-
- إنضم
- 16 يونيو 2021
-
- المشاركات
- 31,824
-
- مستوى التفاعل
- 35,875
- مجموع اﻻوسمة
- 11
رواية بنت بمدرسه عيال اغنياء/للكاتبة ماري جو
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
.
.
اسفه على التاخير جوالي كان مسحوب
المهم اني كملت شوي من الروايه هي قصيره شوي بس اتمنى انه ينال اعجابكم وان شاءالله باحاول انزل الاسبوع هذا بعد قبل مايصير الجمعه تعويض )
.
.
.
نبدا?
.
.
.
بسم الله
.
.
.
البارت التاسع عشر بنت بندرسه عيال اغنياء
قاطعها صوت بنت تركض بسرعه وضمت زينب حتى انها خالها تطيح على الارض
زينب منصدمه
البنت بصوت عالي وهي ضامتها:اوووباااااا
والشباب منصدميين
معنى كلمه اوبا: تخاطب بها الفتاة أخاها الأكبر سنا منها أو صديقا لها (أكبر سنا أيضا) أو حبيبها
زينب وهي تناظر بعيونها:اسف بس اسمي زياد
…..بصوت فرح وعالي:اوووبببااااا
الشباب بصوت واحد:اوباا؟؟؟؟
كل واحد من الشباب ترسمت على وجهه علمه استفهام
وقفت البنت وقامت زينب من على الارض
زينب بنفسها:ااه ياظهري :'(
……وبابتسامه:بابا
ابو خالد:هلا عيون بابا
……وهي تاشر على زينب:بابا زوجني هذا
زينب بابتسامه:ايه -زينب وهي ترمش-لحظه >تحاول تستوعب وش قالت البنت
زينب والشباب توسعت عيونهم وانصدموا بصراخ: هااااااااااااااااااه >متفاجين
عبدالله بعصبيه:انتي هييه ماتستحين على وجهك
……بسخريه:شوفوا من يتكلم
خالد بعصبيه:اسمعي انتي ياتطسين لغرفتك او تشوفين مايعجبك
……:ياتنشوفين شي او ننيين نييننننيي<تقلد صوته> هي انت ابو راس لاتلخين افضحك وبعدين ليش جيت ارجع لمدرسه البيت بدونك جنه
خالد راح يبي يضربها بس مسكه فهد
فهد:اوووه ياا والله يانتي كبرتي
……بنظره حاده:وانا اشوفك ماتغيرت دايم تسوي نفسك العاقل والفاهم المهم
راحت البنت تركض لزينب وضمتها بقووه وناظرت ابوها
…..:بابا زوجني هذا
الشباب بصدمه وخصوصا فهد:هااااااااه
ابوخالد:يابنتي روح لغرفتك الله يهديك
فارس:اووه اوركيد نسيتي اول ماشفتينا قلتي نفس الشي لزياد نسينا هااه
اوركيد:ايه ميخالف اتزوجه و يمكن اتزوجكم
الشباب بصوت غبيي:هااه
تركي ورائد وفارس وفهد:اسف
احمد:اسف بس مانتي من نوعي
حمد:للاسف اكرهه القاصرات
سامي:انا عندي حبيبه الله يخليها لي امورتي
باسل:انا بعد مثل حمذ مااحب القاصرات
اوركيد:هه يعنني انتم مانتم قاصيرات
الشباب قعوا يضحكون على اوركيد
اوركيد وهي رافعه حاجب:المهم انا كنت افكر فيكم بس خلاص انا ابي زياد
الشباب بصوت واحد:لااااا
ابو خالد قاطعهم:هيي بسس خلاص
خالد:يببا شف بنتك هذي قليله الادي
ابو خالد:هذي بزر تحط عقلك بعقلها هااه
خالد:طيب اسف المهمم وين اختي الكبيره وامي خن اسلم عليهم قبل مااطلع للغرفه
ابو خالد:تلقى امك مع اختك بالمطبخ يجهزون الحلا وهالخرابيط
زدنب ناظرت عبدالله وعبدالله كان يناظرها من اول مادخلت توترت وخافت بنفس الوقت
فهد وهو يناظر خالد:خن ندخل غرفتك ونبدل ونرتاح شوي والله كاني جاي من السفر
خالد وهو يتنهد:اييه يلاا اجل خلينا ندوي اغراضنا ونزل نسلم على الباقي
