-
- إنضم
- 16 يونيو 2021
-
- المشاركات
- 31,824
-
- مستوى التفاعل
- 35,875
- مجموع اﻻوسمة
- 11
رواية بنت بمدرسه عيال اغنياء/للكاتبة ماري جو
البارت السادس والثمانين بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.
ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
.
.
[ايــمــكن؟]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
.
.
اعتذرر على التاخير لكن توي جايه من العرس
.
.
ثلاث صفات اشتركوا فيها النازك سواء كانوا بنات او رجال او اطفال او كبار السن وهو مايسمى "الغيرة والوفاء والخيانة" ..
صحيح مافي شي جديد وهذي فطره كل انسان لكن. .
عائلة النازك تختلف عن الانسان العادي ما ان تدخل الغيره والخيانة حتى تبدا تلاحظ تغيراته وما ان تثبت شكوكه ان الشخص اللي حبه ومستعد يترك الكل عشانه يخونه. .
يكون انسان شيطاني .. يوم كنا صغار كانوا دايم جداتنا واجداننا يقولون لنا احكام ومقولات من ذهب وواحده منهت كانت(احذر من شياطين البشر) هذا بالضبط تمثل النازك عند الخيانة ..
ف عادي جدا تلقى طفل يقتل امه لانها كانت تخون ابوه او زوج يقتل زوجته اللي صارت حامل وهو اصلا عقيم او زوجة تقطع رقبة حبيبها لانها شافته وهو يخونها مع صديقتها لكن. .
النازك يعذبون حتى يطلب الشخص الخائن الموت ف يقتلوه ببرود وبدم بارد..
لكن
عند وفاءهم ف مارح تلقى احسن من وفاء النازك سوا كانوا بنات نساء رجال اولاد او كبار سن تبقى قلوبهم معلقه بشخص وحد مثل خلود اللي زوجها مات قبل 11 سنه ولافكرت تتزوج او تحب احد غير زوجها ومثل الجده شيخه اللي مات زوجها قبل ثلاثين سنه ولافكرت تتزوج من احد لانها كانت تحب زوجها الميت او مثل ابو عامر اللي ماتت زوجته وهي تنجب اول واخر طفل لهم"عامر"ولافكر يتزوج عليها او حتى يتخيل يرتبط بامرأة غيرها او حتى عم زينب اصغر واحد اللي ماتت زوجته وهم توهم مالهم الا سنه متزوجين لكن قدر الله انها ماتت بحادث مؤسف ومافكر يتزوج غيرها..
النازك كلهم يتزاجون عن حب ان كانت بنت او رجال كلهم بياخذون اللي يحبون لانهم مؤمنين بداخلهم ان الشخص اللي اختاروه مارح يخونه او يدخل الشك في قلبهم او عقولهم ..
وعند الغيرة كأنهم اطفال ..
وهذا اللي صار مع زينب بعد ما قال سامي/تخيلوا زوجتك تخونك وش ردة فعلك؟.
كلهم ناظروا سامي باستغراب وماهي الا للاحظات حتى تحولت نظراتهم الاتسغراب لنظرات غضب حده وبرود وقبل ما ينطق احد منهم فجأهم صوت الكاس اللي انحط بقوةرعلى الطاوله.
توقعوا مهند
او خالد
لكن فاجأتهم زينب وهي تناظر سامي بغضب ..
/راح اخليه يتمنى الموت ولا يلقاه.
بعدها ناظرت فهد بغضب وحده..
زينب كانت تتكلم عن زوجها بصيغة المذكر والشباب لاحظو هذا الشي "اخليه؟يلقاه!!!"قالوا بنفسهم بستغراب ..
زياد شاب لكن ليه ماقال"اخليها تتمنى الموت ولا تلقاه؟؟؟!"المفروض يقول كذا لكن غيرها من المذكر للمؤنث لييه؟؟
يمكن لانه معصب ف ما لاحظ كلامه..يمكن؟..
زينب من الغضب ما لاحظت كلامها ولا اهتمت لانه فكرة ان شريك حياتها راح يخونها خلاها تتكلم من غير وعي ..
لكن مهند؟ مهند كان هادي على غير العاده ف اللتفتوا لمهند وشافوه يشرب عصيره بهدوء اعصاب!!!.
زينب/بروح اغير ملابسي وبرجع.
قامت من على الارض وقبل ما تمشي اعطت نظره لسامي حاده وغاضبه حتى انه ناظرها بستغراب وعدم راحه ف ناظر فارس ب ابتسامة مرتبكة. .
مهند كان هادي ومسالم لكن بداخله كان يتخيل شكل زوجته اللي خانته وهو يعذبها ب ابشع طريقة
ولو مو احمد جنب مهند ولاحظ ابتسامته الخبيثة كان ماصدق ان شخصيه مثل مهند هاديه ف ابعد عنه وراح جلس جنب فارس..
صحيح كل النازك سوا كانوا بنات او شباب يتزاجون من اشخاص هم حبوهم واعشقوهم ف يكونون اسره محبه منعمه بالحياة قليلة الهموم متاكدين ان مافي شي يخرب عليهم حياتهم. .
الا زينب كانت مختلفه عن الكل وبسبب اختلافها حبتها شخصية مجنونه مثل شخصية حمد. .
-
-
#الساعة3:12م.
كانوا جالسين وكل واحد يتكلم بشي مع اللي جنبه حتى قاطعم صوت سامي وهو يناظر مهند لفتره ويقول/الحين عرفت وين شفتك.
قال مهند بلا اهتمام/اكيد راح تشوفني لاني مشهور.
في البداية ماكان احد يسمع لكلام مهند وسامي لكن الشي اللي قاله سامي خلا الكل يسكت ويناظرون مهند با هتمام واستغراب معدا زينب اللي تجمدت بمكانها ..
/يوم كنا صغار.
كان يشرب من عصيره لكن ما ان سمع كلامه حتى نزل العصير بهدوء على الطاوله وقال رهو يرفع نظره له/انا اشتهرت قبل ثلاث سنوات يمكن شفتني هناك لان شكلي مختلف عن شكلي الحالي.
هز براسه بالرفض وهو يقول/لا انا متاكد اني شفتك يوم كان اعمارنا مابين8و9و11 يمكن انت نسيت لاني تغيرت لكن انا للحين اتذكر هذاك الولد الصغير اللي كان ماسك لعبة الدب المحشوى وظل خطيبة حمد(زينب).
لدقايق عمى الهدوء بالمكان وحسوا توتر بجوهم لكن ...
ابتسم مهند وقال/فعلا؟ انا نسيت لاني كنت دايم اروح لامكان كثيره وانا صغير.
سامي/انا بالبداية ماقدرت اعرفك لانك متغير جذريا لكن ملامحك صحيح تغيرت لكن بعد ماركزت عرفت انك هو حتى انه بقت اللمحه الباردة منك وعيونك وطريقة نظراتك مستحيل انساها.
وكمل/عائلتي وعائلة خالد كانوا دايم يسوون عزايم وبين هالعزايم كنت انا وخالد نشوفك انت و..اممم زينب.
