-
- إنضم
- 16 يونيو 2021
-
- المشاركات
- 31,824
-
- مستوى التفاعل
- 35,875
- مجموع اﻻوسمة
- 11
رواية بنت بمدرسه عيال اغنياء/للكاتبة ماري جو
مئة وثلاثه بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.
ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
.
.
[الــتنمر2]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
.
.
كانت جالسه وشارده ناسيه الي حوالها.
كانت بعالم ثاني متحيره بين امور واساله كثيره.
تنهدت وهي ترمي نفسها على الارض.
عم الهدوء للحظه وتوجهت الانظار لها ب استغراب
ف قالت وحده من الجالسات/شفيك؟.
/مادري بس احس اني استعجلت بزواج منه.
قالت الثاني بحزم/هذي ماعاد فيها تراجع زواجك منه بعد ثلاث ايام وتوزعت الدعوات ليه ماحسيتي من البدايه؟بعدين تعالي وش هالاحساس المتاخر هذا؟وش شفتي عشان تحسين.
اللتفتوا لها بعد كلام الثانيه.
عضت شفتها وهي تقوم وقالت بعد ما ناظرتهم/تذكرون يوم تهاوشت معه لاني تكلمت وضحكت مع النادل وبعدين رجعت البيت وانا معصبه منه؟بعد شهر اتصل علي وقال خلينا نطلع ونغير جو المهم ركبت السياره وهو جنبي ووقفنا المطعم نزل قبلي بس قال لي اجيب له البوك(محفظه)بدرج السياره عاد هو دخل وانا بقيت بداخل السياره ومعي البوك عاد جاني فضول افتح البوك واشوف اذا معه فلوس او بطاقه ويوم فتحته تدرون وش لقيت؟ لالا اقصد تدرون وش الصوره الي شفتها؟.
ناظروها ب فضول ف قالت/لقيته بالصوره ومعه زينب كانوا واقفين مع بعض ومبتسمين ح.حسيت بشي غريب .
نزلت راسها وهي تغمض عيونها وكملت/بصوره كان واضح انهم فرحانين ببعض حسيت بذاك الشعور الغريب والي كرهني حياتي ح.حسيت بالغيره منها.
قاطعتها مشاعر وهي معقوده الحواجب وبصوت غاضب/سديم وش تقصدين؟.
سديم/ان.انا راح اتفهم اذا كان معهم شخص ثالث بالصوره بس بس هم لحالهم بس.
مشاعر/انتي تدرين ان بين عائله زينب وعائله عبدالله علاقه قويه من قبل ماتولدين انتي سديم حبيبتي هذي زينب هذي عايلتنا لو كانت مثل ما تفكرين كانت راح تقول ولا نسيتي؟مستحيل تخبي عنا شي مستحيل لو كانت تحب احد راح تقول هي قبل ما تسوي شي تقوله لنا قبل لا تسوي.
للاحظات ناظرتها سديم قبل لا تقول
/هذي هي راحت لمدرسه وعلى شكل ولد هي خبت عنا شي؟يعني خفت عنا اشياء.
مهليل بنزعاج/لا تخلين الشيطان يلعب عليك شوفي شخصية عبدالله الي مثل ما تقولين لو صحيح لو كان يحب زينب ماكان تزوجك شخصية زوجك عنيده ويحط نفسه قبل كل شي.
مشاعر/هذي اختي وصديقتي وهذي صديقتك قبل لا تصير اختي وصديقتي وانتي عاشريتها قبلي بسنوات يعني معقوله ما تعرفينها؟معقوله ماتعرفين شخصيتها واسلوبها؟هي تحطنا قبل نفسها مستحيل تفكر تسوي شي ياذينا.
سديم بصوت مهزوز/ص.صحيح زينب مستحيل تسوي شي ياذينا.
مشاعل/بعدين تعالي حبيبتي زينب تدري انك راح تتزوجين وعائله عبدالله ارسلوا لها بطاقه دعوه مع انهم يدرون انها مارح تجي الا انهم ارسلوا لها.
حطت يدها على الطاوله واتكات عليها وقالت ب ابتسامه متذكره اول يوم لها معاها
/صحيح زينب اكيد تدري نسيت .
نسيت؟
صح هم نسوا.
انهم ماقالوا مين خطيب سديم وهذا كان ذنبهم.
وذنب زينب.
وعبدالله.
مشاعل ناظرت انهار وقالت ب ابتسامه/وانتي شخبار خطيبك.
انهار كانت بعالم ثانيه شارده وتفكر نفس حاله سديم والي طالعها من حالتها سؤال مشاعل ف ناظرتها/خطيبي؟
تنهدت وهي تكمل/شخصيه طيبه وبريئه.
سديم/حلو؟.
ابتسمت انهار من سؤالها ف قالت/مملوح واخلاقه طيبه وكلماته معسوله.
مهليل/من قدك اخذتي دكتور.
مشاعر/قبلتي نوع مو نوعك.
