-
- إنضم
- 16 يونيو 2021
-
- المشاركات
- 31,824
-
- مستوى التفاعل
- 35,875
- مجموع اﻻوسمة
- 11
رواية بنت بمدرسه عيال اغنياء/للكاتبة ماري جو
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
.
.
لا احلل النقل من دون ذكر المصدر واسم الكاتبه
.
.
اول شي كل عام وانتم بخير وينعاد عليكم الشهر حبايبي ..
وثاني شي مارح اكتب الروايه. بعنوان السباحه بخليها بالبارت القادم ..
واه صح بما ان اكثركم تبون الروايه مرتين بالاسبوع راح اخليها كل ثلاثاء وجمعه :$
.
.
البارت الرابع والثلاثون بنت ب مدرسه عيال اغنياء
.
.
{الــطــــــــــــرد}
.
.
قامت زينب عن الارض .. شالت الجوال عن الارض .. ناظرت الشباب .. شافت بعيونه القلق .. بعذرهم اشهقت وطاحت وهي تمسك راسها يحسبون ان في احد مات لها او شي زي كيذا .. ابتسمت ب وجيههم/يلا ماقلت انك فيك النوم
عقدوا حواجبهم
خالد ببرود/يلا انا جاني النوم
ودعتهم ب ابتسامه .. جت بتمسك باب الغرفه الا وهو ينفتح
فيصل بوجه تعبان/السلام عليكم
زينب+خالد/وعليكم السلام
خالد معقد حواجبه/وش فيك ليش وجهك كيذا
فيصل وهو يتنهد/اليوم كان في شغل كثير ااخ ظهري .. اليوم بس اشيل الكراتين والاوراق وواودي الاوراق و اففففف تعب
خالد وهو يضرب ظهره بخفه/روح نام بكرا اجازه .. الا وش هالاوراق اكثر كلامك اودي واجيب الورق
فيصل وهو يتمغط/بينتقل لنا طالب جديد
خالد/اهاا الله يعينكم .. يلاا اجل انا بروح بكرا تعاالوا عندي ونشوف فلم
فيصل وهو يغمز/فلم رومنسي
خالد وهو يضحك ويبادله الابتسامه/هههههههه ولا يهمك رومنسي درجه اوله
زينب معقده حواجبها/يافلم رعب او اكشن او اني بعلم عليك ريئس السكن انكن تشوفون اشيا عيب
خالد ناظرها وبوجهه يخلو. من التعابير/انت خلك على جنب
ماردت عليه .. سلمت على فيصل ومشيت وخليت وراي خالد .. وصلت لسكن فتحت الباب واول مادخلت نقزت على السرير .. غمضت عيونها لحظات .. سحبت البطانيه وهي مغمضه .. حظنت نفسها داخل البطانيه .. سمعت صوت الباب يتكسر ..
بنفسها/اكيد جاء .. هففف ابو راس افعى الحين يبي يتهاوش معي خلين اسوي نفسي نايمه احسن من هواشه معي الحنوان
مرت ثواني دقايق ساعه!! .. غريبه ليه ماله حس اكيد نام خلين اشوف اذا نام والا لا .. نزلت البطانيه شوي شوي .. اشوفه معطيني ظهره ومنسدحه ..(متسطح+متمدد على السرير ^_____^) .. قامت من السرير راحت لمطبخ .. شربت ماء .. راحت لثلاجه تدور شي تاكله - وبيدها الكاس .. افتحت الثلاجه
بنفسها/اففففف مافي شي يتاك .. لالا لحظه اشوف حافظه .. (بفرحه) الـــــــــــلــــــــه هذا معكرونه ..(مكرونه) .. بشامييل ..(ارفعت راسها فووق وبصوت واضح) .. الله يخليلي فارس امووووح بالهوا فروسي من دونك وش بسوي :$
كانت بتنزل راسها تحط الكاس بالارض عشان تاخذ الحافظه .. بس حست بيد تحاوط خصرها وترجعها لورا لتصدم بصدره!!
اشهقت بـــــــقــوه .. طاح الكاس من ايدها وانكسر لانه كان قزاز ..
عرفت من هذا اكييد هذي ريحت عطره ..
معقده حواجبها وبعصبيه/الله ياخذك خوفتني .. وخر جعل افعى براسين تاكلك
ب ابتسامه وخبث/امين على الداعين .. هذا عيقابك لانك تجاهلتني اليوم
زينب بعصبيه اقوى من الاوله/وخر .. ماتستهي تضم شاب بالطريقه هذي
قرب لم اذنها وهمس و ب ابتسامه/عادي ماسويت شي حرام انا اضم ولد مو بنت!!!
حست برجفه تاكل جسمها كلمته الاخيره خل الخوف يمشي بعروقها .. تماكلت نفسها
زينب بصبر/بتوخر ولا?
شد على خصرها اكثر وهمس ب اذنها/لاا
زينب تتنهد و ترفع كتوفها وتنزلها/اوكيي
ترفع رجلها الايمين وتدووس بقووه خفيفه على رجله
تركها بسرعه وهو يصرخ
زينب/قلت لك وخر
ناظرها بعيون مليانه شرار .. تجاهلته وراحت لغرفتها ..
انسدحت على السرير وتغطت بالطانيه و شوي شوي بدت تصير الغرفه سودا .. غمضت عيونها ولا حست بشي ..
اما عند خالد اللى كان واقف ويتنهد .. حط ايده ورا راسه وتعابير الحزن مروسه عليه .. رجع لغرفه شاف زينب نايمه تنهد .. ورجع لسريره ينام ..
