
...:اوه طيب يلا مع السلامه
زينب بسرعه: عبدالله وقف شوي
عبدالله مع ابتسامه:وشو
زينب وهي تناظر السقف:ااا امم تتذكر رقم غرفتي
عبدالله باضحكه:ايه لييه
زينب وهي تناظر ع جنب:مممم نسيت رقم غرفتي هههيهههيههيهي
عبدالله وهو يضحك:هههههههههه انت بجد غريب في احد ينسا رقم غرفته
زينب:بالغلط نسيته
عبدالله بابتسامه جانبيه:طييب والمطلوب
زينب وهي مبتسمه بغباء:ابي رقم غرفتي )
عبدالله وهو رافع حاجب ومنزل حاجب ومع ابتسامه ع جنب:على شرط
زينب وهي تتنهد:وشو
عبدالله بضحكه: ابي رقمك )
زينب:وليش الرقم تعرف رقم غرفتي ماله داعي الرقم
عبدالله:الا الا ابي رقمك
زينب وهي تتنهد:طيب سجل عندك 05.................
عبدالله:رقم غرفتك 501 )
زينب:501 اووك يلا مسعلامه )
عبدالله:ياويلك ان مارديت علي
زينب التفتت له وبابتسامه:افكر ههههههه
عبدالله سرح بابتسامته وحنيت صوته
عبدالله بابتسامه متبادله:اووه
راحت زينب وتركت عبدالله وراها وهي تمشي تردد رقم الغرفه عشان ماتنساها

زينب وصلت غرفتها و


نرجع لم رائد والشباب
رائد:غريبه زيش انفصل الخط
فارس:يمكن خلص البطاريه عنده
احمد:وش قالك
رائد وهو يضحك:مضيع رقم الغرفه )
خالد:غبي
فارس وهو يعدل نظاراته:اغباء منه ماشفت
احمد:مسكين
فهد وهو يضحك:ههههههههههههه ياعيال بتصير بالمدرسه قصه وروايه بتعجبكم ببصير شي بالمدرسه مارح تنسونه
الشباب كلهم صار على وجيههم علامه تعجب
سامي:وش تقصد
اوسامي:ايه وش تقصد
فهد رفع كتوفه وحواجبه ونزلهن:مدري
تركي:طيب هنا مين نكون الابطال ام المساعديين ام المشاهديين
فهد بابتسامه:هذا الشي بتقرره بطله القصه حنا خلينا ورا الكواليس وبنشوف اذا بينادون اساممينا
اوسامي:اتمنى اصير بطل القصه اللي تتكلم عنها
فهد بضحكه:ههههههههه قلت لك بطله القصه اللي بيحدد من بيصير البطل معها
فارس رفع يده
فهدبابتسامه:تفضل يابني
فارس:انت تقول بطله من هي البنت
فهد مايل راسه ليمين ورجعه ورفع حواجبه:حنا خلينا نصير مع المشاهديين ولا نادتنا البطله بتعرفون
فارس وهو معقد حواجبه:الله يستر منك دامك خادي وانت تقول كيذا اكيد بيصير فيه شي
الشباب بصوت واحد:صاادق
حمد:على قوله فهد خلينا نصير مع الجماهيير
فهد:تقصد المشاهديين
حمد:اللي هو
وكل هذا الكلام وخالد كان ساكت


في مكان بعيد شوي عن المكان اللي موجوده فيه زينب
..:الو
..:اسمع بقول كلمه وحده اذا سمعتك تدوعن زينب لا تلوم الا نفسك تفهم والالا
وسكر الخط
..:شذا المرض استغفرالله شكله غلطان اف
..:شفيك
...:مدري واحد اتصل علي ويقول لي خرابيط
...:خليكي منهم المهم شخبارك ماعاد صرت اشوفك لييه ويين اخوك مااشوفه )
... وهي مبرطمه:انتي جايه عشان ولا جايه عشان اخوي
...:لاياختي بس اسال اخوك خالد مافي منه
..:ماشفتي اخوياه اجل لو شفتيهم وش بتقولين
..:بععد افف متا يجون
..:بيجون يوم الخميس عشان اختي الكبيره
..:اووف متا يجي الخميس



نرجع لزينب
زينب بنفسهاا:هففففف وش ذا الحوسه ليش مانظف غرفته يوووش انا بنظفها ققبل مايجي
زينب بدت تنظف غرفته ترتب هذا وتشيل هذاك
زينب وهي تتمغط:اوووه اخيرا خلصت بحياتي ماشفت كيذا حوسه
زينب راحت انسدحت وهي تغمض عين وتسكر عين
زينب بنفسها:يازين سريرك خالد انا احبوه ليش م ما مادري
ونامت زينب ولاحست باحد من دخل ولا من طلع

زينب بنفسها:ااخ ثقيل وش ذا اللي علي صدري يوجعني وبعد جسمي احس بختنق ثقيل
زينب فتحت عيونها ع شوي شوي
وشوي زينب صرخت وطررررررررررخخخ
عطته كف
خالد بصراخ:ااااااااااااااااااا� �اااااااا


نروح لسكن فارس
فارس:همم غربيه كاني سمعت صوت خالد يصارخ
تركي وهو منسدح وفيه النوم:لا انت تتخيل
فارس:يلاا يلاا بس قوم غي. مابقا الا سااعه على الحظور قوم
تركي غطا نفسه
تركي:مااابيي روح انت مالي خلق ياخي بروح اشوف وجيهه تسد النفس يوووه بعد نسيت احل الواجب اللي علي يووووه بعد نسيت اغسل ملابسي اهى
فارس وهو رافع حاجب ومنزل الثاني:بتقوم والالا
تركي وهو مغطي نفسه:ماابي روح لحالك مافيه مشكله اذا غبت يوم واحد
فارس تنهد وراح لم الدرج واخذ دفتر صغير
فارس:اليوم الاول لمدرستك الثانويه الثانيه غبت اسبوع وبعد ثلاث اسابيع غبت ثلاث ايام وبعد اسبوع غبت يومين وبععد
قاطعه تركي
تركي وهو معصب:خلاص خلاص ياخي بقوم هففف منك كانك ابوي
فارس وهو يضحك:يلاا بسرعه مابقا الا نص ساعه

نروح لرائد وفهد
فهد وهو يسوي زرار ثوبه:روودي خلصت
رائد:لااا اصبر احط العطر واللبس الساعه
فهد:يلاا بسرعه بنتاخر
رائد:كانك متحمس
فهد:ااييه اليوم اللي بيختار المدير وين يحط زياد
رائد:ااايهه صح امس سهرانه متى يمر الاسبوع
فهد:عد للعشره وتلقاه مخلص
رائد:كم بقا على فصل الشتاء
فهد وهو يناظر التقويم الهجري:امم مابقا الا ثلاث شهور
رائد:كانه مطول الشتاء
فهد:اييه امم خلصت ولا باقي
رائد وهو يطلع من الغرفه:يلاا خلصت


نروح لم احمد وحمد

احمد بصراخ:حممممد قووووم ياااحماااار تشوف وش بسوي ذا التلفزيون بسرعه بنتاخر
حمد وهو مغمض عيونه:همممم وش تبي الحين اقوم اصبر 5دقايق
احمد رفس حمد وطاح على الارض
حمد وهو فاتح عين ومغمض عين:هيي تبي تموت اليوم
احمد:تقوم بطيب ولا?
حمد:خلاص خلاص بقوم اصبر 5دقايق
احمد:هففففف

نروح لم فيصل وباسل

فيصل:خلصت ولا باقي
باسل:ايوه خلصت
فيصل بفرحه:اتمنى يحط زياد بفصلنا
باسل:قل ان شاءالله
فيصل:امم ان شاءالله يصير معي امم بعد شسمه ذا يلااا تاخرنا
باسل بسرعه:ايه ايه صادق يلاا


نروح لسامي


سامي بنفسه:ااخ طولت
سامي بحزن:امم متا بيصير معي واحد بالسكن اف مليت بالحالي انا اكرهك يالمدير


ملاحظه:سامي يسكن بالحاله


تركي:هممم شف فبصل وباسل
فارس وهو يلتفت:اووه كانهم بعيد جااين غصب ههههههه
تركي:هههههههه صادق
فيصل وباسل:السلام عليكم
فارس وتركي:وعليكم السلام
باسل:غريبه مااشرف الباقي
فارس:شوي وتلقاهم هنا
فيصل:مو كانكم زيادين بالزينه
تركي:انا كالعاده ماتغير كله ثوب ابيض وساعه فضيه وشنطتي الكتف بس
فارس:انا نفسه بس انا بدون ساعه فضيه انا ساعه جلد
فيصل:همم طيب يلاا مشينا
باسل:اا شف خالد وزياد
فيصل وهو يضحك:وش فيه خالد مبرطم هههههه
باسل:ماعليك من خالد شف شكل زياد يااااالبييييه
فارس وهو يعدل نظاراته:شكله يشبهه البنات لو انه مو ولد كان تزوجته
كح كح
زينب وهي ملتفته لخالد:شوفهم ينتظرونا
خالد:لا تكلمني
زينب:قلت لك اسف
خالد:هذا جزاتي اني حنيت عليك وخليتك تنام معي
زينب:ليش ما قومتني خليتني اروح لمكاني
خالد:كـ عربون شكر لظفك لغرفتي
زينب:اوسخ من غرفتك ماشفت
خالد وهو ياشر على خده:هااه شف ايدك للحين مطبعه على خدي
زينب:المرا الثانيه لا تنام معي )
باسل قاطعهم
باسل باعجاب:تجنن بسم الله عليك
خالد بـ غرور:مافي شي جديد
باسل بـ عيون بارده:من قصدك انت
فيصل وفارس وتركي بنفس اللحظه:بووم يالجبهه
خالد بعصبيه:من تقصد
باسل:ا
قاطعهم صوت صرراخ??


ومن هنا نوقف ونكمل بالبارت الجاي
اتمنى انه نال اعجابكم البارت هذا ومثل ماودعت اني بطول بالبارت هذا والقادمه

اما بنسبه وشلون اكبر الخط والله اني مااعرف له وشلون اذا احد يعرف اتمنى تفيدوني امم جوالي جلكسي للعلم
وان شاءالله اني باخذ بنصيحه كل واحد ينصحني ويعلمني
وانا اقبل كل شخص يصير صديقتي او صديقي
وانتظارونا للجمعه الجاي
وهبي هبي مااري
 
2 Comments
هدوء
هدوء commented
يعطيك العافية خيتو ماقصرتي
بالنسبة للخط واضح ماعليه اي ملاحظات
الا لون الخط بالاحمر وتقدري من اعدادات
المنتدى في صندوق الكتابات تغيري وتعدلي
وتلوني
مشكورة مشرفتنا
 
روفي
روفي commented
يسعد جوك
هذا كلام الكاتبة لما كانت تكتب الرواية أنا انقله لكم بدون حذف أي شي 😆
يعطيك العافية هدوء
قلبي يعورني < تشكي للكل ذي
تخيل الكاتبة توها منزلة في الانسغرام وتقول مابقى الا قليل وينزل اخر بارت 😢
 

روفي

عضو مميز
عضو مميز
إنضم
16 يونيو 2021
المشاركات
31,774
مستوى التفاعل
35,828
مجموع اﻻوسمة
11
رواية بنت بمدرسه عيال اغنياء/للكاتبة ماري جو
لا نبدا
.
.
.
.
.
.

