تواصل معنا

المشهد الثاني عشر ..... في الشقة الارضية كان بوح يجهز عدته ويصوب الكاميرا من احد النوافذ الى نافذة مقابلة له كأنه يراقبها رنين هاتفه جعله يترك الكاميرا...

الجوري

مسؤولة الأقسام الأدبية
مستشار الادارة
إنضم
23 فبراير 2023
المشاركات
50,101
مستوى التفاعل
23,635
مجموع اﻻوسمة
25
مشروع قصة .....Neighbors
المشهد الثاني عشر .....
في الشقة الارضية كان بوح يجهز عدته ويصوب الكاميرا من احد النوافذ الى نافذة مقابلة له كأنه يراقبها رنين هاتفه جعله يترك الكاميرا وينتبه للمتصل
الو نعم سيدي
نعم استأجرت الطابق الارضي
صمت .....وصمت.....وجاء صوت بوح نعم سيدي نصبت الكاميرا وبدأت المراقبة لا تقلق
اغلق الهاتف واشعل سيجارته وهو يتمتم يبدو ان ليال طويله ستكون هنا مع كاميرتي وانت نظر الى سيجارته
ترى من هو بوح ولم هذا الغموض في شخصيته
ماذا يخفي بوح من يراقب ولم وهل هو مصور ام ذلك فقط غطاء
 
3 Comments
ندى الورد
ندى الورد commented
مين انت ياابووح مين 😎
 
الجوري
الجوري commented
لازم نعرف الوضع مخيييف
 
الجوري
الجوري commented
صمت البوح @صمت البوح
 

الجوري

مسؤولة الأقسام الأدبية
مستشار الادارة
إنضم
23 فبراير 2023
المشاركات
50,101
مستوى التفاعل
23,635
مجموع اﻻوسمة
25
مشروع قصة .....Neighbors
المشهد الثالث عشر.....

بالطابق الاول جلست جوري الى التراس الخارجي ترتدي بيجامتها بلون الازرق تتناول فنجانها الثاني من القهوة
انا مو عارفه شو هلبلوه يلي نحطيت فيا كيف صار هيك كيف مات كل شي كان تمام ومافي شي غلط انا متأكده حتى لما طلع كان مافي شي وكلمني اول ما فاء بس راح هيك بدون سبب وهلا الكل متهمني انو انا اووووووخ يا ربي من وين هلمصيبه عيوني جهنم
عبرت الى غرفتها بعد ان احكمت اغلاق الابواب
وخرجت العدسات من عينيها واستلقت بفراشها وضعت رأسها على الوساده وتمتمت
انت مافي شيلك الوضع مو حمل اخطاء لازم اعرف شو صار ابل ما روح لحبل المشنقه ......
مشنقة وعدسات جوري لديها سر خطير ترى ماهو
 
Comment

الجوري

مسؤولة الأقسام الأدبية
مستشار الادارة
إنضم
23 فبراير 2023
المشاركات
50,101
مستوى التفاعل
23,635
مجموع اﻻوسمة
25
مشروع قصة .....Neighbors
المشهد الرابع عشر.....
عبر خالد باب العمارة وهو منزعج بشكل واضح
بواب العمارة ...ايه ده خالد بيه عندنا يا دي النور
خالد ...عم عثمان ماتقلش لحد اني هنا وايا كان سأل عني قول معرفش
عم عثمان...اوامرك يا بيه مش حفتح بؤي بكلمه
اخرج خالد بعض الاوراق النقدية ووضعها بيد البواب
والعم عثمان يشكر ويدعو
فتح الشقة رقم اثنين ودخل بها .لا يريد ان يعلم احد انه هنا خاصة عمته هو مرهق جدا ولديه الكثير من الامور لينجزها ولا يحتاج لعمته وابنتها ليعكرو صفو صباحه كل يوم خاصة اليوم فلديه صفقة كبيرة جدا وعليه ان يرتاح ليتمها
والسكان بالعمارة لايريد ان يعرف احد ماعمله او من هو
خالد اسمه بين الناس اما بحقل اعماله فله اسم اخر
ولا احد ممن حوله يعلم مايفعل او من هو بالحقيقة
خرج الى التراس ليدخن سيجارته واتكأ على الجدار ونظر للاعلى
ضوء الساكنه بالطابق الاول مضاء والساكنه بالرابع اطفأته الان الساكنه بالخامس مطفأ الشقه رقم ثلاثة مطفأة
نفث وقال ...
للنوم خالد لديك امور جلل غدا اغلق الابواب ودخل للفراش بدل ثيابه واستلقى
من الجيد انه يضع حقيبه ثياب بسيارته اينما تنقل
ترى ماقصه خالد وماعمله ما المخفي وراء رجل الاعمال الهادئ .....
 
