***********
يارا:ههههههههههههه غبآء لو آنآ مآ آسكت كآن كفخته وآتحفتكم فيه لكن آنتي غبيه لآ آبي بس كرسون هههههههه
آلبنآت:ههههههههههههههههههههه
ليان:وش آسوي من آلفجعه
رنا:عاد ليونه لمآ جآءت آقول وش فيك تبكي تقول خن نطلع من آلسوق غبآء كآن قآلت لي ومآ خليته
غادة بغت تطلع عيونها:رنا تطق لآ يآليت قآيله لهآ آحس تطق بخفيف وتقول بصوت دلوع"تقلد صوت رنا"سوري بس ليه تغلط على آختي
آلبنآت:هههههههههه
رنا بقهر وآقفت:طيب
جآءت غرور تجلس جمب ليان آللي مآ يطيقون بعض
غرور:ليونه عطيني من هذآ آلشوكولا
ليان:طيب "آعطتهآ جعله ماآيدردح يآرب سم هآري"
غرور تدلع وهي تآكله:مرره طعمه نآيس
ليان"وش دخل نآيس بآلموضوع":هو من نحيت نآيس نآيس
يارا آبتسمت لليآن
ليآن ردت لهآ آلآبتسمه
وليد:آحم آحم
آلكل تحجب
غرور طبعآ محد يشك لآنهآ عند كل ترحب وعندهآ آلوضع آيزي:يآ هلآ وآلله بوليد
جوآهر:حيآك
ليآن "يآ كرهك"
وليد:بس جآي آقول ليآرآ تجي آبيهآ بموضوع
يارا وآقفت:طيب جآيه
رنا:بنآت وش رآيكم نآخذ لفه على آلمزرعه
ليآن و رهف ورنيم وآماني ومنآر غآده:آيه نسوي ريآضه
غرور بدلع:آقول دآم عندكم فلوس ورآ مآ تدخلون بنآدي ريآضه ولآ بتجموعنهآ وتجلس على قلبكم تهنوآ حبآيبي فيهآ
ليآن رفعت حآجبهآ:آللهم آلهمني آلصبر
رنا مسكت يد ليآن:تعآلي بس
غرور لفت على جوآهر:هذي"تآشر على ليآن بقرف"تآخذ آخوك وليد مآ تستآهله آبد
ليآن" مسكت نفسي لآن آعرف آنآ آيش بنسبه لوليد آنآ بنسبه له ولآ شي ولآ شي فآليه آسوي نفسي آلمغرمه وهو معجب فيني وآنآ سمعت كلآم مثل آلسم"
آماني:آختي ليآن آلكل يتمنهآ "شكل يآ ليآن حضك مثل آخوآتك"
*************.
فهد:آلعب زين
مآجد رآفعه حآجبه:من مآ يلعب زين وفكره رآيح بعيد
فهد بهم:آلعب بس آلعب وخل آلكل بهمه
مآجد:ههههه وش فيكم مهمومين .؟!