البارت الثالث عشر بنت بمدرسه عيال اغنياء

قاطعهم صوت فهد

فهد بصراخ: هاااي شله
فارس بعصبيه:جعلك بشله اثيوبيه ترفسك ماتعرف تنادي بصوت هادي جعلك مانب قايل يا……..
فهد وهو يضحك:I am sorry
فيصل: لاعمرك تصارخ قلبي طاح بطني الله ياخذك
فهد تجاهل فيصل والتفت لزينب
فهد وهو فيه الضحكه:بصراحه باين انك خكري معليش انا اسف
زينب: ماحد طلب رايك
فهد: هههههههههههههه اسف
فهد التفت لخالد
فهد بــ صدمه:منهو اللي معطيك كف خالد
خالد وهو يناظر زينب وبسخريه:قلت بنفسي ماودي اقومه وخليه ينام معي هه غبي انا
فهد بدون وعي اخذ زينب عن الشباب
فهد بخوف:نام معك وش سوا لك ماكشفك
زينب بتوتر ملحوظ:نعم واذا نام معي شفيها
فهد مسك ذراع زينب:اسمعي تقدرين تلعبين عليهم بس انا لا انا اعرف انك بنت مليون بالميه الحين قول لي خا
قاطعهم صوت رائد
رائد بعصبيه:انتتت هيييييي شفيك عليه هااا
ليه ماسكه كيذا
فهد ترك ذراع زينب ناظر عيون رائد ورجع ناظر زينب بعد عنها
فهد:انا للحين انتطر اعترافك لي
زينب:………
جا خالد من بعيد
خالد وهو يضحك:اللي يشوفكم يقول انكم تصورون دراما هههههههههه بجد تنكتون
سامي:هااااي قايز اخباركم همم ليه كيذا جوكم
زينب بنفسها وهي تناظر يمين ويسار:وااه مليان المكان طلاب وكلهم طوال مشاءالله اتوقع انا الاقصر بينهم
زينب كانت تتلفت يمين ويسار كانت منبهره بالمدرسه ف لو التفتت يمين لقت الاشجار والبحيرات اللي تملها البجع والبط ولا لفت يسار تشوف غابه كانها احد غابات الامزون اشجار طويله ولا ناظرت السماء لقت الشمس ساطعه ومنوره المكان وبعض من هالسحب كانت المدرسسه ماتنوصف من جملها
زينب بنفسها:كم حطو على هالمدرسه مليون او مليار
باسل قاطع تفكيرها
باسل:زياد روح لم مجلس الطلابه عشان يعلموك بي شعبه انت
زينب:وين مكانهم ماعرف شي عن هالمدرسه
فارس:روح مع فيصل يعلمك وين هم لان فيصل هو احد اعضاء مجلس الطلابه
زينب:همم طيب
فيصل:يلاا مع سلامه ياعيال اشوفك بوقت الاستراحه
الشباب:مع السلامه
فارس انتبه لفهد وهو مبتسم
فارس وهو يمشي من جنبه:انت تخلي الوحد يخاف عليك
فهد:……
باسل: يلاا تاخرنا
فهد وفارس:طييييب


نروح لم زينب وفيصل
زينب وهي تضحك:امااا في كيذا طلاب
فيصل وهو يبتسم:اييه لسع ماشفت شي اعرف واحد من اعضاء مجلس الطلابه دااايم تلقاه يتسلق على الجدران وهو يضحككك مايجي الا وانت فاطس ضحك عنده مرا سوو المدرسه حفل. تنكر المهم هو اختار لابس دراكولا وحط هالسنون
زينب بحماس: اييه وش صار
فيصل وهو يضحك:راح لم حمامات الاساتذه وفي وحد من الاساتذه يكرهونه الطلاب دايم مايعطيهم واجباات وفجاه يدخل على الفصل ويقول يلا اختبار المهم دخل هالولد و
قاطعهم صوت الشاب
الشاب:فيصل منو هذي اللي معك ماتدري انه ممنوع تدخل البنات المدرسه
فيصل وهو كاتم الضحكه:هذا ولد الله يهديك هذا الطالب المنتقل
قرب لمه الشاب
الشاب:هه قصير اكثر من الازم
فيصل وهو ياشر بيده ب معنى لا
زينب شدت ايدها وبقوه عطته بوقس مع بطنه
زينب بسخريه:صح اني قصير بس لا تستاهن بالاقصيرين ترا لهم فايده بعد
فيصل وهو يضحك:ياغبي قلت لك
زينب وهي تمشي:يلاا مشيناا فيصل
فيصل وهو يضحك:يلاا

نرجع فهد وخالد ورائد
فهد:تتوقعون زياد بي النخبه بيصير
خالد:يصير بالي هو
رائد:خلاص اص وصلنا الفصل
رائد رفس الباب بقووه وهو حامل الشنطه على كتفه
رائد:هااي قايز
الشباب:الله ياخذك يابن……..
رائد:ههههههه سوري
الشاب:اشبك كيدا
رائد:مافيني شي
الشاب الثاني:الواحد لا دخل يسلم يافاهم
رائد: طيب السلام عليكم
شباب الفصل:وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
خالد وهو يتثاوب:ابتعدو عن الطريق لقد اتا الملك
فهد تعده وهو يضحك:شكرا شكرا لقد احرجت تواضعي
خالد وهو رافع حاجب ومنزل حاجب:من كلمك انت
الشباب:ههههههههههههههه
رائد باستغراب:امم شباب وين باسل
الشباب:………






نروح لم حمد وتركي
حمد:ياليل ذا البزر
تركي:خليه ماعليك منه
حمد:شوف وشلون يتكلم معي كاني زوج امه
تركي وهو يسحب حمد:خلاص امش
حمد وهو ياشر على الشاب:قسم بالله ان شفت وجهك قدامي اكسره لك
الشاب:تعقب وتخسى
تركي سحب حمد وراحو بعيد عن الشباب

حمد بعصبيه:ليش ماخليتني عليه هااه
تركي:انت نسيت وش هي القوانين لمدرسه تبي تتعاقب لشهرين
حمد وهو يتنهد:خلاص تاخرنا على الفصل
تركي:يلاا



نروح لم سامي وفارس
سامي وهو قاعد على الكرسي يناظر الشباك
فارس التفت لـ سامي
فارس:وش فيك تناظر الدريشه
سامي وهو يناظر:اتامل المنظر
فارس:همم
سامي ناظر فارس بعيون ناعيسه
فارس:لايكون بعد تتامل وجهي
سامي وهو يبتسم:اييه
فارس وهو يتنهد:وش عندك
سامي:ضاقت نفسي مدري ليه
فارس:لييه وش فيك قول لي وانا اخوك اسمعك




نروح ام احمد
احمد بنفسه:اففف وش ذا الطفش اكرهكم ياعضاء المجلس لييش مخليني بالحالي وش ذا افف والله لا اوريهم ااكررررررهكككككم اهى :'(



نروح عند اوسامي وراشد
راشد وهو منسدح:ياليييل مالي خلق افتح المحل هفففف
اوسامي:الحمدالله انا شغلتي بسيطه بس افتح الباب لـ الاساتذه والطلاب احم احم بسم الله علي
راشد وهو رافع حاجب:اص بس تراك كنت مثلي
اوسامي:هههه...... امممم راشد
راشد:هلا
اوسامي:سمعت انك غني
راشد التفت بسرعه لـ اوسامي
راشد:طيب
اوسامي:يعني ليه انت صاحب محل ليه ماتصير استاذ او مدير او وكيل او اي شي غير صاحب محل
راشد ابتسم لـ اوسامي
راشد:مادري خليني كيذا احسنن
اوسامي:امم طيب بسالك واعترف
راشد:ياليييل وش بعد
اوسامي وهو يضحك:متى اخر مرا حبيت فيها
راشد التفت بسرعه لـ اوسامي ورمش ثلاث رمشات
راشد:هههههه لييه تسال
اوسامي وهو مبتسم:مدري ياخي انت غامض من اول ماشفتك بالمدرسه
راشد:ههههههه امم ايه حبيت وللحين احبها
اوسامي وهو رافع حاجب:همم



نروح لم باسل
باسل وهو يتنهد وبنفسه:يالييل اخيرا وصلت الفصل تف على ذا المدرسه

باسل دخل الفصل واول مادخل مسكوه الشباب
خالد:ياخي وينك انت وراك اختفيت
فهد:اكيد راح يشري ولا قال لنا
رائد:خللوه يقعد بعدين اسالوه
باسل:اففففف انا كنت امشي وراكم وفجاه ضعت وشلون لا تسالوني
خالد وهو يضحك:شي طبيعي من الوردي خهخهخهخههخ

وفجاه دخل الاستاذ

وحد من الطلاب:بسم الله
الاستاذ وهو رافع حاجب:خيير جني شايف عشان بسم الله
الطلاب:لا اسف
الاستاذ:السلام عليكم
الطلاب:وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
الاستاذ وهو يضرب ع الطاوله:يلاا كل واحد على مكانه وطلعواكتاب الفيزياء
الطلاب:طاااااايييب



نرجع لزينب وفيصل

فيصل وهو يتنهد:اخيرا وصلنا
زينب:ياااه احس اني سافرت بسيكل
فيصل:هههههههههه
فيصل طق الباب ودخلو
وكان كيذا شكل الغرفه