حست بقلبها ينبض بقوه وعيونها تتوسع بعد ما نطق ب اسمها حتى انها امسكت بطرف الطاوله لانها حست بالدنيا تدور فيها.
ولان زينب كانت باخر الطاوله والجميع موجهين نظرهم واهتمامهم لكلام مهند وسامي ماحد انتبه لحال زينب..
مهند همهم له وقال/يمكن ل.. ،
قال سامي بعد ماتذكر/حتى اني اذكر انك كنت انطوائي وقليل الكلام ولا تصادق احد ودايم تكون ظل زينب وحتى اخر مره جيتو فيها لعزيمة عائلتي ناديتك وقلت لك"ليه ماتلعب معي؟" ف رديت علي بكل برود
"انا ما اللعب مع اشخاص قذرين مثلك".
باسل واحمد ورائد ماقدروا يتحملون حتى بدوا يضحكون ف كمل سامي ب انزعاج/لاني كنت مليان طين قلت لي هذا الكلام لو تدري كيف حطمتني وحتى لدرجه كرهت اللعب مع الصغار او اللمس التراب والطين مره ثانية.
مهند/انا ماتذكر.
وبعدها قال بغرور/وبعدين لحظه انا في قمة التواضع كيف اقول لطفل صغير مليان وسخ وطين . قذر؟ انت اكيد خلطت بيني وبين شخص ثاني.
قلب عيونه بنزعاج وقال/ايه فعلا انت التواضع كله .. لكن انا للحين اتذكرك.
واللتفت على خالد وقال/خالد انت تتذكره صح؟.
وقبل ما يتكلم خالد قاطعه فارس وهو يتصفح الجوال ويقول/تدرون فيه مطعم في ماليه فرنسي خلونا نروح الكل يمدحه.
حس ان الجو هادي ومافي اي ردة فعل ف رفع نظره لهم وقال بغباء بعد ماشاف نظراتهم الغريبة/ليه تناظروني كذا؟.
تنهد باسل وتعدل بجلسته واما رائد ابتسم وزينب تنهدت براحه. .
بعد مده من النقاشات عن الطمعم ومن بيروحو ومن يبي يقعد ومن راح يقول للاستاذ يسمح لهم لروحة المطعم واخيرا وافقوا ان زياد وباسل يرحون
زينب بتذمر/ليه انا اروح؟خلي واحد منكم يروح انا مابي اشوف ولا استاذ.
باسل/وانا بعد مابي اروح خلوا واحد منكم يتطوع ويروح.
تركي/انا احس لو رحنا استئذنا لطلعه راح يرجعنا للمدرسة من كثر ما استئذنا للطلعات.
حمد/لا انا اتوقع راح يرمينا بالبحر.
رائد/روح انت لانهم لو عرفوا ان زياد يبي يطلع راح يوافقون لانك اشهر طالب عندهم وهم يحترمونك ويحبونك واكيد مارح يرفض لك طلب.
وقبل ما تتكلم زينب قاطعها احمد/لا تسالنا ليه انا راح اقول لك لانك الرقم واحد عندهم حتى تدري ان اساتذة الصفوف ثالث واول ثانوي يمدحونك عشان كذا روح انت.
قلبت عيونها وقالت/مابي .
التفت على باسل وقالت/باسل روح انت.
هز راسه بالرفض وهو يقول/اذا مارحت انت مارح اروح انا.
كانت زينب راح ترفض لكن بعد ما اسمعت كلام مهند وهو يقول ب اعجاب/واهه عندهم خصم للمعكرونة بشاميل الفرنسية وسلطة سيزار بالبهارات الهندية الحلوه و..
قاطع كلامه صوت زينب وهي تسحب باسل وتقول/انت ليه كسول كذا؟ قوم خلينا نروح نستأذن ونلحق على الخص.. اقصد المعكرونة.
سحبته وراها بحماس وهي تقول بنفسها"خصم؟يعني قليل من المال يعني اكل لذيذ بالمجان. .لالا راح يعتبر تبذير لفلوسي"
هزت براسها وقالت بنفسها مكمله"راح انسى فلوسي هنا واقول لهم اوه نسيت فلوسي وكأني مادري وبعدها راح اخليهم يدفعون لي ..اه كم انا طيبة القلب راح اكل شي بالخصم ومارح اكثر عليهم"اضحكت بصوت عالي وهي تسوي حركات بيدها غير مفهومه كأنها مجنونة. .
.
.
وبعد مده ماهي طويلة جت زينب والابتسامة شاق وجهها ومعها باسل اللي كان ماسك براسه ويضغط عليه. .
اجلست وقالت/وافقوا لكن مارح نقدر نطول.
مهند/كم عطونا مدة؟.
احسبت عصير الفواكه الطبيعي وقالت/لثلاث ساعات بالكثير .
اشربت شوي ورجعته لمكانه وكملت/لكن مو الحين نروح قالوا الساعة4:22 نروح لان بذاك الوقت راح يفتحون السفن الناقله.
رفع فهد ساعته وقال/مابقى الا نصف ساعه على الوقت خلونا نجلس شوي ونروح نتجهز.
وافقوا الكل على كلامة واسحبوا المحليات وبدو ياكلون لكن قال سامي. .
/زياد.
ناظرته زينب وهي تاكل التشيز كيك بمعنى"هاه؟"
قال ب ابتسامة ممازحه/تدري انك صرت سمين.
مهند من تفاجأه طاحت التفاحه من يده وناظر زينب وهو متوسع العيون والشباب ناظرو زينب بعدم مبلاه ..
لكن
سامي حط يده على بطن زينب وقال وهو يطيبطب عليها ويبتسم/حتى شوف بطنك صارت شبه كبيره لدرجه انها ابرزت
مهند كان دايم يحسد زينب على عدم سمنتها مهما اكلت ومهما شربت حتى لو بعد مليون سنه مستحيل تسمن وكان دايم يسمع المدح من جميع اقاربه عن"زينب ماشاءالله ماتسممن ابدا ياليت الناس مثلها"او"ياليت بعض الناس مثلها"او"انا بجد احسدها"او"ياليت البقرات اللي عندي ما ياكلون كثير"او"مهند ليه ماتصير زي اختك؟"..
زينب يوم كانت صغيره كانت تعاني من سوء التغذيه والتعب لدرجه انها ماكلت ل اسبوعين وهذا بسبب الحادثة اللي صارت لها ف قلت سمنتها وشهيتها للاكل والبعض يعتبر ان هذي نعمه لكن بالحقيقة هذي نقمه سيئة..
سامي كان دايم الشخصية المرحه وخفيفة دم حتى هو لاحظ نحافة زياد الغريبة وبالصدفة شافة بملابس ضيقة واستنتج ان احد اسباب زياد للابس الواسع هو ان نحافتة مثل نحافة البنات حتى انه له خصر!!!واستنتج ان خجل زياد وعدم الظهور عاري قدامهم طبعا غير الجرح اللي بوسط صدره هو السبب الثاني اعدم لبسه ملابس مريحه وعشان كذا قال بنفسة"خليني اريحه وارفع من معنوياته واقول له ان سمن شوي"لكن. .