1 Comment
الجوري
الجوري commented
الاكليل @الاكليل
 

مـــداح القمر

نــزاري الحــرف
إنضم
27 مارس 2022
المشاركات
7,327
مستوى التفاعل
14,751
الإقامة
أم الدنيا
مجموع اﻻوسمة
7
مشروع قصة .....Neighbors
الجوري @الجوري

متابع بشغف
وفي إنتظار الإحداث
وربنا يستر من خالد ومايكون تاجر أعضاء 🤣 🤣 🤣
بس توسطيلي عنده يستأجرلي شقه بالعماره 🤣
مبدعه جوري
وبالتوفيق
 
1 Comment
الجوري
الجوري commented
الاكليل @الاكليل
مداح بدو شقه بعمارتك بدك تأجرو ولا

الرب يسعدك يا مداح اسعدني تواجدك وقراءتك 🌹🌹
 

الجوري

مسؤولة الأقسام الأدبية
مستشار الادارة
إنضم
23 فبراير 2023
المشاركات
50,101
مستوى التفاعل
23,635
مجموع اﻻوسمة
25
مشروع قصة .....Neighbors
هرولت ايمان بعد ان سمعت صراخ بحة ترتدي ثياب نومها وتلتف بمئزرها بلون كريمي هبطت الدرج بسرعة البرق وطرقت الباب بقوة وهي تنادي بحه بحه
صراخ ايمان ايقظ كل سكان العمارة صعدت جوري وبوح من الطابقين الارضي والاول الى المصعد ليتوقف امام شقه الطابق الرابع كانت ايمان تطرق بشدة استيقظ خالد على هذه الضوضاء ارتدى ثيابه وخرج ليصعد الى الطابق الرابع ما ان وصل حتى زأر ....ايش في صوت جايب لاخر الشارع
ايمان....اصل سمعت بحه بتصرخ وبتؤول ساعدوني ابعدو عني
نظر خالد لبوح اسمعت شيئا
ارتبك بوح وهو يقول بنفسه ...معقوله عرف اني براقب ذيك الشقة لا لا ما أظن وش عرفه
ابتلع ريقه وقال لا انا ماسمعتش الا صوت الست ايمان بتصرخ
نظر الى جوري وانت هل سمعت ابدا ان كنت نايمه وصراخ ايمان فيئني فجيت ركض وتصادفت مع الاستاز بوح
اخرج خالد مفاتيح الباب وهو يتنهد
وضع المفتاح وفتح الباب كان بوح سيندفع لكن
جوري قالت...ممكن تكون مو لابسه تياب لاستئبال حد انطر هون فوتي يا ايمان
عبرت ايمان الباب وجوري خلفها كانت الشقة هادئةلا اثر لاي مقتحم توجهن الى غرفة النوم
فتحتها ايمان بخفة كانت بحة نائمة بفراشها يغطيها العرق وتهذي لا لا ابتعد عني انت فقدت عقلك ابعد
اقتربت ايمان من بحه وهزتها بلطف وهي تنادي بحه بحه
استيقظت بحه تتصبب عرقا عيونها زائغة
نحت جوري ايمان قليلا واقتربت من بحه اضاءت الضوء في هاتفها وفحصت الاستجابه لديها كانت غير واعية
بدي شوية مي
هرولت ايمان بعد ان اضاءت الشقة الى المطبخ سأل بوح من عند الباب وش صاير
ايمان...ولا حاجه بس كان كابوس والبت مش بوعيها كده قالت جوري
دخل خالد الى الشقه يتبعه بوح وقفا عند باب الغرفة كانت تجلس غير واعية وجوري الى جوارها
ناولت ايمان الماء لجوري التي بللت وجه بحه بلطف ونادتها فعادت لوعيها
خالد...حد هاجمك
بحه :لا انتو كيف بشقتي ؟
جوري :هو كان كابوس مو اكتر
سلامتك وخرجت الى خارج الشفة
لحق بها بوح وخالد
ايمان...يابت صوتك فزع العمارة
سلامتك
 
1 Comment
بحــ عاشقه ـــة
بحــ عاشقه ـــة commented
بسم الله عليه ايش صارلي
اي والله زين امون ماقصرت ماخلتهم
يدخلون الا بعد ماتطمنت عليه
بعدين صدق قلبت العماره وانا نايمه
اجل لو اني صاحيهً خلف الله ع الجيران
هههههههههههههههههههههه
وش جاها بحه ضروري تطمنوتي عليها
لا تموت اياك
تراي بموت وراها 🥺💔
.
.
 