زينب بنفسها: واااااه ياااربييي بس كم دافعين :'( همم كم يسوي هالستاير
وهي. تناظر الارض، امم كم تساوي الارضيه هه انا متاكده لو ابيع كليتي وقلبي وعضاء جشمي مارح تجييب هالغرفه
قاطعها فيصل
فيصل وهو حاط ايده على كتفها:زيييييااااد
زينب بسرعه:هاهه
فيصل:وشو هاه شوف قدامك
زينب على طول شافت قدامها
زينب وهي ترمش:وااو )
فيصل:هههههههههه وشو واو هذا هو رئيس مجلس الطلابه
زينب مايلت راسها ليمين:ااووه اهلاً
فيصل: اسمه ياسر
زينب التفتت لفيصل: اهاا عاشت الاسامي
فيصل:هههههههه عاشت ايامكبس مو لي قول له
زينب التفت ل ياسر:عاشت الاسامي
ياسر وهو جالس وحاط ايده تحت الذقن وبابتسامه: عاشت ايامك
ايوه يازياد
شال ايده عن ذقنه وحط ايده ع فمه وهو فيه الضحكه:قالوا لي انك تشبه البنات بس مو كيذا
زينب بضحكه سخريه:هه اسف لاني اشبه البنات
قام ياسر عن الكرسي وقرب لم زينب
زينب بنفسها وبدهشه:اوووه وش طوله مشاءالله برج ايفل
ياسر وهو يضحك:انا ماني برج هذا طول لي بس انت قصير
زينب باستغراب:من قال انك برج
ياسر وهو مبتسم:جني )
زينب:اهااا ههه
ياسر رجع على الكرسي وناظر فيصل وبابتسامه:تقدر ترجع على فصلك يا فيصل
فيصل:لا بقعد مع زياد مايعرف المدرسه زين
ياسر:همم طيب
ياسر ناظر زينب
ياسر بنظرات جديه وبابتسامه:زياد اتوقع انك تعرف وش قوانين المدرسه صح والالا
زينب بادلته الابتسامه:ايه اعرفها
ياسر:اتوقع تعرف قانون منع دخول البنات لمدرسه صح
زينب بتوتر:ااييه اعرف
ياسر:همم طيب زياد شفت ملفك وقريت السيره الذاتيه حقتك
زينب بتوتر:اييه
ياسر بابتسامه:في بملفك بعض الاشيا اللي مادخلت راسي
زينب بخوف:وش هي
ياسر مايل راسه ليمين:انا اعرف ان مدرسه فلانيه مدرسه للبنات
وشلون انت ولد وداخل مدرسه بنات
زينب بخوف وضحكه:هه مدرسه الفلانيه مدرسه عيال
ياسر وهو رافع حاجب:طيب ليش جيت للمدرسه
زينب بابتسامه:اتوقع انه مالك الحق تسال عن امور شخصيه
انا جاي عشان ادرس ليش يعني جايه مدرسه
ياسر بابتسامه خبيثه:طيب ممكن تفسخ ثوبك وتريني ظهرك وصدرك
زينب توسعت عدست عيونها وبلعت ريقها
ياسر بابتسامه:اذا تبيني اصدق اذا انت ولد افسخ الثوب والبلوزه وريني
فيصل بسرعه:ياسر من البنت المجنونه اللي تبي تدخل مدرسه فيها اكثر من3000الالف شاب هااه
ياسر ناظر فيصل وبابتسامه:طييب اذا هو ولد شفيها اذا فسخ ثوبه قدامنا ما حنا كلنا عيال
رجع ناظر زينب
الا اذا كان بنت ومايبي يورينا ف هذا شي ثاني
فيصل نزل راسه:اي
زينب نزلت راسها وشدت ايدها بقوه وهي تحس بنبظلت قلبها اللي كانت بتوقف
ياسر بابتسامه:يلاا يازياد ماعندي وقت وفيصل لازم يروح الفصل
زينب رافعت راسها وهدت نفسها
زينب بابتسامه:اه طيب دامني ولد ومافي الا حنا مااتوقع في مشكله اذا وريتك صدري وظهري
زينب وهي تمد يدها عشان تمسك الثوب تفسخه
فيصل يناظر زياد بفضول
وياسر كان متحمس يشوف اذا كان احساسه صحيح ام كذب
زينب فسخت ثوبها ويوم جت تبي تفسخ البلوزه
فيصل بنفسه:نحييف بقوه
ياسر بنفسه وبابتسامه خبيثه:جسم نحيف مثير
زينب وقفت عند فسخ الثوب وناظرت ياسر اللي كانت نظراته بتاكلها
وكملت مدت يدها تبي تمسك البلوزه عشان تفسخها بشوي شوي تتامل انه شي يصير عشان يوقف اللي بصير معها

وفجاه انفتح الباب و



نروح لم فهد ورائد وباسل وخالد
خالد وهو يرمي الورقه على باسل
باسل اخذ الورقه وقراه وش فيها
المكتوب:اووف ياخي وش ذا الطفش وذا الجرذي ابو اربع عيون عندنا ودي اسوي اي شي عشان يروح الطفش
باسل كتب بالورقه نفسها:اقول اقعد وبلا مشاكل مالي خلق هالجرذي يهاوشنا ومالي خلقه
صفط باسل الورقه ورمها على خالد بس بدل ما تروح لخالد راحت للاستاذ
الاستاذ التفت لم الطلاب
باسل وخالد كانو هادين وخايفين
الاستاذ اخذ الورقه وقراها
الاستاذ بابتسامه:همم صرت جرذي باربع عيون
الطلاب ضحكوا على التشبيه
الاستاذ وهو مبتسم:ايوه من اللي كاتب كيذا
الطلاب:……… :#
الاستاذ بتنهد:انتم ماتجون الا بالغصب
بتقولون ولا شلون
الطلاب:……
الاستاذ ناظر الارض وهمن ناظر الطلاب:يلااا قوولوا مين اللي رما الورقه وله عشرين درجه مع اعطاء اوراق الاختبار محلوله
فهد ورائد مع الطلاب توسعت عيونهم وبسرعه وبصوت واحد:استاذ اللي رما الورقه خالد وباسل كانو يسولفون وانت تشرح
خالد وباسل التفتوا لرائد وفهد
خالد بصوت هادي: ياخاين يابن……
رائد وفهد:ههههه اسفين بس هذي فرصه بالعمر تجي مرا

الاستاذ جا لم خالد وباسل ومسك اذان باسل وخالد
الاستاذ التفت لخالد:اجل انا جرذي برابع عيون
والتفت لباسل: وااه مالك خلقي كاني جاين لمك مبسوط يعني ترا انا تارك البيت وجاي ادرسكم
خالد:ااااخ استاذ يوجع
الاستاذ:احسن
باسل: وحنا بعد تراكين نومنا وجوالتنا وفراشنا وجايين نسمع قرقرتك
الاستاذ:هاهاهاهاها ماحد قايل لك تعال ادرس يلاااا قدامي
سحبهم لزوايه
الاستاذ:باسل خالد ارفع ايدينكم وارفعو رجل ووقفوا ع رجل وحده. ان. شفت بس رجلك لمست الارض شوفوا وش يجيكم

والتفت لطلاب
الاستاذ:يلااا اشوف افتحو على صفحه 33 وصفحه 55 وصفحه22 و34و56 و78 و90 و100 هذولا واجب مع اختبار بكرا كل الكتاب
الطلاب:وشوووووو استاذ انت قلت. قولوا وبنعطيكم
الاستاذ قاطعهم:عشان المرا الثانيه تعرفون تتكلمون بدون مقابل
خالد وباسل التفتوا لرائد وفهد وهم فاطسين ضحك علي رائد وفهد اللي اشكالهم ماكان له وصف





ومن هنا نوقف ونكمل بالبارت الجاي اتمنا انه نال اعجابكم
واذا تبوني اكمل ادعموني بتعليقاتكم وانا اتقبل كل راي عن روايتي واما. متا انزل الروايه هي اكيد كل جمعه بين الساعه10 و11

ودممتوم بخير

هبي هبي ماريي✋
 
Comment

روفي

عضو مميز
عضو مميز
إنضم
16 يونيو 2021
المشاركات
31,774
مستوى التفاعل
35,828
مجموع اﻻوسمة
11
رواية بنت بمدرسه عيال اغنياء/للكاتبة ماري جو
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
.
.
.
.
احب اوضح لبعض الناس 3اشياء عن زينب
1-زينب هي غنيه
2-ليش خليت زينب تدخل المدرسه عيال…. ؟ لان حمد راح يدورها بكل المدارس البنات حتى يلقها عشان. كيذا دخلتها
3-انا مالقيت عنوان مانسب للقصه عشان. كيذا اكثركم يظن ان زينب فقيره ولا لا هي غنيه
.
.
.
.
يلاا نبدا بسم الله
.
.
.
.
.


البارت الرابع عشر بنت بمدرسه عيال اغنياء


خالد وباسل التفتوا لرائد وفهد وهم فاطسين ضحك علي رائد وفهد اللي اشكالهم ماكان له وصف


نرجع لزينب

وفجاه يرن جوال ياسر
ياسر:نعم... ااوه طيب…. امم خلاص طيب….. مع السلامه
ياسر سكر الجوال والتفت لزينب
ياسر بعيون بارده:زياد الصف ثاني ثنوي شعبه أ
فيصل بنفسه:يااااااسسسس
زينب لبست الثوب وعدلت نفسها
وناظرت ياسر من فوق لتحت
وطلعت
فيصل:بفصلنا انت
زينب كانت شارده وماهي منتبهه لنفسها او للي جنبها

فبصل وهو حاط ايده على كتفها ويهزه:زياااد
زينب وهي ترمش:هلااااا وشو
فيصل:وين شردت
زينب بابتسامه:لا ولاشي امم وين الفصل

فيصل: اول شي لازم نروح لم استاذ الفصل
زينب:ليش
فيصل:همم يبي لها شرح وانا سيى بالشرح
زينب:اختصر
فيصل:اذا جا طالب جديد يروح لم المسؤل عن الفصل ويعلمهم انه في طالب منتقل جا الفصل وانت تعرفهم عن نفسك
زينب:نظامكم غربي
فيصل التفت لها وبابتسامه:هه ايه




نروح لم مكان بعييد شوي وبااتحديد ب فرنسا

…بصراخ:اقول لك دورها انا ماعارف ذا الشي اجل ليه انت تاخذ راتب دورها لو كانت تحت الارض جيبها ليييي تفهممم
……بصوت حزين:اسف بدورها مرا ثانيه
سكر الخط
…. وهو معصب:راح القاك حتى لو انك كنتي تحت الارض
……وهو جالس ويضحك:ههه اعصابك الحين. مالقيت الا هذي في الفين بنت تبيك ومارحت الا عند وحده ماتبيك وتشوفك اخوها ياحرام انا اشفق عليك
……التفت له بسرعه وبنظرات قاتله:انت اخر شخص تتكلم تفهم والالا
……بضحكه مستفزه:طيب طيب ههه


نرجع لم ابطالنا وبتحديد عند زينب وفيصل

فيصل يدق باب الاساتذه
فيصل:ابي استاذ محمد وينه
الاستاذ وهو يتقهوه:هلا فيصل شفيه
فيصل جر زينب ليوريه لاستاذ
فيصل:استاذ هذا الطالب الجديد
الاستاذ حط الفنجان على الطاوله وقام يشوف زينب
زينب بنفسها وبتوتر:ليش الاساتذه يناظروني كيذا يمه
الاستاذ وهو يناظر عيون زينب:زياد ال…… امم انت بفصلي اتمنى لك الحظ الجيد
زينب وهي تناظر على جنب:شكرا ولك
استاذ:يلاا امش على الفصل عشان اعرفك على زملائك
زينب:يلاا
الاستاذ بنفسه وهو يتنهد:مهما شفته اشوفه بنت مو ولد يلاا اهم شي انه ولد