.. . . . . . . .. . . .. . . .. .. . . .. .. . . . . .. . . . في مكان في داخل المدرسه وجنب النهر ..
جالس يكلم بجوال وهو معقد حواجبه ومستغرب/وشووو وش تقول انت لييه بتجي
… ب ابتسامه/اشتقت لك
..عصب/اقول بلا استهبال لـــــيه بتجي
...يتنهد/..............................
...بصبر/تكلم ليه بتجي يوم انك صغير كنت ميت تروح لالمانيه حتى انك اخذت الجنسيه وكملت دراستك المتوسط هناك لييه بتجيي?!?!?
.../خلاص اقول لك لا جيت جتني رساله اليوم تم قبولي بالمدرسه وبعد اسبوعين بصير موجود بس لا تعلم احد ابي اخليها مفاجاه ..(سكت شوي) .. واهم شي لا تقول لها ابي اللعب ب اعصابها
...تنرفز وعصبيه/هـــــــــااااا?? وش تلعب بوش?? اقسم بالله ان كملت لعبتك القذره هذي والله ان يجيك شي ماعمرك شفته فــاهم!!
...بقلق/خلاص راشد امزح معك ترا هذي بعد اقرب لي منك ف انا اعرف مصلحتها اكثر منك وتر
م كمل كلامه لارن راشد سكر الخط بووجهه
....معقد حواجبه/طيب اصبر اكمل كلامي
عامر كان منسدح على السرير وماسك الكتاب ويقرا بس شاف خلاص مكالمته ترك الكتاب
بملامح يخلو منه التعابير/تستاهل مايصير تسوي كيذا
...التفت له وهو معقد حواجبه/انت كمل قرايه
عامر/ترا هي قريبه لي بعد اكثر منك ف لا تسوي شي لها لان بتلقا بوجهك انا وراشد و
قطع كلامه/ايه ايه طيب
عامر كشر بوجهه ورجع اخذ الكتاب وانسدح وكمل القرايه
...... . . . . . . . . . .. . .. . . . . . . . .. .. . . ...
وهي مغمضه عيونها ومابين النوم والواقع امم اسمع صوت فارس يهاوش هههههههه
ليه هو هنا ... اييــــــه صح جاي يقومنا على الفطور اذا ماجا هو والشباب يقومونا مارح نقوم انا وخالد نومنا ثقيل ) كل يوم الفطور عندي بالسكن ... يــــــــوووه هذا هو يسحب البطانيه ..... هههههههههه اسمعه وهو يصارخ علي وعلى خالد .....
زينب وهي مغمضه عناد في فارس/فارس وخر اففففف
زينب تحب تعناد فارس ب كل شي ) حتى ب ابسط الامور
فارس وهو يمسك البطانيه ويسحبها وزينب تمسك البطانيه بقووه
فارس بعصبيه وبصارخ/ماتسمع انت قــــــــــــوم
زينب للحين ماسكه البطانيه ومغمضه عيونها/مابـــــي اتركني انام اليوم اجازه هففففف
فارس يترك البطانيه وينادي سامي
سامي ب ابتسامه خبيـــثه!/طيب ههههه
استغربت هي غريبه لييه ماجا يقومها كالعاده .. همم يمكن مل .. لالا انا اعرف فارس لو يموت مايحب احد يتاخر على الفطور .. اسمعت صوت تركي وحمد اللي كانوا معصبين عليهم .. مايتين من الجوع وهم نايمين ) .. احسن خليهم ههههههههه عشان المرا الثانيه ما يتحدوني ..وصوت فارس اللي كان معصب من خالد ويحاول يقومه .. مااعارت اهميه لهم .. اكيد فارس مل مني وراح يحاول ب خالد ههههه مسكييين!! .... الا شوي قامت وهي تشهق بقـــوه وبصوت عالي ونفس الشي مع خالد الاثنين قاموا يشهقوون!! ... كانوا غرقانين بالماء الباارد .. ناظرت زينب وراها لتشوف سامي اللي ماسك السطل وهو يضحك ونفس الشي مع الشباب .. التفت لجهه خالد لتشوف ان فهد ماسك السطل ونفس الحالة سامي ..
زينب وهي تفرك عيونها وبعصبيه/الله ياخذك حسبي الله عليك
سامي برواق/تستاهل فارس المسكين له ساعه يقومكم وحنا متنا جووع
خالد بعصبيه/&$*&#&&&##&#xxxxxxxxxxxxxx&#&@
فارس بضحكه انتصار/عيب ياولد.. يلاا قوموا الفطور جاهز
الشباب معدا زينب وخالد/واخيييييرا
كلهم قاموا راحو لصاله وريحه الاكل موصله لغرفة زينب وخالد .. حست زينب بالجوع .. وصوت بطنها يعلن عن جوعه وسعابيل ..(لعاب) .. يسيل من فمها ريحه الاكل تجنن!!
قامت بسرعه اخذت ملابس بدل اللي غرقهم سامي ال%##& __
ودخلت الحمام بسرعه
واما عن خالد قام واخذ المنشفه مسح شعره اللي امتلا ماء واخذ له ملابس .. راح لباب الغرفه سكرها .. وبدل ملابسه ..
وطلعت زينب وطلع خالد لصاله .. ليشوفون الكل ماكل ينتظرونهم
تركي بعصبيه/انتم بتموتونا جووع يعني
احمد متنرفز/كان نمتوا هناك لييش جيتوا?
