-
- إنضم
- 16 يونيو 2021
-
- المشاركات
- 31,824
-
- مستوى التفاعل
- 35,875
- مجموع اﻻوسمة
- 11
رواية بنت بمدرسه عيال اغنياء/للكاتبة ماري جو
البارت السابع والستون بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.
ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
.
.
[مهرجان البداية النهايه2]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
.
.
قبل ما ابدا ابي اقول اللي يبيني اقرا روايته يجي عندي خاص ويقول لي وان شفت الروايه حلوه ف انا بدعمها وبتابعها واما اذا شفتها مو حلوه ف مارح اقول شي ابدا عشان ما احرجكم ولا احطكم واكرر اللي يبي اقرا روايته يجي خاص ويقول لي اقري روايتي .
.
.
حسيت ب احد يهزني ويناديني فتحت عيوني بنزعاج واضح والتفت على الشخص اللي يناديني ف شفت المضيف عقدت حواجبي بتسأل لان الطيارع كانت فاضيه ومافي الا انا ف قال المضيف بلغتة الانجليزية
/Sorry to disturb you.
ف قلت انا
/Quite what there؟.
رد على المضيف
/Uh There are thunderstorms in Aztrrna will take a complete tomorrow and all of the plane came down and told me that the young German Aoukzk after half an hour and gave me the paper told me to give it to you when you wake up.
ف قلت له وانا اخذ الورقه ب انزعاج
/Well thank you.
((الترجمة
المضيف/انا اسف على ازعاجك.
زينب/لا بأس ماذا هناك؟.
المضيف/اه هناك عواصف رعدية ف اضطررنا ان نتوقف وس نكمل غدا وجميع من في الطائرة نزلوا وقال لي الشاب الالماني ان اوقظك بعد نصف ساعة واعطاني ورقه قال لي ان اعطيها لك عندما تستيقظين.
زينب/حسنا شكرا لك. ))
نزلت من الطياره وانا اسحب شنطتي ونظري موجهه للورقه اللي بيدي ..
اصدمت بشخص وطاحت الشنطه من ايدي كنت بنزل اجيبها بس سبقني الشخص اللي صدمني وهو ينزل نفسه ويشيل الشنطه والورقه اللي طاحت مني رفع الورقه والشنطه وارتفع بطوله المهيب مد لي الورقه وقال لي بلكنته الاروبيه واللي كان واضح من كلامه انه من انه ايطالي ف قال بقلق
/Mi dispiace è difficile da rimuovere?.
(انا اسف هل تأذيت؟)
واجهت صعوبه حتى افهم وش يقول لاني ماعرف اللغة الايطالي بس فهمت وش كان يقصد ف جاوبته بالانجليزي
/Yes, I'm fine thank you, but I'm sorry I do not speak Italian language.
(نعم انا بخير شكرا لك لكن انا اسف لاني لا اجيد اللغة الايطالية)
جاوبني وهو يبتسم بس هذي المره كانت بالانجليزية
/Aha Well I expected you to speak Italian in any case, I wish you a good trip to the meeting.
(اها حسنا توقعت انك تتكلم الايطاليه على اية حال اتمنى لك رحلة موفقة الى اللقاء)
ابتسمت له شاكره وكملت طريقي ،،
وقفت بنص الطريق وانا اطلع الجوال واتصل عليه واول مارد قلت له بنزعاج/انت وينك ،
رد علي وهو يضحك بس بالالمانية
/Warum Ihr?.
(ماذا بك؟.)
قلت بغضب/تكلم معي بالعربي ،
رد علي وهو يبتسم/Was sind diese neuralen warum Ante wütend؟.
(ماهذه العصبية لماذا انتي غاضبة؟.)
تنهدت بغضب وانا اناظر الجوال ف رجعته وانا اقول بغضب/وين مكانك انا فيني النوم ،
رد علي وهو مازال يضحك
/Ich werde das Papier geben und schrieb die Karte so die Karte folgen und kommen und nicht Tjdana Khmna, wo ich bin.