ندى الورد

سيَدِة آلُقصرٍ
المدير العام
إنضم
17 مايو 2021
المشاركات
81,346
مستوى التفاعل
81,560
الإقامة
من المدينة المنورة
مجموع اﻻوسمة
29
مشروع قصة .....Neighbors
1 Comment
الجوري
الجوري commented
ازا ما اجو بنحط سينا قاتل متسلسل وبيفرم كل الموجودين ههههه
موهو راندي اورتن فبينفع
 

الجوري

مسؤولة الأقسام الأدبية
مستشار الادارة
إنضم
23 فبراير 2023
المشاركات
50,101
مستوى التفاعل
23,635
مجموع اﻻوسمة
25
مشروع قصة .....Neighbors
المشهد السادس عشر
وخرجت لتركب المصعد للاعلى بينما خالد وبوح وجوري واقفين
بوح...انا حستتخدم السلالم وابتعد قائلا
تصبحو على خير
اقترب خالد من جوري وهمس بصوت خفيض عيونك الاصليه احلا من العدسات الزرق السمر مش حلو الازرق عليهم الله خلق لكل انسان شي مناسب للونو انتو بتغيرو بخلق الله ليش
جفلت جوري وردت متأتئة
انا كنت بقرأ ابل لا انام بس ارجع بشيلون من عيوني
خالد...مرتبكه غريب مع انو واضح انك قوية
جوري ...ابدا مو مرتبكه بس تعبانه وهلعت من صوت ايمان
وصل المصعد وركبت به وصعد خالد ايضا وضعت الرقم ٦ والرقم واحد
خالد ...انا تركت السكن هنا وساكن بقصري
جوري...اسفه فكرت انو نمت هون
خالد ...لا فتح الباب عند الرقم سته اغلق ونزل مجددا فتح عند الرقم واحد ونزلت جوري ولحق بها خالد ليخرج من العمارة
دخلت جوري الى الشقة وهي تتمتم
بيحكيلي لون عيونك الاصلي والرب نشف دمي وانتي ما حليلك تشيلي العدسه الا اليوم اووووف
منيح ما شلت الشعر كنت اكلتا

رجعت لفراشها لتغمض وترحل الى دنيا الاحلام
 
الجوري
الجوري commented
هههه مو كنت مريضه صح والله لازم نزل بات جميل 🙂
 
ندى الورد
ندى الورد commented
خالد دا باين عليه مصيببه ههههه
وعنده سرررر رووعه جووووو
 
ندى الورد
ندى الورد commented

صمت البوح

الباتروس .. مسؤول قسم الأصدقاء كافيه
الاشراف العام
إنضم
21 أكتوبر 2023
المشاركات
20,588
مستوى التفاعل
12,663
مجموع اﻻوسمة
17
مشروع قصة .....Neighbors
الجوري @الجوري
اول شي اعتذر منك لاني كنت متابع بصمت
ما كنت حاب اعلق لين تنتهي القصه…

قصة رائعة ومشوقة ما يخلص جزء الا الحماس مليون للجزء اللي بعده
 
1 Comment
الجوري
الجوري commented
اهلا بوح نورت القصه والمكان
 

الجوري

مسؤولة الأقسام الأدبية
مستشار الادارة
إنضم
23 فبراير 2023
المشاركات
50,101
مستوى التفاعل
23,635
مجموع اﻻوسمة
25
مشروع قصة .....Neighbors
المشهد السابع عشر ............
ايمان ما ان وصلت شقتها كان هاتفها يرن
رفعت الهاتف انه باري
ايمان..الو
باري ...كيفك ايمي
ايمان ...كويسه ازيك انتا
باري...انتي بالبيت ؟صوت الصدى حوليك غريب
ايمان...لا انا سبت البيت اصل الميه فاضت بيه
باري...انتي وينك وليش مقلتيش
ايمان...ااااوخ مجتش فرصه خرجت بسرعه بعد ماكلموني ومكنتش عايزه اتأل عليك واجري احكيلك اصل البيت وانتا تصر اني اجي لبيتك
باري...طيب انتي فين
ايمان ...انت ستأجرت شقة صغيره بعمارة بطرف المدينة
باري...جايه للشغل او
ايمان ...لا اكيد جايه
باري ...انا عندي سفر بعد بكرا
ايمان ...لوحدك ؟
باري..لا مع زوجتي
ايمان صمت لا يقطعه الا تنفسها الصعب
ايمان...طيب ترجع بالسلامه
باري...انتي عارفه انو ما اقدر اتهرب بس اوعدك نسافر انا وانت بعد مارجع
ايمان (بصوت مهتز)...عارفه عارفه حتغيب كام
باري ...ثلاثة ايام حضري شنطتك بعدها مسافرين لباريس
ايمان ...انتا عارف ازاي ترضيني
باري...طبعا
ايمان ...بحبك اوي
باري ...وانا بعد يلا نامي والصبح اشوفك بالشركة
اغلقت ايمان الهاتف واستلقت على الفراش ودخلت بنوبة من البكاء
همست لوسادتها حتكون تلت ايام طويلة على البي
ازاي حتحمل والغيرة بتاكل فيه
ماليش حل الا اسكت احنا جوازنا لازم يفضل بالسر وهو مابيأصرش معايا بحاجة
اغمضت ايمان عينيها وهي تتمنى غدا افضل
 