الاستاذ دخل الفصل وكان في ازعاج بالفصل دخل وهو يتنحنح>احم احم بس مافي احد سمعه او لاحظه الاستاذ ظرب يده على الطاوله وبقوهه:هدوووووووووووووووو� �ووووووووء
كل الطلاب جلسوا باماكنهم
الاستاذ:السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الطلاب ردو السلام
الاستاذ:اليوم جا زميل لكم جديد رحبوا فيه واهتموا فيه اتفقنا؟
الطلاب:طيبببب

باسل ناظر خالد وخالد ناظر رائد ورائد ناظر فهد وعرفوا انه زياد بيصير ب فصلهم

دخلت زينب وايدها بقلبها او. بالاحرا قلبها صار ببطنها فصل مليان طلاب

زينب بنفسها:ياارب خلي هالسنه. تمرا على خير وتصير حياتي هاديه ولاحد ييكشفني ياارب

الاستاذ:زياد عرف نفسك لطلاب
زينب بتوتر:ا انا زياد راح راح ادرس معكم

احد الطلاب:استاذ ليش شكله شكل بنت
زينب خافت واسكتت
الاستاذ:لييش ماتنتبه للسانك قبل مااقطعه
الطالب:اسفف

الاستاذ ناظر زينب:زياد وين تبي تقعد
زينب ناظرته

زينب تتلفت يمين ويسار همن رمشت وناظرت الاستاذ
زينب وهو تاشر:ابيي هناك
قصدها اللي جنب الدريشه
الاستاذ بتنهد:طيب رووح
زينب:فيه احد يجلس هناك
الاستاذ:كان بس انتقل قبل يومين
زينب:………

راحت لتجس بالكرسي وقعدت وناظرت الدريشه بسرعه حتى انها مانتبهت الي جالس جنبها او حتى ماسمعت وش قال الاستاذ لان كان المكان اللي تناظره البحيره
البحيره كانت مليانه بجع بيضاء وسودا واسود وابيض والسماء كانت زرقاء تبهر الواحدوالعصافير اللي تتطاير يمين ويسار والغابه اللي جنب البحيره الاشجار اللي تخليها الرياح تتراقص كان الشكل ممن بعيد مافي شي يوصفه
زينب غمضت عيونها حتى انها نامت ولاحست بنفسها



نروح لم فارس وسامي

سامي وهو يتمغط:ااه اخيرا خلص اليوم
فارس:اييه
سامي:اووف شكل زياد ماهو بفصلنا
فارس:ايه لللاسف
سامي:تتوقع بي شعبه هو
فارس:مادري بس احلا لو يوم بشعبه اللي موجود فيها احمد
سامي:اييه ياليت يصير بالشعبه اللي موجود فيها احمد
فارس:يلاا بسرعه شيل اغراضك لنرجع لسكن جاني النوم



نروح لم تركي وحمد

حمد وهو يمشي:كم الساعه
تركي: 3:34
حمد:همم كم باقي على الاختبارات الشهريه
تركي:مابقا الا نصف شهر
حمد:اووه مطوولين
تركي:وش عندك
حمد:ابي اسافر
تركي:اهاا وانا اقول غريبه مانت فالح بدراسه وشلون تسال باهتمام تسال باهتمام عن الاختبارات
حمد:هاهاها تراك مثلي
تركي:هه انا اعلى منك بالمعدل
حمد:ايه ايه يلاا بس ابي اروح. عند فارس يسوي لي اكل
حمد:هههه يلاا


نرجع لم بطلتنا

فهد وهو يهز زينب
فهد:زياااد زياااد ولد
رائد:مشاءالله عليه نوم اللهم لا حسد
خالد:امشوا بس خلينا نخليه هنا انا جاني النوم
فيصل:وش تخليه انت بعد
باسل:من اول ماجلس على هالمكان وهو نايم مشاءالله )
فهد:زياد قووم ترا بنخليك ونروح
زينب وهي مغطيه ايدها على وجهها:ماابي عمتي اتركيني انام انا اكرهه المدرسه<تتكلم بنومها

فهد:انا مو عمتك قووممم
خالد وهو يضحك:هههههه اخر شي صرت عمته
فهد بنفسه:مافي حل
فهد شال زينب وهززها لين ماقامت
الشباب قعدو يضحكون على اشكالهم
زينب:شتبييي انت ماتخلي الواحد ينان هاااه
فهد:هيييي ليش تصارخ ترا خلص اليوم وانت نايم
زينب وهي ترمش:هااه
فهد:انت طول اليوم نايم خلصت الدوام
زينب:طييب ليهه ماقومتني
فهد:حاولنا نقوممك بس مافي امل حتى استاذ البدنيه حسبك ميت
زينب وهي تناظر خالد:وانت يازميل السكن
خالد:مالي دخل انا
زينب وهي تتثاوب:كم الساعه
باسل: 4:3
زينب بصرراخ:ووووشوووو
رائد:ههههه مشاءالله لو اني نايم نومتك بقعد اسبوع صاحي )
زينب تنهدت ومشت والتفت لشباب:يلاا ماتبون ترجعون السكن
الشباب:اييه يلااا
زينب بنفسها:وشلون نمت انا يوم شفت المنظر جذبني بس مو. لدرجه خلاني انام همم

رائد:اخيرا وصلنا
باسل:اييه
زينب:امم انا بروح لسكن مارح اروح معكم
الشباب:ليه
زينب:بكمل نومي )
رائد:مشاءالله ههههههه
خالد:ياحبك لنوم انت
فهد:انا بسليك بالطريق لين ماتوصل
زينب:ايه تعال
فهد التفت لشباب:انتم اسبقوني
الشباب:طيب
راحو الشباب وزينب وفهد راحو لسكن
زينب وهي تمشي:وشلون عرفت
فهد التفت لها:وشو
زينب:بنت
فهد بابتسامه:انا اعرف
ركبوا دخلوا المصعد
زينب:وشلون
فهد ناظر زينب وقرب لها وشال شعرها عن اذانها
فهد:من متى كان للولد خرم اذان
زينب بصدمه:وشلون عرفت
فهد:اول ماشفتك جاني احساس انك بنت مو ولد وقلت بنفسي انه مستحيل لبنت تدخل مدرسه فيها اكثر من3000 ذكر وبعدين يوم شفتك تركضين تطاير شعرك وبانت اذانك ومن هنا انقطع الشك باليقين
زينب بحزن:ا
قاطعها فهد:انا اعرف وش بتقولين انامارح استغل بنت لنفسي وابتسم
زينب:ماتبي تعرف السبب اللي خلاني اجي
فهد:همم انا بصرراح ودددييي اعرف وبشده بس انا متاكد انه شي خاص مابي ازعجك
زينب بابتسامه حنونه:شكرا فهد بجد شكرا
فهد:لاتخلين احد يكشفك وانتبهي من شي وحد
زينب:وشو
فهد:لاتحبين احد
زينب بضحكه:تطمن مارح احب احد ابدا راح اعتبر الشباب اخواني
فهد:همم اتطلع لذلك <قالها بالانجليزيه


ومن هنا نوقف ونكمل بالبارت الجاي اتمنى انه نال اعجابكم واعذروني على التاخير وانتظرونا بالبارت الجاي
رهبي هبي ماري✋
 
Comment

روفي

عضو مميز
عضو مميز
إنضم
16 يونيو 2021
المشاركات
31,774
مستوى التفاعل
35,828
مجموع اﻻوسمة
11
رواية بنت بمدرسه عيال اغنياء/للكاتبة ماري جو
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
.
.
.
.
اسفه راح يكون البارت شوي قصير
.
.
.
.
نبدا?
.
.
.
.
يلاا



البارت الخامس عشر بنت بمدرسه عيال اغنياء



زينب دخلت الغرفه وانسدحت يوم غطت بنوم دق جوالها
زينب فزت على طول وقالت بنفسها هذي اكيد عمتي او جدتي…!
اخذت الجوال وشافت الرقم غريب
زينب:……
…:الو
زينب:اهلين مين
……:ماعرفتني
زينب:اسف لا
……:انا عبدالله)
زينب بتنهد:اهاا اهلين
عبدالله بصوت حزين:شكلك كنت تنتظر احد
زينب بضحكه:لاا بس توقعتك شخص اسف
عبدالله:بلاش تتاسف المهم وينك
زينب:بالسكن
عبدالله:اهاا مشغول
زينب:كنت بنام بس شفتك اتصلت
عبدالله:اهاا اسف مارح تنام
زينب:لا خلاص
عبدالله:طيب فاضي نتمشا
زينب:هممم ايه
عبدالله:طيب اطلع بنتظرك تحت
زينب:مين بيكون معك
عبدالله:امم بيصير معي شلتي
زينب توسعت عيونها وخافت
عبدالله:زياد
زينب:……
عبدالله:زييااد وين راحت
زينب:هاه هلاا
عبدالله:وين رحت
زينب:عبدالله انا عيني تغمض نخليها وقت ثاني
عبدالله:اييه عادي
زينب:انا اسف بس غمضت عيوني
عبدالله:لالا عادي هم مع اني شلتيي كانت متحمسه تشوفك يلاا المهم نوم العوافي
زينب:الله يعافيك
وسكرو الخط
زينب بتنهيده طوويله:ابي اعيش بالسلام بالمدرسه مابي احتك بااحد كله بسبتك لو لو بس
زينيب غطت بالنوم ولاحست على نفسها



نروح لم عبدالله



سامي:مارح يجي
عبدالله:لاا
سامي:همم
الشاب الاول:ليش مااجااء
عبدالله:يقول انه فيه نوم
الشاب الثاني:همم غريبه الساعه الحين ظ¥ توانا على النوم
الشاب الثالث:يمكن مايبي يختلط بالشباب اكثر ويبي يعيش بسلام بالمدرسه
الشباب:همممم


نروح لم خالد والشله
الشله كانوا جالسين عند البحيره
خالد:اووف ياربي متى يجي الخميس
فارس:لا تستعجل
احمد:ايه لا تستعجل المهم انا جوعان
خالد:انا بعد جوعان
فارس والشاب البااقي:حنا بعد جوعانين
حمد:ابي ارح للمطعم تروحون معي
الشباب:اييه خلينا نروح
تركي:ترا الحساب عليك
حمد وقف والتفت لتركي وهو رافع حاجب
حمد:اقول بنك عند ابوك انا
تركي بغرور:اييه )
حمد:خلاس هونت موتوا جوع ماحنا رايحين
سامي:امشوا بس انا لو قعدت ثانيه بعد باكلكم
فهد:انا بعد
فارس:يلااا وش المطعم اللي تبون
رائد:ابي مطعم هرفي او ماك
باسل:اييه انا بعد ابي
فيصل:امم انا بعد مثله
خالد:اييه امشوا
راحو الشباب لم المطعم واجلسوا
خالد بنفسه:باخذ له وجبه معي حتى هو جوعان همم


