تواصل معنا

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته . . البارت الثامن والاربعون بنت بمدرسه عيال اغنياء . . [فــــارس ج1] . . اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__× . . { ملاحظه:Lieber...

روفي

عضو مميز
عضو مميز
إنضم
16 يونيو 2021
المشاركات
31,851
مستوى التفاعل
35,898
مجموع اﻻوسمة
11
رواية بنت بمدرسه عيال اغنياء/للكاتبة ماري جو
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
.
.
البارت الثامن والاربعون بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.
[فــــارس ج1]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
.
.
{ ملاحظه:Lieber Ontzerana لغه الالمانيه ومعناها انتظريني عزيزتي }
.
.
سندت راسها على باب السياره وهي تحس بالنوم .. اكيد بتحس بالنوم اذ انها مانمت ليومين يالت لفهد

بصوت نعس/كم بقى ونوصل؟ ،

فهد/مابقى الا ساعه ونوصل ،

غمضت عيونها تتذكر اللى صار قبل يومين ..(كانت توها داخله لبيت من بعد ماتمشت بالغابة المدرسه دخلت وشافتهم جالسين ويناظرونها ،،

زينب ناظرتهم بسؤال واستغراب من نظراتهم جاوبها تركي

ب ابتسامه/بعد يومين راح نروح لبيت فارس ،

زينب ب استغراب/ليه؟ ،

تركي/لاننا معزومين من خالي [ابو فارس] ،

أومأت براسها بتفهم ودخلت الغرفه وسكرت الباب .. شافت السرير .. ابتسمت على شكل ترتيب الغرفه وريحه البخور الملكي اللى معطيها جو جميل،،

راح تقولون اكيد اللى يرتبها وينظفها خالد او زينب او احد العمال بس .. اللى يرتبها دايماً فارس دايماً يهتم لهم كأنه الاب والام لهم حنون وطيب وعصبي اذا دخلوا بمشاكل ،،

راح يصير الزوج اللى تتمناه البنت يطبخ ويغسل وينظف ويهتم بالشخص وهو قوي وغني وجميل ويحترم الغير سواً كان طفل او كبير وقح او مغرور جميل او قبيح من الخارج والداخل غني او فقير ما تتغير شخصيته تبقى الشخصيه حنونه وطيبه ومحترمه.. شخصيته حلوه وقويه وكل بنت تتمنى مثله ،،

،،هو نعمة الصديق،،

انقزت على السرير بتعب وتمددت .. ماكان لها اى قوه تغير ملابسها غمضت عيونها .. تتذكر نظرات الهيثم لها قبل اسبوعين يوم جاء واخذ تامى ،،

نظرات غربيه ماقدرت تفسرها وشروده بوجهها ماقدرت تنساه .. تقلبت بالسرير ،،

حست باحد يهزها بخفيف .. افتحت عيونها وابتسمت اول ماشافته .. قال

وهو يبتسم/ماتبي تتغدا ،

أومأت براسها بالموافقه وقالت/شوي واجي ابي ابدل ،

ابتسم لها وطلع من الغرفه وسكر الباب ،،


طلعت لي ملابس كنت بدخل الحمام بس لفت انتباهي لشي على الطاوله .. ناظرته فيه لمده طويله .. مشيت اتجاه الطاوله عقدت حواجبها مدت يدها وفتحت العلبه الحمرا المخمليه وشافت




ناظرته بتسأل واستغراب،،


كانت راح تطلع وتسأل بس انفتح الباب ..
حولت نظرها لباب وهي تناظر باستغراب .. قالت

بستغراب/لمين هذا الخاتم؟ ،

فارس/كنت جاي اسالك اذا الخاتم كان لك لاني سألت خالد وقال لا .. واه صحيح لقيته تحت سريرك ف قلت اكيد هذا لك ،

عقدت حواجبها كانت راح تتكلم بس قاطعها فارس/فيه حرفين ،

زينب ناظرته بغباء/هاه؟ ،

فارس اخذ الخاتم منها ورفعه لفوق وشاف فيه حرفين

فارس/فيه حرف Z,H ،

توسعت عيونها .. سألته وهي مصدومه/وين لقيت الخاتم ،

استغرب من تصرفاتها ،،

فارس/تحت سريرك ،

ناظرت الخاتم بشرود .. افكار تروح وتجي .. تملكها الخوف وشلون جاء الخاتم لهذا المكان .. غمضت عيونها تحاول تسيطر على نفسها ،،

ابتسمت لفارس واخذت منه الخاتم وحطته على اصبعها البنصر .. مااهتم كثير وطلع من الغرفه واما هي دخلت الحمام وقفلت على نفسها ،،

جلست على البانيوم بتعب .. اخذت نفس عميق ناظرت الخاتم بشرود .. طلعت الخاتم من اصبعها ورفعته فوق شردت بالحروف لوقت طويل حتى حست باحد يطق الباب ،،

زينب/مين ،

تركي بنزعاج/زياد انا راح اموت من الجوع فارس مو مخلي احد ياكل الا وانت موجود ^ ،

اضحكت وهي تقول/يلا بلبس البلوزه واطلع ،

تركي بشك/قول الصدق ،

زينب/البلوزه البنطرون ،

تنهد بنزعاج/طيب لا تتأخر ،

زينب/طيب ،





لبست هذا بس البلوزه باكمام وواسع شوي وبنطرون واسع ،،


دخلت الغرفه وجلست جنب خالد على الايمين وبالايسار فهد .. ناظرت الاكل بتأمل كان شكله شهي بس مالها نفس تأكل ،،


دارت بعيونها على الطاوله الغدا اليوم كان مشاوي سمك وقرديس ولحم - .. وكان فيه عصير الجزر والتفاح مسويه مع بعض وعصير برتقال -
حست هي بالعطش مدت يدها تاخذ كاس وتصب من عصير البرتقال ،،


حست باحد يمسك ايده ويقربها له .. طيرت عيونها والتفت لشخص اللى مسك ايدها بصدمه .. عقدت حواجبها وهي تشوف خالد ماسك ايدها ويناظرها بصدمه .. اكيد راح يناظرها بصدمه ^_^ خاتم زواج بيدها ،،


خالد رفع نظره لزينب اللى تناظره بستغراب وهو يناظرها بصدمه .. قطع تواصلهم البصري صوت احمد وهو يقول

بصدمه/خطوبه؟ ،

ابعدت نظرها عن خالد وناظرت احمد وهي تقول

ب ابتسامه متصنعه/تقدر تقول كيذا ،

سامي بحيره/متى وكيف ،

ابعدت يدها عن خالد وناظرت سامي بشرود لمده قليله ،،

قاطع شرودها هزت فهد بخفه .. ناظرته .. حست بألم يسري جسمها وقلبها يعتصرها .. نزلت راسها وغمضت عيونها للاحظت وارفعت راسها وحولت نظرها لسامي وقالت

ب ابتسامه متألمة/بثلاث متوسط كنت بنخطب بس اجلناه لان ح..حب..ح..حبيبتي بتكمل لثانويه ونتزوج ،

حست بالعبره تخنقها عند كلمه[حبيبتي] ،،

تركي بحماس/وريني اشوف الخاتم ،

شالت الخاتم من اصبعها واعطته الخاتم وقالت

ب ابتسامه/انتبهه لا يصير له شي تراه غالي علي ،

قالت كلمتها الاخيره بصوت ماحد سمعه حتى اللى جنبها ماحد سمعها ،،

شبكت ايدهها ببعض وحست بصداع هاجم راسها صداع فضييع .. ارفعت نظرها لحمد وهو يقول لها

بغمزه/ايوه وش اسم الحبيبة ،

اخ ^ هذا اللى مافكرت فيه من وين بجيب اسم ^ ،،

قالت بغباء ناسيه نفسها وابتسامه/اسمه حمد ،

تذكرت شكله وهو يضحك ويبتسم لا شافها .. اشتاقت له .. لو انه ماقال انه يبي يتزوجها ماكانت الحين موجوده بينهم كانت الحين قاعده معه وتتكلم عن مستقبلها ..
،،بس هو غبي دمر حياتي ودمر نفسه،،


حست بهدوءهم الغريب ارفعت نظرها لهم .. شافت بعيونهم الصدمه والاستغراب حتى تذكرت وش قالت لهم .. توترت وخافت كان وجهها خالي من الملامح قدامهم لكن من الداخل تحاول تلقى كذبه يصدقونها .. غمضت عيونها وارتسمت ابتسامه وبعدها ضحكه عاليه ،،

زينب وهي تضحك/انتم بجد تضحكون وانتم مصدقين اسمها حمد ههههههههه اسمها حلا ،

اسمعت تنهديتهم الطويله .. قالت بنفسها/اووه صرت محترفه بالكذب المفروض يحطون لها شهاده ،

من كثره كذبها بدت تحترف فيه والناس تصدق .. حست بالذنب ياكلها وقلبها يعتصرها .. هم يهتمون لها يحبونها ويحترمونها ويحمونها ،،

واما هي تكذب وتكذب وتكذب .. هذا كل اللى ترجعه لهم الكذب والصدق مو موجود بينها وبينهم ،،

ناظروها مستغربين .. كانت هي تناظر الجدار بشرود وهم يناظرونها حتى لمحو بعيونها لمعه حزينه ،،

اجتاح فيهم شعور غريب يوم شافوا لمعة عيونها .. قلوبهم بدت تنبض بقوه .. وخوف غريب ،،


فهد يحاول يغير الجو اللى صار بينهم/فارس متى نروح؟ ،

فارس ب ابتسامه/بعد بكره الفجر ،

التفتوا عليه وقالوا بصوت عالي بتفاجاء/الفجر؟؟

فارس وهو رافع حاجب/نسيتوا المسافه اللى تبعد عن هنا ؟ ،

تأففوا بنزعاج ،،

زينب بتسأل/كم تبعد؟ ،

حمد بطفش/خمس ساعات ،

افتحت عيونها بصدمه/خمس ساعات؟ ،

اومأ براسه أجابه على سؤالها ،،

حست باحد يهزها بخفه افتحت عيونها بنعاس وناظرته

قال ب ابتسامه/وصلنا ،

نزلت من السياره وارفعت راسها وشافت قدامها O

هذا كان شكلها يوم شافت شكل بيت فارس




.
.
.
.
ومن هنا نوقف ونكمل بالبارت القادم اتمنى انه نال اعجابكم ..

قصير ادري بس والله فيني النوم اكتب وعين مفتح وعين مغمضه مانمت من امس العصر وكله عشان العزيمه ^ وكنت اصلا مابي اكتب بس والله استحيت منكم وكتبت جزء صغير ،،

عطوني رايكم بالبارت هذا مع انه مافي احداث كثيره بس عطوني ارائكم وتوقعاتكم ،،

وهــبي هــبي مــاري…&

دمــــتــم بــخــيــر....$
 
Comment

روفي

عضو مميز
عضو مميز
إنضم
16 يونيو 2021
المشاركات
31,851
مستوى التفاعل
35,898
مجموع اﻻوسمة
11
رواية بنت بمدرسه عيال اغنياء/للكاتبة ماري جو
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
.
.
البارت التاسع والاربعون بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.

ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
.
.

[فــــارس جــ]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×

.
.
ياسر صفحه141
المقابله صفحه 135
فارس جزء الاول صفحه 143
فارس الجزء الثاني صفحه 146
.
.

دار الكرسي وقال/انتهينا ،

قمت على الكرسي والتفتت لمرايه وتوسعت عيوني وانا اشوف شكلي ،،




(الصوره لا تمثل الشخصيه)



مستحيل من هذي - ولا كأنها انا ابداً شكلي تغير ميه بالميه مع قصة الشعر .. بس شكلي يشبهه البنات اقصد يعني انه يوضح اني بنت هذي مشكله ،،

فارس بفخر/ايوه وش رايك ،

قلت بغرور/طلعت حلو وانا مادري - ،

ضرب ظهري بخفه وهو يضحك/انت اصلا من حلو وقفت على القصه ،

/بس طلعت علي القصه كأني بنت ،

رفع حاجب/لا انت كامل الرجوله القصه مارح تغير منك شي المهم اسمع لا تطلع من الغرفه الا وانا قايل لك بخلي الشباب ينصرعون بشكلك ،

أومأ كأجابه له بس بداخلي مارتحت كثير الحين راح يشكون فيني اكثر ^ هففف ياليتني قصيته انا .. قطع شرودي صوت فارس وهو يناديني .. تنهدت بعدم راحه ومشيت طلعت من الغرفه والتفت عليهم ،،

هذا O كان شكلهم يوم شافوني .. حتى انا انصدمت يوم شفت نفسي تغيرت كثير بقصه الشعر ،،


تركي بصدمه/تغير شكلك ،

حمد/وجهك صغر =)) ،

قلبت عيوني بملل ..

فارس/انا بروح اشوف امي واختي واجيكم تبون شي من تحت؟ ،

قلت بحماس/اي اي اي انا انا ،

فارس/وش تبي؟ ،

قلت بكامل حماسي/جيب كارو وفرات ابي اللعاب معاهم ،

أومأ براسه وهو يضحك ويطلع من الغرفه ،،

جلست على الكنب وبعضهم للحين يناظرني بصدمه .. التفت على فهد وشفته شارد فيني - يارب عجبه شعري وشكلي اللى تغير -
،،

حسيت بهزه تحت استغربت وقمت وشفت جوالي يرن .. شفت الاسم وقمت من على مكان بسرعه وطلعت برا الغرفه وانا متاكده انهم يناظروني مستغربين .. فتحت الخط بسرعه قبل لا يقفل ،،

/جدتي؟ ،

الجده/حبيبتي قلبي اخبارك ياعمري ،

حسيت انها راح تبكي .. قلت اطمنها/بخير يسرك حالي وانتي يمه اخبارك؟ ،

الجده والعبره خانقتها/طيبه وراح اصير احسن ان شفتك ،

غمضت عيوني بقهر وألم .. قلت ب ابتسامه مزيفه/يمه راح اشوفك ب اقرب وقت بس انتظري شوي بعد راح انام بحضنك مثل قبل وتلعبين بشعري مع انه ههههه صار قصير بس فيه خصلات طويله وراح تحكين لي قصه عنك وعن جدي الله يرحمه مثل قبل انتظريني بس شوي وراح اجي ،

الجده/انا راح انتظرك وبعد راح اقول لك وش صار يوم رحتي ،

حسيت بفرحه بصوتها .. ابتسمت وانا اقول/اسمعي يمه في عندي شيبان يجنوننن يشبهون الامريكان اللى كنا نشوفهم بالتلفزيون تبين اجيب لك وحد؟ ،

كذبت!!

الجده وهي تضحك/اي جيبي لي وحد حلو مثل اللى نشوفهم بالتلفزيون وابيه اشقر وعيون زرق ،

ضحكت بصوت عالي/اوخس ياتيته =)) تبين اشقراني خلاص ولا يهمك اجيب لك عشره وش تبين بعد اممري ،

الجده وهي تضحك/لا يكفيني واحد ،

ب اخر كلمه ضحكت .. حسيت اني رجعت للحياه مره ثانيه ،،

بعد مده من الصمت قالت لي وبصوتها بحه

حزينه/تاكلين زين ولا؟ ،

قلت وانا ابتسم متذكره فارس/يمه انا صار لي اصدقاء يحبوني مثل ما انا احبهم وحد منهم كأنه انتي يهتم فينا ويزعل على زعلنا ويهوشنا لا سوينا مشاكل ويأكلنا اكل لذييذ يخلي الطاوله مليانه اكل ومستحيل نقوم الا وحنا مخلصين صحونا ،

حسيت فيها تبتسم/ماشاءالله . الله يخليه لا اهله من ولده هذا؟ ،

/فارس ال………….. ،

صمت مريب ..

/يمه؟ ،

ليه ساكته! .

/ييممه؟؟؟ ،

توقعت انها سكرت الخط بس سمعت صوت انفاسها المضطرب .. لا يكون حمد جاء!!!! ،،


رجعت ناديتها وهالمره الاخيره/ييييمممااا؟؟ ،

سمعتها تقول بشرود وهذا واضح من صوتها/همم ،

/يمه وش فيه؟ ،

الجده/لا ولا شي حبيبتي… ماقلت لي في احد عرف عنك شي؟ ،

حاولت اصير هاديه معاها وقلت ب ابتسامه مزيفه/لا مافي احد درا سري ولو عرف احد راح اسافر لالمانيه ،

الجده/وش رايك اشري لك شقه صغيره واقعدي هناك بدل ماتروحين لمدرسه او تسافرين ،

هزيت براسي بعدم موافقه وقلت/لا يمه ان ما مل حمد من دوارتي راح ابقى بمكاني ويمكن ادخل الجامعه الخاصه بالمدرسه ،

الجده/من اول مارحتي وحتى لليوم هذا وهو يدورك مو مخلي مكان ما دور فيه عند العرب وعند الغرب ما خلى مكان وانتي ياحسرتي بتضعين حياتك كأنك ولد ،

غمضت عيوني بألم .. فكره اني راح اظل طول حياتي على اني ولد يخليني ابكي ..

الجده بتوتر/زينب بسألك بس لا تزعلي مني ،

قلت ب ابتسامه/اسالي يابعد روحي ،

لكن ابتسامتي تلاشات ببطى يوم سمعتها تقول

الجده/ليه ما تبينه؟ ،

حاولت اهدي من نفسي ولا اصارخ عليها .. قلت لها بهدوء/تخيلي مهند يتزوجني؟ وش راح تسووين؟ ،

الجده بحده وهذا اللى خلاني اتاكد انها تقرفت من كلامي/مهند شي وحمد شي ثاني ،

قلت محاوله اهدي من نفسي لمره الثانيه لان اعصابي بدت تتملكها الغضب/يمه حمد كان مثل اهلي من بعد ما ماتوا ولا نسيتي هو رعاني من بعد ما ماتوا ،

الجده/هو يحبك ولا مره وحده فكر انك اخته ولك ،

قاطعته بصراخي لاني بجد ماعاد قدرت اتحكم بنفسي واتوقع صراخي هز البيت ..

قلت بصراخ/خلاص يكفي ماتفهمون هو مثل اخوي وتبوني اصير معه هاا؟؟ اذا صرت ثقل عليكم خلوني بالمدرسه وانسوني ،

قلت اخر كلامي يصوت خافت ماحد يسمعه الا انا وهي ،،

سمعت صوت شهقه منها وعرفت انه الحين تبكي .. غمضت عيوني بقهر .. سكرت الخط من دون اي كلمه ووقفت بمكاني حطيت ايدي على على جبهتي احاول اهدي من نفسي ،،

اكيد الحين عمتي تحاول تهدي جدتي .. ليه مايبون يفهمون ان حمد مثل اخوي لالا مو مثل الا هو اخوي اللى ماجابته امي ليه مايفهمون مشاعري احسايسي صعبه لهذي الدرجه يفهموني ،،

ذره في قلبي كرهتهم ،،


شهيق وزفير .. حاولت ارسم الابتسامه واتوقع اني نجحت .. دخلت وشفتهم قاعدين بهدوء ناظروني بهدوء وابعدو نظرهم عني ،،

حمحمت ورجعت لمكاني اللى هو الكنب .. قلت واحاول اغير الجو الغريب

/وش رايكم نلعب ،

التفت علي وناظروني بشرود .. ماحسيت براحه ابد من هدوءهم الغريب اتمنى انهم ماسمعوا مكالمتي ،،



-
-



قبل هذا كله مادرت ان كان فيه احد يسمع كلامها مع جدتها ،،

.
.
.
.

ومن هنا نوقف ونكمل بالبارت القادم اتمنى انه نال اعجابكم ،،

وش رايكم بالاسلوب الجديد بالكتابه حلو ولا اغيره ،،

وشسمه بعد بخلي بارت طويل وبارت قصير بالاسبوع بس طبعا مو مثل هذا القصر هذا كتبته لاني مستعجله ..

تعليقاتكم هي سبب نجاح الروايه ،،

وهــبي هــبي مــاري…&

دمــــتــــم بــــخـــير…$
 
Comment

روفي

عضو مميز
عضو مميز
إنضم
16 يونيو 2021
المشاركات
31,851
مستوى التفاعل
35,898
مجموع اﻻوسمة
11
رواية بنت بمدرسه عيال اغنياء/للكاتبة ماري جو
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
.
.
البارت الخمسون بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.

ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
.
.

[هـو.هـي]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×

.
.
بعد تفكير طويل قررت انهي الروايه ب اقرب وقت ممكن يعني اتجاهل التفاصيل لاني بديت اشوف بعضكم يمل
.
.
قلت بعصبيه لخالد/خلاص ،

انسدح من الضحك وهو يرشق علي ماء ،،

تركي وهو يضحك/خلاص خالد خله مايبي بكيفه ،

خالد وهو يضحك/الا انا ابي بكيفي ،

رائد بنزعاج/خلاص لا تنقد علينا ،

خالد وهو يشقلب عيونه/طيب خلاص خلاص ،

راح بعيد وبدا يطلع مهاراته .. والبعض جالس يشرب عصيرات والبعض بداخل المسبح ،،

انتم الحين تتسالون وش السالفه ،،


كان المكان هدوء يوم دخلت كانوا يناظروني بس ماهتميت بزياده وجلست على الكنب مرت دقايق حتى دخل فارس وهو معه كارو وفرات الصغير ،،


فرات ب ابتسامه/سادونات ثباب ،

الكل ب ابتسامه/وعليكم السلام ،

فرات ناظرني وابتسم وشوي اشوفه يركض ويطب علي ضحكت بقوه عليه يذكرني بتامى .. رفع راسه وناظرني بعيونه الواسعه بطفوليه مد ايدينه الثنتين وحطها على خدي وبدا يملس وجهي .. الاكثر كان ملتهي مع كارو الذيب والبعض كان يتكلم عشان كيذا ماحد انتبهه لحركات فرات ،،

سمعت يقول ببراءه/حلوه ،

ابتسمت ابتسامه عريضه اتوقع انه كشفني .. الشي اللى خلاني استغرب طفل عمره4 سنوات او اقل عرف جنسي بس من نظره وحده وشباب بال17 وفوق مالاحظو ابدا اني بنت او او يمكن يمكن مادري يمكن يكونوا عرفوا اني بنت بس هم ساكتين او انهم مشككين ويبون يتاكدون واتمنى انهم مانتبهوا لي ،،


ماحسيت الا بوسه على خدي ناعمه ورقيقه مثل صاحبها .. ناظرني ب ابتسمه حلوه وتخليك تفكر تاكله ،،

فرات التفت على كارو اللى كان يلعب مع خالد وفارس وتركي وحمد .. فرات ناظر كارو وحرك ايده .. جاء كارو ببطى وهو يناظرني بعيونه الزرق .. وقف جنب فرات وقرب كارو لفرات مد يده فرات لكارو وكارو حط ايده على يد فرات ،،

فرات/كارو احضنه ،

فرات أشر علي وانا مطيره عيوني .. التفت لكارو وتقدم لي بخطوات سريعه وقفز علي وبدا .. اووه شتتت بدا يلعق(يلحس) وجهي ،،

وبعد لحظات من العراك معه احاول ابعده عني .. بعدت عنه وهو. وقف ويناظرني بشغف اووه شتتت كم هو جميل ^ ،،

حطيت يدي على راس الذيب وقلت بكل جديه/اسمع اذا كنت انسان تحول وخليني اشوف جمالك ،

مدري ليه حسيت بنظرات الذيب الغبيه علي وقلت متجاهله نظراته/اسمع انا متاكده انك انسان ونصف ذيب وادري ان مصاصين الدماء موجودين لا ناموا الشباب تحول ووريني شكلك واخطفني من هنا وخلينا نتزوج ونجيب ذئاب جميلين مثلي ومثلك ،

يمكن تقولون عني مجنونه بس انا اتكلم بكل جديه مع الذيب ،،،


اصوات الشباب امتلت بالمكان اصوات ضحكاتهم العاليه حتى لدرجه انه بعضهم يحاول يتنفس من الضحك .. ناظرتهم وانا معقده حواجبي و

قلت/خير على وش تضحكون ،

ماقدروا يتكلمون من الضحك اشوف فهد يحاول ياخذ هواء من الضحك وباسل وحمد واحمد يمسحون دموعهم من الضحك وفارس والباقي ماسكين بطنهم ،،

ماهتميت لهم او بالاصح تجاهلتهم وكملت كلامي مع الذيب/راح نكون عائله كبيره مكونه من 6 بنات و6 عيال وانا وانت وش رايك :$ ،

اصوات الشباب زادت التفت عليهم وناظرتهم قلت وانا اهز راسي يمين ويسار بأسف على حالهم/مجانين مادري على وش يضحكون ،

وبعد دقايق من الضحك وقفوا اخيراً ناظروني بشرود وبعدها بعضهم كمل ضحك والبعض الابتسامه شاقه وجهه ،،

شقلبت عيوني بنزعاج .. مادري على وش يضحكون ماقلت لك مجانين ،،

قطع ضحكهم صوت جوالي اللى اعلن عن احد يتصل ،،


كلهم حولوا انظرهم لها ..

تركي وهو يغمز/اوخس يالمهم ،

ابتسمت زينب ابتسامه عريضه ونفس الشي مع الشباب .. عرفت انه يحاول يغير الجو الى كان بينهم .. قالت

بمزاح/دايماً المهمين مشغولين ،

ضحكه خفيفه سمعتها من اصواتهم .. تنهدت لان وقف الاتصال ولا قدرت تشوف المتصل ،،


كانت راح ترجع الجوال بس رن للمره الثانيه تأففت .. كانت راح تتجاهله بس قالت بنفسه "اكيد شي ضروري" ارفعت الجوال تشوف الاسم ،،

شهقه خفيفه طلعت منها وقفت بسرعه بخوف .. ناظرت الشباب بفزع كانت راح تتكلم بس تذكرت انهم يعرفونه .. هزت براسها بخوف وهم يناظرونها منصدمين من حالتها الى تغيرت فجاءه ،،

الجوال كان يرن ومايوقف الخوف والفزع تملك قلبها .. كانت راح ترمي الجوال على الجدار عشان يتكسر مليون او مليار قطعه بس مسك يدها فهد وسحب الجوال شال البطاريه ورمهم على الكنب ،،


هو عرف مين الى اتصل وهذا واضح من ملامح الخوف ورجفتها الى حس فيها يوم مسك يدها .. كانت واقفه على نفس وقفتها قبل ماتحركت ولا لها حس الى يشوفها راح يقول عنها تمثال ،،


هي حافظه رقمه مثل ماهي حافظه اسمها قلبها كان للحين ريجف من الخوف .. كانت تسال نفسها "من وين عرف رقمي .. وشلون عرف رقمي .. يارب ماسوا شي لجدتي او عمتي "كانت تحاول تهدي وتضبط نفسها بس الخوف سيطر عليها ،،

كأنها بعالم غير عن الواقع .. هي للحين تتذكر وشلون شكله لا عصب هي تعرف وشلون يصير لا غار .. غيرته كأنها مرض او كأنه غيرة العالم تحولت لكتله وصارت بداخله ،،


للحين تتذكر اخر مره شافته قبل لا تجي لمدرسه .. غمضت عيونها بألم من تذكرها له .. كان مثل عذاب بنسبه لها مثل شخص كان يتعذب بالجحيم .. تكفي نظراته الغاضبه هذا كان بنسبه لها مثل العذاب ،،


هي ماكانت تخاف لو ردت عليه وهو كان عادي لو ترد عليه هي عادي تضربه بس اكيد مو نفس ضرباته لها كانت بالنسبه لضربتها له مثل ارنب يدغدغه واما هي كانت ضرابته بالنسبه لهت تسبب الالم ل اسبيع واحياناً تكون ك اشهر .. هي تدري انه يسوي كيذا لانه ترفضه وهو يدري ان ضربها وعذابها راح توافق عليه ،،


هي كانت تشوفه مثل الاخ والقدوه وهو كان يشوفها مثل الحبيبه والزوجه ،،

اخطاء الاثنين وسببوا الاذى لبعضهم .. وهذا الاذى هي تركت انوثتها عشان ما تتزوج واحد اعتبرته اخ وقدوه لحياه لظالمه وهو انجرح وسبب ندبه كبيره بقلبه وقرر ان شافها مارح يتركها بسلام ابداً يمكن يعذابها ببطى حتى الموت او يموتها بسرعه ويرتاح هو ،،


استفاقت من شرودها برجفه خفيفه بسبة صوت انفاس جنب اذانها .. ناظرت بسرعه وهي مطيره عيونها ،،


عقدت حواجبها وهي تشوف خالد ماسك كتوفها وحاط راسه على كتفها .. تنهدت ب انزعاج وداست رجله ،،


ابتسم ابتسامه عريضه مع انه حس بالالم بعد عنها بسرعه وجلس على الكنب ..

زينب بنزعاج/خير ،

خالد حط رجل على رجل ورفع يده يناظر الساعه وبعدين وقال

ب ابتسامه ساخره/لنا ربع ساعه نناديك ونهزك كانك تمثال ماتحس بس(حط ايده على فمه وسوا نفسه مصدوم) يوم سويت لك الحركه قمت يامنحرف ،

كانت تسمع كلامه وهي مطيره عيونها وزاد صدمتها كلمه[منحرف] ،،


ردت عليه بنفس السخريه بس لاذعه/لا والله بس توقعت بنت الى تسويها لي ،


توسعت عيونه بصدمه من كلامها لكن بسرعه تغيرت ملامحه لابتسامه خبيثه وشريه .. حست بقشعريره من نظراته ولا حست بالراحه ابد ،،

يد مدت وحطت على كتفها التفت بسرعه وابتسامه عريضه ارتسمت على وجهها .. كانت علامات القلق باينه على وجهه /خوفتني ،

حست بسعاده ماتوصف هو خايف عليها؟ يعني اكيد يحبها! .. هذا اللى قالتها بينها وبين نفسها ،،


قالت ب ابتسامه/لا مافيني شي بس رحت بعالم احلامي الورديه اللى فيها انا وزوجتي كارو =)) ،


ابتسم وراح جلس .. اما الشباب من بعد ما حاولت اقنعهم اني كنت مصدومه برقم حبيبتي الى ماتت ^ اقتنعوا بالموت وهم صدقوا وجلسوا يواسوني ^ ،،


ثاني يوم قاموا الشباب قرروا يسبحون والحين الساعه 9:45 .. وانا هنا جالسه على حرف المسبح حاطه رجليني بالماء والباقين نازلين ويتسبحون كلهم لابسين شورت لسباحه ^ وانا هنا احاول بقدر الامكان اتجاهل انظارهم وخصوصا الحب فهودي =)) ايه نعم خير انا مدلعته كيذا كيفي - لاحد يناديه فهودي غيري انا ،،

قبل ما يلبسون كانوا مصرين علي انزل معاهم ورفضت وحاولت اقنعهم وبالقوه وافقوا بشرط اصير معهم .. فهد قال لي قبل لا ينزل لمسبح"لا تناظرينهم وان اضطر الامر تخيليهم غورلا بالنهر" تقربياً قدرت اشوف خالد الغورلا الوحيد بينهم اما الباقي ماقدرت اخجل لا حطيت عيني بعيونهم وهم عارين الصدر ^ ليش مايصممون ملابس رجاليه مثل المايوه بس يحطون بلوزه مع الشورت وكيذا تمام -.- فكره ممتازه ،،

كانوا يرشقون على ماء المسبح او يسحبون رجلي واطيح بالمسبح عشان اسبح معهم -.- بس كل مره تفشل خطتهم من فهد واحيانا فارس يساعد ويهاوشهم ،،


راح نقعد اليوم وبكرا الصبح نرجع بدري نبدل ملابسنا ونروح المدرسه كيذا هم قررو ،،


تأففت بنزعاج من فيصل وهو يحاول يغريني انزل لمسبح/فيصل قلت لك مابي ،


فيصل وهو معقد حواجبه/انت تعرف تسبح وماتقدر بس عشان الجرح ،

قلت وانا اتكلم بصدق/لان لو شفتوا الجرح راح تهربون مني ويمكن تكرهوني ،

انا اتكلم بجد لان لو عرفوا اني بنت راح يكرهوني لاني كذبت!!!! ،،

سمعت باسل يتنهد/يوم اغرقت تامى انت سبحت بالبحيره ولا بين شي منك عادي ،

/بذاك الوقت كانت حاله خاصه كانت محاوله انقاذ يعني لو غرق واحد منكم وهذا مو ممكن يصير راح انقذكم ،

قلت بجديه وسمعت تركي/غرغررغرغررغرغررغر

التفت عليه وكان يسوي نفسه يغرق ،.

ضحكت بقوه/مافي امل ،

تركي وهو يضحك/طيب سوي نفسك تنقذني كانك ماتدري ،


هزيت براسي وانا اضحك والشباب نفس الشي ،،



-
-




#الساعه5:33م


باسل/بالمدرسه انتشرت اشاعه ان اجنبي بيجي لمدرسه يدرس معنا صح ذا الكلام؟ ،

فيصل/ايه صحيح بيجي بعد المهرجان المدرسه ،

الشباب التفتوا على زينب وبعدين ناظرو بعض وتنهدوا

زينب بستغراب/وش فيه ،

تركي/لا تتحمسون مستحيل المدرسه تقبل اجنبي ،

باسل/رائد انا الحين ابسال ليه عمي يرفض يدخل الاجانب؟ ،

عمي؟؟؟؟؟؟؟؟؟


رائد وهو يرفع كتوفه وينزلها/مادري حتى انا نفسي مادري ليه ،

رائد؟؟عمي؟؟ابوك؟؟مدرسه o؟؟

قلت بتلعثم/ل…لحظه وش دخل رائد تساله؟ ،

التفتوا علي وهم مستغربين .

فيصل ب استغراب/انت ماتدري ان رائد يصير ابو المدير؟ ،

°_° ؟؟؟

قلت ب غباء/هاه؟ ،

فيصل/رائد ابوه يصير مدير المدرسه! ،

هاه؟؟؟؟؟؟؟o

رائد ب احباط/كل المدرسه تدري حتى السنه الاولى تدري ^ ،


كلامه صحيح!! انا ماعرف الكثير عنهم ولاحتى فهد .. فارس وخالد اللى عرفت تقربيا نص الاشياء بس الباقي لا

قلت/تدرون اصدومني فيكم لا تعلومني عنكم معلومات جديده مثل رائد ابي اكتشف من نفسي ،

انا كنت صادقه بكلامي ابي اعرفهم عنهم بنفسي اتوقع انها راح تصير مثل اللعبه بالنسبه لي ..

ناظروني مستغربين من كلامي وبعدين أومأ براسهم ك موافقه على كلامي .. كنت بتكلم بس قاطعني صوت عزف على البيانو ..

عزف جميل عزف ..

عزف مختلط بالمشاعر الحزينه ..

عزف يدخلك بعالم خاص ..

عرفت هذا السامفونيه ..


سامفونيه ال………………


.
.
.
.
.
ومن هنا نوقف ونكمل بالبارت القادم اتمنى انه نال اعجابكم ،

بديت اشوف حماسكم لروايه يقل ^ واشوف اعلانات كثيره عندي قبل كنت اقول مره وحده تعلن/ين عندي بس الحين رجاءاً لاحد يعلن كل مادخل اشوف وحد/ه كاتبه(بليز تعالوا اقرو روايتي..اتشرف فيكم بروايتي) في صفحه خاصه للعلانات روحوا هناك واعلنوا ،،


واللى يقولون كتابتك تحسنت هذا فضل الله ثم فضلكم يعني والله لو لا تعليقاتكم واعجابكم بروايتي كان ماتحسنت .. الفضل يعود لكم لو تدرون بس تعبيق واحد منكم يسعدني ويشجعني على التكمله وتحسين الروايه .. ،،

وترا برجع مثل قبل يعني بنزل مره وحده بالاسبوع وهي الجمعه لان الحين بدت الدراسه ولازم انتبهه لها ولاني ب اخر سنه ثانويه لازم انتبهه والله بس ولا يهمكم راح اطول البارتات كل جمعه حتى تنتهي الروايه ،


وهــبي هــبي مــاري…$

دمــتــــم بخــير….&
 
Comment

روفي

عضو مميز
عضو مميز
إنضم
16 يونيو 2021
المشاركات
31,851
مستوى التفاعل
35,898
مجموع اﻻوسمة
11
رواية بنت بمدرسه عيال اغنياء/للكاتبة ماري جو
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
.
.
وطني الحبيب
86سنّه:اللهم أدِم نعمِة الأمن والأماان ï؟½ï؟½.
.
.
البارت الواحد والخمسون بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.

ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
.
.

[اللى بيلعب بنار يتحمل حرق اصابيعه]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×

.
.
ضوء القمر ل بتهوفن!!!

للحظه حسيت اني ببكي .. ذكريات مرت بذاكرتي حزينه! ،،

التفت لشباب لاني استغربت من هدوءهم .. شفتهم واقفين ويسمعون للعزف الجميل حتى الذيب اللى كان يلعب مع فرات وقف عن اللعب وجلس يسمع .. معزومه جميله مختلطه بين الهدوء والحزن توصل لك احاسيس العازف .. جاني فضول اعرف مين اللى يعزفها ،،



اختفى صوت العزف لكن الهدوء ما اختفى!!!


كنت بتكلم بس سمعت صوت تنهيده من الشباب .. ادري ان هذا مو وقته بس الفضول اكلني ف

سالت بهدوء/مين؟ ،

فارس/اختي ،

ثلاثين بالميه توقعت انها اخت فارس بس ستين بالميه ماتوقعت ان توقعي صحيح ،،

رفعت راسي لفوق اخمن من وين جاء الصوت لاحظات حتى لمحت ظلال تمر من الدريشه(شباك-النافذه -.-) عقدت حواجبي لاني توقعت اني اتخيل .. عيوني مانشلت من المكان اللى مر منه ظلال ،،


ماحسيت على النفسي الا وانا تحت الماء .. الحقير سحبني من رجلي بقوه خلاني اطيح بالماء .. قوود(جيد) =) انا الحين بالمسبح والشباب نصهم على يمين والنص الثاني على يساري ،،

فارس بعصبيه/انت ماقلت بلا مشاكل ماتسمع؟ ،

خالد وهو يضحك/شفت نفسي فاضي وقلت خليني اضحك ،


قال اخر كلامه بسخريه ،،


انا الحين واقفه ومادري وش اسوي ملابسي التصقت بجسمي .. كنت معطيه ظهري لشباب ولا كان هم شافوني .. وش بسوي وشلون بطلع راح يشوفون جسمي .. وين فهد!!..