Comment

الجوري

مسؤولة الأقسام الأدبية
مستشار الادارة
إنضم
23 فبراير 2023
المشاركات
50,101
مستوى التفاعل
23,635
مجموع اﻻوسمة
25
مشروع قصة .....Neighbors
المشهد الثامن عشر .....خرج خالد من العمارة وركب سيارته وتوجهه الى الشاطئ هناك يحب ان يختلي بنفسه جلس الى الصخور وتأمل البحر مد وجز وصوت هادئ مريح للاذن والعقل بقي الى ان اشرقت الشمس بهدوء نشرت الضياء على طول الساحل وبدأت بالارتفاع للاعلى
عاد الى سيارته وقاد متجها لقصره ليغير ثيابه ويذهب لعمله
ما ان عبر البوابة ودخل الى القصر كانت الخادمات يرتبن ويعددن الطعام
جلس الى المائدة بعد.ان ذهب الى غرفته واستحم وارتدى ثيابه وضع عطره وارتدى ساعه
وضعت الخادمة الطعام وكوب القهوه بدأ باحتساء قهوته شفتين وكانت عمته كما المارد الخارج من المصباح تتكئ على عكاز من العاج مطعم بالذهب يديها مليئه بالخواتم ورقبتها ستنقطع من ثقل السلاسل التي ترتديها جلست للمائدة
العمه...صباح الخير خالد
خالد...صباح النور عميمه
العمة ...وصلت مبارح بنتي شوي وبتنزل بدنا نروح للشركه معك
نظر خالد لها تنهد وقال ....انا مش رايح للشركة
العمة ...معلش بنروح مع السائق بدي عبث تمسك اشي بالشركه
خالد ....عمه انتي بتحكي عن بنتك ام 18سنه خليها بدروسا
العمه...ياااه اي 18شكلك عايش بمكان ثاني يا عمه
عبث....مين 18 يا امي
اقتربت وقبلت خدها
نظر خالد لها نسخه من عمته لكن بسن اصغر
ترتدي ثوبا بلون ازرق وتضع كحلا لعينيها وترتدي قطع حلي بأصابعها
جلست للمنضده وقالت ابن الخال خالد انا صرت بالتاسعه عشر وادرس ادارة الاعمال
وجيت هنا باجازه بين الفصلين
نظر خالد لها وهز رأسه
حمل مفاتيحه ونهض ...اهلا فيك عبث امك بتعرف وين الشركة
سلام
العمه...لا تتأخر عمتي
خالد...استغفر الله عمه عندي شغل اعملي ماتريدي
خرج خالد وكلمات عمته تلحق به كما العادة


تنويه.....
توقف عن الكتابه بسبب قله التفاعل ......
 
1 Comment
صمت البوح
صمت البوح commented
دخلت شخصيات جديدة بالقصه حبيت
 

الجوري

مسؤولة الأقسام الأدبية
مستشار الادارة
إنضم
23 فبراير 2023
المشاركات
50,101
مستوى التفاعل
23,635
مجموع اﻻوسمة
25
مشروع قصة .....Neighbors
عجيب هذا العالم به منحنيات وكسرات بقدر عمر البشر
مهما حاولنا ان نخفي المنا من واقع نعيشه موقف بسيط يعيدنا الى مكان الجرح وينكأه لنبدأ من جديد رحلة العلاج التي قد تستمر العمر