خالد يبي يقهرهم/زين الخدم عرفوا انفسهم
يعني انهم خدم وهم انتظرو سيدهم ليسمح لهم بالاكل
حمد قام يبي يضرب خالد بس امسكه فهد ةهو يضحك/طيب يالسيد تعال اقعد خلينا ناكل
زينب للحين مانست وش سوا لها امس وعشان كيذا تبي تقهره
زينب بالانجليزي وبتريقه وهي تناظر خالد/God does not know he served his arrival shortly before
ناظرها فهد بصدمه وشوي انسدح ضحك ..
الشباب بردود مختلفه/وشوو ... عرق اللقافه اشتغل .. وش قال .. وش فيك تضحك .. لا ينشط لك عرق .. اكيد شي مو زين .. الله يستر من الضحك..
خالد ناظر زينب بحقد عرف انها قالت شي مو زين عنه .. ابعدت زينب نظرها عن خالد وهي تناظر السقف ومرسومه على وجهه ابتسامه انتصار
حمد وهو معقد حواجبه/كيذا مو عدل ليش فهد يعرف وانا قول بالعربي
زينب ناظرت فهد واشرت بحواجبها تقول له
فهد ب ابتسامه/قرب اقول لك
حمد ارتسمت بوجهه ضحكه/اماا هههههههه والله جابها
فارس والشباب معدا خالد/وشوو
فهد/قول للهم بس لا تقول لخالد ههههههههه لانه يقلب هالغرفه اعصار
حمد اشر بيده ب اووكي وبدا يقول لواحد واحد
باسل وهو يضحك/اوووف قووويه بحق خالد
تركي/تستاهل يازين زيودي
زينب معقده حواجبها/زيودي اصغر عيالك
فارس وهو يناظر زينب وا بتسامه يحاول يخفيها/زياد عيب ذا الكلام هههههههه انت كبير ع ذا الكلام خههههههههههههه
اما الباقي ماعلقوا لانهم بدوا يلاحظون عروق خالد تطلع لتعلن عن الانفجار من الغضب
فهد بعقلانيه/احم خلاص خلينا ناكل يلاا بسم الله
كان الاكل عباره عن .. فطور غربي وعصاير طبيعيه كوكتيل .. وطبعا اللى مسويه الشيف فاارس .. لفارس نفس على الاكل اي شي يسويه يطلع حلو وعلى قوله اخواننا السوريين الله ينصرهم ((راح تاكل اصابيعك وراها))
ايه صح نسين اقول لكم وش قالت زينب لخالد
(يا إلهي لا يعلم الخادم مجيه قبل قليل)
بعد ماخلصوا اكل قاموا وقعدوا على التلفزيون يناظرون فلم اكشن
فيصل ناظر زينب/زياد
زينب/هلا
فيصل/نسيت اقول لك من امس ترا وصل لنا طرد ..(كرتون كبير) .. ب اسمك لازم تروح اليوم تاخذه ولا بيرجعونه
زينب قامت بسرعه مثل المجنونه/طردد من ميين وش اسم المرسل مت
قاطعه فيصل/يووه كل هذا حماس مادري ماانكتب من مين المرسل تروح معي الحين ناخذه ولا تستتى لبكرا?
زينب بسرعه/لالا الحييين يلاا قووم
فيصل ب ابتسامه/طيب يلاا
قام فيصل وراح مع زينب وصلوا لمكتب المجلس .. تنهدت زينب .. للحين مانست خوفها من ياسر ..
فيصل وهو يلوح بيده قدام زينب/زيـــــــااد
زينب بسرعه/هاه وشوو
فيصل/ترا دخلنا
زينب عقدت حواجبها ارفعت راسها لفوق لتشوف الشخص اللى كانت تخاف منه تخاف ترروح لغرفه عشان ماتشوفه
زينب بغباء/اووه ياسر ..(رفعت كف يدها) .. اهلا اخبارك
ضحك ياسر وهو يشوف شكلها واضح عليها الغباء
استغرب فيصل ن ردت فعلها
زينب بسراحن وكانها لاول مرا تشوفه توسعت عيونها .. كانت غافله عن وجهه ..
ياسر بشره برونزيه فاتحه وملامح حاده وعيون وساع بنيه غامقه لدرجه مايله للون الاسود ومن كثر الرموش كان عيونه مكحله وشعره الاسود اللي موصل لرقبته ومعطيه جمال رباني .. فهت زينب بشكله وكانها اول مرا تشوفه .. اكيد هذي اول مرا تلاحظ معالم وجهه .. كانت مشغوله بخوفها والقلق .. نزلت فمها من الصدمه هو بجد جميل اجمل من من الجمال نفسوه
ياسر حط ايديه الثنتين تحت ثقنه وسند كوعه على الطوله و ب ابتسامه جميله/ادري اني حلو هههههههههه
زينب استفاقت وبسرعه وبنفعال/ههه من قال انك حلو ترا انا ماقلت ششي فااهم?? والمهم ترا انا جيت عشان اخذ الطرد يلا عطني بسرعه
زينب بنفسها/اووفف والله الحنوان حلو توي اللحظ ملامحه ..(وهي تنفض راسها يمين ويسار توخر الافكار) ..لو شافته مشاعل كان افترسته ههههه ادري بها الوسخه تحب الاشكال هذي .. الا يمه وشلون عرف اني انجذبت لشكله افف لا يكون قرا افكاري
ياسر يقاطع تفكيرها/ايه انا اقرا الافكار ههههههه
زينب مطيره عيونها وبدون قصد/بسم الله جني ببشره برونزيه موجود بالمدرسه
فيصل عقد حواجبه وياسر فطس ضحك على زينب وهي تغمض عيونها وتفتحها بسرعه/افكاري قلتها بصوت عالي
ياسر وهو يضحك نزل من الكرسي ودخل يدينه من تحت الطاوله .. ليطلع الطرد على الطاوله
زينب بصدمه/اووف وش ذا جايبين لي البيت كلوه داخل الكرتون
ياسر ب ابتسامه/يمكن
قعد على المكتب وطلع من الدرج ورقه وقلم
حطه على الطاوله ومد القلم لزينب
زينب بستغراب/وش هذا
ياسر/هذا توقييع لستلامك لطرد .. يلا خذ القلم يدي توجعني ..(يالمني* يعورني) ..