(انا اعطيك الورقه وكتبت بها الخريطه لذلك اتبعي الخريطه وتعالي وان لم تجديني خمني اين انا)
ابتسمت بخبث وانا اقول بهدوء/طيب بس لا اختطفني شاب اشقر لا تقعد تبكي! ،
وقبل ما اسكر الخط سمعته وهو يقول بسرعه بس بالعربي/خلاص خلاص الحين اجي لا تتحركين من مكانك ،
سكرت الجوال وانا اضحك واتخيل شكله كيف انقلب وجهه للوان ،،
وماهي الا ثلاث دقايق حتى شفته جاي وهو عابس ..
سحب الشنطه من ايدي ومسك ايدي وبدا يمشي ويمشيني معه وانا اضحك على شكله ف قال وهو معقد حواجبه/مافي شي يضحك ،
هزيت براسي موافقه على كلامه وانا للحين اضحك وهو معقد حواجبه ،،
والحين خلوني نرجع لورا قبل اربع اسابيع ولموضوعنا الاساسي ..
ايوه وين وقفت انا؟ ايه صح تذكرت ..
-
-
امسكت الورقه وهي تقعد حواجبها باستفهام على اللغز المكتوب بالورقه ف قال فهد وهو معقد حواجبه/ينام القمر باحضان الحورية وهناك تجد ابن القمر؟؟ ،
مسك الاستاذ راسه وهو يقول/رعد ،
التفت عليه زينب مستفهمته ..
ف جاوب فيصل عن الاستاذ/هذي اكيد المرحله الاخيره واللي مسويها رعد لان هذا تخصص رعد وهو بذكاء ،
فهمت عليه زينب ورجعت نظرها لورقه وبدت تفكر بنفسها قايله
/ينام القمر ب احضان الحورية .. القمر الق.. ،
قطع تفكيرها صوت مشعل وهو يقول بالمايقرفون/نسيت اقول لكم شي ثاني لذلك ارجوا الانتباه لي ،
كلهم حولوا نظرهم لمشعل ب انتباه .. ف كمل مشعل
/ان حليتوا اللغز الاول وعرفتوا المكان المقصود راح يجي لغز ثاني من المكان اللي حليتوه ،
عقدوا حواجبهم بعدم فهم ف قال مشعل وهو يتنهد/يعني ان حليتوا اللغز وعرفتوا المكان المقصود راح تلقون لغز ثاني هذي المرحله الاخيره مكونه قسمين لازم تلقون الورقه الاول عشان تلقون الورقه الثاني وتفوزون ولكل مجموعه ورقه لغز الجديده ،
(يارب فهمتوا .. شرح بنقالي^ )
مشعل يكمل/اتمنى لكم التوفيق ،
حولت نظرها للورقه وهي تفكر بكل جهد باللغز وهنا قال سامي بتفكير/الحورية مو يقصد البحيره بالمدرسه؟ ،
كلهم التفتوا عليه وقالت زينب بتسأل/كيف يعني ما فهمت البحيره؟ ،
سامي وهو يناظر زينب/الحورية نصف سمكة والسمك لازم يعيشون بالبحر وحنا عندنا بحيره يمكن يقصد ان بالحوريه ان اللغز الثاني هو البحيره ،
ناطرت فيه وهي عيونها متوسعه وشلون ما فكرت بالبحيره واكيد اللغز الثاني هناك ..
ف قالت وهي تقول بسرعه وتركض/على البحيره بسرعه ،
وهكذا حتى بدت هي تركض والشباب وبعض المجموعات تركض معاها مو لانهم سمعوها بال انهم عرفوا اللغز ..