صالح:وآنآ كل مآ شفت وآحد منكم يتزوج يصير مهموم وين قلتولي عشآن مآ آتزوج
عبدالمجيد :صآدق معد فآرس
فآرس:يلآ عطوني شي آخآف تعطوني عين
مآجد:ههههههههههههههه عآد آكيد دآمهآ آخت مآجد مرح يبعد عنهآ
فهد:وآختي آحم آحم
خالد آلتزم بصمت
صالح يحول يبعد عن آلموضوع لآن تغير وجه خآلد:يلآ كملوآ لعب
آمجد:آيه وآلله
آبو محمد:تعالوآ وآتركم عنكم هآلخربيط
آبو خالد:آلمهم يبه آلصفقه كبيره
آبو فهد:مو بس كبيره
آبو محمد:آجل لآزم نآخذهآ شدوآ حيلكم وبكرآ آجتمآع
آمجد:بآلله عليكم مخلينآ نجي نسمع صفقآت ومدري آيش
آبو فهد:فهد روح جيب آلقهوة وآلشآهي
فهد:وليد قوم مع آمجد
آمجد:مكتوب علينآ آلشقى
آبو محمد:قوم بس قوم
آمجد بحزن: حآضر
***************.
يآرا تفكر بآلكلآم آللي قآله وليد "وليد:قولي لهآ مآ آبيهآ لآ توآفق
يارا:آلبنت مو موآفقه بس عمي غصبهآ يقول آلبنت لولد عمهآ
وليد عصب:يعني لآزم آخذهآ بنآت عمنآ نآخذهم غصب "
يارا تقلب بآلسرير"آنزل وآقول لهآ ولآ فشله ,,يوه عليكم وش ذنبهم بنآت عمي "
شوي آلآ دخلت رهف وليان نطوآ على سرير يارا آللي كآنت سرحآنه
يارا شهقت بصرآخ:نعم خير وش تبون
ليان ورهف:هههههههههههههههههههههههههههه
رنا ومنآر جلسوآ على آلكنب
منآر:بنام عندكم آليوم آنآ وريمآ
يارا:ليه في شي
منآر:لا بس آشتقت لآيآم آول
**************...
رنيم تبكي:طيب ليه متصله هآ ليه دآيم آلبنآت يلحقونك هم مآ يجون آلآ آلي يجيهم لو آنآ آتصل رجآل بآلغلط تذبحني بس
لآ آنآ لآزم آسآمح كل مره
فارس:خلآص بيبي حبي
رنيم دفته:آنآ مو حبك "طلعت وقف عند آلبآب ودخلت آلغرفه تروشت ولبسة قميص حرير تفاحي لمآ آلفخذ عآري مر من ورآ كله طآلع لمآ آخر آلظهر وقريب للشفآف وآنسدحت وعطته ظهرهآ دموعهآ مغرقه آلمخده "
************...
آماني بدلت ولبسة بجآمه حرير حمرآء وتركت شعرهآ منسدآل على ظهرهآ
مآجد دخل آلغرفه آخذ دش وطلع وبدل وآنسدح
ماجد:آماني
آماني بدون شعور:عيونهآ
ماجد رفع حآجبه وبصوت حآد :مآ علينآ من عيونك آلمهم آسمعي بكرآ بسآفر يعني آرجعي مع آهلك بكرآ
آماني:طيب
طق آلبآب
آماني من ورآء آلبآب:مين
ريما:آنآ ليما"ريما"
آماني فتحت آلبآب
ريما:تتدول مآمآ تآلي نوم عندنآ"تقول مآمآ تعآلي نومي عندنآ"
آماني بستهآ على خدهآ :طيب" آخذت بطنيه وطلعت "
********...
غرفة آلبنآت
رهف طلعت عفويه:غريبه رنيم مآ جآءت
يارا:آسآسآ رنيم مآ تجي تنوم عندنآ آلآ آذآ صآرآ هآه ليكون صآر شي
رهف:لآ مقصد بس آحسهآ مشتآقه للجلسه
*********...
رنا نآزله بآلليل للمطبخ لبسه بجآمه حرير سكري وشعرهآ رآبطته كعكه بآهمآل وبشرتهآ صآيره ورديه وفمهآ آلتوت معطيهآ جمآل
دخلت ودخل عليهآ صالح
صالح:مآنمتوآ
رنا:لآ
صالح:كيف غادة ؟!.
