-
- إنضم
- 16 يونيو 2021
-
- المشاركات
- 31,824
-
- مستوى التفاعل
- 35,884
- مجموع اﻻوسمة
- 11
رواية بنت بمدرسه عيال اغنياء/للكاتبة ماري جو
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
.
.
البارت الثامن والاربعون بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.
[فــــارس ج1]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
.
.
{ ملاحظه:Lieber Ontzerana لغه الالمانيه ومعناها انتظريني عزيزتي }
.
.
سندت راسها على باب السياره وهي تحس بالنوم .. اكيد بتحس بالنوم اذ انها مانمت ليومين يالت لفهد
بصوت نعس/كم بقى ونوصل؟ ،
فهد/مابقى الا ساعه ونوصل ،
غمضت عيونها تتذكر اللى صار قبل يومين ..(كانت توها داخله لبيت من بعد ماتمشت بالغابة المدرسه دخلت وشافتهم جالسين ويناظرونها ،،
زينب ناظرتهم بسؤال واستغراب من نظراتهم جاوبها تركي
ب ابتسامه/بعد يومين راح نروح لبيت فارس ،
زينب ب استغراب/ليه؟ ،
تركي/لاننا معزومين من خالي [ابو فارس] ،
أومأت براسها بتفهم ودخلت الغرفه وسكرت الباب .. شافت السرير .. ابتسمت على شكل ترتيب الغرفه وريحه البخور الملكي اللى معطيها جو جميل،،
راح تقولون اكيد اللى يرتبها وينظفها خالد او زينب او احد العمال بس .. اللى يرتبها دايماً فارس دايماً يهتم لهم كأنه الاب والام لهم حنون وطيب وعصبي اذا دخلوا بمشاكل ،،
راح يصير الزوج اللى تتمناه البنت يطبخ ويغسل وينظف ويهتم بالشخص وهو قوي وغني وجميل ويحترم الغير سواً كان طفل او كبير وقح او مغرور جميل او قبيح من الخارج والداخل غني او فقير ما تتغير شخصيته تبقى الشخصيه حنونه وطيبه ومحترمه.. شخصيته حلوه وقويه وكل بنت تتمنى مثله ،،
،،هو نعمة الصديق،،
انقزت على السرير بتعب وتمددت .. ماكان لها اى قوه تغير ملابسها غمضت عيونها .. تتذكر نظرات الهيثم لها قبل اسبوعين يوم جاء واخذ تامى ،،
نظرات غربيه ماقدرت تفسرها وشروده بوجهها ماقدرت تنساه .. تقلبت بالسرير ،،
حست باحد يهزها بخفيف .. افتحت عيونها وابتسمت اول ماشافته .. قال
وهو يبتسم/ماتبي تتغدا ،
أومأت براسها بالموافقه وقالت/شوي واجي ابي ابدل ،
ابتسم لها وطلع من الغرفه وسكر الباب ،،
طلعت لي ملابس كنت بدخل الحمام بس لفت انتباهي لشي على الطاوله .. ناظرته فيه لمده طويله .. مشيت اتجاه الطاوله عقدت حواجبها مدت يدها وفتحت العلبه الحمرا المخمليه وشافت
ناظرته بتسأل واستغراب،،
كانت راح تطلع وتسأل بس انفتح الباب ..