امأت براسها ف قالت مشاعل بجديه/اتمنى منك ماتدخلين شخصيه مثله بمشاكلك تدرين انا اعرف انك تحبين عبدالعزيز وادري انك للحين تحبينه.
ناظرتها/لا تدخلين شخص مثله بحياتك اذا ماكنتي تبين الرجال اتركيه بحال سبيله ولا تخربين حياته عشان مصلحتك وانانيتك.
انهار/لا تقولين كلام يجرحني انا ادري وانا اعرف واحس وتاكدي ان هذي اول خطوه لي عشان انساه وابدا حياة جديده.
قالت وهي تبعد عيونها عنها.
مشاعل كانت صادقه بالكلام ومثل ماقالت مشاعل انهار جرت شخص ماله ذنب عشان نفسها بكل انانيه متجاهله الاشخاص الي راح يتاذون.
كان المكان هادي والجو مشحون بالطاقه السلبيه الي كانت ترسله انهار من كلام مشاعل وسديم الي كانت تحاول تقنع نفسها بالي شافته .
ك تغير للجو قالت مهليل بصراخ طفولي وهي ترفع ايديها للجو وترمي نفسها للارض/انا بعددد ابي فارس احلاميي يجييييي.
ناظروها البنات وهم يبتسمون ف قالت مشاعر/انا فارس احلامك.
قالت مهليل وهي تقوم/انا ابي فارس احلامي مسطح).
قالت وهي تبتسم و تأشر على صدر مشاعر بعيونها ف حطت مشاعر يدها على صدرها وبيدها الثانيه امسكت المخده ورمتها عليها وهي وتقول/يبي لك قص لسان.
ابعدت المخده عن وجهها وقالت وهي تضحك/لا جد انا ابي فارس احلام يالله سرع بجيته.
مهليل كانت تتمنى فارس احلام وفعلا
راح يجيها.
وبشكل قوي
لدرجه ان راح تسبب لغيرها وبشخصيه مهمه بحياتها ثغره كبيره
مؤلمه
موجعه
لذاك الشخص.
فارس احلامها راح يكون سبب في نزيف ذاك الشخص نزيف لدرجه العميان.
سؤال مر علينا وحنا مراهقين
"وش تختار الحب او الصداقه؟" و "مين راح تضحي بالصديق او الحبيب؟"
هالسؤالين راح يترتبون على ذيك الشخصيه والي راح تنزف.
مين راح تختار ومين راح تترك.
-
-
#قبل ساعه.
وبمكان ثاني وفي المدرسه وفي غرفه مجلس الطلبه
كان ياسر جالس على المكتب ويناظر اللاب توب وبصوره حبيبته الصغيره بحب وابتسامه حانيه.
تنهد وهو يقول ب ابتسامه/شوفو كيف ملاكي الصغير كبرت وصارت بالصف الثاني.
مر من مشعل وقال وهو يحط يده على كتف ياسر/انت لازم تتعالج من العقده الي انت فيها.
ناظره ياسر بنزعاج/شايفني مريض نفسي اي عقده بسم الله علي.
قال عبدالرحمن الي كان يشرب شاي والي كان جالس على الكنبه
/اي نعم مريض نفسي وعقدتك لوليتا.
/لوليتا؟.
قال ياسر ب استفهام ف قال مشعل.
/ماتعرفها غريبه مع انك لازم تعرفها لانها فيك عقده لوليتا الي شخص بالغ يحب بنت صغيره او قاصره والي هو مثلك او ممكن يكون العكس ف انا انصحك تروح لدكتور نفسي .
ياسر بنزعاج/ماحد مريض غيركم الله ياخذكم سديتوا نفسي الله يسد نفسكم.
قام من على الكرسي وطلع برا المجلس وهو يسكر الباب بقوه.
قعد مشعل على كرسي مكان ياسر وهو يضحك/شفيه زعل.
عبدالرحمن رفع كتوفه ونزلها كنه يقول مادري
مشعل قال وهو يناظر صورة تامى ب ابتسامه
/ما الوم ياسر بحبه ل هالصغيره.
عبدالرحمن/لو سمعك راح يشيل عيونك.
/صح.
قال وهو يسكر الاب توب ويقوم عن الكرسي.
لكن
وقفه صوت التليفون الي كان على مكتب ياسر ف التفت له وتقدم لطاوله وسحب سماعه التليفون واول شي اسمعه
صوت تنفس عالي وسريع.
عقد حواجبه ف قال/نعم؟.
/المدرسه توها باديه تصير اكشن تعالوا للغابه وراح تشوفون وجيبوا خمس حراس وبسرعه.
وكمل بضحكه/الحين صار فيه شي يستاهل اني احطه با اخبار المدرسه .
وبعدها سكر.
مشعل/عبدالرحمن.
/اتصل على ياسر والامن.
قال بهدوء وهو يناظر التليفون .
عبدالرحمن نزل كوب الشاي وهو يناظره بستغراب/ليه.