اخذت القلم وقعت
زينب اخذت الكرتون بس كان ثقييل عليها .. صارت تتمايل ليمين ويسار لين ماخذ فيصل الكرتون
فيصل ب ابتسامه/انا اشيله وانت امشي قدامي لا تضيع
زينب مبوزه/ترا انا بعد اقدر اشيله بس الاكل مخلي ايدين ضعيفه وبعدين انا مااضيع انت انتبه لا تضيع مع كرتوني
فيصل يضحك/طيب طيب يلاا امشي
ودع فيصل ياسر وزينب من بعيد طبعا .. طلع فيصل وطلعت زينب لتستدير تسكر الباب وفيصل يمشي بشوي شوي
وهي تسكر الباب شافت ياسر جالس على الكرسي وحاط ايدينه تحت ذقنه وساند الكوع على الطاوله يناظر زينب بنظرات غريبه ومرسومه عليه الابتسامه الجميله
زينب عقدت حواجبه مسكت باب المجلس تسكره رفعت راسها .. ناظرت ياسر وهو يبتسم ويغمز لها .. تشهق زينب وتسكر الباب بقوه وتلحق فيصل .. واما ياسر كان يضحك على حركتها
فيصل معقد حواجبه/وش فيه وجهك احمر
زينب بعصبيه وجهه احمر/مافي شي
فيصل مبوز/طيب لا تعصب
تنهدت زينب ولحيين وجهها احمر
زينب بنفسها/اللي مايستحي وجع بعينه هالحلو هذا قليل ادب وشلون وشلون افففففف .. بس بصراحه عليه غمزه حلوه الحنوان لو شافته مشاعل اكيد بتاكله )
مسكت زينب وجهها تحس فيها بحرار تاكل وجهه .. افففف لازم يسوي هالحركه قليل الادب عاد وش بيخف هالاحمرار
وبعد ماوصلوا افتحت زينب باب السكن
دخلت هي وفيصل لصاله وكان للحين ماخلص الفلم .. ناظروهم استغربوا من الاحمرار اللي بوجهه زينب
فارس/وش فيه وجهك احمر
زينب بتلعثم/ماكينيفي شي
استغربوا الشباب منها
زينب بسرعه/احم مافيني شي
قام فارس يقيس حرارتها
فاسر يشهق/هذا مافيك شي وجهك يحترق .. (بوجهه حزين) .. لا يكون من الماء البارد ياااربييه وش سويت انا
زينب/لالا ماهو من الماء لو كان كيذا كان خالد مثلي بعد
فارس بنفس الحاله/كل واحد مناعته تختلف عن الثاني اصبر اسوي لك اكل يخفف من الحراره لا تتعب اكثر ..(ناظر فيصل) .. من متى طلع له الحراره
فيصل وللحين ماسك الكرتون/يوم طلعنا من المجلس وسكر الباب جا وهو يركض وجهه احمر
فهد عقد حواجبه وناظر زينب
زينب فهمت نظراته وحزت براسها ب معنى لا
تنهد فهد براحه
فارس/وش فيك تهز راسك مثل الهنود لا ييكون الحراره اثرت فيك
زينب وهي تمشي ناحيه فيصل/لالا مافيني االا العافيه المهم جيب الكرتون اشوف وش ارسلوا لي
فيصل/لا انا باخذه ثقيل عليك
ودها فيصل الغرفه ولحقته زينب واما فارس راح المطبخ يسوي شوربه تخفف حرارة زينب (يحسب انه هو السبب في حرارت زينب ف الم نفسه وحس بتانيب الضمير)
واما الشباب كملوا المشاهده ورجع فيصل يكمل معهم
واما عند زينب كانت تفتح الكرتون .. تتوسع عيونها .. وتشهق بقوه .. وتصااارخ بعالى ماعندها
اول ماسمعو الشباب الصوت قاموا بسرعه حتى سامي اللي كان على الجوال طار الجوال من ايده وفهد اللي كان بحضنه الفيشار طاح منه والمشروبات اللي يشربونها الشباب انكبت بالارض وفارس اللي انفزع من صوت زينب جا يركض بسرعه يشوفهاا والخوف والقلق والتوتر معتلي وجههم .. هذي صراخه مو عاديه هذي صرخه ماهي طبيعيه .. تعلن عن المفاجاءه؟؟!!
.
.
ومن هنا نوقف ونكمل بالبارت الجاي
اتمنى انه نال اعجابكم ونال رضاكم
وتذكروا ان تعليقاتكم هي سبب نجاح واكتمال الروايه :$
ومرا ثانيه (كل عام وانتم بخير .. â™، وينعاد عليكم الشهر)
وهبي هبي مـــااري
.