حولت نظرها لباب وهي تناظر باستغراب .. قالت
بستغراب/لمين هذا الخاتم؟ ،
فارس/كنت جاي اسالك اذا الخاتم كان لك لاني سألت خالد وقال لا .. واه صحيح لقيته تحت سريرك ف قلت اكيد هذا لك ،
عقدت حواجبها كانت راح تتكلم بس قاطعها فارس/فيه حرفين ،
زينب ناظرته بغباء/هاه؟ ،
فارس اخذ الخاتم منها ورفعه لفوق وشاف فيه حرفين
فارس/فيه حرف Z,H ،
توسعت عيونها .. سألته وهي مصدومه/وين لقيت الخاتم ،
استغرب من تصرفاتها ،،
فارس/تحت سريرك ،
ناظرت الخاتم بشرود .. افكار تروح وتجي .. تملكها الخوف وشلون جاء الخاتم لهذا المكان .. غمضت عيونها تحاول تسيطر على نفسها ،،
ابتسمت لفارس واخذت منه الخاتم وحطته على اصبعها البنصر .. مااهتم كثير وطلع من الغرفه واما هي دخلت الحمام وقفلت على نفسها ،،
جلست على البانيوم بتعب .. اخذت نفس عميق ناظرت الخاتم بشرود .. طلعت الخاتم من اصبعها ورفعته فوق شردت بالحروف لوقت طويل حتى حست باحد يطق الباب ،،
زينب/مين ،
تركي بنزعاج/زياد انا راح اموت من الجوع فارس مو مخلي احد ياكل الا وانت موجود ^ ،
اضحكت وهي تقول/يلا بلبس البلوزه واطلع ،
تركي بشك/قول الصدق ،
زينب/البلوزه البنطرون ،
تنهد بنزعاج/طيب لا تتأخر ،
زينب/طيب ،
لبست هذا بس البلوزه باكمام وواسع شوي وبنطرون واسع ،،
دخلت الغرفه وجلست جنب خالد على الايمين وبالايسار فهد .. ناظرت الاكل بتأمل كان شكله شهي بس مالها نفس تأكل ،،
دارت بعيونها على الطاوله الغدا اليوم كان مشاوي سمك وقرديس ولحم - .. وكان فيه عصير الجزر والتفاح مسويه مع بعض وعصير برتقال -
حست هي بالعطش مدت يدها تاخذ كاس وتصب من عصير البرتقال ،،
حست باحد يمسك ايده ويقربها له .. طيرت عيونها والتفت لشخص اللى مسك ايدها بصدمه .. عقدت حواجبها وهي تشوف خالد ماسك ايدها ويناظرها بصدمه .. اكيد راح يناظرها بصدمه ^_^ خاتم زواج بيدها ،،
خالد رفع نظره لزينب اللى تناظره بستغراب وهو يناظرها بصدمه .. قطع تواصلهم البصري صوت احمد وهو يقول
بصدمه/خطوبه؟ ،
ابعدت نظرها عن خالد وناظرت احمد وهي تقول
ب ابتسامه متصنعه/تقدر تقول كيذا ،
سامي بحيره/متى وكيف ،
ابعدت يدها عن خالد وناظرت سامي بشرود لمده قليله ،،
قاطع شرودها هزت فهد بخفه .. ناظرته .. حست بألم يسري جسمها وقلبها يعتصرها .. نزلت راسها وغمضت عيونها للاحظت وارفعت راسها وحولت نظرها لسامي وقالت
ب ابتسامه متألمة/بثلاث متوسط كنت بنخطب بس اجلناه لان ح..حب..ح..حبيبتي بتكمل لثانويه ونتزوج ،
حست بالعبره تخنقها عند كلمه[حبيبتي] ،،
تركي بحماس/وريني اشوف الخاتم ،
شالت الخاتم من اصبعها واعطته الخاتم وقالت
ب ابتسامه/انتبهه لا يصير له شي تراه غالي علي ،
قالت كلمتها الاخيره بصوت ماحد سمعه حتى اللى جنبها ماحد سمعها ،،
شبكت ايدهها ببعض وحست بصداع هاجم راسها صداع فضييع .. ارفعت نظرها لحمد وهو يقول لها
بغمزه/ايوه وش اسم الحبيبة ،
اخ ^ هذا اللى مافكرت فيه من وين بجيب اسم ^ ،،
قالت بغباء ناسيه نفسها وابتسامه/اسمه حمد ،
تذكرت شكله وهو يضحك ويبتسم لا شافها .. اشتاقت له .. لو انه ماقال انه يبي يتزوجها ماكانت الحين موجوده بينهم كانت الحين قاعده معه وتتكلم عن مستقبلها ..