مشعل/لان مشاكل كبيره بالغابه تنتظرنا.
قال وهو يمشي وياخذ جواله ويتصل على ياسر.
-
-
/انا راح اكون رحيم واخلي اثنين يضربونك بكل رقه وحنان.
قال بسخريه وهو يناظره من فوق لتحت.
ناظر وراح وقال/واحد منكم يطلع ويأدبه.
طلع واحد من المجموعه طويل شعر اسود عيون بنيه كتله من العضلات عيون واسعه جاحظه.
قال رئيس الشله بحزن مصطنع/خليك رقيق معه لاني راح اخليه كيس الملاكمه حقي لا تشوهه وجهه.
امأ براسه وبعدها ناظره من فوق لتحت.
/لا تروح تبكي عند المدير اوكي؟.
قال رئيسهم وهو يبتسم/المخانث*ن يبكون حتى من النمل عشان كذا خلك رقيق معه همم.
عقد حواجبه بعد ماشافه يبتسم ب اتساع وهو يشيل جاكيته.
رمى الجاكيت للطالب المنحه وغمض عيونه ونزل راسه وبعد ثانتين رفع راسه وهو يبتسم ب اتساع حتى ان اسنانه ظهرت كانت اشبه ب ابتسامه ذئب جوعان لقى فريسته.
حتى هو بنفسه ما ارتاح للابتسامه الغريبه.
اما الثاني اشتعلت عنده صفارات الانذار بالاخطر وهذه اول مره يحس ب هالاحساس الغريب هو كثير يسوي مشاكل وكيثر يتهاوش وهذي اول مره يحس بالخطر.
لكن
عشان كرامته مارح يتراجع وخصوصا قدام رئيسه وصديقه الباقي كذا راح يطيح من عينهم ومثل ما يقول المثل
"ما ان تبدا بشي عليك انهاءه".
طلع من تفكيره صوته وهو يقول ويتقدم بخطوات بطيئه/من يبدا اولا يفوز.
وبعدها بدا يركض بتجاءه عدوه وهو يضحك ويقول/عطيتكم فرصه لا تلومني.
واول ماقرب له حتى ضغط على رجلينه وقفز من فوقه هذاك الشخص توسعت عيونه وهو يرفع راسه ويناظره فوقه يبتسم ابتسامه شيطانيه ومستحيل ينسى نظرته الي كانت مليانه بشهوه القتال.
وبثانيه اللتف للجهه المعاكسه وضربه على عنقه خلا جسمه يتهاوي ويقفد السطيره ويغمى عليه.
والحين تذكر هذاك المثل الي يقول"الهروب نصف الرجوله"وياليته هرب قبل لا يشوف نظرته.
هبط على الارض ووقف بعتادل ونفض كتفه وهو يقول/لا تخافون ما قتلته ضربته تحت الرأس وخليته ينام رحمته لاني شفت بعيونه الخوف والحين.
اللتفت عليهم ب ابتسامه بارده/مين بعده.
برز عرق من جبين الرئيس وهو يقول/انا كنت رحيم بزياده.
ناظر وراه وقال/ثلاث اطلعوا ..ولاتخلون عضمه في جسمه سليمه.
اطلعوا ثلاث اشخاص وحاطوا زياد من ثلاث جهات.
/ثلاث اشخاص بثلاث جهات احلا شي.
قال وهو يناظر اثنين منهم وكمل وهو يطقطق اصابعه/قلت اول من يبدا يفوز.
واو ما اسمعوا هالكلمات حتى بدا اثنين يركضون وهم يجهزون لكماتهم.
كان واقف وهو يناظرهم يقربون له ببرود حتى ابتسم ب اتساع بعد ماشافهم يوجهون لكماتهم الاثنين مع بعض له انحنى جزءه العلوي متخطي الضربه وبنفس الوقت مسك اليد الاوله والثانيه سحبهم بقوه ف صار فيه فاصل طلع من بينهم وسحب ايدينهم ولفهم على بعض
.
اصتدموا ببعض وطاحو على الارض وكل واحد ماسك راسه اما الثالث ما ان شافهم حتى ركض بتجأه زياد بغضب وهو يحط كل ضغطه على رجله ويقفز على زياد محاول اصابته بوجهه.
الا انه تفاجأ بعد ماشاف انه ردع ضربته بحط يدينه قدام وجهه كدرع لحمايه وجهه.
وبنفس اللحظه مسك رجله قبل لا يهبط على الارض وسحبها ف فقد توازنه وطاح على الارض.
جلس فوقه ولكم وجهه بقوه حتى تشققت جانب شفته وطلع من الدم وضرب ثانيه وثالثه ورابعه وتاسعه وعاشره حتى اغمى عليه.
قام من فوقه وهو يتنهد وناظرهم وقال ب ابتسامه وهو يمسح الدم من يده بالمنديل الي طلعه من جيبه/كنت احاول اكون رقيق معه بس كان يقاومني وانتهى امره بهذي الحاله.