ماحس الا بشي حار يطيح على خده ومن الصدمة ما تحرك من مكانه. .
يقولون ان كنت تبي تكسب قلب النساء لك ب اربع خطوات. .
اولا:امدح جمالها سوا كان بالمكياج او بدون مكياج مثلا"اوه انتي احلا بدون مكياج"و"يقولون ان المكياج يحلي الوحده لكن انتي اللي تحلين المكياج بجمالك".
ثانيا:سب عدوتها قدامها وقول"ياليت فلانه مثلك"و"ياليت يكون لها مثل جمالك".
ثالثا:مهما كانت سمينه قول لها"انتي كل ماشوفك تنحفين وش السبب؟"او"واه فعلا جسمك يجنن".
رابعا واخيرا:عطها فلوس ووديها لسوق.
وبعدها راح تصير من اغلى الناس عندها ويمكن راح تقدسك..
قامت زينب بعصبية وقالت/انا مارح اروح معكم لاني سمين روحوا كلوا جعلكم بال& $*-#&.
وقبل ماتروح اعطت نظرة حادة وغاضبه لسامي وراحت وهي تخبط بالارض بغضب. .
مهند كان بمكان سامي قبل ثلاث سنوات وقبل ماتصير المشكلة كان يبي يرفع من معنوياتها وقال لها نفس الكلام اللي قاله سامي لكن انصدم بزينب وهي تهاجمه مثل الاسد اللي كان على حافة الموت من الجوع و شاف فريسته ..
تنهد باسأة على سامي وقال/الله يعينك.
سامي حط ايده على خده وقال وهو بشبه مصدوم/انا وش سويت عشان يعطيني كف.
فهد وهو يشرب من عصيره/انت قلت شي ماكان لازم تقوله..تستاهل ،
حتى لو صارت البنت نحيفة كانها عصا لازم تمدح جسمها وتقول لها انها"انتي اجمل جسم"ومهما كانت سمينه وهذا جزات الشخص اللي يستظرف .
تنهد باسل وخالد وفارس بنزعاج ف قاموا يروحون يجهزون واما الباقي اجلسوا لدقايق والحقوهم وبعدها سامي اللي للحين مصدوم. .
زينب بالاخير بنت وهذا الشي اللي يجهله سامي والشباب...
وبعد ترجيات واصابات خفيفة
قالت زينب بصراخ وهي ترمي المزهريه على مهند/انا قلت مابي اروح.
ولو ماتفاداها مهند راح وجهه واللي يكسب لقمة العيش منه ف قال مدعي الغضب/تدري لو صار شي لوجهي راح ارفع عليك قضيه تشويه وجهي الوسيم والجميل واللي كل البنات يحبونه.
قالت زينب بغضب/Zur Hأ¶lle fahren.
حط ايده مدعي الصدمة وقال/راح اقول لامي انك تسبيني.
زينب وهي تقلد كلامه/راح اقول ل امي اننننينينينيني .
ابتسم خالد بسخريه ولو زينب شافته كان زاد غضبها لكن الحمدالله.
قال مهند بغرور/تدري لو جاء شي وجهي كان كل بنات العالم اهجموا عليك .
قال تركي وهو يرفع حاجب بسخريه/بنات العالم؟ اه ياربي لايطيح السقف علينا.
مهند وهو يتجاهل سخرية تركي/انا مشهور عالميا اكيد الكل راح يعرفني وراح يموتون اي شخص يتجرا يتهجم علي. . المهم يلا قوم اللبس ماعندنا وقت.
قالت زيب بحده وهي تناظر سامي/راح اقعد واسوي رياضه انقلعوا انتم.
تنهدوا بتعب ف قال تركي ب ابتسامة/سامي غيران من نحافتك شوف هو السمين وشوف بعد له مربعات مخليته اسمن عشان كذا قال لك سمين ولا هو غيران منك.
ناظرته زينب بعد ما هدت ملامحها وحسوا انها اقتنعت حتى انهم ارتاحو داخليا وتنهدوا ب ارتياح ف قالت وعيونها تلمع وبصوت متأمل/ص.،
لكن بعد ماشافت ابتسامة خالد الساخره والمستفزة عصبت اكثر وقالت وهي ترمي كل شي تمسك يدها عليهم/لا تكذب علي اطلعوا برا.
وبعد مده طويلة وافقت زينب تروح معهم بعد ما قال فيصل/روح معنا وراح ندفع عنك وهذي اعتبرها هدية تأسف من سامي.
لحظات ثواني دقايق حتى اللتفتت عليهم زينب ب ابتسامة/ليه للحين ما لبستوا؟ راح تأخرونا.
بداخلهم كانوا يضحكون بعد ماشافوا تعبير زينب وردة فعلها ..وعلى طول وبدقايق كان الكل جاهز واقفين ينتظرون السفينة تجي..
-
-
#زينب.
بعد ساعة كلنا وقفنا قدام المطعم الفرنسي المشهور بالمالديف حتى اني اشوف زحمة عندهم اتمنى ما يقولون"هل لديك حجز"انا راح انجلط لو قالوها. .
اقصد يعني تخيلوا تروحون مطعم مشهور ومليون بالميه غالي والافضل من كذا انك مارح تدفع شي وبتاكل بالمجان مافيه احلا من كذا* -*.
دخلنا المطعم وانتظرنا احد يجي من الموظفين وماهي الا دقايق حتى جاء احد الموظفات بلابسها الموحد واللي كان عباره عن تنورة سودا لتحت الركبة ضيقة شوي وبلوزة بيضاء تزينها شريطة حمرا بشكل افيونكة وجايت اسود ازاره ذهبية وكعب المسمار القصير. .
ولاني ماعرف فرنسي وكلت المهمه لمهند يتكلم معها ف اعطته تعبير حزين واعتقد انها قالت"لازم تحجز"
وبعدها بفتره قصيره من الكلام الفرنسي و
اوه احزرو وش اكتشفت. .
خالد يتكلم فرنسي وبمهاره.صدمة.
يمكن لان اخته تزوجت فرنسي ف درس اللغه الفرنسية؟!!يمكن؟.
اه هذا يحطمني خالد يعرف يتكلم فرنسي وانا لا اه قلبي الكبير لا يتحمل هذا الألم..
بعدها لاحظت ان مهند يشيل نظاراته الشمسية البنية عن عيونه ويناظر الموظفة ب ابتسامة جذابة وتوقعوا وش صار..
شهقه بعدين صرخه على الخفيف ب"اوه لا انه هاربت"ايه انا اتوقع صار كذا بعد مااشهقت وقالت كلام فرنسي طويل وبعدها مهند اللي مسك يدها وقال شي ب ابتسامته الساحره وقبل يدها حتى حسيت انها راح يغمى على الموظفة:noexpression:. وبعدها بشوي راحت تركض وبنفس الدقيقه جت ومعاها صوره له وقلم وطبعا تبي توقيعه..