واول ما اوصل حتى توسعت عيونهم وهم يشوفون اكثر المجموعات موجودين وهم البعض يفكر والبعض يدور عن اللغز الثاني
قال باسل بصدمه/اكيد لقوا اللغز ،
رائد وهو يلهث/لا ما اتوقع اشوفهم موجودين الاكثريه ،
فيصل بعدم فهم/وش دخل البحيره بالقمر ووشلون ينام باحضانه؟؟ ،
التفت عليه زينب وقالت وهي تناطر الورقه/مثل ما قال سامي الحورية تقصد بالبحيره لان الحورية موطنها البحر .. ووشلون ينام القمر ب احضان الحورية ف هو يقصد ان صورة القمر تنعكس على صورة البحيرة بالوسط يعني القمر يعكس صورته بوسط البحيره وهذا يخليك تتخيل كيف ان القمر ينام ب احضان البحيرة بمعنى ان القمر ينام باحضان الحورية واللي هو البحيره ،
همهم ك اجابه لزينب وهو منصدم من ذكاء رعد وبنفس الوقت من ذكاء زينب..
قرت زينب اللغز الباقي وهي تلهث من كثرة الركض وقالت بصوت هامس/وهناك س تجد ابن القمر ،
تلفتت يمين ويسار بهدوء حتى لفت اناظرها شي غريب عقدت حواجبها وهي تناظره نزلت نظرها للورقه ورجعت ناظرت الشي الموجود ف قالت بهمس وهي تنادي فهد اللي كان قريب منها
/فهد ،
التفت عليها وهي تكمل/شوف هذاك الشي ،
ناظر فهد اللي كان تقصده زينب وهو عقد حواجبه بتمعن ..
توسعت عيونه وهو يقول بنفس الهمس/ابن القمر مو يقصد هذا الشي ،
امأت براسها موافقه على كلام فهد وقبل ما يتكلم فهد بهمس لشباب يقول لهم عن المقصود ب ابن القمر تكلم أحمد بغباء وبصوت عالي
/هي هي عرفت معنى ابن القمر وهو يقصد ذيك الحجر الدائريه اللي تشبه القمر اكيد هناك الورقه للغز الثاني ،
وبهذي اللحظه كلهم التفتوا على أحمد بغباء وماهي الا ثواني حتى اركضوا باتجاه الحجر اللي تشبه القمر واللي كان يأشر عليها أحمد ..
الشباب التفتوا على احمد بغضب وهم معقدين حواجبهم واما زينب اضربت وجهها بيدها وقالت وهي تركض/بسرعه اركضوا قبل لا يوصلون ،
وبدا يركضون مثل المجانين يتسابقون على مين راح يفوز اول ومين راح يلقط الورقه الاول مع انهم متناسين ان مشعل قايل لهم ان لكل مجموعه لها ورقه بس الحماس والفوز اخذهم ،،
واول ما شالوا الحجر شافو اوراق بعدد المجموعات ف بسرعه كل واحد منهم اخذ ورقه واول ما فتحوها عقدوا حواجبهم بتسأل من اللغز وهنا قال فهد وهو يمسك راسه منزعج/ي صدعت الراس ،
قرت زينب المكتوب بالورقه بصوت عالي/مبروك حليتوا اللغز الاول باقي الثاني وتفوزون مارح اطول عليكم ~فيس مبتسم~ اللغز الثاني يقول ،
تنهدت ب نزعاح وهي تكمل القراءة/تنام الاميرات على سرير من خشب وورق وهناك يتواجد الامراء ليوقضوا الاميرات ..
وهناك عند الرقم تسعه يتواجد القزم من قصة الاميرة والاقزام السبع تحت قبعته تفاحة الاميرة سنوايت المسمومة ،
ويوم قروا اللغز كل واحد من المجموعات تنهدوا بيأس من اللغز .،،
جلست زينب وهي تناظر الورفه تفكر باللغز وتردد بنفسها المكتوب بالورقه وهنا وقفت عند"تنام على خشب وورق وهناك يتواجد الامراء"
عقدت حواجبها ب استغراب وبعدها اطلقتها ضحكها وهي تقول/مستحيل يصيرون اغبياء لهذي الدرجه ،
ناظروها الشباب والاستاذ باستغراب منها واول ما خطر ببالهم"انجن؟"
زينب وهي تناظرهم/عرفت اللغز ،
الشباب والاستاذ بحماس/وشو ،
زينب وهي تضحك/………… ..