.
لا احلل النقل من دون ذكر المصدر واسم الكاتبه
.
.
اول شي كل عام وانتم بخير وينعاد عليكم الشهر حبايبي ..
وثاني شي مارح اكتب الروايه. بعنوان السباحه بخليها بالبارت القادم ..
واه صح بما ان اكثركم تبون الروايه مرتين بالاسبوع راح اخليها كل ثلاثاء وجمعه :$
.
.
البارت الرابع والثلاثون بنت ب مدرسه عيال اغنياء
.
.
{الــطــــــــــــرد}
.
.
قامت زينب عن الارض .. شالت الجوال عن الارض .. ناظرت الشباب .. شافت بعيونه القلق .. بعذرهم اشهقت وطاحت وهي تمسك راسها يحسبون ان في احد مات لها او شي زي كيذا .. ابتسمت ب وجيههم/يلا ماقلت انك فيك النوم
عقدوا حواجبهم
خالد ببرود/يلا انا جاني النوم
ودعتهم ب ابتسامه .. جت بتمسك باب الغرفه الا وهو ينفتح
فيصل بوجه تعبان/السلام عليكم
زينب+خالد/وعليكم السلام
خالد معقد حواجبه/وش فيك ليش وجهك كيذا
فيصل وهو يتنهد/اليوم كان في شغل كثير ااخ ظهري .. اليوم بس اشيل الكراتين والاوراق وواودي الاوراق و اففففف تعب
خالد وهو يضرب ظهره بخفه/روح نام بكرا اجازه .. الا وش هالاوراق اكثر كلامك اودي واجيب الورق
فيصل وهو يتمغط/بينتقل لنا طالب جديد
خالد/اهاا الله يعينكم .. يلاا اجل انا بروح بكرا تعاالوا عندي ونشوف فلم
فيصل وهو يغمز/فلم رومنسي
خالد وهو يضحك ويبادله الابتسامه/هههههههه ولا يهمك رومنسي درجه اوله
زينب معقده حواجبها/يافلم رعب او اكشن او اني بعلم عليك ريئس السكن انكن تشوفون اشيا عيب
خالد ناظرها وبوجهه يخلو. من التعابير/انت خلك على جنب
ماردت عليه .. سلمت على فيصل ومشيت وخليت وراي خالد .. وصلت لسكن فتحت الباب واول مادخلت نقزت على السرير .. غمضت عيونها لحظات .. سحبت البطانيه وهي مغمضه .. حظنت نفسها داخل البطانيه .. سمعت صوت الباب يتكسر ..
بنفسها/اكيد جاء .. هففف ابو راس افعى الحين يبي يتهاوش معي خلين اسوي نفسي نايمه احسن من هواشه معي الحنوان
مرت ثواني دقايق ساعه!! .. غريبه ليه ماله حس اكيد نام خلين اشوف اذا نام والا لا .. نزلت البطانيه شوي شوي .. اشوفه معطيني ظهره ومنسدحه ..(متسطح+متمدد على السرير ^_____^) .. قامت من السرير راحت لمطبخ .. شربت ماء .. راحت لثلاجه تدور شي تاكله - وبيدها الكاس .. افتحت الثلاجه
بنفسها/اففففف مافي شي يتاك .. لالا لحظه اشوف حافظه .. (بفرحه) الـــــــــــلــــــــه هذا معكرونه ..(مكرونه) .. بشامييل ..(ارفعت راسها فووق وبصوت واضح) .. الله يخليلي فارس امووووح بالهوا فروسي من دونك وش بسوي :$
كانت بتنزل راسها تحط الكاس بالارض عشان تاخذ الحافظه .. بس حست بيد تحاوط خصرها وترجعها لورا لتصدم بصدره!!
اشهقت بـــــــقــوه .. طاح الكاس من ايدها وانكسر لانه كان قزاز ..
عرفت من هذا اكييد هذي ريحت عطره ..
معقده حواجبها وبعصبيه/الله ياخذك خوفتني .. وخر جعل افعى براسين تاكلك
ب ابتسامه وخبث/امين على الداعين .. هذا عيقابك لانك تجاهلتني اليوم
زينب بعصبيه اقوى من الاوله/وخر .. ماتستهي تضم شاب بالطريقه هذي
قرب لم اذنها وهمس و ب ابتسامه/عادي ماسويت شي حرام انا اضم ولد مو بنت!!!
حست برجفه تاكل جسمها كلمته الاخيره خل الخوف يمشي بعروقها .. تماكلت نفسها
زينب بصبر/بتوخر ولا?
شد على خصرها اكثر وهمس ب اذنها/لاا
زينب تتنهد و ترفع كتوفها وتنزلها/اوكيي
ترفع رجلها الايمين وتدووس بقووه خفيفه على رجله
تركها بسرعه وهو يصرخ
زينب/قلت لك وخر
ناظرها بعيون مليانه شرار .. تجاهلته وراحت لغرفتها ..
انسدحت على السرير وتغطت بالطانيه و شوي شوي بدت تصير الغرفه سودا .. غمضت عيونها ولا حست بشي ..
اما عند خالد اللى كان واقف ويتنهد .. حط ايده ورا راسه وتعابير الحزن مروسه عليه .. رجع لغرفه شاف زينب نايمه تنهد .. ورجع لسريره ينام ..