بعدها بفترة اخذتنا لطاولتنا وكل واحد مسك مقعده معداي لان الكراسي ما كانت تكفي ف انتظرت لين ماتجيب كرسي ..
وبعدها بمدة جاء واحد ومعاه كرسي وحطه على الارض وانا جلست وبعدها بشوي جاء نفس الشخص اللي جاب الكرسي وكان معه قلم وسناده خشبية سودا وبداخلها ورقه يكتب فيها الطلبات. .
قال شي بالفرنسي واتوقع انه"ماذا تطلبون؟" وفعلا كان كلامي صحيح لان خالد ترجم لنا ف اخذنا الريشتا(اللي تختارون منه الاكل اللي تبونه اتوقع اسمه كذا) .
وكل واحد طلب اللي يبيه واخيرا جاء دوري. .
وطبعا لان كبريائي ما يسمح لي ان خالد يتغلب علي باللغه ف حطيت رجل على رجل وناظرت الريشتا وكانت كلها بالفرنسي وهذا يوضح لي سبب ترجمة خالد لطلبات الشباب وهم يختارون..
وكانت فيه كلمة وبالقوة قدرت اقراها وهي"لغريس تينان" ف رفعت نظري لموظف وقلت بالانجليزي وبغرور وبثقة عمياء
/please bring me lgris vtinan.
(من فضلك احظر لي لغريس فيتان).
مهند رفع نظره لي بصدمة وتفاجأة ونفس الشي مع خالد اللي كانت لغته الانجليزيه ضعيفة رفع نظره لي بتوسع وبصدمة وتفاجأة. .
يمكن طلبت شي غالي!!!.
ف اللتفتت على الموظف اللي كان منزل راسه بخجل و ب ابتسامة خفيفة ف قال لي شي بالفرنسي مافهمت عليه
بعدها قال
خالد بهدوء/هذا اسم المطعم.
ما اخفي عليكم كمية الهدوء اللي صار بالمكان. .
حسيت نفسي اصغر واصغر واصغر حتى اختفيت...
ياليت الارض تنشق وتبلعني.
كبريائي طار بالهواء.
.
.
طلعنا من المطعم ..
تتوقعون اني خجلت ومارح اطلب شي؟
لا اكيد اكل فرنسي وعليه خصم وفيه غيري بيدفع ليه مااطلب.
فرصه لا تتعوض. .
بعد ماطلعنا من المطعم تمشينا بكل مكان حتى زرنا الاسواق .. الشباب شروا هدايا لعوايلهم ونفس الشي مع مهند اللي ما خلا احد بالبيت ما شرا له..
واما انا انفصلت عنهم ورحت اتسوق وشريت لكل واحد من الشباب هديه بسيطة راح اعطيها لهم لا رجعنا للسكن وطبعا ما نسيت عبدالله وسامي وياسر وراشد واوسامي حتى اني شريت للاساتذة ..
صرت ابذر بفلوسي.
..
بعدها تقابلنا عند مدخل السوق وشفتهم مع كل واحد مابين الست لسبع اكايس معاهم ونفس الشي معي. .
قال احمد بتعب/احس جسمي متكسر خلونا نرجع قبل لا تصير ثلاث ساعات.
وكلنا مشينا موافقين كلام احمد لكن. .
وقفت بصدمة بعد ماشفته.
لالا مو حمد ولا عمتي ولا جدتي ولا البنات ولا عمار).
بعد ماشفتهم. . طاحت الاكياس من ايدي وقلت بشبه صراخ/مهــــنددد.
كلهم وقفوا وناظروني ف قلت/فرقة وان دايركشن وجاستن بيبر ودي كابريو وانجلينا جولي وتوم كروز واللي مثلوا بفلم توايلات موجودييين.
واتوقع ان صراخي وقفهم. .
وما ان سمعوا الشباب ب انجلينا حتى راحو بخطوات سريعه لهم وكنت بلحقهم لكن مسكني شخص من الخلف ومن بلوزتي وقال بحده/وين تفكر نفسك رايح.
ومن غيره مخرب لحظاتي وسعادتي. .خالد
اللتفت عليه بانزعاج/بروح اسلم عليهم واتصور معاهم.
رفع حاجبه وقال لي/تصور معي انا.
يارب انه يمزح. .
قلت بغضب وانا اتحرك يمين ويسار عشان يتركني/انت بكل مكان حتى تبيني اصورك بالجوال هذا اللي ناقص..ابعد قبل لا يرحون .
ف قال بلا مبلاه/تبي تتصور مع شقران عيونهم ملونه كانهم بنات قرفف .
وهنا جاء صوت فهد من وراه قال ب ابتسامة وهو رافع حاجب/انا اشقر وعيوني ملونه ماتوقعت اني بنت بعيونك ومقرفه.
قال خالد وهو/انت غير ..زياد اذا تبي تتصور مع الشقر شف فهد.
رافضت بقوه وانا اتحرك احاول اتحرر منه ومن هنا مر فهد وهو يتعدانا ويضحك. .
بعدها
جرني بقوه حتى حسيت بعيوني اطلعت ونفسي وقف وخلاني بنفس الصف معه ولف ايدينه على خصري ف تلاصقت معه وثبتني بقوته ونزل لمستواي وقال وهو يهمس بحده
/اذا تبي عقاب من النوع الثقيل جرب تعصيني وتروح.
يوم من الايام راح تلقون بالجريده"بنت جميلة جذابه ساحره بجمالها تقتل شاب قبيح السلوك طبعا الجميله هي انا"
انا اتكلم بكل جديه فلا تستغربون اني اسويها. .
تنهدت بحده وبغضب وبقيت بمكاني بعدها تحولت نظراتي للاسف وانا اناظر الناس متجمعه عليهم ويطلبون تصوير وتوقيع مصافحه. .
اه يارب خالد يتزوج وحده وقحه ولسانها اطول من اوسامي وشخصياتها وعشر اضعاف منه^.
اممييين. ^
لكن اوه شفتهم جايين وقدامهم مهند وهو يبتسم لي وعلى بعد خالد يده عني وانا بسرعه تقدمت لهم وابتسامتي شاقه وجهي..
انا محظوظه ان مهند شخصيه مشهوره).
البنات راح يغارون مني.
-
-
وهذا حنا اخيرا وصلنا للجزيره وللكوخ كل واحد حط اغراضه بالكوخ ورجعنا للجلسه وكلنا اجتمعنا هناك. .
وبدات السوالغ تاخذنا حتى صارت الساعه8:33م..
سمعنا جوال خالد يرن ف تجاهلنا وكملنا كلامنا واما هو رد على الاتصال ولاحظت منه تعبير منزعاج وغاضب ولا ادري ولا ابي ادري وش السبب لكن احتد الكلام بينهم حتى حنا سكتنا ولكن ..
لكن
لكن
صدمني وهو يقول بشبه غضب لي/خذ كلم عبدالله يبي يكلمك. .
ابتسامتي المشرقة اختفت بالتدريج وببطى..