/فهد ،

قلتها بهمس وخوف مرجيه انه يسمعني!!

حسيت باحد يقرب لمي لالا مو احد الا مجموعه ..

/فهد ،

همست مره ثانيه بس مامن مجيب ..
احس اني راح ابكي ..
فهد وينك ..

سمعت باسل يقول بقلق لاني ماتحركت من مكاني

باسل/زياد؟ ،


راح يكرهوني ،
راح يعرفون حقيقتي ،
راح يتركوني ،



غمضت عيوني بخوف انتظر يكتشفوني .. وش راح اقول لهم؟؟ اي كذبه بطلع لهم؟؟ ،،


لاحظات حتى حسيت بشي دافي ينحط على كتفي رفعت راسي بخوف .. حتى حسيت اني ببكي فهد كان حاط منشفه صغيره على كتفي مع اننا كنا بوسط المسبح الا انه جاب المنشفه ،،

الحين عرفت وين كان .. من فرحتي كنت بقفز عليه واضمه لاخر عمري ^ .. فارس الظلام الخاص حقي ،،

مسكت اطرف المنشفه وثبته على اكتافي وسحبت الباقي اغطي فيه صدري .. الماء بدت تبرد وانا كنت اترجف بالماء الخوف تغلب على البرد ماحسيت بالبرد ابدا وهذا دليل على خوفي من انهم يكشفون حقيقتي ،،


اللى مخليني اتوتر اكثر من قبل ردات فعلي اليوم كثيره اكيد راح يتسالون عن تصرفي بالمسبح والحين لازم افكر بكذبه تقنعهم ..

كذبه؟!!

صرت اكذب كثير عليهم لازم يعطوني شهاده تقدير على هالكذب ،،

مريت من عند الشباب بهدوء .. بطرف عيني لمحت خاالد يناظرني بهدوء و؟؟

وعلامات الغضب مترسمه بوجهه؟؟

هزيت براسي يمين ويسار لاني اتوهم وهذا اكيد لاني تاثرت بماء المسبح ،،




-
-


#الساعه 8:6م

طلعت لهم كذبه هنديه ^ وماعتقد انهم اقتنعوا ،،

وطبعاً لان ماجبت معي ملابس ف اضطررت اني اللبس ملابس فارس




ولاني قصيره كانت توصل بلوزه لفخذي والبنطرون كفيته عشر مرات عشان يوصل لمقاسي ^ طلع شكلي يضحك واول ماطلعت الغرفه كلهم اضحكوا على وطبعاً التعليقات لها دور بالموضوع ^ .. اللى كنت اربطه حول صدري قعدت ساعه كامله بالحمام عشان انشفه بالمجفف الشعر ^ ،،


كنا جالسين ناكل بصاله الطعام كان في انا والشباب وفرات وابو فارس ..
كان الهدوء سيد الموقف ..
بس اصوات الملاعق اللى تتعارك مع الصحون
الصوت الوحيد اللى كان بيننا ،،

نغمة I THink i_m in love .. هذي نغمة جوالي الاول .. سمعتهم يضحكون على الاغنية ^

{ملاحظة/
زينب عندها جوالين الاول:اللى فيها ارقام عايلتها وصديقاتها واللى يقربون لها ومن ظمنهم حمد!
الثاني:الثاني اللى فيها ارقام الشباب واللى تعرفهم بالمدرسه ورقم عمتها خلود وجدتها}

فتحت جوالي الاول لان ذاك الجوال مستحيل افتحه مره ثانيه وخصوصا ان حمد اتصل عليه .. ف فتحت هذا الجوال ولقيت فيه 201 رسايله و900مكالمه .. اكيد بتصير فيه هذي الكم الهائل من الاتصالات والرسايل لاني سكرت الجوال اول مادخلت المدرسه يعني صار له شهر واسبوع وست ايام و12 ساعه و9 دقايق و5 ثواني مافتحته الا اليوم =)) ،،

تجاهلت الاتصلات والرسايل لان ماكان عندي وقت اشوفهم ،،

ناظرت اسم المتصل وكان راشد!!..

/ادام الله عليكم ،

قلتها واعتذرت منهم لاني بقوم من الاكل مع اني كنت اصرخ بداخلي ب لااااااااا تقوميييييين^ الاكل شههييييييييي ^
كنت اتصارع انا وداخلي بين ارد واترك الاكل ومارد على راشد واخلي الفضول ياكلني ،،

وللاسف اخترت الاختيار الثاني ^ .. رحت بعيد عنهم وفتحت الخط واول ما سمعت

/لييه ماتدرين؟ ،

ضحكت بخفه عليه كان باين على صوته الخوف والقلق .. ف قلت امزحه

/ليه اشتقت لي =)) ،

رد بعصبيه/انا اتكلم معك بجديه ليه مارديتي؟ ،

ابتسمت او اخاف؟؟ ..

قلت ب ابتسامه/جوالي الثاني مسكرته ،

/وليه مسكرته؟ ،

تلاشت ابتسامتي وانا اتذكر رقم حمد

قلت وانا اغمض عيوني وافتحه احاول اهدي من نفسي/حمد اتصل علي ،


انا اتخيله الحين بوجه مصدوم

وكان توقعي صحيح لانه قال بصوت هادي وبسؤال
/وشلون عرف رقمك؟ ،

/مادري ،

/زينب تدرين انه عندك فرصه ترجعين؟ ،

خايف!!

/من يلعب ب نار يتحمل حرق اصابيعه! ،


/انتي غبية! ،

قال كلامه بغضب وسكر الخط بوجهي ،،

غبية!!

انا ادري ..
من دون ماتقول لي ،

استدرت ارجع لصالة الطعام ،،







-
-



#الساعة 11:8م


كانوا يرتبون المكان اللى بينوم فيه فارس عرض عليهم ينامون بالغرف اللى جهزتهم الخدم بس رفضوا واصروا ينامون بنفس غرفه فارس ،،

انا على الكنب وخالد وفهد وفارس على السرير وباسل ورائد وحمد واحمد وتركي وفيصل على الارض
وسامي على الكنب الثانيه ،،

قمت من مكاني وقلت لشباب اللى بعضهم ناموا والبعض قايمم

/بروح اشرب ماء لا تنامون لاني يمكن اضيع ،


هزو براسهم ب نعم وهم مغمضين عيونهم ،،


وهذا انا حالياً امشي بالممرات ادور المطبخ ..
اذكر ان فارس قال لي انه في مطبخ صغير بهذا المكان لان احيانا يقومون بنص الليل يكونوا عطشانين او جوعانين ويكون للضيوف ،،


هففف اخيراً لقيته ^ .. بالعاده يصير بي مكان خادمه او بس مافيه اي وحده شكلهم ناموا ،،

هممم غريبة الانوار مفتوحه توقعت انهم يسكرون الانوار - هذا دليل على الاسراف بالكهرباء -.- مو يعني انهم اغنياء يعني يسرفون -- ماحب الاغنياء من هالنوع >< ،،


كنت بدخل بس اصدمت ب!!!!!!!!!

شتتتتO

اصدمت ب صدر

بنت!!!!!!! O

رفعت راسي شوي اشوف من اللى اصدمت فيه


فارس؟؟؟!!!!!


لالا مو فارس

هذي
لها ملامح الانوثه و…وحاده؟!!
هذي؟
هذي!
هــــذي؟!!O

اخت فارس!!!!!!!

كنت اناظرها وانا متوسعه عيوني .. تشبه فارس لحد كبير بس عيونها ناعسه عكس عيون فارس و!!

و هذي نظراتها قاسيه مو مثل نظرات فارس الحنونه!!

تناظرني بقسوه ممزوجه ببرود ..

اكثر شي اتمناه الحين ان الارض تنشق وتبلعني ،،

نظراتها ما تغيرت ..
قسوة
البرود
الهدوء

هذي نظراتها
،،

تراجعت خمس خطوات لورا وادرت ظهري ومشيت .. من دون اي كلمه او حرف .. نظرات لي ماخلتني اتنفس .. كأن بنظراتها تمسك ب تنفسك ،،

نظراتها عكس اخوها فارس اللى كانت مليانه بالحنان والعطف والحب
اما نظراتها
برود و قسوة و هدوء

وشلون يصيرون توأم؟؟ ،،

وصلت للغرفه وانا تفكيري فيها ..

نظراتها

تحكي قسوة الحياة اللى عاشتها ،،

اهمال الاهل!!

هذي نتيجته! ،

تمددت على الكنبة .. لاحظت ان الشباب ناموا ومابقى الا انا بالحالي .. شكلي بشوف الرسايل الاتصلات لين يجيني النوم ..
فتحت على الرسايل وكانت الاوله من

مشاعل:زينب متى بتجين الحفله ترا تأخرتي؟ "

حفله؟؟!!!!

امممممممم

اييه صح تذكرت البنات كانوا مسوين حفله ندى لانها تخرجت من الثانويه ،،

فتحت الرساله الثانيه وكانت من سديم:زيينننب؟؟؟ تاخرتي!!!!! "

ندى انا اسفه وسديم ومشاعل انا اسفه لاني مارديت عليكم ،،

11 رساله من البنات يسالوني ليه تاخرت
12 رساله من صديقاتي ايام الطفوله وكلهم يسالون "وينك . ترا خوفتينا . وين هربتي هالمره . ترا اشتقنا لك!"!
7رسايل من عمومي ومو لازم اقول لكم وش فيها لاني مستحيل اسامحهم هم سبب تعاستي .
تجاهلت السبع رسايل
34 رسايله من بنات عماتي وخوالي وعمومي واكثرها كانت "ارجعي ترا اشقتنا "وفيس يبكي
وبضعها كانوا يسالون وين الغيبات
7 رسايل من سديم "اتصلي علي ترا لك اسبوعين مختفيه" "اشتقت لك ولشعرك" "البنات خايفات عليكٍ" "جدتي كل يوم تبكي وش السبب"؟؟

كان فيه كثير رسايل منهم وقريتها واخر رسايل
واللي هي من
حمد!!

تنفست بعمق قبل ما افتح رساليه
كانت الاول "شوي واصير بالبيت"

الثانيه وبنفس اللحظه "جايب لك هديه راح تعجبك"

الثالثه وكانت بعد اسبوع من هروبي "اجل يا& $#* هربتي؟"

الرابعه "ان مالقيتك الحين بلقاك عن قريب "

الخامسه "شريت خواتم الزواج لا لقيتك راح نتزوج بسرعه وانا متاكد ان شكل الخواتم راح يعجبك "

السادسه وكانت بعد ثلاث اسابيع" تعبان"

السابعه "اشتقت لك"!

الثامنة "ورب البيت ان لقيتك لا اموتك يابنت ال& $&# ف الافضل انك تضلين مختفيه لان مو زين ان لقيتك"


التاسعه "الكلب اللى كان بالمزرعه مات"

ارتشعت شفتي!!

راين مات؟

حطيت ايديني على وجهي احاول اتمالك نفسي ..

ابي ابكي بصوت عالي ،،


الرساله العاشره وكان قبل ما تجي تامى ب اربعه ايام "اليوم ضربت تامى وكنت راح اموتها"

ال11 "راح اكلمك وبتردين فاهمه؟"

الرساله ال12 وكانت بعد اسبوع من الحين "عندك اخر فرصه تجين وراح اسامحك والله مارح اضربك ولا راح اعذبك ان جيتي وتاسفتي راح اسامحك عندك اسبوع تفكرين "

الرساله ال13 قبل خمس ايام "فرصه اخيره اليوم بعطيك وانا مارح اتراجع عن كلامي وانتي تدرين لا عصبت وش بسوي فيك؟ "

الرساله14 وبنفس اليوم" ان ماجيتي بعد بكرا قسم بالله اني لا اظل ادورك حتى ل اخر يوم بعمري واموتك .. لا تكسرين المحبه اللي بيننا"

الرساله الاخيره وكانت قبل ثلاث ايام "خلصت الفرص تحملي العواقب .. اللى بيلعب بنار يتحمل حرق اصابيعه"

طاح الجوال من ايدي بخوف ..

.
.
حياتي راح تتحول لجحيم ان لقاني
.
.
.
.
.
.
.
ومن هنا نوقف ونكمل بالبارت القادم،،

اتمنى انه نال اعجابكم - ،،

وش رايكم بالبارت ^ ،،

ماكنت بكتب بارت اليوم لاني بالاستراحه
بس استحيت منكم ،.

عطوني رايكم ب اخت فارس ..
ورسايل حمد ..
والاهم عجبكم البارت هههههههه )

فجرو الصفحه بالتعليقات عن رايكم هههههه)
تعليقاتكم ودعمكم هي سر نجاح الروايه ..

وهــبي هــبي مــاري…$

دمــــتــــم بخــيــر….&
 
Comment

روفي

عضو مميز
عضو مميز
إنضم
16 يونيو 2021
المشاركات
31,851
مستوى التفاعل
35,898
مجموع اﻻوسمة
11
رواية بنت بمدرسه عيال اغنياء/للكاتبة ماري جو
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
.
.

.
""سنة1438 ..
اول أمنية آتمناها" ربي لا تريني اهلي واصدقاءي وآحبتي وقارئ روايتي ورسالتي أي مكروه"
.
.
البارت الثاني والخمسون بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.

ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
.
.

[فــيــصــل]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×

.
.

ضرب يده على الطاوله وهو يقول بغضب/انت تمزح معيي؟؟ ،

بهدوء/انا اسف بس هو تعبان ومارح نقدر نجي اليوم ،

تنفس بقوه وقال بنفس نبره الغضب/انتم اكثر اشخاص بالمدرسه تغيبون اتوقع انكم تعرفون بهذا الموضوع؟؟ ،

تنهد وهو يقول/ايوه ندري بس حنا ما نغيب الا بحاله طاريئه ،

تنهد ب استسلام وارجع جسمه على الكرسي يريحه/ومتى بتجون؟ ،

/على الاقل يومين ،

احتد صوته وهو يقول/يومين كثيره ،

/بنحاول نجي ابكر ،

/الابواب ماهي فاتحه الا ايام الاجازه ان جيتوا اتصلوا علي اخلي اوسامي يفتح الباب ،

/طيب ،

/انتبهوا له وعلموني وش يصير فيه اذا اضطر الامر ودوها المستشفى ،

/ايه اكيد ،

سكر الخط وهو يتنهد بتعب ..قال صوت من وراه وهو

يبتسم /ماهم جايين ،

قال ب انزعاج/اي ،

/انت متساهل معهم ،

دار بالكرسي بتجاهه وقال

وهو يتنهد/انا اعطيهم فرصه ليتمتعوا بثاني سنه لهم بالثانويه ،

ابتسم بسخريه/حنون ،

ضحك بخفه ،،

دقايق من الصمت حتى قال

بهدوء/ياسر ،

همهم ياسر ك اجابه له

/بقى خمس شهور ونتخرج من الثانوية ،

رجع راسه لورا وهو يقول

بحزن خفيف/لا تذكرني انا حتى مو مصدق ،

/كأنه امس دخلنا اول سنه ثانوي واليوم بنتخرج ،

/شوفوا من يتكلم مشعل انا للحين اتذكر اول يوم قلته يوم دخلنا الثانوية ،

ضحك شوي وبعدين

مشعل قال/بعيد عن الكذب احلا مرحله بالنسبه لي الثانوية انا ماتوقعت كيذا الثانوية توقعتها مثل مرحله الابتدائي والمتوسط الجامعه يمكن ما جربتها بس اكيد ماهي مثل مرحله الثانوية .. عشت احلا ايامي بالثانوية ،

ابتسم وهو يقول/خلينا نعيش باقي ايام بالثانوية من دون ندم ،

ضحك وهو يقول/حمستني الحين بقوم اتهور ،

رفع ياسر حاجبه وضحك/من دون ندم بس ما نتجاوز الحدود ،

مشعل وهو يقلب عيونه ويتأفف/دمرت خططي ،

يلف بالكرسي وهو يضحك ومشعل يتأفف منه وعبدالرحمن يناظرهم من بعيد وهو مبتسم ونفس الشي مع الباقي الموجودين بالمجلس ،،





-
-






#الامــراء

وهو يتنهد/وش رايكم ،

رفع كتفه ونزلها/مادري بس عن نفسي عجبتني ،

ابتسم بسخريه/راح نلعب قبل مانتخرج ،

/لا تنسى حنا مثل القدوه لهم ،

ارجع شعره لورا وهو يبتسم/قدوه في& $*#&@ من متى انا كنت قدوه ل احد اوه فيه وحد بس انا قدوه له بس هو الوحيد اللى اصير قدوه له ،

تنهد بيأس منه وقال/على كل حال جهزتوا التذاكر؟ ،

/كل شي جهاز حووبي بس بقى ننتظر المهرجان ،

ابتسم بسخريه/محظوظ اللى بيفوز بالجائزه راح يروح هناك ويشوف الجنة هههه ،

ناظره وتنهد للمره المليون ب انزعاج






-
-





#الشــبــاب


حمد وهو يلمس جبهة فيصل/حرارتك انخفضت وهذا شي حلو خليك متمدد على السرير ولا تتحرك شوي وبيسوي فارس لك شوربة خضار ورز ،

مارد عليه فيصل لان التعب انهك جسمه ولا له القدره على التكلم او الحراك ..


فهد يعاتب/وشلون مرضت امس ماكان فيك شي وش سويت ،

باسل/امس من بعد ما طلعنا من المسبح هو راح لغرفه بسرعه وكانت الغرفه باااااارده كنت بمنعه يدخل بس هو رفض وقال باخذ ملابسي وبطلع بسرعه واهه كانت ملابسه تحت المكيف على طول ضربه الهوا البارد ،

حمد والشباب تنهدوا ب انزعاج .. وباللحظه دخل فارس وهو مبتسم

حمد يسأل/فاارس متى يخلص اللى طلبته منك ،

فارس وهو يجلس جنب حمد/مابقى الا شوي ويخلص ،

تنهد فارس وهو يناظر فيصل اللى كان يتنفس بقوه ووجهه احمر والعرق يتصبب منه بكل مكان من وجهه و ايده ترتجف وجسمه فيه رعشات خفيفه ..

رغم بنيته القويه الا انه ضعيف عند المرض ،،


فارس بحزن على صديقه/فيصل كم مره قلت لك لا تطلع عند المكيف وانت توك طالع من الماء ،

دار براسه ببطى ناظره بتعب وشبهه ابتسامه ارتسمت على وجهه ..

فارس بضيق/وش فيه كيذا ،

حمد وهو يرفع مقياس الحراراه ويناظرها/انفلونزا ،

فارس ب استغراب/انفلونزا؟ لحظه فيصل مو ماهو بذاك الكبر ولاهو بذاك الصغر حتى يمرض بهذا المرض ،

حمد بهدوء/فارس ،

اللى كانوا قاعدين بالغرفه حسوا بنغزه بقلوبهم التفتوا لحمد لان هدوءه مايفسر بخير ف استعموا له

حمد/اللبس الكمامه علشان ماتمرض انت بعد وبدل مايكون عندنا واحد يصير اثنين والنفس الشي مع الباقي اللبسواها ولا تشيلونها الا اذا جيتوا تطلعون من الغرفه ،

على كل حال كانوا هم لابسين مع عدا فارس اللى كان شايلها ،،


لبسها وناظر حمد وقال

بهدوء/انا ادري الانفلونزا ماتجي الا كبارين السن او صفارين السن فيصل ماهو بذاك الكبر ولا هو بذاك الصغر ،

حمد قام من مكانه وراح لم الدريشه(النافذه الشباك -.-) وفتحها اخذ كنترول المكيف وخلها على 22درجه مناسبه للجوا ..
رجع ليجلس على الكرسي اللى كان جنب السرير واخذ الفوطه الصغيره اللى كانت بداخل صحن دائري متوسط الحجم وبداخل الصحن نسبه بروده خفيفه ،،


اخذ المفوطه ومسح فيها جبهة فيصل ووجهه ..

الكل كان يناظره بترقب على جواب فارس بس كان واضح انه مايبي يتكلم ف عاد عليه السؤال ..
تنهد حمد ب انزعاج من فارس اللى كل شوي يساله ..

حمد سأل بدون مايناظر احد/يدرون اهله؟

رفع راسه لانه يدري انه هو المقصود بسؤاله/لا للحين ،

فهد وزينب/حمد ترا بديت تخوفنا ،

فارس وهو يشد على قبضة يده/حمد وش فيه ،

نفس السؤال اللى انعاد على حمد من كل الشباب بس هو ضل ساكت .. بعد لاحظات من تجاهله لشباب سأل للمره الثانيه

بهدوء ومن دون النظر له/متى رحتوا؟ ،

نزل راسه مره ثانيه وقال بأسف/قبل شهرين ،


خالد هنا ماقدر يمسك بنفسه اعصابه توترت وقام بسرعه من على الكرسي ومسك حمد من ياقة بلوزته وقال بعصبيه وخوف على صديقه اللى مدد بالسرير

/حمد لا تلعب ب اعصابنا وش اللى تعرفه انت وباسل وساكتين ما تقولون لنا هااه؟؟ ،

حمد ناظر بعيون خالد بهدوء بعكس العواصف الحزن اللى بداخله على صديقه قال بضيق

وحزن وبهدوء/فيصل مريض بالسكري من النوع الاول ،

ببطى شديد تلاشى الغضب واحتل مكانه الصدمه بعيون خالد والجميع .
قال خالد بهدوء

/لا تمزح معنا ،

حمد دف خالد بخفه وقال

/هذي مواضيع ما تنمزح فيها وانا ما امزح ،

وقف الجميع بصدمة


(ملاحظه:اي شي اقوله بعد شوي ماهو كذب وتأليف من عندي هذي حقيقه ورحوا اكتبوا بقوقل او اسالوا اي واحد من اقاربكم يصير دكتور وراح يفهمكم)

وقف الجميع بصدمة وعدم تصديق

خالد بحده/انت وشلون عرفت وبعدين وش نوع اول وثاني السكري مو نوع واحد؟؟ ،

رمى جسمه على الكرسي بتعب وقال

ببحه حزينه/السكري نوعين والنوع الاول:يعاني منه الشباب والمراهقين وذلك ان الخلايا الموجود في البنكرياس واللى تنتج الانسولين تكون تعرضت لتلف بسبب عمليه تسمى"المناعه الذاتيه" وهو يعني ان خلايا الجسم تهاجم بعضها البعض وهو ما يؤدي في النهايه توقف إنتاج الانسولين بالكامل ومن دون الانسولين يرتفع الجلوكوز في الدم مستويات ويمكن تقتل الشخص وهذا النوع من السكري يتطلب العلاج الانسولين .. هذا هو النوع الاول والثاني انا غني عن التفسير ،

(كفنا الله شر هذا المرض جميعاً)

زينب واحمد وسامي وفارس ماقدرت تحملهم رجولهم ف قعدوا على الارض بصدمة وعدم تصديق والباقي ناظرو حمد وهم يهزون راسهم بهدوء ووبطى بعدم تصديق ،،


خالد بهدوء/وشلون عرفت انه مريض بالانفلونزا والسكري ،

حمد/بالبدايه توقعت انه حراراه خفيفه وتروح بس استغربت من الكميه الغريبه من الحراراه والارتجاف والرعشات والتعرق الزايد بعدين عرفت وتاكدت انها الانفلونزا بس وقفت عن التفكير وفكرت للمره الالف وشلون يصير معه الانفلونزا وهو شاب والانفلونزا ماتصيب الا كبارين بالعمر او صغارين العمر وحنا دخلنا ال18 ،

تنهد بتعب واخذ ماء من على الطاوله اللى جنب السرير وشرب منها ورجع الكاس و

كمل/بعد تفكير طويل عرفت ان باسل يكذب علي وعليكم ف غصبته على الكلام وقال لي انه معه السكري وكيذا عرفت ان الانفلونزا ماجت الا من السكري وغير هذا ،

ناظر فيصل اللى كان يناظرهم بس التفت لجهه الثانية

وكمل بحده/وغير هذا حنا وخالي(ابو فارس) وفرات والذيب مافيهم الا العافيه استغربت بالبدايه وشلون مرض بالانفلونزا وحنا مافينا شي ومعروف بالانفلونزا انه تنتقل من شخص لشخص وهكذا عرفت انه انتقلت من واحد او وحده من الخدم الموجودين هنا ف اكيد هالحنون مر او ساعد احد وانتقلت له ،

فارس/بروح اشوف مين اللى تعبان(مريض)وحضر لبيت وبعد بطريقي بعطيه اجازه مرضيه واشوف الاكل وش صار عليه ،

أومأ براسه وطلع .. ناظر حمد زينب وقال ب

ابتسامه/الحمدالله انك كنت قايم ولاحظت حالة فيصل ولا كان اشتد عليه المرض وتازمت حالته ،

ابتسمت زينب بخجل ف هذي اول مره احد يمدحها ..

على الاقل هذا كان تفكير زينب !!


استذنت منهم وطلعت من الغرفه وسكرت الباب بهدوء ..

اتكأت على الباب واسندت راسها عليه وبعيونها لمعه حزينة ،،


مشت بالممرات وهي تتذكر اللى صار ((

الجوال منها بخوف وصدمة .. بلعت ريقها بخوف ،،


قامت من على الكنب وهي ترتجف من كلامته ..

هو ما يمزح .
هو اكيد ما يمزح .
هو صادق .

هي تعرف .
هي تتذكر .
هي مستحيل تنسى .



شالت الجوال من على الارض وشالت البطاريه
وحطته بالشنطه الخاصه لملابس الشباب خبتها بين ملابسها اللى جفت ورتبتها وحطتها بالشنطه ،،


كانت راح تفتح الباب وتطلع بس سمعت انين خفيف .. توقعت انها تتخيل تجاهلت الصوت وفتحت الباب .. كانت راح تتعدها بس وقفها نفس الصوت بس هالمره كان اقوى بشوي من قبل ،،


عقدت حواجبها واستدرت لجهه الصوت مشت على الصوت حتى وقفت عند الشباب انزلت عند اللى نايمين بالارض ،،




الصوت بدا يخف!!

حست بصدرها ينقبض من الخوف ..


المكان ظلام عجزت تعرف مين اللى يآن بألم ..

تنفست بقوه وبعد جهد منها ميزت صاحب الصوت وطلع .


فيصل!!

قالت بخوف وهي تهزه بخفه/فيصل!!! ،

مازال يآن بس هالمره بشكل اقوى من قبل ..

/فيصل فيييصل في…صل؟ ،



هدوء!!! ،


قربت منه اكثر وبدت تهزه اقوى من قبل وتنادي ب اسمه لكن ما من مجيب ..
انصدمت من حرارته الغريبه والمخيفه ..
قلبها بيوقف من الضربات القوي بسبب الخوف حتى انها بدت تنتفس بقوه والعرق بدا ياخذ طريقه لوجهها وجسمها ،،

قالت بصوت مرتجف بس مابين القوي والخفيف/خالد فهد فارس رائد احمممد حمد
هييه بااسلل ساامييي تركيييي شتتت قومووا ،

تناديهم اشبه بالصراخ بس مامن مجيب .. مافي فايده نومهم ثقيل


لو مات؟؟

لو تأزمت حالته؟


افكار تجيبها وتوديها وارعب الافكار اللى جتها من هدوء فيصل "مات!" ،،


رعشه خفيفه سرت بجسمها .. وش راح تسوي وش راح تسوي عشان يقومون ..

فكره!!

فكره خطرت ببالها ..
ابتسمت بخفوت وهي تتذكر ..
محت الابتسامه هذا مو وقت الابتسام ،،


اخذت نفس عميق واطلقت اعلى صرخه بصوتها الحقيقي ..

صراخه تصم الاذن .. صراخه تخلي الواحد يكرهك بسببهها ..

قام البعض مفزوع والبعض طاح من السرير بخوف من الصوت .. حتى اللى بالبيت .. اقضد القصر قاموا من الصوت بفزع ،،


قالت بصوت مبحوح/فيصل مريض مادري وش فيه ،

قام فارس بفزع وفتح الانوار ..
حولوا نظرهم لزينب وفيصل ..
توسعت عيونهم بصدمه من الوضعيه اللى كانوا فيها ..

نصف جسم فيصل بحضن زينب .. راسه وصدره بحضن زينب ،،

واللى صدمهم اكثر واللى خلهم خايفين ..



عيون زينب!!


ناظروها بخوف وصدمة ..

غمضت عيونها بأسى على نفسها .. مدت يدها وحطتها على عينها الايمين

وقالت بصوت مبحوح/فيصل ،


افهموا عليها وبسرعه قاموا من مكانهم
خالد وفهد شالوا فيصل من ايدينه وحطووه على السرير وحمد وبدوره طلب من فارس يجيب ماء بارد وفوطه صغيره ومقياس حراراه والباقي يرحون الصيدلية يجيبون اغراض طبيه

كانت تسأل نفسها"ليه ادمعت عيوني انا تعذبت من عمومي وشهدت موت اشخاص غالين علي وحزني على عمتي وجدتي وفراقي عن اشخاص غالين علي بس مادمعت عيوني عندهم الشخص الوحيد اللى ادمعت عيوني وبكيت عنده

حمد!

وش السبب؟!!!"

هم ماكانوا يدرون ان ورا هالعيون تحكي قصتين مؤلمة لزينب ،،

وهي ماكانت تدري ان يوم شافوا عينها افتحت على نفسها قصة جديدة ،،

من يدري يمكن تكون "حزينة"
او تكون"سعيدة"


من يدري ..!

.
.
.
.
ونوقف من هنا ونكمل بالبارت القادم ..

اتمنى انه نال اعجابكم :$ ..

وش رايكم بالبارت ،،

اسفه على التاخير..


فجروا الصفحه بالتعليقات )
وتذكرو ان تعليقاتكم هي سبب نجاح واكتمال الروايه ،،

وهــبي هــبي مــاري.....&

دمــتــم بخــير….$

 
Comment

روفي

عضو مميز
عضو مميز
إنضم
16 يونيو 2021
المشاركات
31,851
مستوى التفاعل
35,898
مجموع اﻻوسمة
11
رواية بنت بمدرسه عيال اغنياء/للكاتبة ماري جو
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
.
.
البارت الثالث والخمسون بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.

ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
.
.

[مـحظـوظ]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×

.
.
سيارة ،

امرأة ،

حريق ،

مطر ،

دموع ،

دم!! ،

صراخات تعالت بالمكان ،
..

قام وهو يتنفس بسرعه وبقوه وكأنه كان في سباق المارثون العرق امتلاء وجهه وجسمه حتى اللى يشوفه يقول كان في مسبح ،،


تلفت يمين ويسار يتأكد اذا كان في حلم ولا حقيقة .. تنهد ب ارتياح ..
كان كابوس مخيف ومزعج بالنسبة له ،،


سأل نفسه بألم يحرق قلبه/كم سنة مرت على هالحلم؟! ،


حط ايده على عيونه وهو يحاول يهدي من نفسه ويهدي من نبضات قلبه اللى كانت تنبض بشكل جنوني ،،


شال ايده عن عيونه يحاول جاهداً ان ما يبكي هو سوا المستحيل عشان ينسى اللى صار .. وفعلا قدر ينسى ،،


بهذا الوقت دخلت زوجته الغرفه ومعها كوب نسكافيه تبدلت ملامحها من الراحه اللى الصدمه وهي تشوف شكل زوجها بالحاله وبلمحة بصر حطت الكوب على الطاولة واسرعت له وعلامات الخوف والقلق بادي على وجهها .. ضمته تحاول تخفف من خوفه .. مسكت ايده وهي للحين ضامته ورافضه تخليه .. ضغطت على ايده تحاول تخفف من الألمه وتفهمه انه ماهو لحاله هي موجوده معه ،،


رفع نظره لها وهو يشوف ملامح القلق عليها نزل راسه وشبه ابتسامه ارتسمت على فمه .. لو ماكانت معه ماكان يدري وش يسوي بنفسه هو يدري ان بدونها ماكان يدري وين يروح .. هي نعمة عليه انزلت من السماء ويالها من نعمة عضيمة!! ،،

"مهمه بلغ قوة وجبروت وكبرياء الرجل يبقى حنان الانثى ملاذه الآمن!! ،"


نجحت هي بجعله يهدء حاوطت ايديها حول وجهه ورفعته .. ناظرته بحنان

وقالت/كابوس؟ ،

هز براسه ك أجابه لها ..


/حبيبي كابوس سم بالله وإن شاءالله ماتشوفه ،


هز براسه وقال

بحزن وألم رهيب احتل صدره/ماهو اي كابوس ،


توسعت عيونها ب استغراب وخوف وتوتر .. سألت نفسها"وشلون يحلم بالكابوس مر عليه اكثر من 12 سنه؟"

قالت بحنيه/مر عليه اكثر من 12 سنه وش اللى خلاك تتذكره الحين ،

نزله راسها وحط ايدينه على وجهه وقال بصوت

مخنوق من الحزن/تذكرت اللى صار يوم شفت الولد اللى مع فارس ،


عقدت حواجبها بعدم فهم وقالت

بحيره/اللى مع فارس هم اصدقاءه وانا اعرفهم من ايام ماكانوا بالابتدائيه اي واحد فيهم ،


رفع راسه وقال/نسيت اقول لك انه معهم واحد اول مره اشوفه اسمه زياد ،


هزت براسها تطمنه وتقول/لا حبيبي انت نسيت ان هذيك بنت واللى تقول عنه هذا ولد ان ،

قاطعها وهو يقول بخوف ويتكلم بسرعه/لالا انا مو غلطان انا متاكد ذاك الولد له نفس التعابير والملامح ونفس لون لمعه العيون و..و ،

تنفس بعمق غمض عيونه يحاول يهدي من نفسه ..

كمل بنفس النبره الحزينه/انا سالت فارس عن زياد وقال لي اسم عايلته وانه يتيم ماله اخوان او اخوات من الدم عاش ب امريكا حتى بلغ17 سنه مع عمته ورجع للوطن يكمل دراسته هنا ،

هز براسه بألم/بس صديقني لو شفتيه راح تعذريني نفس الملامح والوجه والعيون بس بصوره كبير .. لو ماكان ولد كان صدقت انه هو وغير هذا له وجه انثى لو مو صوته الحاد كان بنفس اللحظه عرفت انه هو ،


حزنت على زوجها وقالت

بحزن/انسى مرت 12 سنه على اللى صار ،


/من يشوف ذاك المشهد م راح ينسى طول حياته ،


هزت براسها ببطى ..
كلامه صحيح من يقدر يشوف ذاك المشهد مستحيل ينسى وحتى لو نسيته يوم من الايام راح تتذكر وراح يصير كابوس مايفارق احلامه ابداًّ!! ..


ضمة زوجها تحاول تخفف من ألمه وحزنه ،،






-
-



ومن جهه ثانية كانت زينب تتمنى احد يقدر يخفف من حزنها والألم اللى احتل قلبها ،


كانت تمشي بشرود وتفكر وتقول بنفسها"خافوا مني؟ انا غبيه شوفة ملامحهم تكفيني لاعرف الاجابه .. وش راح اقول لهم .. وش راح يسالوني .. اي كذبه بطلع لهم انا حتى بنفسي ماعرف سبب عيني اليمين .. اتمنى انهم ماخافوا مني" ،

كانت تفكر كثير حتى انها م انتبهت ان في شخص يلاحقها وينادي عليها ،،


ماحست الا بيد تمسك كتفها .. وبخفه منها تمسك ذراعه من الدون النظر له تحط ثقلها على ظهرها وتدفعه لقدام .. يطيح على الارض وهو يتألم ..


((للي مافهموا شرحي =)) يعني مثل كيذا




))



شهقت بصدمه و توسعت عيونها بصدمه وهي تشوف فارس مدد على الارض وماسك ظهره بألم ..

حاولت تقومه زينب ونجحت بعد معناة ،،



شبكت ايديها ببعض ونزلت راسها بحرج وقالت

/انا اسف ،


ابتسم ابتسامه خفيفه وقال ببعض التألم وهو ماسك ظهره/لا عادي .. اجل هذا اللى حس فيه اوسامي يوم سويت فيه كيذا هههههه ،


{اللى مايتذكر يراجع البارت السادس}



زينب بحراج/انا حذرتكم من زمان لاحد يمسك كتفي او يلمسني وانا شارد لان هذا اللى بيصير له انا اسف ،


فارس ضحك بخفه وقال/بس انا ناديتك ولا رديت علي توقعتك تتجاهلني ،


رفعت نظرها له وقالت وهي تتحاشى النظر لعيونه/كنت شارد ،


ابتسم لها ولف ايده حول كتفها وقال قبل لا تعترض/لازم تتحمل المسؤلية وتمشيني اللى ما اوصل للغرفه لان ظهري تدري ،


قالت وهي ترفع حاجب/تقدر تزحف على بطنك اللى ما توصل للغرفه ،


انفجر ضحك وهو يتخيل نفسه يزحف على بطنه .. وقف عن الضحك وقال

ب ابتسامه/يلا وصلني المطبخ ،


بادلته الابتسامه و خلته يتكى عليها ،،


جلسته على الكرسي وقالت


/ليه جيت المطبخ؟ ،

جاوبها وهو يقوم من على الكرسي بصعوبه/اختي تبي اسوي لها حلا الكريب ،


بلعت ريقها وقالت/كريب؟ ،

أومأ براسه كأجابه لها وابتسم وهو يشوفها وشلون تبلع ريقها ..

فارس ب ابتسامه/راح اسوي للجميع ،


اتسعت ابتسامتها وقالت/ياليت هذاك الغبي يصير مثلك ،


راح وطلع اغراض الكريب ورجع وهو يضحك وقال/خالد؟ ،

هزت براسها برفض وقالت/لا شخص ثاني ،


استغرب وقال بسؤال/مين؟ ،


قالت بتنهيده/شخص ماتعرفونه ،


وكملت/فارس؟ ،

همه كأجابه لها

/امس بصدفه شفت اختك ،


لحظات من الصمت حتى قال

/انا ادري قالت لي اليوم فداء انها شافت شبيه البنات ،

ابتسمت هي بس ما بينت وقالت بنزعاج مصطنع/شبيه البنات؟ جرحتني ،


فارس وكأنه تدارك وش قال/ماكنت اقصد اسف ،

ضحكت ضحكه مكتومه ..