الشباب خلصوا من الاكل وهم طالعين
رائد بتنهد:مابي ارجع لسكن بسرعه
فارس:اتذكر انه عندك عمل واجب روح خلصه
رائد:انت وشلون تعرف بس
حمد وهو يضحك:هذا احساس الاب )
فهد:امم ممكن سوال
الشباب:اسال
فهد:امم ليش اخذتوا وجبه زياده
الشباب بنفس اللحظه:عشان زياد
كل واحد استغرب من نفسه وكل واحد يناظر الثانيه وشوي جلسوا يضحكون
فهد:القلوب عند بعض
حمد:حسافه اجل وش االلي يخليه ياكل عشر وجابات )
رائد:نتشارك
فارس:ماشبعت
رائد:الا بس وش نسوي حتى المطعم مايرجع الطلب
تركي:هذي هي الصداقه
الشباب:اييه
فهد مشى قبلهم والتفت لهم
فهد:يلاا نرجع السكن لا نتاخر
الشباب:طااايبب
فهد بنفسه وهو يناظر الطلب اللي اخذه من الطمعم:اتمنى تصير صداقه ولا تصير شي ثاني ومشى وهو يبتسم


نرجع لم زينب
زينب كانت جالسه على الكرسي وتناظر الصوره
زينب بتنهد:شايفين وش صار بحالتي لو انكم بيقتوا بنجنبي ماصار لي كيذا تعجبكم كيذا حالتي هاه

وفجاه انفتح باب غرفتها
وزينب على طول خبت الصوره حتى ماالتفتت لشخص اللي فتح الباب
زينب التفت بسرعه له و بصراخ:انت ماتعرف تطق الباب هااه
خالد تفاجا من صراخه وردت فعله
خالد بحزن:اسف
زينب حست بتانيب الضمير
زينب بهدوء:لاتعيدها يمكن اكون ابدل ملابسي
خالد:عادي كلنا شباب مافيها شي المهم تعال لصاله
زينب:ليه
خالد:تعال وانت ساكت
زينب:طيب
زينب راحت الصاله وقفت وهي ترمش
زينب:انتم بتاكلون هنا
خالد:لا اكلنا بالمطعم
زينب وهي تاشر على الوجبات:امم طيب لمين كل هذا
الشباب بصوت واحد:لك
زينب توسعت عيونها:وشلرن اكل 10 وجبات وليش ماجبتوا لي واحد
رائد:وحنا بالمطعم كل واحد فكر يجيب لك وجبه يعني دامك ماجيت معنا
زينب وهي تناظرهم:حتى حمد وتركي جايبين لي
حمد وهو منحرج:وش فيها لايكون تفكرني اكرهك تراك حتى انت ص صد صديقي
تركي:اييه حتى لو عاملتك بقسوه تراك صديقي وحد من العائله والشله.
زينب نزلت راسها
الشباب:......
زينب رفعت راسها وهي تضحك ومع ابتسامه وقالت لهم:شكرا
الشباب كل واحد فيهم دق قلبه وبنفس الوقت انحرجوا وجلسوا يضحكون



ومر هاليوم على زينب بسلام


ومن هنا نوقف ونكمل بالبارت الجاي اتمنى انه نال اعجابكم
وتذكروا انه تعليقاتكم هي اللي بتحدد اني اكمل او لا
 
Comment

روفي

عضو مميز
عضو مميز
إنضم
16 يونيو 2021
المشاركات
31,774
مستوى التفاعل
35,828
مجموع اﻻوسمة
11
رواية بنت بمدرسه عيال اغنياء/للكاتبة ماري جو
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
.
.
.
.
نبدا؟
.
.
يلاا
.
.
.
.
البارت السادس عشر بنت بمدرسه عيال اغنياء

زينب بصراخ:يلااااا تاخرنا خاااالد
خالد بهدوء:طييب لحظه
زينب:ياليييل بسررعه
خالد:يلاا خلصت
زينب:اوووف تاخرنا ان وقفوني بتصير سبتك
خالد:ماقلت لك انتظرني
زينب:اوووووف


نروح لم رائد والشباب

رائد:مو كنهم تاخرو
فارس:اييه تاخرو كثير
تركي:يالييل حنا بننتظرهم
حمد:صادق تركي ترا انا بتاخر ولا لي خلق للفار<يقصد استاذ
باسل:معليش خلينا ننتظر
فيصل:اييه اصبرو
فهد:تراكم ازعجتونا
احمد:شوفهم جوا
سامي:ايهه اشوفهم بس ليه خالد معصب
الشباب رفعوا كتوفهم بمعنى ماندري

حمد:الحمدالله ان زياد مو معي بالغرفه
الشباب:ايه صاادق
تركي:شكله يمشي على النظام )
سامي:ااوووه والله من الفضاوه اقوم بدري عشان المدرسه تخييل بس
فيصل بتنهد:على الاقل في احد يهتم بالنظام المدرسه مو مثل بعض الشباب
خالد وهو يتثاوب:سام عنيكم
زينب:يقصد السلام عليكم
الشباب:وعليكم السلام
فارس بهواش:كم مرا اقول لك لا جيت تتثاوب حط ايدك وسلم زيين
خالد:هاي هاي
رائد:وش سويت بالوجبات
زينب:اكلت ثلاث وجبات وحطيت الباقي بالثلاجه ولارجعت باكل الباقي
فارس:اكلت ثلاث مشاءالله )
زينب:هيهيهيهههيه )
تركي يتنهد
زينب:وش فيك تتنهد
تركي:اليوم عندي اختبار ولا ذاكرته
زينب:اييه صح اليوم الاثنين ليه ماقلت لي امس اذكر لك
تركي:نسيت بروح اشوفه عساه يخليه بكرا
زينب:طيب لا اجله لك تعال لسكن وادرسك
تركي:طيب عساه يوافق
زينب:من هو الاول على المدرسه
الشباب:……
زينب:مافي احد
فارس:الا فيه
تركي:بس مو لازم تعرف منهو
زينب:هاه لييه
رائد:يلاا تاخرنا
فيصل:انا بمر على مجلس الطلابه
باسل:لييه
فيصل:عندي اشغال
الشباب:الله يعينك



في مكان بعيد عن المدرسه


…بعبوس:همم متى يجي الخميس اااوف
…..:مابقى شي مارح تحسين الا هو جاي
.……:اتمنى يجي بسرعه
……:وانتي ليه مستعجله
.……:راح اشوف اخوي من بعد 9 سنوات يعني وش تتوقع
……ابتسامه:ياااه صرت اغار من اخوك ياحظه حبيبتي مشتاقه لاخوها انا بعد اشتاقي لي
……بخجل:يووه انت شي وهو شي
……:لبا المستحي انا وه
……:همم هههههههههه يلاا حبي خلينا ننزل نتعشى
…..:eek:k


نرجع لم زينب والشله

تركي:استااذ متى اختبار
الاستاذ:يووه نسيتك خلاص تعال بكرا ناسيك والله معليش
تركي مدعي الحزن:لالا عاد استاذ-تركي بنفسه:والله من حظي نسيت عندي فرصه اذاكر والله من حظي-ايه استاذ خلاص اجل بكرا بس تكفى لا تنسى
الاستاذ:طييب يلاا روح لفصلك الحين يرن الجرس



نروح لم زينب
زينب كانت بعالم ثاني كانت جالسه وتناظر الدريشه لان المنظر اللي تناظره كان على البحيره والغابه الكبير
زينب بنفسها و بتنهد:ودي اروح لذيك الغابه وش بيصير فيها اااه<تتنهد

جاء من وراه باسل وحط ايده على عيونها
باسل:ميين انا
زينب:هممم خروف متكلم
الشباب قعدوا يضحكون على شكل باسل المنصدم
باسل:بببببببييييييب خطى
زينب:ارنب
باسل:لا بعد خطا
زينب:بعرصي
باسل:ياااليييللل خطا
زينب:اممم ضفدع
باسل:وششششووو كل اللي خمنتهم حيوانات حرام عليك
زينب:هههههه باسل
باسل:وششش خلص اصلا راحت عليك اوف ليش كل توقعات حيوانات وبعدين ليش شبهتن بااشيا شينه معدا الارنب هو الشي الزين لهدرجه انا طايح من عينك
زينب بحزن مدعي:وشو انا امزح معك
باسل يناظر زينب
زينب على طول فهمت
زينب:ان ضميتني بذبحك
باسل:ههههه باسل وش دراك
زينب وهي تناظر الدريشه:انا صرت اعرفكم من اول مااشفتكم
خالد من بعيد:جوعااااان
رائد ضرب راس خالد بالكتاب:وجعه وش جوعاان انت كل يوم جوعان بعدين ليش تصارخ وليه ماافطرت
خالد وهو يناظر زينب:في عندي واحد بصقه مايخلي الوحد لاينام ولا يفطر مهووس الدراسه
زينب مدت نص لسانه ودخلته
خالد وهو يناظر فيصل:انتت ليه خليته ب فصلنا لييه ماخليته بفصل ثاني هاااه
فيصل كان يكتب ووقف عن الكتابه وناظر خالد:اسمع حبيبي اولا هذا خويك ولازم تحمتله ثانيا انا مالي شغل الوكيل حطه بالفصل وياسر بعد وانا مالي شغل زين وثلاثا انت تستاهل اللي يصير فيك
خالد وهو يناظر فهد بعيون مدعيخ الحزن:شوفهم لييه كلهم علي وش مسوي انا مرت ابوهم
الشباب بصوت واحد:بسم الله علينا
خالد بصراخ:اصلا انا اللي بسم الله علي تف عليكم :'( اكرهكم انا
فهد:مااعليك منهم يغارون من الملكه
شباب الفصل فطسو ضحك ممن فهد ومن رده
خالد بعيون بارد ناظرهم وكلهم سكتوا
ورجع ناظر فهد:انا اكرهك ياشينكم اصلا اصلا اصلا انا مااحبكم بروح اعلم عليك فارس
الشباب تجاهلوا خالد
وشوي رن الجرس وكل واحد فيهم جلس بمقعده

الاستاذ:السلام عليكم
الطلاب:وعليكم السلام ورحمه وبركاته
الاستاذ:كل واحد يسمع اسمه يقول نعم واي واحد غايب يقول
الطلاب:طيب
الاستاذ صار يقول اسم اسم وكل واحد يرد عليه حتى وصل اسم زينبوكل واحد يرد عليه حتى وصل اسم زينب
الاستاذ:زياد -الاستاذ بنفسها:همم طالب جديد-
زينب:نعم
الاستاذ:الطالب الجديد يوقف يعرف عن نفسه
زينب وقفت:انا الطالب الجديد
الاستاذ:اسمك الكامل
زينب:زين بسرعه زز زياد فلان الفلان
زينب بنفسها:غبييه وش كنتي بتقولين ياارب ماالاحظ ياااربي غبيييه
الاستاذ:والنعم من اي مدرسه جاي
زينب توسعت عيونها و بصدمه:هاه
الاستاذ:من وين جاي من اي مدرسه
زينب حست بنبظات قلبها بتوقف وبخوف وبدت تعرق
الاستاذ:في احد مايعرف مدرسته يازياد من وين جاي
زينب بنفسها:فكررري وش قالت عمتك تذكري
زينب:كنت ادرس بامريكا واسم مدرستي<زينب بطرف عين تحاول تناظر الدريشه تفكر بي اسم> a tree الثانويه
الاستاذ بنظرات غريبه:……
زينب بنفسها:ياااغبيييه وش الاسم اهى انا رحت اهى لييش كيذا يناظرني فهد يايا يا ساعدني :'(
الاستاذ بفرحه:مدرست عيال اختي صح
زينب بصدمه:هاه
الاستاذ:كم سنه درست هناك
زينب:درست الابتدايه والمتوسط والثانوي بس الاول -زينب بنفسها:يااارب سماحني على الكذبه ياارب كثرن. كذباتي :'( اهى-
الاستاذ:ااهاا يعني تتتقن اللغه الانجليزيه
زينب:ايهه
الاستاذ:طيب يلاا اجلس وطلعوا كتاب االاحياء
الاستاذ ناظر زينب:زياد قلت اجلس
زينب:ههه استاذ بمناسبه الكتب ترا انا مااخذت الكتب
الاستاذ:من متى وانت هنا ااه<يتنهد خلاص روح لم مجلس الطلابه يعطيك الكتب
زينب:طيب