بعد ما سمعت كلامه واللي خلاني احزن طول الرحله. .
.
نهااااية الباااارت .
.
.
ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
.
.
[ايــمــكن؟]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
.
.
اعتذرر على التاخير لكن توي جايه من العرس
.
.
ثلاث صفات اشتركوا فيها النازك سواء كانوا بنات او رجال او اطفال او كبار السن وهو مايسمى "الغيرة والوفاء والخيانة" ..
صحيح مافي شي جديد وهذي فطره كل انسان لكن. .
عائلة النازك تختلف عن الانسان العادي ما ان تدخل الغيره والخيانة حتى تبدا تلاحظ تغيراته وما ان تثبت شكوكه ان الشخص اللي حبه ومستعد يترك الكل عشانه يخونه. .
يكون انسان شيطاني .. يوم كنا صغار كانوا دايم جداتنا واجداننا يقولون لنا احكام ومقولات من ذهب وواحده منهت كانت(احذر من شياطين البشر) هذا بالضبط تمثل النازك عند الخيانة ..
ف عادي جدا تلقى طفل يقتل امه لانها كانت تخون ابوه او زوج يقتل زوجته اللي صارت حامل وهو اصلا عقيم او زوجة تقطع رقبة حبيبها لانها شافته وهو يخونها مع صديقتها لكن. .
النازك يعذبون حتى يطلب الشخص الخائن الموت ف يقتلوه ببرود وبدم بارد..
لكن
عند وفاءهم ف مارح تلقى احسن من وفاء النازك سوا كانوا بنات نساء رجال اولاد او كبار سن تبقى قلوبهم معلقه بشخص وحد مثل خلود اللي زوجها مات قبل 11 سنه ولافكرت تتزوج او تحب احد غير زوجها ومثل الجده شيخه اللي مات زوجها قبل ثلاثين سنه ولافكرت تتزوج من احد لانها كانت تحب زوجها الميت او مثل ابو عامر اللي ماتت زوجته وهي تنجب اول واخر طفل لهم"عامر"ولافكر يتزوج عليها او حتى يتخيل يرتبط بامرأة غيرها او حتى عم زينب اصغر واحد اللي ماتت زوجته وهم توهم مالهم الا سنه متزوجين لكن قدر الله انها ماتت بحادث مؤسف ومافكر يتزوج غيرها..
النازك كلهم يتزاجون عن حب ان كانت بنت او رجال كلهم بياخذون اللي يحبون لانهم مؤمنين بداخلهم ان الشخص اللي اختاروه مارح يخونه او يدخل الشك في قلبهم او عقولهم ..
وعند الغيرة كأنهم اطفال ..
وهذا اللي صار مع زينب بعد ما قال سامي/تخيلوا زوجتك تخونك وش ردة فعلك؟.
كلهم ناظروا سامي باستغراب وماهي الا للاحظات حتى تحولت نظراتهم الاتسغراب لنظرات غضب حده وبرود وقبل ما ينطق احد منهم فجأهم صوت الكاس اللي انحط بقوةرعلى الطاوله.
توقعوا مهند
او خالد
لكن فاجأتهم زينب وهي تناظر سامي بغضب ..
/راح اخليه يتمنى الموت ولا يلقاه.
بعدها ناظرت فهد بغضب وحده..
زينب كانت تتكلم عن زوجها بصيغة المذكر والشباب لاحظو هذا الشي "اخليه؟يلقاه!!!"قالوا بنفسهم بستغراب ..
زياد شاب لكن ليه ماقال"اخليها تتمنى الموت ولا تلقاه؟؟؟!"المفروض يقول كذا لكن غيرها من المذكر للمؤنث لييه؟؟
يمكن لانه معصب ف ما لاحظ كلامه..يمكن؟..
زينب من الغضب ما لاحظت كلامها ولا اهتمت لانه فكرة ان شريك حياتها راح يخونها خلاها تتكلم من غير وعي ..
لكن مهند؟ مهند كان هادي على غير العاده ف اللتفتوا لمهند وشافوه يشرب عصيره بهدوء اعصاب!!!.
زينب/بروح اغير ملابسي وبرجع.
قامت من على الارض وقبل ما تمشي اعطت نظره لسامي حاده وغاضبه حتى انه ناظرها بستغراب وعدم راحه ف ناظر فارس ب ابتسامة مرتبكة. .
مهند كان هادي ومسالم لكن بداخله كان يتخيل شكل زوجته اللي خانته وهو يعذبها ب ابشع طريقة
ولو مو احمد جنب مهند ولاحظ ابتسامته الخبيثة كان ماصدق ان شخصيه مثل مهند هاديه ف ابعد عنه وراح جلس جنب فارس..
صحيح كل النازك سوا كانوا بنات او شباب يتزاجون من اشخاص هم حبوهم واعشقوهم ف يكونون اسره محبه منعمه بالحياة قليلة الهموم متاكدين ان مافي شي يخرب عليهم حياتهم. .
الا زينب كانت مختلفه عن الكل وبسبب اختلافها حبتها شخصية مجنونه مثل شخصية حمد. .
-
-
#الساعة3:12م.
كانوا جالسين وكل واحد يتكلم بشي مع اللي جنبه حتى قاطعم صوت سامي وهو يناظر مهند لفتره ويقول/الحين عرفت وين شفتك.
قال مهند بلا اهتمام/اكيد راح تشوفني لاني مشهور.
في البداية ماكان احد يسمع لكلام مهند وسامي لكن الشي اللي قاله سامي خلا الكل يسكت ويناظرون مهند با هتمام واستغراب معدا زينب اللي تجمدت بمكانها ..
/يوم كنا صغار.
كان يشرب من عصيره لكن ما ان سمع كلامه حتى نزل العصير بهدوء على الطاوله وقال رهو يرفع نظره له/انا اشتهرت قبل ثلاث سنوات يمكن شفتني هناك لان شكلي مختلف عن شكلي الحالي.
هز براسه بالرفض وهو يقول/لا انا متاكد اني شفتك يوم كان اعمارنا مابين8و9و11 يمكن انت نسيت لاني تغيرت لكن انا للحين اتذكر هذاك الولد الصغير اللي كان ماسك لعبة الدب المحشوى وظل خطيبة حمد(زينب).
لدقايق عمى الهدوء بالمكان وحسوا توتر بجوهم لكن ...
ابتسم مهند وقال/فعلا؟ انا نسيت لاني كنت دايم اروح لامكان كثيره وانا صغير.
سامي/انا بالبداية ماقدرت اعرفك لانك متغير جذريا لكن ملامحك صحيح تغيرت لكن بعد ماركزت عرفت انك هو حتى انه بقت اللمحه الباردة منك وعيونك وطريقة نظراتك مستحيل انساها.
وكمل/عائلتي وعائلة خالد كانوا دايم يسوون عزايم وبين هالعزايم كنت انا وخالد نشوفك انت و..اممم زينب.
حست بقلبها ينبض بقوه وعيونها تتوسع بعد ما نطق ب اسمها حتى انها امسكت بطرف الطاوله لانها حست بالدنيا تدور فيها.