وقالت بهدوء/فداء عيونها وجعت(ألمت) قلبي ،

جلس فارس على الكرسي وقال/اللى يمر باللي مرت اختي راح يصير مثلها او اقصى من كيذا ،


/انا اسف على اسالتي بس ابي اسال سؤال ،


أومأ براسه .

زينب/انت تقول انكم توأمين وانكم عشتوا مع بعض بس انت تختلف عن فداء ،

/وشلون اختلف عنها ،

/تصرفاتكم و..و يعني اممم وشلون اقولها يعني تختلفون ،،

/فهمت ،

/ليه تختلفون بالنظرات حتى احس تصرفاتها قاسيه ،

/انا يوم كنت صغير كان عندي احد يربيني ويصير مثل امي بس اختي كانت عكسي انا اضحك امزح اللعاب حنون وحيوي عكس اختي القاسيه والهاديه اختي كانت ترفض احد يقرب لها او يكلمها وغير هذا اللى تعرضت بالضرب والتعدي عليها من بعض الخدم وبالمدرسه .. اختي عاشت حياة مؤلمه بنسبه لطفله مع انها كانت بنفس البيت اللى انا فيه بس هي عاشتها كيذا وبسبب هذا الشي صارت كيذا شخصيتها قاسيه وبارد وهادية ولو اهلي كانوا موجودين قريب لنا ماكان صار لها شي ،


شفقه!!


كمل/بس لو لا اشغالهم وسفاريتهم ماكنا انا واختي نعيش بالنعيم .. ناكل ب افخر المطاعم وافخر الاكلات ونلبس افخم واجمل الماركات وعندنا بيت الكثير من الناس يحسدونا عليه وسيارات الكثير من الشباب والبنات يحلمون فيها ،

سكت للاحظات وبعدين كمل بحزن
/اللى ناقصنا وجود اهلي الشي الوحيد اللى ما لقيناه بين الاشياء الحلوه والجميله بين الحياه اللى عايشها انا واختي ،


تقريباً هي فهمت شعوره ..


لاكن!!


قالت زينب وهي ترمي ثقل جسمها على الكرسي وقالت بهدوء/انت شخص محظوظ ،

التفت عليها بصدمة ..

محظوظ؟!!

محظوظ ان اهله نادر يشوفهم او محظوظ لان اخته صارت لها هالشخصيه او محظوظ لانه عنده هالمال والقصر والاشياء الحلو !!

علامات الصدمه مانزلت عنه حتى سمع كلامها واللى خلاه ينصدم ويتفاجاء من ردها و!!


قالت وهي مغمضه عيونها/محظوظ لانك تقدر تشوفهم ،

افتحت عيونها بهدوء وناظرت فارس ب ابتسامه خفيفه ،،



توسعت عيونه وهو يشوف لمعة فريده مرت بعيونها لمعة تجذب الواحد
لمعة تحكي قصة مؤلمة
لمعة تخليك تسال نفسك"وش سببها" ،



.
.
.
.
.
ومن هنا نوقف ونكمل بالبارت القادم ،،

اتمنى انه نال اعجابكم ،،

وش رايكم بالبارت ) حلو حماسي ولا عادي ..

المهم اني بحاول اني اخلص من الروايه بهذا الشهر ب أذن الله وابدا بالروايه الجديده ،،

بدبت افكر اني اوقف الروايه واعدل فيها من جديد وش رايكم؟؟ ،،

احم ولا تنسون ان تعليقاتكم هي سبب نجاح واكتمال الروايه لا تبخلوا علي :$ ،،


وهــبي هــبي مــااري...$

دمــتــم بــخــيــر...&
 
Comment

روفي

عضو مميز
عضو مميز
إنضم
16 يونيو 2021
المشاركات
31,851
مستوى التفاعل
35,898
مجموع اﻻوسمة
11
رواية بنت بمدرسه عيال اغنياء/للكاتبة ماري جو
الرابع والخمسون بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.

ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
.
.

[جزء من الماضي]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×

.
.

قالت بمرح/واخيرا ،

ضحك على شكلها ../امسح فمك ،


مسحت فمها بطرف كم بلوزتها وقالت بحماس/متى بناكله؟ ،

/الحين ،

حولت نظرها لكريب اللى سواه فارس بشهوه بلعت ريقها

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


اخذ صحن الكريب من قدمها وحطه بالصينيه وقال قبل ما يطلع من المطبخ

بتحذير/لا تلمس صحون الكريب ،

هزت براسها موافقه على كلامه ..
و اول ماطلع من الباب راحت على صحون الكريب وقالت بغرام وحب/كريبو تدري اني احبك واموت عليك ليش فارس يمنع حبنا ^ ،

تأففت بملل ،،


حولت نظرها حول المطبخ قالت

بنفسها/مطبخ جميل ممزوج بين الابيض والبني الخشبي لو يخلوني انام هنا مافي مشكله ) ،


ارخت جمسها على الكرسي وتعابير الحزن ارتسمت بحزن .. غمضت عيونها للاحظات وفتحتها

قالت باسى/بيت وعائله واصدقاء وفيين وش تحتاج اكثر من كيذا؟ ،

مايلت راسها لليمين وكملت/يتيمه ومجبوره ولا احد معها والكل يفرض نفسه عليها! ،

ارجعت نظرها لسقف وشردت للاحظات .. مدت يدها للخاتم وبدت تدوره بين اصبعها/الجميع ومن بينهم انت!! ،

سكتت للاحظات ..
ابتسمت بخوفت/كل اللى اتذكره .. فتحت عيوني من سباتي وشفتك واقف قدامي وابتسامه عريضه مرسومه على وجهك خبيثه شريره او حنونه ماعرفت مقصدك ،

غمضت عيونها بحزن/وش صار قبل لا ادخل بالغيبوبه ليه كلهم كانوا خايفين ومتوترين ليه كلهم كانوا يبكون ليه كلهم كانوا يناظروني بعيون مشفقه ليه صرت عديمه الاحسايس!! ،


فتحت عيونها/ربع اجزاء من ذكرياتي انمسحت ذكريات عن اهلي ماتذكرها ذكريات مع حمد ماتذكرها شكل امي وابوي ماتذكرها احداث صغيره براسي اتذكرها مثل ايدين شخص كبير يضمني واصوات ضحكات وبيت كبير ،


حطت ايدها على عيونها وتنهدت ..
ابتسمت وهي تتذكر اول ماقمت من الغيبوبه وشافتهم .. غمضت عيونها لتخذها ذكريات ل11 سنوات ،،





-
-





#المستشفى الساعه7:6م

ثلاث اشهر من السبات ثلاث اشهر من الاحلام ثلاث اشهر من الحادث!! ،



كانوا متجمعين حولها ينتظرونها تقوم ..
الدكتور الخاص فيها قال لهم انها واخيرا من بعد ثلاث اشهر قامت الغيبوبه .. توقعوا انه يمزح وما صدقوه لانهم فقدوا الامل تقوم من الغيبوبه؟ ..


هذا اللى توقعوا ..


خوالها عموها عماتها وخالاتها وجدتها الوحيده اجتمعوا والبعض اضطر ينتظر برا لان المكان ما وسع الجميع حواليها ينتظرون بعدم صبر ،،


البعض ماكانوا مهتمين والبعض جوا لان الفضول قتلهم والبعض حزين عليها والبعض شامت فيها والبعض يتأمل موتها!!..

اكيد بيتأمل البعض موتها وخصوصا اذا كان واحد اقرباها ليه؟!!!

مو لان ابوها عيدائي ولا كان له اعداء اصلا بس الثروات والفلوس(المال)تخرب النفوس!! ثروات تقدر بالمليين ثروات شركات وفنادق وملاهي ومجمعات .. فرصه!! ابوها مات وامها تفحمت!! وتبقت هذي الصعلوك اللى نجت من الموت مرتين؟ ،،


هذا كان تفكير بعض الموجودين اللى يدعون الخوف والحزن وهم من تحت لتحت مثل الافعى! ..


راح تقولون ان حمد يبيها لفلوسها يمكن ويمكن لا؟ من يدري! ..



حطت يدها على فمها تمنع شهقاتها .. بنت اخوها الرحومه والطيبه والصغيره صارت بهذا المكان .. حالتها تقطع القلب .. المغذي بيدها الصغيره وبثلاث اصابع جهاز تحديد نسبة الاوكسجين وسلك رفيع موصل من الجهاز اللى صدر الصغيره يقيس عدد النبضات القلب وكمامه موصوله بجهاز البخار ينعش ريتئها



،،


لحظات حتى صرخت عمتها/افتحت عيونها ،


قامو من مكانهم وحولوا نظرهم لها ..
افتحت عيونها ببطى .. ثبتت نظرها على سقف الغرفه .. تسمع اصوات خفيفه بس ماتميزها ..


عمها بصوت مخنوق/زينب يابنتي ،


واخيرا مزيت جميع اصواتهم .. رفعت جسمها الصغيره حتى حست ب انقباضات بعمودها الفقري انتشر الألم بجسمها .. ومع ذلك ما اهتمت .. كانوا راح يمنعوها بس هي رفضت ..
واخيرا قدرت تقعد ب ارتياح ،،


حولت نظرها لهم ..

نظرات خاليه من المشاعر .

نظرات بارده ..
..


لحظات حتى ابتسمت بوجيههم .. ارتعاش خفيف سرا بعمودهم الفقري .. قالوا ب انفسهم"تبتسم!!! .. اكيد جنت؟ .. وشلون تبتسم بعد اللى صار فيها؟"

طلعهم من دائره تفكيرهم كلماتها اللى نزلت عليهم كصاعقه ..

/ليه مافيني جروح؟ ،


جروح!!! ،


خلود/ليه الجروح حبيبتي؟ ،


ارفعت نظرها لها وقالت


ب استغراب وحزن/انا واهلي كنا بالسياره وسوينا حادث القزاز(الزجاج) السياره جرحتني ليه ماشوف جروح؟ وين ماما وبابا؟ ليه ماشوفهم؟!! ،


كلماتها نزلت عليهم ك صاعقه بالضبط!!

حادث!!




سياره!!!!!!




بابا وماما؟؟؟ ،



ومن هنا عرفوا انها فقدت الذاكره ..

واللى ماعرفوه انها بدل ما تنسى ذكرياتها سوت لنفسها ذكرى خاصه لها

ذكرى تقدر هي تتقبلها!! ،،


الحريم الموجودات ماتحملوا وجلسوا يبكون على حال الصغيره والرجال اللى كانوا موجودين كانوا يناظرونها بشفقه على حالها ،،



كانت تظن انهم يبكون لانها خسرت اهلها للابد وبدل ماتبكي ظلت تناظرهم بهدوء ،،


قامت عمتها من على طولها وركضت لها وهي تبكي .. ضمتها حتى حست انها راح تدخل بجسمها ..

ضمتها وهي تبكي وتردد اسمها بين شهقاتها ..


هي تسمعهم يبكون تسمعهم يتحسرون تسمعهم وهم حزينين ومشفقين عليها ..

ماقدرت تبكي مثلهم ماقدرت تتكلم مثلهم شي بداخلها منعها تتكلم او تبكي قدامهم .. ظلت ساكته وتناظرهم بهدوء ،،


وبهذي اللحظه انفتح الباب بقوهه يدخل منها الباقين منهم الشباب والبنات والباقي ..

كانوا مصدومين .. يشوفون الحريم يبكون والرجال واقفين وعلى ملامحهم الحزن والاسى ،،


لفت نظرها واحد من الواقفين شاب بعمر ال15 سنه يناظرها وعلى وجهه ابتسامه عريضه .. عقدت حواجبها بعدم فهم .. مين يقدر يبتسم بالجو الحزين ،،


كل الموجودين واللى دخلوا تذكرتهم بس هذا حاولت تتذكره بكل جهد منها بس رفض عقلها يتذكرهها .. مسكت راسها بألم لانها حاولت تضغط على عقلها بالتذكير ،،


انتبهت جدتها وراحت تهرول لها مسكتها
وسالتها بخوف/وش فيك يابنتي؟ ،

انتبهوا لها الحريم والرجال ..
قربوا لها يسالونها نفس السؤال ،،


أشرت ب اتجاه الباب اللى كان واقف والابتسامه ما فارقت وجهه .. رفع حاجب وهو يشوفها تأشر عليه ،،


خلود/حمد؟ ،


قالت زينب وهي للحين ماسكه راسها من الالم الفضيع/مين هذا؟ ،

علامات الصدمه اجتاحات تعابير وجوههم ،،


ارفعت نظرها لشخص اللى يسمى حمد… شافت بعيونه الصدمه . وبالحظه اختفت الصدمه منه واعتلت ملامح البرود ،،


سألت نفسها الف مره ومره "ليه ماقدر اتذكره؟ وش السبب!!"

صار عمرها18 سنه وعجزت تعرف سبب عدم تذكرها له ،،


ومن هنا بدا هو يعتني فيها ..

جاءها اكتئاب حاد وصارت متوحده وانطوائيه .. ماصارت تاكل ولا تشرب الا قلييل وماحد عرف السبب ..

حمد تكلم معها بس كانت ترفض تسمع له او لغيره كرهت الناس كرهت الحياه وكرهت العالم ،،

حمد شوي شوي طلعها من اكتيئابها ووحدتها وانطوائها ..




هي تلعقت فيه ،


هي شافته الاهل ،


هي شافته الدنيا ،


هي شافته العالم ،


هي شافته محور حياتها! ،





هي ارسمت بعقلها وبقلبها وبروحها ان حمد اخوها وامها وابوها واخوها ومستحيل يكون غير كيذا!! ،


.. سافرت لدول كثيره اوربيه وشرقيه وافريقيه واسيويه ماخلت مكان ماسافرت فيه مع عمتها خلود ..

خلود امسكت ميراث اخوها واللى هو ابو زينب وامها ..ولين ما تكبر زينب راح تسلم لها ورثها ،،


وكم مره انزل لسان جدتها قدام زينب عن ابوها مثل الدعوات عليه
بس زينب كنت تفكر ان جدتها فاقده لابنها وانها مشتاقه له كثير وانه
هو سبب موت نفسه ف انقهرت عليه وقامت تدعي عليه وتعطيه اللوم
على انه هرب من الحياه وتركها هي وبنته الوحيده
..

وكل ما تسافر ل مكان كان حمد يزورها ويوصيها .. ،،






حتى جاء اليوم اللى ماتوقعت انه بيصير



زوجــها من حــمد! ،،













-
-











حست ب احد يهزها ..

افتحت عيونها بكسل وناظرت السقف بشرود

وبعدين همهمت/ريحه عطر حلو وسرير مريح وغرفه حلوه .. هذي اجمل احلامي،

غمضت عيونها للحظات ..

وبسرعه افتحت عيونها حتى استوعبت انها نايمه على سرير مريح وبغرفه تفوح منها ريحه العطر ،،


قامت بسرعه وتلفتت يمين ويسار .. شافت فارس وخالد وفهد واقفين يناظرونها مستغربين ،


/اذكر اني كنت بالمطبخ؟ ،


فارس ب ابتسامه/رجعت لمطبخ ولقيتك نايم وحملتك وجبتك هنا ،

همهمت ك اجابه له وبعدين قالت

ب استغراب/غريبه ماشوف الشمس كم ساعه نمت؟ ،


فهد/14 ساعه ،


ضحكت/انت تمزح؟ ،

اختفت ضحكتها وهي تشوفه يهز براسه بجديه ..

انصدمت 14 ساعه!!! كثييره ،،


تذكرت فيصل وبسرعه قالت/فيصل وين فيصل؟؟ ،

خالد/فيصل بالغرفه ،

قامت من على السرير بسرعه وقالت

/وين مكان الغرفه نسيت ،

فارس/جينا عشان نقومك ونرجع الغرفه وفيصل صار احسن من قبل رجعت الحياه فيه ،

،،





دخلوا الغرفه .. وشافت فيصل قاعد وياكل كريب!!!


زينب التفت على فارس وهي معقده حواجبها/الكريب وينه؟ ،


فارس/الحين اروح اجيبه ،


راحت لم فيصل وجلست قدامه على السرير .. رفع نظره لها وقال وبفمه كريب

/اوهزنيادهشكرانيعلىالمسعند ه ،

الترجمه:زياد قمت اخيرا الكريب طعمه حلوو ،


ضحكت زينب واللى بالغرفه على شكل فيصل وهو ياكل ويتكلم ..

زينب وهي تضحك/ايه ادري فارس اي شي يسويه يكون طعمه جميل ولذيذ ويدوخك ويوديك لعالم ثاني ،


أومأ براسه وابتسامه على وجهه ..

مدت زينب اصبعها لفيصل وبخفه منها ضربت على جبته خفيف ،،


ناظرها مصدوم ونفس الشي مع الشباب ..


/كنت راح تجيني جلطه قلبيه بسبتك وارعبني فكره انك مت بين ايديني ،


سكتت شوي ..


وبعد لاحظات كملت ب ابتسامه حزينه/حتى خليتني ابين شكلي المخيف واللى حاولت احافظ عليه من 11 سنه ،


مع هالكلمات اللى كانت تعبر عن حزنها اللمعت عيونها بنفس اللمعان اللى كان سبب اعجاب واحترام الشباب لزينب وحبهم والصداقه بينهم واللى حيرهم سبب اللمعان الجميل والحزين ،
.
.
.
.
.
.
.
.
تبقى على المهرجان اسبوعين!!
.
.
.

نهااااية البااارت .
 
Comment

روفي

عضو مميز
عضو مميز
إنضم
16 يونيو 2021
المشاركات
31,851
مستوى التفاعل
35,898
مجموع اﻻوسمة
11
رواية بنت بمدرسه عيال اغنياء/للكاتبة ماري جو
البارت الخامس والخمسون بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.

ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
.
.

[تبدأ!! وتنتهي؟؟]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×

.
.

ناظرتهم بصدمه وغير مصدقه اللى تسمعه ..


قالت وهي تحاول تخفي صدمتها/حمد!! ومين هذا؟ ،

قالت بنفسها"الاسماء تتشابهه ههه اكيد مو هو"

فيصل ب ابتسامه/حمد النازك ،


توسعت عيونها وهي تسمع اسمه .. هذا هو هذا اكيد هو مافي احد غيره ..

تركي/تتذكر يوم رحنا بيت خالي ابو خالد كان هو موجود هناك و ايه صح حنا قلنا له عنك وقال هو انه متحمس يشوفك ،

حست ان الارض تدور حولها .. حمد كان يدرس هنا هه ..


حمد وهو يبتسم/ايوه مثل ما كانا نقول حمد كان يدرس هنا وغير هذا كان واحد من الامراء المدرسه كان ذكي وطيب وفيه دهاء غير طبيعي ،


نص من جانبها حست بفخر ان فيه احد يمدح حمد والنص الثاني كان مستغرب ..


تركي/لو كان عندي خوات كان زوجته وحده منهم والله انه رجال يرفع فيه الراس ،

ارتسمت على شفايفها ابتسامه تعبر عن فرحها .. كلامه صحيح حمد يرفع فيه الراس وتضرب فيه الامثال ..


رائد ب سخريه/هذا لو تجيب له جميلات الكون مارح يناظر ولا وحده فيهم ،

باسل انسدح(تمدد)وحط راسه على رجل فارس وقال

/كلام ميه ميه حمد حتى لو شاف فينوس مارح يناظرها ،


[ملاحظه:فينوس آليهة الجمال عند الرومان والاغريق والهند قديما ،،]


زينب بغباء/ليه؟ ،

باسل/زوجته مدري خطيبته يموت فيها شايل الارض والسماء فيها اممم وش كان اسمها ،

لاحظات حتى قالوا الشباب بصوت واحد/زيــنــب ،


حست بصداع فضييع يجتاح راسها ودوران ..
مسكت راسها بيدها الثنتين .. الشباب ما انتبهوا لها .

وكملوا كلامهم

فيصل/تتذكر يوم انه ضرب واحد من عيال المدرسه لانه ذكر اسمها ،

باسل وهو يتنهد/ايه ضربه لدرجه انه غاب عن الوعي وما قام الا بعد اربع ايام وبعد ذاك اليوم انتقل من المدرسه ،


رائد بعدم اهتمام/سمعت انها يوم كانت صغيره كانت كأيبه ومتوحده وماكانت تختلط بالناس ،

احمد بنزعاج/الواحد مايبي يتكلم عن بنات الناس بس والله اني كرهتها شايفين وشلون شكل حمد يوم رحنا عند خالي ابو خالد متغير ،

حمد/من الغبيه اللى بترفضه ،


سامي/اتذكر يوم اني صغير سووا اهلي عزيمه واول مره شفتها هناك كانت طووويييله وتقريبا كئيبه ماكانت تكلم احد او تحتك ب احد كنت انا وخالد نحاول نناديها بس ما كانت تسمع لنا او حتى تلتفت لنا بس تقعد بالحالها ،

خالد يكمل/واربع مرات سووا اهلي عزيمه وجت بس نفس الشي ماكانت تتكلم مع احد واخر مره سووا اهلي عزيمه وكانت هذي اول واخر مره اشوفها فيها كانت تبتسم وتضحك بس مو مع اي احد كانت تضحك مع اخوي عبدالله وتبتسم مع حمد واذكر كان معاها ولذ صغير ماذكر وش اسمه بالضبط بس كان يلازمها مثل خيالها اعتقد كان اخوها ،

سامي/ايوه كان اخوها يقولون انه تؤامها مع ان ماكانوا يتشابهون ،

خالد ب ابتسامه/مع انها ماكنت تتكلم كثير معي بس حسيت بمرح معها المهم حنا ما ندري عنها لا تتكلمون بسوء ،

رائد وهو يرفع حاجب ويبتسم بخبث/اكيد بيدافع عن حب الطفوله ،


ناظرت خالد بعيون متوسعه من الصدمه من اللى تسمعه ..

تركي بنبره احتقار/مدري ليه حسيت بالغرور اللى فيها من كلامك انت وياه ،


حمد نفس تركي/اكيد بتصير مغروره يعني وش تتوقع من وحده يلاحقها حمد انا اللوم حمد كثير يعني ترك بنات العالم ولاحق هذي ،


نزلت راسها بحزن ..

حست بسكاكين تطعن صدرها ..

وصداع اليم يهاجم راسها ..


فارس وهو يتنهد/خلاص مالنا دخل حنا وخصوصا بهذي الامور ،


باسل/مسكين حمد ،

تركي وحمد/كرهتها ،

قامت زينب بسرعه من مكانها وعلى ملامحها الحزن/بروح لسوبر ماركت ،

حاولت جاهده انها ماتبين حزنها ،،


استغربوا بس ماعطوا للموضوع اهميه ..


اخذت جوالها وطلعت من الصاله اللى كانت موجوده فيها وبهذي اللحظه دخل فهد ..


قبل ماترفع راسها وتناظره ارسمت ابتسامه خفيفه تمحي فيها حزنها ،،


ابتسمت له وطلعت من الشقه وسكرت الباب وبدت تمشي بالممراات حتى وصلت المصعد دقايق حتى انفتح الباب ودخلت تنهدت بعمق .. لحظات وانفتح المصعد وطلعت مشت حتى وصلت لباب الخروج من المبنى ،،


نسمات البروده لفحت وجهها .. لفت ايديها حول نفسها ..

/زياد؟ ،

التفتت على صاحب الصوت ..

ابتسمت بوجهه وقالت/رئيس السكن ،

بنزعاج/محمد ،

اضحكت/محمد ،

تنهد بنزعاج/زياد ساعتين بقى على حظر التجول ،

ابتسمت واومأت براسها وكملت طريقها .. مسافهه طويله اقطعتها حست ببرود يسري بجسمها .

قالت بنفسها/دخل الشتاء ،

تنهيده طويله طلعتها .. ارفعت القبعه اللى كانت ملتصقه بالجاكيت






ظلت تمشي بشرود عقلها بمكان وقلبها بمكاني تمشي بشرود ..

"هم مايدرون عن حالي"



"كرهوني بس لاني رفضته"



"احكموا علي من دون ما يسمعوني"




"لو عرفوني وش بيسون؟"




"ماهتموا لمشاعري وماهتموا بالى احس فيه "





"وش ذنبي اني شفت حمد اخوي!! "
،،


كانت تمشي وتقولها بنفسها ماكانت تحس بالي حولها تمشي وكانها ميته روحيا ..

من دون اي فرصه احكموا ،،


تنهدت بضيق .. ارفعت راسها وابتسمت ابتسامه عريضه باللى تشوفه قدامها


/لو اقدر انام بهذا المكان ،


رجلينها وصلتها لغابه ..


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



من دون اي تردد منها دخلت للغابه ..


"سندريلا يتيمه وتزوجت من ملك وعوضها عن الاهل"



"الاميرة والوحش تركها ابوها عشان ينقض نفسه من لعنات الوحش وبدل مايصير العكس ترك بنته عنده ك كبش فداء والوحش بدل مايصير ظالم احتوا بين احظانه بل الجميله وتزوجها بعد مده"




"سالي عاشت حياة باذخه من (المال) وبالليله وضحاها صارت خادمه لمدرسه داخليه شافت الذل والقهر بكت كثير حتى جاء اليوم اللى تغيرت فيها حياتها من خادمه لمليونيره "





"سنووايت ماعاشت طفولتها من زوجة ابوها عاشت حياة تعيسه معها حتى شافت الامير من بعيد حبو بعض وعشقوا بعض ومع مرور الوقت من الصعاب تزوجوا"





"رابنزل خطفتها ساحره وادعت انها امها ومع مرور الوقت اكتشفت انها شخصيه شريره وبصدفه حبت سارق ومع مرور الوقت تزوجوا"



جلست على الارض واسندت ظهرها على الشجره وقالت بصوت مليان


بالسخريه/كذب قصص كذب الكل يتزوج وتنتهي حياته بقصه سعيده ليه ما ركزوا على الشخصيات اللى ساعدو الابطال مثل سندريلا ومساعدتها من الساحره ليه ما عطوهم نهايه حلوه مثل قصة سالي اللى نهايتها مليانه بالترف ليه ماساعدو ميكي صديقة سالي ليه ما ذكروا وش صار مع الاقزام السبعه من بعد ماتزوجت سنووايت ليه ماعطوهم نهايه سعيده مثل سنووايت ،



اضحكت بصوت عالي وكملت/ليه ماذكروا الشخصيات الشريره مثل الساحره اللى خطفت رابنزل ليه على طول موتوها ليه على طول حكموا عليها بالشريره والانانيه كل الناس كل المخلوقات الحيه انانيه الكل يبي يعيش حياه ابديه مافي انسان او حيوان يبي يموت الكل يبي يعيش حياه امد من القرون ،




نزلت راسها بألم/كل الشخصيات تبتدي حياتها بالتعاسه وتنتهي بالسعاده ليش ما يصيرون مثل روميو وجوليت اللى مع انهم كانوا عوائلهم متشدده وكارهين لبعض الا انهم حبو بعض الا عشقوا بعض حد الممات وبدل وما يتزجون وتنتهي بنهايه سعيده انهتى حال جوليت منتحره وروميو مقتول .. بالاخير ماتوا حب لبعض هذي النهايات المقبوله والحزينه والحلوه عندي ،



ارفعت راسها وناظرت القمر شردت مده طويله فيه وقالت من دون وعي


/على الاقل اقدر اصدق ان البدايات السعيده تنتهي بنهايات تعيسه مثلي بالضبط ،



تدريجيا غمضت عيونها مستسلمه لنوم مودعه حياتها القاسيه للاحظات ،،








-
-








وبنفس الوقت نزل هو من الشجره الكبيره .. قرب لمها ببطى .. ينظرها بعيون حزينه وفم مبتسم بحزن عليها ..


/روميو حب جوليت حد الممات ولكن الخطأ وقع على المبعوث من القسيس لو لحق وعلم روميو ان جوليت ما ماتت وانه كان تمثيل انها ميته ماكان هو انتحر جوليت انتحرت مع حبيبها لو وصل بالوقت المناسب كان روميو وجوليت عاشوا حياة سعيده طيبه ،



جلس جنبها وتنهد بضيق/ولو ان الشخصيات الشريره ركزوا عليها لكان حبوا المشاهدين الشخصيات الشريره وماعطوا اي اهتمام لل ابطال لذلك خلوا الشخصيات الشريره كارهه عند الناس والمشاهدين ،




نهااااية الباااارت
 
Comment

روفي

عضو مميز
عضو مميز
إنضم
16 يونيو 2021
المشاركات
31,851
مستوى التفاعل
35,898
مجموع اﻻوسمة
11
رواية بنت بمدرسه عيال اغنياء/للكاتبة ماري جو
البارت السادس والخمسون بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.

ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
.
.

[لم يبـقـى لـي احـد]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×

.
.

حطت يدها على عيونها بنزعاج من نور الشمس وهي تتمتم باستياء ..
فتحت عيونها ببطى تستوعب مكانها

/اخخ رقبتي ،

حطت يدها على رقبتها متألمة ،،


للحين ماستوعبت مكانها وتحاول تتذكر عيونها رافضه تنفتح من اشعه الشمس اللى ساطعه على عيونها ..

لاحظات حتى افتحت عيونها على مصرعها ذكريات الامس تدفقت لعقلها .. قامت بسرعه من مكانها وهي تتلفت يمين ويسار وتتمنى انها للحين نايمه على سريرها وبعد لحظات يدخل فارس ويقومها هي وخالد ،،


/مو حلم ،

قالت بنفسها .. ارفعت راسها تناظر السماء وتنهدت نزلت راسها ومدت يدها تطلع جوالها وماهي الا لحظات حتى شهقت بصدمه من كمية الاتصالات والرسايل ،،

افتحت الشاشه ودخلت على الاتصال كانت راح تتصل بس قاطعها اتصال راشد .. ابلعت ريقها بصعوبه متردده بين خيارين

الاولى انها ترد وتواجه الاسئلة والثاني انها ما ترد وتتجاهل ولا كان شي صار ،،


تنهدت بعمق وقررت تختار الخيار الاول افتحت المكالمة وقربت الجوال من اذنها وقالت بتردد

/الوو؟ ،

وماهي الا لاحظات حتى ابعدت الجوال عن اذنها من شدة الصراخ اللى كان من صوت راشد


اللى قال/انــتــي ويــــنكك؟؟ ،

تنهدت بعمق ورجعت الجوال لاذنها وقالت

/انا كن ،

قاطعها بغضب/خمس دقايق تصيرين قدامي انا بالبيت ،

كانت بترد عليه بس سكر الخط بوجهها ناظرت الجوال بشرود وقالت،،


/وشلون نمت هنا ،

سالت نفسها ..

بدت تركض ب اسرع ما عندها وكل ما تركض كانت تحس بالاعين اللى تناظرها بتعجب لانها طلعت من الغابة ،،


دخلت مبنى الخاص للعمال وهي تلهث دخلت المصعد لان شقة راشد تكون بالدور الثاني ثواني حتى انفتح الباب وعلى طول ركضت للشقة وافتحت الباب ودخلت ،،


شافته جالس ويناظر الارض ويهز برجله وعاقد حواجبه .. انتظرته يرفع راسه ويناظرها انتظرت كثير بس هو ما رفع راسه ولا كانها موجوده قربت اكثر له وقعدت على ركبتها قدامه

/اسفة ،

"ولا كأني موجودة"

هذا اللى قالته بنفسها حست بألم كبير بقلبها


هي تعودت انه ما يتجاهلها

هي تعودت انها مهما اخطات راح يحبها ولا راح يتجاهلها


تعودت انه لما تضيق فقها الدنيا وما لقت احد يسويها من بعد حمد راشد ،،


مدت يدها تمسك راس راشد وترفع راسه عشان ينظرها وقبل ما تمسك راسه تكلم


بهدوء وبرود/انتي تغيرتي صرتي متكبره ولا يهمك احد وانانية بشكل وقح ،


رفع راسه وناظرها ببرود/بعدك عن حمد غيرك ،


هي كانت تتقبل كل شي بس ماكانت تتقبل نظرات راشد البارده واللى فيه مزيج من السخرية .. احساس غريب راودها ولاول مره يراودها هالاحساس ،


ببرود/اعتقد انه كان خطأ نجيبك لهذا المكان .. انا ماعاد صرت اتحمل تصرفاتك الطفولية يا زينب ،

سكت للاحظات كأنه يتذكر وكمل بنفس بروده القاتل/كان من الخطأ اني اثق فيك ،

ناظرها للاحظات وكمل/كان كلام حمد صحيح انتي مالك داعي ابدا تصيرين معنا انتي مكانك عند حمد .. حمد وبس كان لازم ارفض كلام عمتي وجدتي بس هذي غلطه ومارح تتكرر ،


تبي تصرخ بوجهه وتفجر كل شي بوجهه وتبكي لسنين قدامه ..

"راشد"

"مابقى لي غيرك"

"لا تصير مثلهم لا تتركني بالحالي مثلهم"

كانت تصرخ بهذي الكلمات بداخلها وتبكي قهر بداخلها تبي تقول له كل شي اللى داخلها لاكن الثلج اللى كان محاوط قلبها كان مناعها ورابط لسانها مانعها انها تتكلم او تبكي قدام احد غير حمد ..

قالت تحاول تفهمه وتدافع عن نفسها
/راه ،

قاطعها برفع اصابعه قدام وجهها وقال ببروده /اصصص ولا كلمة .. عندك خيارين لا ثلاث لهم ،

وقف ومشى خمس خطوات لقدام خلى زينب وراه وقال

بنفس البرود/الاولى تطلعين من المدرسه وترجعين لبيت واذا لقاك حمد تزوجية ونرجع مثل قبل عايلة محبة ومتجمعة مع بعض ،


هدوء!!!


التفت يشوفها قاعده على نفسها قعدتها ما اهتم وكمل/الثاني تبقين بالمدرسة لاكن لا انا اعرفك ولا انتي تعرفيني ولا كنا اصلا اقارب ولا كنا تقابلنا من قبل انتي بتكونين شخص غريب عني مثلك مثل الناس مارح اناظرك ولا اهتم لك ولا كننا اخوان واه حتى لو متي بالمدرسه او بي مكان ثاني راح،

انتظرها تتكلم او تسوي ردة فعل بس كانت جالسه بمكانها كأنها صنم ..

كمل ببروده/اذا كنتي موافقة وقفي وتعالي جنبي واذا كنتي رافضه اطلعي من الباب وسكريه وراك كيذا اعتبر قصتي انتهت معك لالا لحظه انا اعتبرها ماتت لان الموت مايرجع ،



لاحظات .


ثواني .


دقايق .



ربع ساعة مرت حتى قامت من كانها وهي منزلها راسها ،،


ابتسامه عريضة رسمها بعد ماشافها وقفت جنبه ..


لاكن الابتسامه انمحت تدريجيا يوم سمعها تقول


ببرود/صير رجال وسوي اللى قلته ،



صاعقه وضربت قلبة احسايس كثيره انجرفت لقلبة ،،



(قصدها; اذا صار لها شي بعدين تجاهلها ولا تعطيها اي اهتمام مثل ما قال"هذا هو قصدها اتمنى انكم فهمتوا)



تعدت راشد وراحت عند الباب فتحته وطلعت منه سكرت وقبل ما تسكر الباب بالكامل


ارفعت راسها وناظرته وارسمت ابتسامة تعبر عن حزنها وألمها

/شخص خمس يموت من عايلتي الاخيره ،


وسكرت الباب بهدوء ،،



مشت حتى وصلت المصعد اضغطت على الزر وانفتح ودخلت وبعد لحظات حتى انفتح الباب ..

كان اوسامي واقف شاف زينب واقفه بهدوء ومنزله راسها فقال


بفرحه/زيااد ،

ارفعت راسها بهدوء تناظر اللى يناديها حاولت تبتسم بس عجزت وجهها كانه تصنم ،،


اختفت ابتسامته واحتل بدالها الاستغراب والتفاجأ ..

مرت من عنده بهدوء .. مشت ومشت حتى وصلت باب الخروج من المبنى ،،


تمشى وكأنها جسد دون روح تمشي وتصتدم من دون ماتنظرهم او حتى تعتذر لهم ..


"تركني!!"


"تركني مثل الباقي؟"

"طلب مني اترك المدرسة واتزوج من حمد!"


"لهدرجه صرت ثقل علية"

"مثله مثل الباقين"

"امي وبعدها ابوي وبعده سيدرا وبعدها مهند والاخير راشد"


"مين بقى لي؟؟"



"الشباب!!!"


"الشباب كرهوني حتى بدون ما يسمعوني حكموا علي ونبذوني .. حبهم لي كذبة"




"جدتي؟!! او عمتي!! "


"جدتي شايفتني عبئ ثقيل عليها مثلها مثل عمتي وعماتي وعمومي وخوالي"


"حمد عطاني فرصه وانا ضيعتها .. حمد كان مغنيني عن العالم اجمع"



"وش الفايده من حياتي وانا منبوذة من الجميع"



"انا غبية؟!!!"



اوقفت مكانها وارفعت راسها وابتسمت بحزن ،

/وصلتني رجليني للبحيره ،

ارفعت راسها لسماء للاحظات ..


"منبوذة من الجميع!! "


نزلت راسها وناظرت البحيره وابتسمت بألم ..


اذخت جوالها واتصلت عليه!!

ماهي الا لحظات حتى جاءها صوته اللى كان واضح انه تعبان ،

/الو؟ ،

حست ب بشوق كبير لهصوت مده طويله ما سمعت هالصوت ،


قالت بهدوء/اسفة ،



قال بصدمة/زينب!! ،


قالت بصوت اشبه بالبكاء/كلخم نبذوني كلهم احكموا علي كلهم تركوني كلهم شافوني عبئ عليهم ،


حمد بهدوء/زينب انتي وين؟ ،


تجاهلت كلامه وكملت بدموع/كلهم كرهوني لاني رفضتك ك زوج لي لييهه؟؟؟ ليه كلهم رفضوا يسمعوني ليه كلهم احكموا علي؟؟! ،



حمد بشبه صراخ/وين مكانك ،



كملت بدموع/شفت فيك الاهل الاخوان شفت فيك الدنيا شفت فيك محور العالم ،


قال بهدوء قاتل/هذي اخر مره اسالك وين مكانك ،


كملت ببكاء/لاني رفضت اني اكون زوجتك الكل وقف ضدي ورفضني الكل تركني لحالي الكل هجرني الكل نبذني الكل احكموا علي ،



شهقت وكملت/هذا لاني شفتك الاخ والسند والقدوه لي .. اليوم راشد اعتبرني ميته قال انه مارح ينتبه لي او يحزن على موتي انا صرت ثقل عليهم انا صرت مكروهه بينهم ،


حمد ببرود/قولي مكانك وانا راح اجي ،



هزت براسها والدموع تطيح من عيونها وخدودها/انت سببت لي الالم جسدي ونفسي ،


سكت يسمعها تتكلم وهو يتألم مثلها



لاكن!!