.
نهاااية البااارت ...
.
.
ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
.
.
[مهرجان البداية النهايه2]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
.
.
قبل ما ابدا ابي اقول اللي يبيني اقرا روايته يجي عندي خاص ويقول لي وان شفت الروايه حلوه ف انا بدعمها وبتابعها واما اذا شفتها مو حلوه ف مارح اقول شي ابدا عشان ما احرجكم ولا احطكم واكرر اللي يبي اقرا روايته يجي خاص ويقول لي اقري روايتي .
.
.
حسيت ب احد يهزني ويناديني فتحت عيوني بنزعاج واضح والتفت على الشخص اللي يناديني ف شفت المضيف عقدت حواجبي بتسأل لان الطيارع كانت فاضيه ومافي الا انا ف قال المضيف بلغتة الانجليزية
/Sorry to disturb you.
ف قلت انا
/Quite what there؟.
رد على المضيف
/Uh There are thunderstorms in Aztrrna will take a complete tomorrow and all of the plane came down and told me that the young German Aoukzk after half an hour and gave me the paper told me to give it to you when you wake up.
ف قلت له وانا اخذ الورقه ب انزعاج
/Well thank you.
((الترجمة
المضيف/انا اسف على ازعاجك.
زينب/لا بأس ماذا هناك؟.
المضيف/اه هناك عواصف رعدية ف اضطررنا ان نتوقف وس نكمل غدا وجميع من في الطائرة نزلوا وقال لي الشاب الالماني ان اوقظك بعد نصف ساعة واعطاني ورقه قال لي ان اعطيها لك عندما تستيقظين.
زينب/حسنا شكرا لك. ))
نزلت من الطياره وانا اسحب شنطتي ونظري موجهه للورقه اللي بيدي ..
اصدمت بشخص وطاحت الشنطه من ايدي كنت بنزل اجيبها بس سبقني الشخص اللي صدمني وهو ينزل نفسه ويشيل الشنطه والورقه اللي طاحت مني رفع الورقه والشنطه وارتفع بطوله المهيب مد لي الورقه وقال لي بلكنته الاروبيه واللي كان واضح من كلامه انه من انه ايطالي ف قال بقلق
/Mi dispiace è difficile da rimuovere?.
(انا اسف هل تأذيت؟)
واجهت صعوبه حتى افهم وش يقول لاني ماعرف اللغة الايطالي بس فهمت وش كان يقصد ف جاوبته بالانجليزي
/Yes, I'm fine thank you, but I'm sorry I do not speak Italian language.
(نعم انا بخير شكرا لك لكن انا اسف لاني لا اجيد اللغة الايطالية)
جاوبني وهو يبتسم بس هذي المره كانت بالانجليزية
/Aha Well I expected you to speak Italian in any case, I wish you a good trip to the meeting.
(اها حسنا توقعت انك تتكلم الايطاليه على اية حال اتمنى لك رحلة موفقة الى اللقاء)
ابتسمت له شاكره وكملت طريقي ،،
وقفت بنص الطريق وانا اطلع الجوال واتصل عليه واول مارد قلت له بنزعاج/انت وينك ،
رد علي وهو يضحك بس بالالمانية
/Warum Ihr?.
(ماذا بك؟.)
قلت بغضب/تكلم معي بالعربي ،
رد علي وهو يبتسم/Was sind diese neuralen warum Ante wütend؟.
(ماهذه العصبية لماذا انتي غاضبة؟.)
تنهدت بغضب وانا اناظر الجوال ف رجعته وانا اقول بغضب/وين مكانك انا فيني النوم ،
رد علي وهو مازال يضحك
/Ich werde das Papier geben und schrieb die Karte so die Karte folgen und kommen und nicht Tjdana Khmna, wo ich bin.