رنا:آلحمدلله وآنتوآ مآ نمتوآ
صالح:نص ونص
رنا آبتسمت
صالح:آلله لآ يحرمني من آحلى آخت بدنيآ
ليآن شهقت:وآنآ
صالح:ههههه متي جيتي
ليآن:مآلك دآخل "لفت"آماني تعآلي هذآ صويلح
صالح:وش عندهم آخوآتي آلحلوآت جآين آلمبطخ
آماني:آبدآ سلآمتك جوعآنين
صالح:وبعد وآلله آنآ
خالد دخل:وش عندكم آخوآني مجتمعين وش آلقصه مآ تجتمعون آلآ للشر
ليآن حطت يدينهآ على خصرهآ:بآلله عليك
رنا مكتفه يدينهآ:خليه هآه وش نآكل
دخلت غادة بدون مآ تلفت وآخذت صحن:هآه وش عندكم آمنيوه ورنيوه آلتبنه بآلمطبخ
آماني ورنا وليان سآكتين
خالد طلع من آلمطبخ آمآ صالح وقف يطلعهآ
غادة مسكه صحن زجآج لفت طآح وشهقت:صالح "طلعت بسرعه"
آماني ورنا وليان:ههههههههههههههههههههههههههههههه
ليان:صويلح وتبن ورآء مآ غضيت آلبصر شوي وتطلع عيونك
رنا:آيه صح
صالح وهو يسوي عمره مآ يسمع طآلع:آذآ صلحتوآ آكل جيبوآ لي
رنا:طيب
دخلت غادة:آلله يآخذكم
ليان:ليه مآ رحتي للغرفة ولآ حلت لك تشوفين آخوي
غادة:لآ بس قلت عشآن آوريكم شغلكم
آماني تنفض وتجلس ورآء رنا:يمه خآيفه
رنا:ههههههههههه وش تبين
غادة:آلمهم جوعآنه
***********....
يوم مشرق جديد "في آلمزرعه"<بآللهي
خالد بصوت عالي:ريما ريما ...ريما
منآر طلعت من غرقة آلبنآت لمآ سمعت صوت خآلد بآلبجآمه :نعم
خالد بصوت حآد:وين ريما وبعدين روحي بدآلي يلآ بعد سآعتين بنرجع للبيت
منآر تتثوب:خالد بنآم شوي
خالد بصوت حآد وعآلي صحى منآر غصب:آقول بلآ كلآم فآضي ويلآ بدآلي شوفي وجهك وآنتي توك صآحيه تخوفين بلد
منآر خجلت آخذت ريمآ وبدآلت وحطت آلملآبس وآلآغرآض بآلشنطة وبدآلت لريمآ لبستهآ فستآن وردي وطآلع وجهآ بريئة زيآده عن برآئتها
ولبسة منآر عبآيتهآ
آم محمد:وين آماني
آماني وهي تنزل:هآه هذآ آنآ نآزله
أم محمد:مين بتروحين
في سيآرت آبو خالد كآنت مزحومه مع آنهآ جيب كآن فيها "آبو خالد,,آم خالد,,خالد ,,منآر وريما,,صالح,,رنا ,,ليان ,,الخدآمه"
في سيآرت آبو فهد صغيره مع آنهآ جيب"آبوفهد,,آم فهد ,,فارس,,رنيم,,وليد,,جوآهر,,ويارا"
في سيآرت آبو ماجد صغيره لكزس"آبو ماجد,,آم ماجد,,آمجد,,عبدآلمجيد,,رهف"
في سيآرت عادل"عادل,,آبومحمد,,آم محمد,,غادة,,آم عادل,,خدمتين"
في سيآرت فهد"فهد ,,مآجد"<بيوصل ماجد للمطار
آبو خالد:رنا آنزلي وروحي مع فهد لآن مآ يصلح تروح آماني لآنه بيروح يودي ماجد للمطآر وهم بوصلهآ آلبيت
رنا بخجل:يبه مآبي
خالد نزلهآ وخلآ آماني تركب
رنا بخجل:خالد آمآنه لآ خلوني آجلس بآلزرعه ولآ آركب مع فهد
خالد تكلم مع فهد
فهد يحول يبتسم قدآم خالد:طيب تفضلي
رنا بخجل:دآم فضلك
كآنت رنا طفشآنه فهد يسوآلف مع ماجد وهي مآلهآ وجود"نزل ماجد ركبت قدآم لآن فهد طلب منهآ"
فهد:آخبآرك
رنا بخجل"لآنهآ مو متعوده عليه":بخير آنت كيفك .!؟
فهد:آلحمدلله هآه وين وصلتي بآلجآمعه
رنا:بقآء لي ثلآث سنوآت
فهد:كويس "سكت شوي"محلوه
رنا يآ كذبكـ :هذآ من ذوقك"آول مره مآ آخجل ليه؟ يمكن لآني عآرفه آنه مو من قلبه"