،،بس هو غبي دمر حياتي ودمر نفسه،،
حست بهدوءهم الغريب ارفعت نظرها لهم .. شافت بعيونهم الصدمه والاستغراب حتى تذكرت وش قالت لهم .. توترت وخافت كان وجهها خالي من الملامح قدامهم لكن من الداخل تحاول تلقى كذبه يصدقونها .. غمضت عيونها وارتسمت ابتسامه وبعدها ضحكه عاليه ،،
زينب وهي تضحك/انتم بجد تضحكون وانتم مصدقين اسمها حمد ههههههههه اسمها حلا ،
اسمعت تنهديتهم الطويله .. قالت بنفسها/اووه صرت محترفه بالكذب المفروض يحطون لها شهاده ،
من كثره كذبها بدت تحترف فيه والناس تصدق .. حست بالذنب ياكلها وقلبها يعتصرها .. هم يهتمون لها يحبونها ويحترمونها ويحمونها ،،
واما هي تكذب وتكذب وتكذب .. هذا كل اللى ترجعه لهم الكذب والصدق مو موجود بينها وبينهم ،،
ناظروها مستغربين .. كانت هي تناظر الجدار بشرود وهم يناظرونها حتى لمحو بعيونها لمعه حزينه ،،
اجتاح فيهم شعور غريب يوم شافوا لمعة عيونها .. قلوبهم بدت تنبض بقوه .. وخوف غريب ،،
فهد يحاول يغير الجو اللى صار بينهم/فارس متى نروح؟ ،
فارس ب ابتسامه/بعد بكره الفجر ،
التفتوا عليه وقالوا بصوت عالي بتفاجاء/الفجر؟؟
فارس وهو رافع حاجب/نسيتوا المسافه اللى تبعد عن هنا ؟ ،
تأففوا بنزعاج ،،
زينب بتسأل/كم تبعد؟ ،
حمد بطفش/خمس ساعات ،
افتحت عيونها بصدمه/خمس ساعات؟ ،
اومأ براسه أجابه على سؤالها ،،
حست باحد يهزها بخفه افتحت عيونها بنعاس وناظرته
قال ب ابتسامه/وصلنا ،
نزلت من السياره وارفعت راسها وشافت قدامها O
هذا كان شكلها يوم شافت شكل بيت فارس
.
.
.
.
ومن هنا نوقف ونكمل بالبارت القادم اتمنى انه نال اعجابكم ..
قصير ادري بس والله فيني النوم اكتب وعين مفتح وعين مغمضه مانمت من امس العصر وكله عشان العزيمه ^ وكنت اصلا مابي اكتب بس والله استحيت منكم وكتبت جزء صغير ،،
عطوني رايكم بالبارت هذا مع انه مافي احداث كثيره بس عطوني ارائكم وتوقعاتكم ،،
وهــبي هــبي مــاري…&
دمــــتــم بــخــيــر....$
.
.
البارت الثامن والاربعون بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.
[فــــارس ج1]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
.
.
{ ملاحظه:Lieber Ontzerana لغه الالمانيه ومعناها انتظريني عزيزتي }
.
.
سندت راسها على باب السياره وهي تحس بالنوم .. اكيد بتحس بالنوم اذ انها مانمت ليومين يالت لفهد
بصوت نعس/كم بقى ونوصل؟ ،
فهد/مابقى الا ساعه ونوصل ،
غمضت عيونها تتذكر اللى صار قبل يومين ..(كانت توها داخله لبيت من بعد ماتمشت بالغابة المدرسه دخلت وشافتهم جالسين ويناظرونها ،،
زينب ناظرتهم بسؤال واستغراب من نظراتهم جاوبها تركي
ب ابتسامه/بعد يومين راح نروح لبيت فارس ،
زينب ب استغراب/ليه؟ ،
تركي/لاننا معزومين من خالي [ابو فارس] ،
أومأت براسها بتفهم ودخلت الغرفه وسكرت الباب .. شافت السرير .. ابتسمت على شكل ترتيب الغرفه وريحه البخور الملكي اللى معطيها جو جميل،،
راح تقولون اكيد اللى يرتبها وينظفها خالد او زينب او احد العمال بس .. اللى يرتبها دايماً فارس دايماً يهتم لهم كأنه الاب والام لهم حنون وطيب وعصبي اذا دخلوا بمشاكل ،،
راح يصير الزوج اللى تتمناه البنت يطبخ ويغسل وينظف ويهتم بالشخص وهو قوي وغني وجميل ويحترم الغير سواً كان طفل او كبير وقح او مغرور جميل او قبيح من الخارج والداخل غني او فقير ما تتغير شخصيته تبقى الشخصيه حنونه وطيبه ومحترمه.. شخصيته حلوه وقويه وكل بنت تتمنى مثله ،،
،،هو نعمة الصديق،،
انقزت على السرير بتعب وتمددت .. ماكان لها اى قوه تغير ملابسها غمضت عيونها .. تتذكر نظرات الهيثم لها قبل اسبوعين يوم جاء واخذ تامى ،،
نظرات غربيه ماقدرت تفسرها وشروده بوجهها ماقدرت تنساه .. تقلبت بالسرير ،،
حست باحد يهزها بخفيف .. افتحت عيونها وابتسمت اول ماشافته .. قال
وهو يبتسم/ماتبي تتغدا ،
أومأت براسها بالموافقه وقالت/شوي واجي ابي ابدل ،
ابتسم لها وطلع من الغرفه وسكر الباب ،،
طلعت لي ملابس كنت بدخل الحمام بس لفت انتباهي لشي على الطاوله .. ناظرته فيه لمده طويله .. مشيت اتجاه الطاوله عقدت حواجبها مدت يدها وفتحت العلبه الحمرا المخمليه وشافت
ناظرته بتسأل واستغراب،،
كانت راح تطلع وتسأل بس انفتح الباب ..