كملت وهي تبكي بصوت عالي/اهنتني وجلدتني بالسوط وضربتني ضرب كانك تضرب رجال مو بنت مسحت بكرماتي عند عمومي وخوالي وكل الناس ماخليتني اعيش المراهقه ولا خليتني اعيش مثل اي بنت عاديه ،


اسكتت للحظات تمسح دموعها بس مافي فايده كل ما مسحت يزيد الدموع ..

قاات بصوت باكي/ومع ذلك عجزت اكرهك او احقد عليك او حتى اتمنى لك السوء ،


تنهدت بعمق وكملت/هذا لاني شفتك حياتي!! ،



بهدوء/زين ،


قاطعته بهدوء والدموع تسيل من عيونها/والحين انا راح انهي هذي الحياة السخيفة ،


وقبل ما يتكلم سكرت الخط بوجهه ورمت الجوال بالبحيره ،،



ناظرت البحيرة بشرود وابتسمت ..


تلفتت يمين ويسار حتى لقت اللى تبيه .. قربت وشالته بكل قوتها اللى تبقت ومشت بتجاه الجسر ..


وقفت قدام الجسر مابينا وبين طرف الجسر الا بعض انشات ،،


ارفعت راسها لسماء وقالت بدموع/ومن هنا تنتهي حياتي السخيفة اللى مثل حياة روميو وجوليت والاميرة الحورية ،


ارفعت اللى كانت ماسكته واللى هو صخر الكبيره ثقيله وبكل قوتها اضربت رجلينها حتى انها اصرخت وحست ان حبال صوتها تقطعت ،،


تاكدت ان رجلينها عجزت تشيله وبكيذا رمت الصخره بعيد ..


غمضت عيونها ورمت نفسها بالبحيرة الغميقة .،،







البحيره كانت غميقة بشكل مخيف ومظلم بشكل موحش ..


وصلت لقاع البحيرة ..


كانت تناظر سطح البحيرة بحزن


نور خفيف على سطحها ،،


هي كانت تدري انه راح تتراجع عن الموت ولانها تدري قامت بكسر رجلينها عشان ما تتجرا وتنقذ نفسها من الغرق ،،

ابتسمت وهي تتذكر وجوه الشباب وهم يبتسمون

ابتسمت وهي تتذكر لبعهم مع بعض

ابتسمت وهي تتذكر فارس وشلون يهاوشها اذا ماقامت بدري واذا ماحظرت الاكل بوقته واذا ما اهتمت بنفسها اكثر

ابتسمت وهي تتذكر هواشها مع خالد وتذمرات الشباب منهم

تذكرت صديقاتها وتذكرت جدتها وعمتها !!

تذكرت سيدرا وتامى وعامر وراشد تذكرت اشخاص كثيرين


كانت تسال نفسها"وش بيسون لو عرفوا ان متت بهذي الطريقه وش ردة فعل الشباب لا عرفوا اني كنت بنت وكذبت عليهم ي ترا راح يحزنون على موتي؟؟ راح يحزن راشد وحمد!! "

تخيلتهم وهم يبكون عليها ..





وبهذي اللحظه غمظت عيونها تدريجيا مودعة حياتها وتعاستها اللى اخيرا انتهت بهذي الطريقه البشعة والمؤلمة ،،

رحبت بالظلام واللى يمكن يكون ظلامها الابدي


لفظت اخر انفاسها تحت الماء!!!
.


نهااااية الباااارت
 
Comment

روفي

عضو مميز
عضو مميز
إنضم
16 يونيو 2021
المشاركات
31,851
مستوى التفاعل
35,898
مجموع اﻻوسمة
11
رواية بنت بمدرسه عيال اغنياء/للكاتبة ماري جو
تــقــريــر الشخصيــات….


الشخصية الاولىراشــد:شخص عطوف ورحيم اتجاءه الاخرين وخصوصا زينب له ماضي مع زينب!! .. ذكي في الظروف الصعبة عنده شخصية قوية والكل ينصاع له كلمتة ماتصير ثنتين .. يحب زينب اكثر من نفسه يعتبرها اخته الصغيرة ومستحيل يزعلها .


المهنة:مالك متجر ،


الشخصية الثانيةيــاســر:شخصية متنمرة وغريبة بالنسبة لزينب .. يحب يتعامل مع الاصغر منه سنا بالرحمة ويشوف نفسه قدامهم قدوة .. مهووس بالمجلس مستحيل يتركه ولو تركة تجية حالة اكتيئاب .. (عشق) تامى مع انها صغيرة لاكن هو حبها وينتظر اليوم اللى تكبر فيه ويتزوجها .


المهنة:رئيس مجلس الطلبة ،



الشخصية الثالثةحــمــد2:شخصية عصبية ولا يعرف يتفاهم وخصوصا اذا كان يتعلق بصدقاءة هو يشوفهم حياته وعايلته الثانية .. زياد(زينب) بالنسبة له صديق ويحترمه وويثق فيه بشكل اعمى .. هو الوحيد(ه) اللى قدر يفهم حمد ويساعده على تخطيى الحب الفاشل .


المهنة:لا شيء

النادي:الرسم ،



الشخصية الرابعةتــركــي:شخصية تميل لشخصية حمد .. يحب زياد(زينب) ويعتبره من العايلة وصديق ثمين .. عنده قوة جسدية كبيرة .. يحب الحيوانات بشكل غريب وخصوصا القطط واحيانا يتخيل زياد على شكل قطة .


المهنة:لا شيء

النادي:الرياضة-كرة السلة ،




الشخصية الخامسةســامــي:حنون بشكل يخلي الناس تعتقد انه غبي وسهل التعامل معة لاكن الخافي اعظم!! .. يحب الاطفال ويقول دايما(الاطفال ينسون ضيق. وهموم الكبار ب اختصار هم جنة الارض) .. يحترم زياد ويحبة ويشوفة العايلة .


المهنة:عضو في مجلس الطلبة

نادي:لا شيء ،



الشخصية السادسةأحــمــد:شخصية كسولة يحب الاكل العصاير السلطات الكيك والحلا .. يحب العصافير ويحب كل شي موجود على الارض .. مافي احد يقدر يخرب مزاجه مهمه سويت وخربت يبقى مزاجه رايق .. بالنسبة له اصدقاءة هم سر سعادتة وعايلة الثانية .


المهنة:لاشيء

النادي:النحت ،



الشخصية السابعةرائــد:شخصية جميلة بالشكل مغرور وفيه ثقه فيه نفسة كبيرة مايحب يتكلم مع احد غير اصدقاءة واللى يعرفهم .. يحب زياد(زينب) بشكل كبير عنده مشاعر واحسايس الاعجاب اتجاءهه .. يعتبره احد فرد ممن العايلة .

المهنة: لاشيء

النادي:السباحة ،



الشخصية الثامنةفــارس:هو ب اختصار الام والاب لشباب شخصية عطوفة رحيمة حنونة .. يحب اختة ويعتبرها العالم مايتخيل نفسه بدونها يجن لو صار لها شي .. مع ان شخصيتة مليانه بالحب الا انه له هيبه وقوة شخصية عند غيرة ولا جاء وقت الجد يصير شخص ثاني .. يشوف زياد(زينب) مثل الطفل اللى يحتاج رعايه وحب .. زياد بالنسبة له يقدره ويحترمة ويعتبره من العايلة .


المهنة:لا شيء

النادي:الثقافة والطبخ ،




الشخصية التاسعةفــيصــل:شخصية مرحة ومتسامحه معطي نكهة جميلة لشباب هو الوحيد اللى يقدر يطلعهم من حزنهم وهمومهم .. ونفس الشي مع فيصل يعتبر الشباب عايلته الثانية وزياد وحد من هالعايلة .. انصاب بمرض السكري بعمر صغير ومع ذلك ماهتم لمرضه وبقى معطي حلاوه بحياتهم .


المهنة:عضو بمجلس الطلابة

النادي:لا شيء ،



الشخصية العاشرةبــاســل:شخصية محببة لشباب يشوف العالم باللون الوردي يحب الاشياء اللطيفة بال(يعشقها) ومن هالاشياء زياد(زينب) احيانا يتخيل زياد على شكل دمية جميلة يحب يضمه لانه قصير القامة .. بنظره زياد اعطى لحياته وحياة الشباب حياة مليانة مغامرات واكشن ومواقف مضحكه .. بنظره زياد شخص مهم بالعايلة ..
هو يحب الاشيا الوردية واللطيفة بس هذا مايعني انه ناقص الرجولة او شخصية ضعيفة لا لا بالعكس هو بختصار [رجل بمعنى الكلمة] .


المهنة: لاشي

النادي:الرسم ،



الشخصية الحادية عشرفــهد:الاكثر تعجبهم شخصية فهد اكثر من الباقي الشخصيات فهد تدور حوله الغموض والاسئلة .. شخص جميل حنون وطيب .. منقذ زينب من المشاكل وهو واحد من اللى يعرفون سرها .. هو ثالث اذكى شخص بالرواية واللى ذكر بالرواية .. له ماضي مؤلم!! .. احسايسه اتجاءهه زينب مجهولة .


المهنة:لاشيء

النادي:المبارزه ،




الشخصية الثانية عشرخــالــد:شخصية مزاجية متبلد لا يعجبه اي شخص كبريائية فوق كل شي ثقتة عمياء بنفسة مغرور جريئ لكن من جانب ثاني حنون وطيب وقليل ما يظهر مشاعره واحسايسه لغيره .. يحب اصدقاءه حب شديد يعتبرهم عايلته ومستحيل يفرط فيهم .. طاح بشي اسمه(الحب-العشق) هو حب الشخص الخطأ هو حب زينب!! .. هو يتعذب يوميا يكرهه نفسه لانه حب (ولد) هذا اللى كان يفكر فيه بالنسبه له زياد(زينب) خربت موازين حياته واقلبته فوق تحت و؟؟؟ هذا راح تعرفونه بالباراتات الجايه .. مع انهه يكرهه زياد ويحبه بنفس الوقت الا انه يعتبره من العايله وشخص ثمين للعايله .


المهنة:لاشيء

النادي:الدافع عن النفس-الكراتيه الجودو والتايكواندو والمصارعه ،



الشخصية الثالثة عشر والاخيرةزيــنــب:شخصية غبية وبنفس الوقت ذكية مليانه بالخطأ ومليانه الحظوظ مرحة وطيبة تحب الشباب وتعتبرهم عايلتها .. قوية الجسد مع انه مو باين عليها مع جسدها النحيل .. زينب تضحك كثير وتنسى كثير تحب وماتقدر تكرهه بسرعه قليل تثق بالاشخاص .. تحب فهد حب صادق ونقي .. شخصية تقدر تعطي قلبها لشخص تحبه .. تحب حمد وتشوفه قدوتها واخوها وعايلتها ومن سابع المستحيلات انه تكرهه او تحقد عليه .. شخصية يدور حولها الغموض وماضي حزين مؤلم يمكن تبكون لا سمعتوا قصتها ..


المهنة:لاشيء

النادي:لاشيء




نوع الرواية:كوميدي.اكشن.قتال.مآ ساوي.رومنسي



انــتــهــي ..


ملاحظة:اقرأو اللى تحت↓

-
-






احم احم :$ السلام عليكم وش اخباركم ..

وش رايكم بالشخصيات. :$


طبعا اللى ماذكرتهم راح اذكرهم بالتقرير القادم ومارح انسى احد ،


ادري والله انكم متحمسين للبارت واني خيبت ظنكم : ( وادري انه متأخره بالتقرير : ( اسفة ،


بس تاكدو انه من بعد البارت اللى راح . بيصير مواقف كثيره واكشن كثيره وراح تروح شخصيات وتدخل شخصيات جديده الباراتات بتصير حماسية وانا حطيت هذا ك فاصل لبداية الحماس ،،
 
Comment

روفي

عضو مميز
عضو مميز
إنضم
16 يونيو 2021
المشاركات
31,851
مستوى التفاعل
35,898
مجموع اﻻوسمة
11
رواية بنت بمدرسه عيال اغنياء/للكاتبة ماري جو
البارت السابع والخمسون بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.

ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
.
.

[ســيدرا و اديــل]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×

.
.

بعيد شوي عن ابطالنا ،



نروح لشخص جالس على الكرسي وومرجع راسه لورا يناظر السقف بشرود ويفكر وش هالورطه اللى طاح فيها؟ وشلون يتخلص منها!!! ..
تنهد بتعب وقام من على الكرسي وطلع من الغرفة ،،


كان يمشي وهو يفكر ماكان منتبه لاي شخص بس يمشي ويفكر باللي صار معه قبل اربعة اسابيع ..

اوقفه شخص يمسك ايده ويديره ليشوف وجه الشخص اللى امسكه .. عقد حواجبه وهو يشوف اخته ماسكه ايده .

/سي؟ ،


اقطعت كلامه بحسبها له مشت فيه لين وصلت لغرفتها دخلته ودخلت معه وسكرت الباب وقفلته بالمفتاح ،،



تنهد بنزعاج شديد .. هو عرف وش تبي و وش راح تقول له

(الكلام اللى راح يصير بينهم راح تصير فرنسيه مترجمه ) ،


/أخي ،


زفر بنزعاج وقال/ماذا ايضا ماذا تريدين؟ ،


بحنيه/أخي انا اسفة حقا لاكن من اجلي انا ارجوك ،


سحب ايده منها وقال بنزعاج/لقد فهمت لا داعي لن تعيدي علي كلامك ،


قالت بحزن/عبدالله انا حقا اسفة لاكن اشفقت عليها وايضا ه ،


قطع كلامه بشبه صراخ/مالذي تعتقديني بشأنه هاه؟ ،


انزلت راسها بصمت و حزن


/لا تتكلم هكذا مع أختك ،


التفت عليه وقال بحده/اديل لا تتدخل انت انا اتكلم معها وليس معك ،



التفت لها وقال بنفس الحده/هذا جيد كل من تريها مسكينه زوجيني له ،



ماتدري وش تقول بس اكتفت بالصمت والسماع بكلامه ..


/هل تجديني ملجى للمساكين؟؟ ،


ارفعت راسها وقالت بحزن/انا اسفة فقط من اجلي ع ،


قاطعها بغضب/انا فعلت كل شي من اجلك والان ماذا ايضا؟ ،


/الفتاة جيده ومحترمة صحيح انه صغيرة لكنها ك ،



/لقد فهمت لا تعيدي لي كلامك فقط دعيني وشأني ،


كان راح يمشي بس اوقفته سيدرا وهي تمسك ايده .. تنهد بعمق والتفت لها


سيدرا برجاء/عبدالله هي مسكينة انا لا اطلب منك الكثير فقط عاملها بشكل جيدا ،



ببرود/س اعاملها كما اعامل الغريب لذلك لا تقلقي ،



سيدرا/عاملها كما تعاملني ،



/فقط اتركيني وشأني ،



سيدرا برجاء/حسنا حسنا س اجعلكما بغرفة منفصلة لذلك انا ارجوك عاملها بلطف من اجلي ،


تنهد بعمق وقال/حسنا اتركيني ،


اديل/اختك تعرف مصلحتك عبدالله فقط استمع لها ،



التفت له وقال بشبه صراخ/تعرف مصلحتي؟!!!! هل جننت!! انا قريبا س ادخل الثلاثين وغير هذا اختي اصغر مني بسبع سنوات كيف لها ان تعرف مصلحتي اكثر من نفسي ارجوك لا تتكلم ب اشياء لا تعلم عنها شيئ ،



اديل/اختك كبيره بعقلها ،



/مالذي تقصده؟ ،



اديل تنهد وراح جلس على الكنب وحط رجل على رجل وقال بهدوء/اختك اكبر منك بعقلها وهي تعرف مصلحتك وايضا هي لن تزوجك اي شخص عليك ان تثق قليلا ب اختك ،



قال بسخريه لاذعه/نعم نعم هذا صحيح على ان اثق بذوق اختي ،


سكت شوي وناظرها وقال بحده/الم تري كيف كان تعامل امها وكيف كانت تعامل ابنتها وغير هذا الكم الهائل من المال الذي طلبته لمهر ابنتها (هي كانت تبيع لنا ابنتها بسعر غالي) هذا كان احساسي وطريقة كلامها ،



سيدرا/لذلك انا اردتها لك هي طيبة وغير هذا مسكينة تحملت عناء امها وزج امها انا ارجوك اخي ،



بغضب/كان عليك ان تخطبيها ل خالد وليس لي ،


سيدرا/خالد صغير على تحمل المسؤلية وهو مازال بالثانوية وايضا كيف تجرا ان تقول هذا الكلام انت هنا الكبير ،


عطاها ظهره وقال قبل ما يمشي/هي ليست من مستوانا المعيشي هي فقيره ليست من مج ،


ما قدر يكمل كلامه لانه فجأه صار ملتصق بالجدار ،،



سيدرا كانت ماسكة بداية ملابسة(ياقة ملابس) وكانت تناظره بنظرات ترعد وتبرق من الغضب ..


قالت بغضب وبشه صراخ/منذ متى ونحن نهتم بتلك الاشيا السخيفة هاهه؟؟ ،


عبدالله ببرود/منذ زمن ،



صرخت بوجهه بقهر/هل فقدت عقلك؟! ،




اجاب بكل بساطة وبرود/الا لان لا ،



/اخبرني منذ متى ونحن نهتم ب هذي الاشيا هاه منذ متى؟؟ نحن لم ولن نهتم بهذي الاشيا السخيفة ابدا ،


ناظرها بحده وقال/هل نسيتي ماذا كان يقول لنا جدي هل نسيتي ام علي تذكيرك ،



سكتت وهي تناظره بحده نفس نظراته ..


قال مكمل/الغني للغني ومتوسط الحال لمتوسط الحال والفقير للفقير وهي فقيره ذات مستوى منخفض وايضا عائلتها غريبة ،



قالت ببرود/انت وافقت كن رجلا وابقى على كلمتك ،



شال ايدينها عن ملابسه ومشى حتي وصل الباب طلع من الباب وسكره بقوه حتى انها توقعت راح ينكسر الباب من قوة التسكيره ،،





تنهدت بتعب والتفت تشوف صدر حبيبها وعشيقها وزوجها .. ارفعت راسها وابتسمت بوجهه ابتسامه ذابله ..


قالت بصوت منكسر/هل تعتقد بانني فعلت الخطأ ،



تنهد بتعب ولف ايدينه حول ظهرها وضمها له وقال بصوت مليان بالحنيه والعطف والحب

/لا حبيبتي انتي على حق انتي لا تخطيئين انتي جميلة وطيبة القلب وصريحه وحكيمة وانتي الطف كائن على وجه الارض ،




ابتسمت/حقا؟ ،


ابتسم لها/بالطبع حبيبتي لهذا احببتك وتزوجت بك انتي ملكي انتي قدري ،



اتسعت ابتسامتها وقالت بخجل/انت ايضا كنت الحياة التي اعيشها الان ،



/اه ياللهي س اقتل اي شخص ينظر لك او ينطق ب اسمك .. واه انا الان تذكرت ذاك الوغد كم اود ان احرقه وهو حيا ،



حطت ايدها على فمها تمنع ضحكاتها ووخرت ايدها على طويل وقالت تحاول تثير غيرته/تقصد ادوارد اوه ياللهي لقد تذكرت كلامه قبل ان ناتي ل هنا قال لي ان اتصل عليه و ،


قاطع كلامها صوته وهو يقول بحده/فقط اتصلي عليه لكي اقتلك انتي وهو ،


اضحكت بصوت عالي من شكله ،،


هي تعشق غيرته .

تعشق حبه لها .

تعشق تعابير وجهه عند الغضب والغيره والانزعاج ،


تحبه بشكل كبير ،



ماهي لاحظات حتى عقدت حواجبها من سماع اسم عدوتها اللدوده!!..


ارفعت راسها له وقالت بنزعاج/ماهذا الاسم القبيح ،


ابتسمة كبيره ارتسمت شفته ./مياري ،



اعبست بوجهه وقالت بغضب خفيف/انت هل تريد ان تموت على يدي؟؟ ،



اتسعت ابتسامته وقال/هل تعرفين كم هي جم… .. اااه!! ،



ما قدر يكمل كلامه لان سيدرا داست على رجله بقوه وخلته يتألم ..


قالت بغيض وبالعربي/احسن تستاهل ^ ،


/مالذي قلتيه ،


قالت بغيض/ليس لك شأن ،


مشت وهي تقول بصوت عالي شوي/ماكان على ان اتزوج من عجوز ،



ما حست الا بيد تمسك بيدها بقوه وتلفها حتى اصدمت بصدر صلب قوي حتى انها تأوهت بألم ..


قال بهدوء قاتل/مالذي قتليه الان؟! ،


ذرة صغيره من الخوف حست فيها بقلبها لاكن حبت تكابر وقالت بصوت مليان غرور وتحدي/قلت ماكان على اتزوج من عجوز ،



خافت يوم شافت عيونه الرماديه تظلم ف قالت

بسرعه/انا لم اقصد انك عجوز بالشكل انا اقصد عجوز بالعمر ،


ماشافت له اي ردة فعل ف قالت/انت تعلم انك لست عجوزا حقا انظر انت بال30 اي انك لست عجوز اليس كذلك ادوارد ،


عضت شفتها وحطت ايدها على فمها بخوف دقات قلبها تتسارع ورعشات شفتها واضحه حست انه راح تبكي .. وهي بدل ما تكحلها عمتها!! ..


قالت بخوف/انا اسفة لم ،



قال ببرود/ادوارد؟ ،



/انا حقا لم اقصد من ،



قاطعها ببروده/تقصدين ماذا؟ ،



سيدرا وعيونها ادمعت/انا احبك حقا ولم احب شخصا ك هذا الحب لا تسيئ الفهم انا حقا لم اقصد مناداتك باسم الخطأ ،



اديل وهو يرفع حاجب/اذا لماذا اخطتي باسمي؟ ،


بقت ساكته بدون اي كلمة وهي تناظرة هي بنفسها ما كانت تدري ليه بس الاكيد انها ماتحب او تقكر او تتخيل تحب غير حبيبها وعيشقها وزوجها اديل ،،



ابتسم بسخريه وشد على ايدها/اذا انت حقا تحبين ،


قاطعته بشبه صراخ ودموع/اصمت ايه ال* $-*#&#- لو كنت احبه لما تزوجتك او حتى نظرت لك كان بامكاني تركك وحدك ومن دون ان انظر لك لذلك لا تقول شي انت لا تعلم عنه شي انا ورب الكون احبك لوحدك وقلبي اصبح ينبض ب اديل ،


كانت تقول له بعيون دامعه ..


تنهد بعمق وغمض عيونه وفتحها رفع نظره لها وقال ب ابتسمته الحنونه/انا اجن بسببك ،


ابتسمت وسط دموعها ..

ضميره انباه لان خلى عيون ملاكه تبكي قرب لمها ومسح عيونها وهو يبتسم لها بحنان ..

قال يحاول يضحكها/كيف لملاكي الجميل ان يبكي ،


وفعلا نجح يضحكها وقالت/وما بال شيطاني يسالني لماذا ابكي!! ،


ما تحمل ظرفتها ف قربها لصدره وضمها بقوه حتى انه حست راح تختنق


قال بصوت العاشق/ياللهي احفظ لي جنتي ،


بادلته الحضن وقالت/اللهي احفظ لي الشخص الذي رايت به عالمي وحياتي ،


ابتسم ابتسامه عجز يمحيها ف قرب لم اذانها وهمس بكلامات خلى وجهها يتصبغ باللون الاحمر ..


قالت بخجل وهي تحاول توخره عنها/ابتعد ايه المنحرف ،


ضحك بصوت عالي وشالها وهو يضحك ويقول كلامات مخجله وهي تضربه على صدره تحاول توخره عنها وصل لسرير وحطها بخفه وهو مازل يضحك بصوت عالي

و .. :$








-
-








وفيه مكان ثاني ،


كانوا واقفين فوق راسها وعلامات القلق والخوف والتوتر بينهم .. كان جسمها بــارد بشكل مخيف وشفتها صايره زرقه من البرد واطراف اصابعها بيضاء ،،



/كلكم اطلعوا برا ،


قال بشبه صراخ وعصبيه كلهم نفذو الكلام من دون اي نقاش


التفت عليه وقال/روح جيب لي ماء ساخن بسررعه ،


راح بسرعه ملى الدلو ماء ساخن وجابه له وعلامات الخوف باينه على وجهه


/اطلع برا وسكر الباب وتاكد انه مافي احد يدحل ولا ابي مخلوق يدري بالي صار ،



هز براسه موافق وطلع وسكر الباب ..


ناظر الجسم البارد اللى كان متمدد على السرير لا حركه ولا صوت جسم كانه ميت ،


قال بصوت مخنوق/تكفين عشاني اصحي ،


كان يقول هالكلام وهو يفصخ ملابسها الثقيله .. قام على طول سكر المكيفات وجلس مره ثانيه اخذ الفوطه وبللها ماء الساخن وبدا يمشيها على جسمها وهو يقول


بصوت شبه باكي/مارح اقدر اتحمل موتك ،



.


نهااااية البااارت ...
 
Comment

روفي

عضو مميز
عضو مميز
إنضم
16 يونيو 2021
المشاركات
31,851
مستوى التفاعل
35,898
مجموع اﻻوسمة
11
رواية بنت بمدرسه عيال اغنياء/للكاتبة ماري جو
البارت الثامن والخمسون بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.

ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
.
.

[اضطراب نفسي]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×

.
.
قبل م اكتب البارت ابي اقول لكم .. صحيح الروايه فيها غموض كثير وراح يتبين لكم كل شي بالبارتات الجايه يعني مثلا عن الشخص اللى بالغابه وعن عين زينب وعن الشخص اللى بيجي لمدرسه وعن اشياء كثيره انا م راح اتجاهل هذي الامور كل شي راح يوضح بالبارتات الجايه .. نبذا :$ .

.
.

كان جالس جنب السرير اللي كان متمدده عليه زينب جالس وحاط ايدينه على راسه و يناظرها ب امل انها تقوم تنهد وارجع راسه لورا بتعب ،،



لحظات حتى سمع صوت الباب ينطق بهدوء .


/ادخل ،


دخلوا وهم يناظرون الجسم المتمدد على السرير بوجهه شاحب .. نزلوا رووسهم لتحت وضيقوا عيونهم بحزن على صديقهم اللى متمدد على السرير


قال وهو يحاول يهدي من نفسه/انتم وين كنتوا ليه م سالتوا عنه يوم حسيتوا انه غاب لمده طويله ،


سامي وهو منزل راسه ويناظره/توقعنا انه نايم عندك ،


قال وباين من حده صوته/كان لازم تتصلون عليه ،


م احد قدر يتكلم او يقول كلمه بس بقوا ساكتين ويناظرونه بحزن وضيق ..


تنهد بحزن ومسك ايدها البارده وقربها لم فمه وبدا يبوسها على خفيف يبوسها بكل مكان بيدها وكأنه بهذي الطريقه يحاول يقومها ،،



ناظروه الشباب ب استغراب من حركاته حتى تذكروا كلام زينب قبل فتره طويله ان زينب وراشد يعتبرون انفسهم ك اخوان واهل لبعض ف عادي هذي الحركات لبعض لاكن وحد منهم م عجبته هذي الحركه حس بنار الغيره تشتعل بداخله لو كانت النظرات تقتل كان قتلت راشد حول نظراته لشي ثاني يحاول جاهد انه ما يناظر زينب وراشد ،،



راشد بهمس حزين/طولتي يالله قومي ،



قام من على الكرسي والتفت لشباب وقال/انتبهوا له انا نص ساعه وبجي ان صار اي شي اتصلوا علي ،

طلع من الغرفة وسكر الباب وراه ..



تنهدوا الشباب بضيق واعادو نظرهم لزينب قام فهد من مكانه وراح جلس بالمكان اللى كان جالس فيه راشد ..


ناظرها بحزن قرب لمها حتى حس ب انفاسها الحاره تضرب وجهه قال ب

همس/ي غبية حتى لو كنتي قوية الجسم هذا مو يعني قوية على الطبيعة ،


رجع لمكانه وهو م شال عينه عليها يناظرها بأسف ويأنب نفسه . ،








-
-







وبمكان ثاني وتحديدا في المطار ..


كان ماسك الشنطه ويجرها وهو يمشي ونظرات الاعجاب من حوله بكل مكان رفع يده يناظر ساعة ببرود ..رفع جواله واتصل ..
لحظات حتى جاءه صوته

النايم/الو؟ ،

?/انا بالمطار ،

قام بسرعه وهو يرتب شكل شعره اللى انحاس من كثرة النوم/خلصت اوراقك وشغلك ،


(؟)كمل مشي وهو يقول بملل/اي خلصته قبل اربع ايام والشغل طلبت اجازه ،


قال مستغرب/اجازه؟ انت بتقعد مده طويله وشلون تاخذ اجازه؟ ،



(؟)/اي انا اخدت اجازه وبعدين انا جاي لهدف واحد واتوقع تعرف هدفي الاساسي لجيتي لوطني! ،



تنهدت ب احباط وقال/طيب انا 7 دقايق واصير عندك ،


(؟)/لا تتاخر اكثر من7 دقايق مابي احد يشوفني ،


هز براسه وسكر الخط وقام بسرعه يتجهز اخذ المفاتيح من على الطاوله وطلع من البيت وساق السياره ،،



واما عند (المجهول) كان واقف ينتظر السياره وكل ثانيه ودقيقه يناظر الساعة .. شال نظاراته من ماركة شانيل لتبان عيونه الزيتية حط نظاراته بجيب الجاكيت


كان لابس كيذا
اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


(الصوره لا تمثل الشخصيه)



تنهد بملل وهو يشوف الناس اللى تناظره ب اعجاب واستغراب لان شكله ما يوحي ب انه عربي و لان ملابسه وتصرفاته تدل على انه شخص مشهور او شخصية مهمه ،،


ماهي الا لحظات حتى شاف الشخص اللى اتصل عليه وهو ينزل من السياره وعلى ملامحه السخريه ..


مد يده يصافحه وهو يبستم/غبت عنك شهر ونص وهذا انت ما تغيرت ،



(؟)مد يده وهو يبتسم نفس الابتسامه اللى تدل على سخريته/انا لم اتغير انظر اللي نفسك كيف اصبحت نمت لك لحيه ،


تند بنزعاج وقال/لا تتكلم معي بالالمانية فقط تكلم معي بالعربية ،



(؟)/لا لا اريد انا مرتاح هكذا على كل حال هل علم احد بقدومي؟ ،


قلب عيونه وهو يقول/لا للحين مافي احد يدري ،


(؟)/جيد لا اريد لاي احد ان يعلم انني اتيت وخصوصا زينب! ،



قال ب انزعاج واضح/مهند انت لا تتدخل مابي يصير لها شي بسبتك انت وحمد ،



قال وهو يمشي ب اتجاه السياره/انا اخوها ولي كامل الحق اني اتدخل لاكن حمد بي صفهه يتدخل هه؟ ماحد فرقنا غير حمد ،


التفت عليه وكمل بس بحده/وانت بي حق تتكلم عن التدخل؟ هه! قول لي انت بي حق تتدخل؟ حمد ولد خالي وانا احترمه بس ماله اي حق لالا مو بس هو انت وغيرك وغيرهم انتم مالكم حق تفرظون انفسكم عليها فهمتوا؟ ،


كمل طريقة من دون ما يسمعه وركب السياره ،،



دخل وهو يسكر الباب وقال بغضب/وانت؟ وانت وش سويت كلنا ذاك اليوم كنا موجودين لاكن انت وش سويت يوم اسمعت انه راح تتزوج من حمد انت وش سويت هاه خليني اذكرك انت كل اللي سويته انك ما نظرتها واليوم الثاني رجعت للالمانية حتى بدون وداع او حتى بدون كلمة ،



كان يناظره ببرود حتى رجع ناظر قدام وسند راسه وغمض عيونه وقال بعد دقايق من الصمت اللى ساد بينهم/عامر!


قال وهو يسوق/هلا ،


قال والعبره خانقته/شفتها؟ ،


/ايه شفتها ،


مهند/تغير فيها شي؟ ،


قال وهو يبتسم/طالت شوي ،


ابتسم وقال/وغيره ،



/قصة شعرها لين رقبتها ،



فتح عيونه وناظره بصدمه/قصة شعرها؟ ،


قال وهو يتنهد/ايه قصته بس تدري شعرها كان مغطي وجهها وملامحها ،



/كيف يعني؟ ،


/كان شعرها مغطي ملامحها يوم قصة شعرها طلعت جميلة ،



قال وهو يبتسم/صدق؟ ،


/اي انا اصلا م عرفتها الا من نظراتها يوم شافتني انا وحمد نمتلك نفس الجسم والشعر ولون العيون توقعتني هو شفت بعيونها الخوف وعشان كذا عرفتها بسرعه ،



ابتسم بحزن/تتكلم جد؟ ،



/اي و ،


/و؟ ،


قال وهو يحاول يكتم ضحكته/لو تسمع صوتها وهي مسويه ولد قسم تفطس ضحك ،



ضحك معه وقال/وشلون صوتها ،



عامر وهو يضحك/صوتها كأنه قطوه توه بالغ ،




ضحك بصوت عالي وهو يقول/جد؟ ،


ضحك/ايه صوتها يضحك ،


سكت لدقايق كانه يفكر بشي .. التفت له وهو معقد حواجبه/وشلون ماعرفوا انها بنت؟ ،



عامر رفع كتوفه ونزلها وهو يقول/انا نفسي مادري وهذا الشي مخوفني ،



سكت وهو يناظره بحيره











-
-







وبنفس الوقت عند زينب



افتحت عيونها تدريجيا ورجعت غمظتهم من النور العالي .. افتحتهم مره ثانيه بس هذي المره تحاول تتعود على نور تسمع اصوات كثيره حولها بس ماهي عارفه مين تحاول تتذكر وش صار معها تحاول تتذكر وين هي بس كل شي مشوش لذكرياتها ،،



تناظر السقف بشرود حتى شافت وجهه تعرفه عقدت حواجبها تحاول تتذكر مين وماهي لحظاات حتى افتحت عيونها على مصرعها قامت بسرعه على السرير وهي تناظر مصدومه .. ارفعت الغطا عن رجلها تتفحصها وتلمسهم ارفعت نظرها لهم وهي مصدومه


/و ،


عدلت صوتها لانها قالت بصوتها الانثاوي ..

حمحمت وقالت/وين راشد؟ ،



كانوا منصدمين وهم يشوفونها بهذي الحاله وكيف قامت بسرعه ..

وماهي دقايق حتى شافت الباب ينفتح على مصرعه ويدخل منه راشد وهو يلهث ،،



قامت من السرير بسرعه بس لانها ظلت وقت طويل نايمه ف تخدرت رجلينها ف طاحت على الارض .. ركض لها راشد وشالها عن الارض وهي تناظره .. التفت على الشباب وقال يحاول


يبتسم/ممكن تطلعون شوي؟ ،



هزو رووسهم بالموافقه وهم مابين الاستغراب والصدمه معدا فهد اللي يعرف كل شي عنها .. اطلعوا برا وسكروا الباب رجع نظره لزينب وقال


/تحسين بشي يوجعك(يعورك-يألمك) ،



هزت راسها يمين ويسار وبعدين قالت والعبره خانقتها/مدري اذا كان حلم او حقيقه بس حلمت انك زعلت علي وتبريت مني واني اتصلت ب حمد وقلت له كل شي واني انتحرت بالبحيره ،


ناظره بصدمه وبعدين بحزن/لا حلم ،



قالت كانها راح تبكي/ليه كل احلامي كنها حقيقه ليه كلها عنكم كلها كوابيس ،



/حتى صرتي تنامين كثير لدرجه م عاد صرتي تحسين بنفسك ،



ناظرته ب استغراب/ليه انا وين كنت؟ ،



شالها وحطها على السرير وقعد جنبها/انتي كنتي بالغابه نايمه بالغابه ل48 ساعه وحنا ندورك يعني يومين ،



ناظرته وقالت غير مصدقه/انا كل اللى اتذكره اني طلعت لغابه بالليل بس وشلون عرفت مكاني ،


تنهد بضيق وحط ايدينه على وجهه وقال/انتي ارسلتي لي رساله ،



ناظرته وهي متوسعه عيونها/انا ارسلت؟ ،



أومأ براسه وهو يطلع الجوال ويوريها الرساله/ايه شوفي ،



اخذ الجوال وبدت تقراها .. توسعت عيونها وهي تقرأ

(الرساله:انا بالغابه ، انا بردانه احس اني بموت من البرد تعال لا تتأخر ، انا اتجمد! .)



ارفعت نظرها وقالت بخوف/مو انا اللى كتبته انا ما احط فواصل ونقاط وعلامات التعجب ،



/ايه انا ادري اللى مرسل الرساله واحد يعرفك ويعرفني ،


حطت الجوال و مسكت راسها من الصداع اللى هاجمها ،،



نزل ايديها ورفع راسها وقال/بكرا راح نروح المشفى ،


/ليه؟ ،



/لان حالتك ماهي طبيعيه انتي تدرين انك نمتي بالغابه ليومين وبسبة هذا الشي جسمك تجمد ،



ما قدرت تتكلم شي وظلت ساكته ومنزله راسها ..


/لو تدرين وش صار فيني يوم لقيت بالارض وجسمك بارد الا قطعة ثلج حسيت بذاك الوقت اني انشليت من الصدمه .. شكلك خوفني ،




ناظرته وهي تبتسم ..


كانت تشكر ربها الف بل مليار مره على انه كان كابوس ،،




لاكن باليوم الثاني اللى راحت فيه لمشفى حطم كل جميل وكل امل فيها من بعد ما سمعت عن حالتها ومرضها ،



.
.
.
.
.

اوقف هنا؟ ) لالا خلينا نكمل ،


.
.
.
.



زينب ب غباء/هاه؟ ،




الدكتور وهو يشوف الاوراق/مثل م قلت ي زينب ،


رفع نظره لها وقال/انتي معك اضطراب نفسي ،




حست بالدنيا تدور حولها .