(انا اعطيك الورقه وكتبت بها الخريطه لذلك اتبعي الخريطه وتعالي وان لم تجديني خمني اين انا)
ابتسمت بخبث وانا اقول بهدوء/طيب بس لا اختطفني شاب اشقر لا تقعد تبكي! ،
وقبل ما اسكر الخط سمعته وهو يقول بسرعه بس بالعربي/خلاص خلاص الحين اجي لا تتحركين من مكانك ،
سكرت الجوال وانا اضحك واتخيل شكله كيف انقلب وجهه للوان ،،
وماهي الا ثلاث دقايق حتى شفته جاي وهو عابس ..
سحب الشنطه من ايدي ومسك ايدي وبدا يمشي ويمشيني معه وانا اضحك على شكله ف قال وهو معقد حواجبه/مافي شي يضحك ،
هزيت براسي موافقه على كلامه وانا للحين اضحك وهو معقد حواجبه ،،
والحين خلوني نرجع لورا قبل اربع اسابيع ولموضوعنا الاساسي ..
ايوه وين وقفت انا؟ ايه صح تذكرت ..
-
-
امسكت الورقه وهي تقعد حواجبها باستفهام على اللغز المكتوب بالورقه ف قال فهد وهو معقد حواجبه/ينام القمر باحضان الحورية وهناك تجد ابن القمر؟؟ ،
مسك الاستاذ راسه وهو يقول/رعد ،
التفت عليه زينب مستفهمته ..
ف جاوب فيصل عن الاستاذ/هذي اكيد المرحله الاخيره واللي مسويها رعد لان هذا تخصص رعد وهو بذكاء ،
فهمت عليه زينب ورجعت نظرها لورقه وبدت تفكر بنفسها قايله
/ينام القمر ب احضان الحورية .. القمر الق.. ،
قطع تفكيرها صوت مشعل وهو يقول بالمايقرفون/نسيت اقول لكم شي ثاني لذلك ارجوا الانتباه لي ،
كلهم حولوا نظرهم لمشعل ب انتباه .. ف كمل مشعل
/ان حليتوا اللغز الاول وعرفتوا المكان المقصود راح يجي لغز ثاني من المكان اللي حليتوه ،
عقدوا حواجبهم بعدم فهم ف قال مشعل وهو يتنهد/يعني ان حليتوا اللغز وعرفتوا المكان المقصود راح تلقون لغز ثاني هذي المرحله الاخيره مكونه قسمين لازم تلقون الورقه الاول عشان تلقون الورقه الثاني وتفوزون ولكل مجموعه ورقه لغز الجديده ،
(يارب فهمتوا .. شرح بنقالي^ )
مشعل يكمل/اتمنى لكم التوفيق ،
حولت نظرها للورقه وهي تفكر بكل جهد باللغز وهنا قال سامي بتفكير/الحورية مو يقصد البحيره بالمدرسه؟ ،
كلهم التفتوا عليه وقالت زينب بتسأل/كيف يعني ما فهمت البحيره؟ ،
سامي وهو يناظر زينب/الحورية نصف سمكة والسمك لازم يعيشون بالبحر وحنا عندنا بحيره يمكن يقصد ان بالحوريه ان اللغز الثاني هو البحيره ،
ناطرت فيه وهي عيونها متوسعه وشلون ما فكرت بالبحيره واكيد اللغز الثاني هناك ..
ف قالت وهي تقول بسرعه وتركض/على البحيره بسرعه ،
وهكذا حتى بدت هي تركض والشباب وبعض المجموعات تركض معاها مو لانهم سمعوها بال انهم عرفوا اللغز ..