المشهد التاسع عشر

خرج خالد من العمارة وركب سيارته وتوجهه الى الشاطئ هناك يحب ان يختلي بنفسه جلس الى الصخور وتأمل البحر مد وجز وصوت هادئ مريح للاذن والعقل بقي الى ان اشرقت الشمس بهدوء نشرت الضياء على طول الساحل وبدأت بالارتفاع للاعلى
عاد الى سيارته وقاد متجها لقصره ليغير ثيابه ويذهب لعمله
ما ان عبر البوابة ودخل الى القصر كانت الخادمات يرتبن ويعددن الطعام
جلس الى المائدة بعد.ان ذهب الى غرفته واستحم وارتدى ثيابه وضع عطره وارتدى ساعه
وضعت الخادمة الطعام وكوب القهوه بدأ باحتساء قهوته شفتين وكانت عمته كما المارد الخارج من المصباح تتكئ على عكاز من العاج مطعم بالذهب يديها مليئه بالخواتم ورقبتها ستنقطع من ثقل السلاسل التي ترتديها جلست للمائدة
العمه...صباح الخير خالد
خالد...صباح النور عميمه
العمة ...وصلت مبارح بنتي شوي وبتنزل بدنا نروح للشركه معك
نظر خالد لها تنهد وقال ....انا مش رايح للشركة
العمة ...معلش بنروح مع السائق بدي عبث تمسك اشي بالشركه
خالد ....عمه انتي بتحكي عن بنتك ام 18سنه خليها بدروسا
العمه...ياااه اي 18شكلك عايش بمكان ثاني يا عمه
عبث....مين 18 يا امي
اقتربت وقبلت خدها
نظر خالد لها نسخه من عمته لكن بسن اصغر
ترتدي ثوبا بلون ازرق وتضع كحلا لعينيها وترتدي قطع حلي بأصابعها
جلست للمنضده وقالت ابن الخال خالد انا صرت بالتاسعه عشر وادرس ادارة الاعمال
وجيت هنا باجازه بين الفصلين
نظر خالد لها وهز رأسه
حمل مفاتيحه ونهض ...اهلا فيك عبث امك بتعرف وين الشركة
سلام
العمه...لا تتأخر عمتي
خالد...استغفر الله عمه عندي شغل اعملي ماتريدي
خرج خالد وكلمات عمته تلحق به كما العادة
 
Comment

الجوري

مسؤولة الأقسام الأدبية
مستشار الادارة
إنضم
23 فبراير 2023
المشاركات
50,101
مستوى التفاعل
23,635
مجموع اﻻوسمة
25
مشروع قصة .....Neighbors
عبث...شايف حالو وشايطه منافسو يمه
معو معو بتعود احنا بدنا يشوفك ويعجب فيك يا امي انتي عارفه وضعنا ابوك ضيع كل شي بغباه
عبث...يمه لا تتكلمي على البابا
نعم نهضت عن كرسيها وش تبي اتكلم عنو احنا معندناش ولا دولار ابوك ضيعهم عل....
عبث...على شو يمه الك سنه بتقولي ضيع ضيع
هو مات يمه اشبيك
نظرت الى عبث وقالت ضيع المصاري على النسوان
ابوك طلع متجوز من ثلاثة وساحب كل الارصده من البنوك قبل ما يموت هو مخلاش اشي حيلتنا
عبث....وش عرفك .وقفت وابتعدت عن الطاوله
اسمعي شو بدك ادله اروح اجيبلك النسوان الى تجوزهم ولا بدك اجيب صور الشيكات الي اعطاهم اياهم اسمعي عبث انتي كبرت وانا معدتش اقدر اخبي ابوك فلسنا احنا عايشين بخير ابن اخوي فهمت
عشان هيك بعثتلك تيجي لنعمل خطه نخلي خالد يخطبك انا مارح اتحمل اعيش ببيت ايجار وانت يا بنت ابوك مش رح تتحملي تشتغلي وتتعبي لتصرفي عل حالك وعلي واسمعي انا مامعي ادفع لجامعتك ودراستك زبطي حالك لتزين حياتنا
تركتها العمه وخرجت
عبث...يا الله مش معقول ابوي انا لا لامابصدق
لازم اتأكد
حملت حقيبتها ولحقت بوالدتها ليذهبن الى الشركة .....
 
Comment

كاسيوبيا

غــجـرَيّـة الـمـجـرَة♘
مستشار الادارة
إنضم
14 أبريل 2023
المشاركات
53,615
مستوى التفاعل
62,000
الإقامة
مجرة أندروميدا
مجموع اﻻوسمة
23
مشروع قصة .....Neighbors
~

أعتذارررررررررررر

الجوري @الجوري سامحيني
نسيت الموضوع بكبره😵

،،

بس خلاص اسبوعين بالكثير وأفضى🥳

،،

المهم أنا القاتل المتسلسل رجاءا أحب العنف🥺
 
Comment

المواضيع المتشابهة

sitemap      sitemap

أعلى