رمى المنديل على الارض ناطر بملل وكمل/يارب الحب مايشوفني وياخذ عني نظره خاطيئه.
كانوا يناظرون وهم متوسعين العيون بصدمه وتفاجأ طيح اربع اشخاص من مجموعتهم ب خمس دقايق حتى بدون ما يلمسونه.
وهذا.
خلا رئيسهم يغضب ف صرخ/كلكم عليه.
وفعلا اول ما قال اجسامهم تحركت من نفسها كانها تنتظر الامر منه عشان تنتقم من هذاك الجسم النحيل والي فاجأهم بقوته.
..#
#زينب.
ناظرتهم وهم يركضون لي بسرعه وعيونهم تطلع منها الشرار بغضب على اصدقاهم.
التفتت على طالب المنحه الي كان يناظرني وهو متوسع العيون ف قلت وانا ابتسم/عشان تحمي نفسك.
ناظرتهم وكملت/الدرس الاول:اي شي معك يكون سلاح وتقدر تدافع عن نفسك فيه حتى لو كانت ورقه.
سحبت قلمي من جيب قميصي الابيض وناظرته/ف مثلا قلم ممكن يكون سالح تضرب فيه المناطيق الحيويه والي تكون خاليه من الدفاعات مثل.
ناظرت الشخص الاول الي قرب لي وتقدمت له وبسرعه ابعدت يده عن وجهي بخفه ومسكت قلمي وضربته على الجفن بقوه 239 ف صرخ بالم وهو يمسك عينه الي بدات تحمر ف اخذتها فرصه وتقدمت له وسحب يده وحطيتها على كتفي ورفعته لفوق ونزلت لتحت وعشان ما اكون قاتله خففت الضربه.
ناظرت طالب المنحه/وكذا تكون دافعت عن نفسك الامكان الخاليه من الحمايه مثل العين و الجفن و الفم والخشم اضرب المناطق بعدها اهرب لان راح يدوم الالم لدقايق.
تنفست وقلت/الدرس الثاني:بين الخشم(الانف) والفم منطقه فاضيه وتكون هالمنطقه حساسه ف عشان كذا اضربه بقوه اذا كنت تبي الشخص الثاني يموت.
شفت اثنين قربوا لي ف بديت اركض لهم واول ماوصلت لهم رفعت ايديني وضربت بقوه390 وانا هنا كنت احاول اخفف الضربه وبكذا كسرت لهم غضروف وسببت بميلانه والشي الاكيد اني ماحاول اقتل اي شي شخص موجود.
سمعت صراخهم ف اللتفت عليهم وكانوا بالفعل بالارض ماسكين خشومهم الي بدت تنزف دم.
حولت نظري للاشخاص الباقين ولقيتهم واقفين وهم يناظرون اصدقاهم بالارض بصدمه.
لو يدرون اني بنت وش بيسون؟.
سمعت صراخ الرئيس الغاضب وهذا خلاني اقفز بفزع يعني ليه هالصراخ؟.
ناظرني بغضب وقال/انا تهاونت معك.
بعد هالكلمات اهجموا الباقين بغضب وهم يطلعون اسلحتهم الصغيره من تحت ملابسهم.
سكين عصا ثلاثيه(عصا ثلاثيه يعني الي تشبه حقت الشرطه) وصاعق كهربائي ومسيل لدموع و وشي غريب مادري وش هو بالضبط وعصا كبيره مدببه طلعها من ورا الشجره.
قلت وانا اطقطق رقبتي واتقدم لهم/علمونا وحنا صغار ان ما نمسك اشياء خطره مثل هذي الي راح تاذيكم.
وبخطوات سريعه تقدمت لهم وانا اشيل ربطه العنق حقتي والف طرفها واول ماشفت السكين ترتفع علي وتهبط على عيني وك رده فعل دخلت نفسي بين السكين وذراعه وغيرت اتجاه السكين عني ف بديت اضرب بطنه ركبتي وبعدها حطيت يدي على راسه وسحبت شعره لفوق ولكمت وجهه بقوه.
مسكني احد من ورا وهو اشبه بشخص يضمني بقوه يمنعني ان الحركه وهذا خلاني اتقرف ناظرت قدامي ولقيت شخص يركض بتجاهي ومعه عصا الكبيره المدببه وهو يرفعها لفوق مستعد يضربني فيها.
رفعت نفسي على صدر الي وراي ورفست الشخص الي معه عصا برجليني ف ارتد لورا وبعدها ضربت الشخص الي وراي براسي من وراي و تركني وهو يمسك فمه بالم.
تقدمت لشخص الي كان ماسك العصا وبسرعه فاجاني فيها مسكني من رقبتي وضغط عليها يحاول يخنقني.
/الدرس الثالث:عندك 3ل8 ثواني حتى تتتخلص من شخص بمثل هالحاله.
ناظرت بعيون الشخص الي كان يخنقني وانا فعلا بديت افقد القدره على التنفس.