زينب طلعت من الفصل وبعدت شوي عن الفصل وفجاه طاحت على الارض
زينب بنفسها:رجليني ماقدر يشيلوني يااربي سامحني، اليوم كنت بنكشف اهى امم بعد في مدرسه بالاسم غريبه

زينب قامت من الارض وبنفسها:يوووش الحين بروح اجيب الكتب من عند مجلس الط الط-زينب تميل راسها لليمين-مجلس الطلابه -بصراخ-لاااااااااااااا بروح عند هذاك ياااربييييه وشلون نسييته اهى اهى امم يمكن يكون عند احد يلاا خليني بس اروح ولا اتاخر ايووه من وين الطريق<بابتسامه



نروح لم خالد وباسل وفيصل ورائد وفهد
خالد وهو يناظر فهد ويكتب له على الورقه:همم تتوقعه وصل
فهد وهو يكتب:اتمنى انه وصل عسااه ماضاع ااه>يتنهد


نروح لم فارس وسامي
فارس يتنهد
سامي التفت عليه
سامي:وش فيك
فارس:مليت
سامي:اذا عندك شي قوله
فارس:ابي اتخرج بسرعه
سامي:وش عندك بتتخرج تمتع بالايام لا كبرت راح تندم
فارس:مافي شي بالمدرسه زين ابي احادث جديده
سامي:همم بيصير في احادث
فارس: وش دراك انت
سامي:انا ا
رن الجرس ودخل المعلم
سامي:اقول بعدين
فارس:طهه


نرجع لم زينب

زينب بنفسها:انا متاكده ان. هذا هو الغرفه
وطرراااخ تفتح الباب بقووه وتفاجات بفصل كبير ومليان طلاب اكثر من الفصل اللي كانت فيه
زينب وهي ترمش:امم شكلي غلطت اسف استاذ
الاستاذ بصراخ:تعااااال هناا
زينب بنفسها:الله يستر
زينب دخلت الفصل وهي تموتره وتشوف الطلاب وهمن طلعت وشافت اللوحه ومكتوب على اللوحه الشعبه أ الفصل3
زينب وهي تششهق من داخله:فصل ثالث وش وشوووووو ذااااا اهى اهى
زينب راحت عند الاستاذ وقفت قدامه والطلاب منصدمين وشوفون وش بيصير

الاستاذ وهو يحط المصطره على الطاوله الكبيره:لا صار الاستاذ يناظرك تنزل عينك تحت
زينب نزلت عينها الارض وهي خايفه ومتوتره
الاستاذ:اسمك وفصلك والشعبه
زينب بصوت واطي يمسعه بس الاستاذ:زياد الصف 2الشعبه أ
زينب ارفعت عينها تناظر عيون الاستاذ واول ماشافت عيونه نزلتهن على طول من الخوف عيونه كانت تطلع شرار وكانه بياكل زينب
الاستاذ بسخريه:انت ولد
زينب رفعت عيونها على طول:اييه ولد
الاستاذ:ردت فعل سريعه
زينب حاولت تهدي من نفسها:من يوم وانا صغير وهم ينادوني بالبنت وحتى ولو انك استاذ واكبر مني انا اكرهه اسمع احد يناديني بالبنت او يشكك فيني
الاستاذ وهو حاط ايده على رقبته:همم طيب لييه دخلت فصلنا
زينب وهي تحك راسها:امم صح وش كنت انا ابي<مايلت راسها لليمين
الطلاب ضحكو ضحكه خفيفه على زياد وتصرفاته
زينب:ااه صح تذكرت استاذ وين اللقا مجلس الطلابه
الاستاذ رمش وهو مستغرب من زينب
الاستاذ:اخر الردهه لامشيت مطول بتلقاء باب كبير
زينب مع ابتسامه:اوه شكرا واسف لاني قطعت درسك -وهي تطلع من الصف-كمل كمل رجاء
وسكرت الباب
الاستاذ جلس على الكرسي
وفجاه انفتح الباب
الاستاذ التفت بسرعه مع الطلاب
زينب:امم اطول بهذا الطريق صح
الاستاذ وهو يرمش:اييه
زينب:اه شكرا واسف لاقطعي لدرسك
-والتفت لطلاب-اسف لانقطاع دروسكم
وسكرت الباب
الاستاذ:جلس يضحك على زينب
والطلاب مستغربين من الاستاذ لان هذا الاستاذ اول مرا يشوفونه يضحك من اول دخلوا المدرسه!


ومن هنا نوقف ونكمل بالبار الجاي اتمنى انه اسعدكم ونال اعجابكم وتذكروا ان تعليقاتكم هي اللي بتكمل الروايه او انه هي اللي بتحدد ان اكمل
ااه بعد انا اتقبل بجميع ارائكم بالروايه وليس السب!
وهبي هبي ماري
 
Comment

روفي

عضو مميز
عضو مميز
إنضم
16 يونيو 2021
المشاركات
31,774
مستوى التفاعل
35,828
مجموع اﻻوسمة
11
رواية بنت بمدرسه عيال اغنياء/للكاتبة ماري جو
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
.
.
.
.
بمناسبه السنه الجديدة
(?ل عام وانتم بـ صحة وعافية دايماَ)
.
.
.
نبدا?
.
.
.
يلاا
.
.
.
.

البارت السابع عشر بنت بمدرسه عيال اغنياء


زينب وهي متمسكه بالجدار:اخييرا وصلتت اهى لييه هو بعييد كيذا-وقفت معتدله-همم اتمنى يصير في استاذ داخل المجلس هووف

زينب طقت الباب ودخلت
زينب بنفسها:واااه ياكثرهم هم اتوقع اني بامان دام في كثير من الشباب همم
الشباب وهم يناظرونه
ياسر:توقعت مانت جاي هاه وش تبي توقيع او صوره لي او
زينب بنفسها:يااشينه ودي اذبحه وليه اخذ صورته لايكون احد المشهورين اخخ بس لو اقدر اذبححه
زينب:هه وليه اخذ صورتك او توقيعك مانت مشهور عشان اخذ المهم انا جاي اخذ الكتب
ياسر:اووه جرحتني ليه انت قاسي معي
واحد من الشباب قرب لم زينب وناظرها
زينب ناظرته وهي ترمش
الشاب حط ايده على كتفها وبدا يتحسس
زينب على طول وخرت ايد
زينب بتوتر وعصبيه:هييي وش تسوي
الشاب وهو متفاجا ويضحك بنفس الوقت
ياسر:خله انت وش فيك
الشاب التفت لياسر:همم متفاجا وشلون نحيف وقصير وحتى ماله عضلات مثل هذا يقدر يحمل اوسامي
الشاب الثاني:ايه انا بعد ماصدقت
الشباب:كلنا كيذا مو بس انت
ياسر:المهم تعال اقعد لين مايجيبون لك كتب من غرفه المصادر
زينب:لا برجع للفصل
شاب الثالث:تحب الشاي
زينب التفت له:اييه
الشاب الرابع:اجل اجلس عشان يسويه لك هذا فنان بشاي ولين مايجيبون لك الكتب
زينب:طيب بس لا تتاخرون ضيعت علي حصه مابي اضيع علي الثانيات
الشباب:طيب
زينب جلست وهي تتلفت تشوف شكل الغرفه وهي تتلفت لاحظت ياسر ياناظرها ويبتسم
زينب بنفسها:الله يستر اعوذ بالله من هالابتسامه
الشاب الثالث:يااسر سمعت انه في شباب عندهم دي في دي اباحي
ياسر وهو ياناظر زينب:همم من اي صف والشعبه هم
الشاب الرابع:من صف 3الشعبه أـب
الشاب الخامس:وسمعت انه في شباب ياخذون الضعيفين ويدونهم للغابه ويتنمرون عليهم
ياسر التفت عليه بسرعه:هااه متى صار كل هذا لييه ماحد جاء اشتكى
الشاب الثالث وهو يعطي الشاي لزينب:مدري جاني تقرير قبل 3 ايام
ياسر:من اي صف هم
الشاب الخامس:ماقالوا لنا من اي صف او شعبه لازم نسوي دوريات باللييل او نحط جاسوس بالمدرسه
ياسر وهو يقوم عن الكرسي:مافي داعي نرسل انا بروح اتحقق من نفسي ولا جا فيصل وسامي قول لهم يلحقوني
شاب الاول جلس ياسر على الكرسي:انت اجلس حنا بنرسل شباب يتحققون من هالامور خلك جالس انت
الشاب الثاني:اتوقع الامير ادم يعرفهم
ياسر:وش تقول انت الامير ادم سمعته فوق كل شي وانت تقول يمكن يعرفهم مستحييل
زينب بنفسها:همم في حنا امراء بس من اي دوله هو همم الشاي طعمه يجنن لو عمتي خلود هنا كان شربت كل الابريق هههه )
الشاب الرابع:خلاص اقعدو بعدين تكلموا عن هالمواضيع
زينب:امم اسف على السوال بس كل هذا انتم تسوونه
الشاب الاول جلس جنب زينب وناظرها بنظرات حنونه:اييه
زينب:لييه انتم تسوونه ادري انه اللي يسوون كيذا هم الوكيل او المدير او
الشاب:لا حنى نسويه
زينب:لييه
الشباب بصوت واحد:لانا من مجلس الطلابه
زينب:الله يعينكم ماهو تعب عليكم
الشاب الثاني:لا بالعكس نحب هالاعمال وهالاشغال
زينب:انتم من اي صف
الشاب الاول:كلنا من الصف 3 بس اربع اشخاص من الصف2 وثالث اشخاص من الصف1
زينب:اووه اكبر مني )
الشاب الاول:هههههه اييه
وشوي وانفتح الباب
اوسامي وهو يلهث:هووو هوو جبت الكتب هوو اهووووووو
الشباب:ههههههه مشكور على التعب
اوسامي:ايوه منهو صاحب الكتب
زينب قامت ورفعت يدها:انا
اوسامي وهو يتنهد:انت
زينب بشكل حزين:اييه انا لييه
اوسامي:لا ولاشي
اوسامي حلت الكتب علي زينب وزينب مسكتها
اوسامي وهو يركض:انا مستعجل باي باي
زينب بنفسها:وش فيه كيذا ليه حلت علي الكتب
الشاب الثالث حط ايده على كتفها:ماعليك يمكن هو مشغول لا تهتم له
زينب وهي تناظره بعيون حزينه:اهاا
الشاب الثالث:يلاا روح لصف مابقى شي وتنتهي الحصه الثانيه
زينب:طيب -وهي تطلع-انتبهوا لانفسكم باي باي
وسكرت الباب
الشاب الثالث وهو يجلس:له عيون حلوه خلت قلبي يدق استغفرالله بس
ياسر ناظره بنظرات غضب
الشاب الاول:يلاا يلاا كل واحد يشوف شغله