.. . . . . . . .. . . .. . . .. .. . . .. .. . . . . .. . . . في مكان في داخل المدرسه وجنب النهر ..
جالس يكلم بجوال وهو معقد حواجبه ومستغرب/وشووو وش تقول انت لييه بتجي
… ب ابتسامه/اشتقت لك
..عصب/اقول بلا استهبال لـــــيه بتجي
...يتنهد/..............................
...بصبر/تكلم ليه بتجي يوم انك صغير كنت ميت تروح لالمانيه حتى انك اخذت الجنسيه وكملت دراستك المتوسط هناك لييه بتجيي?!?!?
.../خلاص اقول لك لا جيت جتني رساله اليوم تم قبولي بالمدرسه وبعد اسبوعين بصير موجود بس لا تعلم احد ابي اخليها مفاجاه ..(سكت شوي) .. واهم شي لا تقول لها ابي اللعب ب اعصابها
...تنرفز وعصبيه/هـــــــــااااا?? وش تلعب بوش?? اقسم بالله ان كملت لعبتك القذره هذي والله ان يجيك شي ماعمرك شفته فــاهم!!
...بقلق/خلاص راشد امزح معك ترا هذي بعد اقرب لي منك ف انا اعرف مصلحتها اكثر منك وتر
م كمل كلامه لارن راشد سكر الخط بووجهه
....معقد حواجبه/طيب اصبر اكمل كلامي
عامر كان منسدح على السرير وماسك الكتاب ويقرا بس شاف خلاص مكالمته ترك الكتاب
بملامح يخلو منه التعابير/تستاهل مايصير تسوي كيذا
...التفت له وهو معقد حواجبه/انت كمل قرايه
عامر/ترا هي قريبه لي بعد اكثر منك ف لا تسوي شي لها لان بتلقا بوجهك انا وراشد و
قطع كلامه/ايه ايه طيب
عامر كشر بوجهه ورجع اخذ الكتاب وانسدح وكمل القرايه
...... . . . . . . . . . .. . .. . . . . . . . .. .. . . ...
وهي مغمضه عيونها ومابين النوم والواقع امم اسمع صوت فارس يهاوش هههههههه
ليه هو هنا ... اييــــــه صح جاي يقومنا على الفطور اذا ماجا هو والشباب يقومونا مارح نقوم انا وخالد نومنا ثقيل ) كل يوم الفطور عندي بالسكن ... يــــــــوووه هذا هو يسحب البطانيه ..... هههههههههه اسمعه وهو يصارخ علي وعلى خالد .....
زينب وهي مغمضه عناد في فارس/فارس وخر اففففف
زينب تحب تعناد فارس ب كل شي ) حتى ب ابسط الامور
فارس وهو يمسك البطانيه ويسحبها وزينب تمسك البطانيه بقووه
فارس بعصبيه وبصارخ/ماتسمع انت قــــــــــــوم
زينب للحين ماسكه البطانيه ومغمضه عيونها/مابـــــي اتركني انام اليوم اجازه هففففف
فارس يترك البطانيه وينادي سامي
سامي ب ابتسامه خبيـــثه!/طيب ههههه
استغربت هي غريبه لييه ماجا يقومها كالعاده .. همم يمكن مل .. لالا انا اعرف فارس لو يموت مايحب احد يتاخر على الفطور .. اسمعت صوت تركي وحمد اللي كانوا معصبين عليهم .. مايتين من الجوع وهم نايمين ) .. احسن خليهم ههههههههه عشان المرا الثانيه ما يتحدوني ..وصوت فارس اللي كان معصب من خالد ويحاول يقومه .. مااعارت اهميه لهم .. اكيد فارس مل مني وراح يحاول ب خالد ههههه مسكييين!! .... الا شوي قامت وهي تشهق بقـــوه وبصوت عالي ونفس الشي مع خالد الاثنين قاموا يشهقوون!! ... كانوا غرقانين بالماء الباارد .. ناظرت زينب وراها لتشوف سامي اللي ماسك السطل وهو يضحك ونفس الشي مع الشباب .. التفت لجهه خالد لتشوف ان فهد ماسك السطل ونفس الحالة سامي ..
زينب وهي تفرك عيونها وبعصبيه/الله ياخذك حسبي الله عليك
سامي برواق/تستاهل فارس المسكين له ساعه يقومكم وحنا متنا جووع
خالد بعصبيه/&$*&#&&&##&#xxxxxxxxxxxxxx&#&@
فارس بضحكه انتصار/عيب ياولد.. يلاا قوموا الفطور جاهز
الشباب معدا زينب وخالد/واخيييييرا
كلهم قاموا راحو لصاله وريحه الاكل موصله لغرفة زينب وخالد .. حست زينب بالجوع .. وصوت بطنها يعلن عن جوعه وسعابيل ..(لعاب) .. يسيل من فمها ريحه الاكل تجنن!!
قامت بسرعه اخذت ملابس بدل اللي غرقهم سامي ال%##& __
ودخلت الحمام بسرعه
واما عن خالد قام واخذ المنشفه مسح شعره اللي امتلا ماء واخذ له ملابس .. راح لباب الغرفه سكرها .. وبدل ملابسه ..
وطلعت زينب وطلع خالد لصاله .. ليشوفون الكل ماكل ينتظرونهم
تركي بعصبيه/انتم بتموتونا جووع يعني
احمد متنرفز/كان نمتوا هناك لييش جيتوا?