وبقوه درت للجهه الثانيه ف ارتخت يده و ....
.
.
نهااااية البااارت .
.
.
ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
.
.
[الــتنمر2]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
.
.
كانت جالسه وشارده ناسيه الي حوالها.
كانت بعالم ثاني متحيره بين امور واساله كثيره.
تنهدت وهي ترمي نفسها على الارض.
عم الهدوء للحظه وتوجهت الانظار لها ب استغراب
ف قالت وحده من الجالسات/شفيك؟.
/مادري بس احس اني استعجلت بزواج منه.
قالت الثاني بحزم/هذي ماعاد فيها تراجع زواجك منه بعد ثلاث ايام وتوزعت الدعوات ليه ماحسيتي من البدايه؟بعدين تعالي وش هالاحساس المتاخر هذا؟وش شفتي عشان تحسين.
اللتفتوا لها بعد كلام الثانيه.
عضت شفتها وهي تقوم وقالت بعد ما ناظرتهم/تذكرون يوم تهاوشت معه لاني تكلمت وضحكت مع النادل وبعدين رجعت البيت وانا معصبه منه؟بعد شهر اتصل علي وقال خلينا نطلع ونغير جو المهم ركبت السياره وهو جنبي ووقفنا المطعم نزل قبلي بس قال لي اجيب له البوك(محفظه)بدرج السياره عاد هو دخل وانا بقيت بداخل السياره ومعي البوك عاد جاني فضول افتح البوك واشوف اذا معه فلوس او بطاقه ويوم فتحته تدرون وش لقيت؟ لالا اقصد تدرون وش الصوره الي شفتها؟.
ناظروها ب فضول ف قالت/لقيته بالصوره ومعه زينب كانوا واقفين مع بعض ومبتسمين ح.حسيت بشي غريب .
نزلت راسها وهي تغمض عيونها وكملت/بصوره كان واضح انهم فرحانين ببعض حسيت بذاك الشعور الغريب والي كرهني حياتي ح.حسيت بالغيره منها.
قاطعتها مشاعر وهي معقوده الحواجب وبصوت غاضب/سديم وش تقصدين؟.
سديم/ان.انا راح اتفهم اذا كان معهم شخص ثالث بالصوره بس بس هم لحالهم بس.
مشاعر/انتي تدرين ان بين عائله زينب وعائله عبدالله علاقه قويه من قبل ماتولدين انتي سديم حبيبتي هذي زينب هذي عايلتنا لو كانت مثل ما تفكرين كانت راح تقول ولا نسيتي؟مستحيل تخبي عنا شي مستحيل لو كانت تحب احد راح تقول هي قبل ما تسوي شي تقوله لنا قبل لا تسوي.
للاحظات ناظرتها سديم قبل لا تقول
/هذي هي راحت لمدرسه وعلى شكل ولد هي خبت عنا شي؟يعني خفت عنا اشياء.
مهليل بنزعاج/لا تخلين الشيطان يلعب عليك شوفي شخصية عبدالله الي مثل ما تقولين لو صحيح لو كان يحب زينب ماكان تزوجك شخصية زوجك عنيده ويحط نفسه قبل كل شي.
مشاعر/هذي اختي وصديقتي وهذي صديقتك قبل لا تصير اختي وصديقتي وانتي عاشريتها قبلي بسنوات يعني معقوله ما تعرفينها؟معقوله ماتعرفين شخصيتها واسلوبها؟هي تحطنا قبل نفسها مستحيل تفكر تسوي شي ياذينا.
سديم بصوت مهزوز/ص.صحيح زينب مستحيل تسوي شي ياذينا.
مشاعل/بعدين تعالي حبيبتي زينب تدري انك راح تتزوجين وعائله عبدالله ارسلوا لها بطاقه دعوه مع انهم يدرون انها مارح تجي الا انهم ارسلوا لها.
حطت يدها على الطاوله واتكات عليها وقالت ب ابتسامه متذكره اول يوم لها معاها
/صحيح زينب اكيد تدري نسيت .
نسيت؟
صح هم نسوا.
انهم ماقالوا مين خطيب سديم وهذا كان ذنبهم.
وذنب زينب.
وعبدالله.
مشاعل ناظرت انهار وقالت ب ابتسامه/وانتي شخبار خطيبك.
انهار كانت بعالم ثانيه شارده وتفكر نفس حاله سديم والي طالعها من حالتها سؤال مشاعل ف ناظرتها/خطيبي؟
تنهدت وهي تكمل/شخصيه طيبه وبريئه.
سديم/حلو؟.
ابتسمت انهار من سؤالها ف قالت/مملوح واخلاقه طيبه وكلماته معسوله.
مهليل/من قدك اخذتي دكتور.
مشاعر/قبلتي نوع مو نوعك.
امأت براسها ف قالت مشاعل بجديه/اتمنى منك ماتدخلين شخصيه مثله بمشاكلك تدرين انا اعرف انك تحبين عبدالعزيز وادري انك للحين تحبينه.