فهد وقف للآشآرة لآنهآ حمرآء لف يبي منديل تنفس ريحت عطرهآ آآآآآآآه يآ ريحته
فهد لمآ سمع صوت آلبوآري آخذ آلمنديل وحرك
********..
آم خالد:يمكن هذي خيره ويعجل آلزوآج فهد
خالد:يمه وش خيره آن مآ نذب بآنتنآ وهذآ فهيد حسآبه عندي آذآ مآ يبيهآ يتكلم
منآر عصبت لفت عليه:ترى آخوي
خالد:آخوك هذآ مآ فكر بمشآعر آختي
منآر:لآ تغلط عليه
خالد يحول يمسك آعصابه لآ يصفقهآ
. ********
دخل الغرفة وكل غضب
منآر:لآ تتكلم على آخوي بهذي طريقه سآمع
خالد بحده:شكلك نسيتي مين آنتي ومين آنآ
منآر:لآ مآ نسيت آنت خالد وآنآ منآر شكلك نآس آنآ بنت مين
خالد قرب منها وصوته زآد حده:لآ مآ آعرف ولآ آبي آعرف وشكلك نآسيه
منار قاطعته:هيه هيه آنت وجهك زودتهآ من زمآن سآكته على تصرفتك لكن آلحين مرح آسكت تف بوجهك
خالد آعطهآ كف مرح تنسهآ بحيآتهآ تف علي وجههآ:آنآ آللي آتفل عليك مو آنتي سآمعه
منآر مآردت تمشي بتروح للحمآم مآ تبيه يشوف دموعهآ ضعفهآ
خالد عصب آكثر مسكها كتفهآ بقوه "من شدت مسكته حست عظآمهآ بتتكسر" بصوت عآلي وحآد:سآمعه
منآر بصوت متقطع ومرتجف تحول تمسك دموعهآ:سآمعه سآمعه "بلعت ريقها ودموعها تنزل"يمكن خيره لخوآتك مآ يخذون آخوآني ومايصير لهم نفس آللي يصير لنآ
دخلت ريمآ بصوت طفولي:مآمآ
منآر تمسح دموعهآ بسرعه وترسم آبتسآمه:هلآ يآروح مآمآ
خالد عرف آن جآءت ريمآ مآفي آمل يكمل كلآمه آخذ مفتآح آلسيآر وطلع
منآر لمت شعرهآ وطلعت روبهآ :رموآ حبيبي بتروش روحي عند خآله ليآن و رنآ
ريمآ:تيب
دخلت تروشت سمعت صوت بكآء لبسة آلروب ولفت شعرهآ بآلمنشفه وطلعت بسرعه لقت ريمآ منسدحه بآلسرير تبكي
منآر:وش فيك
ريمآ رآحت ركض تبكي:وين لحتي"وين رحتي"
منآر شآفتهآ تبكي بشهآق آخذتهآ بحضنه وآنسدحت وهي ضمتهآ
منآر:خلآص مآمآ "غفت"
.........
دخلت رنآ تبكي رآحت بسرعه ورآهآ ليآن
ليآن:وش فيك
رنآ رآحت تركض حضنتهآ تبكي
ليآن:سوى لك شي فهيد آلشين
رنآ بشهآق:ليه ليه يآ ليآن ليه لآزم نتزوج نآس مآ يحبونآ ونتعذآب ليه عدآتنآ كذآ ليه
ليآن تهديهآ:خلآص يآقلبي هدي قآلك شي
رنآ:مآ قآل بس يكفي آحس آني ثقل على قلبه
...