نرجع لم زينب
زينب بنفسها:لييش كيذا اوسامي معي وش سويت انا -وقفت- اممم وين الصف


نرجع لم خالد
خالد كان حاط ايده على خده ويناظر الشبك من مكان بعيد
فهد قرب من خالد وحط ايده على جبته:شفيه الحلو
خالد وهو يناظره:بلاا سخافه ترا مالي خلقك
فهد وه يضمه من ورا:شفييك
خالد:وخر لاحد يسوى الظن فينا
فهد وهو يرفع ايده:طيب شفيك
خالد وهو يناظر الدريشه:مافي شي
فهد:متاكد
خالد وهو يناظر فهد:متضايق
فهد اخذ الكرسي وجلس قبال وجه خالد:لييه متضايق
خالد:للحين افكر بــ حمد
فهد وهو يتنهد:المفروض انك ماتقول قدامه
خالد بصوت حزين:نسيت نفسي كنت فرحان عشان اختي ونسسيت حمد ماقدر اناظروجهه
فهد وهو يحط ييده على كتف خالد:انت وش دخلك هذا الحب لازم تتعذب وبعدين هو غلط عليه يحب وحده اكبر منه ب4 سنوات ف انت لا تشغل بالك لانك مالك دخل
خالد:مادري مادري-يتنهد-

من بعيد
رائد وهو يركض
رائد راح تخبا ورا فهد وخالد
خالد:وش فيك تركض
رائد وهو يلهث:شوف فيصل
فهد:شفيه فيصل
رائد:بيموتني :'(
خالد:لييه فيصل مايسوي لك شي الا وانت مسوي شي له
رائد وهو يضحك:شفت فيصل مطلع راسه من الدريشه وقلت خلين اخوفه ومسكت بلوزته وكنت بطيح
فهد وخالد وهم يصارخون:فيييصصصصصل تراااا رائد هناااااااااا
فيصل وهو يدخل الصف ويلهث:وييننووووه جيبوه هذا ال* ***** كنت بموت بسبته
رائد من ورا خالد وفهد:كنت امزح معك وش فيك معصب بعدين مادريت انك بتخاف هههههه )
فيصل جاء يمسك رائد
ورائد راح من الجهه الثانيه وهو يركض ويشوف فيصل وماهو منتبه للي قدامه
وفجاه اصتدم رائد بزينب
باسل كان جالس وفجاه قام وخالد فيصل وفهد قاموا بسرعه يروحون. يشوفون زينب ورائد

رائد كان فوق زينب
رائد وهو يناظر زينب
زينب:انت ثقيل
رائد وخر على طول
رائد:اس اسف
باسل وهو يقوم زينب:صار لك شي
زينب:لا ماصار لي شي -وهي تبتسم-بس رائد ثققييل
خالد وهو يناظر رائد:انت صار لك شي
رائد كان منزل راسه بالارض
فهد وهو يحط ايده على كتف رائد:رائد شفيك
رائد قام بسرعه:بروح لدوره المياه -طلع يركض-
فهد يناظر زينب بنظرات استفهام


نروح لم رائد
رائد راح طلع برا المدرسه ووقف بمكان بعيد عن المدرسه وقعد تحت شجره
رائد بنفسه:وش كنت افكر فيه وشلون قلبي دق استغفرالله انا اكيد انجنيت وبعدين لحظه حسيت في شي منتفخ بصدره اووف يمكن انا اتخيل استغفرالله صرت اتخيل اشياء غريبه


نروح لم اوسامي وراشد
اوسامي يتنهد
راشد:شفيك تتنهد
اوسامي بصوت خافت:ياليتني ماحلت الكتب عليه اكيد ايده توجعه انا غبي لييه سويت كيذا
راشد بنظرات الغباء:هااه وش تقول مافهمت
اوسامي ناظر راشد وهمن رجع يناظر الجدار
راشد استغرب من اوسامي



ومن هنا نوقف ونكمل بالبارت الجاي اتمنى انه. نال اعجابكم وتذكرو ان
تعليقاتكم هي اللي بتخليني اكمل الروايه
ومتى تنزل الروايه مثل ماقلت لكم بالبارت 13
تنزل الروايه كل جـــــــــمعـــــــة مابين الساعه 10و11

واشكر كل من دعمني بتلعيقاته والله اسعدتني شكرا بــ حجم السماء..â™،


ومرا ثانيه (كل عام وانتم بـ صحة وعافية دايماَ)..â™
 
Comment

روفي

عضو مميز
عضو مميز
إنضم
16 يونيو 2021
المشاركات
31,774
مستوى التفاعل
35,828
مجموع اﻻوسمة
11
رواية بنت بمدرسه عيال اغنياء/للكاتبة ماري جو
لا تجعلوا الروايات تلهيكم عن العبادات
.
.
.
نبدا?
.
.
.
.
.
يلاا بسم الله
.
.
.
.
البارت الثامن عشر بنت بمدرسه عيال اغنياء



واخيرا جاء يوم الخميس على ابطالنا
واليوم اللي يكون فيه حزين بنسبه لحمد
خالد وهو منسدح على السرير ويتنهد:ياليت مايجي حمد
زينب وهي جالسه تاكل:هااه لليييه
خالد بحزن:ضميري يبي يقتلني ياليتني ماقلت شي لحمد عن اختي
زينب التفت له:انا بعد ماودي يروح بس اذا الانسان ماواجه الحقيقه وماتغلب
قاطعها خالد:القول اسهل من الفعل
زينب:لا انا اعرف القول والفعل
خالد قام من السرير واخذ ملعقه من المطبخ وقعد
زينب اخذت الصحن وبعدت عن خالد
خالد وهو رافع حاجب:خيير جيب الصحن هنا
زينب وهي تهز براسه بلا
خالد:رااح تاكل هذا كله بالحالك جييب بس
زينب:اييه باكله بالحالي
خالد:اقول تعال بس شكلك تمزح جييب
زينب:ااسف )
خالد رما على زينب الملعقه
خالد:بخخييييل الحين تغص وتموت
زينب:اييه اهم شي ماتاكل )
خالد:المهم تجهز ماابقى الا ساعتين ونطلع
زينب:انا مشغول مارح اقدر اروح معاكم
خالد:اجل شغلك بعدين ترا انا قايل من الاسبوع اللي راح
زينب:وشلون اروح معاكم وانا حتى مااعرف ولا واحد من اللي بشوفهم وبعدين
قاطعه خالد:انا حتى ماعرفك
زينب وهي تتنهد:طيب




في بيت ابو خالد وام خالد


ام خالد بصراخ:جاكيتااااا بسرعه نظفيي غرفه خالد
ابو خالد وهو يضحك:هدي يامراه هذي مو اول مرا يجي فيها عندنا
ام خالد التفت وبابتسامه:اله يهديك يابو خالد راح يجي ولدك اليوم وهذي ثاني جيه له وبعدين معاه اصدقاءه لازم يجون ويشوفون بيت خالد نظيف ومرتب
ابو خالد بابتسامه:بكيفك ياام خالد اللي تشوفينه اييه صح بيصير معه

قاطعته ام خالد:ابو خالد روح بدل انت بعذ ملابسك مو زينه
ابو خالد:طيب الله يعيني عليكِ ياام خالد



نرجع لخالد

خالد:زياد خلصت ولا باقي
زينب:طيب طيب لحظه
خالد:وش تسوي لك ساعه بالحمام
زينب:احط الشاشه على صدري
خالد بتعجب:وش اي شاش
زينب نشت نفسها وخافت وش تقول
زينب بتوتر:مدري عنك شوشتني اصبر اخلص قاعد اعدل البنطرون عيا يصك السحاب
خالد:طيب اشفيك متوتر خلاص بسررعه وبعدين هذذا شي طبيعي انه مارح يسكر اكيد كبرت كرشتك من كثر الاكل
زينب افتحت الباب وطلعت
زينب وهي رافعه حاجب ومنزله الثاني:عفوا ماسمعت وش تقول
خالد وهو يلبس النعال(اكرمك الله):اقول يلاا بسرعه تاخرنا
زينب:انا خلصت انت اللي اشوفك مانت مخلص
خالد قام والتفت له:اييه انا بس الب
توسعت عيون خالد
زينب:هااه كمل وش كنت تقول
خالد وهو يرمش:…
زينب تلوح بيدها بوجهه خالد
زينب:هييه وين رحت
خالد وهو يوخر اييدها:اولا انت ليش كل لابسك اسود في احد ميت لك ثانيا اسف بس شكلك جمييل
زينب:اولا ايه احد مات لي من زمن وثانيا ادري اني جمييل مايحتاج تقول لي هههههه
خالد:يلاا يلاا بس تاخرنا على الشباب
زينب يلاا

تعليق مني>شوي واعلمكم وش لابسين الشله )


زينب وهي بالمصعد رن جوالها وبجنبها خالد
زينب بنفسها:وقتك غلط وقتك غلللط
خالد:ماتبي ترد
زينب بابتسامه:لا الرقم غريب
خالد:همم رد عليه قول الرقم غلط
زينب:ان اتصل مرا الثانيه بقول له
خالد:……
زينب:وصلنا
خالد:يلاا عاد وينهم نقعد ندورهم