ولان زينب كانت باخر الطاوله والجميع موجهين نظرهم واهتمامهم لكلام مهند وسامي ماحد انتبه لحال زينب..
مهند همهم له وقال/يمكن ل.. ،
قال سامي بعد ماتذكر/حتى اني اذكر انك كنت انطوائي وقليل الكلام ولا تصادق احد ودايم تكون ظل زينب وحتى اخر مره جيتو فيها لعزيمة عائلتي ناديتك وقلت لك"ليه ماتلعب معي؟" ف رديت علي بكل برود
"انا ما اللعب مع اشخاص قذرين مثلك".
باسل واحمد ورائد ماقدروا يتحملون حتى بدوا يضحكون ف كمل سامي ب انزعاج/لاني كنت مليان طين قلت لي هذا الكلام لو تدري كيف حطمتني وحتى لدرجه كرهت اللعب مع الصغار او اللمس التراب والطين مره ثانية.
مهند/انا ماتذكر.
وبعدها قال بغرور/وبعدين لحظه انا في قمة التواضع كيف اقول لطفل صغير مليان وسخ وطين . قذر؟ انت اكيد خلطت بيني وبين شخص ثاني.
قلب عيونه بنزعاج وقال/ايه فعلا انت التواضع كله .. لكن انا للحين اتذكرك.
واللتفت على خالد وقال/خالد انت تتذكره صح؟.
وقبل ما يتكلم خالد قاطعه فارس وهو يتصفح الجوال ويقول/تدرون فيه مطعم في ماليه فرنسي خلونا نروح الكل يمدحه.
حس ان الجو هادي ومافي اي ردة فعل ف رفع نظره لهم وقال بغباء بعد ماشاف نظراتهم الغريبة/ليه تناظروني كذا؟.
تنهد باسل وتعدل بجلسته واما رائد ابتسم وزينب تنهدت براحه. .
بعد مده من النقاشات عن الطمعم ومن بيروحو ومن يبي يقعد ومن راح يقول للاستاذ يسمح لهم لروحة المطعم واخيرا وافقوا ان زياد وباسل يرحون
زينب بتذمر/ليه انا اروح؟خلي واحد منكم يروح انا مابي اشوف ولا استاذ.
باسل/وانا بعد مابي اروح خلوا واحد منكم يتطوع ويروح.
تركي/انا احس لو رحنا استئذنا لطلعه راح يرجعنا للمدرسة من كثر ما استئذنا للطلعات.
حمد/لا انا اتوقع راح يرمينا بالبحر.
رائد/روح انت لانهم لو عرفوا ان زياد يبي يطلع راح يوافقون لانك اشهر طالب عندهم وهم يحترمونك ويحبونك واكيد مارح يرفض لك طلب.
وقبل ما تتكلم زينب قاطعها احمد/لا تسالنا ليه انا راح اقول لك لانك الرقم واحد عندهم حتى تدري ان اساتذة الصفوف ثالث واول ثانوي يمدحونك عشان كذا روح انت.
قلبت عيونها وقالت/مابي .
التفت على باسل وقالت/باسل روح انت.
هز راسه بالرفض وهو يقول/اذا مارحت انت مارح اروح انا.
كانت زينب راح ترفض لكن بعد ما اسمعت كلام مهند وهو يقول ب اعجاب/واهه عندهم خصم للمعكرونة بشاميل الفرنسية وسلطة سيزار بالبهارات الهندية الحلوه و..
قاطع كلامه صوت زينب وهي تسحب باسل وتقول/انت ليه كسول كذا؟ قوم خلينا نروح نستأذن ونلحق على الخص.. اقصد المعكرونة.
سحبته وراها بحماس وهي تقول بنفسها"خصم؟يعني قليل من المال يعني اكل لذيذ بالمجان. .لالا راح يعتبر تبذير لفلوسي"
هزت براسها وقالت بنفسها مكمله"راح انسى فلوسي هنا واقول لهم اوه نسيت فلوسي وكأني مادري وبعدها راح اخليهم يدفعون لي ..اه كم انا طيبة القلب راح اكل شي بالخصم ومارح اكثر عليهم"اضحكت بصوت عالي وهي تسوي حركات بيدها غير مفهومه كأنها مجنونة. .
.
.
وبعد مده ماهي طويلة جت زينب والابتسامة شاق وجهها ومعها باسل اللي كان ماسك براسه ويضغط عليه. .
اجلست وقالت/وافقوا لكن مارح نقدر نطول.
مهند/كم عطونا مدة؟.
احسبت عصير الفواكه الطبيعي وقالت/لثلاث ساعات بالكثير .
اشربت شوي ورجعته لمكانه وكملت/لكن مو الحين نروح قالوا الساعة4:22 نروح لان بذاك الوقت راح يفتحون السفن الناقله.
رفع فهد ساعته وقال/مابقى الا نصف ساعه على الوقت خلونا نجلس شوي ونروح نتجهز.
وافقوا الكل على كلامة واسحبوا المحليات وبدو ياكلون لكن قال سامي. .
/زياد.
ناظرته زينب وهي تاكل التشيز كيك بمعنى"هاه؟"
قال ب ابتسامة ممازحه/تدري انك صرت سمين.
مهند من تفاجأه طاحت التفاحه من يده وناظر زينب وهو متوسع العيون والشباب ناظرو زينب بعدم مبلاه ..
لكن
سامي حط يده على بطن زينب وقال وهو يطيبطب عليها ويبتسم/حتى شوف بطنك صارت شبه كبيره لدرجه انها ابرزت
مهند كان دايم يحسد زينب على عدم سمنتها مهما اكلت ومهما شربت حتى لو بعد مليون سنه مستحيل تسمن وكان دايم يسمع المدح من جميع اقاربه عن"زينب ماشاءالله ماتسممن ابدا ياليت الناس مثلها"او"ياليت بعض الناس مثلها"او"انا بجد احسدها"او"ياليت البقرات اللي عندي ما ياكلون كثير"او"مهند ليه ماتصير زي اختك؟"..
زينب يوم كانت صغيره كانت تعاني من سوء التغذيه والتعب لدرجه انها ماكلت ل اسبوعين وهذا بسبب الحادثة اللي صارت لها ف قلت سمنتها وشهيتها للاكل والبعض يعتبر ان هذي نعمه لكن بالحقيقة هذي نقمه سيئة..
سامي كان دايم الشخصية المرحه وخفيفة دم حتى هو لاحظ نحافة زياد الغريبة وبالصدفة شافة بملابس ضيقة واستنتج ان احد اسباب زياد للابس الواسع هو ان نحافتة مثل نحافة البنات حتى انه له خصر!!!واستنتج ان خجل زياد وعدم الظهور عاري قدامهم طبعا غير الجرح اللي بوسط صدره هو السبب الثاني اعدم لبسه ملابس مريحه وعشان كذا قال بنفسة"خليني اريحه وارفع من معنوياته واقول له ان سمن شوي"لكن. .