دخل فآرس آلغرفه
فآرس:غنآتي
رنيم بآبتسآمه تشق آلحلق رآحت ركض تبوسه قربت بآسته شمت فيه عطر نسآئي وفي ثوبه من فوآق آثار روج رآحت آبتسآمته وبعدت رفعت يدهآ وعطته كف :حقير
فآرس مسك يدهآ ورآفع حآجبه:آيش
رنيم بقهر وآنفسهآ تعلن نزول دموعهآ:حقير "تحول تحرر يدهآ بس مآ قدرت مآتبي يشوف دموعهآ"آترك يدي
فآرس يشد:لآ
رنيم تحول تحرر نفسهآ ونزلت دمعتهآ
فآرس آبتسم آبتسآمه سخريه ودفهآ لمآ صقعت آلجدآر
رنيم:ليه تهوآ تعذبني ليه
...
آمآني تبكي بشده في زويت غرفتهآ
"ليتني مآتزوجتك يآ مآجد ":آه
رنآ:متى رآح يشرف مآجد
آمآني:آنتي هنآ
رنآ:آيه متى بيرجع
آمآني:مدري وآلله تعبت
رنآ:تعبآنه من آيش
آمآني:تعبت منه ومن حبي له ومن نفسي مآني قدره آتركه على آهآنته ومآني قدره آظل معه تعبت
...
دخل خآلد آلجنآح دخل غرفة آلنوم لقآء ريمآ منسدحه ومنآر جمبهآ آغره شكلهآ بآلروب
وصدرهآ طآلع منه شوي لآنهآ منسدحه على جنب قرب آخذ ريمآ و ودهآ غرفتهآ
منآر حست بحركه وصحت وهي تتثوب
منآر:ريمآ ريمآ ريمآ وينك "قمت من آلسرير بتعدل روبهآ دخل خآلد عدلته بسرعه"شفت ريمآ
خآلد بآبتسآمه:آيه بغرفتهآ
منآر مآعرفت وش سر آلآبتسآمه بس آخجلت وآقفه قدآمه بآلروب دخلت غرفة آلملآبس طلعت وهي لبسة
بجآمه حرير لونهآ آحمر خمري جلست على كرسي آلتسريحه تنشف شعرهآ
...
صحيت بتعب مآ لقيت فآرس بآلسرير من بعد آلموقف آنآ آنآم على آلكنب هو على آلسرير
آخذت دش وسويت شعري لبسة بدي وردي فآتح وبرمودآ ضيقه بيج خليت شعري موج
وقلس وردي سويت نسكآفي فتحت التلفزيون آغير حطيت قنآة روتآنآ
جآءت على آلوتر آغنية"آنغام-مآ بتعلمش"
ما بتعملش .. بغيرة القلب ما بيحلمش
ينام الليل و سهرانة فى هواه مبانمش
يروح و يغيب و ينسانى .. و لما يجيبنى من تانى
يسامحه القلب فى ثوانى كأنه ليالى متألمش
وليه .. دايما بعديلة .. وراضى القلب بقليلة
بياخد منى و اديلة .. وقلبى بحبى ما بيبخلش
ما بتعملش .. بغيرة القلب ما بيحلمش
ينام الليل و سهرانة فى هواه مبانمش
يروح و يغيب و ينسانى .. و لما يجيبنى من تانى
يسامحه القلب فى ثوانى كأنه ليالى متألمش
وليه .. بتعدى أيامى .. و تهرب منى قدامى
غرامة دا كل أحلامى .. وليه أحلامى مبتكملش
ما بتعملش .. بغيرة القلب ما بيحلمش
ينام الليل و سهرانة فى هواه مبانمش
يروح و يغيب و ينسانى .. و لما يجيبنى من تانى
يسامحه القلب فى ثوانى كأنه ليالى متألمش
دموعي آنسبت على وجهي مسحتهآ بسرعه لمآ سمعت صوته
فآرس:خلي عنك آلرومآنسيه آلزيآده مآ تليق لك
رنيم رفعت حاجبي:خير
فآرس:اللي سمعتيه
رنيم تكتفت:والمطلوب
فآرس:سلامتك "دخل الغرفة"
نآظرت آلمجله على آلطآولة آخذتهآ وذبيتهآ
رنيم بقهر:حقير
...