ناظرتها/لا تدخلين شخص مثله بحياتك اذا ماكنتي تبين الرجال اتركيه بحال سبيله ولا تخربين حياته عشان مصلحتك وانانيتك.
انهار/لا تقولين كلام يجرحني انا ادري وانا اعرف واحس وتاكدي ان هذي اول خطوه لي عشان انساه وابدا حياة جديده.
قالت وهي تبعد عيونها عنها.
مشاعل كانت صادقه بالكلام ومثل ماقالت مشاعل انهار جرت شخص ماله ذنب عشان نفسها بكل انانيه متجاهله الاشخاص الي راح يتاذون.
كان المكان هادي والجو مشحون بالطاقه السلبيه الي كانت ترسله انهار من كلام مشاعل وسديم الي كانت تحاول تقنع نفسها بالي شافته .
ك تغير للجو قالت مهليل بصراخ طفولي وهي ترفع ايديها للجو وترمي نفسها للارض/انا بعددد ابي فارس احلاميي يجييييي.
ناظروها البنات وهم يبتسمون ف قالت مشاعر/انا فارس احلامك.
قالت مهليل وهي تقوم/انا ابي فارس احلامي مسطح).
قالت وهي تبتسم و تأشر على صدر مشاعر بعيونها ف حطت مشاعر يدها على صدرها وبيدها الثانيه امسكت المخده ورمتها عليها وهي وتقول/يبي لك قص لسان.
ابعدت المخده عن وجهها وقالت وهي تضحك/لا جد انا ابي فارس احلام يالله سرع بجيته.
مهليل كانت تتمنى فارس احلام وفعلا
راح يجيها.
وبشكل قوي
لدرجه ان راح تسبب لغيرها وبشخصيه مهمه بحياتها ثغره كبيره
مؤلمه
موجعه
لذاك الشخص.
فارس احلامها راح يكون سبب في نزيف ذاك الشخص نزيف لدرجه العميان.
سؤال مر علينا وحنا مراهقين
"وش تختار الحب او الصداقه؟" و "مين راح تضحي بالصديق او الحبيب؟"
هالسؤالين راح يترتبون على ذيك الشخصيه والي راح تنزف.
مين راح تختار ومين راح تترك.
-
-
#قبل ساعه.
وبمكان ثاني وفي المدرسه وفي غرفه مجلس الطلبه
كان ياسر جالس على المكتب ويناظر اللاب توب وبصوره حبيبته الصغيره بحب وابتسامه حانيه.
تنهد وهو يقول ب ابتسامه/شوفو كيف ملاكي الصغير كبرت وصارت بالصف الثاني.
مر من مشعل وقال وهو يحط يده على كتف ياسر/انت لازم تتعالج من العقده الي انت فيها.
ناظره ياسر بنزعاج/شايفني مريض نفسي اي عقده بسم الله علي.
قال عبدالرحمن الي كان يشرب شاي والي كان جالس على الكنبه
/اي نعم مريض نفسي وعقدتك لوليتا.
/لوليتا؟.
قال ياسر ب استفهام ف قال مشعل.
/ماتعرفها غريبه مع انك لازم تعرفها لانها فيك عقده لوليتا الي شخص بالغ يحب بنت صغيره او قاصره والي هو مثلك او ممكن يكون العكس ف انا انصحك تروح لدكتور نفسي .
ياسر بنزعاج/ماحد مريض غيركم الله ياخذكم سديتوا نفسي الله يسد نفسكم.
قام من على الكرسي وطلع برا المجلس وهو يسكر الباب بقوه.
قعد مشعل على كرسي مكان ياسر وهو يضحك/شفيه زعل.
عبدالرحمن رفع كتوفه ونزلها كنه يقول مادري
مشعل قال وهو يناظر صورة تامى ب ابتسامه
/ما الوم ياسر بحبه ل هالصغيره.
عبدالرحمن/لو سمعك راح يشيل عيونك.
/صح.
قال وهو يسكر الاب توب ويقوم عن الكرسي.
لكن
وقفه صوت التليفون الي كان على مكتب ياسر ف التفت له وتقدم لطاوله وسحب سماعه التليفون واول شي اسمعه
صوت تنفس عالي وسريع.
عقد حواجبه ف قال/نعم؟.
/المدرسه توها باديه تصير اكشن تعالوا للغابه وراح تشوفون وجيبوا خمس حراس وبسرعه.
وكمل بضحكه/الحين صار فيه شي يستاهل اني احطه با اخبار المدرسه .
وبعدها سكر.
مشعل/عبدالرحمن.
/اتصل على ياسر والامن.
قال بهدوء وهو يناظر التليفون .
عبدالرحمن نزل كوب الشاي وهو يناظره بستغراب/ليه.
مشعل/لان مشاكل كبيره بالغابه تنتظرنا.
قال وهو يمشي وياخذ جواله ويتصل على ياسر.