ماحس الا بشي حار يطيح على خده ومن الصدمة ما تحرك من مكانه. .
يقولون ان كنت تبي تكسب قلب النساء لك ب اربع خطوات. .
اولا:امدح جمالها سوا كان بالمكياج او بدون مكياج مثلا"اوه انتي احلا بدون مكياج"و"يقولون ان المكياج يحلي الوحده لكن انتي اللي تحلين المكياج بجمالك".
ثانيا:سب عدوتها قدامها وقول"ياليت فلانه مثلك"و"ياليت يكون لها مثل جمالك".
ثالثا:مهما كانت سمينه قول لها"انتي كل ماشوفك تنحفين وش السبب؟"او"واه فعلا جسمك يجنن".
رابعا واخيرا:عطها فلوس ووديها لسوق.
وبعدها راح تصير من اغلى الناس عندها ويمكن راح تقدسك..
قامت زينب بعصبية وقالت/انا مارح اروح معكم لاني سمين روحوا كلوا جعلكم بال& $*-#&.
وقبل ماتروح اعطت نظرة حادة وغاضبه لسامي وراحت وهي تخبط بالارض بغضب. .
مهند كان بمكان سامي قبل ثلاث سنوات وقبل ماتصير المشكلة كان يبي يرفع من معنوياتها وقال لها نفس الكلام اللي قاله سامي لكن انصدم بزينب وهي تهاجمه مثل الاسد اللي كان على حافة الموت من الجوع و شاف فريسته ..
تنهد باسأة على سامي وقال/الله يعينك.
سامي حط ايده على خده وقال وهو بشبه مصدوم/انا وش سويت عشان يعطيني كف.
فهد وهو يشرب من عصيره/انت قلت شي ماكان لازم تقوله..تستاهل ،
حتى لو صارت البنت نحيفة كانها عصا لازم تمدح جسمها وتقول لها انها"انتي اجمل جسم"ومهما كانت سمينه وهذا جزات الشخص اللي يستظرف .
تنهد باسل وخالد وفارس بنزعاج ف قاموا يروحون يجهزون واما الباقي اجلسوا لدقايق والحقوهم وبعدها سامي اللي للحين مصدوم. .
زينب بالاخير بنت وهذا الشي اللي يجهله سامي والشباب...
وبعد ترجيات واصابات خفيفة
قالت زينب بصراخ وهي ترمي المزهريه على مهند/انا قلت مابي اروح.
ولو ماتفاداها مهند راح وجهه واللي يكسب لقمة العيش منه ف قال مدعي الغضب/تدري لو صار شي لوجهي راح ارفع عليك قضيه تشويه وجهي الوسيم والجميل واللي كل البنات يحبونه.
قالت زينب بغضب/Zur Hأ¶lle fahren.
حط ايده مدعي الصدمة وقال/راح اقول لامي انك تسبيني.
زينب وهي تقلد كلامه/راح اقول ل امي اننننينينينيني .
ابتسم خالد بسخريه ولو زينب شافته كان زاد غضبها لكن الحمدالله.
قال مهند بغرور/تدري لو جاء شي وجهي كان كل بنات العالم اهجموا عليك .
قال تركي وهو يرفع حاجب بسخريه/بنات العالم؟ اه ياربي لايطيح السقف علينا.
مهند وهو يتجاهل سخرية تركي/انا مشهور عالميا اكيد الكل راح يعرفني وراح يموتون اي شخص يتجرا يتهجم علي. . المهم يلا قوم اللبس ماعندنا وقت.
قالت زيب بحده وهي تناظر سامي/راح اقعد واسوي رياضه انقلعوا انتم.
تنهدوا بتعب ف قال تركي ب ابتسامة/سامي غيران من نحافتك شوف هو السمين وشوف بعد له مربعات مخليته اسمن عشان كذا قال لك سمين ولا هو غيران منك.
ناظرته زينب بعد ما هدت ملامحها وحسوا انها اقتنعت حتى انهم ارتاحو داخليا وتنهدوا ب ارتياح ف قالت وعيونها تلمع وبصوت متأمل/ص.،
لكن بعد ماشافت ابتسامة خالد الساخره والمستفزة عصبت اكثر وقالت وهي ترمي كل شي تمسك يدها عليهم/لا تكذب علي اطلعوا برا.
وبعد مده طويلة وافقت زينب تروح معهم بعد ما قال فيصل/روح معنا وراح ندفع عنك وهذي اعتبرها هدية تأسف من سامي.
لحظات ثواني دقايق حتى اللتفتت عليهم زينب ب ابتسامة/ليه للحين ما لبستوا؟ راح تأخرونا.
بداخلهم كانوا يضحكون بعد ماشافوا تعبير زينب وردة فعلها ..وعلى طول وبدقايق كان الكل جاهز واقفين ينتظرون السفينة تجي..
-
-
#زينب.
بعد ساعة كلنا وقفنا قدام المطعم الفرنسي المشهور بالمالديف حتى اني اشوف زحمة عندهم اتمنى ما يقولون"هل لديك حجز"انا راح انجلط لو قالوها. .
اقصد يعني تخيلوا تروحون مطعم مشهور ومليون بالميه غالي والافضل من كذا انك مارح تدفع شي وبتاكل بالمجان مافيه احلا من كذا* -*.
دخلنا المطعم وانتظرنا احد يجي من الموظفين وماهي الا دقايق حتى جاء احد الموظفات بلابسها الموحد واللي كان عباره عن تنورة سودا لتحت الركبة ضيقة شوي وبلوزة بيضاء تزينها شريطة حمرا بشكل افيونكة وجايت اسود ازاره ذهبية وكعب المسمار القصير. .
ولاني ماعرف فرنسي وكلت المهمه لمهند يتكلم معها ف اعطته تعبير حزين واعتقد انها قالت"لازم تحجز"
وبعدها بفتره قصيره من الكلام الفرنسي و
اوه احزرو وش اكتشفت. .
خالد يتكلم فرنسي وبمهاره.صدمة.
يمكن لان اخته تزوجت فرنسي ف درس اللغه الفرنسية؟!!يمكن؟.
اه هذا يحطمني خالد يعرف يتكلم فرنسي وانا لا اه قلبي الكبير لا يتحمل هذا الألم..
بعدها لاحظت ان مهند يشيل نظاراته الشمسية البنية عن عيونه ويناظر الموظفة ب ابتسامة جذابة وتوقعوا وش صار..
شهقه بعدين صرخه على الخفيف ب"اوه لا انه هاربت"ايه انا اتوقع صار كذا بعد مااشهقت وقالت كلام فرنسي طويل وبعدها مهند اللي مسك يدها وقال شي ب ابتسامته الساحره وقبل يدها حتى حسيت انها راح يغمى على الموظفة:noexpression:. وبعدها بشوي راحت تركض وبنفس الدقيقه جت ومعاها صوره له وقلم وطبعا تبي توقيعه..
بعدها بفترة اخذتنا لطاولتنا وكل واحد مسك مقعده معداي لان الكراسي ما كانت تكفي ف انتظرت لين ماتجيب كرسي ..