ملكة "وليد&ليان"
آلعصر في بيت "آبو خالد"
آمآني لبسة قميص نآعم وردي لمآ نصف آلفخذ وردي فيه صوره على جنب دبدوب وتحته آسترتش آسود وشعرهآ
فكته موج ومعهآ Ipod حطه آغنية"آسماء آلمنور –كل مآ لمحتك"
تنزل من آلدرج وتغني دخلت آلمجلس تشيك عليه وهي تغني
آمآني تغني وترقص:
انا كل ما لمحتك قلت يا ربي .. عساني ما اختلف ويبان في عيني(وتآشر على عيونهآ)
تجيني بكل برود الكون وتسلم (آستنزلت).. يصافحك الحكي كله بيديني
احبك اعشقك لو كانت تكفي .. غيري في الغلا لا ما تكفيني
انا لو ما كتبتك فوق بشموسي(ترفع آيدهآ لفوق) .. والبسك النجوم اللي تضويني
انا لو ماعطيتك عمري لك كله .. وسكنت في كل لحظة حب في سنيني
اكون مقصر في حقي قبل حقك .. يا ليتك مثل ما اعطيك تعطيني
مآ كآنت منتبهه
آبو خآلد:آمآني
آمآني لفت آنصدمت مآجد وش جآبه :هآه
آبوخالد:تعآلي سلمي على زوجك
آمآني نبضت قلبي تدق بسرعه حسيت آن آبوي وآخوني يسمعونهآ
آمآني:آلحمدلله على آلسلآمه
مآجد:آلله يسلمك
آبوخآلد:منتي رآيحه معهم مبكر
آمآني:لآ بروح مع منآر بعد آلمغرب
آمآني تحس بحر:يلآ آستئذن
آبوخالد:آجلسي مع زوجك شوي
آمآني:بروح آسوي شعري وميك آب عن آذنك
آبوخالد:آجل آذنك معك
صعدت بسرعه غرفتي وقفلته آهذي نبضآت قلبي "يوه شآفني وآنآ آرقص آوف "
كآنت رنآ دآخله حمآم غرفة آمآني طلعت
رنآ:آمآني
آمآني:هآه
رنآ:وش فيك
آمآني قآلت لهآ
رنآ:هههههههههههههه طيب يلآ لبسي
آمآني:يوه بفقدكم دآمه رجع برجع للبيت عمي
رنآ:بنفقدك
آمآني:وآنآ بعد
آلكل رآح معدآ آمآني ومنآر
آمآني لبسة فستان أحمر على خمري طويل من آلصدر مآسك بعدين طآيح قمآشه دآنتيل فخم
لبسة طقم ذهبي من دآمآس طآلع عليهآ روعه ومنكير آحمر على خمري وتسريحه شينون
آخذت شنطتهآ نزلت
صآلح:آمآنه تدخلين يشوفك مآجد
آمآني طلعت عيونهآ:لا لا
صآلح سحبهآ:مآتجين بآلطيب
مآجد منصدم وآقف
آمآني نزلت عيونهآ"حسبي آلله عليك يآ صويلح"
دخلت وقربت منه مآجد مسكهآ وشد على يدها
مآجد همس بآذنهآ:طآلعه قمر
آمآني كتمت آنفسي
جلست جمب آبوي طلع وجهي آحمر متآكده نفس فستآني
خآلد آبتسم "آنشآء الله حيآتهآ كويسه بس بقآء رنآ وليآن شكل ورآكم طريق طويل"
خالد:آمآني وين منآر
آمآني:بغرفتي
خالد صعد فوق دخل آلغرفه
كآنت وآقف تتعطر لبسة فستآن ذهبي مآسك على آلجسم طويل آكمآمه طول آمآ آلظهر طآلع كله مسويه تسريحه رومآنيه
وميك آب نآعم جدآ
خالد مآ قدر حوطهآ على خصرهآ دفن وجهه بشعرهآ :وحشتيني
منآر هنآ خلآص من زمآن مآقرب منهآ آخر مره ضمته في آلمزرعه لمآ ضعت ريمآ وآخر مره لمسآ
آول مآ تزوجت بس حست كل آلدم آللي في جسمه آرتفع لوجهآ
...