-
-
/انا راح اكون رحيم واخلي اثنين يضربونك بكل رقه وحنان.
قال بسخريه وهو يناظره من فوق لتحت.
ناظر وراح وقال/واحد منكم يطلع ويأدبه.
طلع واحد من المجموعه طويل شعر اسود عيون بنيه كتله من العضلات عيون واسعه جاحظه.
قال رئيس الشله بحزن مصطنع/خليك رقيق معه لاني راح اخليه كيس الملاكمه حقي لا تشوهه وجهه.
امأ براسه وبعدها ناظره من فوق لتحت.
/لا تروح تبكي عند المدير اوكي؟.
قال رئيسهم وهو يبتسم/المخانث*ن يبكون حتى من النمل عشان كذا خلك رقيق معه همم.
عقد حواجبه بعد ماشافه يبتسم ب اتساع وهو يشيل جاكيته.
رمى الجاكيت للطالب المنحه وغمض عيونه ونزل راسه وبعد ثانتين رفع راسه وهو يبتسم ب اتساع حتى ان اسنانه ظهرت كانت اشبه ب ابتسامه ذئب جوعان لقى فريسته.
حتى هو بنفسه ما ارتاح للابتسامه الغريبه.
اما الثاني اشتعلت عنده صفارات الانذار بالاخطر وهذه اول مره يحس ب هالاحساس الغريب هو كثير يسوي مشاكل وكيثر يتهاوش وهذي اول مره يحس بالخطر.
لكن
عشان كرامته مارح يتراجع وخصوصا قدام رئيسه وصديقه الباقي كذا راح يطيح من عينهم ومثل ما يقول المثل
"ما ان تبدا بشي عليك انهاءه".
طلع من تفكيره صوته وهو يقول ويتقدم بخطوات بطيئه/من يبدا اولا يفوز.
وبعدها بدا يركض بتجاءه عدوه وهو يضحك ويقول/عطيتكم فرصه لا تلومني.
واول ماقرب له حتى ضغط على رجلينه وقفز من فوقه هذاك الشخص توسعت عيونه وهو يرفع راسه ويناظره فوقه يبتسم ابتسامه شيطانيه ومستحيل ينسى نظرته الي كانت مليانه بشهوه القتال.
وبثانيه اللتف للجهه المعاكسه وضربه على عنقه خلا جسمه يتهاوي ويقفد السطيره ويغمى عليه.
والحين تذكر هذاك المثل الي يقول"الهروب نصف الرجوله"وياليته هرب قبل لا يشوف نظرته.
هبط على الارض ووقف بعتادل ونفض كتفه وهو يقول/لا تخافون ما قتلته ضربته تحت الرأس وخليته ينام رحمته لاني شفت بعيونه الخوف والحين.
اللتفت عليهم ب ابتسامه بارده/مين بعده.
برز عرق من جبين الرئيس وهو يقول/انا كنت رحيم بزياده.
ناظر وراه وقال/ثلاث اطلعوا ..ولاتخلون عضمه في جسمه سليمه.
اطلعوا ثلاث اشخاص وحاطوا زياد من ثلاث جهات.
/ثلاث اشخاص بثلاث جهات احلا شي.
قال وهو يناظر اثنين منهم وكمل وهو يطقطق اصابعه/قلت اول من يبدا يفوز.
واو ما اسمعوا هالكلمات حتى بدا اثنين يركضون وهم يجهزون لكماتهم.
كان واقف وهو يناظرهم يقربون له ببرود حتى ابتسم ب اتساع بعد ماشافهم يوجهون لكماتهم الاثنين مع بعض له انحنى جزءه العلوي متخطي الضربه وبنفس الوقت مسك اليد الاوله والثانيه سحبهم بقوه ف صار فيه فاصل طلع من بينهم وسحب ايدينهم ولفهم على بعض
.
اصتدموا ببعض وطاحو على الارض وكل واحد ماسك راسه اما الثالث ما ان شافهم حتى ركض بتجأه زياد بغضب وهو يحط كل ضغطه على رجله ويقفز على زياد محاول اصابته بوجهه.
الا انه تفاجأ بعد ماشاف انه ردع ضربته بحط يدينه قدام وجهه كدرع لحمايه وجهه.
وبنفس اللحظه مسك رجله قبل لا يهبط على الارض وسحبها ف فقد توازنه وطاح على الارض.
جلس فوقه ولكم وجهه بقوه حتى تشققت جانب شفته وطلع من الدم وضرب ثانيه وثالثه ورابعه وتاسعه وعاشره حتى اغمى عليه.
قام من فوقه وهو يتنهد وناظرهم وقال ب ابتسامه وهو يمسح الدم من يده بالمنديل الي طلعه من جيبه/كنت احاول اكون رقيق معه بس كان يقاومني وانتهى امره بهذي الحاله.
رمى المنديل على الارض ناطر بملل وكمل/يارب الحب مايشوفني وياخذ عني نظره خاطيئه.