وبعدها بمدة جاء واحد ومعاه كرسي وحطه على الارض وانا جلست وبعدها بشوي جاء نفس الشخص اللي جاب الكرسي وكان معه قلم وسناده خشبية سودا وبداخلها ورقه يكتب فيها الطلبات. .
قال شي بالفرنسي واتوقع انه"ماذا تطلبون؟" وفعلا كان كلامي صحيح لان خالد ترجم لنا ف اخذنا الريشتا(اللي تختارون منه الاكل اللي تبونه اتوقع اسمه كذا) .
وكل واحد طلب اللي يبيه واخيرا جاء دوري. .
وطبعا لان كبريائي ما يسمح لي ان خالد يتغلب علي باللغه ف حطيت رجل على رجل وناظرت الريشتا وكانت كلها بالفرنسي وهذا يوضح لي سبب ترجمة خالد لطلبات الشباب وهم يختارون..
وكانت فيه كلمة وبالقوة قدرت اقراها وهي"لغريس تينان" ف رفعت نظري لموظف وقلت بالانجليزي وبغرور وبثقة عمياء
/please bring me lgris vtinan.
(من فضلك احظر لي لغريس فيتان).
مهند رفع نظره لي بصدمة وتفاجأة ونفس الشي مع خالد اللي كانت لغته الانجليزيه ضعيفة رفع نظره لي بتوسع وبصدمة وتفاجأة. .
يمكن طلبت شي غالي!!!.
ف اللتفتت على الموظف اللي كان منزل راسه بخجل و ب ابتسامة خفيفة ف قال لي شي بالفرنسي مافهمت عليه
بعدها قال
خالد بهدوء/هذا اسم المطعم.
ما اخفي عليكم كمية الهدوء اللي صار بالمكان. .
حسيت نفسي اصغر واصغر واصغر حتى اختفيت...
ياليت الارض تنشق وتبلعني.
كبريائي طار بالهواء.
.
.
طلعنا من المطعم ..
تتوقعون اني خجلت ومارح اطلب شي؟
لا اكيد اكل فرنسي وعليه خصم وفيه غيري بيدفع ليه مااطلب.
فرصه لا تتعوض. .
بعد ماطلعنا من المطعم تمشينا بكل مكان حتى زرنا الاسواق .. الشباب شروا هدايا لعوايلهم ونفس الشي مع مهند اللي ما خلا احد بالبيت ما شرا له..
واما انا انفصلت عنهم ورحت اتسوق وشريت لكل واحد من الشباب هديه بسيطة راح اعطيها لهم لا رجعنا للسكن وطبعا ما نسيت عبدالله وسامي وياسر وراشد واوسامي حتى اني شريت للاساتذة ..
صرت ابذر بفلوسي.
..
بعدها تقابلنا عند مدخل السوق وشفتهم مع كل واحد مابين الست لسبع اكايس معاهم ونفس الشي معي. .
قال احمد بتعب/احس جسمي متكسر خلونا نرجع قبل لا تصير ثلاث ساعات.
وكلنا مشينا موافقين كلام احمد لكن. .
وقفت بصدمة بعد ماشفته.
لالا مو حمد ولا عمتي ولا جدتي ولا البنات ولا عمار).
بعد ماشفتهم. . طاحت الاكياس من ايدي وقلت بشبه صراخ/مهــــنددد.
كلهم وقفوا وناظروني ف قلت/فرقة وان دايركشن وجاستن بيبر ودي كابريو وانجلينا جولي وتوم كروز واللي مثلوا بفلم توايلات موجودييين.
واتوقع ان صراخي وقفهم. .
وما ان سمعوا الشباب ب انجلينا حتى راحو بخطوات سريعه لهم وكنت بلحقهم لكن مسكني شخص من الخلف ومن بلوزتي وقال بحده/وين تفكر نفسك رايح.
ومن غيره مخرب لحظاتي وسعادتي. .خالد
اللتفت عليه بانزعاج/بروح اسلم عليهم واتصور معاهم.
رفع حاجبه وقال لي/تصور معي انا.
يارب انه يمزح. .
قلت بغضب وانا اتحرك يمين ويسار عشان يتركني/انت بكل مكان حتى تبيني اصورك بالجوال هذا اللي ناقص..ابعد قبل لا يرحون .
ف قال بلا مبلاه/تبي تتصور مع شقران عيونهم ملونه كانهم بنات قرفف .
وهنا جاء صوت فهد من وراه قال ب ابتسامة وهو رافع حاجب/انا اشقر وعيوني ملونه ماتوقعت اني بنت بعيونك ومقرفه.
قال خالد وهو/انت غير ..زياد اذا تبي تتصور مع الشقر شف فهد.
رافضت بقوه وانا اتحرك احاول اتحرر منه ومن هنا مر فهد وهو يتعدانا ويضحك. .
بعدها
جرني بقوه حتى حسيت بعيوني اطلعت ونفسي وقف وخلاني بنفس الصف معه ولف ايدينه على خصري ف تلاصقت معه وثبتني بقوته ونزل لمستواي وقال وهو يهمس بحده
/اذا تبي عقاب من النوع الثقيل جرب تعصيني وتروح.
يوم من الايام راح تلقون بالجريده"بنت جميلة جذابه ساحره بجمالها تقتل شاب قبيح السلوك طبعا الجميله هي انا"
انا اتكلم بكل جديه فلا تستغربون اني اسويها. .
تنهدت بحده وبغضب وبقيت بمكاني بعدها تحولت نظراتي للاسف وانا اناظر الناس متجمعه عليهم ويطلبون تصوير وتوقيع مصافحه. .
اه يارب خالد يتزوج وحده وقحه ولسانها اطول من اوسامي وشخصياتها وعشر اضعاف منه^.
اممييين. ^
لكن اوه شفتهم جايين وقدامهم مهند وهو يبتسم لي وعلى بعد خالد يده عني وانا بسرعه تقدمت لهم وابتسامتي شاقه وجهي..
انا محظوظه ان مهند شخصيه مشهوره).
البنات راح يغارون مني.
-
-
وهذا حنا اخيرا وصلنا للجزيره وللكوخ كل واحد حط اغراضه بالكوخ ورجعنا للجلسه وكلنا اجتمعنا هناك. .
وبدات السوالغ تاخذنا حتى صارت الساعه8:33م..
سمعنا جوال خالد يرن ف تجاهلنا وكملنا كلامنا واما هو رد على الاتصال ولاحظت منه تعبير منزعاج وغاضب ولا ادري ولا ابي ادري وش السبب لكن احتد الكلام بينهم حتى حنا سكتنا ولكن ..
لكن
لكن
صدمني وهو يقول بشبه غضب لي/خذ كلم عبدالله يبي يكلمك. .
ابتسامتي المشرقة اختفت بالتدريج وببطى..
بعد ما سمعت كلامه واللي خلاني احزن طول الرحله. .
.
نهااااية الباااارت .
Comment
منور ر @ريمز