خالد يبي يقهرهم/زين الخدم عرفوا انفسهم
يعني انهم خدم وهم انتظرو سيدهم ليسمح لهم بالاكل
حمد قام يبي يضرب خالد بس امسكه فهد ةهو يضحك/طيب يالسيد تعال اقعد خلينا ناكل
زينب للحين مانست وش سوا لها امس وعشان كيذا تبي تقهره
زينب بالانجليزي وبتريقه وهي تناظر خالد/God does not know he served his arrival shortly before
ناظرها فهد بصدمه وشوي انسدح ضحك ..
الشباب بردود مختلفه/وشوو ... عرق اللقافه اشتغل .. وش قال .. وش فيك تضحك .. لا ينشط لك عرق .. اكيد شي مو زين .. الله يستر من الضحك..
خالد ناظر زينب بحقد عرف انها قالت شي مو زين عنه .. ابعدت زينب نظرها عن خالد وهي تناظر السقف ومرسومه على وجهه ابتسامه انتصار
حمد وهو معقد حواجبه/كيذا مو عدل ليش فهد يعرف وانا قول بالعربي
زينب ناظرت فهد واشرت بحواجبها تقول له
فهد ب ابتسامه/قرب اقول لك
حمد ارتسمت بوجهه ضحكه/اماا هههههههه والله جابها
فارس والشباب معدا خالد/وشوو
فهد/قول للهم بس لا تقول لخالد ههههههههه لانه يقلب هالغرفه اعصار
حمد اشر بيده ب اووكي وبدا يقول لواحد واحد
باسل وهو يضحك/اوووف قووويه بحق خالد
تركي/تستاهل يازين زيودي
زينب معقده حواجبها/زيودي اصغر عيالك
فارس وهو يناظر زينب وا بتسامه يحاول يخفيها/زياد عيب ذا الكلام هههههههه انت كبير ع ذا الكلام خههههههههههههه
اما الباقي ماعلقوا لانهم بدوا يلاحظون عروق خالد تطلع لتعلن عن الانفجار من الغضب
فهد بعقلانيه/احم خلاص خلينا ناكل يلاا بسم الله
كان الاكل عباره عن .. فطور غربي وعصاير طبيعيه كوكتيل .. وطبعا اللى مسويه الشيف فاارس .. لفارس نفس على الاكل اي شي يسويه يطلع حلو وعلى قوله اخواننا السوريين الله ينصرهم ((راح تاكل اصابيعك وراها))
ايه صح نسين اقول لكم وش قالت زينب لخالد
(يا إلهي لا يعلم الخادم مجيه قبل قليل)
بعد ماخلصوا اكل قاموا وقعدوا على التلفزيون يناظرون فلم اكشن
فيصل ناظر زينب/زياد
زينب/هلا
فيصل/نسيت اقول لك من امس ترا وصل لنا طرد ..(كرتون كبير) .. ب اسمك لازم تروح اليوم تاخذه ولا بيرجعونه
زينب قامت بسرعه مثل المجنونه/طردد من ميين وش اسم المرسل مت
قاطعه فيصل/يووه كل هذا حماس مادري ماانكتب من مين المرسل تروح معي الحين ناخذه ولا تستتى لبكرا?
زينب بسرعه/لالا الحييين يلاا قووم
فيصل ب ابتسامه/طيب يلاا
قام فيصل وراح مع زينب وصلوا لمكتب المجلس .. تنهدت زينب .. للحين مانست خوفها من ياسر ..
فيصل وهو يلوح بيده قدام زينب/زيـــــــااد
زينب بسرعه/هاه وشوو
فيصل/ترا دخلنا
زينب عقدت حواجبها ارفعت راسها لفوق لتشوف الشخص اللى كانت تخاف منه تخاف ترروح لغرفه عشان ماتشوفه
زينب بغباء/اووه ياسر ..(رفعت كف يدها) .. اهلا اخبارك
ضحك ياسر وهو يشوف شكلها واضح عليها الغباء
استغرب فيصل ن ردت فعلها
زينب بسراحن وكانها لاول مرا تشوفه توسعت عيونها .. كانت غافله عن وجهه ..
ياسر بشره برونزيه فاتحه وملامح حاده وعيون وساع بنيه غامقه لدرجه مايله للون الاسود ومن كثر الرموش كان عيونه مكحله وشعره الاسود اللي موصل لرقبته ومعطيه جمال رباني .. فهت زينب بشكله وكانها اول مرا تشوفه .. اكيد هذي اول مرا تلاحظ معالم وجهه .. كانت مشغوله بخوفها والقلق .. نزلت فمها من الصدمه هو بجد جميل اجمل من من الجمال نفسوه
ياسر حط ايديه الثنتين تحت ثقنه وسند كوعه على الطوله و ب ابتسامه جميله/ادري اني حلو هههههههههه
زينب استفاقت وبسرعه وبنفعال/ههه من قال انك حلو ترا انا ماقلت ششي فااهم?? والمهم ترا انا جيت عشان اخذ الطرد يلا عطني بسرعه
زينب بنفسها/اووفف والله الحنوان حلو توي اللحظ ملامحه ..(وهي تنفض راسها يمين ويسار توخر الافكار) ..لو شافته مشاعل كان افترسته ههههه ادري بها الوسخه تحب الاشكال هذي .. الا يمه وشلون عرف اني انجذبت لشكله افف لا يكون قرا افكاري
ياسر يقاطع تفكيرها/ايه انا اقرا الافكار ههههههه
زينب مطيره عيونها وبدون قصد/بسم الله جني ببشره برونزيه موجود بالمدرسه
فيصل عقد حواجبه وياسر فطس ضحك على زينب وهي تغمض عيونها وتفتحها بسرعه/افكاري قلتها بصوت عالي
ياسر وهو يضحك نزل من الكرسي ودخل يدينه من تحت الطاوله .. ليطلع الطرد على الطاوله
زينب بصدمه/اووف وش ذا جايبين لي البيت كلوه داخل الكرتون
ياسر ب ابتسامه/يمكن
قعد على المكتب وطلع من الدرج ورقه وقلم
حطه على الطاوله ومد القلم لزينب
زينب بستغراب/وش هذا
ياسر/هذا توقييع لستلامك لطرد .. يلا خذ القلم يدي توجعني ..(يالمني* يعورني) ..