راحو الشباب للغرفه وقعدو
زينب بنفسها:اجل هذي غرفه خالد وااه مشاءالله هذي اكبر من غرفتي -وهي تناظر السرير- هذا السرير اكيد ينوم الشله كلها هذا الولد اكيد فاسد
خالد:تبون شي مشروبات او شي تاكلونه
رائد وزينب وفهد وفارس وتركي وحمد:كب كيك وتشيز كيك وكود رد
باسل واحمد سامي:مشروب كود رد وسوفليه>نوع من انواع الحلا للي مايعرفه
خالد طلع من الغرفه وراح يجيب لهم اللي يبونه
فارس:نااه شوف صورتنا وحنا صغاراحو الشباب يشوفون الصوره الا زينب اللي قعدت
حمد:ههههه اشكالنا ماتغيرت
فهد:هااه لييه كيذا وجهي
فارس:يوم اني صغير كنت اوسم واحد فيكم
باسل وتركي:مع الخيال ياشقرا
فارس:اييه اهم شي انا احلا منكم
باسل التفت لزينب وهي قاعده
باسل:زياد تعال شوف اشكالنا وحنا صغار وشوف من احلا وانت احكم
زينب قامت بسرعه تشوف اشكالهم
وبنفسها:وشلون اشكالهم تغيرو او
عطاها حمد الصوره
زينب بصدمه وصوت واضح وبصراخ:مييين هذولااا
الشباب قعدوا يضحكون من شكل زينب اللي ماتوقعوا ردت فعلها
زينب وهي متفاجاه:مستحييل من هذولا هذولا انتم لالالا اكيد مانتم هذولا لحظه هذا فارس وفهد ياااه والله انتم تغيروتوا واااه كتاكيييت وبعدين ليش لابسيين لبس البحاره
تركي:هذا اختيار فيصل قال لنا نلبس لابس البحاره
زينب التفت لهم وعيونها تلمع:عادي اصورها
الشباب بضحكه:ايه عادي
زينب صورت كم صوره لهم
حمد وهو يضحك:هااه وشلون تغيرنا ولا ومين احلا
زينب:كلكم حلويين مشاءالله خفت عليكم من عيني وبعدين شوفوا خدودكم مليانه اخخ بس لو كنت موجود عندكم كان شلت خدودكم
وهي تناظر لهم فجاه جاها احباط
الشباب لاحظوا عليها الاحباط
سامي:هااه شفيك جاك الاحباط
زينب:وبكل امانه مانتم حلوين وانتم كبار جاني الاحباط عشان كيذا
الشباب كاتموا ضحكتهم
زينب وهي تناظر بالصوره جت عينااها على شخصين
زينب:مين هذا وهذا
تركي:الاول سامي والثاني خالد
زينب ابتسامت
الشباب بغباء:وش فيك تبتسم
زينب وبابتسامه:لا مافي شي بس تذكرت شي
الشباب ترسمت عليهم نظرات الاستفهام
زينب بنفسها:يااه بجد ماتغيروا خالد وسامي كبرتوا بالاول ماصدقت يوم قال لي سامي ذاك اليوم -بتنهد-تغيروتوا
تركي وهو يهز زينب:تيي لي ساعه اناديك وين رحت
زينب:لا بس شردت شوي
تركي:ام طيب تعال اجلس شوي ويجي. خاالد
قعدوا الشباب يسولفون الا زينب اللى كان جوالها يدق باستمرار
حمد وهو يناظر زينب:رد على جوالك ازعجني صوته
زينب تنهدت وقالت بنفسها:مابي ارد عليها خليني بس احط الجوال صامت
حمد:ترا وحنا بالسياره يرن جوالك ومانت راد ليه منهو اللي يتصل عشان ماودك ترد عليه
زينب:واحد نشبه يبي صوركم
الشباب التفتوا له وبصوت واحد:هااه
زينب بضحكه:امزح ههههه
الشباب تنهدوا ورجعوا يكملون سواليفهم
ورن مرا ثانيه جوال زينب
زينب بنفسها:خن ارد احسن لي المزعجه هذي
زينب طلعت برا وردت على الجوال
زينب:مزعجه
....:تدرين كم مرا اتصلت عليك لييه مارديتي
ونكمل بالبارت القادم اتمنى انه نال اعجابكم
وتذكرو انه تعليقاتكم هي اللي بتحدد اكمل او لا
.