كانوا يناظرون وهم متوسعين العيون بصدمه وتفاجأ طيح اربع اشخاص من مجموعتهم ب خمس دقايق حتى بدون ما يلمسونه.
وهذا.
خلا رئيسهم يغضب ف صرخ/كلكم عليه.
وفعلا اول ما قال اجسامهم تحركت من نفسها كانها تنتظر الامر منه عشان تنتقم من هذاك الجسم النحيل والي فاجأهم بقوته.
..#
#زينب.
ناظرتهم وهم يركضون لي بسرعه وعيونهم تطلع منها الشرار بغضب على اصدقاهم.
التفتت على طالب المنحه الي كان يناظرني وهو متوسع العيون ف قلت وانا ابتسم/عشان تحمي نفسك.
ناظرتهم وكملت/الدرس الاول:اي شي معك يكون سلاح وتقدر تدافع عن نفسك فيه حتى لو كانت ورقه.
سحبت قلمي من جيب قميصي الابيض وناظرته/ف مثلا قلم ممكن يكون سالح تضرب فيه المناطيق الحيويه والي تكون خاليه من الدفاعات مثل.
ناظرت الشخص الاول الي قرب لي وتقدمت له وبسرعه ابعدت يده عن وجهي بخفه ومسكت قلمي وضربته على الجفن بقوه 239 ف صرخ بالم وهو يمسك عينه الي بدات تحمر ف اخذتها فرصه وتقدمت له وسحب يده وحطيتها على كتفي ورفعته لفوق ونزلت لتحت وعشان ما اكون قاتله خففت الضربه.
ناظرت طالب المنحه/وكذا تكون دافعت عن نفسك الامكان الخاليه من الحمايه مثل العين و الجفن و الفم والخشم اضرب المناطق بعدها اهرب لان راح يدوم الالم لدقايق.
تنفست وقلت/الدرس الثاني:بين الخشم(الانف) والفم منطقه فاضيه وتكون هالمنطقه حساسه ف عشان كذا اضربه بقوه اذا كنت تبي الشخص الثاني يموت.
شفت اثنين قربوا لي ف بديت اركض لهم واول ماوصلت لهم رفعت ايديني وضربت بقوه390 وانا هنا كنت احاول اخفف الضربه وبكذا كسرت لهم غضروف وسببت بميلانه والشي الاكيد اني ماحاول اقتل اي شي شخص موجود.
سمعت صراخهم ف اللتفت عليهم وكانوا بالفعل بالارض ماسكين خشومهم الي بدت تنزف دم.
حولت نظري للاشخاص الباقين ولقيتهم واقفين وهم يناظرون اصدقاهم بالارض بصدمه.
لو يدرون اني بنت وش بيسون؟.
سمعت صراخ الرئيس الغاضب وهذا خلاني اقفز بفزع يعني ليه هالصراخ؟.
ناظرني بغضب وقال/انا تهاونت معك.
بعد هالكلمات اهجموا الباقين بغضب وهم يطلعون اسلحتهم الصغيره من تحت ملابسهم.
سكين عصا ثلاثيه(عصا ثلاثيه يعني الي تشبه حقت الشرطه) وصاعق كهربائي ومسيل لدموع و وشي غريب مادري وش هو بالضبط وعصا كبيره مدببه طلعها من ورا الشجره.
قلت وانا اطقطق رقبتي واتقدم لهم/علمونا وحنا صغار ان ما نمسك اشياء خطره مثل هذي الي راح تاذيكم.
وبخطوات سريعه تقدمت لهم وانا اشيل ربطه العنق حقتي والف طرفها واول ماشفت السكين ترتفع علي وتهبط على عيني وك رده فعل دخلت نفسي بين السكين وذراعه وغيرت اتجاه السكين عني ف بديت اضرب بطنه ركبتي وبعدها حطيت يدي على راسه وسحبت شعره لفوق ولكمت وجهه بقوه.
مسكني احد من ورا وهو اشبه بشخص يضمني بقوه يمنعني ان الحركه وهذا خلاني اتقرف ناظرت قدامي ولقيت شخص يركض بتجاهي ومعه عصا الكبيره المدببه وهو يرفعها لفوق مستعد يضربني فيها.
رفعت نفسي على صدر الي وراي ورفست الشخص الي معه عصا برجليني ف ارتد لورا وبعدها ضربت الشخص الي وراي براسي من وراي و تركني وهو يمسك فمه بالم.
تقدمت لشخص الي كان ماسك العصا وبسرعه فاجاني فيها مسكني من رقبتي وضغط عليها يحاول يخنقني.
/الدرس الثالث:عندك 3ل8 ثواني حتى تتتخلص من شخص بمثل هالحاله.
ناظرت بعيون الشخص الي كان يخنقني وانا فعلا بديت افقد القدره على التنفس.
وبقوه درت للجهه الثانيه ف ارتخت يده و ....
.
.
نهااااية البااارت .