كمل الدكتور/لاكن انتي للحين ما وصلتي لدرجه اننا نعالجك بالمستشفى او نحطك بالمستشفى تحت المراقبة انتي ببدايتك ،



راشد بهدوء/وش سبب حالتها ،



الدكتور/الاكتئاب والقلق النفسي والانزعاج والضيق والوحده،



راشد/اسف على هالسؤال بس وشلون عرفت؟ ،


حس الدكتور بنزعاج من اسئلة راشد/كثرة النوم اللى توصل ل12 ساعه وفوق وكثرة الكوابيس اللى تحسها كانها حقيقه وقلة الاكل والانفراد الشخصي والضيق بي وقت ،



زينب قالت بهمس بنفسها/هذي الحاله اللى وصلتني لها حمد ،


اضحكت بنفسها بسخريه .. ونزلت راسها بحزن على نفسها .




نهااااية الباااارت ...

 
Comment

روفي

عضو مميز
عضو مميز
إنضم
16 يونيو 2021
المشاركات
31,851
مستوى التفاعل
35,898
مجموع اﻻوسمة
11
رواية بنت بمدرسه عيال اغنياء/للكاتبة ماري جو
البارت التاسع والخمسون بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.

ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
.
.

[حـقـيـقـة]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×

.
.

#بعد مرور اسبوع ،



طلع من المطبخ وهو شايل صينيه فيها فيشار وعلب الكولا . ناظرهم ب ابتسامه

/الحين تقدرون تشغلون الفلم ،


قام فيصل وشغل فلم Baby’s Day Out

(انصحكم بمتابعته ) )


كل واحد اخذ كولا وفيشار وجلسوا يناظرون بحماس
تركي/شف الام حلوه ،

حمد وهو ياكل فيشار/ايه صاروخ ،

زينب وهي تقلب عيونها/انتم هذا اللي لفت انتباهكم ،

تركي وحمد التفتوا على زينب وقالوا/انت حاله شاذه ،

التفتت عليهم وقالت بتعجب/انا حاله شاذه؟ ،


حمد/اي تذكر يوم وريتك الصوره لممثله الامريكيه كيم كردشيان وهي لابسه البكيني(مايوه) تقرفت وحلت الجوال بوجهي ،


[اللي م يعرف المايوه او البكيني هو ملابس السباحه]

تركي بنزعاج/وتذكر يوم وريتك صورة كايلي وهي لابسه فستان مبين جسمها وقلت لك"ي حظ حبيبها فيها" وانت قلت لي بكل اشمئزاز وقرف"يعع صراحه م توقعتك كيذا ي تركي وعيب عليك تناظر اللي كيذا" ،


اضحكت بداخلها وهي تناظرهم .

قالت بغرور/انا مؤدب وعيب اناظر اللي كيذا يعني لو سمحتوا لا تخربوني ،


حمد وتركي بنفس اللحظه ارفعوا ايديهم وقالوا بنفس اللحظه/الله أكبر ،


اضحكت وهي تناظرهم وماهي الا لحظات حتى حست بمخده ترمي عليها وعلى تركي وحمد


فارس بحده/اسكتو ولا اطلعو برا وكملوا كلامكم ،


ومثل م قال فارس اسكتوا وكملوا يناظرون الفلم بهدوء ،،




تاعلت ضحكاتهم .. منهم من اللي يحاول يتنفس ومنهم من يصفق من كثرة الضحك

سامي وهو يضحك/والله لو اني مكانه كان انجلط ،


فارس/والله ي هم مساكين شفت كيف مسكهم الغوريلا ،


حمد بحماس/شوفوا شوفوا،


بهذي اللحظه جت لقطه الولد وهو ياخذ الولاعه ويشغلها ويمرر النار على سروال الرجل اللي ماسكه

(ناظروا الفلم عشان تفهمون علي) ..



احمد كان ماسك الضحكه لانه كان يشرب الكولا بس يوم مرت عليه لقطه مضحكه بالفلم م قدر يتحمل وشرق بالكولا ..

وهنا جلس يكح حتى انه حس ان عيونه بتطلع من الكحات ) .. قاموا الشباب مفجوعين نصهم من الخوف راحو جابوا ماء والنص الثاني جلسوا معه يطبطبون على ظهره ،،





-
-







#بعد ساعة


احمد يتنهد/اسف ،

فهد وهو يضحك/حصل خير ،

باسل/خربت علينا الفلم اي اي طبعا حصل خير ،


اضحكت زينب وهي تناظرهم مقهورين وماهي لحظات حتى رن جوال فيصل .


فيصل/هلاا ..،،،،،،،، اي جنبي………… . ليه؟…………… . طيب ،



التفت على زينب وقال بتعجب/ياسر يبي يكلمك ،


[COLذره بسيطه من الخوف اجتاحها.،
OR="Red"]



ابتسمت بوجه فيصل وهي تاخذ الجوال من ايده ..

زينب/مين ،

اسمعت صوت ضحكته الساخره من الجوال


(الحين هم راح يتكلمون بالالماني).


ياسر/ما بال صوتك الخائف تبدوا كالخروف الذي رائ ذيب من بعيد ،

قلبت عيونها وقالت/فل تضع ذاك الذيب في الذي تعرفه ،


ضحك بسخريه لاذعه/لم اكن اعلم ان لديك لسان قذر ،

تنهدت بغضب وقالت/ماذا تريد ايه اللعين؟ ،


(استغفرالله-لا اله الا الله)


ياسر ضحك وهو يدور بالكرسي/تعالي اللي الغابه هناك شي اريد اخبارك به! ،


سكرت الخط بوجهه وهي تقلب عيونها بملل اعطت الجوال ل فيصل وقامت لبست جاكيتها وقبعتها


فهد ب استغراب/وين؟ ،

التفت عليه والابتسامه شاقه وجهها لانه سالها وبكيذا زينب قالت بنفسها"اكيد هو خايف علي!"

زينب/بروح لياسر ،

فارس وهو رافع حاجب/من متى المحبه بينكم ،

انقلب وجهها لبرود/حب؟!! اي حب! انا لو بيدي كان علقت مشنقته عند دولاب الملابس عشان كل م اقوم اتصبح على جثته ،


ضحك تركي على تكفيرها الاجرامي ونفس الشي مع حمد .


اما فارس هز راسه ب أسف على تفكيرها بالمسكين ياسر! .


فيصل بستغراب/اجل ليه رايح ،


اخذت مفاتيح الشقه والجوال ويوم جت تبيي تطلع التفت عليهم وقالت ب ابتسامه/بروح اوقع اوراق طلاقي ،


افتحوا عيونهم على وسعها ووصل فك فمهم للارض وصلت الارض .


حطت ايدها على فمها وهي تضحك بصوت عالي وقالت وهي تسكر الباب/انا امزح ،



كان يبي لهم مده عشان يستوعبون ،،







سكرت الباب.. انمحت الابتسامه من على وجهها خاليه التعابير!! ،


اضغطت على زر المصعد و ماهي لحظات حتى انفتح الباب ارفعت راسها وارسمت ابتسامه يوم شافت سامي وعبدالله


[اللي مايتذكرهم هم اللي تراهنوا مع زينب راجع الفصل الثالث]


ادخلت وسلمت عليهم وبعد لحظات من الصمت قالت زينب


/وين فلوسي ،


سامي وعبدالله م قدروا يتحملون ف انفجرثا من الضحك ..


سامي وهو يضحك/انت للحين م نسيت ،


زينب وهي تبتسم/لا م نسيت جيبوا فلوسي ،


عبدالله وهو يجاول يسكت/ن..ن..سيت…ي..يوم..ار. ار. ارسلتها لك ،


زينب بغباء/ايي صح صح نسيت ،


سامي وهو يضرب ظهر زينب بخفه ويضحك/الحب ماخذ عقلك ،


التفت عليه وقالت وهي تبتسم/اي ماخذ عقلي بالمره ،



وبهذي اللحظه انفتح باب المصعد وطلعت منه زينب وقبل م يتسكر الباب المصعد التفت عليهم وابتسمت لهم وتسكر الباب ..



انمحت الابتسامه تدريجيا من على وجهها ونزلت راسها بشرود ..

اطلعت من السكن وتوجهت للغابه ،،


نصف ساعة صارت عند الغابة ومن دون اي تردد منها ادخلت الغابة وهي تكرهه بذاك الشعور اللي حست فيه اول م دخلت ..



لمحته وهو جالس على الارض وظهره على الشجره ويناظر السماء لان الغابة كانت مظلمة ونور القمر هو الوحيد اللي منور الغابة ،



اجلست جنبه وقالت بملل


/وش عندك مناديني ،


نزل راسه ونظارها وهو يبتسم/جاء ببالي القي شعر ابي تسمعيني وتعطيني رايك ،



ناظرته بصدمة غمضت عيونها تحاول بجهد انها ماتسوي مثل م قالت وهو انها م تشقنه وتعلق جثته عند باب الدولاب او تخنقه. وتدفنه بهذا وم حد يدري عنه ..



قالت وهي ترص على اسنانها وتبتسم بغضب/انت مطلعني من الدفاء وجايبني الساعة 8 وبالبرد وتقول اللقي عليك شعر؟!!! ،


ياسر وهو يضحك/مدري ليه احس من نظراتك انك راح تقتلني هنا ،


/احيانا افكر اسويها بس اتراجع لا تذكرت انك شي مفيد بحياتي ،


ياسر ب ابتسامه/جد! ب وشو؟ ،


زينب اتكأت على الشجره وقالت ب ابتسامه تحاول تستفزه/يعني بعطيك اقرب مثل لا انا عبت او صار لي ظرف مو لازم اعطي عذر لانك موجود ف تقدر تمسح الغياب ولا كأني غايبه ) ،



وبدل م ينقهر .. ضحك بصوت عالي وقال وهو يلتفت لها وبطريقة دراميه/ايتها القاسية ،


اضحكت معه ،،




وبعد دقايق من الصمت اللي ساد بينهم قالت بهدوء/برونزي ،


التفت عليها وقال وهو يقلب عيونه/ياسر ،


ابتسمت وهي تقول/لا برونزي ،


قال بملل من عنادها/لعلمك البرونزي الكثير يبونه وخصوصا الناس اللي بشرتهم بيضاء ،


زينب ابتسمت/اي ادري ،


وكملت بعد لحظات/قول الصراحه ليه مناديني ،


ياسر عدل جلسته وشبك اصابعه ببعض ويلعب بهم

قالت زينب وهي رافعه حاجب/لا تكون هذي حركتك الخجوله! ،


قلب عيونه وقال/انتي م تخلين احد يستحي منك ابد ،


ضحكت/اي المهم قول وش عندك ،


/ابي اتصل على تامى! ،


/تمزح! ،


ياسر وهو معقد حواجبه/لا م امزح انا اتكلم بكل جديه ،


/وليه تتصل عليها ،


/مشتاق؟ ،


ناظرته ببرود/بالله قل انك تمزح ،


/انا طول ال19 سنه م كنت بهذي الجديه غير هذي اللحظه ،


زينب/انا مشغولة ،


قامت زينب وقبل م تمشي مسك ايدها وجلسها بالغصب قدامه وقال بشبه

غضب/الشي الوحيد اللي م خلاني افضحك واطردك برا المدرسة هو انك الوحيده اللي اقدر اتوصل مع تامى ،


ابتسمت بسخريه بوجهه وقالت/لا صار عمرها 10 سنوات كم تتوقع بيصير عمرك انت؟ ،


حست بعيونه الهزيمه وبيده ترتخي عن يدها ،


قالت بنفس سخريتها/توقعت! ،


لكن مع هذا هو تمسك بيدها مره ثانيه وقال/بيصير عمري 24 ،



قالت بحده/بعد 10 سنوات كم بيصير عمرك وعمرها؟ ،


ما تدري ليه حست بعيونه الحزن ..

هذا يعني انها صبت الماء على الزيت او مثل م يقولون (وضعت الملح على الجرح) ،،



تنهدت بعمق وشالت ايدها وجلست بعد م حست ان ضميرها انبئها ..

طلعت الجوال وقالت وهي تناظره/انا م اسوي كيذا عشانك ،


ما تدري ليه حست بالسعاده يوم شافت ابتسامته اللي شقت وجهه ،،




وبعد م اتصلت على الهيثم ولان تامى ما عندها جوال ف اتصلت على الهيثم سلمت عليه وسلمت على زوجته وبكيذا عطت الجوال لياسر ..

ابتسمت وهي تشوف لمعان عيونه يوم سمع صوت تامى ،،



انتم الحين تتسالون
كيف ياسر يعرف انها بنت!!
ومتى عرف؟؟
ومين قال له؟! ،


خلونا نرجع قبل خمسة اسابيع وبالتحديد يوم كانت موجوده تامى ..





كانت تامى بمجلس الطلبة جالسه جنب ياسر وياكلون فيشار ويتابعون سبونج بوب بحماس ..


بعد م خلص الكرتون قالت تامى بعصبيه طفولية/ابي من جديد ،


ياسر قام وهو ينظف المكان اللي صار معركة من الفيشار .

ياسر/لا الحين بيجي زياد وبياخذ ،


لفت ايدينها ببعض وحطتهم على صدرها وقالت بنفس العصبية/مابي اروح ،


ياسر/انا بعد مابيك تروحين ي عسلي ،


بعد م جلس على المكتب قامت تامى من الكنب وراحت عندها وبجهد كبير تطلب منها انها تصعد على رجل ياسر وتجلس بحضنه ،،



تامى ببراءة/راح اقول لك سر بس م تعلم احد ،


ياسر ب ابتسامه/م راح اعلم احد ،


التفتت تامى يمين ويسار بحرص وقالت بصوت يكاد يسمع ..



لو كان فيه شي يصف شعور الصدمة اللي جته لياسر كان وصفته ..
•ماء بارد وانسكب على وجهك
•او بنت جميلة تعطيك كف قدام الناس اللي تحبهم واللي م تحبهم
•او انك تكتشف ان عايلتك مخبيه عليك سر خطير عنك
•او انك تكتشف انك سقطت بجميع مواد الدراسه باخر سنه من الثانوية ومافيه إعاده
•او انك تطلع من الجامعه وماسك ورقة التخرج بيدك والارض مو قادره تشيلك من السعاده وبعدها تصدمك سياره وتموت (الله يطول ب اعماركم )

فيه الكثير من الصدمات العالم بس جبت لكم بعضها اللي تقهر وتخليك تبكي ..


هذي كانت صدمات ياسر لالا مو كلها هذي الامثال اللي حس فيها ياسر ،،



حس بيد دافيه تلمس خده نزل عيونه يناظر تامى

وقال بصدمة/هاه؟ ،


تامى بهمس/زياد بنت واسمها زينب ،


غمض عيونه وقال بنفسه"اكيد تمزح معي لا تصدقها"


حست تامى ان ياسر ما صدقها ف اضطرت انها تجيب ايبادها وتوريها صوره فيها تامى وزينب يوم كانت انثى او لا صح التعبير قبل م تغير من شكلها ،


سحب الايباد من ايدها ورفعه لعيونه يحاول يصدق الصوره يحاول يصدق اللي يشوفه ..

اول مره شافها شك فيها لاكن الشك زال عنها يوم شاف حركتها وصوتها الحاد وتخالطها مع الشباب وخصوصا حادثه المصعد اللي كان فيها الامراء هو م سمع منهم اي شي يدل على انها بنت او تصرف غريب منها ف عشان كيذا انزال ذاك الشك ،،


تامى بصوت باكي/ياسر ،


ناظرها ب استغراب من صوتها ..

توسعت عيونه وهو يشوف عيون ملاكه الصغير يبكي بصمت ..

نيران العالم تكونت فيه بشكل الحقد والكراهيه والغضب ،،


شالها من على حضنه وضمها قال بصوت حنون يحاول يهديه/ليه عسلوتي تبكي ،


تامى وهي تبكي/لا تطرد زينب ولا تظربها ،

قال وهو يتنهد ويطبطب على ظهرها بخفه/م راح اظربها بس لازم اطلعها من المدرسة ولا المدرسة راح يسفرون زينب برا الوطن وبعدين م تقدرين تشوفينها للابد ،


لحطات من الصمت اللي ساد بينهم ابعدت عنه وناظرته بعيون دامعة وقالت/ان اطلعت برا المدرسة راح يعرف مكانها الوحش وبعدين يذ...بحها ،

م قدرت تكمل لان صوت شهقتها منعها ..

عقد حواجبه بعدم فهم .
وحش!!
"فيه وحش بعالمنا اصلا؟" ،


ياسر ب ابتسامه/لا حبيبتي م فيه وحوش بعالمنا الوحوش ماتوا من الفين عام ،

تامى قالت وهي تبكي/لا الوحوش موجودين شوف وش سوا فيني الوحش ،


شالت شعرها الطويل عن كتفها ورقبتها وورا خدها ..

توسعت عيونه بصدمة وهو يشوف جرح كبير على ورا خدها جرح وكانه علامة على خمش كبير ..


مد يده بدون وعيه يلمس جرح الكبير ،


ياسر بهدوء/مين ضربك؟ ،

تامى امسكت يده بيديها الثنتين وقالت وهي تبكي/لا تتطرد زينب لو لقاها راح يذبحها ،


ضمها لمره الثانيه لاكن هذي المره ضمها بقوه وبهذي الطريقه ارتحت تامى وحست بالنوم ف نامت وهي حاضنه ياسر ،،



سمع صوت شخيرها الخفيف ف عرف انها نامت ضحك بخفه وشالها وحطها على الكنب وغطها ..

رجع للكرسي وشال الايباد وناظر الصوره زينب وتامى

وقال بنفسه/هنا اكثر حياة من الحين ،


تنهد بحزن على حالها ولا اخفي عليكم فضولة الشديد حول زينب ومن يكون الوحش ،،









وبكيذا بعد ثلاثة ايام اتصل على زينب وقال لها تجي لغابة ومن هناك عرف كل شي حولها .

ليش انها جت لمدرسه
وليش انها زورت اوراقها
وتخلت عن انوثتها
وتخلت عن شخصيتها
وتخلت عن اهلها

وقررت تعيش بهذي الطريقة ..


خيوط كبيرة حس فيها يوم قالت له زينب عن حياتها حس بالشفقة عليها ف طلب منها انها تقعد بالمدرسة بشرط وحيد انه يصير هو اخر وحد يعرف سرها الخطير واللي يمكن يوديها ويوديه لعالم ثاني!! ،،



ياسر بصراخ خفيف/زينبببب! ،


اقفزت من مكانها بخوف من صوته و
التفتت عليه بعصبية وقالت/وجعهااا وش تبي ،

ياسر وهو يضحك/خلاص خلصت خذ ،


ناظرته بعصبية وهي تسحب الجوال ،،


ياسر وهو يناظر الساعة/يلا ارجع لسكن قبل لا تصير الساعة12 ،


قامت زينب وهي تنفض نفسها من الغبار واوراق الشجر/اي خلصت حاجتك ،


ابتسم ك رد لها ..

ناظرته من تحت لفوق ومشت وهي تمشي اسمعت صوته وهو يقول/مع السلامة وردتي او اقدر اقول حماتي المستقلبية ،



مشت وهي وتضحك وتقول/مجنون ،


وبكذا حتى وصلت لسكن ..






لـــــــــكــــــن!!!



الشي الوحيد اللي م حسوا فيه زينب وياسر انه كان فيه احد يسمع محادثاتهم لاكن هذي المره م كان وحد؟ كان اثنين!!!


شخصين اسمعوا كلامهم .. وحد كان يعرف السر والثاني كان شاك ب زينب لاكن من هذي اللحظة قطع الشك باليقين ..


تتوقعون مين؟ ،،




-
-






عند زينب


اول م افتحت الباب ودخلت الصالة شافت الشباب مجتمعين مسوين دائرة وبوسط الدائرة علبة كبيرة وطويلة وملبسة بالاسود المخمل ومربوط حولها شريطة حمرا مخملية بشكل افينكة كبيرة ،

زينب ب استغراب/وت ذس


حمد بحماس/ذساز ملابس التنكرية اللي طلبتها من اختي ،


زينب ب ابتسامة/واخيرا اوصلت ،



سامي/تعال نشوف وش الملابس المجهولة ،


جت زينب تركض وهي متحمسة ..

سحب حمد الشريطة وشال غطاء العلبة وهنا زينب توسعت عيونها بصدمة!!
.
.



نهاااااية الباااارت .[/COLOR]
 
Comment

روفي

عضو مميز
عضو مميز
إنضم
16 يونيو 2021
المشاركات
31,851
مستوى التفاعل
35,898
مجموع اﻻوسمة
11
رواية بنت بمدرسه عيال اغنياء/للكاتبة ماري جو
البارت الستون بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.

ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
.
.

[وقــت العــقــاب]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×

.
.

توسعت عيونها وهي تشوف الازياء الفخمة اللي بداخل العلبة
حولت نظرها لحمد كانها تقول"اللي اشوفه صحيح؟؟؟"

ابتسم لها حمد وهو يهز براسه ك أجابة لها حولت نظرها بسرعه لعلبة دخلت دخلت يدها لل علبة تمسك الملابس الموجودة بس مسك يدها حمد وقال..

/كل واحد وله ملبسة الخاص ،


فيصل ب ابتسامة جانبية/صراحة صدمتني ،


باسل ب اعجاب/هذا اخر شي توقعته تسويه ،

خالد/السنة اللي راحت سحره والسنة هذي مصاصين دم .. اوكي السنة الجاية خليها مستأذبين ،


حمد/يلا يلا بعطيكم ملابسكم وجربوها واذا م صار شي على مقاسكم قولوا لي عشان ارجعها ل اختي تعدلها و .

التفت على خالد/انت اضفت لك مع الملابس شي ثاني ،

التفت عليهم/و وكل واحد له عدسات ا ،


زينب قاطعته بحماس/عدسات لونهم احمر صح ،


حمد/اي ،

شال العلبة وقلبها عشان تطيح الملابس وتتناثر بالارض


حمد/هذي لك فيصل ،


عطاه رداء اسود طويل وبنطلون اسود كلاسيكي وبلوزه ضيقه تبين عضلاتهم مع العدسات ..
وهذا كان لباس الكل لاكن ب مقاسات مختلفه حتى جاء دور خالد ،،


خالد ب استغراب/عصا؟ ،


حمد/اي عصا ،


عصا لونها اسود فخمة الشكل ..

زينب/ليه م خليت لي العصا ،

حمد/المهم جربوا الملابس وروني النتايج ،


وفعلا الكل صار يغير ملابسه بس اول م كانوا يبون يغيرون ملابسهم قالت زينب مقاطعتهم

وهي متفاجاء/انتم بتغيرون هنا ،


فيصل وهو يغير بلوزته/اي اجل وين ،


زينب بنزعاج/روحوا لغرفة غيروا ملابسكم ،


خالد/كلنا شباب وعادي ،


شافت انه مافي حل معهم ف ادخلت الغرفة. وقفلت الباب ،،


قربت لم المرأية وحطت العدسات وناظرت نفسها .. ابتسامة كبيرة ارتسمت على شفايفها


/انا جميلة ،

تنهدت بحزن وكملت/خالدين!!! ،




افتحت الباب وماهي الا لحظات حتى تجمدت بمكانها وارتفع دم جسمها فرق راسها ،


الشباب بصوت واحد/دم ،



حطت ايدها على خشمها(انف) بسرعه وهي

تقول/ماشاءالله ،


راح فهد بخطوات سريعه اخذ المناديل وقرب لها وحطها على خشمها ونزل راسها لتحت وقال/لا ترفع راسك لفوق عشان ما يرجع الدم الفاسد ،


فيصل/ليه نزف دم ،


خالد وهو يكتف ايدينه بعض وبسخريه/ لانه منحرف ،


زينب وهي منزله راسها/انت اخر من يتكلم ،


فهد/فارس جيب مناديل المنديل اللي معي امتلا دم ،


حمد وهو يضحك/يعني لهدرجه حنا جميلين ،


تركي/حتى انا يوم شفت نفسي كنت بطيح من الصدمة ياخي انا حلوو بالشكل بسم الله علي ،


زينب/انتم حتى احلا من شخصيات فلم توايلايت ومذكرة مصاص دم ،

ارفعت راسها وهي ماسكه المنديل وكملت/معدا خالد ،

وقبل ما يقرب خالد لم زينب مسكه رائد وهو يطبطب على ظهره ويضحك ،



حمد/يلا غيروا ملابسكم وعطوني اياهم ،


التفت عليه زينب/لييه؟ ،


حمد/عشان مايتوصخون ،


زينب ابعدت عن حمد خطوتين لورا وقالت مبتسمة/انا راح احافظ عليهم ،


حمد وهو يقرب/لا غير ملابسك ،


وقبل ما تهرب من حمد اصدمت بصدر خالد ..


ارفعت راسها له وقالت بعصبية/ماتشوف انت اعمى ،


ناظرها ببرود ومشى وهو يتجاهلها ..


حمد مسك يدها وقال/يلا غير قبل لا اغير لك انا ،

زينب وهي تأفف/طيب بغير ،


اسكتت للحظات وهي تناظره وبعدين قالت/خلينا نتصور ،


التفتوا كلهم عليها مستغربين ف هذي اول مره تطلب منهم يتصورن معها ،،



اخذت الجوال واتصلت وماهي الا لحظات اسمعت صوته النايم وهو يقول


/مين؟ ،

زينب بخوف وشبه صراخ/عبدالله تعال بسرعه السكن احترق بسررررعههه ،


وقفلت الخط وهي تبتسم ابتسامة خبيثة التفت على الشباب وشافتهم يناظرونها مستغربين من حركتها الغريبة!! ..


وماهي الا لحظات حتى اسمعت الصوت الباب يندق بقوه وصوته العالي وهو

يقول/زيااد افتح الباب ،


راحت لباب الشقة وفتحت وهي تشوف حالته وكان باين عليه الخوف ..


واما هو انصدم من شكلها كيف لابسه ووين الحريق!!! ..



عبدالله وهو معقد حواجبه/وين الحريق؟ ،


اسحبته من ايده وسكرت الباب

زينب وهي تبتسم/مافي حريق انا قلت كيذا بس عشان تجي ،


عقد حواجبه وهو يحاول يستوعب وش تقول وماهي الا دقايق حتى مسك خدها وسحبها بقوه وقال

بغضب/انت تمزح معي ،


زينب وهي تتألم/ايي اييي ،


عبدالله بغضب/انت بتجيب لي الجلطة ،


زينب/انا امزح ،


عبدالله وهو للحين ماسك خدها/وهذا مزحح هاهه؟؟ ،


زينب/انت ما تتقبل المزح ،


عبدالله وهو يسحب خدها اكثر/انت مزحك ثقيل ،


ترك خدها وهو يقول/لا تمزح معي مزح ثقيل ،



افركت خدها بألم وهي تقول/خربت شكلي ،



ناظرها من فوق لتحت وقال ب اعجاب/هذا لبس المهرجان ،


زينب/اي حلو صحح ،


عبدالله باعجاب/اي مرهه حلو ،


زينب/وانتم وش لباسكم ،


عبدالله/توقع ،


زينب/مدري وشو ،


عبدالله/مهرجين مرعبين ،


زينب/جهزوا الملابس ولا؟ ،


عبدالله/لا جهزناهم من زمان ،


زينب وهي تسحب يد عبدالله/طيب تعال صورني انا والشباب ابي اطلع معهم كلهم ،



عبدالله/عشان كذا مناديني ،


زينب وهي تبتسم/اي ،


تنهد بملل ،،




/واو ،


هذا اللي قاله بنفسه يوم شاف الشباب ..


زينب قربت لمه وعطته جوالها وقالت بحماس/صورنا وخلي صوره حلوه ،


ابتسم لها .. وهي راحت جب فهد والشباب و اخذت اول صوره لها وهي متنكره بمصاص دم مثل ما هي تتمنى ،،



وبعد عشرين صوره


اخذت الجوال من ايده وراحت عن رائد وقالت/صورني انا وعبدالله ،


اخذ الجوال وهي راحت عنده وحطت ايدها على كتفه وسوت حبتين وهو ابتسم على حركتها ..



زينب/واخيرا ،

التفتت على عبدالله تفكر كيف تشكره .. راحت على المطبخ وافتحت الثلاجة وارجعت له وهي شايله كل انواع الشوكولاته اللي تحبها ،،



زينب وهي تعطيه الشوكولاته/هذولا عيالي كلهم بحنيه ،


اخذهم وهو يضحك ويقول/لا توصي حريص ،



ومن بعد طلع عبدالله قال حمد/يلا غيروا ملابسكم وعطوني اياها وكل واحد على ااشقه الساعه صارت12 ،


..




كل واحد غير ملابس ورجعه لحمد مع انهم واجهوا صعوبه مع زينب لانها رافضه ترجع له الملابس وبالغصب وافقت و كل واحد راح على السكن ،،




واما زينب كانت توها طالعه من الحمام تنشف شعرها بالمنشفه الصغيره اللي حول رقبتها .. شافت خالد جالس على السرير لابس بنطرون قطني وبلوزه رماديه خفيفه ..


تجاهلته وجلست فوق السرير وهي تتثاوب .. رمت المنشفه على الارض وورمت جسمها على السرير بتعب ،،



افتحت عيونها ببطى
وقالت بهدوء/خالد؟ ،


ناظرها من دون اي تعبير وعيون بارده ،


زينب/وش تسوي؟ ،



خالد كان فوق زينب!!



كان خالد جالس فوقها ومحاصر ايدينها فوق راسها ..



خالد بابتسامة خبيثة/وقت العقاب! ،


حاولت بقدر الامكان انها تخفي خوفها وتوترها من الوضع اللي هي فيه ف

قالت بهدوء/مين المنحرف الحين؟ ،


خالد/انا؟! ،


زينب بهدوء/خالد بعد(وخر-ابتعد :noexpression ،


خالد/همم الايام هذي بديت تتقوا علي ولسانك اطول منك ،


زينب وهي تضغط على اسنانها/والمطلوب؟ ،



ابتسم بسخريه وهو يقول/من برا ذيب ومن داخل ارنب ،


/خالد بعد قبل لا اصرخ واقوم اللي بالسكن عليك ،


ضحك بقوه وهو يناظرها وبعد لحظات سكت وقال بخبث/وقت العقاب ،



قرب لمها اكثر وهي تحاول جاهده تبعده عنها ولان خالد بنادي الدافع عن النفس كان ماسكها من الامكان اللي بتساعده بتحرير نفسها ،،



اطلقت صرخه خفيفه من الألم اللي سببها خالد ..


والعقاب اللي كان؟!!



نهاااااية الباااارت .
 
Comment

روفي

عضو مميز
عضو مميز
إنضم
16 يونيو 2021
المشاركات
31,851
مستوى التفاعل
35,898
مجموع اﻻوسمة
11
رواية بنت بمدرسه عيال اغنياء/للكاتبة ماري جو
البارت الواحد والستون بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.

ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
.
.

[الشخصية الضعيفة]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×

.
.
قبل م ابدا ابي اوضح نقطتين
الاولى: خالد للحين ما يعرف انها بنت
الثانية:في جزء معين بالبارتات الجايه هي اللي بتحدد متى تخلص الروايه يعني لا وصلت للجزء هذا البارت راح تخلص الروايه بعد 28 بارت ،
نبدا"
.
.
.


هل رايتم يوما
(ارنب يأكل أسد؟؟!
او أسد يخاف من ارنب!!
او ارنب يحكم الغابة؟!)

والجواب "لا"


من متى كان الضعيف يخيف؟

من متى كان الضعيف له سلطه!

من متى الضعيف كان يحكم؟!!

الضعيف دايما مهزوم
وعلشان كذا وجد قانون

القوي يأكل الضعيف!!


وهذا ينطبق على زينب
شخصيتها عند حمد ضعيفه مالها اي سلطه او حكم

ف قالت بنفسها"هذا اخوي ومن الطبيعي يخاف ويحكم علي وعادي اصير ضعيفة عنده لان هذا بالاخير اخوي!!"

لــكــن ..

م كانت تتوقع يوم من الايام ان تفكيرها وظنها راح يخيبها ويصير شي عكس م تعودت عليه ..


قررت انها تهرب وتترك كل شي وراها مع انها تدري ان اخرتها راح تقتل على ايده بس قررت المخاطره قررت انها تهرب من حكم شخص برمجة علقها وقلبها من ايام الصغر انها اخوها ،،



هربت من الشخص القوي!!"


الشخصية الضعفه كانت دايم ما كانت تاخذها
وعلشان كيذا قررت تهرب من الشخصية القويه ..


بس م توقعت انها بتطيح بين ايدين شخصية مشابهه لشخصية حمد لكن بطريقة مختلفة!! ،،



صدفة او قدر؟! ،

-
-





المدرس(الاستاذ-المعلم)/زياد؟ ،


زينب كانت ب مكان ثاني غير عن الواقع بعيد عن الواقع ..
كانت حاطه ايدها على خدها وتناظر الدريشه(الشباك-النافذه:noexpression بشرود ..

نور الشمس كان عاكس عليه ف خلى لون بشرتها ذهبيه ولون عيونها عسليه فاتحه ولون شعرها مال للون العسلي ..

خلى منها لوحة فنيةجميلة او تمثال ل احد آلهة الرومان ..


(لا اله الا الله ،أستغــــفــــرالله)


قليل من الفصل اللي انتبهه لشكلها والاكثريه كانوا منتبهين مع المدرس وهو ينادي على زينب اللي كانت بعالم ثاني ،،



حست ب احد يهزها بخفيف ويهمس ب اسمها التفتت على الشخص اللي يهزها ب انزعاج وكان الشخص اللي يجلس جنبها وهو زميلها بالفصل ..

أشر بعيونه على المدرس وكانه يقول"الاستاذ يناديك"

ما فهمت عليه بالبداية الا يوم التفتت على اللي يأشر عليه ففهمت وقامت على طول وهي تمسك بالكتاب وترفعه لوجهها تستعد تقرأ
غمضت عيونها بقوه وهي تتذكر انها ما كانت منتبهه لدرس وماتدري وين وصلوا
نزلت ببطى لمستوى للي يجلس جنبها وقالت بهمس خفيف بس مسموع

/وين وصلتوا ،


ابتسم وهو يشوف غباءها ف قال وهو يحاول ما يضحك/وصل ،


قاطعه صوت المدرس وهو يقول/مافي داعي تعلمه وين وصلنا ،

ناظر زينب وقال وهو يلف ايدينه ويحطها على صدره/ايوه زياد وين وصلت بشرودك ،


حطت الكتاب على الطاوله وارفعت راسها له وابتسمت بغباء وهي

تقول/بصراحة مدري وش كنت شارد فيه ،


المدرس وهو رافع حاجبه/انت قاطعت درسي وعطلت عن زملاءك ،


زينب بنفس الابتسامة/اسف؟ ،


تنهد بيأس وقال/خلاص اجلس وانتبهه لدرس ،


اجلست زينب وهي تحط ايدها على فمها تمنع ضحكتها ..

ومن هنا قال وحد من اللي بالفصل

بملل/استاذ حنا لا اخذنا قلم او شردنا شوي تقعد تهاوش وتصارخ علينا وفوق هذا تعطينا عقاب ويوم زياد تسكت وش العنصريه هذي ،


المدرس سحب الكرسي وجلس واخذ المسطره اللي طولها مترين وقال وهو يأشر على الطلاب/الحين انت تقارن نفسك ب زياد ،


كان اكثر الطلاب يكتبون اللي على الصبوره والبعض كان يتكلم مع صديقه اللي جالس جنبه بس يوم قال المدرس الكل سكت وحولوا نظرهم على الاستاذ وهم مصدومين


قال وهو يشهق بصدمه/ليه وش فيني انا ،



الاستاذ وهو يأشر عليهم/زياد ولا مره وحده جاب اقل من99 وانتم اخر مره بالاختبار جبتوا تحت ال30 وماتبوني اقارنكم فيه :noexpression: ،


زينب وهي تضحك/بسم الله علي كح كح ،


ضحك الاستاذ وقام كمل درسه واما عن الطلاب ف قعدو يناظرون زينب ب بملل ،،








-
-







وصلت الغابة وكالعاده اجلست بمكانها المعتاد سندت نفسها على الشجره وهي وتطلع جوالها
وتناظره بشرود ..

هزت راسها بعنف ودخلت الجوال وهي تتنهد غمضت عيونها وسندت راسها على الشجره وقالت بنفسها "ابي استكشف اللي بالداخل!"


افتحت عيونها ببطى وقال بصوت مسموع/بس انت مارح تخليني ادخل! ،


ابتسمت بسخريه وهي تسمع صوت ضحكه خفيفه من الشخص ،،



قالت بهدوء/من اول م بديت ادخل الغابة وانت ترقبني ،



ارسمت ابتسامه هاديه وقالت/وبعد ادري انك جالس وراي ،



بعد مده من الصمت كملت/شكرا .. لانك انقذتني مرتين وسكت عن سري الخطير بس للحين الفضول ياكلني انت اي واحد منهم؟؟،



ومن جهه ثانيه كان جالس ويسمع كلامها وهو مبتسم ابتسامه هاديه وبسيطه و ك رد لها طبطب على الشجره ب خفه وكانه يقول"عفوا" ..


زينب وهي تتنهد/هذا ظلم انت تعرف سري وانا م اعرف حتى شكلك مع اني متاكده مليون بالميه انك واحد من الامراء الثلاث ،



ارفعت راسها وشافت الغروب وهو بين الشجر كانه يحظن الاشجار بين ايدينه ..

/غروب الشمس بهذا المكان خيالي ،


ابتسم وهو ينقر على الشجره ب اصبعه ،،



تنهدت زينب وقالت وهي تقوم وتنفض نفسها/من المخيف انك تعرف سري وساكت بدون اي مقابل او حتى سوال ،



اول م شافها قام بسرعه ورقى على الشجره وقفز على الشجره الثانيه وتخبى بينهم علشان م تشوفه ،


مشت زينب وهي منزعجه من (هالمجهول)
..











-
-








افتحت الباب ولقتهم جالسين وكالعاده نصهم على التلفزيون والنص الثاني على الجوال وثلاثه منهم بالمطبخ يساعد فارس ..