حولت نظرها لباب وهي تناظر باستغراب .. قالت
بستغراب/لمين هذا الخاتم؟ ،
فارس/كنت جاي اسالك اذا الخاتم كان لك لاني سألت خالد وقال لا .. واه صحيح لقيته تحت سريرك ف قلت اكيد هذا لك ،
عقدت حواجبها كانت راح تتكلم بس قاطعها فارس/فيه حرفين ،
زينب ناظرته بغباء/هاه؟ ،
فارس اخذ الخاتم منها ورفعه لفوق وشاف فيه حرفين
فارس/فيه حرف Z,H ،
توسعت عيونها .. سألته وهي مصدومه/وين لقيت الخاتم ،
استغرب من تصرفاتها ،،
فارس/تحت سريرك ،
ناظرت الخاتم بشرود .. افكار تروح وتجي .. تملكها الخوف وشلون جاء الخاتم لهذا المكان .. غمضت عيونها تحاول تسيطر على نفسها ،،
ابتسمت لفارس واخذت منه الخاتم وحطته على اصبعها البنصر .. مااهتم كثير وطلع من الغرفه واما هي دخلت الحمام وقفلت على نفسها ،،
جلست على البانيوم بتعب .. اخذت نفس عميق ناظرت الخاتم بشرود .. طلعت الخاتم من اصبعها ورفعته فوق شردت بالحروف لوقت طويل حتى حست باحد يطق الباب ،،
زينب/مين ،
تركي بنزعاج/زياد انا راح اموت من الجوع فارس مو مخلي احد ياكل الا وانت موجود ^ ،
اضحكت وهي تقول/يلا بلبس البلوزه واطلع ،
تركي بشك/قول الصدق ،
زينب/البلوزه البنطرون ،
تنهد بنزعاج/طيب لا تتأخر ،
زينب/طيب ،
لبست هذا بس البلوزه باكمام وواسع شوي وبنطرون واسع ،،
دخلت الغرفه وجلست جنب خالد على الايمين وبالايسار فهد .. ناظرت الاكل بتأمل كان شكله شهي بس مالها نفس تأكل ،،
دارت بعيونها على الطاوله الغدا اليوم كان مشاوي سمك وقرديس ولحم - .. وكان فيه عصير الجزر والتفاح مسويه مع بعض وعصير برتقال -
حست هي بالعطش مدت يدها تاخذ كاس وتصب من عصير البرتقال ،،
حست باحد يمسك ايده ويقربها له .. طيرت عيونها والتفت لشخص اللى مسك ايدها بصدمه .. عقدت حواجبها وهي تشوف خالد ماسك ايدها ويناظرها بصدمه .. اكيد راح يناظرها بصدمه ^_^ خاتم زواج بيدها ،،
خالد رفع نظره لزينب اللى تناظره بستغراب وهو يناظرها بصدمه .. قطع تواصلهم البصري صوت احمد وهو يقول
بصدمه/خطوبه؟ ،
ابعدت نظرها عن خالد وناظرت احمد وهي تقول
ب ابتسامه متصنعه/تقدر تقول كيذا ،
سامي بحيره/متى وكيف ،
ابعدت يدها عن خالد وناظرت سامي بشرود لمده قليله ،،
قاطع شرودها هزت فهد بخفه .. ناظرته .. حست بألم يسري جسمها وقلبها يعتصرها .. نزلت راسها وغمضت عيونها للاحظت وارفعت راسها وحولت نظرها لسامي وقالت
ب ابتسامه متألمة/بثلاث متوسط كنت بنخطب بس اجلناه لان ح..حب..ح..حبيبتي بتكمل لثانويه ونتزوج ،
حست بالعبره تخنقها عند كلمه[حبيبتي] ،،
تركي بحماس/وريني اشوف الخاتم ،