واول ما اوصل حتى توسعت عيونهم وهم يشوفون اكثر المجموعات موجودين وهم البعض يفكر والبعض يدور عن اللغز الثاني
قال باسل بصدمه/اكيد لقوا اللغز ،
رائد وهو يلهث/لا ما اتوقع اشوفهم موجودين الاكثريه ،
فيصل بعدم فهم/وش دخل البحيره بالقمر ووشلون ينام باحضانه؟؟ ،
التفت عليه زينب وقالت وهي تناطر الورقه/مثل ما قال سامي الحورية تقصد بالبحيره لان الحورية موطنها البحر .. ووشلون ينام القمر ب احضان الحورية ف هو يقصد ان صورة القمر تنعكس على صورة البحيرة بالوسط يعني القمر يعكس صورته بوسط البحيره وهذا يخليك تتخيل كيف ان القمر ينام ب احضان البحيرة بمعنى ان القمر ينام باحضان الحورية واللي هو البحيره ،
همهم ك اجابه لزينب وهو منصدم من ذكاء رعد وبنفس الوقت من ذكاء زينب..
قرت زينب اللغز الباقي وهي تلهث من كثرة الركض وقالت بصوت هامس/وهناك س تجد ابن القمر ،
تلفتت يمين ويسار بهدوء حتى لفت اناظرها شي غريب عقدت حواجبها وهي تناظره نزلت نظرها للورقه ورجعت ناظرت الشي الموجود ف قالت بهمس وهي تنادي فهد اللي كان قريب منها
/فهد ،
التفت عليها وهي تكمل/شوف هذاك الشي ،
ناظر فهد اللي كان تقصده زينب وهو عقد حواجبه بتمعن ..
توسعت عيونه وهو يقول بنفس الهمس/ابن القمر مو يقصد هذا الشي ،
امأت براسها موافقه على كلام فهد وقبل ما يتكلم فهد بهمس لشباب يقول لهم عن المقصود ب ابن القمر تكلم أحمد بغباء وبصوت عالي
/هي هي عرفت معنى ابن القمر وهو يقصد ذيك الحجر الدائريه اللي تشبه القمر اكيد هناك الورقه للغز الثاني ،
وبهذي اللحظه كلهم التفتوا على أحمد بغباء وماهي الا ثواني حتى اركضوا باتجاه الحجر اللي تشبه القمر واللي كان يأشر عليها أحمد ..
الشباب التفتوا على احمد بغضب وهم معقدين حواجبهم واما زينب اضربت وجهها بيدها وقالت وهي تركض/بسرعه اركضوا قبل لا يوصلون ،
وبدا يركضون مثل المجانين يتسابقون على مين راح يفوز اول ومين راح يلقط الورقه الاول مع انهم متناسين ان مشعل قايل لهم ان لكل مجموعه لها ورقه بس الحماس والفوز اخذهم ،،
واول ما شالوا الحجر شافو اوراق بعدد المجموعات ف بسرعه كل واحد منهم اخذ ورقه واول ما فتحوها عقدوا حواجبهم بتسأل من اللغز وهنا قال فهد وهو يمسك راسه منزعج/ي صدعت الراس ،
قرت زينب المكتوب بالورقه بصوت عالي/مبروك حليتوا اللغز الاول باقي الثاني وتفوزون مارح اطول عليكم ~فيس مبتسم~ اللغز الثاني يقول ،
تنهدت ب نزعاح وهي تكمل القراءة/تنام الاميرات على سرير من خشب وورق وهناك يتواجد الامراء ليوقضوا الاميرات ..
وهناك عند الرقم تسعه يتواجد القزم من قصة الاميرة والاقزام السبع تحت قبعته تفاحة الاميرة سنوايت المسمومة ،
ويوم قروا اللغز كل واحد من المجموعات تنهدوا بيأس من اللغز .،،
جلست زينب وهي تناظر الورفه تفكر باللغز وتردد بنفسها المكتوب بالورقه وهنا وقفت عند"تنام على خشب وورق وهناك يتواجد الامراء"
عقدت حواجبها ب استغراب وبعدها اطلقتها ضحكها وهي تقول/مستحيل يصيرون اغبياء لهذي الدرجه ،
ناظروها الشباب والاستاذ باستغراب منها واول ما خطر ببالهم"انجن؟"
زينب وهي تناظرهم/عرفت اللغز ،
الشباب والاستاذ بحماس/وشو ،
زينب وهي تضحك/………… ..
.
نهاااية البااارت ...