/زياد ،


التفت على حمد اللي يناديها


حمد/يقول فارس لا جيت ممكن تروح السوبر ماركت وتجيب ،

عطاها ورقه وكمل/اللي بهذي الورقه ،



اخذت الورقه وهي تقول/طيب بس ببدل هذي الملابس واروح ،




حمد/طيب ،

،،





افتحت الورقه وهي تقرا الطلبات/رز ، زيت ، سكر ، ملح ، 5 علب الكولا والبيبسي سفن اب و ديو وكود رد رد بول وبايسون و بيرا فراوله وتوت وتفاح ، 7 اكياس دجاج مثلج ، 3 علب النوتيلا و8 حبات جلكسي سادا ، ،


سكرت الورقه وهي معقده حواجبها طلعت الجوال وهي تقول بنفسها/اكيد يمزحون معي ،



واول م رد قالت بهدوء/انت تمزح معي صح؟؟ ،


حمد ب ابتسامه/لا ليه ،


زينب وهي تحاول جاهده م تصرخ عليه/انت هذي طلبات كثيره وشلون اجيبها معي ،



حمد ب أسف/زياد انا بجد اسف بس تصرف ،


زينب بسرعه/لحظ ،


وسكر الخط .

قالت بنفسها وهي تناظر الجوال بغضب و بصوت عالي/الحين عرفت ليه كانوا يناظرون بالطريقه الحقيرين ،



حطت ايدها على جبتها وهي تفركها وتحاول تهدي من نفسها ،،



اخذت العربه وبدت تقرا اللي بالورقه وتحط الاغراض .













#وبعد نص ساعة ..



ناظرت الاغراض اللي على الطاوله تفكر كيف تاخذهم لسكن لان الاكياس ماهو اثنين او اربعه كانوا اكثر من 12 كيس وكل كيس اكبر من الثاني ..


وبهذي اللحظه دخل ياسر ومشعل وعبدالرحمن وعبدالله .. اتسعت ابتسامتها وهي تشوفهم يدخلون قربت لمهم وهي راسمه على وجهها ابتسامه هاديه ..


حطت ايدها على كتف ياسر واليد الثانيه على كتف عبدالله استغربوا من اللي مسك كتفهم ف دراو يناظرون مين اللي مسكهم ..
عقدو حواجبهم بتسأل ،،


زينب ب ابتسامه/جيتوا والله جابكم ،


ناظروا بعض مستغربين ،،







ياسر بنزعاج/تعودت عليك ما تجي الا وقت حاجتك ،


زينب وهي تمشي معه وتبتسم/على الصديق مساعده صديقه ،



مشعل بنزعاج/اوكي فهمت انه هذا صديقك طيب وش دخلنا نشيل اغراضك ،



زينب التفت عليه وهي تبتسم/انت تساعد صديقك ياسر ،



عبدالله بنفس انزعاجهم/طيب وانا وعبدالرحمن وش وضعنا ،


التفت عليه وقالت وهي تبتسم/انت صديقي وعبدالرحمن يساعد اخوه ،



ناظروها منزعجين لانها مخليتهم يشيلون كل الاغراض اللي معها ويدونها لسكن مع ان هي ماشالت ولا غرض واحد وهذا اللي منزعجين منه ،













-
-








وصلوا السكن وعند باب الشقه حطوا الاغراض .

زينب وهي تضحك/انتم ابطال ،


قلبوا عيونهم ب نزعاج منها ..


وهم يمشون نادتهم التفتوا لها ..


/شكرا ،



ابتسموا لها وكملوا طريقهم ،،




واما زينب تغيرت ملامح الهاديه اللى ملامح الغضب وهي تناظر الباب طقت بقوه حتى انفتح الباب وشافت باسل وهو منزعج من الطق القوي وقبل م يتكلم تجاهلته ودخلت الباب


ناظرت حمد اللي جالس ومنزل راسه وباين انه مبتسم


زينب/قموا شيلوا الاغراض انا جبتهم ،



وقبل ما يتكلمون دخلت المطبخ وهي منزعجه منهم


فارس وهو يضحك/هم يمزحون معك ،



زينب التفت عليه وقالت/انت طالق ،



فارس ناظرها وهو مطير عيونه حتى استوعب وضحك عليه وقال/ليه تطلقني ي جاسم ،



زينب بعصبيه خفيفه/طلباتك ماهي نعقوله حتى الزوجة م تطلب كل هذا ،


فارس وهو يضحك/وش فيها طلباتي ماهي كثيره ،



ناظرته زينب من وهي تتافف ،،









وبعد م خلص الاكل حطه على الطاوله وناداهم

وكان الاكل







اقعدوا على الاكل وهم يمدحون فارس على شكل الاكل

حمد وهو متلذذ بالاكل/انت من دونك ماندري وش نسوي ،


باسل وهو ياخذ من السلطه/فارس يا حظ زوجتك فيك انا شكلي بجي اعايش معكم طبخك ماحد يقدر يسوي زيه ،



زينب وهي تحط من الرز/ايه صحيح فارس حتى ندوش ما تعرف تسوي زيك ،



خالد التفت على زينب وقال بتسال/ندوش؟ ،



وقفت اكل وناظرته ب ابتسامه مصطنعه/ندى خالتي ،



هز براسه وكمل اكل ..

فارس ب ابتسامه حنونه /عوافي قليباتي كولوا حتى تشبعون ،



زينب وهي تناظر الاكل/بس مو كانك مكثر ،



رائد/وفارس من متى ما يكثر من الاكل ،




زينب/طيب اذا بقى شي وش نسوي فيه ،



فارس وهو يحط الملعقة ب فمة ويطلعها/اخذ النص اوزعه على شققنا والباقي احط منه لحيوانات ،



همهمت زينب ك رد له وكملت اكلها ..


شافت سلطه سيزار اللي تحبها ويوم جت تبي تاخذ منها رن جوالها قلبت عيونها ب انزعاج ..


طلعت الجوال وشافت الاسم"راشد" روادها احساس غريب ماتدري ليه حست بالخوف والقلق ،،


اخذت من السلطه ويوم قربتها من فمها افتحت الخط .. عقدت حواجبها وهي تسمع صوت انفاسه العاليه وكانه كان يركض ..


زينب/راشد؟ ،


وهو يلهث وبصوت تعب/اطلعي ب..بسرعه ،



حست ان قلبها بيوقف يوم اسمعت صوته وهو بالحاله هذي

زينب تحاول تتصنع الابتسامه/ليه اشتقت لي؟ ،


راشد بغضب وبصراخ/زينب اطلعي بسرعه حمد بعد 5 دقايق بيصير عند باب السكن وتحديدا عن باب الشقه اللي انتي فيها اطلعي بسرعه روحي لاي مكان الغابه او تعالي شقتي بسرررعه ،


كان يقول بسرعه وهو يلهث وباين التعب من صوته ،،


تدريجيا اختفت ابتسامتها و
توسعت عيونها وطاحت الملعقه على الطاوله وهي تسمع كلامه تصنمت بمكانها وبدا يضيق تنفسها وبدت تتنفس بقوه بدت تعرق من كل مكان تنفسها مضطرب ..


حست ب احد يزها بقوه .. التفتت عليه وهي بنفس حالتها

خالد بقلق/زياد وش فيك ،



ناظرت من حولها وكانوا الكل متجمع حولها .. قامت بسرعه وهي تتلفت من حولها كانه مجنونه وتردد بنفسها/5 دقايق بقى 5 دقايق ،


التفتت عليهم وقالت بسرعه/مافيني شي بس بروح عندي شغل واجيكم ،



وراحت تركض مثل المجنونه .. طلعت الباب وهي تتلفت يمين ويسار راحت عند المصعد وهي تركض ترجعت للخلف بقوه يوم شافته طلع من المصعد وهو يتقدم للمكان اللي هي فيه ارجعت ل3 خطوات لورا وراحت تركض من الجهه الثانيه حتى وصلت لدرج ونزلت منه وهي تتخطى ثلاث درجات ،،



اطلعت من السكن وهي تركض حتى وصلت السكن الخاص للعمال وبدت تركض حتى وصلت شقه راشد وفتحت الباب ودخلت ،،


استعت ابتسامته وهو يشوف حمد واقف وبالابتسامه الهاديه عليه ..


رائد وهو ينادي الشباب ومبتسم/حمد جاء ،


قاموا الشباب وراحو يهرولون عند الباب ..



دخل حمد وهو يبتسم لهم قرب خالد وسلم عليه وبعده فيصل وباسل وهكذا .،


حمد وهو يجلس ويبتسم الابتسامه الجانبية/اشوفكم كبرتوا ،


فارس/وفيه يبقى صغير بعدين لحظه حنا لنا شهرين ونص شفناك وشلون كبرنا ،


خالد وهو يضحك/ايه صادق ،



فهد ناظر حمد وقال بهدوء/وانت ما تغيرت نفس هاله الهيبه والشموخ اللي فيك ونفس التكبر والغرور ،

رفع نظره لحمد وكمل وكانه يسخر منه/ما تغيرت رغم الظروف ،


حمد اتسعت ابتسامته وهو يشوف نظرات فهد وقال/تحدي او سخريه او استهزاء؟ ،


فهد وخر عيونه عن عيون حمد وقال وهو يبتسم/لا هدي ولا ذيك ،


فارس يقاطع وبمزح/ايوه مستر حمد وش تبي عصير او قهوه او ماء ،


التفت له وقال/عصير ،


أوما له وراح يجيب له عصير واما هو فكان يناظر الغرفه بهدوء حتى لفت انتباهه شي!!



حمد وهو يناظر ذاك الشي/خالد؟ ،


همهم خالد كاجابه له

حمد/مين اللي يسكن معك؟ ،


خالد رفع نظره لحمد وقال/وحد؟! ،


حمد نظار خالد وكمل/ومين؟ ،


خالد مستغرب/زياد ،


/همم ،


جاء فارس وهو شايل بيده الكاس العصير الليمون بالتوت وهو العصير اللي يحبه حمد .،


حمد/مثل ما تعودت طبخ وعصاير افضل من كذا مافيه تسلم هالايدين ،


فارس وهو يحك رقبته بخفه ويبتسم/الله يسلمك ،



وبعد مده من الصمت اللي ساد بينهم قال باسل


/ايوه حمد لقيتها ولا باقي؟ ،


باسل ولو مره يندم بحياته بسبه سوال ..


التفت عليه حمد وبملامح بارده وقال ببروده/لا! ،


ناظرهم وكمل ببرود/ومن الافضل انها تتخبى عني لاني بذاك الوقت لا لقيتها بخلي السماء تبكي عليها ب شفقة على حالها هي واللي ساعدها ،


ولاول مره يجتاحهم ذاك النوع من الخوف وخصوصا فهد ف بصعوبه ابتلع ريقه من التوتر والخوف ..



وكل وحد قال بنفسه/الحمدالله انه ما نعرفها والله يعينها هالمسكينه! ،




حمد ب ابتسامه/يلا انا استاذن جيت اسلم عليكم وبروح عند بعض الاقارب لي ،



خالد ب ابتسامه/مارح تجي للمهرجان السنوي؟ ،



حمد وقف بنص الصاله وقال/الا بجي مارح افوت شي ،


وقبل ما يمشي قال/انا كل ما اشوفكم ما اشوف الجديد اللي معكم ،


تركي/راح تشوفه بالمهرجان ،



حمد وهو يسكر الباب وبصوت مسموع/انا متحمس! ،












-
-









عند زينب كانت جالسه وتناظر الارض بشرود حست ب احد يحط ايده على كتفها ناظرته


زينب/وش جابه هنا ،


راشد/اتوقع انه جا يسلم على الشباب ،


زينب/وش دراك انه كان بيجي عندهم بالسكن ،



راشد وهو يرمي نفسه على السرير/اوسامي قال لي ان حمد جاء ،


زينب/وش دراه اوسامي؟ ،



راشد وهو يغمض عيونه/يوم فتح له الباب تفاجاء انه جاي ف ساله عن سبب جيته ف قال له"جاي اسلم على الشباب" ف اتصل علي اوسامي وقال لي ان حمد جاء ،



تنهدت زينب بحزن ونزلت راسها تناظر الارض وماهي الا لحظات حتى شافت راشد يشدها من ايدها بقوه

زينب بتالم/اهخ ، راشد وشو ،



راشد وهو معقد حواجبه/وش هذي اللي برقبتك؟؟؟ ،


زينب ابلعت ريقها وقالت بهدوء/عضتني امس باعوضه ،


راشد بغضب/باعوض؟؟ هذي بعوضه هذي اكبر من باعوضه!! زينب من الاحسن تقولين وش هذا ومين سواه لك علشان ما تشوفين وجهي الثاني واللي انتي غنى عنه ،



زينب وهي معقده حواجبها/قلت لك باعوضه يعني وش بيصير غير هذا؟؟ الباعوض اللي امس كانت كبيره ،



حمد بحده/متاكده؟ ،



زينب بملل/اي وش يخليني اكذب ،



حمد بشك/مادري عنك ،



قام راشد وراح المطبخ واما زينب اول ما شافته راح اخذت نفس عميق ورمت نفسها على السرير ب ارتياح ..


حطت يدها على رقبتها وهي تلمس العلامة وتقول بنفسها/اتخيل نفسي اقول له انها من خالد :noexpression: الحقير ،



تقلبت على الجهه الثانيه وهي للحين الخوف فيها تتخيل بس لو تاخرت دقيقه وحده ،،




قامت وهي تسمع صوت جوالها يرن سحبته من على الطاوله ..
شالت البطاريه من بعد ما شافت الاسم وكان احمد! .. مارح تنام اليوم بالسكن وراح تنام عند راشد تحسبا لاي خطر يواجهها ،،



واول ما قعدت رن الجرس .. قلبت عيونها بملل امسكت مقبض الباب وكانت راح تفتح الباب بس وقفها صوت راشد وهو
يقول/ارجعي للغرفه انا بفتح الباب ،


زينب/طيب ،


ارجعت الغرفه وتمددت على السرير وغمضت عيونها ..




واما راشد اول ما فتح الباب حتى توسعت عيونه بصدمة وانشلت حركته ونشف ريقه وقلبه طاح بطنه وهو يشوف حمد واقف عند الباب وابتسامته الهاديه على وجهه ..

حس بالدنيا تدور حوله!!



نهاااااية البااارت ...
 
Comment

روفي

عضو مميز
عضو مميز
إنضم
16 يونيو 2021
المشاركات
31,851
مستوى التفاعل
35,898
مجموع اﻻوسمة
11
رواية بنت بمدرسه عيال اغنياء/للكاتبة ماري جو
البارت الثاني والستون بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.

ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
.
.

[حـمـد1]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×

.
.
كان راح يدخل بس منعه راشد وهو يوقف قدامه
رافع حاجب وهو يناظره

راشد وهو يبتسم/الشقه حوسه ويبي له تنظيف ،

حمد ب نفس ابتسامة راشد/فعلا؟ اللي يسمعك يقول ماسكنت معك وبعدين انت مهووس بالنظافه ،

راشد/ههه انا؟ متاكد!! ،


تنهد وبعدين قال/فيه شي بالداخل وما تبيني اشوفه صح؟ ،


قاال اخر كلامه بحده وبنظرات حاده ..


هز براسه وقال وهو يبتسم/لالا مافي شي داخل غير الحوسه خليني بس انظفهها وادخلك ،



مايل راسه لليمين وضيق عيونه وكانه يفكر بشي ابتسم بغموض وهو يقول/لا ،



دفه(دفعه) بيد وحده وبخفه ..
اتوسعت عيون راشد بخوف وهو يشوفه يدخل للغرفه اللي بداخلها زينب حس بقلبه يطيح ببطنه وثقل كبير طاح على كتفه ،،




التفت على راشد وهو رافع حاجب/الشقه حوسه؟ ،



هز براسه بخفيف وهو يبلع ريقه .

حمد وهو يتلفت يمين ويسار/فعلا! وين ما اشوف الا النظافة؟ ،


راشد/هه؟ ،


هز براسه بأسف على راشد وجلس على الكنب رفع راسه وقال/مافي ضيفه ،



دخل الغرفه وهو يدور بعيونه على زينب حتى توسعت عيونه وعرف وين مخبيه نفسها فيه ،،


قال راشد ب ابتسامه مرتبكه/ا..اكيد بجيب لك وش تبي ،


حمد/ماء وولاعه(القداحه) اذا كان عندك ،


وماهي الا ثواني حتى جاء ومعه الولاعه وكاس ماء ..

حمد ب استغراب/بهالسرعه؟ ،


راشد ب ارتباك/خفت تصير عطشان ف جيت بسرعه ،


ذاك الاحساس راوده وطبعا احساس حمد ما يخيب احساسه اتجاهه راشد خوفه وارتباكه اكيد فيه شي مخبيه بالاغرفه ..

بس حاليا تجاهل هالشعور ،،



اخط الولاعه والماء وراشد جلس جنبه ..


راشد/وش هالزياره المفاجاءه؟ ،


حمد وهو يشغل الدخان/جيت اشوف الاوضاع قبل المهرجان ،



همهم راشد وهو يناظر الخزانه بتمعن ..


الحين عرفتوا وين زينب متخبيه!!
اي صحيح زينب متخبيه بدولاب الملابس ..
اسمعت صوت راشد وهو يتكلم مع حمد عند الباب ف انقزت بسرعه وهي تدور حولها وين تتخبى عن انظار حمد ويوم اسمعت حمد دخل الشقه غصبا راشد مالقت الا تتخبى داخل الخزانه(دولاب او خزانه الملابس)
كانت حاطه ايدها على فمها تمنع صوت انفاسه العاليه من الخوف ومن درجه الخوف قلبها كان ينبض بطريقه مجنونه وكانها كانت تركض بسباق الماراثون حتى انها حست انه راح يسمع صوت نبضاته العاليه واللي تحاول انها تهدي نفسها ..


متر وحد يفصل بين زينب وبين حمد ..

مسافه قصيره مستحيل يستوعبها احد وخصوصا حمد ،،



وبعد الصمت قال راشد/من متى تدخن؟ ،



وهو ينفخ الدخان بالهواء/من شهر ونص ،


راشد بسخريه/لا يكون هي السبب ،



حمد ب ابتسامه جانبيه/اي ،



راشد/مجنون ،


ناظر حمد وكمل/لو لقيتها وش بتسوي؟! ،



حمد رمى الدخان اللي كانت معه واخذ الثانيه وشغلها وهو ينفخها بالهواء ويناظر كيف انها تتلاشى بشكل جميل ومغري .. هذا اللي كان يشوفه ،،



حمد بعد السكوت الطويل/على حسب مزاجي ،



راشد بهدوء/كيف يعني؟ ،


حمد/ان جت هي بطواعيه متأسفه وراضيه راح اسامحها ،



ناظر راشد وقال ببرود/لاكن ان لقيتها انا .. راح اكسر عظام جسمها واقطع اطرافها وبعدين احراقها حيه ،



وكمل مبتسم ابتسامه جانبيه خبيثه/هذا طبعا بعد ما اخذ الشي اللي مخليها بنت ،



راشد وبدون تردد وبالغضب مسك ياقه ملابسه وقال بغضب/انت مجنون شي!! هذي مثل اختي واخت الباقين وانت مريض بشكل يخليني انا اللقاه واخبيها عنك ،



حمد ببرود وهو يناظره/فعلا؟ ههه اخت الباقين؟؟ هذي اختك وبعض الشباب ،



راشد بغضب/لا هذي اختي واخت الباقين ،



حمد وهو يرفع الحاجب/تخبيها عني؟؟ من كلامك يعني انك تعرف مكانها ،




تركه وجلس وللحين الغضب مسيطر عليه/لا ما اعرف ولو عرفت مارح اقول لك وين مكانها وخصوصا وانت بهذي العقليه الاجراميه ،



ضحك حمد بطريقه مخيفه وقال وهو يناظره/انت سالتني عن زينب ووش بسوي فيها بس انت ماسالتني عن اللي مخبيها وكاتم وين مكانها ،



راشد وهو يعقد حواجبه/وش تقصد؟ ،



حمد/عقاب الشخص اللي كاتم عن مكانها راح يصير اضعاف عقاب زينب ،




ناظره بهدوء وبعدها حول نظره للخزانه وقال بهدوء/قلت لك قول لها ومهد لها الموضوع لاكن لا انت استعجلت مو بس انا كلنا قلنا لك مهد لها وجيب من هنا وهنا وانت اخر شي صدمتها بالزواج منك وهذا انت الحين تدورها انت خسرتها وللابد ،



حمد/انا خسرتها للابد؟؟ لا انت غلطان هي اللي خسرتني من اول ما رفضتني بذيك الطريقه القاسيه ،



راشد ناظره وقال/هي شافتك العائلة ،



حمد والدخان بفمه/وانا للحين عايلتها وراح نجيب عائلة كبير ،



راشد/لا انا اقصد عائلة ب انها شافتك العائلة الوحيدة شافتك الاخ والام والاب ،



حمد بحده/اخ في* @&$%* مين قال لها اني اخوها انا عما قريب خطيبها وزوجها ،




راشد/انت اللي زرعت فيها هذا الشي ،



حمد بلا اي مبلاه/انا ما قلت لها اني بصير اخوها انا قلت اني عايلتها ،




راشد شاف انه مافي فايده الكلام معه ف فضل السكوت ،،




حمد بهدوء/قبل فتره اشوف جدتي وعمتي يتصلون على رقم غريب ،



التفت له بسرعه وعيونه متوسعه/رقم غريب؟؟ ،


حمد/اي جلست اراقبهم لاسبوع ونفس الرقم يتصلون عليه ،



راشد وهو يبلع ريقه/ايه وش سويت؟ ،



حمد/اتصلت على الرقم ،



راشد/ومين جاوب؟ ،



حمد تنهد وهو يقول/ردت علي بنت ما اعرفها سالت عمتي وخلود وقالوا انها بنت صديقتهم وهي قالت نفس الشي بس الغريب ان كان على ملامحهم الارتباك والخوف لان من البدايه تشككت ان اللي يكلموها زينب بس طلعت بنت ،




راشد وهو يعقد حواجبه/مين ،



رفع كتوفه ونزلهم وكأنه يقول"مادري"


لحظات حتى سمعوا صوت رنين الجوال

حول نظره للجوال وعقد حواجبه/مين جواله هذا؟ ،



انصدم راشد وهو يشوف جوال زينب على الطاوله .

راشد بتلعثم/ج..جوالي ،


قام بسرعه واخذ الجوال وفتح واول ماجاءه الرد كان

/زياد وينك؟؟ ،


راشد بجمود/مشغول ،



وسكر الخط ،،




حمد/مين؟ ،



راشد/واحد من الشغل طالبني ف قلت له ب اختصار"مشغول" ،



جالس راشد واول ما جلس فتح الباب ودخل منه اوسامي ومن هنا عرف راشد ان حظه ما ابتسم له ابدا ،،





قام حمد وسلم على اوسامي وجلسوا نصف ساعه يسولفون ..


راشد/ليه جيت مو كانه بدري؟ ،



اوسامي بملل/الا بدري بس جيت اغير ملابسي وارجع ،



غمض عيونه بيأس ولان زينب كانت متخبيه عن حمد ف كانت الخزانه اللي متخبيه في زينب كانت لاوسامي!! ،،




قام اوسامي وهو يتمغط وقرب لم الخزانه ويوم كان يبي يحط ايده على يد الخزانه قال راشد بسرعه/المدير اتصل علي وقال يبيك ضروري ،



التفت عليه اوسامي وقال بملل/كنت موجود عنده قبل شوي ،




راشد بسرعه/متاكد؟ ،



اوسامي ب استغراب/ايه متاكد ،


التفت للخزانه وفتحها!!











-
-











#عند الشباب


يأس الجميع على ان زياد يرجع للشقه وملوا من كثر ما اتصلوا عليه واخر مكالمه كان الرد من راشد و الجميع توقعوا اسوء الاشياء اللي صارت مع زياد وخصوصا تصرف زياد الغريب والمريب وقبل هذا ومن بعد ماراح حمد من عندهم طلعوا برا السكن وراح ينادونه بكل مكان بس ما بعدوا كثير لان ببعض الامكان ممنوع على الطلاب دخوله وتوقعوا انه مارح هناك ف اضطروا يرجعون دقوا عليه اكثر من100 مره ولا احد من مجيب حتى دقوا عليه للمرا الاخيره ورد راشد ،،




كل واحد منهم رجع لسككن وتحديدا لشقه يرحون ينامون ويرتاحون وبكرا بيشوفون وش صار عليه مع انهم ماقدروا ينامون الا بالغصب من كثر ما يفكرون عليه وخايفين عليه ..






-
-







غمض عيونه مودع الحياه ومودع نفسه وزينب معاها ،


وفتحها .



وقبل ما يفتحها على الاخر رن جواله وهنا راشد فتح عيونه وهو يشوف حظه يبتسم له للمره الثانية


ترك الخزانه تتسكر ورد على الجوال ..


وماهي الا لحظات حتى سكر الخط والغضب يتطاير من عيونه ..



راشد ب استغراب/وش فيه؟! ،



اوسامي بغضب/الحقيرين الثلاثه مسكرين قزاز البيت ،



راشد/قصدك الامراء الثلاث؟ اووه الله يعينك روح شوفهم ،



اوسامي وهو يمشي ب اتجاهه باب الشقه/انا اصلا رايح ،





ومن هنا اخذ نفس عميق وطلعه براحه ..
شوي بس وينكشف اللي مخبى ،،


راشد التفت على حمد وقال/ايوه وبتنام هنا ولا؟ ،



حمد/بنام اليوم عندك وبكرا بروح عند خالد والشباب وبطلع من المدرسه وبعدها بجي للمهرجان ،

همهم راشد وبعدها

شاف حمد يقوم ف ساله/وين رايح ،




حمد/بروح لحمام ،
(وانتم بكرامه)


راح واول ما سمع الباب تسكر قام راشد بسرعه وفتح باب الخزانه ..




انــــصــــدم وهو يشوف بلوزتها فيها نقط دم ونفس الشي مخدها!! ،
وحالتها ما تسر ،


بس هذا مو وقته لازم يطلعه من هنا ب اقرب وقت وهذي يمكن اخر فرصه واخر حظ يبتسم له ..


مسكها من ايدها وهو يناديها بهمس قومها بسرعه ومشى فيها لين الباب وقال وهو يهمس ويترجاها تسمعه/روحي الحين دام فيه فرصه روحي بسرعه قبل لا يطلع ،



عطاها جوالها وهي بدورها مشت وهو سكر الباب ..،



كانت تمشي مثل جسم بلا روح وكانها شبح فقد روحه ..
تمشي وتناظر بلا اي تعبير وعيون خاليه من الحياه ..
المدرسه كانت فاضيه من الطلاب ولا اي مخلوق كان المكان انهجر من عقود الساعه2 بالليل ف الاكيد مارح يتواجد احد بهذي الساعه الا قليل من العمال ،،




كانت تمشي وتناظر قدامها ونفس حالتها لا حياه لمن تنادي .. فقدت حس بالحياه من بعد كلمات حمد القاسيه كلمات عايلتها الوحيده كلمات تجرح الصخر ..


"تركني!!"



"عايلتي الوحيده قررت قتلي؟"


"الشخص الوحيد اللي يدور عالمي حوله تركني"



"هو ما يمزح!!"


"انا وحيده؟"


"انا غبية"


"هذا بسببهم!!"


"ماتوا. وخلوني لحالي اواجه الحياه الصعبه بدونهم"



"تركوني لحالي"



"ليه ما متت معهم بالحادث؟؟!!!"




"هم السبب همم"



"انا صرت وحيده"



"لا ام لا اب لا اخ ولا اخت"




"نبذوني!!"



وصلت السكن واول ما دخلت لقت رئيس السكن ..


قرب لمها وهو مستعد يهوشها ..



لكن وقف عندها بصدمه وهو يشوف حالتها


/زياد؟ ،



ارفعت راسها له وناظرته



/وين كنت؟!! ،



/انا؟ كنت اتمشى! ،


عقد حواجبه/بكرا راح نتفاهم الحين ادخل وغسل وجهك ورح نم بكرا لنا حديث مع بعض! ،



كملت مشي بدون ما تتكلم حتى وصلت لشقه! ..



طقت الباب لمده حتى فتح لها كان شعره غير مرتب وباين من ملابس و عليه من وجهه انه كان نايم .. واما هو ف انصدم يوم شاف حالتها وخصوصا الدم على خدها!! ،



زينب/عادي انام عندك هالليله؟ ،


سامي/ايه تعال ادخل ،


بعد عن الباب وسمح لزينب تدخل ..


الفضول يقتله حتى يعرف وش صار فيها بس هذا مو وقته ..

اخذ المناديل المعقمه وجلسه على الكرسي وبدا يمسح خده وايده عن الدم بالمعقم .. وعطه ملابس نوم من عنده .. بدلت ملابسها وتمددت على السرير وهي تغمض عيونها وتغيب عن هالعالم قالت له/سامي لا تقول لاحد اني عندك ولا تقومني بكرا حتى لو جاء الملك نفسه ،

وبكيذا غطت بالنوم


قال وهو يناظره بحزن/مثل ما تبي ،




نهااااية الباااارت ...
 
Comment

روفي

عضو مميز
عضو مميز
إنضم
16 يونيو 2021
المشاركات
31,851
مستوى التفاعل
35,898
مجموع اﻻوسمة
11
رواية بنت بمدرسه عيال اغنياء/للكاتبة ماري جو
البارت الثالث والستون بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.

ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
.
.

[بداية المهرجان1]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×

.
.
رفعت راسي وانا اناظر الطياره

/متى اخر مره سافرت ،

سالت نفسي وانا اشوفها .. فعلا الطياره كبيره ..

/زيــــنب ،


التفت وشفته وهو يركض ويلوح لي وساحب الشنطه وراه ابتسمت له وقلت

/ واخيرا جيت راح تفوتنا الطياره ،


وقف قدامي وهو يلهث وناظرني وقال والابتسامه شاقه وجهه/واخيرا راح نسافر .. المهم وين الشباب ما اشوفهم؟ ،

رجعت نظري لطياره وقلت وانا ابتسم/سبقونا هذي اول مره اشوفهم متحمسين ،

ضحك ومسك ايدي وجرني وراه وقال والحماس يشتعل فيه/جزر المالديف انا قادم اليكم ،

هذا الولد مخبول ،


ركبت الطياره وانا اشوفهم بعضهم يتهاوش مين يجلس جنب الدريشه(شباك. نافذه) وبعضهم من قوة الحماس ناموا والبعض ملتهي ب اغراضها ،


باسل/زياد تعال اجلس جنبي ،

ناظره فيصل وهو مطير عيونه/وانا بسكوت ابو موز ،

باسل/ايه صح نسيت انك موجود ،

فيصل/ايه هين ياويلك ان طلبت مني شي وانت وخر خلي زياد يجلس جنبي مابيك انت ،

وهكذا بدت المناقاشات بينهم تجاهلتهم وناظرت فهد وما إن شفته حتى قلبت عيوني بانزعاج فهد جالس جنب خالد افف ..

سمعته يقول لي بهمس/خلينا نجلس جنب بعض انا للحين ما شبعت من شوفتك خيتي ،

ابتسمت على كلامه.
/ايوه والحين وين بنلقى مكان؟ ،

وهو يشوف الاماكن اللي امتلت ..

واحد الطلاب اللي كانوا موجودين قال وهو يلوح لي/حجزت لكم مقعدين جنب بعض شوفوا قبل الاخير ،

مريت من عنده وضربت يدي بيده وقلت وانا اناظره/انت الاروع ،

سمعته يضحك ويقول/انا ادري ،

جلست وجلس جنبي وقال وهو معقد حواجبه/اشوفك تأقلمتي معاهم ،

سندت راسي على الشباك(النافذه) وقلت/لي شهرين معاهم اكيد راح اتأقلم ،

تنهد وسند راسها على الكرسي وقال/لا تنسين وش تصيرين بالاخير ،

غمضت عيوني وقلت/مانسيت ي مهند!! ،


سمعت الكابتن يقول بالميقرفون/نرجوا منكم الجلوس ب مقاعدكم وربط الاحزمة وبأذن الله س نصل بعد 24 ساعة من الان نتمتى لكم رحله سعيدة ،


24 ساعة وقت طويل وهذا يكفيني انام ..


انتم الحين تتسالون وش صار نرجع لورا وقبل 4 اسابيع ،













-
-










بعد ما نمت عند سامي ما حسيت بي شي لا من دخل ولا من طلع تتسالون ليه جيت عند سامي لان لو نسيتوا وش قال حمد عند راشد انا اذكركم (قال/بنام اليوم عندك وبكرا بروح عند خالد والشباب وبطلع من المدرسه وبعدها بجي للمهرجان ،) وبما ان سامي ما عنده شريك بالغرفه ف ااخترت اجي عنده وغير هذا لو جاء حمد عند خالد وشافني نايمه عنده توقعوا اسواء الاشياء اللي بتصير لي ..


فتحت عيوني وانا حاسه بالتعب جسمي احسه متكسر اتوقع انه من النوم قمت بتعب واخذت جوالي اشوف الساعة توسعت عيوني وانا اشوف الساعة 4:34 نمت كثير .،،


ثلاث رسايل وسبع اتصالات
رسالتين من راشد ورساله من فهد واربع اتصالت من راشد ووحده من سامي وثنتين من فهد ..

فركت عيوني وفتحت الرسالة الاول وكانت من راشد

"حمد رايح عند خالد وينك انتي؟؟"

الرساله كانت من الساعة 8ص

فتحت الثانية وكتب فيها"انا جاي مع حمد اطلعي بسرعه قبل لا يوصل" وكانت الساعة 8:5ص

فتحت الرساله وكانت من فهد وكاتب"لا تجين عند خالد ترا حمد موجود عندنا وانا احتاج تفسير"
وكانت الساعة 8:45ص


والحين الساعة4:55م يعني مرت سبع ساعات ،،


الحمدالله ان اليوم اجازه ولا كان انا الحين مطروده من المدرسة غايبي كثير يمكن الحين تعديت 40 غايب ..

قمت ورحت غسلت وجهي وطلعت الجوال واتصلت على راشد ..


راشد/الو زينب ،

/هلا ،

راشد/وينك ،

/انا بشقة سامي ،

راشد/وليه عنده؟ ،

/ماكان عندي مكان انام فيه لاني لو نمت بشقتي كان الحين لقاني حمد ف اخترت انام عند سامي ولانه ماعنده شريك بالسكن ،

ما سمعت رد من راشد ف قلت/حمد راح؟ ،

راشد/ايه راح من زمان ،

/طيب الحين بغسل وجهي واطلع اتمشى وروح اكل لي شي من المطعم وبعدين ابروح اذاكر ،

/راشد؟ ،

استغربت لاني ما سمعت صوته ف صدمني وهو يقول
/امس كنتي تبكين ،

/انت تحلم ،

سكرت الخط بوجهه وقمت اغسل وجهي ،،

طلعت لصاله وشفت على الطاوله صينيه فيها فطاير وعصير برتقال ..

بلعت ريقي وانا اشوف الاكل بطني راح تاكل نفسها لاني جوعانه ويمكن الاكل مو لي يمكن لسامي مخليه له لا جاء بس انا جوعانه وخرت عيوني عن الاكل ومشيت ويوم جيت افتح الباب رن جوالي وقفت وسحبت الجوال وشفت مكتوب"سامي"

سامي/زياد؟ ،

/هلا ،

سامي/زين انك قمت اسمع في على الطاوله فطور مسويه لك كل ولا خلصت تعال لشقة فهد حنا هناك ،

/فيه معكم احد؟ ،

سامي/لا مافيه احد يلا بسرعه لا تطول ،

/سامي ،

سامي/هلا ،

/راح اعطيك رقم انجلينا جولي ك شكر ،

سامي/طيب ،

سمعته يضحك ويسكر الخط ..

رجعت لورا ووقفت عند الطاوله وقلت/فطايري الشهيه اي لف يو ،

سحبت الاول وكانت بالجبن والثاني بالتونه والثالثه بالخضار والرابعه بالدجاج والاخيره كانت باللحم وكلهم كانوا كيذا منوعات طعمهم خيال والعصير شي ثاني
اربع دقايق خلصت من الاكل ،،


طلعت من الشقة وتوجهت لغرفة فهد ورائد ..

اسمع الطلاب السكن يتكملون المهرجان وعن العروض وعن الجوايز وعن ملابسهم بس في محادثة شدتني اسمعها ف وقفت وسمعتهم يقولون

(1؟)/سمعت عن التفتيش ،

(2؟)/ايه سمعت عنه يقولون انه بكرا او اليوم ،

(1؟)/لا مو اليوم او بكرا سمعت من واحد من اللي اعرفهم يقول بعد ما يخلص المهرجان بيومين راح يفتشون السكن كله ،

(3؟)/الحين وين راح نخبي اغراضنا ،

(2؟)/اسكت بس اللي يسمعك يقول ان حنا مخبين مخدرات كل اللي مخبينها مجلات واشرطه فيديو ،

(3؟)/ايه بس ماهي اي اشرطه هذي اشرطه اباحيه ،


ما قدرت اكمل محادثاتهم ف كملت طريقي وش هالشباب هذولي وش صاير بالدنيا ما يخافون من الله مافي احد راح يهوقنا غيرهم الحمدالله شلة فهد مو كيذا ولا كان تبريت منهم كان من الافضل ما اسمع محادثاتهم ..
بس راح يصير فيه تفتيش!! يعني راح يتفشون كل غرفه بالسكن والاكيد راح يتفشون غرفتي ولو فتشوها راح يلقون اغراضي o ..


وانا مالي مكان اخبيهم من وين اطلعت هذي المشكله!!!!!!!!!!! ،،


وصلت وانا للحين افكر وشلون بطلع نفسي من هالمشكله ..

تنهدت ب انزعاج وطقيت الباب وماهي الا ثواني حتى انفتح الباب وكان رائد ..