خالد وزينب طلعوا برا السكن
خالد:غريبه كم الساعه
زينب وهي تناظر الساعه:6:33
خالد:ياشينهم لي ساعه متصل عليهم قايل لهم يصيرون جاهزيين عاد وش يخلصني من اللسان ام
قاطعه صوت فهد جاي من وراه
فهد:حناا اللي لنا ساعه ننتظرك
خالد وزينب التفتوا
زينب تفاجات من جمالهم اللي يلفت النظر
زينب بضحكه:هههه واو
فهد بغرور:وشو اللي واو وش اول مرا تشوف مزااين
زينب رفعت حاجب ونزلت حاجب:عفوا بس مااقصدك اقصد اللي جنبك
الشباب:بوووووووووووم في الجبهه
رائد:مشاءالله حتى انت ماخذ الانظار
فارس:اييه صادق رائد طالع احلا منا بس صدق ليه لابسك اسود
زينب:اللبس الاسود احلا طالع علي
خالد ناظر زينب
زينب ناظرت خالد وابتسمت له
حمد بابتسامه:لو انك بنت كان زوجتك حق اخوي
زينب بغباء:هااه
فارس:لالا لو انه بنت كان خطبتها انا
احمد:معلييش ياشباب بس انا اكبركم يعني انا بخطبها لو انها بنت
تركي وسامي ناظروه وبنفس الوقت:انت اكبر منا بشهر
رائد:اييه مانت اكبر منا بسنه
فهد:اقول ياشباب يلاا تاخرنا
خالد:اييه
فهد بمزح:بس عاد تدرون لو انه بنت وكان لها صدر احلا :#
الشباب:اييه صادق
زينب بعصبيه خفيفه:شكلكم تبون تذوقون ايدي الحديديه
الشباب ضحكوا على زينب وبنفس الوقت:نمززح
خالد:اسمعوا لازم نتقسم لمجموعتين مايصير نروح بسيااره وحده
فهد:اييه خلينا ننقسم لخمس مجموعات
الشباب بنفس الوقت:5 مجموعات

لابس الشله

خالد>بلوزه بيضاء مع بنطرون جنس ازرق غامق مع ساعه جلد اسود
فهد>بلوزه سودا وفوقها جاكيت خفيف نص كم رصاصي ومع بنطرون اسود وساعه فضيه
رائد>بلوزه بنيه وبنطرون اسود جنس مع شبني وساعه جلد اسود
حمد>بلوزه رصاصيه وبنطرون جنس وقبعه سودا
تركي>بلوزه مخططه ابيض باسود برصاصي وبنطرون جنس مع ساعه جلد بني
احمد>بلوزه مخططه باللوان الطيف مع بنطرون جنس ازرق فاتح ونظارات
سامي>بلوزه بنيه وجاكيت بني خفيف وبنطرون بني
فيصل وسامي>ثوب ابيض مع ساعه فضيه
فارس>بلوزه ازرق وشال مخطط ازرق فاتح وازرق غامق وبنطرون جنس ازرق مع ساعه جلد زرقا وشايل النظارات
وزينب>بلوزه سودا مع بنطرون اسود وساعه جلد اسود


نرجع لشله


الشباب بنفس الوقت:5 مجموعات
فهد بتنهد:صح نسيت
الشباب كلهم التفتوا لزينب
زينب بغباء:وشو
فهد بتنهد:مجموعه تنقسم لخمسه ومجموعه تنقسم لسته
خالد:اللي بيجي معي يقول واللي بيجي مع فهد يقول
زينب:انا اقسمكم )
خالد بنظرات غبيه:هاه
زينب:اللي موافق يرفع يده
الشباب كلهم رفعوا يدهم الا خالد
زينب:طيب ) ...خالد وفيصل وفهد ورائد واحمد
انا وباسل وحمد وفارس وسامي و تركي
خالد وفهد ورائد وفيصل واحمد بنفس الوقت:هااه
فهد:لييه انا ماني معك
رائد:اسف بس انا بيصير مع زياد ماابي اروح مع خالد مايعرف يسوق
فهدوفيصل واحمد وهم يرفعون اياديهم:صحيييح
فارس بضحكه خبيثه:معليش المكان مايوسع هاهاهاهاهاهاها>ضحكه تنرفزهم
زينب وهي تمايل راسها لليمين وتناظر فارس بتعجب:فارس
فارس:هااه
زينب وهي تقرب من فارس:متى شلت النظارات ولييه شلتهم
فارس بضحكه:توك تلاحظ
زينب:اييه شكلك متغيير
فارس:وشلون متغير حلو ولا شين
زينب:انت بالنظارات حلو وبدون نظارات يتغير شكلك ويعني حلو
فارس وهو يحط ايده ورا راسه ويحكه بخجل:شكرا والله انت الحلو
زينب:الحين تقدر تشوفوني
فارس:ايه اكيد حاط عدسات طبيه

رائد من بعييد:يلاااا يافارس وزياد تااخرناا

زينب وهي تناظر فارس:تاخرنا
فارس:ايه يللاا

زينب وفارس وتركي وحمد وباسل وسامي ركبوه بالسياره
اللي يسوق تركي واللي جنبه باسل
واللي ورا على اليسار حمد متكي على الباب وجنبه زينب وجنب زينب فارس وجنب فارس سامي


عند خالد
اللي يسوق فهد وجنبه خالد
ورا على اليسار فيصل وجنبه رائد وجنب رائد باسل وجنبه احمد

عند زينب
كانوا مشغلين اغنيه اجنبيه لترفبه عن انفسهم وينسون طول الطريق

اما زينب كانت تناظر حمد بنظرات حزينه وشلون بيشوف حبه مع احد ثاني غيره
حمد من دون مايلتفت لها:لا تناظرني صار في حفره براسي من كثر نظراتك
زينب:اسف
حمد بتنهد:مافي داعي تتاسف بس لاتناظرني
زينب اخذت جوالها وحطت السماعات على الجوال وحطت اغنيه معبره عن حالت حمد
زينب:حمد
حمد وهو يلتفت لها:همم
زينب حطت السماعات على اذانه وهو متفاجا
وابتسمت له
وحمد بادارها بابتسامه ورجع يناظر الدريشه وهو مستمع لاغنيه اللي حطتها زينب له


واخيرا وبعد ساعتين بالطريق
وصلوا ونزلوا
فهد وهو يتمغط:ااااخ يااازيييين الحرييه
زينب:اييه يازينها
خالد:يلاا ندخل الحين اكيد امي معصبه علي
الشباب ايه يلاا
زينب كانت على الصامت ومتفاجاه ببيت خالد
زينب بنفسها:مشاءالله اكبر من بيتي مشاءالله هذي لو اجيب كل الطلاب المدرسه لسع بيصير فييه مكان وااسع مشاءالله كم عدد اهله
قاطعها رائد:زياد يلاا ادخل لنا ساعه واقفين
زينب نبض قلبها بسررععهه جنونيه من التوتر والخوف:ا اييه يلاا بسم الله
خالدوزينب والباقي توجههوا لاصاله وشافت زينب ابو خالد واخو خالد الكبير والصغير
ابو خالد:هلا هلا هلا بعيالي هلا تو مانور البيت
ابو خالد كان يسلم على واحد واحد حتى جا الدور على زينب
ابو خالد وهو يلتفت على خالد:مشاءالله اشوف وجه جديد علي
خالد بابتسامه:اييه يبه هذا صديقنا الجديد
ابو خالد بنظرات حاده:اهاا هلا يبا شخبارك عسا العيال زينين معاك
زينب كانت متوتره وودها تتكلم وماهي حاسنه
ابو خالد بابتسامه:لا تخاف يبا اعتبرنيي مثل ابوك
زينب بتوتر وبابتسامه:ابد والله كلهم زينين ولا علييهم شي والكل المدرسه تمدحم
خالد بغرور:اييه يبا شفت
زينب بمزح:ايهه الا خالد )
خالد وهو رافع حاجب ومنزل الثاني:اتوقع انك قلت الكل
زينب:ايه قلت الكل الا خالد )
خالد التفت على ابوه:يبا نصاب لا تصدقه
ابو خالد التقت لشله:صدق اللي يقوله صديقكم الجديد
الشباب هزووا رووسهم بـ نعم
زينب ناظرت خالد وفطست ضحك
خالد:اوووريك خلك تقول ابي اندومي
زينب:ماابي من اندوميك )
ابو خالد:يلاا عاد بلاا مبزره >يلتفت على زينب< وش اسمك ياولدي
زينب بابتسامه:زياد

ابو خالد حط ايده على لحيته:همم غريبه والله تذكرني بصيديقي وهو صغير الله يذكره بالخير اذكر انه عنده بنت الله يستر عليها وهي تشبهك وهي صغيره
زينب بابتسامه:ايه ياعم الانسان له شبيه الاربعين
ابو خالد:اييه صادق
اخو خلد الكبير:شنوو يعني بس تسلمون على ابوي وانا لا هييا تعال اللى احضان اخوك الاكبر خلودي
خالد راح يركض وحضن اخوه بقووه
زينب ناظرت فهد
فهد بصوت خافت:هذا اخو خالد اسمه عبدالله
زينب:اهاا
خاالد:عاد تصدق مااني مشتاق لك ابدا مااني مشتاق لك ابدا مدري لييه
عبدالله بضحكه:يانصاب ادري بك تكذب لو انه صدق مماجيت تركض لي
خالد:....
عبدالله وهو يناظر الشله:وانتم لا عاد مشاءالله مو ممصدق صرتوا شباب هيا تعالوا اللي احضاني ياخواني الصغار
الشباب بصوت واحد:مع نفسك )
عبدالله مدع الحزن:افاا لييه مااشتقتوا لي
رائد:الا اشتقنا بس صرنا كبار ماحنا مثل خالد صغارين احترم شواربنا
عبدالله وهو ررافع حاجب ومنزل الثاني وبضحكه:عفوا بس وين الشوارب )
رائد بضحكه:يعني مو الشوارب اقصد طولنا
عبدالله بتنهد:طيب والكتكوت. الاسود اللي وراكم متخبي كاني باكله وش فيه
فارس:ااه هذا يستحي من الغريب
عبدالله:طيب الحين ماصارنا غرباء تعال سلم
زينب راحت سلمت عليه
عبدالله وهو ماسك ايدها:مشاءالله ناعم وايدك صغيره كانك بنت
زينب بدون تعابير وجهه ناظرت خالد:انا هذي المرا مارح اضربه بس المرا الثانيه بوديه المستشفى
عبدالله ترك ايدها وفطس ضحك:معلييش ليش توددين وش سويت
باسل:زياد عنده حساسيه من كلمة بنت تنقال له
عبدالله:اووه اسف بس هذا الصدق
زينب: ا
قاطعها صوت بنت تركض بسرعه وضمت زينب حتى انها خالها تطيح على الارض
زينب منصدمه
البنت بصوت عالي وهي ضامتها:اوووباااااا
والشباب منصدميين



معنى كلمه اوبا: تخاطب بها الفتاة أخاها الأكبر سنا منها أو صديقا لها (أكبر سنا أيضا) أو حبيبها




ومن هنا نوقف ونكمل بالبارت القادم واتمنى انه نال اعجابكم
واذا تبوني اكمل تعليقاتكم هي اللي بتحددد
.
.
.
.
انتظرونا بالبارت القادم.
.
.
.
وهبي هبي ماري
 
2 Comments
ميس
ميس commented
صباحك ورد يا حلوتنا
روفي حبيبتي حاولي تغيري لون الخط لأنه مزعج شوي بعد طول القراءة
عساك على القوة ❤️
 
روفي
روفي commented
ابشري يروحي 💕
 

sitemap      sitemap

أعلى