.
.
دمتم بخير
.
.
اسفه على التاخير جوالي كان مسحوب
المهم اني كملت شوي من الروايه هي قصيره شوي بس اتمنى انه ينال اعجابكم وان شاءالله باحاول انزل الاسبوع هذا بعد قبل مايصير الجمعه تعويض )
.
.
.
نبدا?
.
.
.
بسم الله
.
.
.
البارت التاسع عشر بنت بندرسه عيال اغنياء
قاطعها صوت بنت تركض بسرعه وضمت زينب حتى انها خالها تطيح على الارض
زينب منصدمه
البنت بصوت عالي وهي ضامتها:اوووباااااا
والشباب منصدميين
معنى كلمه اوبا: تخاطب بها الفتاة أخاها الأكبر سنا منها أو صديقا لها (أكبر سنا أيضا) أو حبيبها
زينب وهي تناظر بعيونها:اسف بس اسمي زياد
…..بصوت فرح وعالي:اوووبببااااا
الشباب بصوت واحد:اوباا؟؟؟؟
كل واحد من الشباب ترسمت على وجهه علمه استفهام
وقفت البنت وقامت زينب من على الارض
زينب بنفسها:ااه ياظهري :'(
……وبابتسامه:بابا
ابو خالد:هلا عيون بابا
……وهي تاشر على زينب:بابا زوجني هذا
زينب بابتسامه:ايه -زينب وهي ترمش-لحظه >تحاول تستوعب وش قالت البنت
زينب والشباب توسعت عيونهم وانصدموا بصراخ: هااااااااااااااااااه >متفاجين
عبدالله بعصبيه:انتي هييه ماتستحين على وجهك
……بسخريه:شوفوا من يتكلم
خالد بعصبيه:اسمعي انتي ياتطسين لغرفتك او تشوفين مايعجبك
……:ياتنشوفين شي او ننيين نييننننيي<تقلد صوته> هي انت ابو راس لاتلخين افضحك وبعدين ليش جيت ارجع لمدرسه البيت بدونك جنه
خالد راح يبي يضربها بس مسكه فهد
فهد:اوووه ياا والله يانتي كبرتي
……بنظره حاده:وانا اشوفك ماتغيرت دايم تسوي نفسك العاقل والفاهم المهم
راحت البنت تركض لزينب وضمتها بقووه وناظرت ابوها
…..:بابا زوجني هذا
الشباب بصدمه وخصوصا فهد:هااااااااه
ابوخالد:يابنتي روح لغرفتك الله يهديك
فارس:اووه اوركيد نسيتي اول ماشفتينا قلتي نفس الشي لزياد نسينا هااه
اوركيد:ايه ميخالف اتزوجه و يمكن اتزوجكم
الشباب بصوت غبيي:هااه
تركي ورائد وفارس وفهد:اسف
احمد:اسف بس مانتي من نوعي
حمد:للاسف اكرهه القاصرات
سامي:انا عندي حبيبه الله يخليها لي امورتي
باسل:انا بعد مثل حمذ مااحب القاصرات
اوركيد:هه يعنني انتم مانتم قاصيرات
الشباب قعوا يضحكون على اوركيد
اوركيد وهي رافعه حاجب:المهم انا كنت افكر فيكم بس خلاص انا ابي زياد
الشباب بصوت واحد:لااااا
ابو خالد قاطعهم:هيي بسس خلاص
خالد:يببا شف بنتك هذي قليله الادي
ابو خالد:هذي بزر تحط عقلك بعقلها هااه
خالد:طيب اسف المهمم وين اختي الكبيره وامي خن اسلم عليهم قبل مااطلع للغرفه
ابو خالد:تلقى امك مع اختك بالمطبخ يجهزون الحلا وهالخرابيط
زدنب ناظرت عبدالله وعبدالله كان يناظرها من اول مادخلت توترت وخافت بنفس الوقت
فهد وهو يناظر خالد:خن ندخل غرفتك ونبدل ونرتاح شوي والله كاني جاي من السفر
خالد وهو يتنهد:اييه يلاا اجل خلينا ندوي اغراضنا ونزل نسلم على الباقي
راحو الشباب للغرفه وقعدو