اخذت القلم وقعت
زينب اخذت الكرتون بس كان ثقييل عليها .. صارت تتمايل ليمين ويسار لين ماخذ فيصل الكرتون
فيصل ب ابتسامه/انا اشيله وانت امشي قدامي لا تضيع
زينب مبوزه/ترا انا بعد اقدر اشيله بس الاكل مخلي ايدين ضعيفه وبعدين انا مااضيع انت انتبه لا تضيع مع كرتوني
فيصل يضحك/طيب طيب يلاا امشي
ودع فيصل ياسر وزينب من بعيد طبعا .. طلع فيصل وطلعت زينب لتستدير تسكر الباب وفيصل يمشي بشوي شوي
وهي تسكر الباب شافت ياسر جالس على الكرسي وحاط ايدينه تحت ذقنه وساند الكوع على الطاوله يناظر زينب بنظرات غريبه ومرسومه عليه الابتسامه الجميله
زينب عقدت حواجبه مسكت باب المجلس تسكره رفعت راسها .. ناظرت ياسر وهو يبتسم ويغمز لها .. تشهق زينب وتسكر الباب بقوه وتلحق فيصل .. واما ياسر كان يضحك على حركتها
فيصل معقد حواجبه/وش فيه وجهك احمر
زينب بعصبيه وجهه احمر/مافي شي
فيصل مبوز/طيب لا تعصب
تنهدت زينب ولحيين وجهها احمر
زينب بنفسها/اللي مايستحي وجع بعينه هالحلو هذا قليل ادب وشلون وشلون افففففف .. بس بصراحه عليه غمزه حلوه الحنوان لو شافته مشاعل اكيد بتاكله )
مسكت زينب وجهها تحس فيها بحرار تاكل وجهه .. افففف لازم يسوي هالحركه قليل الادب عاد وش بيخف هالاحمرار
وبعد ماوصلوا افتحت زينب باب السكن
دخلت هي وفيصل لصاله وكان للحين ماخلص الفلم .. ناظروهم استغربوا من الاحمرار اللي بوجهه زينب
فارس/وش فيه وجهك احمر
زينب بتلعثم/ماكينيفي شي
استغربوا الشباب منها
زينب بسرعه/احم مافيني شي
قام فارس يقيس حرارتها
فاسر يشهق/هذا مافيك شي وجهك يحترق .. (بوجهه حزين) .. لا يكون من الماء البارد ياااربييه وش سويت انا
زينب/لالا ماهو من الماء لو كان كيذا كان خالد مثلي بعد
فارس بنفس الحاله/كل واحد مناعته تختلف عن الثاني اصبر اسوي لك اكل يخفف من الحراره لا تتعب اكثر ..(ناظر فيصل) .. من متى طلع له الحراره
فيصل وللحين ماسك الكرتون/يوم طلعنا من المجلس وسكر الباب جا وهو يركض وجهه احمر
فهد عقد حواجبه وناظر زينب
زينب فهمت نظراته وحزت براسها ب معنى لا
تنهد فهد براحه
فارس/وش فيك تهز راسك مثل الهنود لا ييكون الحراره اثرت فيك
زينب وهي تمشي ناحيه فيصل/لالا مافيني االا العافيه المهم جيب الكرتون اشوف وش ارسلوا لي
فيصل/لا انا باخذه ثقيل عليك
ودها فيصل الغرفه ولحقته زينب واما فارس راح المطبخ يسوي شوربه تخفف حرارة زينب (يحسب انه هو السبب في حرارت زينب ف الم نفسه وحس بتانيب الضمير)
واما الشباب كملوا المشاهده ورجع فيصل يكمل معهم
واما عند زينب كانت تفتح الكرتون .. تتوسع عيونها .. وتشهق بقوه .. وتصااارخ بعالى ماعندها
اول ماسمعو الشباب الصوت قاموا بسرعه حتى سامي اللي كان على الجوال طار الجوال من ايده وفهد اللي كان بحضنه الفيشار طاح منه والمشروبات اللي يشربونها الشباب انكبت بالارض وفارس اللي انفزع من صوت زينب جا يركض بسرعه يشوفهاا والخوف والقلق والتوتر معتلي وجههم .. هذي صراخه مو عاديه هذي صرخه ماهي طبيعيه .. تعلن عن المفاجاءه؟؟!!
.
.
ومن هنا نوقف ونكمل بالبارت الجاي
اتمنى انه نال اعجابكم ونال رضاكم
وتذكروا ان تعليقاتكم هي سبب نجاح واكتمال الروايه :$
ومرا ثانيه (كل عام وانتم بخير .. â™، وينعاد عليكم الشهر)
وهبي هبي مـــااري
2
Comments
امم كل ما اتذكر انها بتخلص ازعل