شالت الخاتم من اصبعها واعطته الخاتم وقالت
ب ابتسامه/انتبهه لا يصير له شي تراه غالي علي ،
قالت كلمتها الاخيره بصوت ماحد سمعه حتى اللى جنبها ماحد سمعها ،،
شبكت ايدهها ببعض وحست بصداع هاجم راسها صداع فضييع .. ارفعت نظرها لحمد وهو يقول لها
بغمزه/ايوه وش اسم الحبيبة ،
اخ ^ هذا اللى مافكرت فيه من وين بجيب اسم ^ ،،
قالت بغباء ناسيه نفسها وابتسامه/اسمه حمد ،
تذكرت شكله وهو يضحك ويبتسم لا شافها .. اشتاقت له .. لو انه ماقال انه يبي يتزوجها ماكانت الحين موجوده بينهم كانت الحين قاعده معه وتتكلم عن مستقبلها ..
،،بس هو غبي دمر حياتي ودمر نفسه،،
حست بهدوءهم الغريب ارفعت نظرها لهم .. شافت بعيونهم الصدمه والاستغراب حتى تذكرت وش قالت لهم .. توترت وخافت كان وجهها خالي من الملامح قدامهم لكن من الداخل تحاول تلقى كذبه يصدقونها .. غمضت عيونها وارتسمت ابتسامه وبعدها ضحكه عاليه ،،
زينب وهي تضحك/انتم بجد تضحكون وانتم مصدقين اسمها حمد ههههههههه اسمها حلا ،
اسمعت تنهديتهم الطويله .. قالت بنفسها/اووه صرت محترفه بالكذب المفروض يحطون لها شهاده ،
من كثره كذبها بدت تحترف فيه والناس تصدق .. حست بالذنب ياكلها وقلبها يعتصرها .. هم يهتمون لها يحبونها ويحترمونها ويحمونها ،،
واما هي تكذب وتكذب وتكذب .. هذا كل اللى ترجعه لهم الكذب والصدق مو موجود بينها وبينهم ،،
ناظروها مستغربين .. كانت هي تناظر الجدار بشرود وهم يناظرونها حتى لمحو بعيونها لمعه حزينه ،،
اجتاح فيهم شعور غريب يوم شافوا لمعة عيونها .. قلوبهم بدت تنبض بقوه .. وخوف غريب ،،
فهد يحاول يغير الجو اللى صار بينهم/فارس متى نروح؟ ،
فارس ب ابتسامه/بعد بكره الفجر ،
التفتوا عليه وقالوا بصوت عالي بتفاجاء/الفجر؟؟
فارس وهو رافع حاجب/نسيتوا المسافه اللى تبعد عن هنا ؟ ،
تأففوا بنزعاج ،،
زينب بتسأل/كم تبعد؟ ،
حمد بطفش/خمس ساعات ،
افتحت عيونها بصدمه/خمس ساعات؟ ،
اومأ براسه أجابه على سؤالها ،،
حست باحد يهزها بخفه افتحت عيونها بنعاس وناظرته
قال ب ابتسامه/وصلنا ،
نزلت من السياره وارفعت راسها وشافت قدامها O
هذا كان شكلها يوم شافت شكل بيت فارس
.
.
.
.
ومن هنا نوقف ونكمل بالبارت القادم اتمنى انه نال اعجابكم ..
قصير ادري بس والله فيني النوم اكتب وعين مفتح وعين مغمضه مانمت من امس العصر وكله عشان العزيمه ^ وكنت اصلا مابي اكتب بس والله استحيت منكم وكتبت جزء صغير ،،
عطوني رايكم بالبارت هذا مع انه مافي احداث كثيره بس عطوني ارائكم وتوقعاتكم ،،
وهــبي هــبي مــاري…&
دمــــتــم بــخــيــر....$