زينب بنفسها:اجل هذي غرفه خالد وااه مشاءالله هذي اكبر من غرفتي -وهي تناظر السرير- هذا السرير اكيد ينوم الشله كلها هذا الولد اكيد فاسد
خالد:تبون شي مشروبات او شي تاكلونه
رائد وزينب وفهد وفارس وتركي وحمد:كب كيك وتشيز كيك وكود رد
باسل واحمد سامي:مشروب كود رد وسوفليه>نوع من انواع الحلا للي مايعرفه
خالد طلع من الغرفه وراح يجيب لهم اللي يبونه
فارس:نااه شوف صورتنا وحنا صغاراحو الشباب يشوفون الصوره الا زينب اللي قعدت
حمد:ههههه اشكالنا ماتغيرت
فهد:هااه لييه كيذا وجهي
فارس:يوم اني صغير كنت اوسم واحد فيكم
باسل وتركي:مع الخيال ياشقرا
فارس:اييه اهم شي انا احلا منكم
باسل التفت لزينب وهي قاعده
باسل:زياد تعال شوف اشكالنا وحنا صغار وشوف من احلا وانت احكم
زينب قامت بسرعه تشوف اشكالهم
وبنفسها:وشلون اشكالهم تغيرو او
عطاها حمد الصوره
زينب بصدمه وصوت واضح وبصراخ:مييين هذولااا
الشباب قعدوا يضحكون من شكل زينب اللي ماتوقعوا ردت فعلها
زينب وهي متفاجاه:مستحييل من هذولا هذولا انتم لالالا اكيد مانتم هذولا لحظه هذا فارس وفهد ياااه والله انتم تغيروتوا واااه كتاكيييت وبعدين ليش لابسيين لبس البحاره
تركي:هذا اختيار فيصل قال لنا نلبس لابس البحاره
زينب التفت لهم وعيونها تلمع:عادي اصورها
الشباب بضحكه:ايه عادي
زينب صورت كم صوره لهم
حمد وهو يضحك:هااه وشلون تغيرنا ولا ومين احلا
زينب:كلكم حلويين مشاءالله خفت عليكم من عيني وبعدين شوفوا خدودكم مليانه اخخ بس لو كنت موجود عندكم كان شلت خدودكم
وهي تناظر لهم فجاه جاها احباط
الشباب لاحظوا عليها الاحباط
سامي:هااه شفيك جاك الاحباط
زينب:وبكل امانه مانتم حلوين وانتم كبار جاني الاحباط عشان كيذا
الشباب كاتموا ضحكتهم
زينب وهي تناظر بالصوره جت عينااها على شخصين
زينب:مين هذا وهذا
تركي:الاول سامي والثاني خالد
زينب ابتسامت
الشباب بغباء:وش فيك تبتسم
زينب وبابتسامه:لا مافي شي بس تذكرت شي
الشباب ترسمت عليهم نظرات الاستفهام
زينب بنفسها:يااه بجد ماتغيروا خالد وسامي كبرتوا بالاول ماصدقت يوم قال لي سامي ذاك اليوم -بتنهد-تغيروتوا
تركي وهو يهز زينب:تيي لي ساعه اناديك وين رحت
زينب:لا بس شردت شوي
تركي:ام طيب تعال اجلس شوي ويجي. خاالد
قعدوا الشباب يسولفون الا زينب اللى كان جوالها يدق باستمرار
حمد وهو يناظر زينب:رد على جوالك ازعجني صوته
زينب تنهدت وقالت بنفسها:مابي ارد عليها خليني بس احط الجوال صامت
حمد:ترا وحنا بالسياره يرن جوالك ومانت راد ليه منهو اللي يتصل عشان ماودك ترد عليه
زينب:واحد نشبه يبي صوركم
الشباب التفتوا له وبصوت واحد:هااه
زينب بضحكه:امزح ههههه
الشباب تنهدوا ورجعوا يكملون سواليفهم
ورن مرا ثانيه جوال زينب
زينب بنفسها:خن ارد احسن لي المزعجه هذي
زينب طلعت برا وردت على الجوال
زينب:مزعجه
....:تدرين كم مرا اتصلت عليك لييه مارديتي
ونكمل بالبارت القادم اتمنى انه نال اعجابكم
وتذكرو انه تعليقاتكم هي اللي بتحدد اكمل او لا
.
.
.
دمتم بخير