رائد/صح النوم ،

ابتسمت/صح بدنك .. وينهم؟ ،

سالته وانا اشوف الصاله فاضيه

رائد/راحو وشوي بيجون ،

/وين ،

رائد/راحوا يجيبون اكل جاهز ،


اكل جاهز؟؟ استغربت لان بالعاده فارس هو اللي يسوي ونادر ما ناكل من الطمعم غريبه وش فيه؟؟ ،


/ليه وين فارس؟ ،

رائد/فارس رجع لبيته ،

ناظرته وانا معقده حواجبي/ليه سلامات وش فيه؟ ،

رائد/مدري والله بس اهله استدعوه ،

همهمت له وجلست بالصاله وقلت بنفسي/اللهم اجعله خير ،


جلست انا ورائد نتكلم حتى جوا الشباب وجابوا الاكل معهم ،،








-
-






(؟)/انت مجنون ،

(؟)/وليه مجنون ،

(؟)/تدري لو عرف انك تساعدها راح يمسح عايلتنا ،

(؟)/انا ادري ،

(؟)/تدري ومع ذلك تساعدها ومع ذلك انت خليتني اكلم حمد!! ،

التفت لها وقال(؟)/لا تقولين لي انك خايفه منه؟ ،

ابتسمت بسخريه وقال(؟)/لا حبيبي انا مو خايفه انا مستغربه من تصرفك ،

(؟)/تصرفي؟ تصرفي كان طبيعي اتجاه صديق ،

ضحكت تحاول استفزازه وقالت(؟)/صديق؟؟ انت كاذب لا تنسى انك توأمي واني احساسك هو احساسي ،

قلب عيونه بملل وهو يسمع كلامها ف قال(؟)/يمكن اعجاب بسيط بس ما يوصل الحب صديقني ،

قلبت عيونها وهي تتجاهل كلامه

ف قال(؟)/وغير هذا من اول ما شفته وانا احساس الذنب ياكلني كاني سويت له شي يخليني ابكي انتي ماجاك هذا الشعور؟ ،

(؟)/بلا جاني وهذا اللي خلاني اساعدك لاني حسيت بالذنب ،











-
-





باسل/المدرسه كلها تدري ان فيه تفتيش راح يصير بالسكن ،

خالد/اي بس ماحد يدري متى ،

زينب/وليه هالتفتيش ليه يسونه ،

فيصل/علشان ينظفون المدرسه من الاشكال الوصخه ،

زينب/اشكال وصخه؟ ،

فيصل/اي شباب ما يستاهلون يقعدون بالمدرسه يوسخون المدرسه ،

زينب/طيب اسمعوا بسالكم ،

التفتوا عليها ..

زينب/تخيلوا تخيلوا تخيلوا لو لقوا بنت بالمدرسه وش بيصير ،

الشباب/………………………… . ،

زينب/انا اقول تخيلوا يعني ،

فيصل/بصراحه انا راح اهنيها ،

زينب/ليه ،

فيصل/لانها امتلكت هذي الجراءه ،

باسل/اصلا مارح تكمل الاسبوع لانها راح تنكشف ،

حمد/والله اني ارحمها اللي بتدخل او حتى تفكر ،

زينب/طيب عادي ،

خالد/لا مو عادي لو لقوا بنت بهذي المدرسه راح ينتهي مستقبلها ،

زينب/انا اتذكر قوانين المدرسه بس حبيت اسال ،

سامي/انا اصلا استبعد فكره ان في بنت بمدرستنا ،

زينب/ليه ،

سامي/لان فيه شيئين يسونها المدرسه كل سنه ،

زينب وهي تقعد حواجبها/وش تقصد ،

سامي/المدرسه كل سنه تسوي فحص شامل لطالب ،

قربت لمه وهي مطيره عيونها/وشلون ما فهمت ،

سامي/يعني يجيبون دكاتره لفحص الطالب يفحصون جسمه وحالته النفسيه ،

زينب/ا..انا سمعت عن هذا الشي بس توقعت انه كذب ،

تركي/لا هذا الشي صحيح كل سنه يفحصون الطلاب ،

التفت على فهد وشافته وهو يفكر بشي ..

زينب/طيب والشي الثاني؟ ،


حمد/الشي الثاني هو تفتيش السكن الطلاب وسكن العمال ،

زينب وهي ترمش بسرعه/و..وليه كل هذا التشدد؟؟ ،

احمد/لانهم يخافون على الطلاب وعلى المدرسه يخافون اذا كان الطالب يتعامل مع المخدرات او المسكرات او يجيب اشياء ممنوعه او اذا كان فيه بنت موجوده بالمدرسه ،

زينب/وليه خايفين ان بنت تدخل مدرسه بكل مكان ممنوع دراسه البنت بمدراس عيال بس هذي المدرسه متشدده بشكل يخوف ،

الكل سكت ونزل راسه وكأنهم تذكروا شي مخيف ..

زينب/فيه شي صح!! ،

فهد/المدرسة قبل اربع سنوات احترق نصفها ،

بصراحه هي ما استغربت كثير ف قالت/طيب وش دخل دخول البنت ،

خالد التفت على رائد وكان ساكت ومبعد نظره عنهم ..

زينب/انتم بديتوا تخوفوني وش فيه وش صار ،

رائد بشحوب وبهدوء/بنت احترقت واحرقت المدرسه معاها ،

توسعت عيونها بخوف وصدمه ..

بنت احترقت بالمدرسه!!

زينب/ا..انتحرت؟ ،

رائد وهو يهز راسه بمعنى لا/لا للاسف وحد من طلاب المدرسه حرقها ،

حست بالدنيا تدور حولها وكأن صاعقه ضربت راسها الخوف تملكها ..


تركي يكمل/الشخص اللي حرقها اخذها بنص الليل وربطها وهي فاقده وعيها وكب عليها بنزين من راسها لرجلينها وبعدها فك رباطها وشغل عليها النار وهي حست بالنار ف راحت تركض وهي تصرخ وتبكي وهي تركض اشتعلت معاها نص المدرسه واحترقت و..و ،


ماقدر يكمل لان االعبره خنقته ف فضل السكوت


باسل بهدوء/عدد الجرحه 402 وعدد القتله 201 ،

رفعت نظرها له وقالت وعيونها متوسعه/ف..في قتله؟ ،

هز براسه وكانه يقول(ايه) ،

زينب/ليه حرقها؟ ،

حمد بشحوب/ماحد يدري عن السبب ،

خالد/البعض يقول انه حرقها لانها رفضته ،

زينب/مين اللي حرقها ،

فيصل/كان واحد من الامراء المدرسه قبل اربع سنوات ،

زينب/ومين البنت؟ ،

رائد/ماحد يعرف مين هي ولا حد تعرف على هويتها وحتى بشكلها الولدي ماحد تعرف عليها ،

زينب/ماحد سال من اهلها ،

رائد/سالوا زميلها بالسكن وقال انه يتيم الاب والام وكانت هاربه من دار الايتام ،


رائد يكمل/ابوي قبل لا يمسك المدرسه عمي الكبير تحمل مسؤلية كبيره حتى انه مرض بسبب هالشي ومات بعد سنتين من التعب والهم ،

زينب/مين اللي حرقها؟ ،

خالد/اللي حرقها واحد من الامراء اللي قبل وبعد يومين الجريمه انتحر هو ،

احمد/والادهاء من هذا اخو القاتل موجود بالمدرسه وهو واحد من الامراء الثلاثه الموجودين ،


تركي/ماحد يدري عن هذي القصه الا حنا وياسر وثلاث من عمال المدرسه وبينهم راشد واوسامي ،


حمد/ابطال المدرسه واللي تفتخر فيهم هالمدرسه هم حمد وعبدالله واوسامي وراشد والهيثم وفيه اثنين وهم كانوا قبل هذولي الامراء السبعه كانوا متواجدين ب ايام الجريمه ف هم انقذوا حياة الطلاب وطفوا جزء من حريق المدرسة ،

باسل/وعلشان كيذا اكثر الاماكن بالمدرسه محظوره تدخل لها لان بذيك الاماكن اشتعلت النار فيها وما كملوا ترميمها ولهذا اليوم هم يرممونها ،

ماقدرت تتحمل اكثر من هالصدمات ف قامت بسرعه وقالت/برجع لسكن ،

مشت وفتحت الباب وطلعت واول ما اطلعت بدت تركض ب اسرع ما عندها حتى وصلت لشقه افتحت الباب وسكرته وهي تلهث ..

اخذت الجوال واتصلت على عمتها واول ما جاها الرد كان
/الو بنتي؟ ،

تكلمت زينب وكانها راح تبكي/انتم وشلون ترموني لهذي المدرسه هاه؟؟ وشلون فكرتوا تخلوني بالمدرسه انتم اكيد تعرفون ماضيها ،

خلود/ز..زينب انا ،

زينب بعصبيه/انتي وشوو؟؟ انتي تعرفين ماضي هالمدرسه ومع ذلك وديتني لها انتي تعرفين وش اكثر شي يخوفني واللي عند فوبيا منه صحح والالا؟؟؟؟ ،

خلود/هذي ابعد مدرسه قد ،

زينب بمقاطعه/خلاص مابي اسمع شي منكم هذي شكلها اخرتي انا بعد ،

سكرت الخط ،

وماهي الا دقايق بدا جسمها يرتجف بشكل خفيف والعرق يتصبب منها عرفت ان حالتها راح تزداد ف اسرعت لغرفتها وجلست تدور دواها حتى لقته ..

اخذت حبتين وابلعتهم وهي تحس ان جسمها بدا يزداد ارتجافه ..

طاحت على السرير وهي تحس بتعب وارتجافها بدا يخف غمضت عيونها وهي تقول بنفسها/مسكينه البنت ،


نامت والتعب هلكها نامت وهي تتمنى ان بكرا يصير اجمل واحسن من الايام اللي فاتت هي تعبت من الحزن تعبت من كل شي ماعاد صارت تضحك مثل قبل ولا قدرت تبتسم مثل قبل الفرح صار بعيد عن قاموسها وبسبب هذا الشي جتها هالحاله ..







-
-






وبعد مرور ثلاث ايام ،


تركي وهو يطلع من الغرفه ويعدل ملابسه/هاه وش رايكم ،

زينب وهي تناظره/حلو حلو كل شي حلو فيك بس باقي تلبس العدسات ،

فارس/وانا وش رايكم ،

التفت عليه زينب وقربت لمه وسحبت النظارات وقالت/انت احلا الحلوين بس شيل النظاره ايوه كيذا احلا ،

اجتمعوا كلهم بالصاله وهم لابسين ومتجهزين

خالد/يلا خلصنا ،

ناظرتهم زينب وقالت بطريقه دراميه/اه قلبي الصغير لا يتحمل ،


شافتهم كيف وهم يخجلون ف اضحكت عليهم وقالت/يلا يلا بس صدقوا انفسهم ،

خالد/المهم جاهزين خلاص؟ ،


الشباب بصوت واحد/اي ،

خالد وزينب/واللى المهرجان ،


كانوا كلهم لابسين ملابس التنكر الخاص فيهم وكل واحد كان متحمس لليوم هذا ..

وهذا اليوم هو الاول للمهرجان السنوي ،

..
كلام مهم اقروه تحت




نهااااية الباااارت ...
 
Comment

روفي

عضو مميز
عضو مميز
إنضم
16 يونيو 2021
المشاركات
31,851
مستوى التفاعل
35,898
مجموع اﻻوسمة
11
رواية بنت بمدرسه عيال اغنياء/للكاتبة ماري جو
البارت الرابع والستون بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.

ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
.
.

[مهرجان ومسابقة]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×

.
.

هز بالجرس وهو يقول بصوت عالي/و معنا فائز وهو الاولى ،


ناظره وهو يبتسم ويقول/اختار جائزتك ،

ناظرت بين الجوائز وكانت عباره عن جوالات و اجهزة حديثة وحيوانات محشوة كبيرة الحجم واكسسوارات من ذهب ومحافظ وفيه الكثير والكثير من الجوائز الغالية ..

يعني وش تتوقعون من مدرسة غنية وطلابها اغنى ،



وقفت محتاره تختار بين هالجوائز

زينب بنفسها/ودي اخذ طقم ذهب لجدتي اراضيها بس بعد ابي اخذ الشنطة من ماركة ديور لعمتي بس الدب الابيض الكبير حلو وراح يعجب تامى والبوك الاسود راح يحبه عامر بس الهيثم من زمان مواعدته بساعة مثل هذي ،

تأففت بنزعاج وهي تشوف الجوائز محتاره مين تختار ..

زينب التفت على صاحب الجوائز وقالت/اقدر اختار سبع جوائز؟ ،


أبتسم وقال وهو يحاول يفهمه الوضع/لا بس جائزة وحدة ،


ناظرت الشباب وهي تتنهد/اسبقوني انتم انا بصير مشغول ،


فهد/ لا تتأخر ،

مشوا هم وهي بقت ..


ناظرت الجوائز وهي تقول/كلكم بتصيرون معي بس اصبرو ،

ناظرت صاحب الجوائز وقالت/راح اللعب عطني المسدس ،

عطاها المسدس وهو يبتسم ..


(للي مايعرفون وش اللعبه: هي انك تاخذ مسدس وتصوب على الهدف اللي قدمك وتفوز بجائزه .. شرح بنقالي اللي ماعرف اللعبه يقول لي)


وهكذا مرت ساعة وهي تحاول تفوز وفعلا فازت بتسع جوائز ،،



زينب/ياليت توصلون جوايزي لسكن ،


/التوصيل ب60 ريال ،


ناظرته زينب وهي مصدومه/وش اللي بال60 O ،


/التوصيل :noexpression: ،

زينب/لا معليش انا بوصلهم ،

ناظرت الجوائز ف شافت انهم كثار ومارح تقدر توصلهم لحالها ..
غمضت عيونها بصبر وفتحتهم تناظره/ماتقدر تنزل من ال60؟ ،

قال وهو يبتسم/يلا ب40 ،

طلعت له الفلوس وعطته وهي تقول بنفسها/نصابين :noexpression: ،

كتبت له بالورقه عن مكان السكن وباي دور ورقم الغرفة شافته وهو يدوي الاغراض حتى اختفى من قدامها ..

طلعت الجوال واتصلت على فهد واول مارد/تأخرت ،

زينب بنزعاج/وينكم ،

فهد/بالساحة الرئيسية ،

زينب وهي تمشي/الحين بجي ،

سامي اخذ الجوال من ايد فهد وقال/اسمع زياد جيب لي معك شي اشربه ،

زينب/طيب ،

سكرت الخط وتوجهت لسوبر ماركت ..

اخذت اثنين كودرد وادفعت وطلعت ..

وهي تمشي شافت الكثير والكثير من الازياء والشخصيات الكرتونيه منه السحره والمهرجين والزومبي والمستذئب والكثير من الشخصيات ،،


شافتهم من بعيد جالسين ..

قربت لمهم وحطت الكودرد قدام سامي وراحت جلست جنب فارس ..

فهد/تأخرت ،

زينب/تأخرت لاني حاولت افوز ،

أفتحت الجوال وارسلت رساله لفهد
وهكذا اعلن جوال فهد عن وصول رساله
في البدايه استغرب انها من زينب ..

فتح الرساله وماهي الا ثواني حتى صرخ بعصبية على زينب/انت مجنون شي؟؟؟ ،

انفزعوا الشباب من صراخ فهد

سامي وهو معقد حواجبه/وش هالصراخ؟؟ ،

تجاهله فهد وقام ومسك ياقة ملابس زينب وبعصبية وبحده/انا وراشد كنا على اعصابنا بسبتك كان اي تصرف يلاحظه هو كان يودينا للموت ،

كانت تناظره ببرود وهو ماسكها بالطريقة
ماتكلمت ولا سوت اي ردة فعل بتصرف فهد ..

كانوا الشباب مصدومين من فهد وردة فعله الغربية ف قاموا بسرعه يوخرون فهد عن زينب بوسط عيون الطلاب اللي كانوا يناظرون بستغراب وفضول ..

فارس وهو يحاول يفك فهد عن زينب/فهد اتركه الناس يناظرون ،

فهد بغضب وصوت هامس/انت مصدر ازعاج لي ولراشد ،

زينب وهي تناظره ببرود/انا أتخذت قراري انا قلت لك علشان ما تدورني ،

فهد وهو يتركها/ياليتني ما عرفتك ،

حست بسكين تخترق قلبها ..
حست بألم ..

بس مابينت وظلت على ملامحها الهاديه ..

فارس وهو يصارخ على فهد/فهد تعال ،

قاموا كلهم يلحقون فهد اللي بدا يختفي بين الطلاب وقبل ما يلحقونه اخذو نظره على زينب اللي كانت تناظر قدامها بهدوء وراحو يركضون ورا فهد ،،


اخذت نفس عميق واطلقته بالهواء ..
شافتهم كيف يركضون ورا فهد وينادونه
شافتهم كيف يختفون من قدامها
شافتهم كيف يركضون بدون ما يلتفتون وراهم ..
هم ما اهتموا لها وراحو يركضون ورا فهد حتى بدون ما يلتفتون وراهم يناظرونها ،،

أبتسمت بسخريه على نفسها ورمت نفسها على العشب الاخضر وهي تحط ذراعها على عيونها ..

تسمع همسات الطلاب من يمينها ويسارها
تسمع ضحكاتهم وتسمع كلامهم على بعض ..

عقدت حواجبها مستغربه ان نور الشمس اختفى ماحست بدفاء الشمس
افتحت عيونها بنزعاج واول ما شافت قدامها!! ،،


زينب/ميكي؟ ،


اول شي شافته كان ميكي ماوس ..

قامت زينب من على الارض وجلست وهي تناظره ب استغراب واول ما جاء ببالها سؤال وهو"مين هذا؟"

زينب وهي تناظره ويبتسم/ميكي ماوس اخر شي توقعت احد يلبسه ،

انتظرت يرد او يقول شي بس كان ساكت ويناظرها
زينب/مين انت؟ ،

(؟)/ميكي ماوس ،

زينب وهي ترفع حاجب/اها عبالي بطوط ،

(؟)قال وهو يضحك/بطوط ماجاء ،

زينب جاها شعور انها اسمعت صوته من قبل بس عاجزه تتذكر وين هي متاكده انه سمعته كثير بس ناسيه ،

زينب/احس اني اعرفك ،

(؟)/لا ما تعرفني ،

زينب/انت واحد من اللي اعرفهم بفصلي او بفصل الثاني ،

(؟)/لا انا اكبر منك ،

زينب/طيب خلينا نتعرف ،

كان الفضول ياكلها عشان تعرف مين الصوت ماهو غريب عنها ولا هو اول مره تسمعه ..

(؟)/لا تفكر كثير انت مترح تعرفني لاننا ما تقابلنا الا مره وحده ،

زينب/يعني شفتك طيب علمني مين انت مو لازم توريني شكلك ،

قرب لمها اكثر وهي تناظره مستغربه ..
كانت راح تقوم بس شافت عيونه وهذا اللي خلاها ما تتحرك كان عيونه تمنعها عن الحراك كأن فيه سحر ..


/زيــــــاد ،

حست برعشه بعمودها الفقري ..

التفتت بسرعه وشافت فارس وهو يناديها ..
قامت بسرعه وقبل ما تمشي اخذت نظره سريعه عليه ومشت ب اتجاه فارس بخطوات سريعه ،،

فارس وهو يناظر اللي متنكر بميكي ماوس/ مين هذا؟ ،

زينب وهي توقف قدامه/مادري ،

حط ايده على كتفها ومشى وهو يقول/لا تتكلم مع ناس ما تعرفهم ،

زينب وهي تضحك/سم يبا ،

ضحك ابتسم وهو يشوف ابتسامته ..
التفتت لورا ياخذ نظره على ميكي ماوس
اختفت ابتسامتة تدريجيا وتوسعت عيونه بصدمة ..

رجع نظره لقدام وهو مصدوم ومستغرب ..
زينب/فــااارس ،

فار بسرعه/هاه وشوو ،

زينب مستغربه/انا اناديك من زمان ،

فارس بهدوء/سرحت ،

زينب/همم طيب وين الشباب ،

فارس وهو يناظره ويبتسم/يتمشون ،

زينب/وفهد؟ ،

فارس حط ايده على راس زينب وينثر شعرها/فهد معهم ،

ناظرت قدامها بحزن وهي تتذكر كلمات فهد القاسيه قالت بنفسها"فعلا ليتك م عرفتني"





-
-





#الساعة3:12م



زينب وهي تضحك/ملابسهم تضحك ،

تركي/اي شوف وشلون يمشون ،

فارس وهو معقد حواجبه/خلاص انت وياه مالنا دخل ،

حمد/ماعليك خلهم يضحكون ،

رائد/وش تتوقع من بزران (اطفال صغار ) ،

احمد وهو يضحك/والله يضحكون شوف اشكالهم بس ،

شاف انهم ميؤس منهم فتركهم ..


الشباب كانوا يضحكون على شلة كانوا لابسين توم وجيري والكلب اللي معاهم كان جيري يركض وتوم وراه والقلب وراه كانهم يسوون مثل ما يسوون بالتلفيزيون ،


باسل/وش رايكم نروح نلعب شوفوا شكثر اللي حاطين اللعاب ،

خالد/ماتعبت من اللعب ،

باسل/لا ،

التفت على زينب ومسك ايدها وقال وهو يركض/امش خلينا نلعب انا وانت ،


زينب ناظرت الشباب وهي تستنجد فيهم لانها تعبت من كثر ما تلعب مع باسل ومع ذلك هو ما تعب ..

فارس وهو يبتسم/خلينا نروح نساعده ،


تنهدوا الجميع وراحو ورا باسل وهم ينادونه ..

باسل وقف جنب مطعم وهو يشوف الملصق التفت على زينب والحماس يشتعل بعيونه ..

زينب مافهمت نظراته الا يوم شافت الملصق وعرفت وش كان يقصد بنظراته ..

زينب/انسى ،

باسل باللحاح/لالا خلينا نجرب ،

زينب وهي تتعداه بالمشي/لا مارح تتحمل ،

باسل مسك يدها ورجعها وقال وهو متحمس/مافي ضرر اذا جربنا ،

زينب/ماتفهم كلمة لا؟ ،

باسل متصنع الحزن/انا نفسي بالجائزة ،

سوا بوجهه شكل القط الحزين ف ماقدرت زينب تتحمل ووافقت بسرعه ..

شافهم يدخلون ف راحو بخطوات سريعه وراهم واول مادخلوا شافوا زينب وباسل قاعدين على الطاوله وملامحها ما تبشر بالخير
اسحبوا كراسي واجلسوا جنبهم وقال خالد/وش فيه؟ ،

زينب وهي تتنهد وتناظر قدامه بشرود/ماشفت الملصق اللي فوق؟ ،

خالد مافهم قصدها
أشرت زينب على الجدار ..

كلهم اللتفتوا للمكان اللي تأشر فيه زينب ..

وكلهم صاروا نفس هالشكل O ..

رائد/مخبولين ،

فارس وهو يضرب راس باسل/راح تمرض ،

باسل/يمكن انا راح اتعب بس معي زياد و زياد بطنه بدون قاع ماشاءالله ،

فارس وهو يأشر/مكتوب مدة ل20 دقايق مارح يخلص ب20 دقايق ،

وقبل ما يتكلم حطوا قدام زينب وباسل 70 قطعه من البرقر ،


عرفتوا وش كانوا يتكلمون عنه .

زينب وباسل اشتركوا بمسابقة وكانت عن اكل سبعين حبة من البرقر وان فاز الشخص راح يكرمونه بجائزة وعدم دفع اي من اللي اكله ..

زينب وهي تناظر باسل/ان ماقدرت تكمل لا تغصب نفسك ،

باسل بحماس وهو يرفع ايده ويقول/اوكيي ،

وقف جنبهم وحد من عمال المطعم وهو ماسك بيده ساعة رقميه وقبل ما يشغل الساعة قال/لا قلت ثلاثة ابدو تمام؟ ،

زينب وباسل/طيب ،

/1،

باسل مسك اول حبة من البرقر
/2،

تعدلت زينب بجلستها وهي تناظر الاكل
/3 ،


واول ماقالها اكل باسل بسرعه ووراه زينب ،

وعلى حبة حبتين ثلاث حبات اربعه خمسه سته وسادس وحدة ماقدر باسل يتحمل ف قام بسرعه وركض برا المحل وهو حاط ايده على فمه ورائد وتركي وفهد لحقوه والباقي جلسوا مع زينب وهذي المده مرت بس ثلاث دقايق ،


كانوا مصدومين وهم يشوفونها كيف تاكل بهدوء وغير هذا هي خلصت اربعين حبه في سبع دقايق حتى اللي كان واقف جنبها وماسك الساعة كان مصدوم مع ان كانت تاكل بهدوء الا انها خلصت اربعين حبه في اقل من 10 دقايق ،،


مصت اصابعها كلها ونفضت ايدها وقامت وهي تنفض ملابسها ارفعت راسها وابتسمت وهي تقول/خلصت ،

O هذا كان شكلهم يوم شافوها خلصت ..

مرت 15 دقيقه وهي خلصت السبعين حبه ببساطه حتى وجهها ماكان فيه علامه تدل على تعبها ..

وخر نظره عنها وهو يرمش بصدمه ناظر الساعه وهو يقول بتلعثم/ا..اقل من 20 د..دقيقة ،

راح بسرعه وجاء وهو ماسك معه الجائزة وكانت عباره عن بطاقة مفتوحة لجميع المطاعم والكوفيهات لمده 20 يوم بدون دفع مصروف واختيار اللي يبي مشروبات او اكل او حلا ،،



زينب اخذت البطاقه والابتسامه شاقه وجهها مع ان البطاقه مارح تاخذها هي ولا اصلا فكرت انها راح تستخدمها بس شكل باسل وهو يناظر الجائزة جاءها اصرار بداخلها تفوز فيها علشانه ،

اخذت البطاقة واطلعت وهي تبتسم لكن!! ،


حست بيد تمسكها التفت لورا وشافت العامل اللي كان ماسك الساعة ،،

زينب ناظرته بتسأل واستغراب ..
العامل قال بسرعه يبرر فعلته/انا اسف بس من شروط الفائز تاخذ له صوره تتعلق بجدارن المطعم ،

زينب/اسف بس ماحب احذ ياخذ صوره لي ،

العامل وهو يترك ايدها ويوقف ب اعتدال/هذي من شروط الفائز اذا رفضت تاخذ من الجائزه وتستبدل بثانيه ،

زينب وهي تتنهد/وشو الجائزة؟ ،

/بطاقة مدفوعه المصاريف بس ليوم واحد وبمطاعم محدده ،

زينب ناظرته لفتره تفكر توافق او لا .
هي حتى ماتصورت ولا واحد مع الشباب
والحين هي بين خيارين اما انها تتصور وتاخذ البطاقه وتشوف سعادة وعيون القطط لباسل او انها ترفض وتاخذ جائزة محدوده وتشوف خيبة الامل لباسل ،


زينب وهي تاخذ نفس/موافقة ،

/اوك ممكن توقف هنا ،

أشر بالمكان اللي كانت جالسه فيه ف راحت واجلست بالمكان وهو اخذ الكاميرا الفورية ..

وبهذا الوقت دخل باسل وفهد ورائد .

قبل ما يلتقط الصوره وقفته قايله/ممكن اطلب قلب قبل ما تصور؟ ،

نزل الكاميرا وناظره ينتظر الاجابه منها
ف قالت وهي تناظرهم وتبتسم/عادي اتصور معهم؟ ،

قال/ل ،

كان راح يرفض بس شاف بعيونها الامل ف غير اجابته وقال وهو يبتسم/عادي ،


اتسعت ابتسامتها ونادتهم يجلسون جنبها وتتصور معهم ،،

/1 2 3 و،

انزلت الصورة من الكاميرا وهو ساحبها وعلقها على الجدار بين الفائزين ناظر الصوره لفتره وقال وهو يبتسم/فعلا ابتسامته تريحك ،

كانوا نصهم واقفين على يمينها والنص الثاني واقفين على يسار وزينب جالسه بوسطهم وهي تبتسم ورافعه ايدها حبتين وهم كانوا واقفين جنبها ومبتسمين ،،


(اتمنى انكم فهمتوا كيف اشكالهم بصوره)

بس هي ماتوقعت ابدا ان ابتسامتها بالصوره راح يدمر وينهي كل شي ولا هي توقعت ان بسبب هالصوره بتكشفها وبوقت قصير قصير لدرجه ما توقعتها ابدا ،،

احمد/ماشاءالله وشلون قدرت تتحمل ،

زينب/ما يبي لها شي المر بسيط ،

باسل وهو يمسك بطنه/انا حتى عشره ماقدرت اكمل انت ماشاءالله خلصت سبعين ،

جلسوا جنب البحيره وقالت/انت ابلعها على طول،

فارس/يعني انت ما تمغضها؟ ،


(نسيت الكلمه ) ) ،


زينب/ايه كلها بدون ما تمضغها ،

فارس بعصبية/مجنون انت ،

زينب وهي تعطي البطاقة لباسل/هو طلب مني ،

تنهد بغضب وابعد نظره عنها ..

اما هي شافت فهد يناظره بحده وقسوه ف تجاهلت نظراته مع ان قلبها كان يألمها بس تحملت وتجاهلت لسلامة نفسيتها ،،

حست بيدها ترتجف وتتعرق ف غطت ايدها بيدها الثانيه ومسكتها بقوه حتى ما تبان ..

ناظرت الساعة وشافت ان الوقت وقت اخذ علاجها

(للي ناسي مرض زينب هو انها تعاني من مرض الاضطراب النفسي)


قامت زينب وقالت وهي تبتسم/بروح اشري ماء واجي ،

ومشت وهي تحاول تسرع بخطواتها قبل ما تمرض وتبين حالتها لانها من يوم ليوم تزيد حالتها اكثر سوء ،


يوم شافت انها ماتبين عليهم راحت تركض بسرعه لسكن .. ادخلت وهي تلهث واركبت المصعد وبسرعه انفتح ودخلت شقتها وهي تلهث بتعب ..


رحت لغرفتها واللي تشاركها مع خالد دورت بين الدروج حتى لقت العلاج اخذت حبتين ورا بعض وعشان تاخذ عفيتها بسرعه اخذت حبتين ..

اجلست على السرير وهي تحس بدور براسها عرفت ان الدواء بدا ياخذ مفعوله ،،






بعد عشر دقايق قامت واطلعت من السكن ادخلت بالمصعد وانتظرت مده وانفتح المصعد واول ما اطلعت اصرخت بفزع حتى انها طاحت على الارض وهي ماسكه قلبها من الخوف ..


مد ايده عشان تتمسك فيه وتقوم ..

زينب بنزعاج والحين قلبها ينبض/وش التنكر هذا؟ ،

اما هو فطس من الضحك وهو يشوف شكلها/ليه مو حلو ،

زينب/ لا مو حلو ،

/هههههههههههههه بالعكس يجنن الكل حبه ،

زينب/لو مو صوتك ما كان عرفتك عبدالله ،

عبدالله/انت اللي ماعرفتك لو ماشفتم بذاك اليوم ماكان عرفتك وخصوصا مع القصة الشعر والعيون مطلعك من ممثلين هوليود ،

زينب وهي تضحك/احم احم ،

عبدالله وهو يضرب ظهره بخفه ويضحك/مصدق نفسك ،

زينب وهي تمشي مع عبدالله/لا بجد تنكرك يخوف وخصوصا مكياج وجهك ،


كان مسوي كذا بوجهه

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



وكان لابس




زينب وقفت قدامه وقالت/كلهم كيذا مسوين ولا بس انت؟ ،

عبدالله/لا كلنا مسوين كذا ،

زينب/ابي اللمس وجهك ،

عبدالله وهو يرفع حاجب ويبتسم/منحرف؟ ،

ضربته بوقس ببطنه وقالت وهي تشوفه يكح وماسك بطنه/انا كنت ابي اشوف ملمس القناع ،

ناظره وهو يعدل وقفته وقال/انا امزح ،

زينب وهي تبتسم/لا تمزح ،

زينب ناظرته وقالت وهي تضحك/انا بشوف الشباب اكيد يدورني ،

عبدالله/اسحب عليهم وتعال معي خن نتمشى شوي ،

زينب/تدري هم مارح يقدرون بدوني ،

عبدالله/تسه اف طيب لا خلص المهرجان اتصل علي ،

زينب طلعت جوالها وقالت وهي تقترب منه/تعال خليني اصور معك ،

قرب لمها وحط ايده على كتفها وقال/يلا ،

ارفعت الجوال لفوق واخذت صور ،،

عبدالله وهو يشوف الصوره بجوال زينب/ارسلها لي لا تنس ،

زبنب تقاطعه وهي تمشي وتخليه وراها/انا ان صورت مع احد ما ارسلها ،

اللتفت عليه وعطته ابتسامه وكملت طريقها مخليه عبدالله واقف يناظره بهدوء ..




وهي تمشي حست ب احد يحط ايده على كتفها ويشدها له
ناظرت بنزعاج وقالت/وش تسوي؟ ،

قرب لم اذنها وقال وهو يهمس ب ابتسامه خبيثه/اتمشى! ،

وقفت زينب عن المشي وقالت بدون ما تناظره/خالد وخر قبل لا يجيك شي مارح يعجبك ،

خالد وهو يشد بقربه لها ويبتسم/خوفتني! ،

وقبل ما تسوي شي جاء فارس من بعيد وهو ينادي عليهم ..

فارس/تأخرتوا ،

زينب/كنت بطريقي لكم ،

فارس وهو يناظر خالد/وانت وين رحت؟ ،

خالد وهو يمشى/ولا شي يلا خلينا نروح اكيد الشباب ينتظرونا ،

فارس عقد حواجبه ب استغراب وناظر زينب بتسأل بس مالقى الاجابه منها لانها هي بعد مشت وخلته ..







-
-






#الساعة4:2م

/نرجوا منكم الحضور لساحة الرئيسية وشكرا ،


زينب بستغراب/وشو هذا ،

فارس وهو يقوم وينفض نفسه من التراب/هذولا نادي النشر وللاذاعه ،

زينب وهي تقوم/ليه نروح لساحة ،

تركي/اكيد عشان المسابقة ،

زينب/ليش فيه مسابقات؟ ،

تركي/ايه هذي المسابقه الاساسية والرئيسية لان مدير المدرسه هو بنفسه مسوي هالمسابقة ،

فارس/يلا امشوا تأخرنا ،






وصلوا لساحة الرئيسية وكان جميع الطلاب والشعب موجودين حتى فيه طلاب اول مره تشوفهم زينب ف قالت ب استغراب/هذولي اول مره اشوفهم ،

رائد/هذولي طلاب ليليه ،

زينب وهي تناظره بتسأل/كيف يعني ما فهمت؟ ،


رائد/يعني هذولي طلاب يدرسون بالليل وحنا ندرس بالنهار وفيه بعد طلاب السكن واللي ما يحضرون الحصص او الدروس بس يجون يختبرون ويرحون بس طلاب الليل يدروسون ويحضرون الصفوف بس باللليل ،

زينب بتفأجا/المدرسه فيها شي زي كذا؟ ،

رائد وهو يهز براسه/ايه من زمان حتى فيه بالمتوسط والجامعه هذا النظام ،

ناظرت زينب قدام ولسع على ملامحها التفاجأ/مدرسه غريب نوعها ،


تقدم واحد على المسرح وهو ماسك المايقرفون وقال وهو يناظرهم/اتوقع انكم تعرفون ليش جمعتكم بساحة! ،

يوم شافهم ساكتين ويناظرونه كمل/اي هذا بالضبط اللي جمعتكم عشانه ،

تقدم واحد ثاني واخذ المايقرفون وكان ياسر/للي ما يعرفون حنا جمعناكم عشان المسابقة واللي فيها جوائز قيمة وغالية ثلاث ارباع الجائز تكون من الامراء مدرستنا والجوائز عباره عن ،

اخذ نفس طويل وقال بحماس/الجوائز من الامراء المدرسه عباره عن 50 تذكره سفر لجزر المالديف مدفوعه التكاليف ولمدة اسبوعين مع المشرب والمأكل والسكن وال50 تذكره تقدر تاخذ اللي تبي سوا كانت عايلتك او صفك او اصدقاءك ولو تلاحظون 50 تذكره هي عدد كل صف بالمدرسه لذلك لك كامل الحريه التصرف فيها هذا بس اذا فازت المجموعات اللي قسمناها حنا ،


وماهي الا ثواني حتى سمع ياسر صوت التصيفق والتصفير من حماس ..

ياسر وهو يضحك ويقول/خلاص اسكتوا اسمعوا الجوائز اللي منحتكم ايها المدرسه ،


زينب اسمعت احد من الطلاب وهو يقول لصديقه بسخريه/اكيد جائزة المدرسه ماهي احسن وافضل واروع من جائزة الامراء ،

ياسر وهو ياخذ نفس ويطلقه بالهواء ناظرهم وقال وهو يبتسم

/المدرسه حطت للفصل الفائز وللاشخاص اللي فازوا هي امنية واحده وسيتم وضع سينماء ثلاثية الابعاد مع التأثيرات في غرفة خاصه للفائزين وسينماء ثانيه للافلام وراح يتشاركها فقط الفصل الفائز وسيتم وضع الالعاب 3D في غرفكم مع التلفزيون الخاص لها وسيتم مكافأة الفائزين بمبلغ مالي كبير وسيتم تزويد لفصل الفائز ب اضافات ،


وماهي الا ثواني حتى جاء صوت التصفير والتصفيق بحماس .
بس فيه شي زينب ما فهمته من كلام ياسر واللي هي "أمنية؟"


لكن ياسر فسر لها معنى طلب امنية وهو يقول/اللي مافهم طلب امنية يعني تقدرون تطلبون اي شي حتى لو كانت غرفة منفصله عن زميلك بالسكن هذي معنى طلب امنية ،


بعد ماشافهم ساكتين قال/الحين اللي بيشرح لكم طريقة المسابقه مشعل وكيف التقسيم ،


اخذ مشعل المايقرفون وقال وهو ماسك ورقه تحمل فيها اسماء المشاركين ناظرهم وقال/المسابقة تتكون من ثلاث مراحل الاولى سؤال
الثانية كلمات قصة انجليزية محذوفه وانتم راح تكملونها والثالثة الغطس والرابعه والاخيرة لغز وكنز ،


مشعل يكمل/الحين بقول المتسابقين واللي يمثلون فصلهم ،


مشعل وهو يناظرهم/نسيت اقول لكم كيف طريقة التقسيم .. مثلا من كل شعبة يختارون ثلاث او اثنين او اربع او وحد من الاشخاص من شعب مختلفه اقرب لكم اكثر يعني مثلا نقول شعبة أ ياخذون منهم ثلاث اشخاص وشعبة ب ياخذون شخص او اكثر من شخص واحد وهكذا فهمتوا؟ ،


سمع اجابتهم بصوت واحد ..