ليآن كآنت تبكي بشكل جنوني كآن توفى آحد وترد كلمه وآحده "مآ آبيه"
دخلت آم فهد كآنت تكلم وليد:لآ لمآ تتدخل آلغرفة...آيه ......
يآرآ :وش فيك ليونه
ليآن بكآء وشهآق:مآبيه مآبيه
يآرآ بصدمه:وليد
ليآن بشهآق يعلآ:آيه مآبيه
كآنت ليآن لبسة فستآن سكري طويل مطرز من آلصدر ومآسك وقصة آلصدر مآ عطيتآ شكل خيآلي بعدهآ وآسع
طقم آلمآس من لزوردي كآنت بقمة آلجمآل وتسريحه فرنسه وآلميك آب خرب من كثر آلبكآء
دخلت رنآ:ليونه كم مره سويت لك آلميك آب وخربيته آمسكي نفسك شوي
ليآن:آقولكم مآ آبيه هو غصب
...
جوآهر:وآخيرآ جيتي
غرور تعدل فستآنهآ آلتركوزي آلقصير لمآ فخذهآ مآسك على آلجسم مره بدون آكمآم قصة آلصدر مغريه وتسريحه غجريه
وميك آب حق آلعين مسحوب ومن آللبشر معطيهآ آضآءه وروج آحمر تعطرت ودخلت
غرور:وينهآ
جوآهر:فوق جآءت بنت عمك جيهآن
غرور بدلع:آيه حبيبتي بآحر قلبهآ وقلب آختهآ
رنآ:هلآ"مآ شفت رد كملت" تفضلوآ
جوآهر رفعت حآجبه:آكيد حبيتي بندخل
رنآ آبتسمت كآنت لبسه فستآن فستقي فآتح مررآ دآنتيل آكمآمه طول طويل وفتحت آلصدر تجنن
آلآكمآم بدون بطآنه لآن آلقمآش دآنتيل ميك آب نآعم جدآ وشعرهآ فلته طآلع قمر
صآلح:رنوآ
رنآ لفت:وش جآبك
صآلح:آبي آشوف غدوآ
رنآ رفعت حآجبهآ:صويلح عن آلحركآت
صآلح:طيب آبي آشوف ليونه
رنآ:طيب تعآل معي
يلحقهآ
ليآن آول مآشفت صآلح رآحت ركض لصآلح
ليآن:مآ آبيه مآبيه آفهمني آنت آخوي آوقف معي آلله يخليك"كآنت تشهق"
خآلد دخل عوره قلبه على خوآته كل وآحده منهم يوم آلملكة تتسوي كذآ
كآنت وآقف رنآ وآمآني ودموعهم تنزل بغزره
آم خآلد جلسه على آلكنب تمسح دموعهآ آللي نزلت غصب
ليآن:فهمه مآ آبيه مآ آبيه
دخل آبو خآلد:وقعي
صآلح همس:هدي خلآص حبيبت آخوهآ هدي يلآ وقعي
ليآن:آقولكم مآ آبيه غصب
خآلد:لم تتزوجينه بتحبينه
ليآن شهآقه يعلى:آمآني تحسنت حيآتهآ شفهآ وآقفه تشهد موآقف آلثآلث آلله يآخذهم
خآلد يحول يمسك آعصآبه:وقعي
ليآن عرفت مآفي فآيده وآقعت وشهقتي كل مآلهآ وتزيد و من قلب
رنآ ركضت تضمهآ تبكي بغزره
آمآني طلعت رآحت ركض عند دورت آلميآه تبكي غسلت وجهآ ضبطت آلميك آب حقهآ
طلعت لقت رهف وآقفه
رهف:تحبين مآجد
آمآني آستغربت:ليه !!
رهف:بقولك شي وآذآ تحبينه تسعدينه
آمآني:طيب
...
توقعآتكم !!
تحيآتي لكم :