ف قال/اللي مقسمكم هم الاساتذه ما اختاروكم الا وهم واثقين فيكم ف كونوا عند حسن ظنهم واللي مافوز لكم فرص كثير في السنة الجايه ولا تنسون ان هذي المسابقة فقط لتسلية وتقوية الاخوه بينكم واهم شي بالمسابقة هو الاستمتاع و المشاركة ،

سكت لثواني

وقال/اللي اناديهم يجون عندي بالمسرح ،


رفع الورقة وناظرها لثواني وقرب المايقرفون وقال اسماء من الصف الاولى والشعب المشاركين وقال اسم المعلم المشرف عليهم


تنهد وهو يشوف اسماء المشاركين من الصف الثاني ف قال وهو يناظرهم/الشعبة أ:زياد خالد باسل فيصل رائد فهد الشعبة ب:احمد وعبدالله الشعبة ج:حمد وتركي د:فارس وسامي .. الاستاذ المشرف عليكم راجح ال…….. ،


وقفت زينب بصدمة هي حتى ما توقعت بتشارك اصلا واخر شي توقعته انها راح تشارك معهم .


وهكذا حتى تم تقسيم الطلاب بين الصفوف والشعب ،،


ياسر/الصف الثاني ،

نادا ياسر الصف الثاني ف جاء الاستاذ واخذ السؤال وراح لم المجموعة المستلمها ..


قال ياسر وهو يمسك المايقرفون/ولمعلومية السؤال راح ينحل خلال 60 ثانية وراح يطلع العد من خلال التلفزيون واللي يجاوب يحطها بالصندوق الاسود اللي مع عبدالرحمن وبالتوفيق ،

اخذت زينب السؤال وقبل ما تفتح الورقة وتقراها تكلم بالمايقرفون مشعل وهو يبتسم بخبث

مشعل/وبالنسبة المراحل والاسئلة كلها كاتبينها امراء مدرستنا السؤال والكلمات واللغز الكنز كلها منهم اتمنى لكم التوفيق والحظ الجيد ،

ترك المايقرفون وهو يضحك ب شر وهو يناظرهم ،،


في البداية زينب م فهمت وش يقصد الا يوم افتحت الورقة وانصدمت السؤال ،







((أكمل ولا اوقف )؟؟
اتوقع اني بكمل واوقف بمكان احمس من ذا<نياهاهاها ،،))







لاحظوا على زينب ان وجهها صار احمر مثل اشره المرور ف قرب لمها باسل مستغرب وقال/زياد؟ ،


زينب كانت راح تشق الورقة لمليون قطعه بس منعها خالد والاستاذ وهو يمسكون ايدينها ويقولون معصبين/مجنون انت؟ ،

زينب وهي تناظرهم بعصبيه/مارح اجاوب على السؤال ،

خالد سحب الورقه من ايدها وقال وهو يقرا السؤال بصوت عالي يسمعونه الشلة والاستاذ/ماهي مقاسات الفتاة الثلاثة وما ه..و ال؟ ،

عقد حواجبه بعدم فهم ف قال فارس/ال؟ ،

خالد وهو ينزل الورقة ويتنهد/وماهو العدد ،

انصدموا من السؤال حتى الاستاذ انصدم ف قال وهو يحط ايده على وجهه/هذا اكيد شهاب ،


تذكرت زينب اللي صار معها بالمصعد وتذكرت كلام شهاب لها يوم قال(شهاب وهو يتمغط/لو كان فيه بنت بالمدرسه ليه مانلعب معاها شوي)

حست بقشعريره بعمودها الفقري يوم تذكرت محادثاتهم ..
هزت براسها يمين ويسار بقوه تبعدهم عن تفكيرها
اسمعت باسل وهو يتكلم/بقى 25ثانيه وراح نخسر ،

زينب/يعني ما تعرفون الاجابه؟ ،

فارس/انا برئي وماني بالامور هذي ،

تركي وهو يبعد نظره عنهم/يمكن قصدهم شعر طويل وعيون واسعه ووجهه دائري ،

اسمعت ردود كثيره وكلها خاطئة ف قالت بنفسها/لو جاوبت راح افوز بالمرحله الاولى وراح اتقدم لمرحله الثانية والثالثه ولو فزت راح يسمعون لي امنية وهذا اهم شي ابيه بالمسابقة بس لو جاوبت راح يتوقعون اني منحرفه وراعيه بنات مع اني بنت وهم مايعرفون وراح اطيح من عينهم وراح يفكرون عني بتفكير خاطئ لكن!! ،

ناظرت العد الباقي ف شافت ان اللي بقى10 ثواني .
تنهدت بنزعاج ..
اسحبت الورقه من ايد خاالد وكتبت الاجابه وراحت حطتها بالصندوق ورجعت لمهم وهي متاكدها انها تندم بعدين ،،

انتهت ال10 ثواني وجاء وقت السحب ..


ياسر مسك الورقة وقراها واخذ المايقرفون وقال/الصف الاولى الاجابة خطأ
الصف الثاني الاجابة صحيحه
الصف الثالث الاجابة صحيحه
طلاب الليل الاجابة صحيحه
طلاب السكن الاجابة صحيحه
الصف الاولى لسع عندكم فرصه اخيره وهي المرحله الثانية نتمنى لكم التوفيق ،

مشعل يكمل/اللي ماعرف الاجابه وهي الخصر و ،

سحب ياسر المايقرفون وهو يقول بنزعاج/خلاص ،

قلب مشعل عيونه بملل ..

فيصل وهو يناظر زينب/وش الاجابه؟ ،

زينب/مدري ،

تركي وهو وافع حاجب/نصاب قول وش الاجابه ،

تجاهلته وراحت عند الاستاذ وقفت جنبه وهي تنتظر المرحله الثانيه ف قبل هذا اسمعت الاستاذ وهو يضحك ويقول بصوت هامس/خصر وصدر والورك صراحه انصدمت يوم جاوبت توقعت برئي ،

ناظرته وهي تضحك ف قالت/استاذ ترا نفسي الشي معي ،

ناظر قدامه وهو يضحك ونفس الشي مع زينب وهنا بدا مشعل يتكلم/المرحلة الثانية وهو قصة انجليزية محذوفة الكلمات كل اللي عليكم هو وضع الكلمات المحذوفة والوقت المحدد هو 4 دقايق الحين راح يوزعون عليكم القصة نتمنى لكم التوفيق ،


جاء واحد من مجلس الطلابة يوزع عليهم القصة حتى انتهى ورجع لمكانه وهنا مشعل قال/عندكم4 دقايق وللملاحظة لو كان خطا واحد في الاجابه او حرف واحد راح سيتم استبعاد المتشارك ،

اخذ فهد الورقة وبدا يقرا القصة وماهي الا ثواني حتى ناظر زينب ..
زينب عقدت حواجبها بتسأل من نظراته قربت لمه واخذت الورقة ناظرتها لمده قصيرة ابعدتها عن نظرها وتنهدت متألمة ف استغربوا هم منها ف قالوا متعجبين/وش القصة؟ ،

زينب وهي تناظرهم بحزن/قصة حكت عن ماسأة الحب ،

ما فهموا شي حتى قال فهد وهو مبعد نظره عنهم/روميو وجوليت ،


حست ب احساس غريب واحساس انه في شي خطأ هي متاكده .. ماتدري ليش حست باحد يناظرها ف تلفتت يمين ويسار حتى شافت الشخص اللي كان لابس ميكي ماوس يناظرها بحزن ..
ناظرته وهي تدور الاجابة في نفسها غمضت عيونها تحاول جاهده تتذكر وين اسمعت صوته هي متاكده بكل ما تملك انها تعرف هالصوت ومار عليها بس ناسيه حاولت بكل جهد انها تتذكر بس حست بالصداع ف امسكت راسها بقوه تضغط عليه تحاول تمنع هالألم اللي هاجمها ،،


لاحظ الاستاذ زينب وهي ماسكه راسها ومغمضه عيونها ف قرب لمها وهو قلق عليها وقال/زياد؟ ،

ناظرت الاستاذ ووخرت ايدها عن راسها وقالت وهي تمسك الورقه/حسيت بالصداع ،

الاستاذ/اوديك المستوصف؟ ،


زينب وهي تهز براسها وتبتسم/لا خلاص راح الصداع خلينا نبدا بالقصة قبل لا تخلص ال4 دقايق ،

الاستاذ/اذا حسيت بالصداع لا تضغط ع نفسك وقولي عشان اوديك المستوصف طيب؟ ،

أومات براسها وهي تبتسم وحولت عينها على الورقة وبدات تقرا القصة وتكتب وبمساعدة فهد ..
حست بحزن على جوليت ورميو وكيف انتهى حالهم بالقصة ولو كانت زينب شخصية عاديه كانت بكت على حالهم ،،

وهكذا حتى خلصوا من الورقة وكان الوقت على الانتهاء 15 ثانية ..

اطلعت على المسرحة وقبل ما تحط الورقة بالصندوق اخذت نظره سريعه تشوف اذا فيه اخطاء والالا حتى لاحظت ان فيه عباره صغيرة مكتوبه اسفل الورقة ..
قربت الورقة اكثر حتى تقرا ..

وماهي الا ثواني
انصفق وجهه بشحوب يوم قرت الجملة حتى حست ان نفسها راح ينقطع ،،


قال الاستاذ والشباب وهم ينادون زينب/زياد حط الورقة بقى 9 ثواني ،

بس عجزت تحس ان جسمها تخدر ف راح عبدالله بسرعه وسحب الورقه منها وحطها بالصندوق وسحب زينب وراه بين نظرات الطلاب والاساتذه المستغربين من تصرف زينب لان لو ما لحق عبدالله وحط الورقه كان انتهت المده واطلعوا برا المسابقة ..


سحبها وراه وجلسها وهو يناظره بتعجب من شكلها/زياد وش وش فيك ليش ما حطيت الورقة بالصندوق؟ ،


زينب كانت بعالم ثاني وما قومها من هالعالم الا صوت راشد وهو يهزها بقوه ويناظرها بخوف ،،


راشد بخوف عليها/زي… وش فيك؟ ،


كان راح يغلط ويناديها ب اسمها بس لحق على نفسه ..

زينب وهي تناظره وتتذكر كلام قبل شهر يوم عرف ان فهد عرف انها بنت ف قال لها راشد ذاك اليوم(راشد/لو عرف احد غير فهد عنك راح تطلعين من المدرسه)..

قالت وهي تبتسم متصنعه/بس حسيت بالتعب ،


راشد/متاكد؟ ،

هزت براسها اجابه لراشد ف قال/اذا تعبان خلينا نوقف ونروح للمستوصف ،

استغربت زينب انها كانت قاعده على الارض هي تتذكر انها كانت واقفه تكلم عبدالله ..

راشد/عبدالله من الخوف عليك جلسك على الارض ،

راشد يكمل/كنت ماتتتحرك من مكانك ربع ساعه ،

افتحت عيونها بخوف وقالت بسرعه/المسابقة؟ ،

راشد وهو يقوم/لا تخاف ما خلصت وتوهم يشوفون الاورق يدققون اذا كان في اخطاء والالاشوي ويعلنون من عن الفائزين يلا نروح ،


مشت وهي للحين تفكر مين واي واحد منهم اللي عرف سره ..






نهاااااية الباااارت .
 
Comment

روفي

عضو مميز
عضو مميز
إنضم
16 يونيو 2021
المشاركات
31,851
مستوى التفاعل
35,898
مجموع اﻻوسمة
11
رواية بنت بمدرسه عيال اغنياء/للكاتبة ماري جو
البارت الخامس والستون بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.

ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
.
.

[مهرجان السباحة]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×

.
.
اسفه ع التاخير بس تحمست وانا اكتب
.
.
مسك المايقرفون وقال وهو ماسك الورقه بيده الثانيه/الصف الأولى الإجابة صحيحه.
الصف الثاني الاجابه صحيحه.
الصف الثالث الاجابه صحيحه.
صف الليل الاجابه صحيحه.
صف السكن الاجابه صحيحه.
مبروك جميعكم وصلتوا للمرحله الثالثة وبذكر المرحله الثالثة مشعل راح يقول لكم مين راح يمثل مجموعته ،

اخذ مشعل المايقرفون من ياسر وهو يقول/اللي مافهم على ياسر بقوله(يمثل مجموعته) يقصد هنا ان من كل مجموعه راح يطلع طالب بهذي المرحله وللمعلوميه ان حنا ما اخترنا الطلاب بالمجموعه وانما المشرفين عليكم اختاروكم والحين بقول الاسماء ،

واول ما قال اسم الممثل بالصف الثاني حتى حست زينب بدوخه ..

مشعل/الصف الاول حازم ال……
الصف الثاني زياد السيوف
الصف الثالث اديب ال….. ،

وهكذا حتى قال اسماء الممثلين للمجموعة ..

التفت فهد على زينب وهو معقد حواجبه واما من نحيه زينب كانت منصدمه وكأنها صنم واقف ..
قرب لمها فهد وهو يتكلم بهمس/وش بتسوين؟ ،

وبهذا الوقت تكلم مشعل مكمل كلامه/راح نعطيكم 20 دقيقه لتجيهز ملابسكم واستعدادتكم 'اتمنى لكم التوفيق والنجاح ،

فهد شاف ان زينب منصدمه ف راح لم مشعل يتكلم معه ويحاول معه ولو على الاقل يعطيه امل بس هذا كله اختفى يوم قال مشعل وهو يتنهد بأسف/انا اسف بس ماقدر اغير الاسماء الممثلين ،

ترك مشعل وراح لم ياسر وهو يتأمل للامره الثانيه بس نفس المره الاول يوم قال ياسر بصدمه/انا حتى ما توقعت بيختارونها لو اني شايف اسماء الممثلين قبل ما يعلن اسماءهم كان قدرت اغير بس هو قال وانا ما اقدر ،

وهنا فهد شمت المدرسه وحظه وحظ زينب ..
كان بيمشي بس ياسر قال بسرعه/الا اذا جبت لي تقرير من معلم السباحه ان زياد ما يقدر يسبح او عنده رهاب من المسبح ،

عيونه امتلت بالامل وراح بسرعه عند زينب اللي كانت على وقفتها وقف قدامها وعيونه كلها امل وقال وهو يهزها بخفيف/مارح تسبحين ،

حولت نظرها بسرعه وعيونها متوسعها/صدق؟ ،

هز براسه وهو يجوابها/اي الحين لازم نروح لاستاذ السباحه وناخذ منه تقرير يدل انك ما تقدرين تسبحين و..وك.. ذا مار..ح ،

فهد وهو يشوف تعبيرها الغريب

تعبير زينب


ف قال
بهدوء/انتي ما كتبتي تقرير صح؟ ،

هزت براسها كأجابه له كان بيصرخ من الغضب والقهر اللي حس فيه ف حط ايده على وجهه وهو يمسح بعصبيه وغضب وقبل ما يتكلم جاء الاستاذ ومعه الشباب وهو يقول/زياد يلا تاخرنا ،

سحبها وراه وهي مثل الصنم ماتدري وش تسوي او وش تقول ،،


ما صحت على نفسها الا يوم وصلوا لغرفه تبديل الملابس ..
ف قالت زينب بخوف/استاذ انا ماقدر اسبح ،

وقف الاستاذ وناظرها بستغراب/بس تقريرك يقول تقدر تسبح وماعندك اي مشكله مع السباحه؟ ،

وقبل ما تتكلم قال باسل بستغراب/ماتعرف تسبح؟ غريبه انا للحين اتذكر كيف سبحت بمهاره يوم اغرقت تامى بالبحيره! ،

ناظر الاستاذ زينب باستغراب وقبل ما يتكلم دف تركي زياد وهو يقول بمزح/يلا يلا بس ادخل بلا دلع ،


دخلت الغرفه وتركي سكر الباب وهنا تنفسها بدا يتسارع بخوف ناظرت حولها ولقت ملابس الغطس وكانت




ومعدات الغطس واللي كانت نظاره وعلبه الاكسجين(نسيت اسمها ) ) والزعانف وجهاز صغير وجهاز لنور كبير..


ناظرت الشاشه الصغيره اللي كانت معلقه على جدران الغرفه وكانت تظهر الوقت المحدد لتبديل الملابس ..

اخذت الملبس الغطس ورفعته فوق وقالت بتوتر/ليش الملابس ضيقه ،

تلفتت حولها تتأمل تشوف شي غير الملبس ف شافت منشفه ،،







وبعد 15 دقيقه داخل الغرفه كانوا الشباب والاستاذ واقفين ينتظرون زينب برا الغرفه و الملل تمكن منهم
تركي بملل/هذا يتجهز للعرس ولا شسالفه؟ ،

الاستاذ تركى على الجدار وقال معقد حواجبه/انا كنت متوقع ان بس البنات ياخذون وقت باللبس ،

خالد وهو يناظر الساعه بنزعاج/بقى دقيقه على انتهاء الوقت ،

حمد/مابقى الا حنا موجودين كلهم راحو ،

قرب احمد بنزعاج لباب وحط ايده على مقبض الباب وقبل ما يفتحه قال فارس بحده/طق الباب قبل ما تدخل ،

استغربوا منفارس وحدة صوته وخصوصا فهد وقبل مايتكلمون قال فارس بهدوء/انت تعرف زياد يكره احد يدخل عليه فجاءه ،

تنهد فهد براحه لانه توقع ان فارس عرف سر زينب ويوم سمع كلامه ارتاح ..


طق الباب مره مرتين ثلاث اربعه بس ما من مجيب ف التفت احمد على فارس وقال بنزعاج/انا طقيت الباب والحين بفتحه اخاف صار له شي ،

وقبل ما يتفحه قال فهد بسرعه/لا لحظه ،

التفت احمد على فهد وقال بسخريه/ايوه والحين وش تبيني انادي عليه؟ ،

فهد وهو يقلب عيونه/لا انا راح افتحه ،

تأفف بملل ووخر عن الباب وقرب فهد وهو يتأمل من كل قلبه ان ماصار شي لها او انها لابسه او انها مقفله الباب ..


ويوم حط ايده على مقبض الباب تحرك الباب وانفتح وطلعت منه زينب ،،



طيرو عيونهم وهم يشوفونها وش لابسه

الاستاذ وهو مطير عيونه/زياد؟ ،

زينب/هلا! ،

الشباب والاستاذ بنفس اللحظه/وش هذا؟ ،

زينب ب ابتسامه/ملابس ،

الاستاذ وهو يأشر على اللي لابسته/بس هذا؟ ،

زينب وهي تناظر اللي لابسته/هذا منشفه ،

سامي/ندري انها منشفه بس ليه لبسه؟ ،

زينب وهي تمشي وتتعداهم/لاني احس بالبرد ،

ناظروا بعض ب استفهام وتعجب واستغراب لان الجو كان حلو ..

بس مع ذلك خلوه على راحته ومشوا ورا زينب ،،











-
-





كل الانظار تحولت لزينب بعد ما اطلعت من الغرفه اللي كانت لابسه المنشفه كان الهمس والسخريه والاستغراب كانت تحس فيه بس ما اهتمت ورحت وقفت بين المتسابقين اللي كانوا يناظرونها مستغربين ،


مشعل وهو يمسك المايقرفون ويقول/وهذا حنا رجعنا لكم المهم كل واحد يجهز ويقوف بطرف البحيره وعلى الاشاره الموضوع على المكان المحددد والحين بشرح لكم طريقه المرحله الثالثه ،

اخذ نفس وقال مكمل/انتم الحين راح تغطسون بالبحيره ولازم تدرون ان بحيرتنا ماهي بحيره عادي بحيرتنا تبعد عن سطح الماء والقاع اكثر من 10 امتار وعلشان نتجنب الحوادث معكم جهاز صغير بوسطه زر احمر وكل زر فيه رقم يعني ان ضغط احد منكم الزر راح يبان عند المنقذين الرقم اللي حس بالخطر ان حسيتوا انكم في خطر اضغطوا على الزر وراح يجي الانقاذ وحنا الاكيد تاكدنا من تقريركم وحد وحد وشفنا اللي اختاروهم المشرفين انكم ما تعانون من اي خوف او مشكله او رهاب والحين طريقة المسابقه في داخل اعماق البحيره فيه صناديق معلقه بسلاسل حديديه وهالسلاسل مغلقه بفمتاح والمفتاح موجود جنب السلاسل تحت الصخر واللي يجيب الصندوق من تحت الماء اول ثلاث اشخاص راح يفوزون والاشخاص الاخرين راح يخسرون والحين ياسر راح يعد ل5 وانتم بدوركم تغطسون اتمنى لكم التوفيق ،


وكذا اخذ ياسر المايقرفون وقال بهدوء/1 ،


ياسر/2 ،

المتسابقين حطوا نظارات الغطس ..

ياسر/3 ،

حطو حبل الاكسجين بفمهم ،

ياسر/4 ،

انحنوا ظهورهم لاستعداد لغطس ..

ياسر/5 ،

وبهذي اللحظه كلهم انزلوا تحت الماء معدا شخص واحد كان واقف مع انه حاط النظارات وحبل الاكسجين في فمه وكان هالشخص زينب ..

اخذ مشعل المايقرفون وقال وهو معقد حواجبه/متساب تعاني من شي؟ ،

تحولت كل الانظار لزينب اللي كانت تناظر الماء بهدوء ف التفت لمشعل وسوت حركه بيدها وهيX يعني مافي اي مشكله وارجعت نظرها لبحيره وهي تاخذ نفس وتسمع كلام مشعل اللي كان يتذمر من تصرفها وتسمع صراخ الشباب والاستاذ عليها ..


بس اللي ماكانوا يعرفونه ان زينب كانت تنتظر من الكل المتسابقين ينزلون تحت الماء عشان تشيل عنها المنشفه وتغطس لان ملبس الغطس كان ضيق عليها ومرسم جسمها ،،



وبهذي اللحظه شالت المنشفه بسرعه عنها واقفزت بالماء وهي تسبح شافت المتسابقين قريب عليها ف اسرعت بسبحتها وتعدتهم كلهم واللي لفت انتبه الجميع ان كان شكل زينب جميل


شكل زينب .





اوصلت زينب لصندوق وشافت السلسله الحديديه انزلت تحت ولمست تراب الارض وهي تحاول تدور المفتاح حتى تذكرت كلام مشعل يوم قال(تحت الصخر) تلفتت يمين ويسار حتى لقت صخره صغيره ف راحت عندها وارفعتها وشافت المفتاح اخذت المفتاح بسرعه لان المتسابقين وصلوا لصناديقهم ف بسرعه اتجهت لقفل السلسله وافتحته واخذت الصندوق وبسرعه فائقه اسبحت لفوق ،،




بينها وبين سطح الماء بس 5 امتار ..


وهي تسبح لاحظت وحد من المتسابقين يهز بدينه ورجلينه بطريقه غريبه ف قالت بنفسها"شكله يحب الماء" ف تجاهلته وكملت سباحه وهي تفكر وكان هالحركات هذي تعرفها بس ناسيه ف ما اهتمت كثير وكملت بس وقفها صوت غريب ..

توسعت عيونها وحست بقلبها يوقف يوم عرفت سبب تحركاته الغريبه وهي انه
يــغــرق!!


وبدون اي تفكير اتركت الصندوق وراحت تسبح بسرعه اتجاهه الشخص اللي يغرق مسكت ايده وبقوه سحبته لقربها شالت حبل الاكسجين عن فمها تعطيه لشخص اللي يغرق لانه كان يحبس نفسه وكان باين عليه انه راح يستسلم ف على طول شالت عن فمه حبل الاكسجين وحطت حقها وراحت تسبح بقصى سرعه عندها وكان من حظها ان الماء يساعدها بحمل الشخص لانه كان باين عليه ثقيل ..


واما سبب اتركها لصندوق هو ان الصندوق كان متوسط الحجم وثقيل ف ماكانت قادره تاخذ الاثنين وهي ابدا ماهي مستعده تشوف احد يموت قدامها او انها تشهد على موت شخص ،،


وكذا حتى قدر يستعيد وعيه الشخص ناظرته زينب ف سوت حركه ب فمها وهي تشد على شفايفها هو فهم عليها ف اخذ نفس من الاكسجين وشال الحبل وحطه بفمها وكذا بين واحد واحد حتى وصلوا لسطح الماء وسحبت الشخص اللي معاها لليابس حتى اسمعت صوت صراخ وحد من المشاهدين يقول/وحد غرق ،


وماهي الا لحظات حتى اركضوا لزينب ومعهم الدكتور 4 ..


شالت النظارات عن الشخص وهي ناسيه نفسها بس الخوف والقلق ناسها كل شي اللي كان يهمها اكثر شي هو ان الشخص يبقى حي ومايموت ..

شالت النظرات بسرعه عن عيونها و
ناظرت فيه وكان يغمض عيونه تدريجيا

قالت زينب بخوف وهي تحط ايده على صدره وتضغط عليه بخفيف/لا تغمض عيونك ناظرني ،

بس كان يغمض وقبل ما يغمض قال بهمس وبتعب/ا..نا ا..ا..اسف ،


وهكذا غمض عيونه .. حست بالعالم يدور حولها وكأن الوقت وقف حولها تنفسها يزداد حتى انها افتحت فمها تاخذ نفس بس من كثرة ما تضغط على نفسها ماقدرت تخاذ نفس من فمها ..


كانت تناظره وهي منحنيه وعيونها متوسعه جسمها بدا يرتجف بشكل مخيف كانت تبي تبكي بس الدموع كانت ترفض تنزل ،،


عيونها كانت ترفض تنشال عن وجهه وهو مغمض عيونه بهدوء وسلام ..
حست بالدنيا تدور حولها ،،


زينب افقدت السيطره على نفسها!!!!! ،

.
.


نهااااية البااارت
 
Comment

روفي

عضو مميز
عضو مميز
إنضم
16 يونيو 2021
المشاركات
31,851
مستوى التفاعل
35,898
مجموع اﻻوسمة
11
رواية بنت بمدرسه عيال اغنياء/للكاتبة ماري جو
البارت السادس والستون بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.

ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
.
.

[مهرجان البداية النهايه]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
.
.

اسفه ع التاخير توي اوصل البيت كنت مسافره وماكان عندي نت وترا البارت قصير لاني توي كتبته ...
.
تسمع الاصوات تقترب منها بس هي عاجزه ماتقتدر تفكر ولا تقدر تتحرك فقط جالسه وهي تناظر الجسم المتمدد على الارض بسكون انفاسها تتسارع قلبها مضطرب وعقلها مشوش كل اللي كانت تفكر فيه هو انه"مات!!!" ..

الاصوات كل ما تقترب وهي عاجزه عن الحراك حتى حست بشي ينوضع على كتفها شي دافي وشي غطاها عرفت انها منشفه!!..


في البدايه توقعت انهم وصلوا لها واحد غطاها بس هذا التوقع شالته من تفكيرها يوم اسمعت ان اصواتهم بعيده عنها حاولت تلتفت تناظر مين اللي حط عليها المنشفه ،،



لكن حست بيدين الشخص تنحط على كتفها ويقرب فمه لاذانها بهدوء ويهمس بصوته الهادى/ هو نايم ،

ناظر الشخص النايم بسكون ف قال مكمل/لا تخليهم يشوفونك ،

وبهدوء ترك المكان واختفى ..


نصف منها كانت تحاول تتذكر صوته تتذكر وين سمعته بس بدون ما تنتبه لنفسها قالت/ميكي ماوس؟ ،


ناظرت وراها بس ماكان فيه احد ارجعت نظرها لشخص النايم ناظرت صدره ف شافت انه يرتفع ويحبط بشكل خفيف ف اعرفت انه يتنفس وبهذي اللحظه كل من الدكاتره والموذعين ومجلس الطلبه اجتمعوا ،،






-
-






كان كل من مجلس الطلبه والامراء مجتمعين على طاوله طويله وعريضه وكراسي الطاوله تشبه طاولة الاجتماعات لشركات ومؤسست ..

وهنا احتد الكلام بين مشعل وآدم

مشعل بحده/القاعده قاعده ما تتغير وهذا كانت شرط المسابقه اللي يطلع الصندوق الاول يفوز ،


آدم ناظر مشعل بعيونه وابتسامة السخريه مرسومه على شفايفه وهو يقول/اللي طلع الاول زيد او زيدان اين كان اسمه المهم هو طلع الاول وهو الفائز ،


وقبل ما يتكلم مشعل بعصبيه قاطعه ياسر وهو يناظر مشعل ويقول بهدوء/مشعل زياد سوا شي انساني لو كان غيره كان تركه ميت ،

مشعل/اي صح عمل انساني وهذا شي يرفع الراس بس القواعد قواعد اي واحد يطلع الصندوق الاول يفوز ،

شهاب وهو يدور القلم ب اصابعه وبعدم اهتمام/مشعل لا يصير راسك يابس وكلام ياسر صحيح لو كان واحد اناني وشجع ومحب للفوز كان ترك المتسابق يموت بالبحيره ،


عبدالرحمن ببرود اعصاب/اللي فاز هو زياد وانحلت المشكله ،


التفت عليه مشعل وقال وهو رافع حاجب/طيب خلينا نقول انه هو الفائز ليش ماشال الصندوق معه ليش ماخذ ماشال الاثنين المتسابق والصندوق ،


عبدالرحمن اخذ كاس الشاي من قدامه وشربه وقال وهو يحط الكاس على الطاوله ويناظره بهدوء/زياد جسمه ما يسمح يشيل اثنين كانت معجزه انقذ المتسابق من الغرق ولو مهادته بالسباحه والانقاذ كان مضطر انه يغرق معه او يتخلى عنه وينقذ نفسه ،

آدم وهو يطقطق اصابعه/جسمه ضعيف؟ ،


شهاب وهو ينظره ب استغراب/ليش ماشفته بين المتسابقين وبين المراحل المسابقه؟ ،


آدم/لا ما كنت مهتم ،


عبدالرحمن/غريبه انت ماتعرف اصدقاء اخوك؟ ،


آدم وهو يضيق عيونه/اخوي؟!! خلينا من هذا اوصف لي كيف بنية جسمه؟ ،


شهاب/نحيف مره كان نحفه نحف بنت وقصير القامة اعطيه بال159 او بال*** اي واحد يشوف شكل جسمه بيقول انه مارح يتحمل حتى تضربه بالورد بس العكس صحيح سمعت من الطلاب ان شال اوسامي على كتفه وضربه بالارض وبدافع الفضول ناظرت تقريره لقيت انه ماخذ جوائز كثيره عن الدافع عن النفس و ،


وبهذي اللحظه قاطعه شخص على شفته ابتسامة هادئه وملامح حانيه وهو يقول بهدوء والابتسامة عليه/اعتقد اننا انحرفنا عن حديثنا الاصلي! ،


شهاب وهو يقول باحراج/اعتذر ،


آدم وهو رافع حاجب ومنزل الثاني/رعد؟ ،


رعد وهو يناظر مشعل/مشعل اذا جبت لك دليل ان زياد هو اللي طلع الاول بينهم راح توافق؟ ،


مشعل وهو يتنهد بيأس/اي ،


رعد ناظر آدم وقال بهدوء/آدم حنا الحين نتناقش عن موضوع المسابقه وانا ادري انك فضولي حول هالاشياء بس هذا الوقت حنا في مشكله ف خلي فضولك بعيد شوي وركز معنا ،


آدم وهو يقلب عيونه بملل/طيب ،


اعطاه ابتسامه ،،

شهاب بتسأل/وش سبب غرق المتسابق؟ ،

ياسر/جاه شد عضلي برجله ،

همهم شهاب ..قرب

وبهذي اللحظه ادخلوا المتسابقين بمسابقه البحيره وكانوا للحين لابسين ملابس الغطس ف قال رعد موجه الكلام لهم ب ابتسامة/تذكرو الهدف من المسابقه هو الاستمتاع وزيادة الحماس وتقوية الاخوه بينكم ،


اخذ نفس وكمل/انا ادري ان كل واحد فيكم يبي يفوز وانه يطمع بالجوائز .. لكن فوق كل هذا ضميرك اتجاه اللعب والامانة انتم شفتوا بعيونكم وش صار قبل شوي وانتم الشاهدين الوحيدين وانتم بتقررون اذا المتسابق رقم2 يفوز او لا ،


ناظرهم وكمل/انتم شفتوا زياد وهو يشيل الصندوق ويسبح فيه؟ ،

كل من مجلس الطلبه والامراء كانوا يناظرون بعيون المتسابقين ف البعض منهم يتمنى يقولون الحقيقه والبعض ماكان مهتم كل اللي شاغل تفكيره ان يرجع لسكنه وينام ..


رعد وهو يتنهد بخيبة امل/يعني ماشفتوه وهو يشيل الصندوق؟ ،


كان الصمت سيد الموقف بينهم .. هو كان متوقع 90% انه مافي احد راح يجاوب او يقول الحقيقه ليه؟ لان الجوائز كانت قيمه وصعب انها تحقق مره ثانيه وبالاخص جائزة السفر والامنية ف البعض كان يبي الامنية يحقق فيها امنيته ويطلع شهر كامل خارج المدرسه يقابل اهله واصحابه ومنهم كان يبي جائزة السفر لجزر المالديف مو عشان الاستمتاع للخرب .. ف كل واحد كان يبي الجوائز هذي ويحقق اللي يبي ويصل للي يبيه وبالمقابل يسكتون عن الحق ،،



مل مشعل من الانتظار ف قال وهو يناظر آدم والباقي/شفتوا مافي احد شاف زياد وهو يشيل الصن ،

قاطعه واحد من المتسابقين وهو يقول بنزعاج/انا شفته وهو يشيل الصندوق ،

وقال واحد ثاني/وانا شفته ،


وهكذا حتى قالوا كلهم ..


ياسر وهو يوقف/وهكذا انتهى الموضوع ،


سكر الباب وبدا يمشي بهدوء وهو يحس انه بيغمى عليه من التوتر والقلق رجلينه مو قادره تشيله هو حتى مايدري كيف قدر يسيطر على نفسه ..
كل ما تذكر شكل آدم وابتسامته الخبيثه ترسل لعموده الفقري قشعريره ،


ياسر وهو يمشي ويقول بنفسه/اتمنى انه مايكشفك زينب! ،

شهاب يوم ذكر زينب وعن حالتها وحال جسمها دخل الشك والفضول فيه جسم ضعيف هذا اكثر شي شده يعرف عنه وهذا اللي خاف من ياسر ،،









-
-







كانت جالسه على الكرسي ومنزله راسها تناظر الارض وهي معقده حواجبها ..

دخلوا الشباب والاستاذ وهم يناظرونه ..

ارفعت راسها وناظرتهم وقالت بأسف/انا اس ،


وقبل ما تتكلم قاطعها باسل وهو يصفق ويقول بحماس/صار عندي صديق بطل ويفتخر فيه ،

فيصل وهو يقول باعجاب/بجد معجزه انك انقذته مع جسمه الضخم صراحه اقوى تصفيقه ،

الاستاذ وهو يبتسم/واخيرا تحققت احد احلامي وهي ان واحد من اللي ادرسهم صار بطل المدرسه ،


تفاجأت من ردة فعلهم حتى علامات التفاجأ واضحت على ملامحها ..

ف قالت/يعني ما انتم منزعجين من خسارتي؟ ،

فهد وهو يضرب راسها بخفه ويبتسم/اكيد لا روح الانسان اغلى من الفوز والخساره ،


كانت ابتسامة فهد بالحالها يعني السعاده بنسبه لزينب حست ان الحياة ارجعت تبتسم لها حست بقلبها يطير من شعور الفرح والحب!!! حست ان العالم صار بالنسبه لها وردي وان مافي شي يستاهل تزعل عليه .. اه بس لو تقدر تعترف بمشاعرها له لو تقدر تصرخ بكل ما تملك من قوه انها تقول له بعيون تلمع ب حب واعجاب وشوق

/احبك! ،

حست انها بيغمى عليها يوم قالت كلمتها بصوت واضح وكافي انه يسمعه من في داخل الغرفه .. طيروا عيونهم وخصوصا فهد اللي كان متوسعه عيونه بصدمه وماخفيكم شكل الشباب اللي كان نصف فمهم مفتوح من الصدمه وشكل المعلم شي ثاني ..


ف قالت بسرعه/هي لا تفهمون غلط انا اقصد احبكم لما تمدحوني انتم ما خليتوني اكمل كلامي بعد ،


وحاولت تقنعهم بكلامها وهي بداخلها ترتجف الخوف ..


قطع كلامها فيصل وهو يقول بعد ما سكر من الجوال/راح يعلنون النتايج ،

قامت زينب وهي تدري انها خسرانه بس راحت ،،






ياسر وهو يسمك المايقرفون ويقول بعد ما اخذ نفس عميق/انتم شفتوا وش صار ولو الله ثم زياد كان واحد من طلابنا العزيزين غرق وفقدناه وان شاءالله ما تكرر هالحادثه والحين بنعلن عن الفايزين ،


ناظر الورقه وقال/الصف الاول مبروك .
الصف الثالث مبروك .
الصف الليل مبروك .
الصف السكن مبروك.
امم اما بالنسبه لصف الثاني حنا بعد مناقشه طويله وعشان ما نظلم احد سالنا المتسابقين اذا شافوا المشترك رقم2 اذا اخذ الصندوق وكانت الاجابه ،


ناظر مشعل زينب اللي كانت مبدله ملابسها وشعرها مبلول وكان باين انها ما نشفته ف قال وهو يبتسم/الصف الثاني مبروك ،


زينب ما حست بنفسها الا وهي تطير بالهواء ..

صراخ الشباب من الفرحه والحماس خلتهم يشيلون زينب ويطيرونها لفوق واما زينب ف كانت تضحك على اشكالهم وهي تقول/نزلوني ،


واللي حولهم كانوا مبتسمين على اشكالهم وفرحهم الزياد ،،



ياسر يكمل/والحين مشعل بيقول لكم اخر مرحله من المسابقه وهي لغز و كنز ،


مشعل اخذ المايقرفون وقال/الحين كل مشرف على المشاركين يجي ياخذ الورقه وبعدين اقول لكم كيف الطريقه ،



وكل واحد من المشرفين اخذو الورقه وعطوها للمتسابقين ..



مشعل/الطريقه هي في لغز بالورقه وانتم هنا لازم تحلونه عشان تلقون الكنز مدة المسابقه ساعتين ونصف ومن ياخذ الكنز يجي للمنصه ويحطها قدامنا والفائز واحد .. ولا تنسون ان هذي المسابقه فقط لتسليه اتمنى لكم التوفيق ،



افتحت زينب الورقه وقالت وهي معقده حواجبها/ينام القمر ب احضان الحوريه؟؟؟؟ ،




نهااااية الباااارت ...
 
Comment
أعلى